مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

coooool2

موقوف

علما بأن القطعة لصغيره هذي الي كبر الظفر آنه شايف ان أدائها غير طبيعي وممتاز وتكنلوجيا فائقه , من المعتاد نشوف جهاز فيه يو أس بي منه وفيه + اريل منه وفيه لكن من الجديد والتكنلوجيا ان نشوف اريل صغير يكون داخل جهاز صغير ويكتسب السرعة القصوى المتاحه . جــان تذكر قلت حق الاعضاء في المشاركات الاولى من الموضوع الاول تقبلون التحدي ! في سرعة وصلت 5.6 ميجا وبالايجو قتلهم هل من منازع ومحد رد علي . على فكره صارلي يومين قاعد أجرب أكثر من نوعية وقطعه في اكتساب أعلى سرعه . ونشالله بنشوف النتائج واكيد نشالله ماراح يكون في اخطاء الصدفه​

طبعا الكل يمدح باندلوكس و القطعه من تايوان يعني اهم شي عندهم التكنولوجيا في مجال التقنيه و اذا بتسوي ابديت تروح تسويه من موقعهم الرسمي بسهوله و بدون تعقيد و اخر سعر سمعته 47 دينار و يمكن تلقى من محلات ثانيه اقل من 47 بشوي ..شوف انت و حظك:D
و بقولك قطع مقارنه الوطنيه و زين و باندلوكس
شوف حجي قطعه الوطنيه محد مدحه و سعرها 69 دينار و مقفوله و ملعونه:D وخر عنها
قطعه زين e-go اللي بــ 60 دينار ممتاز نفس اداء باندلوكس بس اللي يميز فيهم ان قطعه زين مقفوله و قطعه باندلوكس مفتوح و تشبك على أي دوله بالعالم و تقدر تحط واير عليه او بدون واير عشان ما تنكسر منفذ usb
سعر قطعه زين 60 دينار و باندلوكس 47 دينار
لذلك الافضل bandluxe c120
يعني انا لو عندي قطعه زين و مشترك عندهم و شفت عروض الاتصالات الثالثه افضل من عروض زين .. شسوي بقطعه زين ؟ اقطه بزباله؟
الحل لا لقطعه الوطنيه و لا لقطعه زين..
نعم لـ باندلوكس :D
و لعلمك ارخص سعر باندلوكس و اداء افضل من قطعه الوطنيه و زين اللي قطعهم غاليه اغلى من باندلوكس !!
( قطعه الوطنيه و زين مقفوله و باندلوكس مفتوحه )
باندلوكس و بس و الباجي في طوى النسيان:D

ناصر الكويت

عضو نشط
الله يهديك خوش رد ما فهمت شي , كل الي فهمته مدينة الاعمال الكويتية :confused: !!؟​

بأختصار

الإيقو ..... زفت

الباندلكس .... ممتازه

احيانا الأذن ماتحب تسمع الا الي يرضيها :)

و الباندلكس سعرها الأن 39 دينار

mxxy

عضو مبدع
بأختصار

الإيقو ..... زفت

الباندلكس .... ممتازه

احيانا الأذن ماتحب تسمع الا الي يرضيها :)

و الباندلكس سعرها الأن 39 دينار

على قولة المصرين ( والله ما حكسفك ) , الباندلكس احسن من الايجو بووووووايد أصلا الايجو سعره غالي 60 دينار و اداءه زفت مثل ما انت تقول وبعدين حتى أستقباله ضعيف جدا ومؤذي , ويا ريت ياريت يقدر يتعده ال 4 ميجا من أصل 5.7 ميجا أصلا الايجو ولا مره تعده ال 500 كيلو بايت بالثانية داونلود , وفي شي مهم أن الايجو ما يصير تركبله خط الوطنية + أشتراك ثاني من دوله ثانية ما يصير , شركة الجوال السعوديه وموبايلي وزين الكويت والسعودية وبحرين وسودان وشركة لندن وألمانيا كلهم يعترفون بفشل هذه القطعة قطعة هواوي 220 ودليل على هذا ان كل الشركات هذي ما تستعمل القطعة هذي ولا تبيعه ما عدا شركة زين ال مو زين وفي مشكلة ثانية ان هبوووطه وايد أكثر , وبالنسبة لمشتركي ال 13 ون2 أهمه ياخذون سرعة كأقصى حد بالايجو 49 أو 53 كيلو بايت بالثانية داولنود لكن ما شاء الله بالباندلس لأ ياخذون 56 وفوق والي يثبت على كلامي ودليل على كلامي العضو ( cooooool :D ) وخاصتا ان مشاركاته موجوده معاي بالمسنجر ;)

ناصر الكويت

عضو نشط
على قولة المصرين ( والله ما حكسفك ) , الباندلكس احسن من الايجو بووووووايد أصلا الايجو سعره غالي 60 دينار و اداءه زفت مثل ما انت تقول وبعدين حتى أستقباله ضعيف جدا ومؤذي , ويا ريت ياريت يقدر يتعده ال 4 ميجا من أصل 5.7 ميجا أصلا الايجو ولا مره تعده ال 500 كيلو بايت بالثانية داونلود , وفي شي مهم أن الايجو ما يصير تركبله خط الوطنية + أشتراك ثاني من دوله ثانية ما يصير , شركة الجوال السعوديه وموبايلي وزين الكويت والسعودية وبحرين وسودان وشركة لندن وألمانيا كلهم يعترفون بفشل هذه القطعة قطعة هواوي 220 ودليل على هذا ان كل الشركات هذي ما تستعمل القطعة هذي ولا تبيعه ما عدا شركة زين ال مو زين وفي مشكلة ثانية ان هبوووطه وايد أكثر , وبالنسبة لمشتركي ال 13 ون2 أهمه ياخذون سرعة كأقصى حد بالايجو 49 أو 53 كيلو بايت بالثانية داولنود لكن ما شاء الله بالباندلس لأ ياخذون 56 وفوق والي يثبت على كلامي ودليل على كلامي العضو ( cooooool :D ) وخاصتا ان مشاركاته موجوده معاي بالمسنجر ;)

على كلامك الحلو هذا تجديد اشتراك سنة جدام بلاش ;)

white soul

عضو نشط

مكسي شلون شاخبارك؟؟
والله زمن عن هالصفحه :)
بالتوفيق لك بخدمة اخوانك
واذا فكرت تفتح محل بلغنا عشان نطبلك شوي :cool: (التطبيل كلمة متداوله بكثرة عند متداولي الاسهم وتعني مدح الشي فوق العاده بقصد توهيق الغير :p)

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع

مكسي شلون شاخبارك؟؟
والله زمن عن هالصفحه :)
بالتوفيق لك بخدمة اخوانك
واذا فكرت تفتح محل بلغنا عشان نطبلك شوي :cool: (التطبيل كلمة متداوله بكثرة عند متداولي الاسهم وتعني مدح الشي فوق العاده بقصد توهيق الغير :p)

أفا عليك آنه مكسي ( راعـــيها )

والله يخوك , لو ببطل محل فيه مكسب بالنسبه لي وربعي كلهم يقولون مستعدين نشاركك وغير مسويلي عرووض لكن آنه مادري ليش شايل فكرة المحل من راسي . لكن لو بطلت أنت أول المدعوين ;) - تنصيب فيستا sp1 الاصلية مع قوطي ماكنتوش وعلبة سيدي أبلاش :p :D

apollo

عضو نشط
e-go problem

السلام عليكم ,, يعقل ان يصادف ان الجهاز الاول والثاني نفس المشكلة ؟؟ طبعا لأ ,,, اولا اخـوي حطها في بالك السرعة القصوى او المعتاده في السرعه تبدء من 400 كيلو بايت بالثانية إلــى 650 كيلو بايت بالثانية الداونلود يعني ,, وما يمنع ان يكون بعض الاحيان 300 أو 200 أو حتى 170 كيلو بايت بالثانية , وما يمنع ان يصعد مره وحده 800 كيلو بايت بالثانية وما يمنع ان يوصل حتى بعض المرات حده 80 ,, وطبعا يعتمد على المكان وعلى ارتفاع الايجو وعلى الحماية الي بجهازك وعلى المنطقه وعلى رابط التحميل الي قاعد تحمل منه ,,, فالواقع ما اقدر احدد مشكلتك وين الحين لكن تذكر

تذكر أن الاعدادات السليمة للإيجو لازم تكون , 3g Only وليس 3g prefernce

وتذكر أن كلمة السر والباسورد يكون 5 احرف وهمه Hspps علشان يقدر ياخذ من الشبكة اليديدة وهي 7.2 علما بان السرعة المتاحه في زين حاليا هي فقط 5.7 ميجا أي 5700 كيلو بت أي بالداونلود يصل إلى 890 كأقصى حد ممكن .

اخوي علشان احدد وابتدي صح , أولا أذهب إلى الصفحة الاولى الفقرة الثالثه وقولي جم توصل معاك السرعة بالضبط . من المناطق الي متأكد أنها قويه في الشبكة او في السرعة الفيحاء قطعة 7 وحولي تقاطع الاشارة بين الروضه وحولي

مشكور وما قصرت على ردك اخوي ماكسي لكني تاكدت من الضبط انه 3G Only وهم تاكدت من الباسوورد وكانت Hspps , ورحت الفقرة الثالثة اللي بالصفحة الاولى وسويت مثل ما نصحتني وعطاني الtransfer rate : 138 KB/Sec كحد اقصى وهذا كان بمنطقة الجابرية - ق1,,

لكن انشالله الليلة بروح الفيحاء ق 7 واشوف السرعة واردلك خبر انشالله

جزاك الله خير وعساك عالقوة اخوي ماكسي

mxxy

عضو مبدع
مشكور وما قصرت على ردك اخوي ماكسي لكني تاكدت من الضبط انه 3G Only وهم تاكدت من الباسوورد وكانت Hspps , ورحت الفقرة الثالثة اللي بالصفحة الاولى وسويت مثل ما نصحتني وعطاني الtransfer rate : 138 KB/Sec كحد اقصى وهذا كان بمنطقة الجابرية - ق1,,

لكن انشالله الليلة بروح الفيحاء ق 7 واشوف السرعة واردلك خبر انشالله

جزاك الله خير وعساك عالقوة اخوي ماكسي

اوكي اخوي انه منتظرك , بس لا طول بالفيحاء وتسحب مني السرعة كلها :p , المهم الفيحاء قطعة 7 عند فرع قطعة 7 هناك ممتاز , ىنه توصل معاي 5.6 ميجا , وتذكر طفي الفايرول والحماية الي عندك علشان نتأكد ونقلل من احتمالات الخطأ

apollo

عضو نشط
اوكي اخوي انه منتظرك , بس لا طول بالفيحاء وتسحب مني السرعة كلها :p , المهم الفيحاء قطعة 7 عند فرع قطعة 7 هناك ممتاز , ىنه توصل معاي 5.6 ميجا , وتذكر طفي الفايرول والحماية الي عندك علشان نتأكد ونقلل من احتمالات الخطأ

لوووووول :D

انا مو بس بطول ... لو ظبطت وياي بحول من كيفان للفيحا وباخذلي بيت عندكم :D

انا بروح الحين وعقيها اردلك خبر

شاكرلك على اهتمامك بالموضوع

قواك الله

adel1968

عضو نشط
فــالواقع اخوي انه مسحت الصفحة مع الروابط , لأني مفكر أحط أعلان لبيع السيديات مع بعض من سيديات خاصه من صعني او من تعديلي فأرجو السماح على هذا , ويمكن لأ ما أعلن عن البيع والله اعلم

الله يعطيك العافيه يا اخوي بلغني شنو راح اتسوي باسرع وقت والله يوفقك

apollo

عضو نشط
e-go problem

قوة اخوي ماكسي

انا الحين مقابل الفرع اللي بقطعة 7 وفوق الفرع ماشالله حاطين عامود الارسال جنه برج ايفل :D

طفيت الفاير وول والحماية (McAfee)

وعقبها حملت الرابط الثالث اللي بالصفحة الاولى اللي قلتلي عته من قبل وبدت السرعه عندي 450KB/SEC وخلال 30 ثانية تقريبا نزلت ل 250KB/SEC

والله ياخوك طاب خاطري تكفا شالسالفة ؟

هل معفول انه المشكلة من الخط او الشريحة نفسها ؟ مع العلم انه انا اول ماطلعت الخظ كان اشتراكي بو 13 او 15 مو متذكر وبنفس اليوم حولته بو 27 .

هل تتوقع انه هالي اثر على السرعة ؟

ابس نصيحتك خصوصا انه الشباب اللي بالدعم الفني مع الاسف اكثرهم مو عارفين شغلهم

مشكور وقواك الله

apollo

عضو نشط
e-go problem

تدري اخوي ماكسي

صار معاي موثف طريف جدا وانا بنفس المكان عقب ما كتبتلك اللي صار قلت خلني اجرب السرعه مرة ثانية حق الرابط اللي بالصفحة الاولى الفقرة الثالثة وكانت الطامة الكبرى انه وصل عندي ال Transfere Rate = 150 Kb/sec يعني قاعدة تقل اكثر واكثر

Abdulazeez

عضو نشط

علما بأن القطعة لصغيره هذي الي كبر الظفر آنه شايف ان أدائها غير طبيعي وممتاز وتكنلوجيا فائقه , من المعتاد نشوف جهاز فيه يو أس بي منه وفيه + اريل منه وفيه لكن من الجديد والتكنلوجيا ان نشوف اريل صغير يكون داخل جهاز صغير ويكتسب السرعة القصوى المتاحه . جــان تذكر قلت حق الاعضاء في المشاركات الاولى من الموضوع الاول تقبلون التحدي ! في سرعة وصلت 5.6 ميجا وبالايجو قتلهم هل من منازع ومحد رد علي . على فكره صارلي يومين قاعد أجرب أكثر من نوعية وقطعه في اكتساب أعلى سرعه . ونشالله بنشوف النتائج واكيد نشالله ماراح يكون في اخطاء الصدفه​

أخوي ما يحتاج الواحد يقول أنه أريل داخلي وقوي وغيره من كلام

الأيجو أثبت عدم كفائته بالمناطق البعيده ... شركه كامله تشتغل ورا الوفره وهي شركة البابطبن بدلت قطعها كلها من نوع هواوي الإيجو إلى قطع ثانيه والسبب ولا قطعه تحثل حتى نص سيرفس

أنت شغلك تجارب على برامج وعمليه ... وأنا أساسا تخصصي هندسه ألكترونيه ... وأي واحد يقول لك عادي تحصل قطعه أريلها داخلي واقوي وايد من قطعها أريلها خارجي ... أقول مجرد كلام

وإحنا عارفين أي قطعه يصير اريلها داخلي تكون فاشله من ناحية السيرفس ... عطني قطعه أقوى من BandLuxe C100 من ناحية السيرفس ؟؟؟ أذكر لي موديل ام ماركه ؟؟؟

الأيجو بأكثر من منطقه ما أشتغلت عدل .. والشركه تحاول تحصل قطعه ثانيه عشان تبدلها بدالها

لو كانت هواوي E220 قطعه ممتازه فمعناتها قطعتنا الهواوي الأخيره E272 أفضل قطعه عالميا وهي تعتبر ثامن إصدار بعد قطعة هواوي الإيجو E220

======

بالأخير .. هي مجرد فحص القطعه بالبيت ... او الدوام

القطعه تبين لما تروح قريب الشاليهات ... لما تروح أماكن قطع ماراكات ما تشتغل معاك .. وبعض الي اتصلوا علي عارفين شنو قصدي

mxxy

عضو مبدع
أخوي ما يحتاج الواحد يقول أنه أريل داخلي وقوي وغيره من كلام

الأيجو أثبت عدم كفائته بالمناطق البعيده ... شركه كامله تشتغل ورا الوفره وهي شركة البابطبن بدلت قطعها كلها من نوع هواوي الإيجو إلى قطع ثانيه والسبب ولا قطعه تحثل حتى نص سيرفس

أنت شغلك تجارب على برامج وعمليه ... وأنا أساسا تخصصي هندسه ألكترونيه ... وأي واحد يقول لك عادي تحصل قطعه أريلها داخلي واقوي وايد من قطعها أريلها خارجي ... أقول مجرد كلام

وإحنا عارفين أي قطعه يصير اريلها داخلي تكون فاشله من ناحية السيرفس ... عطني قطعه أقوى من BandLuxe C100 من ناحية السيرفس ؟؟؟ أذكر لي موديل ام ماركه ؟؟؟

الأيجو بأكثر من منطقه ما أشتغلت عدل .. والشركه تحاول تحصل قطعه ثانيه عشان تبدلها بدالها

لو كانت هواوي E220 قطعه ممتازه فمعناتها قطعتنا الهواوي الأخيره E272 أفضل قطعه عالميا وهي تعتبر ثامن إصدار بعد قطعة هواوي الإيجو E220

======

بالأخير .. هي مجرد فحص القطعه بالبيت ... او الدوام

القطعه تبين لما تروح قريب الشاليهات ... لما تروح أماكن قطع ماراكات ما تشتغل معاك .. وبعض الي اتصلوا علي عارفين شنو قصدي

انه أخوي عارفك وعارف شغلك لا تخاف :) , وما أقول أن أنت واحد من العليمية الي يحبون يقلوون من قيمة الشي ويشمون وبس مثل الموضوع الرئيسي الي انه غيرته وبفضل لله غيرته ولي كان عنوانه ( خدعة الامتي سي من الايجو .... إلخ ) طبعا غيرته بالعلم وبالحقائق والصور والفيديو اعتقد متابع للموضوع , وانه ادري طبعا ان الباندلكس قويه وانه الحين قاعد اجربها وبالنسبة لموضوع المناطق لا جدال شرايك اني جربت الايجو القطع الجديدة لكن مو نفس الي عندك المهم جربتهم اثناء الرحله من الكويت إلى فيلجا بالعباره والسرعه اسرع من الكويت نفسها !!! , فلا تخاف نجرب كلشي ونفحص كلشي ويجوز اني اجرب عن طريق الsoftware لكن اكيد عارف تجاربي وحلولي ما هي مجرد شي اقوله وامشي انه ما اقدر اقول شي وامشي لأني داش الموضوع علشان افيد الناس فهل يعقل اعطي للناس شيء يضرهم ؟؟؟ طبعا لأ , لكن مسألة أن الايجو جهاز فاشل أسمحلي الايجو أثبت فاعليته وخاصتا من بعد ما أكثر من شركة قاعده تجربه وتاخذه على سبيل المثال , أتصالات لندن وألمانيا تقدر تقولي يعني ليش ما يخذون الباندلكس وغيره ؟؟ شمعنه الايجو يعني . الايجو ما فيه عيب أبدا أبدا وأثبت فاعليته ليس من التجارب لا بل من الوقت والوقت سيد وسلطان ولا شرايك أنت , وبالنسبة للباندلكس لوووووول تره مو بس على الايجو تكون فيه مشاكل لأ اخوي تره حتى الباندلكس وفي الاونه الاخيره وعقب ما كثرت مبيعات الباندلكس قامت تيني رسائل بالهبل عن الموضوع مره واحد يقولي شالفرق بينها وبين الايجو ماكو فرق ! واحد يقولي احس سيرفسه نازل وتردد ومره واحد يقول أبطئ من الايجو ومره واحد يقول ( انه جربت الايجو والباندلكس نفس المكان وطلع ان الايجو اسرع ) تدري شقوله لأني عاقل وابي افيد الناس ما اضيعهم اقوله تأكد من السيرفر ووقت التحميل من السيرفر لأن الناس يجهلون هالاشياء . ولد عمي انه مبطل الموضوع علشان أفيد مو علشان يجيني واحد يقول ( بعض المرات الاذن ما تحب تسمع ألا الي تبيه ) انه ضحكت وما حبيت ارد بشكل سلبي ولا انت تدري شلون صاير ردي :D . أسمحلي أقولك شي لا نشتت مخ الزوار مره واحد يقول باندلكس ومره واحد يقول إيجو تدري شلون انه كنت مزهب ملف psd صوره علشان تتتطلع بأول صفحة علشان الناس تشتري الباندلكس - نشالله سبوع أو أكثر شوي بتطلع المميزات الجديدة للإيجو والباندلكس ومن ضمنهم القطع الجديدة الي انت عارضهم والي انه عاجبيني لأني أدري مدى كفائتهم وعارفهم زين وادري شركة هواوي العملاقه شلون تصنع وتسوي

mxxy

عضو مبدع
لوووووول :D

انا مو بس بطول ... لو ظبطت وياي بحول من كيفان للفيحا وباخذلي بيت عندكم :D

انا بروح الحين وعقيها اردلك خبر

شاكرلك على اهتمامك بالموضوع

قواك الله

لوول يا عمود - الحين ثلاثه من ربعي شرو إيجو مناشبيني - شفت البراج هذا الي جنه برج إيفل هذا يوم قاعدين يركبونه كنت معاهم وقتلهم هالله هالله بالشغل زين لأن الله يسلمك كان خربان عندنا ومع الجدل والثرثره واخيرا طلع المهندس من البيت وراح يشتغل ويركب البرج الايفل :p

mxxy

عضو مبدع
تدري اخوي ماكسي

صار معاي موثف طريف جدا وانا بنفس المكان عقب ما كتبتلك اللي صار قلت خلني اجرب السرعه مرة ثانية حق الرابط اللي بالصفحة الاولى الفقرة الثالثة وكانت الطامة الكبرى انه وصل عندي ال Transfere Rate = 150 Kb/sec يعني قاعدة تقل اكثر واكثر

شووف اخوي - انه حاس ان الموضوع ماهو موضوع مشكلة الموضوع ومافيه أن السرعة اهيه اصلا جذي - لأن شووف تره مافي جهاز مستقبل مثل الايجو أو غيره يعطيك سرعة ثابته بعض المرات وعلى حسب السيرفر تاخذ السرعه بشكل جنوني + ثابت إلى حد ما . اخاف أن السرعة مافيها شي وانت تظن ان فيها شي . لكن شوف يا ولد العم أنت لازم تجرب

شوف حاول بقدر المستطاع أنك تسوي اكثر من تجربه لحد ما تشوف الخلل وين وهذا ان وجد خلل لأني قتلك أحتمال ان يتهيألك أن في شي وهوه عادي وعند كل الناس جذي - للأمانه شوف انه الحين مثلا حملت من الرابط الي حاطه بأول صفحه اول شي 379 بالثانية لي مدة 10 ثوان بعدين نزل وصار 160 او 150 او 170 او 180 او 140 لي مدة 9 ثوان ويوم عطيته امر بالتسريع من اسي فوسبيد صار 410 لي مدى 2 ثانية ورد مرة ثانية 380 وبعدين صار 240 , وهكذا للأمانه مثلا الحين حمل الملف بكبره حجمه 16ميجا ب دقيقة و 25 ثانية , ويعتبر متوسط السرعة بالنسبة حق كل يوم أو أغلب الاحيان . فانت لو حملت الملف من هالرابط http://download.microsoft.com/downl...-4B00-A3F4-726D2144CF8C/Install_Messenger.exe
شكثر ياخذ منك وبجم يبدي

apollo

عضو نشط
شوف حاول بقدر المستطاع أنك تسوي اكثر من تجربه لحد ما تشوف الخلل وين وهذا ان وجد خلل لأني قتلك أحتمال ان يتهيألك أن في شي وهوه عادي وعند كل الناس جذي - للأمانه شوف انه الحين مثلا حملت من الرابط الي حاطه بأول صفحه اول شي 379 بالثانية لي مدة 10 ثوان بعدين نزل وصار 160 او 150 او 170 او 180 او 140 لي مدة 9 ثوان ويوم عطيته امر بالتسريع من اسي فوسبيد صار 410 لي مدى 2 ثانية ورد مرة ثانية 380 وبعدين صار 240 , وهكذا للأمانه مثلا الحين حمل الملف بكبره حجمه 16ميجا ب دقيقة و 25 ثانية , ويعتبر متوسط السرعة بالنسبة حق كل يوم أو أغلب الاحيان . فانت لو حملت الملف من هالرابط http://download.microsoft.com/downl...-4B00-A3F4-726D2144CF8C/Install_Messenger.exe
شكثر ياخذ منك وبجم يبدي [/B][/CENTER][/QUOTE]

مرحبا اخوي مكسي

انا جربت احمل الرابط نفسه

وبدى معاي بسرعة 499KB/Sec وانتهى ب168KB/Sec واخذ معاي وقت دقيقة و 45 ثانية

انزين اخوي مكسي شنو تفسيرك حق انه : واحد من الشباب عندة الوصلة مالت الوطنية وكان يتابع مباريات كاس اوروبا عالانترنت عاهواء مباشرة وماشالله ما كانت تقطع معاه وهالشي كان جدامي
وبالمقابل انا وصلة الايجو اللي عندي من شريتها لي يومك (غااااالبا) حتى مقطع اليوتيوب اللي مدته 4 دقايق او 3 يقطع معاي وياخذ وقت بالتحميل اكبر من وقت المقطع نفسه ؟

وانا صج متاسف لاني ادري اني عورت راسك معاي بس من حرتي والله

شاكرلك

Abdulazeez

عضو نشط
انه أخوي عارفك وعارف شغلك لا تخاف :) , وما أقول أن أنت واحد من العليمية الي يحبون يقلوون من قيمة الشي ويشمون وبس مثل الموضوع الرئيسي الي انه غيرته وبفضل لله غيرته ولي كان عنوانه ( خدعة الامتي سي من الايجو .... إلخ ) طبعا غيرته بالعلم وبالحقائق والصور والفيديو اعتقد متابع للموضوع , وانه ادري طبعا ان الباندلكس قويه وانه الحين قاعد اجربها وبالنسبة لموضوع المناطق لا جدال شرايك اني جربت الايجو القطع الجديدة لكن مو نفس الي عندك المهم جربتهم اثناء الرحله من الكويت إلى فيلجا بالعباره والسرعه اسرع من الكويت نفسها !!! , فلا تخاف نجرب كلشي ونفحص كلشي ويجوز اني اجرب عن طريق الsoftware لكن اكيد عارف تجاربي وحلولي ما هي مجرد شي اقوله وامشي انه ما اقدر اقول شي وامشي لأني داش الموضوع علشان افيد الناس فهل يعقل اعطي للناس شيء يضرهم ؟؟؟ طبعا لأ , لكن مسألة أن الايجو جهاز فاشل أسمحلي الايجو أثبت فاعليته وخاصتا من بعد ما أكثر من شركة قاعده تجربه وتاخذه على سبيل المثال , أتصالات لندن وألمانيا تقدر تقولي يعني ليش ما يخذون الباندلكس وغيره ؟؟ شمعنه الايجو يعني . الايجو ما فيه عيب أبدا أبدا وأثبت فاعليته ليس من التجارب لا بل من الوقت والوقت سيد وسلطان ولا شرايك أنت , وبالنسبة للباندلكس لوووووول تره مو بس على الايجو تكون فيه مشاكل لأ اخوي تره حتى الباندلكس وفي الاونه الاخيره وعقب ما كثرت مبيعات الباندلكس قامت تيني رسائل بالهبل عن الموضوع مره واحد يقولي شالفرق بينها وبين الايجو ماكو فرق ! واحد يقولي احس سيرفسه نازل وتردد ومره واحد يقول أبطئ من الايجو ومره واحد يقول ( انه جربت الايجو والباندلكس نفس المكان وطلع ان الايجو اسرع ) تدري شقوله لأني عاقل وابي افيد الناس ما اضيعهم اقوله تأكد من السيرفر ووقت التحميل من السيرفر لأن الناس يجهلون هالاشياء . ولد عمي انه مبطل الموضوع علشان أفيد مو علشان يجيني واحد يقول ( بعض المرات الاذن ما تحب تسمع ألا الي تبيه ) انه ضحكت وما حبيت ارد بشكل سلبي ولا انت تدري شلون صاير ردي :D . أسمحلي أقولك شي لا نشتت مخ الزوار مره واحد يقول باندلكس ومره واحد يقول إيجو تدري شلون انه كنت مزهب ملف psd صوره علشان تتتطلع بأول صفحة علشان الناس تشتري الباندلكس - نشالله سبوع أو أكثر شوي بتطلع المميزات الجديدة للإيجو والباندلكس ومن ضمنهم القطع الجديدة الي انت عارضهم والي انه عاجبيني لأني أدري مدى كفائتهم وعارفهم زين وادري شركة هواوي العملاقه شلون تصنع وتسوي

عندي رد لهل النقطه

لأن عقد الهواوي كان مع بريطانيا بالكامل ولهم دعم كامل للتظوير من شركة فودافوون هل الشركه شغاله بـ 41 دوله تقريبا وبـ116 مشغل .. و أي شركه تشتغل تحت مظلتهم ومنها شركتنا MTC-Vodafone والبحرين والسعويه وفودافون مصر طبعا وغيرهم .

ترا فودافون تمتلك نسبه من هواوي أو العكس للعلم

بس أنا عندي لك سؤال نفسه : ليش هواوي أخسرت ولمدة 3 سنوات أي عقد تحاول تدشه مع AT&T / Cingular / Sprint داخل إمركيا وقاره إمركيا الشماليه .. ؟؟

ليش خسرت ومحد رضا يشتري منها أي قطعه ... وللعلم عدد مشتركي الداتا داخل إمريكا وكندا والدوله التابعه لها تحت أكثر من عددهم داخل أوروبا كامله !!

أنت سوي بحث حق قطعة الإيجو Huawei E220 وشوف في احد عارضها ولو للبيع داخل إمريكا كلها ؟!! كلهم من أوروبا ...

صحيح بالنسبه لنا ما تفرق أي قطعه ... لأنا عرضنا باندلوكس وهواوي مع بعض وهم سييرا وياهم

بس إحنا عندنا تجربه كامله بورشة الشركه وعرفنا هل الشيء

في مسؤول مهم بزين وهو مسؤول عن هل القطع سألني سؤال واحد قبل إسبوع

شنو بريك الأفضل من واقع تجربه .. باندلوكس ولا إيجو ؟
ردبت عليه ... أنت إشرايك ؟؟ أنت أكيد جربتهم قبل ما تسألني !! شنو رايك أنت وبعد تجربتك لهم ؟؟ طبعا سكت وسكر الموضوع ودش بموضوع ثااني

على العموم إحنــا نزلنا أكثر من قطعه وبالخير الإختيار حق الزبون فقط

وبصراحه من شغلي بهل المجال ولمدة أكثر من سنه ونص .. كلو احد رايه غيره .. وهاذي بضاعه كل واحد له نظره ورأي غير

بالتوفيق وسعيد بالتواصل ومحادثتك وعسى الله يوفقك

mxxy

عضو مبدع
عندي رد لهل النقطه

لأن عقد الهواوي كان مع بريطانيا بالكامل ولهم دعم كامل للتظوير من شركة فودافوون هل الشركه شغاله بـ 41 دوله تقريبا وبـ116 مشغل .. و أي شركه تشتغل تحت مظلتهم ومنها شركتنا MTC-Vodafone والبحرين والسعويه وفودافون مصر طبعا وغيرهم .

ترا فودافون تمتلك نسبه من هواوي أو العكس للعلم

بس أنا عندي لك سؤال نفسه : ليش هواوي أخسرت ولمدة 3 سنوات أي عقد تحاول تدشه مع AT&T / Cingular / Sprint داخل إمركيا وقاره إمركيا الشماليه .. ؟؟

ليش خسرت ومحد رضا يشتري منها أي قطعه ... وللعلم عدد مشتركي الداتا داخل إمريكا وكندا والدوله التابعه لها تحت أكثر من عددهم داخل أوروبا كامله !!

أنت سوي بحث حق قطعة الإيجو Huawei E220 وشوف في احد عارضها ولو للبيع داخل إمريكا كلها ؟!! كلهم من أوروبا ...

صحيح بالنسبه لنا ما تفرق أي قطعه ... لأنا عرضنا باندلوكس وهواوي مع بعض وهم سييرا وياهم

بس إحنا عندنا تجربه كامله بورشة الشركه وعرفنا هل الشيء

في مسؤول مهم بزين وهو مسؤول عن هل القطع سألني سؤال واحد قبل إسبوع

شنو بريك الأفضل من واقع تجربه .. باندلوكس ولا إيجو ؟
ردبت عليه ... أنت إشرايك ؟؟ أنت أكيد جربتهم قبل ما تسألني !! شنو رايك أنت وبعد تجربتك لهم ؟؟ طبعا سكت وسكر الموضوع ودش بموضوع ثااني

على العموم إحنــا نزلنا أكثر من قطعه وبالخير الإختيار حق الزبون فقط

وبصراحه من شغلي بهل المجال ولمدة أكثر من سنه ونص .. كلو احد رايه غيره .. وهاذي بضاعه كل واحد له نظره ورأي غير

بالتوفيق وسعيد بالتواصل ومحادثتك وعسى الله يوفقك

ماراح اقره كل الرد :) - عارف ماكو رفع وتنزيل بالحجي على العموم وانه أسعد بالمعلومات القيمه , والله يعطيك خير على كل تعبك وشكرا​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى