مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

ناصر الكويت

عضو نشط
انه أخوي عارفك وعارف شغلك لا تخاف :) , وما أقول أن أنت واحد من العليمية الي يحبون يقلوون من قيمة الشي ويشمون وبس مثل الموضوع الرئيسي الي انه غيرته وبفضل لله غيرته ولي كان عنوانه ( خدعة الامتي سي من الايجو .... إلخ ) طبعا غيرته بالعلم وبالحقائق والصور والفيديو اعتقد متابع للموضوع , وانه ادري طبعا ان الباندلكس قويه وانه الحين قاعد اجربها وبالنسبة لموضوع المناطق لا جدال شرايك اني جربت الايجو القطع الجديدة لكن مو نفس الي عندك المهم جربتهم اثناء الرحله من الكويت إلى فيلجا بالعباره والسرعه اسرع من الكويت نفسها !!! , فلا تخاف نجرب كلشي ونفحص كلشي ويجوز اني اجرب عن طريق الsoftware لكن اكيد عارف تجاربي وحلولي ما هي مجرد شي اقوله وامشي انه ما اقدر اقول شي وامشي لأني داش الموضوع علشان افيد الناس فهل يعقل اعطي للناس شيء يضرهم ؟؟؟ طبعا لأ , لكن مسألة أن الايجو جهاز فاشل أسمحلي الايجو أثبت فاعليته وخاصتا من بعد ما أكثر من شركة قاعده تجربه وتاخذه على سبيل المثال , أتصالات لندن وألمانيا تقدر تقولي يعني ليش ما يخذون الباندلكس وغيره ؟؟ شمعنه الايجو يعني . الايجو ما فيه عيب أبدا أبدا وأثبت فاعليته ليس من التجارب لا بل من الوقت والوقت سيد وسلطان ولا شرايك أنت , وبالنسبة للباندلكس لوووووول تره مو بس على الايجو تكون فيه مشاكل لأ اخوي تره حتى الباندلكس وفي الاونه الاخيره وعقب ما كثرت مبيعات الباندلكس قامت تيني رسائل بالهبل عن الموضوع مره واحد يقولي شالفرق بينها وبين الايجو ماكو فرق ! واحد يقولي احس سيرفسه نازل وتردد ومره واحد يقول أبطئ من الايجو ومره واحد يقول ( انه جربت الايجو والباندلكس نفس المكان وطلع ان الايجو اسرع ) تدري شقوله لأني عاقل وابي افيد الناس ما اضيعهم اقوله تأكد من السيرفر ووقت التحميل من السيرفر لأن الناس يجهلون هالاشياء . ولد عمي انه مبطل الموضوع علشان أفيد مو علشان يجيني واحد يقول ( بعض المرات الاذن ما تحب تسمع ألا الي تبيه ) انه ضحكت وما حبيت ارد بشكل سلبي ولا انت تدري شلون صاير ردي :D . أسمحلي أقولك شي لا نشتت مخ الزوار مره واحد يقول باندلكس ومره واحد يقول إيجو تدري شلون انه كنت مزهب ملف psd صوره علشان تتتطلع بأول صفحة علشان الناس تشتري الباندلكس - نشالله سبوع أو أكثر شوي بتطلع المميزات الجديدة للإيجو والباندلكس ومن ضمنهم القطع الجديدة الي انت عارضهم والي انه عاجبيني لأني أدري مدى كفائتهم وعارفهم زين وادري شركة هواوي العملاقه شلون تصنع وتسوي

كلامي من واقع تجربة للقطعتين وبأماكن بعيدة مثل الزور والدوحة

ومدى مصداقيتي ان مالي اي مصلحة لا من الباندلكس ولا الإيقو " وما أطبل لأحد معين علشان شي " ;)

وراح اسمع اذنك الي تبيه " الإيقو احسن قطعة بالعالم " روح استانس :)

وبخصوص اللون الأحمر اترفع الرد عليك بحكم صغر سنك وحماسك

mxxy

عضو مبدع
كلامي من واقع تجربة للقطعتين وبأماكن بعيدة مثل الزور والدوحة

ومدى مصداقيتي ان مالي اي مصلحة لا من الباندلكس ولا الإيقو " وما أطبل لأحد معين علشان شي " ;)

وراح اسمع اذنك الي تبيه " الإيقو احسن قطعة بالعالم " روح استانس :)

وبخصوص اللون الأحمر اترفع الرد عليك بحكم صغر سنك وحماسك

صغر السن ؟؟ مقياس بالنسبه للحماس وليش تعتقد انه فاضي للحماس ؟ , أنت الظاهر تجهلني ؟ ما عليه مقبوله منك , الزوار والاعضاء الي يعرفوني بس يدرون ان لا هذا ولا هذا لي مصلحه فيه غير اني ادلي الباحث عن الهدف الي يبيه مصلحة وجودة صفحتي وايد افضل من حماسي أن وجد .

apollo

عضو نشط
السلام عليكم يا شباب ...

انا اشوف انه كافي نجره لي هني واساسا ماكو موضوع يستاهل الاخذ والعطى هذا كله .

بالنسبة حق الايقو والباندلكس كل واحد له وجهة نظره بناء على تجاربه فممكن انه يفضل وحده على الثانية وهذا لاهو عيب ولا حرام .

بس انا اشوف مو حلوة انه الاخ مكسي عقب كل مجهوداته السابقه ونصحه حق الشباب وتقديمه المساعده لكل اللي يطق بابه بدون ما ينتظر اي مقابل من احد انه بالنهايه نقعد نناشبه على مشاكل الايقو و جنه اهو اللي صانعها !!! كل ما في الموضوع انه قاعد يحاول (مشكورا) انه يحل مشاكل الناس !!! وفعلا صدق الرسول عليه السلام لمن قال : "من كان يؤمن باالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت "

وانا اشوف انه كان من الاجدر تقديم الشكر ل مكسي بدل سياسة "تكسير المجاديف" .

apollo

عضو نشط
اخوي مكسي

دام انه السالفه وصلت حق " صغير وحماس" ومدري شنو ارجو انك تقبل مني هالنصيحة واهي انك تخلي ردودك بس حق الناس اللي تطلب المساعدة حتى يستفيد الكل اما السوالف الثانية فاهي تشتيت حق الناس ومحد يستفيد منها اي شي.

وعلى فكرة عمر السن ما كان مقياس لمدى منفعته للناس والتاريخ يشهد على كلامي وماكو داعي لضرب امثلة لانه احنا مو بحصة تاريخ.

بس اقولك بالنهاية جزاك الله خير والى الامام ;)

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم يا شباب ...

انا اشوف انه كافي نجره لي هني واساسا ماكو موضوع يستاهل الاخذ والعطى هذا كله .

بالنسبة حق الايقو والباندلكس كل واحد له وجهة نظره بناء على تجاربه فممكن انه يفضل وحده على الثانية وهذا لاهو عيب ولا حرام .

السلام عليكم ,, , طبعا اخوي لذلك في المشاركات السابقة كنت اقول للي يسأل الاعضاء اهمه الي يتكلمون عن موضوع أفضل جهاز أو الجهاز المناسب لعمل مناسب وما كنت أرد على أني آنه الفاهم وخلاص لحد يتكلم لكن شقول يطلعون ناس بعض المرات غريبين , لكن هذا مو معناة ان الجدل الي صار بتوصل للشجار لكن لحد يزودها ولي يغثني اكثر ان الواحد يبالغ في الشي وهذي مشكلة .

بس انا اشوف مو حلوة انه الاخ مكسي عقب كل مجهوداته السابقه ونصحه حق الشباب وتقديمه المساعده لكل اللي يطق بابه بدون ما ينتظر اي مقابل من احد انه بالنهايه نقعد نناشبه على مشاكل الايقو و جنه اهو اللي صانعها !!! كل ما في الموضوع انه قاعد يحاول (مشكورا) انه يحل مشاكل الناس !!! وفعلا صدق الرسول عليه السلام لمن قال : "من كان يؤمن باالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت "

وانا اشوف انه كان من الاجدر تقديم الشكر ل مكسي بدل سياسة "تكسير المجاديف" .

وعفوا مقدما لك وشكرا على الكلام الرائع من شخص أروع , وانه ما سويت شي يعني ما فيها مشكلة لو اني فتحت باب الحوار في حلول مشاكل الناس وطبعا مو بس الموضوع بالمنتدى الرائع هذا لا في منتديات اخرى ولي علاقات اخرى وكل واحد فينه يقدم الخبره لثاني أما شغل البربس مانبيه . وبالنسبة لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم , صارلي تقريبا سنة ونص ادور مفهوم حق بعض الناس الي بس همهم نفسهم ويخربطون ويبربسون بدون علم ولا حتى دليل اصلا لكن انت قلتها وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كان يؤمن باالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت .

اخوي مكسي

دام انه السالفه وصلت حق " صغير وحماس" ومدري شنو ارجو انك تقبل مني هالنصيحة واهي انك تخلي ردودك بس حق الناس اللي تطلب المساعدة حتى يستفيد الكل اما السوالف الثانية فاهي تشتيت حق الناس ومحد يستفيد منها اي شي.

وعلى فكرة عمر السن ما كان مقياس لمدى منفعته للناس والتاريخ يشهد على كلامي وماكو داعي لضرب امثلة لانه احنا مو بحصة تاريخ.

بس اقولك بالنهاية جزاك الله خير والى الامام ;)

والله يخوك كلنه نتكلم من وره الشاشة وما يندره منو فينه الي عنده حماس حماس الطفوله البريئه :p :D , ستغفر الله لووووووول ,, وطبعا اخوي السن عمره ماكان مقياس وفي ادله وااااااايد والمشكلة انها جدام الناس بس يبيله الواحد يفكر شوي , وبعدين عادي شدعوه صغير ولا كبير مو مهم عندي المهم عندي النجاح والحمدلله .

وفي النهاية وعلى ضوء كلامك أحب اوقف النقاش هذا , وانه منزمان مو متناجر :D , لكن والله ما أبديها أهم الي يبدون , مره واحد ياي ويقولي ليش كاتب على موضوعك المتألق مكسي والله وبالله مو انه الي كتبت المشرف مشكورا اهوه الي كتبها من بعد ردي له يقولي انت مريض وفيك غرور وغطرسه يوم رديت عليه بكلمة لووول - المسكين راح يدور بقوقل عن سبب كلمة لوووول اخر شي يقولي وبعد كل الي قاله يقولي انت عندك مرضين مرض الغطرسه والغرور والثاني المزاج المرتفع . انه بالله شسوي بالعالم . يعني حلل شخصيتي وانه اصلا مارديت عليه وما قتله ألا أن المشرف اهوه الي كتبها . وبالنسبة لدخول بعض الناس ويحسسوني على قولتك صاحب شركة زين والايجو انه صانعه عاديه اطوفها وايد . على العموم جزاك الله خير وانت واسطة خير . والكلام الي بيني وبين ( ناصر الكويت ) عاديه مجرد نقاش مو اكثر :)

أبو عمر

عضو مميز
والثاني المزاج المرتفع

لا تزعل نفسك يا mxxy ترى الوقت والمجهود اللى قاعد تبذله فى مساعدة اخوانك واضح .. والله يجزاك ألف خير .
بعدين تعال خوش مرض الثاني هذا اللى عندك " المزاج المرتفع " .. شلون نخليه يحوشنا هذا ؟ ;)

mxxy

عضو مبدع
لا تزعل نفسك يا mxxy ترى الوقت والمجهود اللى قاعد تبذله فى مساعدة اخوانك واضح .. والله يجزاك ألف خير .
بعدين تعال خوش مرض الثاني هذا اللى عندك " المزاج المرتفع " .. شلون نخليه يحوشنا هذا ؟ ;)

هههههههههههه , أفا عليك ولا يصير خاطرك ألا طيب أرجع المشاركات السابقه وروح حق العضو الي طلع المرض هذا فيني وقوله أن يحطه فيك لعلى وعسى مزاجك يرتفع وتصير فوووق النخل فوق . آنه مادري ليش مخليني وزارة الداخلية أتسكح بالشوارع مع المرض هلي فيني لازم يلقون القبض علي لأن مزاجي مرتفع وهذا مرض جديد , ارجع المشاركات السابقه واقراها وانت تعرف تفاصيل المرض الجديد طبعا اهوه يقول ان هذا مرض جديد مرض المزاج المرتفع

أبو عمر

عضو مميز
ههههههههههه .. حبيب والله يا mxxy
لا تزعل يا خوي ترى وايد ناس هني يحبونك ويعزونك ويقدرونك .. وأنا واحد منهم :)

mxxy

عضو مبدع
ههههههههههه .. حبيب والله يا mxxy
لا تزعل يا خوي ترى وايد ناس هني يحبونك ويعزونك ويقدرونك .. وأنا واحد منهم :)

تحرجني بالكلام هذا , لكن شقول الانسان المحترم دائما يحرج الناس ;) , نيتك صافيه علشان تجذي أنت الطالع الناس بعين طبعك .

(فزاع)

عضو نشط
حبيبي والله مكسي بصراحه انت انسان نعتز بمشاركته معانا بهالمنتدى ..
ما شاءلله عليك انسان جدا ً فاهم وعارف .. بغض النظر عن سنك وعمرك ..
لأن العمر عمره ما كان مقياس ..
ياما انشوف شياب اعمارهم 40 سنه واهم يهال بتصرفاتهم وافعالهم ..
وياما انشوف ناس عمرها ما تعدى العشرين واهم رياييل ..
الخلل وين موجود ..؟ ان الشجره الطيبه تطلع ثمر طيب ..
وولد الحمايل يبقى طول عمره ولد حموله طيبه ..

المهم ما علينا من هالحجي لأن لا يرمى بالحجر .. الا الشجر ..

على العموم حبيبي مكسي انا استخدم الايقو لكن اواجه لاق مو طبيعي ..
هل يوجد حل لتسريع التصفح ..؟ برامج او طريقه معينه ..؟

رحم الله والديك ..

apollo

عضو نشط
وبعد كل الي قاله يقولي انت عندك مرضين مرض الغطرسه والغرور والثاني المزاج المرتفع . انه بالله شسوي بالعالم . يعني حلل شخصيتي وانه اصلا مارديت عليه وما قتله ألا أن المشرف اهوه الي كتبها . وبالنسبة لدخول بعض الناس ويحسسوني على قولتك صاحب شركة زين والايجو انه صانعه عاديه اطوفها وايد . على العموم جزاك الله خير وانت واسطة خير . والكلام الي بيني وبين ( ناصر الكويت ) عاديه مجرد نقاش مو اكثر :)[/color][/quote]

لووووووووووول المزاج المرتفع ؟

بس انا جذي زعلت من كلية الصيدلة اللي تخرجت منها بخمس سنوات وما قالولي عن هالمرض بمادة الامراض :d

والله ياخوي مثل ماشفت رد الاعضاء كان مبين فيه محبتهم لك ولنصحكومجهودك معاهم

وعلى افتراض انك غلطت بشي فانا اقولك انه الواحد لمن يجتهد بشغلة ينطبق عليه الحديث النبوي : " ان اجتهد العالم فاخطا فله اجر وان اجتهد فاصاب فله اجران"
فهنيئا لك الفوز على الصوبين :)

ما قلتلي شرايك بالسرعه اللي قلتلك عنها وسالفة اليو تيوب البطيئ اللي عندي وخصوصا بعد مقارنته بجهاز الوطنية بنفس المكان؟

mxxy

عضو مبدع
حبيبي والله مكسي بصراحه انت انسان نعتز بمشاركته معانا بهالمنتدى ..
ما شاءلله عليك انسان جدا ً فاهم وعارف .. بغض النظر عن سنك وعمرك ..
لأن العمر عمره ما كان مقياس ..
ياما انشوف شياب اعمارهم 40 سنه واهم يهال بتصرفاتهم وافعالهم ..
وياما انشوف ناس عمرها ما تعدى العشرين واهم رياييل ..
الخلل وين موجود ..؟ ان الشجره الطيبه تطلع ثمر طيب ..
وولد الحمايل يبقى طول عمره ولد حموله طيبه ..

المهم ما علينا من هالحجي لأن لا يرمى بالحجر .. الا الشجر ..

على العموم حبيبي مكسي انا استخدم الايقو لكن اواجه لاق مو طبيعي ..
هل يوجد حل لتسريع التصفح ..؟ برامج او طريقه معينه ..؟

رحم الله والديك ..

بعد الكلام هذا , قلت ماراح أرد عليك لأن الصراحه نربط لساني وماني عارف شقولك , لكن ما يصير ما أرد , والله شقولك أحرجتني بالكلام الألماسي هذا ,,, لكن شقول نشوف وايد ناس متحضره ذهنيا وخلقيا , آنه سعيد جدا من الكلام هذا الثمين من رجل أثمن , تسلم ويسلم من في طبعك وشكرا لك ولباقي الاعضاء واسطة الخير , وانه ما أستاهل الكلام هذا لكن الزين ما راح يطلع منه ألا الكلام الرزين جزاك الله خير , ورغم انك اول مره تشارك يمكن أو ثاني مره مادري لكن ما قريت أسم العضو هذا ألا أول مره بالمنتدى هذا آنه متشرف بمشاركتك الثمينه القيمه معانه .

بـسـم الله ,,,

بالنسبة أخـوي لمشاكل التعليق أثناء التصفح أو أحساسك بالبطء , يجب معاملتها بشكل تدريجي وسد كل الثغرات الغير مرغوب فيها أو السبب فيها :-

أولا : أخوي تذكر أن بإستخدامك للمتصفح الجديد وهو Internet Explorer 8 ستتحسن سرعة التصفح بشكل إلى آخر وهو جديد ومن شركة ما يكروسوفت الرسمية وهو للنظامين ال vista و xp وتوجد فيه ميزه أنه عند التعليق وفتح المتصفح مرة أخرى يعيد لك المواقع التي أغلقت بالخطأ وعند الاستعمال ستكتشف بعض المميزات وتذكر يجب الضغط على زر Emulate IE7 مره واحده أو بالاحره يجب أن يكون مضغوط وعند تحميله ستعرف ما أقصد , رأي الناس فيه انه سريع لأنه يجمع بين الفايرفوكس والاكسبلوور مايكروسوفت ولكنه كثير الخطأ في قليل من المواقع أي يحدث خطأ غير متوقع لكن لا اراه سيئا وأستخدامه أفضل من عدم أستخدامه والامر يرجع لك.

ثانيا : تم التأكد بعض الفحص من قبلي أن بوجود برامج الحماية مثل ال nortan , kaspersky , macafee , nod32 يبطئ من عملية التحميل والتصفح فعند الحاجه لتحميل أنترنت سريع أو عند الحاجه لتصفح أسرع وعمل خاص فأنصح بإغلاق هذه البرامج مؤقتا بعمل لها Exit .

ثالثا : الفايرول فأنصح بإطفاء الجدار الناري أن أردت التصفح السريع دون مواجهة التعليق او غيره . ولكن لا تؤثر بشكل كبير أن جعلتها مفتوحه دائما

رابعا : طريقة الشبك الصحيحة والخاصه بأنظمة Xp , لا تتصل بالانترنت بالبرامج المساعده يعني ( مافي داعي للي عنده الايجو أو الوطنية أو الباندلكس ان يشبك بالبرامج الخـاصه فيه لأن يستهلك حوالي 1% من معالج السرعه بدون وجه فائده فتستطيع الاتصال بالطريقة المعتاده التقليدية القديمه من النوافذ مثلا , تذهب إلى أبدء ثم الاتصال ثم تختار أتصالك الافتراضي مثلا الايجو يكون MTC 3G او ZAIN 3G وتفتح الاتصال وتضغط اتصال وتشبك ولن يستهلك كثير من معالج السرعه وافضل في كل حال من الاحوال .

خامسا : أقرئ الفقرة الثانية من الصفحة الاولــى وأختر البرنامج المفضل لديك .

سادسا : ينصح خبراء البرامج بأستخدام هذا البرنامج لتسريع النت في هذا الصفحة http://www.mxxy.net/test3.htm وبنظري أنه فعلا الثناء التصفح يفتح الصفحات بسرعه تصل حتى 30 %

سابعا : إن كان يوجد في برنامج الايجو باسورد فيفضل مسحه .

وأخير لا تنسى رابط التحميل يجب ان يكون رابط مباشر وليس من شركة تحميل كالرابيد شير أو الزي شير و غيره .​

mxxy

عضو مبدع
وبعد كل الي قاله يقولي انت عندك مرضين مرض الغطرسه والغرور والثاني المزاج المرتفع . انه بالله شسوي بالعالم . يعني حلل شخصيتي وانه اصلا مارديت عليه وما قتله ألا أن المشرف اهوه الي كتبها . وبالنسبة لدخول بعض الناس ويحسسوني على قولتك صاحب شركة زين والايجو انه صانعه عاديه اطوفها وايد . على العموم جزاك الله خير وانت واسطة خير . والكلام الي بيني وبين ( ناصر الكويت ) عاديه مجرد نقاش مو اكثر :)[/color]

لووووووووووول المزاج المرتفع ؟

بس انا جذي زعلت من كلية الصيدلة اللي تخرجت منها بخمس سنوات وما قالولي عن هالمرض بمادة الامراض :d

والله ياخوي مثل ماشفت رد الاعضاء كان مبين فيه محبتهم لك ولنصحكومجهودك معاهم

وعلى افتراض انك غلطت بشي فانا اقولك انه الواحد لمن يجتهد بشغلة ينطبق عليه الحديث النبوي : " ان اجتهد العالم فاخطا فله اجر وان اجتهد فاصاب فله اجران"
فهنيئا لك الفوز على الصوبين :)

ما قلتلي شرايك بالسرعه اللي قلتلك عنها وسالفة اليو تيوب البطيئ اللي عندي وخصوصا بعد مقارنته بجهاز الوطنية بنفس المكان؟[/QUOTE]

لالا أنت لازم ترجع للجامعة وتقولهم أنتو فاشلين ما قلتولي عن المرض الجديد هذا رغم ان العضو الي في موضوع مشاكل الانترنت وحلولها عرف المرض هذا فأنتو يفترض عليكم تقولولي :p هههههه الله يهديه بس حشينه فيه وايد لووووول استغفر الله .

فعلا أخوي والله تره المحاوله لتوصل إلى شيء جديد أو أبتكار جديد ليس بالامر السهل شيء غليظ ومتعب ورفع ضغط وأذيه ونشالله نكون قد أصبنا شيء في خير للجميع وللناس . وجزاك الله خير .

وبدى معاي بسرعة 499KB/Sec وانتهى ب168KB/Sec واخذ معاي وقت دقيقة و 45 ثانية

انزين اخوي مكسي شنو تفسيرك حق انه : واحد من الشباب عندة الوصلة مالت الوطنية وكان يتابع مباريات كاس اوروبا عالانترنت عاهواء مباشرة وماشالله ما كانت تقطع معاه وهالشي كان جدامي
وبالمقابل انا وصلة الايجو اللي عندي من شريتها لي يومك (غااااالبا) حتى مقطع اليوتيوب اللي مدته 4 دقايق او 3 يقطع معاي وياخذ وقت بالتحميل اكبر من وقت المقطع نفسه ؟

وانا صج متاسف لاني ادري اني عورت راسك معاي بس من حرتي والله

شاكرلك

لا يا عمي انه واجبي متابعتك ومتابعت الكل ولا فيها عوار راس ولا شي بالعكس .

شوف بالنسبة لرأيي في سرعة التحميل أعتبرها متوسطة السرعه لأن انه الحين مره ثانية جربت وحمل الملف ال 16 ميجا ب 46 ثانية يعني أفضل من دقيقة و 45 ثانية . لكن أمس مثلا حملته ب دقيقة و 20 ثانية تقريبا يعني وأقولك السبب أمس كان متردد وكثير الصعود والنزول اليوم ثابت على من 369 بالثانية إلى 415 بالثانية لذلك قدر يحمله ب 45 ثانية بس .

بالنسبة لليوتوب آنه فالوقت الحالي دشيت على يوتوب وضغطت على احد المقاطع الي مدتها 4 دقائق ونص , أول ما ضغطت وبعد 13 ثانية من المشاهده وصل إلى 2 دقيقة و 14 ثانية بختصار كانت سرعة الانترنت باليوتوب من 60 بالثانية إلى 130 بالثانية , عندي لك شي احسن ان ما كان يضرك تقدر تحمل مقاطع اليوتوب وتحميل مقاطع اليوتوب أفضل من مشاهدتها ولو ما عرفت شلون تحمل آنه اشرحلك اياها علما بأن الاغلب الحين قام يعرفها وصارت منتشرة بشكل كامل , يعني تحمل المقطع وتشاهده بجهازك وطبعا السرعة بتكون أسرع من المشاهده .

الواضح من كلامك أن أنت متأكد من أنفرادك في مسئلة التردد بالسرعة ومو مسألة جهل في طبيعية الانترنت او غيره . انزين ممكن تعطيني مواصفات جهازك والنظام الي عليه ومتى اخر مره فرمته وهل انت من الناس الي يحبون يمسحون مخلفات الانترنت او ما تعرفها او ما تسويها . علشان أشوفلك وين الخلل , لأن على فكرة انه بعد جربت الوطنية وايد وماكان زين في مسألة المشاهده على اليوتوب لكن حصر او إيجاد مشكلة رئيسية للخلل الي عندك مايكون بيوم وليله لازم نحصر كلشي ونعرف الخلل من وين لكن المشكلة ان هل يعقل جهازين إيجو ثنيناتهم فيهم مشكلة ؟؟ من الي شريتهم ؟

mxxy

عضو مبدع
الله يعطيك العافيه يا اخوي بلغني شنو راح اتسوي باسرع وقت والله يوفقك

أخوي أنه كاره نفسي لأني بطيء شوي في اتخاذي لبعض الامور لووول فتدري شلون أرسلي رساله بطلبك عن النظام الي تبيه انت وأعطيك الرابط والباسورد وحياك الله معانه , وبالنسبة لتعطيلي عن موضوع توزيع شرح الوايرلس وبيعها في الاسواق لأني مسوي شي يديد يخص الفيزتا لله الحمد لكن لازم أضبط أموري وبعدين أعلن عن الشي اليديد الي سويته ولازم أتاكد من عملي أن محد سواه من قبل أو غير موجود لحد الان والله الموفق .

المرزوق

عضو نشط
السلالم عليكم سؤال للاخوى مكسي والاخوه الخبراء بالنسبه لسرعه التصفح والداون لود شنو الافضل الوطنيه او زين ؟؟؟ انا سمعت بالاونه الاخيره بدت الوطنيه تكون الافضل صحيح سرعتها لحد الان 1.5 وانا اتكلم عن اشتراك Hspda اللى 28 بالوطنيه او زين فشنو الافضل الله يجزاكم الخير ؟؟؟
جزاكم الله خير بانتظار الرد

apollo

عضو نشط
من زود طيبك واهتمامك بحل بمشاكل الناس تحس انه هذا واجبك

عندي لك شي احسن ان ما كان يضرك تقدر تحمل مقاطع اليوتوب وتحميل مقاطع اليوتوب أفضل من مشاهدتها ولو ما عرفت شلون تحمل آنه اشرحلك اياها علما بأن الاغلب الحين قام يعرفها وصارت منتشرة بشكل كامل

مادري اذا قصدك اني احملة عن طريق الrealplayer ??

. انزين ممكن تعطيني مواصفات جهازك والنظام الي عليه ومتى اخر مره فرمته وهل انت من الناس الي يحبون يمسحون مخلفات الانترنت او ما تعرفها او ما تسويها

جهازي موديله DELL VOSTRO وعليه وندوز اكس بي

والله يعطيك العافية اخوي مكسي

mxxy

عضو مبدع
السلالم عليكم سؤال للاخوى مكسي والاخوه الخبراء بالنسبه لسرعه التصفح والداون لود شنو الافضل الوطنيه او زين ؟؟؟ انا سمعت بالاونه الاخيره بدت الوطنيه تكون الافضل صحيح سرعتها لحد الان 1.5 وانا اتكلم عن اشتراك Hspda اللى 28 بالوطنيه او زين فشنو الافضل الله يجزاكم الخير ؟؟؟
جزاكم الله خير بانتظار الرد

آنــــــه أخــوي ماراح أشرح وايد بخلي الصورة أتقول شبكة زين جم توصل , وبالنسبه للوطنية ياريت أحد أيـــب صـورة عن آخر سرعة لشبكة الوطنية ونكون شاكريله .

وأيظا وصـــل 5.6 ميجا والصورة طبعا موجوده عندك بالمشاركات السابقة .

اترك الباقي للأعضاء​

mxxy

عضو مبدع
من زود طيبك واهتمامك بحل بمشاكل الناس تحس انه هذا واجبك

تسلم يا ولد العم , أنت الطيب ولا غيرك ما يقول هالحجي
عندي لك شي احسن ان ما كان يضرك تقدر تحمل مقاطع اليوتوب وتحميل مقاطع اليوتوب أفضل من مشاهدتها ولو ما عرفت شلون تحمل آنه اشرحلك اياها علما بأن الاغلب الحين قام يعرفها وصارت منتشرة بشكل كامل

مادري اذا قصدك اني احملة عن طريق الrealplayer ??

لأ اخـــوي بالداونلود مننجر وخاصتا الحديث الي راح أحطه بموقعي بعد يومين . لأن انت تدري أول برنامج سوه هالميزه الدوانولد مننجر وفوقها أن أهوه أصلا وظيفة التحميل والتسريع

. انزين ممكن تعطيني مواصفات جهازك والنظام الي عليه ومتى اخر مره فرمته وهل انت من الناس الي يحبون يمسحون مخلفات الانترنت او ما تعرفها او ما تسويها

جهازي موديله DELL VOSTRO وعليه وندوز اكس بي

والله يعطيك العافية اخوي مكسي

لأ اخوي آنه أقصد مواصفات جهازك وياريت تصورلي شاشة الدسك توب مالك بشوفها بلقي نظره عليها

mxxy

عضو مبدع
تحديث جديد

الـــسلام عليكم ,,,

برنامج Dns Plus المفضل لدى خبراء البرامج , يختص هذا البرنامج بتسريع التصفح بشكل ملحوظ وإلى 20 % أو أكثر , البرنامج كامل بالإضـــافة إلى الشرح من قبل مكسي عن طريق الفيديو والتعليقات الكتابية , وللتحميل من هذه الصفحة http://www.mxxy.net/test3.htm , علما بأن البرنامج متوافق مع نظام ويندوز Vista و Xp .

نجدي2

عضو نشط
السلام عليكم
بصراحه عسى الله يوفقك دنيا واخره
ماتقصر مع الكل مشالله عليك
وكل مدح لك قليل بحقك

وعندي سؤال بسيط اخوي مكسي عن الراوتر هل له دور بسرعه الانترنت؟
وراوتر سبيد توج شلونه زين ولا لا؟
وشنو تنصح فيه
وشاكرلك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى