مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

ناصر الكويت

عضو نشط
أقره الحجي الي بآخر الموضوع وارجو بالتفاعل وعدم التجاهل لمصلحة الجميع , ثرثرة وإعادة كلام آنه ما أبي بموضوعي , ولا تسويلي شعار زين ومازين لأني اهلكت وايد ناس قالو الحجي هذا بالمنطق والحجه والناس عارفين انه منو عارفيني أن أسمي كذه وكذه وصار لي زملاء وأصدقاء بالمنتدى هذا ارجو عدم الاصرار لأن الموضوع صارله فترة انتهى

نبي شنو كان مكتوب و الأسلوب قبل التعديل :)

يـا أخوي شنو اهيه بنت علشان احبها ؟؟ , على العموم شكرا لك أخوي وانه نشالله خلال أيام اطلبها منك لأني والله كنت منتظرها وايد توصل بالكويت علشان أشتريها لأنها مميزه بالفعل . وخاصتا أن لونها أبيض نفس لون موقعي :p لوول وما عليها شعار , وسيتم وضع أعلان في الصفحة الاولى لدي عنها ويذا عندك قطع مميزه اخرى حطها وانه اعطها بأول صفحة اعدل عليها بالفوتوشوب .

هم هذا الرد عدلته

توك تقول تحبها وتبي تتزوجها ولا تبي احط الرد الاصلي للردود واخلي الناس تضحك :)

coooool2

موقوف
هههههههههههههههههه
المشرفين قاموا يعدلون اسلوبه و انا للحين ما عدلوا اسلوبي لوووول
مسكين والله mxxy
المشكله انا اعصابي هاديه واهوا ماشالله ضغطه مرتفع يبيله مقابله وزير الصحه علي البراك لووول

mxxy

عضو مبدع
نبي شنو كان مكتوب و الأسلوب قبل التعديل :)

هم هذا الرد عدلته

توك تقول تحبها وتبي تتزوجها ولا تبي احط الرد الاصلي للردود واخلي الناس تضحك :)

هههههههههههههههههه
المشرفين قاموا يعدلون اسلوبه و انا للحين ما عدلوا اسلوبي لوووول
مسكين والله mxxy
المشكله انا اعصابي هاديه واهوا ماشالله ضغطه مرتفع يبيله مقابله وزير الصحه علي البراك لووول

هههههه يحليك انت وياه محد راح يضحك عليكم ألا الشيطان أما آنه فحمدلله , حبيبي آنه الي كتبت الرد الاول جذي وانه الي غــيرت الكلام بنفس الوقت وهذا كيفي والرد الاول والثاني نفس المعنى لو تلاحظ يعني . بس أنت وياه . وهذي آخر مره أقوول فيها بسكم رجوع إلى الوراء والتحدث عن موضوع تم إغلاقه بديهيا الي بنفسه شي خلي يفتحله موضوع ويتكلم عنه ويطلع الي بنفسه أنتو أثنين أو واحد منكم أحسابه عندي الحين وهو راح يفهمها بروحه لكن تحذير أخير عدم التحدث بالموضوع مره أخرى وبما أني صاحب الموضوع يحقلي أسمح وامنع أنتو مو ياين تقولون رايكم انتو يايين تلعبون وانه والاعضاء الكرام مو فاضين لكم .

انت تقول أحبها وأبي أتزوجها ( حط الرد يالله صورلياه ) وخل المشرفين يشوفونه وأنت قايل جذي ؟ لكن آنه اعرف شلون اتصرف مع الاوضاع السخيفه هذي صارت عندي خبره كبيرة مع الاشكال هذي

mxxy

عضو مبدع
الســلام عليكم ,,,

بالنسبة لبرنامج DNS Plus , عذرا على إعطاء الكلمة السرية الخاطئه وأصلا الكلمة السرية الصحيحة فقدتها آنه بنفسي لوول :D , لكن نشالله إيذا مو اليوم باجر للي طلبوها وكلمني بالمسنجر وطلعت غلط على العموم سيتم التعديل على الملف وعند الانتهاء سيتم التبليغ لذلك , المصيبه اني راح اعيد الشرح مره اخرى :( لكن نشالله يا أني أعيد الشرح أو أحاول أكسر ملف الوين زيب الله يعين . وشكرا لكم

coooool2

موقوف
مشكله في دخول الايميل
حاولت ادش ايميلي يقولي الباسورد غلط و جربت اغير الباسورد و يقولي غلط بعد !!
مستحيل احد يخترق ايميلي.. و جربت ايميل واحد من ربعي و قال ما يدش
يا جماعه شسالفه لا يكون شركه الهوتميل موقفه خدماتها تحت حجه الباسورد غلط

mxxy

عضو مبدع
مشكله في دخول الايميل

شـنـو موضوعي صار حق الشكاوي شنو الشؤون اهيه ؟؟ , وبعدين أنت ما تخاف ربك حتى على شركة هوت ميل التابعة لمايكروسفت تبي تظلمها بعد حتى على الشركة الي خدمت الناس الحين حوالي 12 سنة مجانا تبي تظلمها وطلعها حراميه , آنه أقول راجع حساباتك وراح تشوف أن إيميلك باسورده تغير من أحد عمــــــــــالقة الهكرز بالكويت .

IF MxXy Hacking ... Will role on another member, waited only

ناصر الكويت

عضو نشط
مشكله في دخول الايميل

اذى منزل برنامج مو ثقة ايميلك تم اختراقة انت وغيرك من الأعضاء

يقولك عمالقة الهكرز الكويت وحاط لي الدمية القاتلة :)

ولا يهدد بعد :D

عاشق العباره

عضو جديد
اول شي يعطيك العافيه اخوي على الموضوع

والصراحه مفيد جداً ..لكن معه الاسف حملت برنامج cfosspeed-v420

مافيه فرررق ابد مثل السرعه العاديه ... جربت احمل الثاني قالي لازم باسورد

ياليت تعطينا الباسورد اخوي او انك تنزل الملف بدون باسورد ...

وهل البرنامج الثاني صحيح انه يعطيني هالسرعه 350 ؟؟؟

والله اتمنى هالشي حتى لو تصير 100 راضي :D

اخوي عند استفسار واحد قالي فيه طريقه اتصل من خلال الايقو

لأي تليفون سوى داخل او خارج الكويت ببلاش :confused: !!

وعندي سوال ثاني ابي اشبك على الايقو جهازين ..بس لا تقول وايرلس

ابي عن طريق اليو اس بي ..بأنتظار ردك والباسورد ...

مع التحيه اخوك عاشق العباره

mxxy

عضو مبدع
اذى منزل برنامج مو ثقة ايميلك تم اختراقة انت وغيرك من الأعضاء

يقولك عمالقة الهكرز الكويت وحاط لي الدمية القاتلة :)

ولا يهدد بعد :D

هههههههههههههههههههههههههههههه , لا تكفه صدقوك الاعضاء هههههه , الولد بروحه قر ويقول أن متأكد 100% أن محد أخترقه وهذا معناة أن مضبط أموره عدل ويا سلام الحين صارت برامجي معفنه بالسيرفرات يوم ما أنت وياه يبيلكم قرصه شوي معلش احنا بنتكلم يعني , وعلى فكرة الي يطق بمزاجي أسويه أسويه لكن انه جذي أحب البطء ومعلش أحنا بنتبهدل . وأشوه أنك ما كملت كلامك ويبت زياده عن الصورة الي حاطها وهي صورة مكسي الي كل هكرز يعرفها وعلى فكرة ( باكنير مكسي ) مو بس يخترق لأ يخترق ويبهدل , لكن لا تتبله لأن معلش أحنا بنتكلم تقدر تنزل كل محتويات الصفحة الأولى وتفحصها بكاسبر سكاي أو نودا ونطلع شي فيهم أسكر موضوعي آنه , وعلى طاري التهديد آنه ما أهدد آنه أسوي فعلتي وبعدين أهدد وعلى فكرة آنه بكل سهوله أقدر أطلع آيبي واحد قاعد يكلمني بمنتدى بدردشة كتابية بمسنجر فوق الطاوله تحت الطاوله فالايبي هذا يعني شوي مو زين يدش مواضيع فيز وجذي يعني خلاص ها يعني سكر الموضوع ولآخر مره أقولها وأتمنى عدم مشاركتك معانه بالموضوع لا بالمفيد ولا غيره . وسمعني أحلى سلام

mxxy

عضو مبدع
:D

السلام عليكم ,,,

حياك الله معانه وسامحنه على الوضع في المنتدى هاليومين يبيله تنظيف شوي لأن ملخبط شوي , تدري الموضوع ما شاء الله صارله فترة كبيرة وغير الموضوع الي قبله فكل فترة وفترة أتيي ناس شوي لك عليهم ومعلش أحنا بنتكلم , ما علينه

أخوي بالنسبة لبرنامج cfosspeed-v420 , هذا البرنامج مثل ما تقول يعني له فوايد كثيرة ومنها أن يعطيك السرعة الي انت تمتلكها بالضبط والسرعة الي قاعد ترفعها بالضبط , وبالنسبة لزيادة السرعة أخوي ماكو شي أسمه زياده خنقول السرعة موجوده لكن هذا يسحبها وما يقدر يسحبها ألا لو عطيته أمر أثناء التصفح أو التحميل وهو : يمين الفارة على البرنامج ثم Clbrait line ثم تضغط yes وتلاحظ ان يشفط السرعة المتاحه وبتالي يسرع إلى حد ما , وغير جذي ينشط الانترنت لو صار فيه خمول من هالحركة هذي , والبرنامج الثاني آنه متأكد مثل ما خبراء البرامج متأكدين أن يسرع التثفح بالمواقع وليس التحميل لكن التصفح بطريقة غير معروفه علميا لكن مشكلة الباسورد لأني حطيته غلط وسامحوني الواحد لم يسوي شرح بالفيديو وبالكتابة وهالسوالف تحوشه من هالسوالف وايد لكن نشالله بعيد الشرح مرة اخرى وارفع البرنامج لأهميته في تسريع المواقع والتصفح , والبرنامج الثاني الي تقول 350 هذا أجباري انك تستخدمه لأن بالفعل يسرع التحميل يعني لو بالتحميل العادي يخلص خلال دقيقة هذا يخليه 34 ثانية يعني فرق كبير وهذا خبراء البرامج ينصحون فيه , وبالنسبة لشبك الايجو بأكثر من جهاز أخوي يعني شنو في طريقة غير الوايرلس أصلا في بالوايرات لكن مو شغلي هذا , واصلا حتى طريقة الوايرلس وقفتها مؤقتا مع البروكسي لفتح حجب المواقع مع انها حصرية بكل المنتديات اهني لكن وقفتها لأن مكسي جروب يبي جذي :D وحياك الله اخوي , والرد الثاني اطلب الي تبيه :)

coooool2

موقوف

mxxy ما يعرف شلون يشبك على واير لوووول
الحين انا اعلمه
روح أي محل كمبيوتر و قوله ابي سلك ايثرنت فيه محلات بدينار و فيه بدينارين و هذا السلك انا اعتمد عليه حق شبك ps3 اونلاين
وايرلس بطريقه ad-hoc ما تنفع لان يقول غصبن عليك لازم تحط نقطه وصول

coooool2

موقوف
الحين فهمت سالفه الايميل
فيه واحد منكم هني بالمنتدى مسوي تجميد الايميل

TAKE-OVER

موقوف
صباح الخير
اخواني
انا راح اعرض عليكم المشكله اللي تواجهني باستمرار تقريبا من شهر
علما بانه الويندوز هو xp و المتصفح هو اكسبلورر الاخير
انا مشترك بالوطنيه اشتراك 28 دينار عن طريق القطعه 3G
و المشكله اللي تواجهني هي عدم قدرة الجهاز على التصفح
حتى صفحة غوغل ما يقدر يفتحها
و احيانا حتى صفحات المنتدى ما تفتح معاي
و انجبر اني اشبك على خط البيت
و اذا شبكت على خط البيت يكون التصفح ممتاز
و انا جربت اني اضغط انتر مرتين على أخر حرف بالعنوان و ماكو فايده
اذا كان فيه حل للمشكله اتمنى انكم تفيدونا فيها
و اذا كان فيه برنامج يقوم بتسريع عملية التصفح اتمنى انكم تفيدونا فيه
تحياتي للجميع

mxxy

عضو مبدع
mxxy ما يعرف شلون يشبك على واير لوووول
الحين انا اعلمه
روح أي محل كمبيوتر و قوله ابي سلك ايثرنت فيه محلات بدينار و فيه بدينارين و هذا السلك انا اعتمد عليه حق شبك ps3 اونلاين
وايرلس بطريقه ad-hoc ما تنفع لان يقول غصبن عليك لازم تحط نقطه وصول

يا حبيبي آنه شارحها في منتدين من سنتين يمكن , انه قتله مو شغلنا لأن اهوه نفسه مو هذا طلبه وانت فهمته غلطت وفسرتها غلط مثل ما ظلمت شركة هوت ميل كالعاده :D أنت انسان مظل ولو رفعت إيدك لسماء ماراح تشوف إيدك من كثر الظلال الي انت فيه . روح قسم الحسابات في زين وفي hq3 وانت تعرف منو أمدد لهم شبكاتهم يابو دينارين أنت وبعدين أنت منو وشنو علشان ارد عليك لكن أستهزئ فيك احسن لووول

mxxy

عضو مبدع
الحين فهمت سالفه الايميل
فيه واحد منكم هني بالمنتدى مسوي تجميد الايميل

لا تحلم وايد يا .... تره مو تجميد الوضع الي انت قاعد تشوفه مو وضع تجميد ولا تنتظر وايد تره أنتهى الموضوع وخسر هنالك المبطلون​

mxxy

عضو مبدع
صباح الخير
اخواني
انا راح اعرض عليكم المشكله اللي تواجهني باستمرار تقريبا من شهر
علما بانه الويندوز هو xp و المتصفح هو اكسبلورر الاخير
انا مشترك بالوطنيه اشتراك 28 دينار عن طريق القطعه 3G
و المشكله اللي تواجهني هي عدم قدرة الجهاز على التصفح
حتى صفحة غوغل ما يقدر يفتحها
و احيانا حتى صفحات المنتدى ما تفتح معاي
و انجبر اني اشبك على خط البيت
و اذا شبكت على خط البيت يكون التصفح ممتاز
و انا جربت اني اضغط انتر مرتين على أخر حرف بالعنوان و ماكو فايده
اذا كان فيه حل للمشكله اتمنى انكم تفيدونا فيها
و اذا كان فيه برنامج يقوم بتسريع عملية التصفح اتمنى انكم تفيدونا فيه
تحياتي للجميع

السـلام بما انك طبقت الطريقة الي قتلك عليها + انك تقول بعض المرات مو كل المرات , أخوي كانت المشكلة هذي تواجه مشتركي زين فترة حوالي سبوعين وأختفت لجميع المشتركين يعني , وأيظا في يوم من الأيام كانت تواجه مشتركي الوطنية لكن شنو السبب الرئيسي أو الهدف الرئيسي محن عارفين مزود الخدمة أهوه عـارف , لكن أحنه لازم نجرب لأن احتمال ماتكون المشكلة من الوطنية من جهازك سواء المتصفح تكون فيه مشكلة شغله غلط جهازك فيه حماية قويه وحاده قاعده تأثر على التصفح , فانصحك بعمل شيئين أخـوي ( جرب ركب أشتراك الوطنية على على جهاز آخر وآخر وتصفح فيه وشوف المشكلة تظهر هناك ولا لأ ) فإذا ظهرت نفس المشكلة معناة من أشتراكهم علما بأن تم تجربة الاشتراك بنفسي وما شفت شي وللأمانه يعني , وفي شي ثاني ممكن تسويه ( جرب نزل متصفح الفايرفوكس وجرب تصفح فيه وشوف العملية نفسها ولا تحسنت او نحلت حتى واسم المتصفح Mozilla Firefox وهذا رابط التحميل حجمه صغير http://kyoto-mz-dl.sinet.ad.jp/pub/...leases/3.0.1/win32/ar/Firefox Setup 3.0.1.exe , وعطني النتائج

وعفوا أخوي من كلامك هذا كله انت تقصد ما يفتحها لأن بطيء بدرجة جنونية أم لأن في خلل , فإذا كان بطيء لدرجة ان ما يفتح قوقل فيختلف الامر تماما والبرامج الي عندي للأمانه ماراح تنفع معاك أبدا لأن انت هم تقول ان خط البيت أسرع وخط البيت سرعته 9 كيلو بايت بالثانية !! فهل يعقل أشتراك الوطنية أبطء إلا لوجود خلل طبعا بالشبكة . فأرجو من سيادتك التجربة والله يقدرني في مساعدتك

لازم نحدد المشكلة علشان نعرف علاجها شنو . وشكرا

mxxy

عضو مبدع
:D

السلام عليكم ,,,

حياك الله معانه وسامحنه على الوضع في المنتدى هاليومين يبيله تنظيف شوي لأن ملخبط شوي , تدري الموضوع ما شاء الله صارله فترة كبيرة وغير الموضوع الي قبله فكل فترة وفترة أتيي ناس شوي لك عليهم ومعلش أحنا بنتكلم , ما علينه

أخوي بالنسبة لبرنامج cfosspeed-v420 , هذا البرنامج مثل ما تقول يعني له فوايد كثيرة ومنها أن يعطيك السرعة الي انت تمتلكها بالضبط والسرعة الي قاعد ترفعها بالضبط , وبالنسبة لزيادة السرعة أخوي ماكو شي أسمه زياده خنقول السرعة موجوده لكن هذا يسحبها وما يقدر يسحبها ألا لو عطيته أمر أثناء التصفح أو التحميل وهو : يمين الفارة على البرنامج ثم Clbrait line ثم تضغط yes وتلاحظ ان يشفط السرعة المتاحه وبتالي يسرع إلى حد ما , وغير جذي ينشط الانترنت لو صار فيه خمول من هالحركة هذي , والبرنامج الثاني آنه متأكد مثل ما خبراء البرامج متأكدين أن يسرع التثفح بالمواقع وليس التحميل لكن التصفح بطريقة غير معروفه علميا لكن مشكلة الباسورد لأني حطيته غلط وسامحوني الواحد لم يسوي شرح بالفيديو وبالكتابة وهالسوالف تحوشه من هالسوالف وايد لكن نشالله بعيد الشرح مرة اخرى وارفع البرنامج لأهميته في تسريع المواقع والتصفح , والبرنامج الثاني الي تقول 350 هذا أجباري انك تستخدمه لأن بالفعل يسرع التحميل يعني لو بالتحميل العادي يخلص خلال دقيقة هذا يخليه 34 ثانية يعني فرق كبير وهذا خبراء البرامج ينصحون فيه , وبالنسبة لشبك الايجو بأكثر من جهاز أخوي يعني شنو في طريقة غير الوايرلس أصلا في بالوايرات لكن مو شغلي هذا , واصلا حتى طريقة الوايرلس وقفتها مؤقتا مع البروكسي لفتح حجب المواقع مع انها حصرية بكل المنتديات اهني لكن وقفتها لأن مكسي جروب يبي جذي :D وحياك الله اخوي , والرد الثاني اطلب الي تبيه :)

الرد الثاني للمشاركة الاولـى

عفوا ما نتبهت على سؤالك الي يتصل من الايجو بره وخارج الكويت , أن كان صاحبك يقصد الاتصال من خلال برنامج ( برنامج دولي مجاني من احد الشركات أو تشتري كرتPerfect2Call-v616 كوسيلة للأتصال من داخل وخارج الكويت وطبعا بدون رقم فهذا صحيح وليس له دخل بنوعية أشتراك الانترنت وعن طريق الكام وتكون مضبط أمورك عدل ومخلي جهازك اوكي وتقدر تعتدها , لكن سالفه ثانيه فما أظن ولا أعتقد ألا إيذا اهوه شايفله شوفه لوول , او أني فهمتك آنه غلط وأرجو التوضيح أن كان فهمي غلط وشكرا

coooool2

موقوف
شـنـو موضوعي صار حق الشكاوي شنو الشؤون اهيه ؟؟ , وبعدين أنت ما تخاف ربك حتى على شركة هوت ميل التابعة لمايكروسفت تبي تظلمها بعد حتى على الشركة الي خدمت الناس الحين حوالي 12 سنة مجانا تبي تظلمها وطلعها حراميه , آنه أقول راجع حساباتك وراح تشوف أن إيميلك باسورده تغير من أحد عمــــــــــالقة الهكرز بالكويت .

IF MxXy Hacking ... Will role on another member, waited only

يعني انت مستانس لا ومطول كلمه عمالقه و حاط الصوره الحمره
حجي لا تحاول تقنعني ايميلي اخترفه
انا لما احاول تسجيل الدخول يكتبلي هذا

الدليل الاول :
(( لقد حاولت تسجيل الدخول لعدة مرات باستخدام عنوان بريد إلكتروني غير صحيح أو كلمة مرور غير صحيحة.))
و انا حاولت اسجل مره وحده يقولي حاولت تسجيل عده مرات؟؟! بأي منطق و عقل؟
اللي فسرته في احد حاول يدخل ايميلي ببرنامج لعين
اما برنامج يقفل الايميل لمده معينه و يمكن نهائي و اما برنامج تجميد الايميل

الدليل الثاني :
قدمت طلب اعاده تعيين الباسورد من خلال السؤال السري و قالي ادخل باسورد جديد و فعلات ادخلت الباسورد الجديد و لا يدخل ونفس الكلام حاولت دخول مرات عده و غيرت باسورد مره ثالثه ورابعه ونفس الشي
مما يعني الايميل لم يخترق و انما هناك واحد مستخدم برنامج

مواضيعك السابقه تتكلم عن الهكرز و احاول اخترق لا و بعد حاط جمله شطوولها احد عمالقه الهكرز بالكويت و تحته صوره مكتوب عليها mxxy يعطيني مجالا للشك انت مسويها شغلك هذا و اخاف مسويها بأيميلي بعد
ولا تقولي خاف ربك و مادري شنو تخربط و تتفلسف براسي
انا اللي سويته ادله و يراهين مقنعه و الحكم للأعضاء

mxxy

عضو مبدع
يعني انت مستانس لا ومطول كلمه عمالقه و حاط الصوره الحمره
حجي لا تحاول تقنعني ايميلي اخترفه
انا لما احاول تسجيل الدخول يكتبلي هذا

الدليل الاول :
(( لقد حاولت تسجيل الدخول لعدة مرات باستخدام عنوان بريد إلكتروني غير صحيح أو كلمة مرور غير صحيحة.))
و انا حاولت اسجل مره وحده يقولي حاولت تسجيل عده مرات؟؟! بأي منطق و عقل؟
اللي فسرته في احد حاول يدخل ايميلي ببرنامج لعين
اما برنامج يقفل الايميل لمده معينه و يمكن نهائي و اما برنامج تجميد الايميل

الدليل الثاني :
قدمت طلب اعاده تعيين الباسورد من خلال السؤال السري و قالي ادخل باسورد جديد و فعلات ادخلت الباسورد الجديد و لا يدخل ونفس الكلام حاولت دخول مرات عده و غيرت باسورد مره ثالثه ورابعه ونفس الشي
مما يعني الايميل لم يخترق و انما هناك واحد مستخدم برنامج

مواضيعك السابقه تتكلم عن الهكرز و احاول اخترق لا و بعد حاط جمله شطوولها احد عمالقه الهكرز بالكويت و تحته صوره مكتوب عليها mxxy يعطيني مجالا للشك انت مسويها شغلك هذا و اخاف مسويها بأيميلي بعد
ولا تقولي خاف ربك و مادري شنو تخربط و تتفلسف براسي
انا اللي سويته ادله و يراهين مقنعه و الحكم للأعضاء

أسمعني أقولك عـاد أنت أخطأت في حقي علشان أسوي آنه معاك جذي ؟؟ , , وأنت واحد فاضي تمشي وتظلم خلق الله وهذا من الظلال الي فيك , لا تقعد تتهمني وتقول جذي آنه مالي شغل فيك ولا لي شغل فيك ,آنه حطيت لك صورة مكسي للهكرز وعلى فكرة لو بحثت عنها بقوقل بواقع شروحات الهكرز راح تلقاها موجودة لكن بدون الصورة نفسها لأني آنه منزمان موخر عن الهكرز وآخر مره أخترقت فيها أخرتقت شبكة كامله من الحثاله والناس الغير سوين حاولو يأذون دردشة الكتابية مالتي وسرقتها والحجي هذا من سنتين وبعد سنيتن أختراق أجهزة ناس هم يحاولون العبث معاي وإيميلات وفيز ناس حاولو العبث معاي بس , آنه ماني شغل فيك وآنه يوم حطيت صورة مكسي حطيتها لأني أدري فيك شكاك وظلال وانت أنسان محل للشك أصلا فحطيتها لك إغاضه لأنك انت واحد ما تستحي عيل قاعد تنظز ومادري شتسوي أستح على ويهك عيب على العموم كلامي ماراح أيب فايده معاك دائما متسرع ومتهور بالالفاظ وانت ما تدري عن نفسك , على العموم صورة مكسي للهكرز ماراح تلقاها موجودة مره أخرى على صفحتي وانه ما أخترقت إيميلك ومادري عنه ولا أدري شسالفة عنه وانت أبتلش مع إيميلك انه شكو فيك وعلى فكرة انه ادري شنو الخلل والحل عندي ويصير بوايد ناس لكن انه ماني شغل فيك خلاص ويانار حقد شبي زياده , على العموم الي أبيه منك عدم المشاركة في موضوعي مره أخرى لا علشان شي زين وخدمه للناس ولا علشان شي شين في عادتك المعروفه , اوكي حجي أعتقد حجيي واضح ولا تخليني أوصلها للمشرفين آنه قتلك من قبل لو بنفسك شي بتقوله روح أفتحلك موضوع واكتب الي تبيه . باي مع السلامه وانه راح اطلب من المشرفين لو أستدعى الامر يمسحون كل مشاركاتك ومشاركات ناصر الكويت , لأن ما منكم فايده بس حق الحجي والخرابيط لكن بقولك شي الوضع الي فيه إيميلك وضع تغير باسورد والي غير باسوردك يجوز ما غير الكلمة السرية والبريد المساعد وهدفه يعلمك شي :) انه اقول يمكن يعني وهم احتمال إيميلك تكون السيرفرات مالته مثل mail.hotmail.com عطلانه عندك فمادري شسالفتك لكن انه مالي شغل فيك , صفي نيتك الله يساعدك

coooool2

موقوف
أسمعني أقولك عـاد أنت أخطأت في حقي علشان أسوي آنه معاك جذي ؟؟ , , وأنت واحد فاضي تمشي وتظلم خلق الله وهذا من الظلال الي فيك , لا تقعد تتهمني وتقول جذي آنه مالي شغل فيك ولا لي شغل فيك ,آنه حطيت لك صورة مكسي للهكرز وعلى فكرة لو بحثت عنها بقوقل بواقع شروحات الهكرز راح تلقاها موجودة لكن بدون الصورة نفسها لأني آنه منزمان موخر عن الهكرز وآخر مره أخترقت فيها أخرتقت شبكة كامله من الحثاله والناس الغير سوين حاولو يأذون دردشة الكتابية مالتي وسرقتها والحجي هذا من سنتين وبعد سنيتن أختراق أجهزة ناس هم يحاولون العبث معاي وإيميلات وفيز ناس حاولو العبث معاي بس , آنه ماني شغل فيك وآنه يوم حطيت صورة مكسي حطيتها لأني أدري فيك شكاك وظلال وانت أنسان محل للشك أصلا فحطيتها لك إغاضه لأنك انت واحد ما تستحي عيل قاعد تنظز ومادري شتسوي أستح على ويهك عيب على العموم كلامي ماراح أيب فايده معاك دائما متسرع ومتهور بالالفاظ وانت ما تدري عن نفسك , على العموم صورة مكسي للهكرز ماراح تلقاها موجودة مره أخرى على صفحتي وانه ما أخترقت إيميلك ومادري عنه ولا أدري شسالفة عنه وانت أبتلش مع إيميلك انه شكو فيك وعلى فكرة انه ادري شنو الخلل والحل عندي ويصير بوايد ناس لكن انه ماني شغل فيك خلاص ويانار حقد شبي زياده , على العموم الي أبيه منك عدم المشاركة في موضوعي مره أخرى لا علشان شي زين وخدمه للناس ولا علشان شي شين في عادتك المعروفه , اوكي حجي أعتقد حجيي واضح ولا تخليني أوصلها للمشرفين آنه قتلك من قبل لو بنفسك شي بتقوله روح أفتحلك موضوع واكتب الي تبيه . باي مع السلامه وانه راح اطلب من المشرفين لو أستدعى الامر يمسحون كل مشاركاتك ومشاركات ناصر الكويت , لأن ما منكم فايده بس حق الحجي والخرابيط لكن بقولك شي الوضع الي فيه إيميلك وضع تغير باسورد والي غير باسوردك يجوز ما غير الكلمة السرية والبريد المساعد وهدفه يعلمك شي :) انه اقول يمكن يعني وهم احتمال إيميلك تكون السيرفرات مالته مثل mail.hotmail.com عطلانه عندك فمادري شسالفتك لكن انه مالي شغل فيك , صفي نيتك الله يساعدك

خلاص اعلن عن اعتزالي للمنتدى و سوف اكتفي بالمشاهده لعيون mxxy;)
تبي توصل صوتك للمشرفين عادي انا ما يهمني ..اللي يهمني سويت الخير
و خاصه تردد جمله مالي شغل فيك :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى