مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
اخوى مكسى لاق فى التصفح وبرامج المحادثه مثل الماسنجر وغيره

بنسبة لبرامج المحادثه يكون الخلل منه برامج الحماية على الاغلب , وبالنسبة للتصفح في المواقع جرب هذا http://www.mxxy.net/test3.htm . وقـولي أنت شنو أشتراكك وجم سرعتك علشان يكون غيره , في برتكول يديد توه نازل آنه قاعد اجربه ولحد الان أوكي وهو من شركة cFosSpeed غير البرنامج الي قبله ولحد الان ممتاز بجربه جم يوم ويذا ضبط بحطه لكم اهني ,, , لكن أنتو ساعدوني في أشياء أخرى مثل وضعية الجهاز والمكان الي اهوه فيه ,, علما بأن وضع جهاز الايجو في مكان مرتفع يزيد من السرعة وإغلاق برنامج الايجو واستخدام الدايل ماله أفضل , أستخدم الكيبل ذو رأسين أفضل والله يوفقك

coooool2

موقوف
ماكو تحديث لأن مو التحديث الي بيحل المشكلة , شوف في الوضع الحالي السرعة المتاحة من شركة زين هي 5.7 ميجا رغم أن الشبكة 7.2 ميجا , كذلك لو حطو الشبكة الجديدة 14.4 ميجا مو معناة كل الشبك راح تكون متاحة الي راح يكون متاح 10 ميجا فقط , الايجو يقدر يستقبل 8 ميجا ماعنده مانع وهذا حجي رئيس قسم تكنلوجيا وأشخاص ثانين , يعني لحد يحاتي القطع وغير القطع ,, أسمع بالنسبة لإشتراكم محد تكلم عنه وهو 13.5 ونص , وسرعتك محد قال انها راح تزيد أو تنقص , وما عندي خبر بالاحرف الي كتبتها أنت ,, لكن توقعاتي ماراح يخلون أشتراك 13.5 على خير لازم بيغيرون بعض الشغلات لأن الشركة اليديدة انه سامع ان راح يخلون أشتراك الي سرعته 384 كيلو بت بالشهر 9 دنانير + جهاز مناسب فاكيد يعني راح يتحركون .

اي جذي اخبار سنعه و منافسه شريفه :D
مو جني انا قلت انت عميل عند زين :p
تدري انا حطيت احتمال يخلون الاشتراك 8 او 9 او 10 دنانير <<مو جنه دارس اقتصاد لوووول
ماكو أي شركه بالعالم جهاز مناسب الا قطعه الايقو و باندلوكس لكن الباندلوكس افضل ( وجهه نظر ) :D
بس ليش تقول التحديث ما يحل المشكله؟ انت تقول يستقبل الحد الاقصى 8 ميجا و افرض لو سوينا تحديث 14 ميجا راح ناخذ سرعه 10 ميجا صح؟
مو قاعد اتكلم عن اشتراك 13.5 ..اتكلم عن بو 27 دينار :D

mxxy

عضو مبدع
اي جذي اخبار سنعه و منافسه شريفه :D
مو جني انا قلت انت عميل عند زين :p
تدري انا حطيت احتمال يخلون الاشتراك 8 او 9 او 10 دنانير <<مو جنه دارس اقتصاد لوووول
ماكو أي شركه بالعالم جهاز مناسب الا قطعه الايقو و باندلوكس لكن الباندلوكس افضل ( وجهه نظر ) :D
بس ليش تقول التحديث ما يحل المشكله؟ انت تقول يستقبل الحد الاقصى 8 ميجا و افرض لو سوينا تحديث 14 ميجا راح ناخذ سرعه 10 ميجا صح؟
مو قاعد اتكلم عن اشتراك 13.5 ..اتكلم عن بو 27 دينار :D

أدري والله أدري لكن ما كو تحديث جديد وما منه فايده هالتحديث كلام فاضي يعني يجوز أن في تحديث لكن كلام فاضي , راح يصنعون قطع جديدة , + أن أشتراكك أنت الشركة اليديدة يا يبتلها قطع جديدة مناسبه لها رخيصه , ياعمي أنت ليش سابق الاحداث ولا علشان يطمأن قلبك :p

((بن حسين))

عضو نشط
بنسبة لبرامج المحادثه يكون الخلل منه برامج الحماية على الاغلب , وبالنسبة للتصفح في المواقع جرب هذا http://www.mxxy.net/test3.htm . وقـولي أنت شنو أشتراكك وجم سرعتك علشان يكون غيره , في برتكول يديد توه نازل آنه قاعد اجربه ولحد الان أوكي وهو من شركة cFosSpeed غير البرنامج الي قبله ولحد الان ممتاز بجربه جم يوم ويذا ضبط بحطه لكم اهني ,, , لكن أنتو ساعدوني في أشياء أخرى مثل وضعية الجهاز والمكان الي اهوه فيه ,, علما بأن وضع جهاز الايجو في مكان مرتفع يزيد من السرعة وإغلاق برنامج الايجو واستخدام الدايل ماله أفضل , أستخدم الكيبل ذو رأسين أفضل والله يوفقك

يعطيك العافيه اخوي مكسي

ممكن اتوضح لي طريقة الدايل الخاص بالايجو وكيفية عمله بدون تشغيل البرنامج؟؟

المرزوق

عضو نشط
كووول مبين عندك باندلوكس :) هل القطعه اتحدث انا عندي c120 الصغيره ؟؟؟ سمعت ان لها تحديث
مشكورين

coooool2

موقوف
كووول مبين عندك باندلوكس :) هل القطعه اتحدث انا عندي c120 الصغيره ؟؟؟ سمعت ان لها تحديث
مشكورين

لو ما عندي ..عيل شلون ساعدتك بعدما عجز mxxy عن حل مشكلتك؟ :D
قولي شنو نوع جهازك عشان احدد ؟ .. اكس بي ولا فيستا ولا ماك ولا لينكس ولا شنو؟
اللي سمعته تحديث شكل الجهاز و هي تحويله الى اللون الاسود
حاليا لا افضل تحديث شكل الجهاز والافضل بقاء الجهاز كما هو

mxxy

عضو مبدع
يعطيك العافيه اخوي مكسي

ممكن اتوضح لي طريقة الدايل الخاص بالايجو وكيفية عمله بدون تشغيل البرنامج؟؟

الـــــسلام عليكم ,,, آسفين على التأخير في الرد , أو وينك ما تبين ؟ :)

بالنسبه لطلبك البسيط فعادي يعني أنت مثلا لو عندك جهاز الإيجو أو الباندلكس أو الوطنية بدال لا تشبك عن طريق برامجهم المعتاده أشبك من ال Dial-Up الخاص بأتصالهم وأفضل في الأيام اليايه بل وأجبر في الأيام اليايه الشبك بهذه الطريقة لأن راح أطلع وضعيه تخلي الجهاز اول ما يتبطل يشبك بروحه اتوماتيك ولو فصل الايجو هم يشبك بروحه شغلتين في شغله وحده ما علينه وما اكثر حجي المهم الطريقة أنك تسكر البرنامج الخاص بالشبك ثم Start ثم All Connect ثم تختار أحد الأتصالات الافتراضية و أكيد انت راح تعرف ولو إيجو مثلا يكون أسمه Zain 3G أو MTC 3G بكل بساطه طق عليه وطق Connect آنه أفضل الطريقة هذي لأنها الافضل . وثاني شغله لو حبيت ادز رسائل بطل البرنامج وهو شابك ودز وبس .

mxxy

عضو مبدع
انا نفس مشكلتك وسرعتي 384 كيلو وبعض الاحيان تكون ثابته و غير ثابته
شوف حجي انت تقول سرعتك 512 ..لا هذا ما ينفع .. لازم سرعه 1 ميجا

لا يا حبيبي أهوه قاعد يقولك أن ما يملك الدي أس أئل 512 وبعدين في فرق بين 512 دي اس أئل وببين الايجو من ناحية الخدمه اكيد الدي أس أئل أفضل لا تشتت مخ الولد معاك - وبعدين سرعتك 384 كيلو بت يعني انت سالفتك سالفه واهوه سالفته سالفه

mxxy

عضو مبدع
لو ما عندي ..عيل شلون ساعدتك بعدما عجز mxxy عن حل مشكلتك؟ :D
قولي شنو نوع جهازك عشان احدد ؟ .. اكس بي ولا فيستا ولا ماك ولا لينكس ولا شنو؟
اللي سمعته تحديث شكل الجهاز و هي تحويله الى اللون الاسود
حاليا لا افضل تحديث شكل الجهاز والافضل بقاء الجهاز كما هو

أي مشكلة الي عجز مكسي يحلها ؟؟

و بعدين شكو لون الجهاز بالموضوع اهوه يقولك التطوير الداخلي للملفات ( التحديث )قوله وبكل بساطه أو أنت يفترض عليك أدش الموقع الخاص بالباندلكس وتيب له التحديث إن وجد .

قتيبة

موقوف
اخوي ماكسي بخصوص برنامج الخليج للوساطه ليه مو شغال على زين ؟؟

mxxy

عضو مبدع
اخوي ماكسي بخصوص برنامج الخليج للوساطه ليه مو شغال على زين ؟؟

مادري الصراحه لكن إيذا البروكسي ينفع معاه ولا لأ , يعني البرنامج ما استخدمه ولا ادري شنو مشكلته يعني لكن البروكسي ينفع معاه ولا لا البروكسي حق تغير الارقام ويخليك ادش منه

((بن حسين))

عضو نشط
الـــــسلام عليكم ,,, آسفين على التأخير في الرد , أو وينك ما تبين ؟ :)

بالنسبه لطلبك البسيط فعادي يعني أنت مثلا لو عندك جهاز الإيجو أو الباندلكس أو الوطنية بدال لا تشبك عن طريق برامجهم المعتاده أشبك من ال Dial-Up الخاص بأتصالهم وأفضل في الأيام اليايه بل وأجبر في الأيام اليايه الشبك بهذه الطريقة لأن راح أطلع وضعيه تخلي الجهاز اول ما يتبطل يشبك بروحه اتوماتيك ولو فصل الايجو هم يشبك بروحه شغلتين في شغله وحده ما علينه وما اكثر حجي المهم الطريقة أنك تسكر البرنامج الخاص بالشبك ثم Start ثم All Connect ثم تختار أحد الأتصالات الافتراضية و أكيد انت راح تعرف ولو إيجو مثلا يكون أسمه Zain 3G أو MTC 3G بكل بساطه طق عليه وطق Connect آنه أفضل الطريقة هذي لأنها الافضل . وثاني شغله لو حبيت ادز رسائل بطل البرنامج وهو شابك ودز وبس .

يعطيك العافية حبيب قلبي ... تم الشبك على اكمل وجه

mxxy

عضو مبدع

coooool2

موقوف
لا يا حبيبي أهوه قاعد يقولك أن ما يملك الدي أس أئل 512 وبعدين في فرق بين 512 دي اس أئل وببين الايجو من ناحية الخدمه اكيد الدي أس أئل أفضل لا تشتت مخ الولد معاك - وبعدين سرعتك 384 كيلو بت يعني انت سالفتك سالفه واهوه سالفته سالفه

الولد انطرد من عضويه المنتدى :D
شوف انا ما اتكلم لما اسوي تجارب طبعا اكيد سمعت المثل اللي يقول (اسأل مجرب و لا تسأل طبيب ) .. صحيح كلامك الدي اس ال افضل لثبوت السرعه بس حتى اشتراك ايجو بو 27 دينار افضل بعد

coooool2

موقوف
أي مشكلة الي عجز مكسي يحلها ؟؟

و بعدين شكو لون الجهاز بالموضوع اهوه يقولك التطوير الداخلي للملفات ( التحديث )قوله وبكل بساطه أو أنت يفترض عليك أدش الموقع الخاص بالباندلكس وتيب له التحديث إن وجد .

شكووو داش مني بصوب و هني بصوب ..لا تفهم غلط و تخلط الاوراق
انا دشيت موقع الشركه ولا شفت تحديث
ومتى قلت لون الجهاز ..انا قاعد اقول شكل برنامج الجهاز (خلفيه) (ثيم) فهمت :D و انا قلت جذي عشان اهوا قال سمع ان فيه تحديث و انا قلت فيه تحديث شكل البرنامج فقط لا غير
يبا انت جرب باندلوكس بعدين تفهم الشغلات جذي دامك تستخدم قطعه ايقو السوده

coooool2

موقوف
مقابله جريده الرأي مع الرئيس التنفيذي سعود الدويش بموضوع الاتصالات الثالثه الكويتيه
ضروري تقرون الكلام اللي قاله :D
http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=59738
التشغيل الفعلي للشبكه قبل نهايه سنه 2008
يعني احتمال شهر 11 او 12
عشان وزاره المواصلات تبي تطبق خطه الترقيم الجديده ( 8 ارقام ) في 17\10\2008
و تم صدور المرسوم الاميري بتأسيس الاتصالات الكويتيه برأسمال 50 مليون دينار
و هذي صوره بحث شبكات بالكويت و التي تظهر شبكه الاتصالات الكويتيه

mxxy

عضو مبدع
شكووو داش مني بصوب و هني بصوب ..لا تفهم غلط و تخلط الاوراق
انا دشيت موقع الشركه ولا شفت تحديث
ومتى قلت لون الجهاز ..انا قاعد اقول شكل برنامج الجهاز (خلفيه) (ثيم) فهمت :D و انا قلت جذي عشان اهوا قال سمع ان فيه تحديث و انا قلت فيه تحديث شكل البرنامج فقط لا غير
يبا انت جرب باندلوكس بعدين تفهم الشغلات جذي دامك تستخدم قطعه ايقو السوده

شنو تخلط الاوراق وبيض ورقي ومادري شنو شالجلام هــذا , وانه مجرب كل القطع الباندلكس الوطنية والايجو البيضه والسوده والاير كارد سوني اريكسون والاير كارد الوطنية وقطعة اليوسبي وراوتر الوطنية وزين . لا ترد على الاعضاء وتوهجني معاهم تعرف شي عدل مع المساعده قول ما تعرف خلك 50 كيلو بايت وايد احسن - غيرهم ما استخدمت لكن انه من قبل قتلك بعض المرات ما اقدر ارد انت رد لكن تقول واحد العضو الي امس تخربط مخه والثاني تقوله لون ومادري شنو ويذا قدرت مره وحده امسكهم من ايدهم ودلهم طريقهم ويبلهم الي تقدر عليه وتكون مشكورا يعني , مو تقولي حق واحد عنده مشكلة مع الوطنية ارفع قضية ضدهم شنو ارفع قضية الموضوع ما يستاهل لا ترفع ضغطي

mxxy

عضو مبدع
الولد انطرد من عضويه المنتدى :D
شوف انا ما اتكلم لما اسوي تجارب طبعا اكيد سمعت المثل اللي يقول (اسأل مجرب و لا تسأل طبيب ) .. صحيح كلامك الدي اس ال افضل لثبوت السرعه بس حتى اشتراك ايجو بو 27 دينار افضل بعد

مستانس يعني يبه شنطرد - اهوه جهل في شغله ونشالله راح يسويله نك نيم محترم ويرد - واي مجرب واسأل طبيب الولد يقولك إيجو و512 انت تقوله 384 كيلو الولد تلخبط ايذا انه تلخبطت

coooool2

موقوف
شنو تخلط الاوراق وبيض ورقي ومادري شنو شالجلام هــذا , وانه مجرب كل القطع الباندلكس الوطنية والايجو البيضه والسوده والاير كارد سوني اريكسون والاير كارد الوطنية وقطعة اليوسبي وراوتر الوطنية وزين . لا ترد على الاعضاء وتوهجني معاهم تعرف شي عدل مع المساعده قول ما تعرف خلك 50 كيلو بايت وايد احسن - غيرهم ما استخدمت لكن انه من قبل قتلك بعض المرات ما اقدر ارد انت رد لكن تقول واحد العضو الي امس تخربط مخه والثاني تقوله لون ومادري شنو ويذا قدرت مره وحده امسكهم من ايدهم ودلهم طريقهم ويبلهم الي تقدر عليه وتكون مشكورا يعني , مو تقولي حق واحد عنده مشكلة مع الوطنية ارفع قضية ضدهم شنو ارفع قضية الموضوع ما يستاهل لا ترفع ضغطي

لووووول توك قاعد من النوم صح ؟يعني مجرب كل القطع .. ماشالله عندك فلوس وزير :D و شنو الهدف تجرب كل القطع؟ انا اللي اعرفه الكل جرب باندلوكس و عمره ما فكر رجع حق القطعه السوده الايقو لكن انت امرك عجيب و غريب! و خلاص اذا ما تبيني اساعد الناس .. خلني اتفرج و ما ارد عشان ما نسوي تأزيم :D

coooool2

موقوف
مستانس يعني يبه شنطرد - اهوه جهل في شغله ونشالله راح يسويله نك نيم محترم ويرد - واي مجرب واسأل طبيب الولد يقولك إيجو و512 انت تقوله 384 كيلو الولد تلخبط ايذا انه تلخبطت

يبا الولد قال ps3 كله يعلق انا قدمت الحل انت تدخل بالسالفه و ما عندك ps3 يعني انا بفهم انت ليش ما تسمع رأي واحد جرب ؟ يعني لازم تعارض

الحالة
موضوع مغلق
أعلى