شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 9

الحالة
موضوع مغلق

gnm1960

عضو نشط
مافي تحليل جديد للسهم نشوف وين بنوصل !!!

تبين رأيي ترانا شبعنا تحليلات ... ولو تصفحتى صفحة جراند رح تلقين فيها التحليلات العجيبة ... منهم قال 200 ومن قال بعدين ومن قال مدري وين رايح وين .

ولو تصفحتى بعد الصفحات للأشهر السابقة وكذلك التحليلات مثلي لخرجتي بنتيجة وحده مافيها غيرها مثل مافهمتها انا وعرفتها وهي :

ان هذا الخفس مقصود ويتكرر دائما وهم الآن يقومون بلم مايستطيعون ان يلموه من اسهم الذين خافوا من نزول السهم ومعاهم عذرهم

ولكن هذا الإنتهازي وأعوانه سوف يقومون بعملهم المعتاد برفع السهم حتى يقومون ببيعه مره أخرى وبحد أعلى للذين يتوقعون انه صاعد ...

وبعد ان يبيعوا مالموه سابقا ... يخفسون في السهم مره وهكذاااااا .

لذا من رأي ان تصبري وتنتهزي فرصة البيع عند صعوده بدون ان تترجي ان يصعد الى مستوياته في السابق ..... والله أعلم

gnm1960

عضو نشط
السوق اخضر يابني ادم
حس ياللي ماعندك احساس

الظاهر اننا نعيش في زمن عمى الألوان وعمى القلوب ... وعمى الإحساس بالآخر ...

مثل اللي شاري بعير أو ناقة بعشرة ملايين ريال عشان يتفاخر فيها .. والناس من حوله مو لاقيه تاكل ....

في عهد فرعون كان هناك قارون واحد خفس الله فيه الأرض ...

ولكن في زماننا هذا كثرة القارونات فلذلك والله أعلم سيخفس الله فينا جميعا الأرض ان سكتنا عنهم .... والله المستعان .

الهادى

عضو نشط
الى الاخوان الهادي وبورش المحترمين

ياليت تصافى القلوب وانا احترمكما ، بالنسبه للاخ بورش فعلا كلامك صحيح ومايحتاج انك تثبت بالدلائل انك خسرت مع جروب البدر لانك انت موجود منذ فترة طويله وانا اقرأ لك مشاركات في جروب البدر من العام الماضي ويمكن الاخ الهادي خانه التعبير بكلامه لك ولكن لايمكنك لومه او تلوم اي عضو داخل مع جروب البدر ولكن المستغرب من مشاركاتك انك قلت انه يجب الخروج من السهم منذ فتره طويله وانا قلت لك اننا دخلنا السهم بناء على كلام رئيس مجلس الادارة الذي يتحمل مسئولية كل فلس خسرها احد الاعضاء في احدي شركاته وكلامك الاخر ان التحاليل تقول ان السهم خروج وانت اصلا تعرف ان جروب البدر لا يعترف بالتحاليل والشارتات والكثير من الشركات ترتفع اسهمها على عكس التحاليل والشارت او يكون العكس.

والشئ الثاني المستغرب من مشاركتك انك لم تتطرق الى اكاذيب رئيس مجلس الادارة ووعوده للمساهمين حول ارتفاع سعر السهم وحول المشاريع الوهمية التي نسمع بها ولم نرها.

في النهاية تبقون اخوه وانا شاكر لك على مداخلتك الاخيرة بتاريخ اليوم .

مرحبا اخوى ضحية المخازن

شكرا على مداخلتك وانا ترى ماخانى التعبير انتقى كلامى جيدا امس بعثت لك رد تحيه وفيها عتاب على الاخ قاروه ولاتطرقت للشخص نفسه راح تدخل ورد نيابة عن قاروه وياريته مارد انا اقول للاخ قاروره فيه ناس بالمنتدى يمكن اكبر فامايصير قط الكلام يرد اهو يقول ترى موشرط فيه ناس كبار وصغار وبعضهم مو محترم لما تقراء الكلام هذا ينم بان الشخص يتعمد الغلط على الناس

لو تقراء رده عليك عندما انته وجهت له سؤال عن توصياته للبدر يرد علىك يقول انا اجهل وتونى بادى اذا انته تدعى الجهل لنفسك فهذا شى يخصك ولا تنعت الناس بالجهل

لندن

عضو نشط
عاد لاتصيرون طماعين قبل ثلاث أشهر كان مرتفع ( 5 فلس ) طيب أنطر بعد ثلاث أشهر بيرتفع بعد خمسه ثانيه ................ يعني بترد فلوسك بعد عشر سنوات مو وايد لاتستعيل ههههههههههههههههه

gnm1960

عضو نشط
العقارات خضرااااااااء

وجراند حمراااااااااء

وشتانه بين اللونين .... وكأني أسمع قطاع العقارات :D ينادي جراند ... ليش زعلان ... مايحاجيني .. ليش زعلان :mad:

بورش

عضو مميز

مرحبا اخوى ضحية المخازن

شكرا على مداخلتك وانا ترى ماخانى التعبير انتقى كلامى جيدا امس بعثت لك رد تحيه وفيها عتاب على الاخ قاروه ولاتطرقت للشخص نفسه راح تدخل ورد نيابة عن قاروه وياريته مارد انا اقول للاخ قاروره فيه ناس بالمنتدى يمكن اكبر فامايصير قط الكلام يرد اهو يقول ترى موشرط فيه ناس كبار وصغار وبعضهم مو محترم لما تقراء الكلام هذا ينم بان الشخص يتعمد الغلط على الناس
لو تقراء رده عليك عندما انته وجهت له سؤال عن توصياته للبدر يرد علىك يقول انا اجهل وتونى بادى اذا انته تدعى الجهل لنفسك فهذا شى يخصك ولا تنعت الناس بالجهل

شلون اتعمد الغلط على الناس؟ سبحان الله بس انت الوحيد الي فسرتها جذي؟ والله انا ماقول إلا نيتك انت الي مو صافيه, والله يعطيك ويرزقك على قد نيتك

اهو وجهلي سؤال عن توصياتي للبدر؟؟ انا متى وصيت على البدر ؟!!
انت شوي سويتني اوصي, وشوي سويتني اطبل, وشوي سويتني ابوالفهاميه, عاد للصبر حدود :)
انا قلت اني كنت أجهل, ولكن الحمدالله الحين عندي من العلم مايكفيني يعوضني خسارتي. رحم الله عرف قدر نفسه يارجل.
وانا مانعتك يالجهل, قلت موضوعك الجاهل, والظاهر الموضوع مطول معاك

أسد سليمان ملك

عضو مميز
شلون اتعمد الغلط على الناس؟ سبحان الله بس انت الوحيد الي فسرتها جذي؟ والله انا ماقول إلا نيتك انت الي مو صافيه, والله يعطيك ويرزقك على قد نيتك

اهو وجهلي سؤال عن توصياتي للبدر؟؟ انا متى وصيت على البدر ؟!!
انت شوي سويتني اوصي, وشوي سويتني اطبل, وشوي سويتني ابوالفهاميه, عاد للصبر حدود :)
انا قلت اني كنت أجهل, ولكن الحمدالله الحين عندي من العلم مايكفيني يعوضني خسارتي. رحم الله عرف قدر نفسه يارجل.
وانا مانعتك يالجهل, قلت موضوعك الجاهل, والظاهر الموضوع مطول معاك

بوجوري شخبارك طيب مالك بينه بشرنه عنك
وتراك نسيت صفحتك لابيع والشراء وقمت تهتم باسهم البدر
:)

navy_q8

عضو نشط
أبو السوء ما يبطل طبعه

AL_RAGI

عضو نشط
اللى حصل اليوم هذا هو :

الملفات المرفقه:

• السهم نازل.jpg
    السهم نازل.jpg
    الحجم: 60.2 KB   المشاهدات: 177

فنان999

عضو نشط
تبين رأيي ترانا شبعنا تحليلات ... ولو تصفحتى صفحة جراند رح تلقين فيها التحليلات العجيبة ... منهم قال 200 ومن قال بعدين ومن قال مدري وين رايح وين .

ولو تصفحتى بعد الصفحات للأشهر السابقة وكذلك التحليلات مثلي لخرجتي بنتيجة وحده مافيها غيرها مثل مافهمتها انا وعرفتها وهي :

ان هذا الخفس مقصود ويتكرر دائما وهم الآن يقومون بلم مايستطيعون ان يلموه من اسهم الذين خافوا من نزول السهم ومعاهم عذرهم

ولكن هذا الإنتهازي وأعوانه سوف يقومون بعملهم المعتاد برفع السهم حتى يقومون ببيعه مره أخرى وبحد أعلى للذين يتوقعون انه صاعد ...

وبعد ان يبيعوا مالموه سابقا ... يخفسون في السهم مره وهكذاااااا .

لذا من رأي ان تصبري وتنتهزي فرصة البيع عند صعوده بدون ان تترجي ان يصعد الى مستوياته في السابق ..... والله أعلم

يا حبيبي شي لم سنتين يلم
لو عندة مال قارون جان خلصت
الناس فقدت الثقة والشركة ما لها صانع سوق الكل يكفها طراق
الشيء الي معجبني ان هذا السهم سهم شعبي

gnm1960

عضو نشط
يا حبيبي شي لم سنتين يلم
لو عندة مال قارون جان خلصت
الناس فقدت الثقة والشركة ما لها صانع سوق الكل يكفها طراق
الشيء الي معجبني ان هذا السهم سهم شعبي

والله ياحبيب الشعب انك قلتها لو عنده مال قارون

وشدراك كم رصيدة ماتدري وماحنا انشالله نحسد أحد لاحشى ..

عسى الله يرزق الجميع ويرزقنا معاهم ..

انت ماسمعت كلمة احدهم يوم قال بما معناه ( كل واحد جمع له كم مليون قال انا منهم ) يبه الناس اتكلم بالمليارات الله يسلمك بس ..

وكم راس مال الشركة ملايين معدوده .

وبعدين هم مايلمون في كل وقت بس في وقت خفسهم للسهم .

واذا كان هالسهم شعبي زين علامه على شعبه ليش مايفرحهم ؟؟؟

والله أعلم

تحيـــــــــــــــــــاتي

بورش

عضو مميز
بوجوري شخبارك طيب مالك بينه بشرنه عنك
وتراك نسيت صفحتك لابيع والشراء وقمت تهتم باسهم البدر

هلا بالحبيب :D هذا آخر اسبوع امتحانات, وبعدها افراج ان شاء الله وارجع للصفحه بإذن الله.

انت شالأخبار طمني عنك ؟ عساك بخير ؟

baselko

عضو نشط
شباب عندي سؤال لكم

لو عندك كاش قوي هل تشتري اسهم مجموعة البدر على هالاسعار ؟

اذا كان جوابك نعم اذكر السبب واذا كان جوابك لا هم اذكر السبب .

بالنسبة لي انا ماراح اشتري بالوقت الحالي لسبب اعتقد ان مجموعة البدر راح تنزل اكثر واللي خلاني اعتقد هالشيئ ان المحافظ للحين ممتنعه الدخول على مجموعة سامي البدر لانها عندها علم ان الاسعار راح تنزل اكثر

والله اعلم

gnm1960

عضو نشط
شباب عندي سؤال لكم

لو عندك كاش قوي هل تشتري اسهم مجموعة البدر على هالاسعار ؟

اذا كان جوابك نعم اذكر السبب واذا كان جوابك لا هم اذكر السبب .

بالنسبة لي انا ماراح اشتري بالوقت الحالي لسبب اعتقد ان مجموعة البدر راح تنزل اكثر واللي خلاني اعتقد هالشيئ ان المحافظ للحين ممتنعه الدخول على مجموعة سامي البدر لانها عندها علم ان الاسعار راح تنزل اكثر

والله اعلم

طبعا لن أشتري بالنسبة لي لأن كاشي القوي قطيتة في هالمجموعة .. ولماذا.. لأنه وبالنسبة للكاش القوي الآخر سأحاول شراء أسهم أخرى من شركات أخرى للتعويض عن خسائر المجموعة ...

اما بالنسبة للشق الثاني.. فهذا شي طبيعي مو بس في المجموعه بمعنى اذا امتنعت المحافظ او غيرها من الطلب رح ينزل السهم وخصوصا مع وجود البياعه او وجود ناس لهم أهداف معينه .... والعكس صحيح .

ومثل ماقال الفنان عبد الحسين عبد الرضا في مسرحية سوق المناخ ...... ( همه من الشباب نصعد السهم والسوق ) .

وبالتالي سيستمر مسلسل الهبوط حتى تأتي قوة الدفع ... والله أعلم .

baselko

عضو نشط
شكرا اخوي جي ان ام على المشاركة وماشاء الله صدف ميلادك مثلي 1960 :)

gnm1960

عضو نشط
شكرا اخوي جي ان ام على المشاركة وماشاء الله صدف ميلادك مثلي 1960 :)

كل سنه وانت طيب ... :)

تحياتي ...

ابو عبدالعزيز

gnm1960

عضو نشط
الإحتباس الحراري وتأثيرة على جراند

ربحية السهم 2007 15,45
ربحية السهم 2008 16,51

هذه ربحية السهم وبدون تعليق ... طيب ... وكما ذكرت سابقا في موضوع آخر ان من أهم العوامل المؤثرة على السهم هي ... كما يلي :

أداء الشركه: نوع الادارة، الارباح والوضع المالي للشركة، احتمالات النمو بالشركة. فربحية الشركة الحالية و المتوقعة من أهم الاسباب المؤثرة على اسعار الاسهم.

طيب .. أين الخلل .. ماذا يجري .. هل هي طبقة الأوزون التي قلبت الموازين .. أم هو فعلا الإنحباس المزاجي .. اليس من المفترض ان يكون السهم أفضل بما هو عليه الأن ..

او ليس لنا حق حتى بالإفتراضات ... أم علينا ان نسلم لواقع الهيمنة

ولله الأمر جميعا .. والله أعلم

gnm1960

عضو نشط
بشارة للأخوة الأعضاء

بشرى سارة للأخوة الأعضاء سوف نزفها لهم الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء حصريا هنا قي منتدانا طيب الذكر ....

والى ان نلقاكم في الموعد دمتم سالمين ....

بشرى سارة للأخوة الأعضاء سوف نزفها لهم الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء حصريا هنا قي منتدانا طيب الذكر ....

والى ان نلقاكم في الموعد دمتم سالمين ....

وينك ياخوي الحين الساعة 1 الا ربع ماشفنا شي

عموما الله يبشرك بالخير مقدما

الحالة
موضوع مغلق
أعلى