شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق
اليوم السهم نازل لليوم الثامن على التوالي وبنجاح كبير في جميع دور السينما الكويتية

السؤال المطروح : أين ادارة البورصة ؟؟!!!!!!!!

thanks4ever

عضو نشط
والله ما ادري شقول بس ذكرت اول ايام الغزو عسى الله لا يعيدها الصبح كل الربع حولك وبالليل الشارع فاضي .....يا جماعة اليوم اقولها وانا كلي قهر زين ايسوي الله يغربله لان ملاك السهم اللي طفشوا الناس بالمنتدى من كثرة الهذرة والتذمر اللي وصلهم الى هالمرحلة من الحضيض الحين هم اول من خان السهم وكل ربعهم من صغار المستثمرين ....... الزبده لا للبيع واذا انت يالفقر قدرت اتنحش كم واحد فهولاء مجموعة اتعودت على النحشة ... واحب ااكد لك ان سيارتي فاضية من البنزين .؟؟؟؟؟؟؟

clouds^walker

عضو نشط
عندى قناعه انه لكل مسلسل نهايه...عشان جذيه صارت السالفه معاند وزدت الكميه:d وكل الدعم والتأييد الى اخونا ضحيه المخازن

والله ماقدر أفتح محفضتي لأن الخساره أكثر من ثلاث ألاف دينار

عيل شتقول بلي خسارته اكثر من عشرين الف دينار::verymad::

هموم وكدر

عضو نشط
والله ماقدر أفتح محفضتي لأن الخساره أكثر من ثلاث ألاف دينار

قووووووول الحمدالله

تكفا قول الحمدالله والشكر له

انا اليوم زيد على خسارتك صفر

وباقي عندي باصول شاريهم 158 فلس 200 الف سهم

وعندك الحساب

بو هادي.

عضو نشط
أذكر نفسي وأذكركم بهذه الآيات الكريمة من سورة هود

وَلَئِنْ أَذَقْنَا الإِنْسَانَ مِنَّا رَحْمَةً ثُمَّ نَزَعْنَاهَا مِنْهُ إِنَّهُ لَيَئُوسٌ كَفُورٌ (9)

وَلَئِنْ أَذَقْنَاهُ نَعْمَاء بَعْدَ ضَرَّاء مَسَّتْهُ لَيَقُولَنَّ ذَهَبَ السَّيِّئَاتُ عَنِّي إِنَّهُ لَفَرِحٌ فَخُورٌ (10)

إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ (11)

بوسعود66666

عضو مميز
الله يعوض صبركم خير ان شاء الله
وانا توقعى ان السهم ماراح ينزل اكثر
تحياتى الحاره لكم
اخوكم مفرج عنه من سجن البدر
::verymad::

سلندوح

موقوف
ياجماعة الخير كنت قبل سنه عندي السهم وهو المجموعه الدوليه وكان يومها السعر على ال 400 فلس بغيت ابيع البعض ومنهم بعض الاخوه يمكن من المنتدى انصحوني اقضب واتمسك بالسهم يومها قلت البدر مو ثقه والله الهمني اني ابيع والحمدالله رغم الخساره الفادحه لكن الله عوضني لاني متمسك بقواعد السوق السهم اذا نزل عليك 8% تخلص منه فورا وانا اعتقد بعض الاخوه متمسك بالاسهم رغم ان خسارتهم وصلت الى اكثر من 200 % لذا تذهب عليهم فرص كثيره...عموما الله يعوضكم كل خير ويجبر صبركم واذا كا البدر كان نصاب الله يفضحه لان هذا سحت والعياذ بالله...

gnm1960

عضو نشط
قالوها ...

ان جميع منتديات الأسهم مخترقة من قبل المحافظ ....

وانا اقول ترفقوا بخلق الله ....

ومثل ماقلت سابقا لا تطبيل ولاتزمير واتركوا الناس في حالها ... والوضع لايعلم فيه الا الله ..

قال تعالى :
الشعراء (آية:183): ولا تبخسوا الناس اشياءهم ولا تعثوا في الارض مفسدين

فأتقوا الله .................................... والله أعلم

BO-MUBARAK

عضو نشط
انتباه​
::verymad::::verymad::::verymad:::eek:
ياجماعة الخير مو خبر وقف الرئيس السوداني عمر البشير يأثر على ممتلكات القروب
بالسودان ويتوقف نشاطها والمشروع اللي تسويه جراند اهناك ؟؟؟؟!!!!​

بورش

عضو مميز
السلام عليكم

أخواني ماحبيت اكتب هذا الرد, إلا ان أحد الأخوان في المنتدى طعن في شخصي وسماني بالمطبل لمجموعة البدر وصاحب المفهوميه المعدومه, وكان هذا بسبب نقدي لموضوعه وليس لشخصه الكريم :)

أولا: أرد وأقوله مسموح على الي قلته لأن الخساره أكيد اهي الي خلتك تطعن فيني.
ثانيا: أقوله الي خلاني احتفظ في السهم هو الكمية الي املكها, وجهلي في عالم البورصه وفنياتها من دعم ومقاومة ووقف للخساره, ولكن ولله الحمد أملك من الخبره الآن مايمكني على مواجهة الخسائر في سوق الكويت للأوراق المالية, وكلامك بأني لم أمر على صفحة جراند أو على صفحة المجموعة الدولية فهذا كلام غير صحيح, فالجميع عرفني من صفحة المجموعة الدولية وجراند, والجميع يعلم مدى انتقادي لأسهم مجموعة البدر.
ثالثا: اذا انت تطعن في اني موخسران خساره كبيره, انا اتحداك وجدام المنتدى كله, اذا انت وشوي من ربعك تملكون كميتي لك الي تبيه, وزيدك من الشعر بيت, أخوي الصغير يملك أكثر مني بالمجموعه, وانا مستعد أييب البون واصوره وأحطه بالمنتدى, اذا انت مستعد تحط البون الخاص بك ووصلت ربع الكمية الي املكها, ومستعد أواجهك خارج المنتدى وأثبتلك صحة كلامي. كثير من زملائي بالمنتدى وهم بالنسبه لي أخوان خارج المنتدى أيضاً يعلمون ماهي الكمية الي أملكها (أقسم بالله هذا مو أسلوبي ولاني انسان مغرور حتى اقولك هذا الكلام, ولكن انت حديتني على هذا الشي).

في النهايه أقول ان السهم لي متى بكون هذا حاله, بييله يوم ويصعد .. بعد سنه سنتين .. راح يصعد يعني راح يصعد, البدر ماعنده سيوله حتى يتحكم بأسهمه, وصانع السوق على سهمه الله يستر علينا وعليه مايحتاج نتكلم شنو كان ووين كان, والسهم ان شاء الله بس ياخذ الحاصل من مشاريعه ويستخرج سيوله, راح يصعد السهم, ووقتها وراح أبيعه ولو بخساره 25%

أخوي ضحية المخازن: مشاريع سامي البدر حقيقيه وليست وهميه :) والدليل على هذا ان سيوله ماعنده لدعم سهمه, وسيولته كلها في مشاريعه. ولست في صفحه انتقد فيها أجيليتي, ولكن أنت أعلم بموضوع أجيليتي ووعود مجلس ادارتها.

كثير من الناس راح تنتقد كلامي, وهذا لأن مبدأ الخساره والعاطفه حاكمتهم, وانا ماقول شي فهذا من حقهم, ولكن كثير من الناس ايضاً يحكمهم مبدأ العقل وراح يعرفون ان كلامي ماكان فيه شي غلط. ولأخوي الكريم الي طعن فيني أقوله مسموح والله يعوضك خير ان شاء الله.

في النهايه تقبلوا احترامي وسعة بالكم علي
أخوكم\
بوجوري

اخوي بورش المحترم

اولا انت الذي بدأت بالاستهزاء بالاخ الهادي وقلت عن موضوعه قمة بالجهل .. ماذا يعني ذلك؟؟
ثانيا تقول لي ان مشاريع البدر حقيقة ..
طيب اين اذا عقد بن لادن الذي نسمع به منذ اكثر من سنه
اين مشاريعه في الاردن الذي قال عنها في اخر اجتماع انهم وجدوا اثار وتم غض النظر عن المشروع.
اين مشاريعه في ليبيا
واخيرا وليس اخرا اين وعوده التي قال عنها العام الماضي بان السهم سيتضاعف في المستقببل القريب وان من باع السهم سيتحسف عليه

وكان البدر برر أمام المساهمين ان عدم تنفيذ بعض المشاريع مثل مشروع الأردن انما حال دون تنفيذه التغير في المشروع من تجاري الى سكني وعندما رأت الشركة عدم جدواه تم صرف النظر عن تنفيذه أما فيما يتعلق في مشروعنا في البحر الميت فقد أدى اكتشاف أثار هناك الى عدم تنفيذه.
ارجو الاجابه

.
.
.

H.F.H

عضو نشط
الدعم على 208 كسر الدعم يعطينا هدف على 180 فلس

hhh_hhh

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني ماحبيت اكتب هذا الرد, إلا ان أحد الأخوان في المنتدى طعن في شخصي وسماني بالمطبل لمجموعة البدر وصاحب المفهوميه المعدومه, وكان هذا بسبب نقدي لموضوعه وليس لشخصه الكريم :)

أولا: أرد وأقوله مسموح على الي قلته لأن الخساره أكيد اهي الي خلتك تطعن فيني.
ثانيا: أقوله الي خلاني احتفظ في السهم هو الكمية الي املكها, وجهلي في عالم البورصه وفنياتها من دعم ومقاومة ووقف للخساره, ولكن ولله الحمد أملك من الخبره الآن مايمكني على مواجهة الخسائر في سوق الكويت للأوراق المالية, وكلامك بأني لم أمر على صفحة جراند أو على صفحة المجموعة الدولية فهذا كلام غير صحيح, فالجميع عرفني من صفحة المجموعة الدولية وجراند, والجميع يعلم مدى انتقادي لأسهم مجموعة البدر.
ثالثا: اذا انت تطعن في اني موخسران خساره كبيره, انا اتحداك وجدام المنتدى كله, اذا انت وشوي من ربعك تملكون كميتي لك الي تبيه, وزيدك من الشعر بيت, أخوي الصغير يملك أكثر مني بالمجموعه, وانا مستعد أييب البون واصوره وأحطه بالمنتدى, اذا انت مستعد تحط البون الخاص بك ووصلت ربع الكمية الي املكها, ومستعد أواجهك خارج المنتدى وأثبتلك صحة كلامي. كثير من زملائي بالمنتدى وهم بالنسبه لي أخوان خارج المنتدى أيضاً يعلمون ماهي الكمية الي أملكها (أقسم بالله هذا مو أسلوبي ولاني انسان مغرور حتى اقولك هذا الكلام, ولكن انت حديتني على هذا الشي).

في النهايه أقول ان السهم لي متى بكون هذا حاله, بييله يوم ويصعد .. بعد سنه سنتين .. راح يصعد يعني راح يصعد, البدر ماعنده سيوله حتى يتحكم بأسهمه, وصانع السوق على سهمه الله يستر علينا وعليه مايحتاج نتكلم شنو كان ووين كان, والسهم ان شاء الله بس ياخذ الحاصل من مشاريعه ويستخرج سيوله, راح يصعد السهم, ووقتها وراح أبيعه ولو بخساره 25%

أخوي ضحية المخازن: مشاريع سامي البدر حقيقيه وليست وهميه :) والدليل على هذا ان سيوله ماعنده لدعم سهمه, وسيولته كلها في مشاريعه. ولست في صفحه انتقد فيها أجيليتي, ولكن أنت أعلم بموضوع أجيليتي ووعود مجلس ادارتها.

كثير من الناس راح تنتقد كلامي, وهذا لأن مبدأ الخساره والعاطفه حاكمتهم, وانا ماقول شي فهذا من حقهم, ولكن كثير من الناس ايضاً يحكمهم مبدأ العقل وراح يعرفون ان كلامي ماكان فيه شي غلط. ولأخوي الكريم الي طعن فيني أقوله مسموح والله يعوضك خير ان شاء الله.

في النهايه تقبلوا احترامي وسعة بالكم علي
أخوكم\
بوجوري

وانا أشهد على هالشي ... وانا متابع لاخبار المجموعة من يوم انتسبت بهالمنتدى
يابوجوري طول بالك يوم قريت ردك كان واضح ومقنع وعقلاني .. لاتهتم لكل ماينقال ، وسالفة اطلاق الألقاب على الناس ماراح تخلص ( مطبل . صاحب محفظة ، جاسوس لفلان ...إلخ) ياما قلنا ونقول وبصراحه تصرف المراقب كان فوري وسريع وانا أأيده وجزاه الله خير

أسد سليمان ملك

عضو مميز
يابوجوري طول بالك ( لالحين اطبل مالك حق وين الرابط مال نسبة كميه الشراء ونسبه البيع ) ارجع حق نشاطك يانشيط والله يبارك فيك تراك عزيز
:)

gnm1960

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى