مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
لووووول توك قاعد من النوم صح ؟يعني مجرب كل القطع .. ماشالله عندك فلوس وزير :D و شنو الهدف تجرب كل القطع؟ انا اللي اعرفه الكل جرب باندلوكس و عمره ما فكر رجع حق القطعه السوده الايقو لكن انت امرك عجيب و غريب! و خلاص اذا ما تبيني اساعد الناس .. خلني اتفرج و ما ارد عشان ما نسوي تأزيم :D

لووووووووووول فلوس وزير فلوس وزير الوزير فقير هاليومين ,, حبيبي طبيعة عملي وأترباطي بالاعمال هذي اهيه الي تخليني أجرب كل قطعة يمكن ما أمتلكها لكن جربتها على الاقل من 3 إلى 6 مرات على حسب الوضع معاي لكن في قطع ثانية مثل الاير كارد الوطنية والسوي والايجو هذول دائما معاي واستخدمهم علشان اخلص فيها شغلي . وبالنسبه للقطعة السوده والبيضه الثنتين عندي وحده حق الوايرلس او وحده حق بره البيت علشان أخلص شغلي تدري بعض البرامج يبيلها تحديث فلازم ايجو بره معاي مثل الفلاش وغيره والزين بالايجو ان ما اخاف عليها ما فيها يو اس بي أحاتي ان ينكسر أو شي يطفرني علطول بالمخبه :D ,, يبه انه شكو تساعد خلق الله ولا لأ بالعكس انه بعض المرات مشغوول ابي واحد يحل الاشياء الي يعرفها لكن انت ::verymad:: قاعد تخربط

mxxy

عضو مبدع
يبا الولد قال ps3 كله يعلق انا قدمت الحل انت تدخل بالسالفه و ما عندك ps3 يعني انا بفهم انت ليش ما تسمع رأي واحد جرب ؟ يعني لازم تعارض

متى لحق على ال ps3 , :rolleyes: يالله يالله . يزاك الله خير على تقديم المساعدات بخصوص الانترنت ومشاكله .

Matador

عضو نشط
مستانس يعني يبه شنطرد - اهوه جهل في شغله ونشالله راح يسويله نك نيم محترم ويرد - واي مجرب واسأل طبيب الولد يقولك إيجو و512 انت تقوله 384 كيلو الولد تلخبط ايذا انه تلخبطت

انا ماجهلت بشغله اخوي محمد .. كل السالفة حرف واحد سقط سهوا
Good صارت God :D .. بس الظاهر القائمين على الموقع مايتفاهمون بشي
وبالنسبة للاخ ( مستر طابعة ) ترى كلنا مسلمين مو انت بروحك..
وبالنسبة للسؤال الي سالته لك .. واحد من الشباب يلعب نفس اللعبة الي
العبها اشتراكه 512 البنق عنده 170 ثابت مايتغير لو شنو يصير ...
انا لما العب اللعبة (طبعا على نفس السيرفير ) بنقي من 170-300
يعني مو ثابت بالمرة هذا بالنسبة حق العاب Pc
اما العاب Ps3 البنق يكون ثابت بس اردى من اشتراك 512
يعني بنقي 2/5 وصاحبي بنقه 4/5 ...
فهل البنق له علاقة بالابلود ولا لآ..
ومشكور اخوي ادري اذيتك معاي

TAKE-OVER

موقوف
اخواني
اشكركم على مساعدة الغير بدون مقابل
انا عندي مشكلة مع التصفح
انا اشتراكي الوطنية 3g ب 28 دينار
و مشكلته انه لما اتصفح بالمنتدى
تظهر لي صفحه (( اكسبلورر لا يمكنه عرض الصفحة )) طبعا بالانجليزي
و لما اكلم الوطنية
يقولون لي فيه تطوير بالشبكة
فإذا كان احد فيكم عنده حل للمشكله
اكون له ممنون
و تقبلوا تحياتي جميعا

mxxy

عضو مبدع

والله كنت متوقع انك ناسي هالحرف لكن في نفس الوقت آنه عندي ملف كتابي فيه نفس النك نيم الي انت حاطه ومعناه ماني مطول , وتره مو مسألة محد يتفاهم مسألة خوف من الله عزوجل وبس واحنا كنا نبي نحركك وبعدين لو اهيه يايه على الجهل في الامور هذي فتالله آنه أجهل أمور كثيرة ومافيها شي الواحد يقول وهم علشان يحصن نفسه من هالكلام على عموم مثل ما قلت أنت اكيد بتغير نكك وترجع وحياك الله .

بالنسبه للطلب ما اذيتني ولا شي عادي ,, اخوي شووف بالنسبة لسؤالك عن ان كان الينق له دخل بالالود فأكيد يعني عملية توازن , الايجو تدري بعض المرات شيصير فيه !! ؟؟ يوصل 7 mg بالابلود صدق أو لا تصدق شي غريب , مستعد اصورها لك تطلع متى بعض المرات بالتحميل من التورنت وغيره . لكن اخوي مع الاسف والله ورغم اني عندي ps3 واركب ألعاب حق ربعي من هذول الضخمين اليدد واختار لهم الاجهزة المناسبه الي تتوافق مع اجهزتهم لكن فالواقع لأن المشاكل هذي مو قاعده تواجهني ما اقدر احلها يعني انه ما ألعب ال البليستشين ثري رغم انها عندي وفي نفس الوقت أجهزة الاب توب عندي مو حاط فيها ألعاب , ما يغلا عليك أني أركب اللعبة واجرب علشان تطلعلي المشكلة لكن المصيبه أن مادري شنو الوضعية عندك وأي لعبه تلعب ,, لكن مشكلتك واضحه وهذذي المشكلة معروفه بشركة زين لأن أنت تدري هذا مو دي أس أئل لكن لو وصلني العلم بالموضوع هذا واكثر من واحد يطلبها فأكيد راح أحطها بالمنتدى , وفالواقع بالبداية راح أبحث عن نفسك مشكلتك بمنتدى انه اعرفه يختص بالالعاب ومشاكل النت ورك وهالسوالف لو حصلت العيب وحلها حطيته لك مع اني عارف ما راح احصل المشكلة وحلها لأن العملية صعبه . لكن ما كو شي صعب هالايام فلحول وارده بشكل يومي .

ولا تواخذنا ولا تواخذ الاعضاء ان شدينه شوي . وشكرا لك

mxxy

عضو مبدع
اخواني
انا عندي مشكلة مع التصفح
و لما اكلم الوطنية
اكون له ممنون
و تقبلوا تحياتي جميعا

واللهي اخوي ماعندي خبر فيها انه لكن الحين بسألك احد مستخدمين راوتر الوطنية او أشتراك الوطنية يعني ويذا كانت عنده نفس المشكلة فمعناة منهم فعلا , مع اني ما اظن لأن شدخله .

وبعد السؤال اتضح أن بالنسبه لباقي المشتركين ماعندهم مشكلة , فمادري ما الخلل , لكن أسمع اخوي , أمسح ملفات الكوكيز يعني أمسح كل الملفات المؤقته للتصفح أحتمال يكون الخطأ منه , وقولي شنو نظامك وانت تستخدم أي اصدار من المتصفح احتمال يكون الخلل منه وهل كل الصفحات هكذا ام ماذا بإنتظار رد وشكرا

coooool2

موقوف

اهوا يعتمد على الابلود و الداونلود و لازم تكون موزعه بالتساوي عشان يصير فيه توازن

coooool2

موقوف
اخواني
انا عندي مشكلة مع التصفح
و لما اكلم الوطنية
اكون له ممنون
و تقبلوا تحياتي جميعا

ما اظن الاشتراك له علاقه بالمتصفح الا لما يكون هناك اخطاء بالمتصفح
و تطوير شبكه لي متى نسمع الكلام يعني جم سنه و احنا نسمعه كله جذب في جذب :D

coooool2

موقوف
والله كنت متوقع انك ناسي هالحرف لكن في نفس الوقت آنه عندي ملف كتابي فيه نفس النك نيم الي انت حاطه ومعناه ماني مطول , وتره مو مسألة محد يتفاهم مسألة خوف من الله عزوجل وبس واحنا كنا نبي نحركك وبعدين لو اهيه يايه على الجهل في الامور هذي فتالله آنه أجهل أمور كثيرة ومافيها شي الواحد يقول وهم علشان يحصن نفسه من هالكلام على عموم مثل ما قلت أنت اكيد بتغير نكك وترجع وحياك الله .

بالنسبه للطلب ما اذيتني ولا شي عادي ,, اخوي شووف بالنسبة لسؤالك عن ان كان الينق له دخل بالالود فأكيد يعني عملية توازن , الايجو تدري بعض المرات شيصير فيه !! ؟؟ يوصل 7 mg بالابلود صدق أو لا تصدق شي غريب , مستعد اصورها لك تطلع متى بعض المرات بالتحميل من التورنت وغيره . لكن اخوي مع الاسف والله ورغم اني عندي ps3 واركب ألعاب حق ربعي من هذول الضخمين اليدد واختار لهم الاجهزة المناسبه الي تتوافق مع اجهزتهم لكن فالواقع لأن المشاكل هذي مو قاعده تواجهني ما اقدر احلها يعني انه ما ألعب ال البليستشين ثري رغم انها عندي وفي نفس الوقت أجهزة الاب توب عندي مو حاط فيها ألعاب , ما يغلا عليك أني أركب اللعبة واجرب علشان تطلعلي المشكلة لكن المصيبه أن مادري شنو الوضعية عندك وأي لعبه تلعب ,, لكن مشكلتك واضحه وهذذي المشكلة معروفه بشركة زين لأن أنت تدري هذا مو دي أس أئل لكن لو وصلني العلم بالموضوع هذا واكثر من واحد يطلبها فأكيد راح أحطها بالمنتدى , وفالواقع بالبداية راح أبحث عن نفسك مشكلتك بمنتدى انه اعرفه يختص بالالعاب ومشاكل النت ورك وهالسوالف لو حصلت العيب وحلها حطيته لك مع اني عارف ما راح احصل المشكلة وحلها لأن العملية صعبه . لكن ما كو شي صعب هالايام فلحول وارده بشكل يومي .

ولا تواخذنا ولا تواخذ الاعضاء ان شدينه شوي . وشكرا لك

ها عيل شلون اشتراكي بو 13.5 ما يتعدى الابلود 5 كيلو بت
و التحميل يصل ما بين 15 الى 25 كيلو بت
عشان جذي انا اواجه مشاكل التعليق
المسأله لازم الابلود و الداونلود متساويه و هذا شي مهم
اللي عنده DSL 512 ما ينفع معاه
و اللي عنده بو 1 ميجا و فوق هذا شي زين ينفع حق الالعاب

TAKE-OVER

موقوف
واللهي اخوي ماعندي خبر فيها انه لكن الحين بسألك احد مستخدمين راوتر الوطنية او أشتراك الوطنية يعني ويذا كانت عنده نفس المشكلة فمعناة منهم فعلا , مع اني ما اظن لأن شدخله .

وبعد السؤال اتضح أن بالنسبه لباقي المشتركين ماعندهم مشكلة , فمادري ما الخلل , لكن أسمع اخوي , أمسح ملفات الكوكيز يعني أمسح كل الملفات المؤقته للتصفح أحتمال يكون الخطأ منه , وقولي شنو نظامك وانت تستخدم أي اصدار من المتصفح احتمال يكون الخلل منه وهل كل الصفحات هكذا ام ماذا بإنتظار رد وشكرا

مشكور على الاهتمام يا اخوي
و انا توني ماسح الكوكيز
و انا استخدم ويندوز xp
و المتصفح هو اكسبلورر الجديد حرف e عليه خط ذهبي
و بالنسبة للخلل احيانا ما يفتح حتى google
و انا الحين شابك على تليفون البيت
يعني ما استفدت من اشتراك الوطنيه
والله المستعان

mxxy

عضو مبدع
مشكور على الاهتمام يا اخوي
و انا توني ماسح الكوكيز
و انا استخدم ويندوز xp
و المتصفح هو اكسبلورر الجديد حرف e عليه خط ذهبي
و بالنسبة للخلل احيانا ما يفتح حتى google
و انا الحين شابك على تليفون البيت
يعني ما استفدت من اشتراك الوطنيه
والله المستعان

اخوي لو قوقل ولا غيره مادش وياك( حط مؤشر الفأرة على اخر حرف من اسم عنوان الموقع الي راح ادلشه وطق انتر مرتين وراح يدش لأن قاعد تنفذ عليه مرتين عرفت ) لو مافهمت اعيد الكلام

ناصر الكويت

عضو نشط
لووووول توك قاعد من النوم صح ؟يعني مجرب كل القطع .. ماشالله عندك فلوس وزير :D و شنو الهدف تجرب كل القطع؟ انا اللي اعرفه الكل جرب باندلوكس و عمره ما فكر رجع حق القطعه السوده الايقو لكن انت امرك عجيب و غريب! و خلاص اذا ما تبيني اساعد الناس .. خلني اتفرج و ما ارد عشان ما نسوي تأزيم :D

قول الإيقو احسن قطعة وبس :)

الباندلكس تسبب قرحة ومغص للمعدة :D

coooool2

موقوف

قول الإيقو احسن قطعة وبس :)

الباندلكس تسبب قرحة ومغص للمعدة :D

مادري ليش احس متواطئ و قالك يلا تعال امدح القطعه واحد هني بالمنتدى قالك عارف نفسه منو ;)

coooool2

موقوف
يعني انا بفهم ليش شركه زين مسوين عرض لمده 10 ايام و الكل يذكر العروض شنو
انا اقصد ليش فكروا معرض زين يبيعون باندلوكس بدلا من الايقو؟
سؤال يبيله اجابه
الاجابه مسوين اختبارات و القطعه افضل فنيا و لكن الايقو بعضها فيها خلل و مقفوله و واير شطوووله وكبر صمون الهوت دوغ لوووول اما الباندلوكس كبر صبعك الصغير الخامس و تقدر تركب بدون واير
و هذا دليل على كلامي الباندلوكس احسن من الايقو
معروف صناعه الباندلوكس من تايوان و تايوان مجالهم تقني و تايوان مخهم مخ صيني لان فيه حدود بين البلدين الصين و التايوان :d

ناصر الكويت

عضو نشط
مادري ليش احس متواطئ و قالك يلا تعال امدح القطعه واحد هني بالمنتدى قالك عارف نفسه منو ;)

لا متوطئ ولا شي

وعارف قصدك منو وللعلم مالي اي علاقة فيه ولا شريت القطعة منه اصلا

كل مافي الأمر اني شريت جهاز وحبيت اثني على ادائه وافيد غيري ولكن استغربت مثلك الهجوم الشرس على القطعة وعلي وكأني صانعها او بائعها

وبنفس الوقت المدح لشركة زين على وجة الخصوص الإيقو

ولو الجهاز ماعليه شعار زين صدقني ما شفت كل هل مدح والذم بالقطع الثانية :)

coooool2

موقوف
لا متوطئ ولا شي

كل مافي الأمر اني شريت جهاز وحبيت اثني على ادائه وافيد غيري ولكن استغربت مثلك الهجوم الشرس على القطعة وعلي وكأني صانعها او بائعها

انا ما هجمت بس انا اقول صحيح ايقو و باندلوكس زينين لكن من ناحيه الباندلوكس الجوده و القطعه فنيا افضل

mxxy

عضو مبدع
لا متوطئ ولا شي

أقره الحجي الي بآخر الموضوع وارجو بالتفاعل وعدم التجاهل لمصلحة الجميع , ثرثرة وإعادة كلام آنه ما أبي بموضوعي , ولا تسويلي شعار زين ومازين لأني اهلكت وايد ناس قالو الحجي هذا بالمنطق والحجه والناس عارفين انه منو عارفيني أن أسمي كذه وكذه وصار لي زملاء وأصدقاء بالمنتدى هذا ارجو عدم الاصرار لأن الموضوع صارله فترة انتهى

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

دامك تحب قطعة الإيجـــو دش هل الرابــط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=116988

----------------------------

يـا أخوي شنو اهيه بنت علشان احبها ؟؟ , على العموم شكرا لك أخوي وانه نشالله خلال أيام اطلبها منك لأني والله كنت منتظرها وايد توصل بالكويت علشان أشتريها لأنها مميزه بالفعل . وخاصتا أن لونها أبيض نفس لون موقعي :p لوول وما عليها شعار , وسيتم وضع أعلان في الصفحة الاولى لدي عنها ويذا عندك قطع مميزه اخرى حطها وانه اعطها بأول صفحة اعدل عليها بالفوتوشوب .

mxxy

عضو مبدع
الســلام عليكم ,,,

تحذير , لكل من يطرأ على مزاجه تفريغ الفراغ الي فيه , أقوله عدم تكرار نفس الرأي وبشكل أستهزائي , المشرفين مو فاضين كل ساعة يشيلون ردود الناس الي قاعدين يخبطون . اتمنى من الجميع التحدث بمواضيع أخرى أنا هنا صاحب الموضوع أقول الأفضل والاسوء الي يبي يقول رايه حياه الله ومشكورا لكن لحد يضل على راي مستكبرا ولي بنفسه شي خل يروح منتدى ثاني ويكتب مواصفات الجهاز الي تعجبه . لأن الموضوع فيه أعضاء قاعد تسجل علشان تطلب بعض المساعدات فأرجو من سيادة الاعضاء الي بنفسهم تفريغ الفراغ عدم الرد مرة أخرى وعلما بأن جميع الاعضاء أعرفو انه منو وانه ما أمدح واذم علشان اربح لأني مو تاجر , انه صارلي الحين سنة ونص بس قاعد اخدم بالموضوع ومابي كلام أو رد بالموضوع السخيف ولا حتى بحرف واحد . وشكرا لكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى