مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
أخوي عندي قطعتين جايبهم من لندن تبع شركه 3

الاولى هاواي 220 نزلت سوفت زين وماشتغلت

والثانيه E169G huawei usb modem

شنو الحل

شي غريب وعلى فكرة لندن آنه عندي معلومات عنها وكنت بعقد معاهم شغل مع شركتهم بمساعده من احد أصدقائي على موضوع وهمه تزامن شغلهم مع زين وانطلاقة زين . عموما

شوف ولد عمي يمكن مو فاهمك عدل آنه لأن مو من المفترض أن ما يشتغل لكن شوف , آنه يهمني أعرف شي هل القطعة نهائيا ما تشبك ولا ما تشتغل لأن في فرق ولد عمي يعني لو تشبك لكن بشكل مو مضبوط وغير اعتيادي سالفه و يذا ما يشتغل خير شر وجذي فسالفه ثانية, لكن شوف رد علي وانه من بعدها احطلك أرقام االاتصال وأرقام أخرى ثانية علشان تشبك على زين لكن بدون البرنامج عن طريق أعداد ملف اتصال وللعلم اني انه اشبك من الطريقة هذي لما فيها من جوده ونجاح اعلى وبعدين عاد احنه ندبر مشكلة البرنامج ونشوف وندقق على الموضوع عدل .

mxxy

عضو مبدع

Mr.euro

عضو نشط
أخي ماكسي القطعه الأولى Huawei E220
تعطيني المسج التاليه بعد مانزلت عليها برنامج زين​

الملفات المرفقه:

• E 220.JPG
    E 220.JPG
    الحجم: 52.2 KB   المشاهدات: 186

Mr.euro

عضو نشط
القطعه الثانيه خليت نفس برنامج الشركه وعطتني المسج التاليه

نوع القطعه:Huawei E166G USB Modem Stick

الملفات المرفقه:

الحجم: 91.1 KB   المشاهدات: 202

VISION

عضو نشط
صباح الخير اخوي ماكسي

سؤال لو تكرمت

مرات الايجو لما اركبه مايشبك ومرات يشبك

!!!!! ليش مادري

يعطيني اشاره الجهاز غير موجود

ارجو الافاده وشكرا

mxxy

عضو مبدع
أخي ماكسي القطعه الأولى Huawei E220
تعطيني المسج التاليه بعد مانزلت عليها برنامج زين​

القطعه الثانيه خليت نفس برنامج الشركه وعطتني المسج التاليه

نوع القطعه:Huawei E166G USB Modem Stick

واضح أن القطع مقفوله للشركة - الشركة الي يبت منها القطع - لكن تقدر توثق كلامي عند العضو Abdulazeez مو موجود معانه بالمنتدى وتسأله أن كان كلامي صح أو آنه ستعجلت :) - فالواضح أن القطع مقفوله لصالح شركة لندن 3 . والله اعلم ويذا طلعت السالفه سالفة مو قفل فشي ثاني راح أعرفه بأذن له لكن من بعد ماتردلي خبر منه برساله خاصه ترسلها له او تطلب منه يقره الفقرة مالتك .

mxxy

عضو مبدع
صباح الخير اخوي ماكسي

سؤال لو تكرمت

مرات الايجو لما اركبه مايشبك ومرات يشبك

!!!!! ليش مادري

يعطيني اشاره الجهاز غير موجود

ارجو الافاده وشكرا

صباح الخير :

أمسك قطعة الإيجو وشيل منها الكرت ( كرت زين ) وبعدين اتركها بره لمدة دقيقه لأن احتمال مرطبه أو المكان الي انت فيه معرض للرطوبه ويذا خلصت ركبها مره أخــرى ولكن بإحكام وبشكل جيد ودقيق وسكر جيب قطعة الايجو عدل وشوف شيطلع معــــاك . وقولي ، لو ما نفع معناة المشكلة برمجيه بجهازك واذكرلي جهازك فيستا أو أكس بي ؟

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي مكسي
اخوي كل مااسحب من الرابيدشير شغله يقولي خطا؟
ويقولي الايبي مالك فعلا مستخدم ااو اوردي ساحب؟؟
في حل اخوي
انا استخدك زين اشتراك سوبر؟

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي مكسي
اخوي كل مااسحب من الرابيدشير شغله يقولي خطا؟
ويقولي الايبي مالك فعلا مستخدم ااو اوردي ساحب؟؟
في حل اخوي
انا استخدك زين اشتراك سوبر؟

راح أكلمك على الخاص

الصريح777

عضو نشط
صبحك الله بالخير أخو مكسي

بس حبيت أسلم عليك وأبلغك

لعيون توقيعك ما راح أودي عيالي المدارس

mxxy

عضو مبدع
صبحك الله بالخير أخو مكسي

بس حبيت أسلم عليك وأبلغك

لعيون توقيعك ما راح أودي عيالي المدارس

الـــسلام عليكم ,,,

ولعيونك خلني أطمنك بالموضوع أكثر وهذا مو كلامي كلام آلاف من الناس خلال يوم واحد . وعلى المنتديات والدردشات والأيميلات والمسجات

فالواقع المشكلة مهي مشكلة أن أحنه ما نروح المدارس لأ , لأن أكــيد أكيد ماراح نروح ولا أحنه خايفين من أي أحد و أصلا وزارة التربية متردده وما عندها القدرة على اتخاذ قرار صغير حتى يمكن ما نسميه قرار نسميه روتين قراري لكن مع الأسف أهيه ما تقدر تسوي ولا شي فيهم جمود فأحنه محنه خايفين وأكيد ماراح نداوم - لكن ولد عمي أحنه طلبة الثانويه تهمنه الدرجات وخاصتا لنظام الموحد لكن مو معناة ان ما نصلي العشر الاواخر ومو معناة أن احنه مانروح القيام ولا التراويح لا يبه ألزم ما علينه دينه . لكن الي نبي نقوله ان نبي نبدي صح وما نبدي اطرابات في السلوك .

ولد عمي آنه بقولك شي وبقول أصابعي سوه وانه ماراح اتكلم عن نفسي بتكلم عن لسان كل كويتي , الطلبه ماراح يداومون لكن أحنه بنسوي المظاهره علشان نوريهم الجمد الي عندهم وأنهم فاشلين وياريت واحد التربية يقره هالكلام , إيذا الطلاب قاموا يقولون ان الوزارة فاشله عيل الابهات شنو يقولون ؟؟ , أحنا ما نبي شي ما نبي عطله نبي قرار يحل الموضوع هذا - السنة الي طافت تضررت واايد وايد وايد وايد والله العظيم والله العظيم كنت داش علمي من أول سنه وماشي عدل وكلشي حمدلله علشان كنا قاعدين نداوم من أول الرمضان إلى نهاية انتكست انه واكثر من واحد وحولنه ادبي , يعني بفهم هذي وزارة ولا بقالة التفاحه الحمراء :p , لالا شي ما ينسكت عليه ابدا واحنه نوريهم نشالله , بالعلم والتكنلوجيا الي عقول الانسان اكتشفتها نعرف شلون نيب حقنه صح ان ماراح يردون علينه واحتمال يرشون مسيل الدموع لوووووووووووول لكن على الأقل هذي رساله صغيره ان احنه ماراح نداااااوم ألا بعد العيد ولا مو بعد العيد لم يخلص العيد بعدها بيومين نداوم .

في أهم أيام الرمضان أسمع شراح يصير : طلبه راح يشقحون والسنه الي طافت والله 3 من مدرستنا شحقوا ودعمتهم سيارة وماتوا وحطوهم بالجرايد أو واحد منهم صاحبي الله يرحمهم ويلعن صاحب السبب , الطلبه يقصون الحصص وما يداومون , طلبه يفطرون بالأكل + السب والقذف المتعارف عليه عند الشباب والي يساعدهم الأعصاب الناتجه عند هلاك الجسم خلال الايام المتبقيه + الحديث المتواصل عن سوء القرار من وزارة التربية ويخلون دفاترهم وكتبهم وما يدرسون وما يراجعون + أغلب الطلبه تمثليات ومادري شنو وما يدرسون اصلا مافيهم طاقة تركيز + ان في طلبه الله يهديهم يصلون التراويح والقيام . وهذا شي سريع نقوله لكن الواقع اكثر واكثر من جذي

وكل هذا الي نبيه عطله وقت الرمضان أو قرار مناسب على الاقل حق الطلبه الي فعلا يستحقون انهم يغيبون لأن راح ينظلمون وايد , لكن يمكن ماما نوريه حسباله بنروح السينما أو في ناس بتكمل سفرها بره أو حسبالها لو ما داومنه هالسبوعين الكويتين الشباب يصير فيهم فقدان ذاكره جزئي وما ينجحون ولا يحصلون على أعلى الدرجات والكل العارف الله خير أن الطلبه الكويتين ما شاء الله لا إلـــه إلا الله العلي العظيم الكويتين درجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتهم توب توب توب توب يعني اقل واحد فينه يحصل على 85% وفوق أقل أقل واحد يعني , والساقط ساقط فينه أيب 75 & ,, مصخره بمصخره وزارة مصخره

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
شلونك مكسي اتنمي انك طيب انت والاخوه والحمدالله :)
المشكله هههههه طبعا اللجوء لله ثم من بعده اليك في حل المشاكل الالكترونيه وان شا ء الله خير
ياخوي انا امكث فالسره واشتراكي زين hspda اللى يسمونه السوبر
واستخدم باندلوكس usb علي علي مااظن c120

والمشكله كل شي صحيح بالنسبه للاعدادات وغيره من جميع النواحي وللاسف
يعطيني ترانسفير ريت علي umts مايتعدى الاربعين ؟؟؟؟ وعامه انا اسحب من مواقع مباشره عشان لا تقل السرعه مالت الداون لود ؟؟

اين المشكله الحين وشنو السبب والدعم الفني مال زين مايعرف الا سدد فواتيرك بس انا ان اسوي متابعه اقبض من دبش اقوله ياخوي ماابي 500 متغيره ترانزفير عطني 200 راضي فيها
هههههههه تعبت والله من الشكاوي اللى قدمتها لهم مليت واهما تجار مايهمهم اصلا فنيات او اني اخذ حقي اللى يبونه فلوسهم فقط لا غير يعني احتمال اني احول الوطنيه وهذا السبب والظغط الىل علي الشبكه كبير جدا طيب ليش تزيدون الاشتراكات وليش اصلا ماتبطلون شبكه تريح الجميع لو تقولون ضغط مو كل واحد فينه يبي حقه ووين حقك وانت اتعامل مع زين ... والله ضايعه وفعلا الحين لو استمر الحال امرى لله بقطع الاشتراك وسلملي علي زين وعلي التزييف المطلق مالهم اللى للاسف مافي فقانون يردعه

مشكور اخوي مكسي

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
شلونك مكسي اتنمي انك طيب انت والاخوه والحمدالله :)
المشكله هههههه طبعا اللجوء لله ثم من بعده اليك في حل المشاكل الالكترونيه وان شا ء الله خير
ياخوي انا امكث فالسره واشتراكي زين hspda اللى يسمونه السوبر
واستخدم باندلوكس usb علي علي مااظن c120

والمشكله كل شي صحيح بالنسبه للاعدادات وغيره من جميع النواحي وللاسف
يعطيني ترانسفير ريت علي umts مايتعدى الاربعين ؟؟؟؟ وعامه انا اسحب من مواقع مباشره عشان لا تقل السرعه مالت الداون لود ؟؟

اين المشكله الحين وشنو السبب والدعم الفني مال زين مايعرف الا سدد فواتيرك بس انا ان اسوي متابعه اقبض من دبش اقوله ياخوي ماابي 500 متغيره ترانزفير عطني 200 راضي فيها
هههههههه تعبت والله من الشكاوي اللى قدمتها لهم مليت واهما تجار مايهمهم اصلا فنيات او اني اخذ حقي اللى يبونه فلوسهم فقط لا غير يعني احتمال اني احول الوطنيه وهذا السبب والظغط الىل علي الشبكه كبير جدا طيب ليش تزيدون الاشتراكات وليش اصلا ماتبطلون شبكه تريح الجميع لو تقولون ضغط مو كل واحد فينه يبي حقه ووين حقك وانت اتعامل مع زين ... والله ضايعه وفعلا الحين لو استمر الحال امرى لله بقطع الاشتراك وسلملي علي زين وعلي التزييف المطلق مالهم اللى للاسف مافي فقانون يردعه

مشكور اخوي مكسي

طـيـب أخــــوي ,, السؤال هل التحميل الطبيعي والحقيقي بدون برامج تسريع وغيره ( هل يتعده عندك ال 50 كيلو بايت بالثانية ( الداونلود) ؟ ) ,, إذا كانت الأجابه لأ أو نعم لكن يتعده بقليل , فأرجو منك الذهاب إلى منطقه غير الي أنت فيها مثلا روح الروضه وجرب وقولي النتائج غير ولا نفسها .

بكل صراحه أخوي لو أن السرعه عندك بشكل حقيقي وبدون برامج تسريع لو ما تعدت ال 55 كيلو بايت بالثانية ـ وطلعت بره منطقتك ورحت مكان ثاني بمنقطه ثانيه وشفت السرعة تتعده ال 250 وماشي حالها معناة ( أن العامود الي انت قاعد تاخذ منه السرعة فيه خلل والخلل هو أن قاعد يعطيك من شبكة وزارة المواصلات وهي 400 كيلو بايت تقريبا المسألة طويله لكن حلها واحد ( والحل هذا أدري غثيث ويبط الجبد لكن لو حليتها بتكون السرعة أحسن من أول )

أخــوي ضروري أنك تكون فاهم المشكلة علشان تفهم الموظف عدل وتلخصله الموضوع وتاخذ منه الزبده بنفس الوقت ولا تيأس تره المسألة يبيلها شهر كامل كل 3 أيام ادق اسمحلي ( كويت ) يعني ,

أدق عليهم وتقولهم آنه

1- سرعتي لا تتعده ال 34 كيلو بايت بالثانية
2- أنا لا أحمل ملفات بشكل كبير تحميل بسيط وتصفح بسيط
3- أنا لا أضع في جهازي برامج حماية أبدا
4- تم تجربة وفحص الانترنت في منطقه أخرى مجاوره لي والسرعة وصلت إلى 450 كيلو بايت بالثانية لكن في مكاني لا تصل حتى 35 كيلو بايت بالثانية
5- أنا متأكد 100% أن إعدادت جهازي المتنقل مضمونه 100% .
6- أبي حل بأسرع وقت آنه متضرر ومو قاعد اخلص أعمالي وصارلي فترة كبيرة على هالحاله تقريبا شهر ونص
7- يسألك من متى والحاله معاك ( قوله أخوي الانترنت كان شغال معاي 100% وكان ممتاز لكن فجأه قام ما يتعده ال 32 كيلو بايت بالثانية ( الداونلود ) يعني

تقوله هالكلام وراح يقولك عطني عنوانكم عطه عنوانكم كامل - الحجي هذا لازم تقوله اكثر من مره حق اكثر من موظف راح يكلمك من الدعم الفني .

يجوز أن هذا الشي مو طبيعي وغير معقول لكن والله على الاقل احسن من الوطنية لأن الوطنية متأكدين 100% انهم ماراح يحلون شي حتى لو بعد 4 سنوات واكثر لكن زين تحلها لك بشهر ونص ويمكن أكثر بشوي ويمكن أقل بعد .

انه معاك ومتابعك ولاتيأس وكلمني بأي وقت وإيميلي mxxy@hotmil.com

ناطر ردك

coooool2

موقوف
بخصوص توقعيك عن تاجيل الدوام الى ما بعد رمضان شقول غير الله يهديك اصلا المجلس قدموا اقتراح بقانون حق العشر الاواخر من رمضان و انت قاعد تشجع الناس يسوون مظاهره يعني المجلس قدم اقتراح وخلص ولو سويتوا مظاهره ما راح ينفع لان شغلهم خالص و جاهز
الحكومه عدوها اللدود مجلس الامه و خاصه المواطن ..ما دام الحكومه من التجار ..شلون تبيهم يأجلون الدوام؟! القرار رفضوه و اللي بيدهم القرار رئيس مجلس الوزراء و وزير الدوله..انا اقولك ليش القرار قوبل بالرفض..الوزيره كانت مؤيده للقرار و انت تقول نوريه سوت جذي و جذي قول الحكومه و ريح نفسك ..اول شي التجار يبون يستغلون وقت رمضان في زياده الاسعار ثاني شي ما يبون المنتجات تخيس بمخازنهم..لك فرصتين..اما القرار او القانون..ما دام القرار رفض..الحين فيه اقتراح قانون و راح يصوتون عليه بعد فتره و الحين المجلس يبون يسوون قانون غصبن عليهم ..رغم انف الحكومه..و انا انصحك تشيل توقيعك لان ما فيه فايده..لا تظن اني اعارض التاجيل بل انا اؤيده بشده
و لا تزعل من كلامي .. هذا الواقع لازم تتقبله

mxxy

عضو مبدع
بخصوص توقعيك عن تاجيل الدوام الى ما بعد رمضان شقول غير الله يهديك اصلا المجلس قدموا اقتراح بقانون حق العشر الاواخر من رمضان و انت قاعد تشجع الناس يسوون مظاهره يعني المجلس قدم اقتراح وخلص ولو سويتوا مظاهره ما راح ينفع لان شغلهم خالص و جاهز
الحكومه عدوها اللدود مجلس الامه و خاصه المواطن ..ما دام الحكومه من التجار ..شلون تبيهم يأجلون الدوام؟! القرار رفضوه و اللي بيدهم القرار رئيس مجلس الوزراء و وزير الدوله..انا اقولك ليش القرار قوبل بالرفض..الوزيره كانت مؤيده للقرار و انت تقول نوريه سوت جذي و جذي قول الحكومه و ريح نفسك ..اول شي التجار يبون يستغلون وقت رمضان في زياده الاسعار ثاني شي ما يبون المنتجات تخيس بمخازنهم..لك فرصتين..اما القرار او القانون..ما دام القرار رفض..الحين فيه اقتراح قانون و راح يصوتون عليه بعد فتره و الحين المجلس يبون يسوون قانون غصبن عليهم ..رغم انف الحكومه..و انا انصحك تشيل توقيعك لان ما فيه فايده..لا تظن اني اعارض التاجيل بل انا اؤيده بشده
و لا تزعل من كلامي .. هذا الواقع لازم تتقبله

الــكلام الي قاعد تقوله فيه شي من الصح وفيه شي من الغلط , ماني قايل الصح ولا ني قايل الغلط . بس أحب أقولك أني فرد من أفراد المعارضين وليس المؤيدين . والبنر الي حــاطه يعكس ضــوء المعارضه ويشجع عليها , طـول عمرك ما تقره الفكرة عدل ومتسرع مادري متى راح أطور نفسك ( يا حبيبي آنه موضوعي وأعلاني يتكلم عن المدرسه المدرسه المدرسه يتكلم عن مجموعه من البشر المسؤل عنها وزارة الترببية مو فرع الروضه قطعه 4 !! وأكيد طبعا الحجي والموضوع وضح بالنسبه لك قـاعد أقولك آنه فرد من الأفراد الي قاعدين يعلنون لهدف معين ضيق ويتوسع على حسب شخصية المتظاهر .... أكتفي بهذا الرد لكن أدري يبيلي أشرح وايد بعد :p ( بالنسبه للكلام الي قلته حبيبي مادري من وين يايبه آنه كل يوم أبطل 5 جرايد ومادري أنت من وين يبت الكلام هذا ؟ ، ثم أن المظاهره مو آنه الي مسويها ومو آنه المسؤول عنها !! المسؤول عنها آلالف من البشر , وتوابعها وفوايدها وأضرارها الله أعلم عنها ماني محلل سياسي لكن أحب أقولك فعالية الموضوع (
تبلغكم الحملة الوطنية الشعبية بأن المدة المتبقية لتوكيل

المحامي نواف الفزيع

برفع الدعوة الجماعية هي أسبوع

من تاريخ يوم الأحد الموافق 10 / 8 / 2008

وحتى يوم الأحد الموافق 17 / 8 / 2008

فنرجوا من الجميع أبلاغ الجميع

ونشر هذا الخبر بجميع المواقع والمنتديات

والدواوين لتعم الفائده للجميع

حيث أن المطلوب كشف حسب 6 أشهر فقط

والوكالة وصورة البطاقة المدنية

علما بأننا متواجد بمكتب المحامي

للرد على جميع الأستفسارات والأسئلة

ومن يبحث عن الأجر يبلغ الناس وشكراااا للجميع

ملاحظة عنوان :الأستاذ المحامي / نواف الفزيع

حولي مجمع بلازا - بلوك الثاني - الدور الثاني - مكتب رقم 8

الوصف ( مقابل منطقة القادسية - بقرب أستار بوكس

أخوكم / حمد الحربي ( رئيس الحملة الوطنية الشعبية)

(سابقا : الحملة الوطنية لإسقاط القروض)

طبعا يزاه خير المحامي كلمته على الخاص وعنده خبر وطلعت انه الي ماعندي خبر اصلا

الكويت ما توقف - وأصحاب القرار هم المتضررين لو وزارة التربية ما عطت الطلاب عطله وخاصتا ذو الفئات الي محتاجه العطله مثل طلبة الموحد والي داشين على نظام العلمي والادبي وهم يفهمون شنقصد ( خلي يتحملون سلوك الطلبه البشع الي ينعكس على وزارة التربية وسمعة وزارة التربية نهاية العام ويذا ما صار شي بدرجات الطلبه وغيره فخلاص فهو رد .

أحب أذكرك ومافي داعي أذكرك كونك معارض نفسنا ( أن كل الدول الخليجية في عشر الأواخر عطت عطله ما عدا الامارات مادري شنو موضوعهم لكن طبعا تحركوا شوي يعني مو مثل الكويت خرمس .

انه مادري ليش موضوعي نقلب كفتيريه الشويخ \ ملك المشويات شرق لكن شسوي أنت ما تفهم ::verymad:: :D

أحب أضيف معلومه يديده لكن ماني متاكد منها ( ان في الموضوع بالنسبه لملجس الامه مثلا ما نتهى وفعال إلى حين ) إلى حين متى مادري أصحاب القرار اهمه يعرفون .

Q8fEver

عضو نشط
السلام عليكم

يامعود اخوي مكسي لحق علي
نزلت الاكسبلور 8 من موقعك وثبته
طلع موشي مايدعم العربيه بالكامل والمنتديات والمواقع تطلع بشكل ملخبط
الصوره صوب والكلام صوب ماادري شنو صاير
عموما برجع القديم اشلون
ماحصلت الثامن في Add and remove
ولما بثبت السابع على الثامن مايصير شنو الحل
ساعدنا يامعود؟:rolleyes:

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

يامعود اخوي مكسي لحق علي
نزلت الاكسبلور 8 من موقعك وثبته
طلع موشي مايدعم العربيه بالكامل والمنتديات والمواقع تطلع بشكل ملخبط
الصوره صوب والكلام صوب ماادري شنو صاير
عموما برجع القديم اشلون
ماحصلت الثامن في Add and remove
ولما بثبت السابع على الثامن مايصير شنو الحل
ساعدنا يامعود؟:rolleyes:

لا تمسحه ولا شي ...

لكن في علامة لازم تضغط عليها وتخليها دائما مضغوطه ...

rtist@

عضو نشط
السلام عليكم
الأخ : mxxy
أنا عملت فورمات للاب توب ،، وبعدها بفترة كل ما أحاول تنزيل ملفات من الأنترنت تظهر لي النوافذ اللي حطيت لك صورتها بالمرفقات..وما اقدر أنزل أي ملف:(

ممكن تساعدني في هذا الموضوع وأشكر لك تعاونك

الملفات المرفقه:

الحجم: 17 KB   المشاهدات: 427
    الحجم: 22 KB   المشاهدات: 422
الحالة
موضوع مغلق
أعلى