شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق

gnm1960

عضو نشط
فيه أخبار تقول ان اليهود راح يطالبون البدر في رفات المجموعة وجراند مع جنودهم شلعاط شمحيط ومعلاط شمروخ ... والله أعلم .

بورش

عضو مميز
اخوي بورش المحترم

اولا انت الذي بدأت بالاستهزاء بالاخ الهادي وقلت عن موضوعه قمة بالجهل .. ماذا يعني ذلك؟؟
ثانيا تقول لي ان مشاريع البدر حقيقة ..
طيب اين اذا عقد بن لادن الذي نسمع به منذ اكثر من سنه
اين مشاريعه في الاردن الذي قال عنها في اخر اجتماع انهم وجدوا اثار وتم غض النظر عن المشروع.
اين مشاريعه في ليبيا
واخيرا وليس اخرا اين وعوده التي قال عنها العام الماضي بان السهم سيتضاعف في المستقببل القريب وان من باع السهم سيتحسف عليه

وكان البدر برر أمام المساهمين ان عدم تنفيذ بعض المشاريع مثل مشروع الأردن انما حال دون تنفيذه التغير في المشروع من تجاري الى سكني وعندما رأت الشركة عدم جدواه تم صرف النظر عن تنفيذه أما فيما يتعلق في مشروعنا في البحر الميت فقد أدى اكتشاف أثار هناك الى عدم تنفيذه.
ارجو الاجابه

.
.
.

أخوي انا انتقادي كان لموضوعه مو له شخصياً, وقتله لاتزعل مني, شلون تقولي انا استهزأ فيه ؟ وفعلاً موضوعه قمه في الجهل, عندك شي في قنوات رسميه تمشي فيها مع ان ادري انك ماراح تحصل شي, لأن الغلط غلطك انت ماوقفت خسارتك, وهذا سوق طلبات وعروض. محافظ داشه بالملايين ومتعلقه, ماشوف أحد رفع قضيه! وانت بالله عليك يعني مقتنع انك تمسك يافطه وتكتب فرضاً " انا عندي 10,000 سهم, ابي فلوسي"؟ وتوقف بهالحر؟

مشروع بن لادن ان شاء الله حقيقي وراح يطبق على أرض الواقع عن قريب ان شاء الله, والشركه الي افتحوها هي أول بادره لهذا المشروع,

اما انك تقول ان مشاريعه كلها وهميه, انا ماقولك عن البحر الميت الي انا انتقدته شخصياً, ولكن في مشاريع ثانيه ماشي فيها, ولا قولي من وين اييب 12 مليون تقريباً في ثلاث ارباع؟ من المضاربات؟ اذا السهم كل اسبوعين ثلاث كان في نزول, واذا صعد يصعد حسنه 5 فلوس

ارجع اقول .. لك وجهة نظر ولي وجهة نظر, والأيام راح تثبت مدى صحة كلامي أم مدى تطبيلي وترقيعي لسامي البدر, هل بعد شهر شهرين ثلاث؟ الله أعلم

موضوع أخذ اكبر من حجمه وماراح ارجعله.

أستأذنكم قمت اصلي الفجر وارجع انام وراي امتحان
بالتوفيق

وانا أشهد على هالشي ... وانا متابع لاخبار المجموعة من يوم انتسبت بهالمنتدى
يابوجوري طول بالك يوم قريت ردك كان واضح ومقنع وعقلاني .. لاتهتم لكل ماينقال ، وسالفة اطلاق الألقاب على الناس ماراح تخلص ( مطبل . صاحب محفظة ، جاسوس لفلان ...إلخ) ياما قلنا ونقول وبصراحه تصرف المراقب كان فوري وسريع وانا أأيده وجزاه الله خير

حبيب والله ماقصرت, ردك يكفيني ويعطيك العافيه ياخوي :)

يابوجوري طول بالك ( لالحين اطبل مالك حق وين الرابط مال نسبة كميه الشراء ونسبه البيع ) ارجع حق نشاطك يانشيط والله يبارك فيك تراك عزيز
:)

وانت عزيز وغالي, وشهادتك وسام على صدري وانت اخو مو بس زميل بالمنتدى :)
الموضوع راجع ان شاء الله, بس أخلص الصيفي, دوامي من 8 الصبح لي 5 العصر, يعني بتوقيت الكويت من 3 العصر لي 12 بليل, ارجع ادرس واكل وانام

ان شاء الله بس اخلص صيفي مالك إلا طيبت الخاطر ;)

بالتوفيق

BO-MUBARAK

عضو نشط
عربية عقارية نزول خمس جلسات تكلمو عنها بتلفزيون الكويت ؟!!

شركات البدر صارلها سنه ونص واهي تنزل محد تكلم عنها لا تلفزيون ولا محللين قناة الكويت ولا اي قناة :(

اليوم 206 فلس :(

وباجر 202 او 200 :(

الله يعين

ثنان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتباه​
::verymad::::verymad::::verymad:::eek:
ياجماعة الخير مو خبر وقف الرئيس السوداني عمر البشير يأثر على ممتلكات القروب
بالسودان ويتوقف نشاطها والمشروع اللي تسويه جراند اهناك ؟؟؟؟!!!!​

له تاثير

ولاكن لاتنسى ان السهم له اسبوعين احمر

اتمنى باكر يغلق فوق 208 فلس

kakpal

موقوف
لا انطلاقـه ولا بـطيــخ هالســهم رايـح تحت 200 فلس والله العــالم :mad:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مــاقـتـلكم وجـهـه ودر يـوصــل السـوهم بهالسـعر تـحت 200 فـلس وأزيـدكم مـن الشـعر بـيت رايـح لي 184 فــلس عدا ونقــدا ::verymad:: واللــي عنده آجــل من فــوق وحده من الأثـنيــن يايـبيع ويـنطره تحـت او يـدفـع 10% عشـان يـنزل سـعر تفـصيـخة الآجـل عـليه :mad::mad:
واللـه المـستــعــان لابــارك الله فــيك ياسـامـي الـبــدر يــاعـلك ماتـوفـق حتـى بشـركتك لـعبة عشـان تعـطي مجـال للأولى للأستـثمـار تشـتري الاسـهـم اللي اتطالـب فـيها وعـرفو شـلون يـكسـرون راسـك يالبــدر ضــايـع ضيــع الله شــامتـك انشالله:mad::mad:

Q8_POOS

عضو نشط
اخوي بورش المحترم

اولا انت الذي بدأت بالاستهزاء بالاخ الهادي وقلت عن موضوعه قمة بالجهل .. ماذا يعني ذلك؟؟
ثانيا تقول لي ان مشاريع البدر حقيقة ..
طيب اين اذا عقد بن لادن الذي نسمع به منذ اكثر من سنه
اين مشاريعه في الاردن الذي قال عنها في اخر اجتماع انهم وجدوا اثار وتم غض النظر عن المشروع.
اين مشاريعه في ليبيا
واخيرا وليس اخرا اين وعوده التي قال عنها العام الماضي بان السهم سيتضاعف في المستقببل القريب وان من باع السهم سيتحسف عليه

وكان البدر برر أمام المساهمين ان عدم تنفيذ بعض المشاريع مثل مشروع الأردن انما حال دون تنفيذه التغير في المشروع من تجاري الى سكني وعندما رأت الشركة عدم جدواه تم صرف النظر عن تنفيذه أما فيما يتعلق في مشروعنا في البحر الميت فقد أدى اكتشاف أثار هناك الى عدم تنفيذه.
ارجو الاجابه

.
.
.

مساء الخير لللجميع

اخوى ضحية المخازن مساك الله بكل خير

مشروع الاردن تكنسل والسبب وجود اثار بالارض المخصصة للمشروع
يعنى المشروع تكنسل ؟
مشروع البحرين حاليا قائم وانا شفتة بعينى وحاليا بادين بالطابق الثانى او الثالث ومشروع كبير حسب وجهة نظرى اما باقى المشاريع مادرى عنها يقولون ان مشروع بن لادن بدوو الحفر فية ؟ هذا غير برج المهند اللى باعو نصة وباجى النص الثانى هذا بخصوص مشاريع جراند
اما المجموعة انا بتصورى ارباحها كلها ذات صلة ؟
حاليا انظف شركات البدر بتروجلف لان ارباحها تشغيلية بحت
اصول ماعندها شى بالوقت الحالى المستثمرون مرتبطة بجراند
الضعط اللى صاير متعمد من الملاك لهدف ما ؟

انا بوجهة نظرى عنق الزجاجة بمشروع بن لان واكتتاب اصدارات ؟ اذا نجح الاكتتاب ابشرو بالخير
طبعا البدر مالة امان

وسلامتكم

gnm1960

عضو نشط
المساهمين زعلانيين وزهقانيين والوضع عليه علامات إستفهام كثيرة ...

واصحاب الشركات طناش مابعده طناش .. واذا طلعوا في تصريح خسبقوا المساهمين وزادوا الوضع تعقيد ..

ومحللي الأسهم بين الطرفين يراقبون الوضع من بعيد .. وبطرح بعض التحليلات التي قد يكون بعضها قريب من الواقع .. وان كان العكس ...... ؟؟؟؟

عاد اتصدقون ان هالسيناريو يتكرر دائما ...

يعني مادري هل المساهمين مافيهم صبر؟؟؟

او أصحاب الشركات لهم مصلحه في تكرر هالسيناريو ؟؟

او ان المساهمين وأصحاب الشركات في خندق واحد ويتعرضون لضغوط من جهات لها سيطرة واضحه على الوضع ؟

وبالتالي يجب على أصحاب الشركات ان يطمئنوا المساهمين يشي يجعلهم على أمل بتحسن الوضع ....

وعلى المساهمين ان يغنوا لهم الأغنية المشهوره .... ليش زعلان .. :)مايحاجيني .. ليش زعلان .

عسى ولعل .. ودمتم سالمين ... والله أعلم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مــاقـتـلكم وجـهـه ودر يـوصــل السـوهم بهالسـعر تـحت 200 فـلس وأزيـدكم مـن الشـعر بـيت رايـح لي 184 فــلس عدا ونقــدا ::verymad:: واللــي عنده آجــل من فــوق وحده من الأثـنيــن يايـبيع ويـنطره تحـت او يـدفـع 10% عشـان يـنزل سـعر تفـصيـخة الآجـل عـليه :mad::mad:
واللـه المـستــعــان لابــارك الله فــيك ياسـامـي الـبــدر يــاعـلك ماتـوفـق حتـى بشـركتك لـعبة عشـان تعـطي مجـال للأولى للأستـثمـار تشـتري الاسـهـم اللي اتطالـب فـيها وعـرفو شـلون يـكسـرون راسـك يالبــدر ضــايـع ضيــع الله شــامتـك انشالله:mad::mad:

مبروك اجازه 3 ايام من المشرف

gnm1960

عضو نشط
هل هي الإنطلاقة اليوم ... الله أعلم ؟

sds2

عضو نشط
صه صه تكفون ياجماعه لا حد يتكلم عن جراند اسكتو وسكروووو الصفحه لا حد يقول شي

gnm1960

عضو نشط
بسكم قط على 210 ... وهالمره معصبين الظاهر ..

مو مثل قبل على 20 .. هالمره على 40

شوي شوي عالكيبورد .

حسبي الله على كل ظالم

gnm1960

عضو نشط
انا لو عندي اخذت 212 ...

بس فلوسي كلها عند البدر والبحر

gnm1960

عضو نشط
شفت زاد الطلب 400000 على 212

والله اعلم

شباب لاحظوا ان كمية التداول على جراند نفسها تقريبا على المجموعة الدولية