مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

coooool2

موقوف
مكسي شخصيه نادره جدا و المفروض الحكومه تعطيه 100 الف دينار او على الاقل يحطونه وزير المواصلات :d لووووول .. المهم يا مكسي عادي لو تسوي خير تسمع انتقاد و من المثل ( افعل خيرا شرا تلقى ) و عادي مو بس انت يحصل لك ..كل الناس جذي ..المشاكل قاعده تصير من خلال التجارب و وجهات النظر و ما بين مؤيد و معارض و هذي حكمه و من سنه من سنن الله
و لا عاد تدري .. ترا ماكو شي يسوى الزعل .. انت اكمل و ما عليك من اللي يعيقون مسيرتك و عادي لو ترحب انتقادات الناس و تحاول اصلاحها و الرد بأبتسامه التي تصلح الامور ..صحيح ان الكثيرين عارضوك ولكن يبقى القليلون مؤيدون لك و يمكن انا قلت شي غلط و لكن موفق و بالامام في حياتك ..

coooool2

موقوف
السلام عليكم
بصراحه عسى الله يوفقك دنيا واخره
ماتقصر مع الكل مشالله عليك
وكل مدح لك قليل بحقك

وعندي سؤال بسيط اخوي مكسي عن الراوتر هل له دور بسرعه الانترنت؟
وراوتر سبيد توج شلونه زين ولا لا؟
وشنو تنصح فيه
وشاكرلك

نعم له دور في تقسيم سرعه الانترنت و هذا يعتمد على حسب الاجهزه
نصيحه اخذلك راوتر Linksys

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم
اخوي مكسي يعطيك العافيه واشكر مجهودك الواضح واسف للازعاج
شوف الصوره اخوي مكسي وابي تعليقك ... انا استعمل باندلوكس واشتراكي 28 من زين hspda هذا المعتاد الظهر لغايه الفير تقريبا ماني عارف شنو السبب ؟؟؟
شوف سرعه نقل الملفات ؟؟؟ شي محير

white soul

عضو نشط
مكسي ال اير كارد له تعريف والا القطعه ما تحتاج تعريف؟؟
وطريقة الشبك عن طريق القطعه شلون؟؟

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
بصراحه عسى الله يوفقك دنيا واخره
ماتقصر مع الكل مشالله عليك
وكل مدح لك قليل بحقك

وعندي سؤال بسيط اخوي مكسي عن الراوتر هل له دور بسرعه الانترنت؟
وراوتر سبيد توج شلونه زين ولا لا؟
وشنو تنصح فيه
وشاكرلك

السلام عليكم الله يجزاك خير نشالله , لا والله أخوي انه مو محتاج مدح المدح لكم لكن هذا من ذوقك الرفيع واتمنى اني اقدر اقدم كل الخير لأهل الخير .

أخوي بالنسبة للراوتر فعلا له دور عل الاقل 35% في سرعة نقل البيانات والانترنت بشكل عــام يعني , ومثل ما قالك العضو السابق ( كووول) ان راوتر Linksys مميز وقوي وله أنواع عديده , الراوتر أكيد في له أبعاد واكيد في داخله رام عشوائي ففي فروق وأفضلهم Linksys , بالنسبة للحصول على أفصل منتج منهم ( حولي - مقابل مجمع ولاء وبجانب مجمع القيروان محل كله بس Linksys وراوترات وهالسوالف . تلقه محله برووحه وشركة خاصه لل Linksys​

mxxy

عضو مبدع
مكسي شخصيه نادره جدا و المفروض الحكومه تعطيه 100 الف دينار او على الاقل يحطونه وزير المواصلات :d لووووول .. المهم يا مكسي عادي لو تسوي خير تسمع انتقاد و من المثل ( افعل خيرا شرا تلقى ) و عادي مو بس انت يحصل لك ..كل الناس جذي ..المشاكل قاعده تصير من خلال التجارب و وجهات النظر و ما بين مؤيد و معارض و هذي حكمه و من سنه من سنن الله
و لا عاد تدري .. ترا ماكو شي يسوى الزعل .. انت اكمل و ما عليك من اللي يعيقون مسيرتك و عادي لو ترحب انتقادات الناس و تحاول اصلاحها و الرد بأبتسامه التي تصلح الامور ..صحيح ان الكثيرين عارضوك ولكن يبقى القليلون مؤيدون لك و يمكن انا قلت شي غلط و لكن موفق و بالامام في حياتك ..

الســلام عليكم , لا والله مو زعلان وفاهمك كلامك عدل شلون أزعل وفي محترمين وايد بالمنتدى وناس تنحط فوق الراس , معارضة الشخص لي ان كانت كوجهة نظر فآنه عندي أحسن من الموافقه على شيء معين لكن الانتقاد السلبي هذا ما أعترف فيه ولا يعجبني وها مو بس ما يعجبني لشخصي انه ما أرضه أي أنسان يطعن بالانتقاد السلبي ,, يعني مثلا لو جهاز معين او برنامج معين فيه عيب يقولك وبكل سهووله وما يدري ان أخذ عليها سيئات يقولك ( هذا الجهاز فاشل واثبت فشله ) لوووووووووول يعني خسر الشركة وخسر الناس وطعن بصانع الجهاز وطعن بخلقه بعد . ألا بوجود حجه بالصور بالفيديو . وشكرا لمشاركتك الفعاله والقيمه واشكرك في الرد على الاعضاء انت مع جم عضو فيكم الخير والله​

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
اخوي مكسي يعطيك العافيه واشكر مجهودك الواضح واسف للازعاج
شوف الصوره اخوي مكسي وابي تعليقك ... انا استعمل باندلوكس واشتراكي 28 من زين hspda هذا المعتاد الظهر لغايه الفير تقريبا ماني عارف شنو السبب ؟؟؟
شوف سرعه نقل الملفات ؟؟؟ شي محير

ماتعدت 42 كيلو بايت بالثانيه

الــسلام عليكم ,,, أخوي لازم تتأكدلي انك شابك على سرعة 7.2 , يعني أبيك تشووف الكلمة السرية والباسورد للشبكة جم حرف أو بالاحره على أي شبكة يعني اهوه الصحيح يكون لازم ( hspps ) علشان تقدر تاخذ من الشبكة 7.2 , لكن احتمال يكون عندك خطأ فقاعد تاخذ من الشبكة 384 كيلو بت العاديه غير السوبر .

لو ما عرفت تسوي هالاشياء تنقل من المكان الي انت فيه وقولي تعدت ال 100 كيلو بايت بالثانية ولا لأ , يعني لو انت بمنطقتك أطلع منها وروح مكان ابعد وشوف نفس السرعة ولا لأ .

في أحتمالين , احتمال أن جهازك مو ضبط الاعدادات عدل علشان جذي قاعد تاخذ الاننترنت بشكل عادي وسلبي لأن لازم يكون hspps أو أن أن الشبكة الي انت قاعد تاخذ منها فيها خخلل ولازم المهندس يطلع ويصلحها لك . من بعد ما تقدم شكوه وغيره يعني

لكن انت سو وتأكد وقولي

mxxy

عضو مبدع
مكسي ال اير كارد له تعريف والا القطعه ما تحتاج تعريف؟؟
وطريقة الشبك عن طريق القطعه شلون؟؟

بالنسبة للإير كارد ما تشتغل على ال dial up لأ تشتغل على شبكة خاصه فيها بالجهاز في network جهازك , وثاني شي الاير كارد ما يركب على الاب توبات الحديثة لأن ما فيها فتحة تحطها فيه أصلا , لاب توبات الاجبي والديل والتوشيبا الحديثة ماتدعم الاير كارد , ماعدا جهاز واحد أج بي يدعمه أما بالنسبة للأجهزة الاقدم لا أتصير عادي يركب وطبعا تحط مثل كرت داخل الاب توب , وأكيد له تعريف خاص فيه سيدي مثلا , في عندك نوعية السوني أريكسون آير كارد مثلا . وهي بدون يو أس بي لا صايره مثل كرت تحطه بالاب توب

المرزوق

عضو نشط
تسلم اخوي مكسي وفعلا انا غيرت الاختيار من الثاني الي الاول ؟؟؟؟ مثل اللى بالصوره وسويت داونلود حق شغله وتعدت 100 كيلو بايت

mxxy

عضو مبدع

الـــسلام عليكم ,,,

برنامج Dns Plus المفضل لدى خبراء البرامج , يختص هذا البرنامج بتسريع التصفح بشكل ملحوظ وإلى 20 % أو أكثر , البرنامج كامل بالإضـــافة إلى الشرح من قبل مكسي عن طريق الفيديو والتعليقات الكتابية , وللتحميل من هذه الصفحة http://www.mxxy.net/test3.htm , علما بأن البرنامج متوافق مع نظام ويندوز Vista و Xp .

تــجربه مرحه مع هالبرنامج جرب وعطني رايك . للأمانه بالتصفح فعلا صار أسرع

mxxy

عضو مبدع
تسلم اخوي مكسي وفعلا انا غيرت الاختيار من الثاني الي الاول ؟؟؟؟ مثل اللى بالصوره وسويت داونلود حق شغله وتعدت 100 كيلو بايت

أوكي وطبعا الخطأ الثاني عندك أمس كان واضح , أنك كنت قاعد تحمل من موقع غير مباشر أو الوصله يعني غير مباشرة فأرجو الذهاب إلى الصفحة الاولى فقرة رقم ثلاثه وطبق وقولي النتائج

المرزوق

عضو نشط
سامحني علي الازعاج ادرى اذيتك اخوى مكسي
جربت اللى قلت عليه الفقره الثالثه وللاسف السرعه قلت جدا
شوف الصوره

mxxy

عضو مبدع
شوف الصوره

لا يبه شالحجي بالعكس , آنه متواصل معاك إلى أن نجد الحل بأذن الله إن قدرنا .

لووووووووووووووووووووول , سالفه قويه عيل شكله صار أسوء مع أن من الطبيعي أن تكون هالوصله أسرع بدبلات الدبلات أن هذا رابط مباشر , لكن ماني فاهم السالفه بالضبط يعني ما أعرف وين احدد المشكلة , لكن تدري شلون حمل من هالرابط السابق المباشر من الصفحه الاولـى , لكن حاول تغير مكانك المنطقه أو القطعة لأن لو زادت السرعة بشكل دبلات معناة المشكلة من المكان الي انت فيه ويوم قتلي ان وصل 100 كيلو بايت بالثانية ماراح أعتبرها حل لأن ما يمنع أن يوصل 100 بالغلط . وانه متابعك

قبل لا تحمل سواء من نفس المكان الي أنت فيه او غيره , سكر حمايتك الي انت مبطلها سولها exit مؤقتا , ولو قدرت سكر الجدار الناري مؤقتا بعد .

coooool2

موقوف
شوف الصوره

الخيار الاول 3.5 جيجا من بين ثلاث خيارات اللي حددته صح و لا تغيره ابدا

انا عندي باندلوكس
تاكد من اللي اقوله:
1-انت مره شفت السرعه تعدت 200 كيلو بالتحميل؟
2- احتمال تعديت 30 جيجا و قللوا عليك السرعه؟
3- قولي اسم المنطقه اللي شابك فيه؟ يمكن شابك بالسرداب او بالشاليه؟:D
و شغله مهمه .. ابيك تصورلي صوره اعدادات الباندلوكس
عشان احدد المشكله و انشالله نلقى حل

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم :) جزاكم الله خير جميعا
احيانا بالسره واحيانا بالدوام بالدوحه

mxxy

عضو مبدع
ممكن باسوورد الملف لو سمحت

تم إرسال الباسورد بالخـــــــــاص , بالنسبة للتصفح فبشكل ملحوظ جدا وواضح أن سريع بالتصفح بالمواقع وعن تجربتي , لكن مادري احسه بالداونلود مافي تغير إلى هذا الحد وعطني رايك .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى