مع المتألق MxXy وحصريا أجهزة الإنترنت مشاكلها وحلولها

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
زين صاير له يومين بطيئ المشكلة هذي بس عندي ولا عند الكل !!!

اشتراكي بو 15 و قطعة باندلكس 120

اخوي مو بس عندك , وله بس في أشتراك ال 13ونص وله بس في أشتراك 27 دينار لأ كل الشركات فيها الحين ضعف بالانترنت على الاقل بنسبة 30 % وبشكل متفاوت وشركة زين مالها علاقه بالموضوع وله الوطنية وله زاجل وله كوالتي وهذه المشكلة راح تنحل خلال فترة لكن بردتها راح تكون أفضل من السابق ب 20 % زياده​

mxxy

عضو مبدع
والمشكله فوق هذا كله وايد يفصل وبطئ جدا

أخــوي يفصل من أي ناحية ؟ شنو الوضعيه الي يفصل من خلالها وبشنو مضايقك فيه ؟ من فصله هذا

q8_oil

عضو نشط
عفوا , أخــوي شلون أصلا السرعة 90 للإيجو حتى هذا الكلام خاطئ يفترض يوصل ومن الطبيعي أن يوصل من 280 إلى 500 وأزيد فشلون 90 معناة المكان الي أنتو فيه , فيه خلل وشكرا للمشاركة القيمه معانه

أوفقك الراي إن المكان يمكن بالتغطية تعبان شوي بس ليش إللي شابك بالإيجو 90 و إللي بالباندلوكس أقل منه بوايد ؟!

q8_oil

عضو نشط
بصراحة أنا ودي أشتري الباندلوكس بس متخوف

ناصر الكويت

عضو نشط

توكل على الله وسعرها الحين مناسب 39 دينار كفالة سنة

وبالنسبة للانترنت الحين صاير احسن من امس حيل

mxxy

عضو مبدع

أوكــي طبعا هذا له تفاسير متعدده وكثيرة , لكن الارجح والله اعلم أن أنت تستخدم لاب توبين مثلا واحد إيجو والثاني الباندلكس فأحتمال ان الجهاز الي فيه باندلكس فيه حماية قوية مأثرة على السرعة بالاضافة إلى أحتمال أن أكتسب سيرفر بطيء وبشكل عشوائي أو أن الرابط يختلف ويمكن يكون الرابط أصلا غير مباشر عرفت هذا تفسير أول لكن لو كان الكلام مناقض للي آنه قلته فثبتها على الباندلكس أن فيه مشكلة ومن ناحيتك أنت لكن لازم الاعضاء يتكلمون ويشاركونك الرأي

mxxy

عضو مبدع
توكل على الله وسعرها الحين مناسب 39 دينار كفالة سنة

وبالنسبة للانترنت الحين صاير احسن من امس حيل

السلام عليكم وهم قطعة الايجو الأصلية أم لون أبيض موجوده عند العضو عبدالعزيز من شركة هواوي وهي نفسها الجديدة ويركب عليها أي خط ويشبك من أي أشتراك وقيمتها 36 دينار يعني ممتاز
لو كان صاحبنه مو عاجبه الباندلكس

q8_oil

عضو نشط
مشكور و ما تقصر,

شرايك بخط الوطنية إشتراك 14 دينار ؟

شلون التغطية ؟ و كم يعطيني داون لود ؟

و مشكور مرة ثانية

ناصر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم وهم قطعة الايجو الأصلية أم لون أبيض موجوده عند العضو عبدالعزيز من شركة هواوي وهي نفسها الجديدة ويركب عليها أي خط ويشبك من أي أشتراك وقيمتها 36 دينار يعني ممتاز
لو كان صاحبنه مو عاجبه الباندلكس

القطعتين مافيهم كلام ولكن بالنهاية تعتمد للمستخدم نفسة والي يعجبة

شخصياً حجم الباندلكس يلعب دور كبير عندي وانها تشبك مباشراً على usb

والفرق بينهم 3 دنانير حالياً

وله حرية الأختيار

mxxy

عضو مبدع
مشكور و ما تقصر,

شرايك بخط الوطنية إشتراك 14 دينار ؟

شلون التغطية ؟ و كم يعطيني داون لود ؟

و مشكور مرة ثانية

لا ما أنصحك فيه ابدا , شوف سرعته اصلا 30 بالثانية اقصى حد ولازم تكون خارج المنزل علشان تحصل عليها !!! يعني فوق شين قوات عين , لكن من زين تحلصها ب 13.5 أو 15 دينار شهريا والسرعة توصل معاك 55 بالثانية ومع برامج التحميل توصل 65 بالثانية يعني زينه وأفضل والتغطيه ما عليها كلام والكل يدري .

mxxy

عضو مبدع
القطعتين مافيهم كلام ولكن بالنهاية تعتمد للمستخدم نفسة والي يعجبة

شخصياً حجم الباندلكس يلعب دور كبير عندي وانها تشبك مباشراً على usb

والفرق بينهم 3 دنانير حالياً

وله حرية الأختيار

اهوه في المناسبه تره سالفة أن يشبك على usb مباشرا لو فكرت فيها عدل بتشوف أنها سلبية والشركات الكبيرة مثل هواوي ما حبت تسوي نفس الطريقة , روح شوف شركة الوطنية والشكاوي على موضوع ال usb ان ينكسر ويذا نكسر سالفته سالفه , لكن ال بدون usb يجبرك أنك تركب الواير فتتفادا مشاكل الكسر وغيره , ألا الي واثق من نفسه ان ما راح يكسرها , وغالبا تكون الحالة كالاتي , واحد طالع بره البيت والقطعة مركبها على الاب توب وحاطها على حظنه ما يمديه يسوي حركه ألا نعوجت ونكسرت وطبعا انه اتكلم عن قطعة الوطنية المشابها للباندلكس بطريقتها المعتاده والي اعتبرها غير جيده , وفي النهاية الكل ينام على الجنب الي يريحها

ناصر الكويت

عضو نشط
اهوه في المناسبه تره سالفة أن يشبك على usb مباشرا لو فكرت فيها عدل بتشوف أنها سلبية والشركات الكبيرة مثل هواوي ما حبت تسوي نفس الطريقة , روح شوف شركة الوطنية والشكاوي على موضوع ال usb ان ينكسر ويذا نكسر سالفته سالفه , لكن ال بدون usb يجبرك أنك تركب الواير فتتفادا مشاكل الكسر وغيره , ألا الي واثق من نفسه ان ما راح يكسرها , وغالبا تكون الحالة كالاتي , واحد طالع بره البيت والقطعة مركبها على الاب توب وحاطها على حظنه ما يمديه يسوي حركه ألا نعوجت ونكسرت وطبعا انه اتكلم عن قطعة الوطنية المشابها للباندلكس بطريقتها المعتاده والي اعتبرها غير جيده , وفي النهاية الكل ينام على الجنب الي يريحها

الباندلكس وياه وكيبل usb الي حاس انه بيكسر الدنيا يركبه :)

وتصميم قطعة الوطنية " المستطيل " وحجمها يختلف عن الباندلكس

اكتب الرد هذا والسيرفس 4 ابراج بالباندلكس ويمي إيقو السوده برج واحد

والله يوفق الجميع

mxxy

عضو مبدع
الباندلكس وياه وكيبل usb الي حاس انه بيكسر الدنيا يركبه :)

وتصميم قطعة الوطنية " المستطيل " وحجمها يختلف عن الباندلكس

اكتب الرد هذا والسيرفس 4 ابراج بالباندلكس ويمي إيقو السوده برج واحد

والله يوفق الجميع

الله يهديك خوش رد ما فهمت شي , كل الي فهمته مدينة الاعمال الكويتية :confused: !!؟​

الصافي@

عضو نشط
أخــوي يفصل من أي ناحية ؟ شنو الوضعيه الي يفصل من خلالها وبشنو مضايقك فيه ؟ من فصله هذا

هلا وغلا ياخوي مبدع جزاك الله خير على اهتمامك فينا وهذا يدل ذوقك على

الراقي انا عندي ايجوا قطعه القديمه البيضه 3.7 اشتراك 16 دينار وجدت برنامج تحديث

الايجو 7.2 سويت التحديث فعلا طلع رقم 7.2 بس هل هي رقميه

ام فعليه ثم نزلت البرنامج اللي انت حاطه هو

http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm

نزلته ساعات اشغل افلام او يوتيوب اشوفه ممتار وساعات ما يسوي

اي شي هل هذا البرنامج يبيله كل مده تطوير وبالنسبه الفصل يفصل بروحه

ارد اشبك مره ثانيه

الوداع

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي محمد "مكسي" اليوم زين دازيلي مسج يقول
Dear Customer,your Payment Is Declined By Your Bank. Please Settle This Bill And Update Your Account Information. Thanks You
شنو يعني شسالفه بعد توني دافع لهم حساب الاشتراك وباقي 4 دنانير تعاجزت ادفعهم ههههه
ليكون مطرشين لي هالمسج عشان 4 دنانير !!!!

mxxy

عضو مبدع
هلا وغلا ياخوي مبدع جزاك الله خير على اهتمامك فينا وهذا يدل ذوقك على

الراقي انا عندي ايجوا قطعه القديمه البيضه 3.7 اشتراك 16 دينار وجدت برنامج تحديث

الايجو 7.2 سويت التحديث فعلا طلع رقم 7.2 بس هل هي رقميه

ام فعليه ثم نزلت البرنامج اللي انت حاطه هو

http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm

نزلته ساعات اشغل افلام او يوتيوب اشوفه ممتار وساعات ما يسوي

اي شي هل هذا البرنامج يبيله كل مده تطوير وبالنسبه الفصل يفصل بروحه

ارد اشبك مره ثانيه

تسلم على الكلام الراقــي , أخوي بالنسبة للتحديث 7.2 هذا أكيد وبلا شك فعلي لكن طبعا أن كل منطقه وقوتها في أستقبال السرعة وغيره ويعتمد على جودة مصنعية الايجو الي عندك والمكان والوضعية وغيره وغيره لكن واكيد ان التحديث فعلي بل و أجبراي انك تسويه يعني . بالنسبة لبرنامج التسريع تذكر أخــوي ان عقلك وخبرتك أهيه الي تخلي الانترنت سريع مو البرامج يعني لازم أنت توجه هدفك بشي معين مثلا لو كنت حاب تنزل من الرابيد شير + الميجا أبلود + والميديا فير = لازم تسكر البرنامج المسرع !! , ولو حبيت تنزل من رابط مباشر الساعه 4 العصر فانت محتاج للمسرع ,, ويذا حبيت تعيش جو أسرع وأكثر ثبات سكر الجدار الناري وسكر الحماية واقطع الاتصال ورد أشبك وخلك يم الدريشه تعيش جو سريع وانترنت وتصفح اسرع واكثر ثبات !! , برنامج cfosspeed مهم للأجهزة وفيه مميزات وعيوب ما اقدر اقولها ألا بوقت مناسب لكن فايدة وايد اقل من مضرتها للأجهزة وهذا الكلام اول مره أقوله هذا البرنامج الالماني قوي جدا والمهم فيه ان دقيق جدا جدا في إعطائك للسرعة الحقيقة أن كنت عارف شلون اطلع الرزنامه البيضاء دائما بشرحها لكن ماني خلق :p بس نشالله بشرحها واشرح طريقة سحب السرعة العشوائي , وأنت جربه ولو ما عجبك تقدر تمسحه عادي يعني ,, وبالنسبة للتطوير فالبرنامج cfosspeed من سبوع نزلو أصدار أحدث لكن على حجي الكل ان ما فيه جديد ألا أنهم يبون يكسرون خشم الهكرز الي مأذيهم وقاعد يوزع السريال مالهم ويخسرهم ,,, بالنسبة لأنقطاع الانترنت عليك !!! أخــوي أنت تستخدم طريقتي في توزيع الانترنت الوايرلس ؟؟ أو ما تستخدمها لأن تأثر في شغله معينه , وعلى العموم انه لقيت حل لمشكلة أنقطاع الانترنت المفاجئ من بعد ما صار في خمول بالانترنت لعدم استخدامه والحل سهل جدا جدا جدا وبلدي بعد لكن ماني قايل ألا بالخاص وللعلم هذا يعتمد على طلبك لو كانت مشكلتك أنك ( أنك لو خليت الايجو فترة بدون استخدام ورحت ورديت تلقاه مقطووع وهذا يزعجك فالحل عندي . وشكرا لك

mxxy

عضو مبدع
شنو مو فاهمه :)

وين صايره هل مدينة :)

اقصد

أنت تقول باندلكس برج 4 ويمهم الاسود الايجو والوطنية مادري شنو قلت فتخيلت مدينة الكويت مدينة الاعمال :rolleyes:

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
اخوي محمد "مكسي" اليوم زين دازيلي مسج يقول
Dear Customer,your Payment Is Declined By Your Bank. Please Settle This Bill And Update Your Account Information. Thanks You
شنو يعني شسالفه بعد توني دافع لهم حساب الاشتراك وباقي 4 دنانير تعاجزت ادفعهم ههههه
ليكون مطرشين لي هالمسج عشان 4 دنانير !!!!

والله أخـــوي مادري الصراحه لكن الحق على زين لأنهم فعلا بعض المرات يصير X zain فألحق ودق على الموظف 107 وقوله اخوي جيك على حسابي وخله يقولك انت جم دافع !! :p يا عمود ليكون حاطين عليك 1000000 دينار كويتي تره يسونها عادي

mxxy

عضو مبدع
انه امس حملت من الرابيد شير بدون بروكسي أو حساب مجانا , وضبط معاي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى