أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Technest المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف technest حيازات شركة لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 technest حيازات شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا technest حيازات شركة (OTCBB : tcnh) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة technest المقتنيات الاخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Technest المقتنيات هي شركة تجارية يصل اليوم 3،33 في المئة عن اعلى من المتوسط الحجم.

Technest حيازات شركة متقدمة نظام الاستشعار ، والمراقبة والتصوير ثلاثي الابعاد الشركة ، اعلنت يوم الأربعاء 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 انها اتمت بيع هيئاته الفرعية ، eoir التكنولوجيات لشركة eoir المقتنيات ذ.م.م ، ديلاوير شركة ذات مسؤولية محدودة ، تابعا لل البلوط الابيض المجموعة المحدوده ، اتلانتا ، جورجيا تقوم شركة الاستثمار الخاص. وجرى استعراض هذه الصفقة وافقت عليها ادارة الاعمال التجارية الصغيرة ، والسماح eoir الحفاظ على الاعمال التجارية الصغيرة الحجم القياسيه لاغراض التعاقد الحكومي.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Sundstrand وهاملتون الأميركية المتجدده شكل solarreserve
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Sundstrand هاملتون ، مورد من الفضاء الجوي والمنتجات الصناعية وشركة فرعية لشركة التكنولوجيات المتحدة (سوق نيويورك للأوراق المالية : utx) ، والمجموعة الاميركية المتجدده ، مدير صناديق الاسهم الخاصة ، اعلنت يوم الاربعاء (2 يناير) أن الشركات التي انضمت الى تشكيل الكيان الجديد ، solarreseve. الكيان الجديد سوف يقال commercialise الطاقة الشمسيه المركزه برج التكنولوجيا والمقابلة الملح المنصهر نظام التخزين وضعتها rocketdyne ، وهي شركة التكنولوجيات المتحدة. Solarreserve ستعقد الحصري في جميع انحاء العالم على رخصة سوق العمل والمنفعه على نطاق مركزه للطاقة الشمسيه (جنة الساحل لمبيدات الافات (مشاريع الملح المنصهر باستخدام التكنولوجيا والمعدات المتقدمه والمصنعه من قبل النظام المنسق rocketdyne. هذه التكنولوجيا المتجدده ومن المتوقع ان تتمكن المنفعه النطاق الشمسيه وتوليد الطاقة الكهرباءيه لتلبية احتياجات المنفعه مع تركيب واحد قادر على انتاج ما يصل الى 500 ميغاواط من الطاقة الذروة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الضوء الكشاف المعادن حزب المحافظين



الضوء الكشاف المعادن شركة تعلن اغلاق 5 ملايين دولار التنسيب الخاص والموافقة على التمويلات الاضافيه الخاصة التنسيب
1/3/2008

هندرسون ، نيفادا ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الضوء الكشاف شركة معادن (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srch) ( "الشركة") ، اعلن اليوم انه قد يطوى التنسيب الخاص بتمويل اجمالي حصيله اجمالية قدرها 5000000.

الاوراق المالية التي تباع في هذا التنسيب الخاص صدرت الى آرلنغتون مجموعة محدودة ، غير امريكى المستثمر على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية"). التنسيب الخاص يتكون من مجموعة من وحدات 3125000 تباع بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة. تتألف كل وحدة من واحد للسهم من الشركة المشتركة للاسهم ونصف واحد في أمر ، مع كل أمر كله يعطي الحق لحاملها شراء حصة اضافية واحدة للسهم عادي بسعر 2،40 دولار للسهم الواحد لمدة سنتين من تاريخ الاصدار. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة سوف تصدر الى آرلنغتون مجموعة محدودة اضافي 156250 سهم من الاسهم المشتركة ، وعلى قدم المساواة الى 5 ٪ من اجمالي عدد الوحدات المباعه ، من اجل النظر في اي مبالغ اضافية بوصفها اللجنة. ونتيجة لذلك ، اصدرت شركة ارلنغتون الى مجموعة محدودة من اجمالى 3281250 اسهم الشركة 1562500 سهم عادي وأوامر شراء الحصه.

وبالاضافة الى التنسيب الخاص مع مجموعة محدودة ارلنغتون ، وكانت الشركة قد وافقت الخاص التنسيب عروض لمبلغ اضافي قدره 5000000 المحتملة في اجمالي العائدات الاجماليه. اول عرض التنسيب الخاص ( "الولايات المتحدة تعرض") هو ل1875000 الوحدات بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة ، عرضت "المعتمدين المستثمرين" حسب التعريف الوارد في البند د من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية") ، مع الثانية الخاصة بتقديم التنسيب ( "الاجنبية التي تقدم") ل1250000 الوحدات بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة ، لعدم توفر لنا اشخاص على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية. الولايات المتحدة تعرض تقديم والاجنبية تقوم بها الشركة على نفس الشروط والاحكام على النحو الخاص التنسيب ارلنغتون مع مجموعة محدودة.

عروض الأسعار لالتنسيب الخاص ارلنغتون مع مجموعة محدودة والولايات المتحدة والاجنبية عروض حدد في 10 ٪ خصم على حجم متوسط مرجح لاسعار الاسهم من الشركة المشتركة المخزون خلال 10 يوما قبل 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، التاريخ الذي كل ما جاء اعلاه عروض وافق عليه مجلس ادارة الشركة.

Clarkdale الخبث مشروع التحديث

تواصل الشركة على المضي قدما في البناء والتنمية وتنفيذ اول وحدة الانتاج في Clarkdale الخبث المشروع. هذا اول انتاج الوحدة سيتكون من كامل الانتاج على نطاق وداءره التجهيز ، ويتوقع ان تكون قادرة على عملية ما بين 100 و 250 طن يوميا من الخبث الماديه. تشييد المباني / التجديد هو على وشك الانتهاء ، واكثر من قطعة كبيرة من المعدات قد وصلت الى الموقع. ويبقى هدف الشركة من الحصول على جميع العناصر الاولى الكاملة لانتاج تركيب وتشغيل وحدة بحلول نهاية الربع الأول من عام 2008 ، مع دراسة الجدوى الذي بدأ في الربع الثاني. اذا كان هذا اول انتاج الوحدة تثبت أنها ذات جدوى اقتصادية ، ان الشركة تنوي تشييد وحدات انتاج اضافية من شأنها ان تعمل بالتنسيق مع بعضها البعض.

ادارة تعليقات

"رؤوس الاموال الاضافيه التي اثيرت في التنسيب الخاص مع مجموعة ارلنغتون ، واي رأس مال اضافي المثاره في إطار الولايات المتحدة والعروض الاجنبية ، وستوفر الشركة مع ماليا كبيرا من المرونة في تحقيق الاهداف الرئيسية 2008 ،" صرح ايان مسنيل ، الرئيس والمدير التنفيذي الأعلى موظف من الضوء الكشاف المعادن شركة "وتحسين جدوى انشاء أول وحدة الانتاج ، وارساء الاساس ل2000 طن لكل يوم مرفق الانتاج التجاري في Clarkdale الخبث المشروع ، ومواصلة استكشاف البرنامج في الضوء الكشاف الذهب لمواصلة المشروع تبقى الشركة في مقدمة اولويات ".

"نحن سعداء جدا مع شركائنا في مواصلة احراز تقدم نحو الأولية انتاج المعادن الثمينه والخسيسه في Clarkdale. اعمالنا التنفيذية قام به فريق رائع للنهوض المشروع في حين تواجه مهلة طويلة في الحصول على بعض المعدات وادارة مع نقص الموارد الاخرى في ظهور صناعة التعدين. نتوقع الانتهاء من تركيب المعدات ، واعمال السباكه والكهرباء فى وقت مبكر فى الربع الحالى. خططنا الكلمه لأول وحدة انتاج لبدء التشغيل في أواخر الربع الاول ، وسوف يعقب ذلك مستقلة للتحقق من التجارى جدوى عملية استخراج المعادن ونحن في بداية الربع الثاني ، "خلص مسنيل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. الاحمر ميل الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الاحمر ميل تي الترفيه والألعاب الافراج عن التفاصيل لهذه اللعبة من الحمار (TM) اللعبة النهي
1/3/2008

قرار السنة الجديدة : الذهاب الى رئيس رئيس الخاص بك مع الحمار الأصدقاء

Sausalito ، كاليفورنيا ، 03 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الاحمر ميل التسليه (OTCBB : rdml) ، في جميع انحاء العالم مطور وناشر للترفيه البرمجيات التفاعلية ، والالعاب تي ، جزءا من Viacom 'sتي الشبكات (سوق نيويورك للأوراق المالية : عبر ((سوق نيويورك للأوراق المالية : via.b) وناشر تفاعليه مبتكرة من المنتجات ، اعلن اليوم ان الحمار اللعبة النهي عن نينتندو دي اس (TM) سيتم شحنها الى مخازن الأمة في 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. عنوان ينضم سبق اطلاقه من الاصدارات لبلاى ستيشن (ص) 2 حاسوب نظام ترفيه وPSP (TM) (بلاي ستيشن (ص) محمول (النظام.

من وحي الشعبية الحمار تي التلفزيونيه والسينماءيه سلسلة ، الحمار اللعبة النهي وسيوفر ما لا نهاية ساعات من التسليه ، مجنون الاعمال المثيرة ، واعتبارها - تخدير الطرائف ، وسخيف المزح فاعلة تأخذ على ادوار جوني نوكسفيل ، ستيف - س ، جايسون "وي - رجل "Acuna وكثيرين اخرين من طاقم الحمار. جديدة الى النهي خمسة ضخمة هي النسخه المجانيه - المتجولين ، "رمل" البيئات ، ووضع حدا أعلى من الثلوج على الجبال الساحليه المشمسه. اللاعبين سوف تستكشف هذه غنية بالتفاصيل الملاعب اثناء تأدية الاعمال المثيرة الفاضحه واكتشاف א مجنونة والقوة الخفيه الساخنه. الحمار اللعبة النهي مستغلة المنهاج المزايا الفريده ، التي تقدم مجموعة متنوعة من وسائط multiplayer حيث تنافس اللاعبين لرئيس رأسه. يريد أن يكون الكلب الساخن ، Matador ، او العز العم سام؟ اطلاق العنان للالخفيه الازياء التي يمكن ان تجعلك تبدو أكبر حتى الحمار!

"الحمار هو واحد من أكثر تسلية والتعرف عليها في خصائص ثقافة اليوم ، والنهي عبة يسلم نوع من الجراه الاعمال المثيرة ، مجنونة المزح والطرائف wacky ان اعتادوا على المراوح ،" قال تشيستر Aldridge ، المدير التنفيذي للالاحمر ميل الترفيه. "من خلال توسيع الحمار العاب الفيديو سلسلة اتجه نينتندو دي أس ، ونقوم بتوسيع الجمهور لأنه منهاج بينما لا تزال جذابة لدورته الحالية وتركيب قاعدة ديموغرافيه".
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ustelematics يشرك الوصول الى الاسواق ذ.م.م الدافعه للمبيعات
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) ، deployer التكنولوجيا الخاضعه للملكيه الخاصة وسوق المنتجات التخريبيه في المركبات ، واعلن يوم الاربعاء (2 يناير) مشاركة ذ.م.م الوصول الى الأسواق ، وهي شبكة مستقلة من الصانع ممثلي المبيعات في الولايات المتحدة ، الى الاستعانة بمصادر خارجية مبيعاتها وظائف . هذا التعيين هو أفيد لطرد ustelematics المنتجات الى كتلة بائع القنوات التي تخدم صناعة الالكترونيات الاستهلاكيه. وقالت الشركة مع استخدام الوصول الى الاسواق لحملة المبيعات ، وسوف تتمتع الشركة كفاءات كبيرة وفورات في التكاليف ، مما مكنها من تكريس المزيد من الموارد لمنتجات ، والابتكار والزبائن. Ustelematics 'الجيل المقبل من المنتجات تشمل الخطوط المسافر الجوال iptv المقعد الخلفي ونظام ترفيه وvivee صوت معززه مراسلة الهواتف النقاله المنتجات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المضمون الرقمي applicat



التوجيه والتوقعات المالية لعام 2008 المقدمة من المضمون الرقمي
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
تأمين التطبيقات الرقميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : sdgl) ، كمقدم للخدمات التجارية عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، والتكامل بين النظم لتتبع التكنولوجيات ، وذلك يوم الاربعاء (2 كانون الثاني / يناير) وقدمت ارشادات والتوقعات المالية للسنة المالية 2008. وقد استطاعت الشركة ان الايرادات حوالى usd46.0m في عام 2007 ، بزياده 25،5 ٪ بالمقارنة مع ايرادات عام 2006. هذا هو أفيد ضمن التوجيهات التي قدمتها الشركة. للسنة المالية 2008 ايرادات يتوقع ان تكون بين usd55m الى usd60m. صافي الدخل ومن المتوقع ان يكون فى حدود usd2.5m الى usd3.5m. ووفقا لشركة ، والارشاد لعام 2008 على اساس الزياده المتوقعة في الايرادات من خلال التوسع في عمليات في الولايات المتحدة والصين وايضا على اساس العقود والاوامر المتكررة الواردة في الثالث والربع الأخير من 2007. وأعلنت الشركة ايضا بتعيين elwayne hafen الاعمال التجارية بالولايات المتحدة بصفتها مستشارة فى التنمية -- المدير القطري ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008. في دوره الجديد hafen سيكون مسؤولا عن وضع السوق لمنتجات الشركة والخدمات في الولايات المتحدة ، تحديد وبناء فرص تجارية جديدة في كل من الولايات المتحدة والاسواق الدولية. وقال انه سيتم ايضا مساعدة الشركة على تنظيم الاستثمار المنتج والعروض التي تقام في الطرقات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الامتثال كورب



نظم الامتثال تعلن usd2.5m تمويل
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
نظم الامتثال شركة (OTCBB : نسخة) ، مطور التكنولوجيا على أساس الامتثال للحلول اللاسلكيه والصناعة ، اعلنت يوم الاربعاء (2 يناير) ان الشركة قد اكملت تمويل usd2.5m. أيضا ، وبالاضافة إلى ذلك ، تبادلت usd3.1m اصحاب الديون من ديون الشركة إلى العدالة ، مما ادى الى حدوث زيادة فى اجمالى الاسهم 'usd5.6m من الانصاف. في اطار التمويل ، والشركة تصدر المسلسل يفضل اسهم في usd1.00 لكل اصحاب الديون وتبادلت حوالى usd3.1m من ديون الشركة إلى اسهم الشركة المسلسل المفضل باء وجيم الاسهم في usd1.00 للسهم الواحد. فضل كل حصة قابلة للتحويل الى اسهم المقيده 100 شركة مشتركة الاسهم. وتفيد التقارير ان الشركة سوف تستخدم لشراء ما يقرب من usd1.1m من أصل رأس المال كورنيل - الكيانات التابعة للتحويل السندات التي سبق تفصيله في التمويلات التنظيمية. ما تبقى من الاموال سوف تستخدم لاستمرار وتطوير الاعمال في المستقبل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Teltronics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة teltronics شركة قواها لتقديم الحكومة الاتحادية مع منتجات مبتكرة الاتصالات والدعم
1/3/2008

فان كفريق من teltronics معت وعروض كاملة ومتكاملة للاتصالات الى حل الحكومة

ساراسوتا ، FLA ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة (م ع ت) مسرور جدا لدخول اتفاق الشراكه مع teltronics ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : telt) ، وعالم الطبقة الصانع عالية الجوده ، يمكن الاعتماد عليها ونظم الاتصالات. بموجب المشروع الجديد ، وستقوم معت السوق وبيع teltronics الصغيرة - الى - متوسطة الحجم ونظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الى الحكومة الاتحادية إدارة الخدمات العامة في اطار جدول زمني العقد كفريق الاتفاق. وقد نظم teltronics تلبية النمو في الحكومة tdm VoIP الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والاحتياجات في اسعار فعالة جدا من حيث التكلفه. هذه العلاقة تعتبر منفعه اكيدة لكلا معت وteltronics جنبا الى جنب مع الحكومة الاتحادية العميل.

طبقا لريتشارد begando ، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق لteltronics ، "القوة والمرونة والموثوقيه التي تتيحها الاتصالات teltronics المنتجات تكسبها لنا التالية الاوفياء في الحكومة والصناعة فى جميع انحاء العالم. كفريق فان من teltronics معت ويعزز التزامنا في توفير الحكومة مع الدولة من احدث خدمات الاتصالات والدعم. "

ستيفن وود ، المدير التنفيذي ورئيس معت ، تعليقات "الشراكه مع teltronics سوف تكون مفتاحا لمعت ترتيب الاعمال كما اننا نواصل جهودنا على تقديم الحكومة الاتحادية رئيس الوزراء الحلول التي تلبي التزايد المستمر في الطلب على نظم VoIP القادره ، على اساس الوطنية لتوافق معايير ومتطلبات تكليف ".

Teltronics العالمية توفر حلول الصوت والبيانات لاكبر مدرسة في مقاطعة الولايات المتحدة الامريكية ، والحكومة الشبكات في جميع انحاء العالم بما في الشمال ، وامريكا الوسطى والجنوبيه ، شرق وغرب اوروبا ، وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا.

معت ، من خلال العقود الحكوميه ، وقدمت الحكومة مع وكالات الخدمات الفنية والتقنيه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه تكنولوجيات تتراوح من تصميم وتنفيذ الصوت / بكابلات البنية التحتية للشبكة المحلية ، الى المقسم الهاتفي الفرعي الخاص والبريد الصوتي ، صوت وفيديو ، sonet ، وعقد المؤتمرات عن بعد ، لافي تكامل قاعات الدرس ، الاستدعاء والنظم ، ونظم الشبكات اللاسلكيه.

معت الزبائن الحالية تشمل : وزارة العدل ، fts ادارة الخدمات العامة ، وادارة الضمان الاجتماعي ، وزارة الزراعة ، وزارة الدفاع ، والقوات الجوية الامريكية ، الحرس الوطني الجوي ، وزارة العدل ، وخدمة البريد الاميركية ، ومكتب السجون الاتحادي ، وغيرها.

عن حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، شركة :

حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة صغيرة كيان تجاري منذ عام 1986 ، وتدير تنفيذ وتركيب الصوت والبيانات والفيديو ، وحلول الشبكات (الشبكه المحلية / الشبكه الواسعه / رجل) الى حكومة العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة. معت اكملت الآلاف من الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والبنية التحتية (من داخل المصنع / خارج المصنع تركيب كابلات) للمشاريع والادارات والوكالات التابعة للحكومة الاتحادية. معت لديه الخبرة والمعرفه والبنية الاساسية التي انشئت لسهولة التعامل مع الاحتياجات الحرجه وتقديم الدعم اللازم في جميع مواقع مختلفة الحكومة ، بما في ذلك القدرة على الاسراع في تقديم الدعم من حوض المحيط الهادئ الى منطقة البحر الكاريبي. حاليا ، ويوفر معت دعم نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في افريقيا جنوبي الصحراء في 1400 موقعا في 4400 وزارة الزراعة والمواقع على الصعيد الوطني. مزيد من المعلومات بشأن المبادرة العالمية للتصنيف ويمكن العثور في الموقع على الانترنت ، www.govtel.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه بسيطة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Simtek الى الحاضره في نيدام نمو السنوي العاشر لمؤتمر
1/3/2008

اغنية تعيش على الشبكه العالمية يوم الاربعاء ، التاسع من يناير فى 4:30 بعد الظهر
(الشرقية)

كولورادو سبرينغز colo. ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Simtek شركة (NASDAQ : smtk) ، المخترع ، الرائد ، والعالم المورد الرئيسي للغير متقلبه ساكنة ذاكرة الوصول العشوائي (nvsram) الدوائر المتكامله ، واعلن ان هارولد بلومكويست ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وبراين Alleman ، المسؤول المالي ، وسيقدم للمستثمرين في 4:30 بعد الظهر (شرق) يوم الاربعاء ، التاسع من يناير فى نيدام نمو السنوي العاشر لمؤتمر في مدينة نيويورك.

Simtek سوف يتيح البث الشبكي يعيش اغنية من عرضها وكذلك الارشيف الاعاده ، والتي يمكن الوصول اليها في قسم العلاقات مع المستثمرين من simtek www.simtek.com في الموقع او عن طريق الوصله التالية :

Http://www.wsw.com/webcast/needham21/smtk/
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات كورب



بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات قيمت 'المضاربه شراء'.48 دولارا السعر المستهدف من قبل منارة الانصاف البحث
1/3/2008

دالاس ، 03 يناير ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : bksd) وقد قيمت المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ.48 بها منارة البحوث محلل الاسهم ، ليزا الوثاب ، والاتحاد المالي الافريقي.

التقرير الكامل متاح على http://www.beaconequityresearch.com

لأي مهتم في تلقي تنبيهات بشأن بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات ينبغي البحث members@beaconequityresearch.com البريد الالكتروني مع "bksd" في سطر الموضوع.

في التقرير ، كتب المحلل ، "بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات هي شركة رائدة تقدم خدمات الاتصالات العالمية نجحت. الشركة متخصصه في تقديم تقاربت جاهز الصوت والبيانات لحلول الاعمال والوكالات الحكوميه. اعمالها من خلال فروع مملوكة بالكامل ، بروكسايد تصاميم ، وتبيع الادوات تقاربت صوت - أكثر - بروتوكول الانترنت (VoIP) ، وتبادل البيانات ، والفيديو واللاسلكيه (واي فاي) حلول الاتصالات التجارية. "

"بروكسايد خطط للاستفادة من تنامي الطلب على العميل وطنيا اذن موزعي تقاربت VoIP النظم والتكنولوجيات عن طريق اكتساب الصغيرة والمتوسطة الحجم للاتصالات نظام الموزعين واعادة المسوقين الذين يستطيعون توسيع فرص النمو الناشءه في مجال تسليم المفتاح تقاربت حلول الصوت والبيانات ".

منارة الانصاف البحث الكشف

المحللون المساهمة في هذا التقرير لا يحملون اي اسهم التكنولوجيا المقتنيات بروكسايد (bksd). وبالاضافة الى المساهمة في المحللون هذا التقرير اشهد ان الآراء المذكورة في هذه الوثيقة تعكس بدقة المحللين وجهات النظر الشخصيه لهذا الموضوع والجهات المصدرة للأوراق المالية. المحلل (ق) كتابة هذا التقرير يعترف وتطمح الى كل من محكمة الاستئناف النهائي المبادئ التوجيهيه لمعهد بحوث مستقلة. منارة البحوث الانصاف ( "المنارة") يشهد اي جزء من المحللين التعويض هو ، هو ، أو سيكون ، بشكل مباشر او غير مباشر ، ذات الصلة الى توصية محددة او الاراء التي ابداها محللون في التقرير. منارة الانصاف البحث قد تم تعويضها سبعة آلاف وخمسماءه دولار من الشركة مباشرة للانتساب bksd البحث في هذا البرنامج. ويستند هذا التقرير الى البيانات التي يتم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليست مضمونة كما لدقة ولا تهدف الى ان تكون كاملة. على هذا النحو ، فإن التقرير لا ينبغي ان يفسر بانه المشوره خصيصا لتلبية احتياجات خاصة للاستثمار اي مستثمر. اي الآراء التي تم التعبير عنها هنا هي عرضة للتغيير.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Carguide لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Careguide اسماء كبار نائب الرئيس وكبير موظفي الأعلام
1/3/2008

كورال سبرينغز FLA ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Careguide شركة (OTCBB : cgde) ، ويبلغ مجموع عدد سكانها الصحة ادارة الشركة ، اعلن اليوم ان دانيال م galdenzi ينضم الى هذه الشركة 31 ديسمبر / كانون الأول 2007 ، كنائب اول للرئيس وكبير موظفي المعلومات ، وتقديم التقارير الى توماس ل. Tran ، رئيس الشركة والمسؤول المالي. في دوره الجديد ، السيد galdenzi ستشرف على تكنولوجيا المعلومات عبر موظفي الشركة ، وقال انه سيتعين على نطاق مسؤولية الشركة لاستراتيجية تكنولوجيا المعلومات وتنفيذها ، بما في ذلك تطبيق ، ومركز البيانات ، وتكنولوجيا الإنترنت ، والهاتف وغيرها من البنى التحتية ذات الصلة.

دان وكان آخرها مساعد نائب الرئيس لتكنولوجيا المعلومات في الحياة الحضريه ، حيث كان مسؤولا عن تطوير التطبيقات التجارية للمعاش. قبل metlife ، دان امضى سبع سنوات في connecticare المحدوده ، اقليمي الخطة الصحية الموجودة في كونيكتيكت مديرا ebusiness وتطوير التطبيقات ، حيث كان مسؤولا عن استراتيجية تكنولوجيا المعلومات ، وبوابات الويب (الاعضاء ، ويقدم صاحب العمل والسمسار) ، صوت وحدة الإستجابة (vru) ، مناهج تكنولوجيا لخدمة العملاء ، والمطالبة ، مبيعات التطبيقات ، سمسار لجنة الصحة المقرر اداة الدعم ، وادارة الرعايه والتبادل الالكتروني للبيانات). دان التجربه السابقة كما أنه يشمل العامل بوصفه مدير المشروع في جامعة اكسفورد الخطط الصحية ومواقف في المبيعات والهندسه وتنمية القدرة على الويب ثلاث شركات التكنولوجيا. دان هو خريج جامعة كونيكتكت الوسطى.

وفي معرض تعليقه على اضافة السيد galdenzi ، السيد Tran وقال : "اننا نرحب دان الى فريق careguide. ونحن نتطلع الى ان التعزيزات دان مواهب ، والخبرة التي يمكن ان يوفرها حملة careguide تكنولوجيا المعلومات في المنطقة ونعتقد انه سيكون ممتازة تتلاءم مع شركائنا في فريق الادارة ، ونحن في غاية بالاثاره ازاء نوعية وقوة فريق الادارة المتفانيه التي بنيناها ".

حول careguide

مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا ، careguide يسلم تحسين صحه الحلول التي تمثل الجيل القادم من ادارة الامراض. Careguide يميز نفسه عن طريق الجمع بين البشريه العالية على اتصال مع تركيز حاد لتحديد التكنولوجيا ، والمشاركة ، ومساعدة الافراد المحتاجين -- الشركة هو التركيز على العثور على مزيد من الانسه اقل ، ويساعد على نحو افضل. لأن واحدة من قدرته الفريده الرعايه الشارع (ص) النهج ، ويمكن تحديد careguide لم يسبق له مثيل من ثلثي المجموعة التالية من قرب الأجل utilizers عالية من الخدمات الطبية ، واتاحة الفرصة لالاثر الطبي الاتجاه من مجموع السكان في خطة صحيه او رب عمل المجموعة. زيارة www.careguide.com لمزيد من المعلومات.

هذا الاصدار يحتوي على معلومات عن الشركة المستقبليه من الموارد الراسماليه ، من وجهة نظر ادارة الشركة والتوقعات المستقبليه ، والنتائج المالية ، والخطط والتوقعات ، بما في النمو المتوقع ، في المستقبل المبيعات والتسويق النجاح والمنتجات التي يمكن ان يقدمها ، والتي تشكل تطلعي البيانات لاغراض لل امنه المرفأ بموجب احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج التاريخية أو تلك المشار اليها من قبل هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لمجموعة من العوامل بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بما يرضي الشروط للاتفاق شراء الاسهم ، وقبول الشركة المنتجات التي يمكن ان يقدمها في السوق وقدرتها على الادارة من تنفيذ استراتيجية النمو ، فضلا عن العوامل الاخرى التي يتم الحديث عنها في الشركة تقريرا عن الانتقال (10 - ksb لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 ديسمبر 2006 ، اودعت لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 17 نيسان (ابريل) ، 2007 ، الشركة اشكال 10 - س لثلاثة اشهر المنتهيه في 31 مارس 2007 ، في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، و 30 أيلول / سبتمبر ، 2007 ، وأودعت لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 15 ايار ، 2007 ، في 14 آب / اغسطس ، 2007 ، وتشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، على التوالي ، فضلا عن وثائق أخرى للشركة مع ملفات لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Carguide لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Careguide يضمن 3،75 مليون دولار لتمويل رأس المال العامل في الأغراض
1/3/2008

كورال سبرينغز FLA ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Careguide شركة (OTCBB : cgde) ، وطني والمرض والرعايه الصحية وادارة الشركة ، واعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقيه شراء الاوراق المالية مع مجموعة من المؤسسات والأفراد المعتمدين المستثمرين الذين هم في careguide المستثمرين الحاليين والذين وافقوا على توفير ما يصل الى 3،75 مليون دولار في رأس المال العامل في القطاع الخاص والتنسيب. بموجب اتفاق شراء الاسهم ، careguide قد وافقت على بيع اسهم المعين حديثا سلسلة من الاسهم المفضلة ، كل واحدة منها خمسة للتحويل الى اسهم سهم عادي. 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، careguide الصادرة من اجمالي 1562500 سهم من الاسهم المفضلة لاجمالي حصيله اجمالية قدرها 937500 ، قبل عرض المصروفات. في اي وقت قبل 1 نيسان / ابريل ، 2008 ، وتخضع لشروط اتفاق الشراء ، careguide ، وفقا لتقديرها الخاص ، ويمكن ان يتسبب في المستثمرين لشراء الاسهم المتبقية اذن من فضل الاسهم على اساس تناسبي. بين المستثمر المجموعة هما ورؤوس الاموال المخاطرة المرتبطه مديري careguide ، فضلا عن اثنين من مديري careguide في قدراتهم الفرديه.

"ونحن نعتقد ان هذا الاستثمار يؤكد رأينا الرئيسية المساهمين في المعتقد careguide ما يمكن ان ينجزه. ظللنا careguide عمليات اعادة التجهيز ، ونحن مستعدون للخروج بوصفه الزعيم والمبتكر في ادارة المرض والرعايه. ونعتقد ان هذا سيتيح ضخ رأس المال Careguide من تنفيذ استراتيجية النمو لعام 2008 ، بما في التوسع المتوقع في اعمالنا معقدة ادارة الرعايه والعنايه احد الشوارع خطوط الخدمات ، "وذكر كريس باترسون ، careguide's المسؤول التنفيذي الأول.

ووفقا لألبرت waxman ، دكتوراه ، رئيس مجلس ادارة careguide والمسؤول التنفيذى الاول للفريق psilos المديرين ، الذي يشارك في التنسيب الخاص ، "المستثمر يعتقد فريق careguide وقد واعادة تعريف نفسها ، مع بعض السيوله ، 2008 يمكن تحقيق أهداف النمو. هذا الاستثمار ينبغي ان يسمح للفريق التنفيذي للتنافس مع الشركات الكبيرة في المرض والرعايه ادارة الصناعة. نعتقد careguide وقد متفوقة المنتج بسعر تنافسي. "

حول careguide

مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا ، careguide يسلم تحسين صحه الحلول التي تمثل الجيل القادم من ادارة الامراض. Careguide يميز نفسه عن طريق الجمع بين البشريه العالية على اتصال مع تركيز حاد لتحديد التكنولوجيا ، والمشاركة ، ومساعدة الافراد المحتاجين -- الشركة هو التركيز على العثور على مزيد من الانسه اقل ، ويساعد على نحو افضل. لأن واحدة من قدرته الفريده الرعايه الشارع (ص) النهج ، ويمكن تحديد careguide لم يسبق له مثيل من ثلثي المجموعة التالية من قرب الأجل utilizers عالية من الخدمات الطبية ، واتاحة الفرصة لالاثر الطبي الاتجاه من مجموع السكان في خطة صحيه او رب عمل المجموعة. زيارة www.careguide.com لمزيد من المعلومات.

هذا الاصدار يحتوي على معلومات عن الشركة المستقبليه من الموارد الراسماليه ، من وجهة نظر ادارة الشركة والتوقعات المستقبليه ، والنتائج المالية ، والخطط والتوقعات ، بما في النمو المتوقع ، في المستقبل المبيعات والتسويق النجاح والمنتجات التي يمكن ان يقدمها ، والتي تشكل تطلعي البيانات لاغراض لل امنه المرفأ بموجب احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج التاريخية أو تلك المشار اليها من قبل هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لمجموعة من العوامل بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بما يرضي الشروط للاتفاق شراء الاسهم ، وقبول الشركة المنتجات التي يمكن ان يقدمها في السوق وقدرتها على الادارة من تنفيذ استراتيجية النمو ، فضلا عن العوامل الاخرى التي يتم الحديث عنها في الشركة تقريرا عن الانتقال (10 - ksb لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 ديسمبر 2006 ، اودعت لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 17 نيسان (ابريل) ، 2007 ، الشركة اشكال 10 - س لثلاثة اشهر المنتهيه في 31 مارس 2007 ، في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، و 30 أيلول / سبتمبر ، 2007 ، وأودعت لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 15 ايار ، 2007 ، في 14 آب / اغسطس ، 2007 ، وتشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، على التوالي ، فضلا عن وثائق أخرى للشركة مع ملفات لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



انطلق السياره الكهرباءيه يحصل جولة حرة في لندن
1/3/2008

حوافز يمكن ان تضيف ما يصل الى سيارة الحرة ، ويقول الرئيس التنفيذي لأنطلق

لندن ، 03 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
السياره الكهرباءيه انطلق الرواد (OTCBB : zaap) يقول ان اصحاب دورته انطلق xebra السيارات الكهرباءيه مدينة السفر الى لندن يمكن ان تنقذ الكثير عن وقوف السيارات ، وفرض ضرائب انها يمكن ان تساعد على دفع ثمن السياره في غضون سنة.

لندن هو زيادة عدد محطات الشحن ، وطبقا لاخر التقارير الاخباريه. لندن مساء الموحدة وقال ان المجلس هو وضع ويستمنستر في جانب الطريق 10 وظيفة في اعقاب محاكمة اثنين في حديقة الدير. حوالى 50 سيتم تركيب اكثر في 13 من مواقف للسيارات. تموله النقل لندن ، وتوفير الطاقة والثقة وصندوق التنمية الاوروبي للطاقة ، يتعين على المستخدمين التسجيل لدى المجلس وتدفع لمرة واحدة الرسوم لتغطية تكاليف الادارة بعد الذي شحن مجاني. تقديرات موقف كوليرز الدولية في لندن الى التكلفه 55 دولار امريكى فى اليوم الواحد. مع مواقف مجانيه للسيارات ، وعدم فرض رسوم الازدحام المكوس ، ويضيف حتى بداية الحوافز.

"اذا كنت تفعل بعض الرياضيات سريعه على حوافز للسيارات الكهرباءيه ، والارقام مذهله ،" هذا ما قاله المدير التنفيذي ستيف انطلق شنايدر. "على افتراض انه لا توجد مواقف السيارات ، وفرض رسوم الازدحام او رسوم لجهودكم السيارات الكهرباءيه ، والسياره سيتم انقاذ ما يقدر ب 50-80 دولار في اليوم الواحد ، ويمكن ان تدفع عن نفسها في غضون سنة واحدة." [انظر الرسم البياني]

Graphcosts من الغاز سيارة مقابل سيارة كهرباءيه في لندن مع الحوافز غاز السيارات الكهرباءيه وقوف السيارات ------- ------------ دولار 55/day دولار حصيله 1.54/daycongestion $ 16/day دولار 0/dayfuel $ 12 / يوم دولار 0/day *-------------------------------------------- -------- اليوميه اجمالي مبلغ 83 دولارا 1.54/dayannual دولار اجمالي 21580 $ 400 (260 يوما / سنة)
المصادر : وقوف السيارات : 55/day دولار في المتوسط وفقا لكوليرز الدولية ؛ ندن شحن / موقف يسمح تقريبا. 400 (http://www.electricparking.com)

الازدحام الحصيله : $ 16/day ووفقا لهيئة الاذاعة البريطانية

* الوقود : الغاز : 12/day دولار لدفع 40 ميلا (بافتراض ان 25 مؤسسة ماكس بلانك ، والغاز في المملكه المتحدة تقريبا. 7.48/gallon دولار اعتبارا من 1/2/2008) ؛ الكهرباء = اي تهمة في اطار برنامج محطة شحن حرة ، لا تكليف بما في المنزل تقريبا. دولار 0.85/charge

وقد انطلق xebra هو واحد من ثلاثة فقط السيارات الكهرباءيه المعتمدة للاستخدام على الطرق في المملكه المتحدة. سيارة وشاحنة تصنعها من خلال اقامة شراكة استراتيجية بين انطلق ، المصمم ، وأحد صناع السيارات الصينية. انطلق هو بيع السيارات فى جميع انحاء العالم لأكثر بقليل من 10000 دولار امريكى. مع اعلى سرعة 40 ميل في الساعة ، xebra متاح في اربعة ابواب ، وأربعة ركاب - سيدان او اثنين من ركاب وشاحنة مع تحويل آماله السرير لالقاء او استعمال المسطح. انطلق الاسواق xebra الى اساطيل والمدينة - سرعة المواصلات. انطلق تقوم بتصميم مجموعة من السيارات الهجينه الكهرباءيه و، قادرة على الطريق السريع من السيارات الكهرباءيه ، الى الحافلات والشاحنات ، وحتى اصغر الدراجات الصغيرة الكهرباءيه ، والدراجات ، atvs ، mopeds واكثر.

في مقابلة مع مجلة تايم ، حاكم ولاية كاليفورنيا ارنولد شوارزنيجر اصدر المديح لانطلق المشروع المشترك لبناء الكهرباءيه والسيارات الهجينه مع youngman السيارات فى الصين.

"كنت في الصين في الاونة الاخيرة. Youngman لقد تحدثت الى التصنيع ، واحدة من اكبر المصنعين في الصين ،" schwarzenegger ل الوقت. "انهم ذاهبون لبناء مصنع هنا. انهم ذاهبون لبناء السيارات هنا هي ان جميع الكهرباءيه. انطلق السيارات. وهو ما لا يصدق. ومن جميع الكهرباءيه. جئت الى المنزل في ليلة والتوصيل فانه بوصات.. وهذا هو دولة مزدهره عندما يتعلق الأمر الى البحث والتطوير في التكنولوجيا الخضراء ".
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المجموعة جيم



الصين مع الشركاء في المجموعة جيم كارفور
1/3/2008

03 كانون الثاني / يناير ، 2008) telecomworldwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الصين المجموعة جيم (OTCBB : chcg) ، والموزع والبائع من المنتجات الاستهلاكيه والتجارية ، واعلنت يوم الاربعاء (2 يناير) انها وقعت اتفاقا لفتح متاجر في المنافذ الفرنسية القائمة على hypermarket سلسلة كارفور.

ووفقا لشركة ، والاتفاق هو جزء من الصين جيم استراتيجية للاستفادة من توسع الشركات الاجنبية فى الصين من خلال اقامة شراكات مع الماركات العالمية.

ولم يكشف عن التفاصيل المالية.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى tww.feedback @ m2.com

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dor biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Dor biopharma يتلقى اليتيم المخدرات تسمية الشفوي لمكتب سياسات التنمية لعلاج طب الاطفال crohn 'sالمرض
1/3/2008

العلاج يمكن ان تستفيد حوالى 100000 طب الاطفال المرضى في الولايات المتحدة تعاني من مرض crohn

مدينة اوينج ، نيو جيرسي ، يان 03 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Dor biopharma المحدوده ، (OTCBB : dorb) ( "dor" او "الشركة") أعلن اليوم ان مكتب اليتيمه المنتجات التنمية للولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (الهيءه) قد منحته اليتيم المخدرات تسمية الشفوي لمكتب السياسات الانماءيه) Beclomethasone dipropionate) لعلاج طب الاطفال crohn 'sالمرض.

الولايات المتحدة اليتيم المخدرات قانون يرمي الى مساعدة وتشجيع الشركات على تطوير علاجات آمنة وفعالة لعلاج الامراض والاضطرابات النادرة. وبالاضافة الى توفير سبع سنوات من التفرد السوق الشفوي لمكتب سياسات التنمية على موافقة هيئة النهائي ، اليتيم المخدرات ايضا تسمية المناصب dor لتكون قادرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا المالية والتنظيمية ، بما فيها منح الحكومة لاجراء التجارب السريريه ، والتنازل هيئة مكلفه من رسوم المستعملين المحتملين لتقديم عقار جديد لتطبيق الشفوي مكتب سياسات التنمية ، وائتمانات ضريبيه معينة.

مكتب السياسات الانماءيه الشفوي هو على درجة عالية من امكانات ، موضعيا النشطه كورتيكوستيرويد يكون له اثر المحلية على الانسجه الملتهبه. مكتب السياسات الانماءيه تم تسويقها في الولايات المتحدة وجميع انحاء العالم منذ اوائل السبعينات ، كما الصيدلانيه المكون النشط فى استنشاق منتجات لعلاج المرضى الذين يعانون من الربو والتهاب الانف التحسسي. مكتب سياسات التنمية هو أيضا العنصر النشط في orbec (ص) ، في الوقت الراهن في التنمية dor بها للعلاج والوقايه من الفساد - مقابل - المضيفه المرض (gvhd).

"هيئة قرار منحه الشفوي مكتب السياسات الانماءيه اليتيم المخدرات تسمية لعلاج طب الاطفال crohn's يدل على المرض خطوة هامة لdor بينما نبدأ نحن في طور الاعداد لتوسيع الشفوي مع مكتب سياسات التنمية الى ابعد من المؤشرات الهامة الاخرى gvhd ، "صرح كريستوفر ياء schaber ، دكتوراه ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للdor biopharma. "نحن نتوقع ان طب الاطفال crohn's المرض ستكون اول من عدة تسميات جديدة اليتيم المخدرات في كل من الولايات المتحدة واوروبا في ونعمل على تعظيم القيمه العالمية للالشفوي لدينا مكتب السياسات الانماءيه وorbec (ص) في الانتخاب. الشفوي ونعتقد ان لديه مكتب السياسات الانماءيه من الممكن ان تكون من فوائد كبيرة للمرض crohn طب الاطفال المرضى. "

حول طب الاطفال crohn 'sالمرض

Crohn 'sالمرض مستمرة الفوضى التي تسبب التهاب للالمعديه المعويه (غي) المسالك. Crohn 'sيمكن ان يصيب المرض اي مجال من غي المسالك ، من الفم الى فتحة الشرج ، ولكن الاكثر شيوعا يؤثر على الجزء الاسفل من الامعاء الصغيرة ، وتسمي المعي اللفاءفي. الورم التي يسببها المرض تمتد في عمق بطانة الجهاز المتضرره. الورم يمكن حمل الالم ويمكن ان تجعل امعاء فارغه في كثير من الاحيان ، مما يؤدي الى الاسهال. لأن crohn 'sاعراض المرض تتشابه مع غيرها من intestinal الاضطرابات ، مثل متلازمه الامعاء سريع الانفعال وتقرحي التهاب القولون ، وانه يمكن ان يكون من الصعب تشخيصها. من تراث الشعب اليهودي قد خطر متزايد من البلدان الناميه crohn 'sالمرض.

Crohn 'sالمرض يمكن ان يظهر في اي عمر ، الا انه كثيرا ما تم الكشف عنه في معظم البالغين في العشرينات من العمر و30s. ولكن ما يقرب من 30 ٪ من الشعب مع crohn 'sاية اعراض المرض قبل 20 عاما من العمر. طب الاطفال crohn 'sالمرض هو من سكان ثانوي المرضى 0-19 عاما من العمر الذين يعانون من مرض crohn's. في الولايات المتحدة ، حوالي 100000 سن المراهقه preteens ولقد crohn 'sالمرض.

Crohn 'sالمرض تحديات خاصة للاطفال ومراهقون. وبالاضافة الى bothersome الاعراض وكثيرا ما تكون مؤلمة ، وهذا المرض يمكن ان تعوق النمو ، وتأخير سن البلوغ ، وتضعف العظام. Crohn 'sاعراض المرض في بعض الاحيان قد منع الطفل من المشاركة في انشطه ممتعه. الجانب العاطفي والنفسي للقضايا التي تعيش مع مرض مزمن يمكن ان تكون صعبة وخصوصا للشباب.

شفوي عن مكتب السياسات الانماءيه

Beclomethasone dipropionate هو على درجة عالية من امكانات ، وموضعيا النشطه كورتيكوستيرويد هو العنصر النشط في orbec (ص) ، dor المنتج المرشح لمعاملة المعديه المعويه الفساد - مقابل - المضيفه المرض (غي gvhd) ، مشترك بين الفوضى المناعه مرضى السرطان بعد تلقي allogeneic الخلايا الجذعيه او زرع النخاع العظمي. مثل طب الاطفال crohn 'sالمرض ، غي gvhd هو ايضا شرط من التهاب المسالك غي. مرضى خفيف الى معتدل غي gvhd عادة من اية اعراض فقدان الشهيه ، والغثيان ، والتقيؤ والاسهال.

Dor سبق له ان تدير اثنين عشوائي المزدوجه اعمى ، بلاسيبو تسيطر التجارب السريريه في غي gvhd مع orbec (ص). وكانت المحاكمه الاولى ل 60 مريض مرحلة واحدة 2 - مركز التجارب السريريه التى اجريت فى فريد هاتشينسون مركز ابحاث السرطان. المحاكمه الثانية كانت 129 - المريض المرحلة المحوريه متعددة 3 - مركز التجارب السريريه التي اجريت في 16 من القيادات نخاع العظم / مراكز زرع الخلايا الجذعيه في الولايات المتحدة وفرنسا. ورغم orbec (ص) لم يحقق دلالة احصاءيه في الابتدائي نقطة نهاية دورته المحوريه للمحاكمة ، وهما متوسط الوقت الى فشل العلاج خلال 50 يوما (ف - القيمه 0.1177) ، orbec (ص) لم يحقق دلالة احصاءيه في نقاط انتهاء الرئيسية الاخرى الثانويه مثل متوسط الوقت الى فشل العلاج خلال 80 يوما (ف - القيمه 0.0226) ، وكذلك 66 ٪ في خفض معدل الوفيات بين المرضى عشوائي لorbec (ص) في 200 يوما بعد زرع خمسة فقط مع المريض (8 ٪) وفاة في orbec (ص) بالمقارنة مع 16 مجموعة المريض (24 ٪) وفاة في المجموعة بلاسيبو (ف - القيمه 0.0139). وفي سنة واحدة بعد انتهاء التوزيع العشوائي المحوري في مرحلة المحاكمه 3 ، 18 مريضا (29 ٪) في orbec (ص) ومجموعة 28 مريضا (42 ٪) في مجموعة بلاسيبو توفي في غضون سنة واحدة من التوزيع العشوائي (46 ٪ في الحد من الوفيات ، والخطر نسبة 0،54 ، 95 ٪ كايماني : 0،30 ، 0،99 ، 0،04 = ف ، طبقات دخول المرتبة الإختبار).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية العالمية الترفيه المقتنيات



عالمية تعلن الاستيلاء على ايدي الحرة الترفيه
1/3/2008

لاس فيغاس ، نيفادا ، يان 03 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
العالمية الترفيه المقتنيات (OTCBB : gbhl) ، تعلن الاستيلاء على الأيدي الحرة التسليه المحدوده ، تكساس - تقوم شركة افلام والتسليه. الشركات جاء على لشروط اتفاق على مبادله الاسهم في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 حيث الأيدي الحرة التسليه أصبحت مملوكة بالكامل الفرعية للترفيه المقتنيات العالمية. المدير التنفيذي العالمي غاري علق راسموسن ، "اننا لا يمكن ان يكون اكثر بالاثاره عن الايدي الحرة الترفيه الانضمام العالمية. اقتناء هذه الزيادات على الفور ايراداتنا والاصول في الافلام التجارية. ونحن ايضا منتشي لان الايدي الحرة الكفاءات الأساسية ، والخبرة ، والاصول مواءمه تماما مع اعمالنا من اجل بناء نموذج كامل لشركة ترفيه. "

الأيدي حرة للترفيه انتج التلفزيون والسينما على حد سواء مع الائتمانات بما الدكتور فل واظهار "من خلال عينيك". الفيلم ، حول الوحيدة في العالم المعروفة أعمى أصم ثلاثة توائم ، وقد تلقى اهتماما عالميا منذ الافراج عنها. "من خلال عينيك" تلقت بالفعل توزيعها عبر العالم من خلال وسائل الترفيه متاجر التجزءه في جميع انحاء الولايات المتحدة. الأيدي حرة التسليه على الانترنت الوجود ، بما www.throughyoureyesthemovie.com ، وقد تلقت اكثر من 1،5 مليون زيارة في عام 2007.

ترفيه أصحاب الأيدي الحرة والمنتجين cory هدسون وجيمس بول سوف يستمر تشغيل الأيدي الحرة وسائل الترفيه وكذلك العمل مع وسائل الترفيه العالمية بشأن المشاريع المقبلة.

فيلم عالمي عن المجموعة العالمية

وحتى وقت قريب ، الشركة المتخصصه في التمويل من المدعي التقاضي. ورغم ان هذه الاعمال ستستمر في توفير الحد الادنى من الدخل مع الجهود ، وسوف يتناقص تدريجيا فيما تبقى من المستحقات التعاقديه تتحقق. العالمية الترفيه المقتنيات من الان فصاعدا تركيز مواردها على انتاج الافلام الطويلة سمة ، والاعمال التي تجرى حاليا من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، ومجموعة افلام عالمية عالمية ، فضلا عن غيرها من وسائط الاعلام الترفيهية المنابر. عالمية عالمية تعمل في مجال تطوير وانتاج سمة طول - صور متحركه في جميع انحاء العالم من اجل الافراج عن القصد. العالمى العالمي خطط لتطوير وانتاج قائمة من ستة الى ثمانيه صور متحركه انه سيتم تمويله من قبل الدولة رفع أرصدة الضرائب المحصله من كل فيلم مع ميزانيه تمويل الدين من الاصول القائمة المقرضين ، والانتاج المشترك الشراكات وصناديق الأسهم الخاصة. عالمى موقع عالمي هو www.globaluniversal.com.

هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض أي من الاوراق المالية للبيع. عدا عن المعلومات المقدمة في هذه الوثيقة التاريخية ، في المسائل المبينه في هذا البيان الصحفى هي الى الامام - 1995 ، أو من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصه في دورته القواعد واللوائح والنشرات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا. وتشمل هذه المخاطر قدرة المخزونات العالمية التسليه وهيئاته الفرعية ، وفريق فيلم عالمي العالمي ، لتحقيق اهداف اعمالهم التجارية والربحيه ، وكذلك الانشطه ، والاحداث او التطورات التي تتوقع الشركة ، وسوف يعتقد أو يتوقع أو قد تحدث في المستقبل. مثل هذه التصريحات وتخضع لعدد من الافتراضات ، والمخاطر والشكوك. القراء حذر من ان مثل هذه التصريحات ليست ضمانات للمستقبل الاداء والنتيجة الفعليه او ان التطورات قد تختلف ماديا من تلك الواردة في تطلعي البيانات. وبالاضافة الى ذلك ، اخطار اخرى مفصلة في ذلك التقارير الدوريه التي تقدمها الشركة. هذه التصريحات التطلعيه يتكلم الا اعتبارا من تاريخ هذا العقد. الشركة ينكر اي التزام او نية لاستكمال هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التسويق في جميع انحاء العالم كورب



كارلسون تبسيط العمليات التجارية العالمية مع salesforce البرمجيات - كما - أ - خدمة ادارة العلاقات مع العملاء
1/3/2008

زعيم في السفر ، والرحلات البحرية ، والفنادق والمطاعم وتسويق الصناعات force.com على منهاج وappexchange لتلبية احتياجات العمل الخاصة بها

سان فرانسيسكو ، 03 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Salesforce.com (سوق نيويورك للأوراق المالية : ادارة علاقات العملاء) ، والسوق والتكنولوجيا الزعيم في الطلب على الخدمات التجارية ، واعلن اليوم ان كارلسون ، عالمية رائدة في مجال السفر ، والرحلات البحرية ، والفنادق والمطاعم وتسويق الصناعات مع المبيعات السنويه 37 بليون دولار ، بما في عمليات منح وكالة ، وقد تحسن عملياتها وزيادة كبيرة في انتاجيه الموظفين في 40 بلدا مع salesforce البرمجيات - كما - أ - الخدمة (SAAS) ، وإدارة العلاقات مع العملاء - حسب منهاج force.com - أ - الخدمة (أجزاء من الكميه المخصصه). مع مساعدة من salesforce.com شريك بن نيفيس ، salesforce كارلسون المنتشره عبر خمس مجموعات من عملها ، بما كارلسون الفنادق في جميع أنحاء العالم ، كارلسون wagonlit السفر ، كارلسون التسويق في جميع انحاء العالم ، ومجموعة كارلسون الترفيه الوصي الترف المجموعة. الشركة ايضا الاستدانه فان منهاج force.com وappexchange بسهولة الى وضع حل حسب الطلب الذي اجتمع الفريد يخدم متطلبات العمل واحتياجات كارلسون 'ssalesforce المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

(الشعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20050216/sfw105logo)

كارلسون هو واحد من 38100 الشركات من جميع الأحجام ، والصناعات الجغرافيات التي تألف منها salesforce.com قاعدة الزبائن اعتبارا من 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. الايرادات والمشتركين سيتم الاعتراف بها بوصفها داءره يتم تسليمها.

"اننا قد بنيت عالمي المشاريع ، ولكن لم تكن لديه الأدوات اللازمة للاستفادة من جميع اعمالنا التجارية حساب قيمة المعلومات وإتاحتها الى 40 موظفا موزعين في جميع أنحاء البلدان ،" فوربز قال انتوني - روبرتس ، مدير مشروع ادارة العلاقات مع العملاء في كارلسون. "استكشفنا عدد من البائعين في السوق ، ولكن salesforce.com وforce.com منهاج برزت لعرض منتجاته والاغنياء الوظيفيه".

بعد نشر salesforce SAAS ادارة العلاقات مع العملاء ، كارلسون force.com استخدمت منصة لتطوير تطبيقات مخصصة لكل من المجموعات الخمس التي تعمل باستخدام الحل. وبالاضافة الى ذلك ، قدمت appexchange طريقة سهلة لاضافة وظيفة اضافية وتعبئتها لتحوير salesforce. على وجه التحديد ، نشرت نيو ماركت commex كارلسون ، وهو حدث وطلب من ادارة الجلسة نيو ماركت الدولية ، وcrmsurveyor ، عميل مسح اداة من vovici شركة ، ضمن أمور أخرى.

وقد مكنت ايضا force.com منهاج اندماج مع كارلسون 'sالتطبيقات المءسسيه ، على حد سواء ، وتلك الحلول نابعه من البائعين الاخرين ، بحيث ان الشركة الوصول الى جميع المعلومات التجارية الحرجه من داخل salesforce. كارلسون أيضا استخدامات force.com متنقله لتوسيع امكانيه الحصول على هذه المعلومات مباشرة الى موظفيها الميدانيين ، حتى يكونوا على استعداد تام لتعظيم كل زبون الاتصال ، حتى في الوقت على الطريق.

"منذ نشر salesforce ، نحن توفير الاموال عن طريق عدم الاضطرار الى صيانة النظم القديمة ؛ قمنا زيادة انتاجيه الموظفين ؛ ولدينا المزيد من المعلومات المتعمقه لدينا العمليات اليوميه والتوقعات الطويلة الاجل ،" واضاف روبرتس - فوربز. "ليس ثمة شك في ان salesforce تحسنت اعمالنا ، وتساعد في نجاح الحملة المتواصلة التي نبذلها."

عن كارلسون

كارلسون هي شركة عالمية رائدة في فندق ، مطعم ، والأعمال والترفيه والسفر والرحلات البحرية وتسويق الصناعات.

كارلسون الاسرة من الماركات وتشمل هذه الخدمات : فنادق ومنتجعات الوصي (ص) ، وفنادق ومنتجعات راديسون (ص) ، وبارك بلازا الفنادق و المنتجعات ، البلد & اجنحه نزل به كارلسون ، بارك نزل (ص) الفنادق ، والوصي البحار السبعه رحلات بحرية) ص) ، tgi يوم الجمعة (ص) والتقاط stix (ص) والمطاعم ، وكارلسون wagonlit السفر (ص) ، لاستقبال السفن السياحيه العطل (ن خ) ، وعلى متن كل السفر ، والمتخصصين الانسيابيه ، fly4less.com ، deals.com الانسيابيه ، انبهار البصر السفر ، والنتائج! السفر (ص) ، وكارلسون المقصد وخدمات التسويق ، وخدمات السفر والترفيه كارلسون ، seamaster الرحلات البحرية (ص) ، singlescruise.com ، شركاء في السفر ، والسفر شبكة الترف ، كارلسون التسويق ، الفلفل & روجرز المجموعة (ص) ، والذهب نقاط مكافاه شبكة ( ص).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rxelite لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Rxelite يكمل كبار تمويل مضمون المذكره
1/3/2008

يثير قدرها 10،5 مليون دولار لدعم النمو المستمر في المبادرات

ميريديان ، ايداهو ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Rxelite ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : rxei) ، واعلن اليوم انه قد المضمونه 10،5 مليون دولار للتمويل من مؤسسي هذا المستثمر من خلال اصدار سهم عادي ، احد كبار المضمونه للتحويل المذكره المشتركة وأوامر شراء الاسهم. مذكرات وأوامر لدى كل منهم للسهم الواحد وتحويل ممارسة سعر 1،1262 دولار.

"ونحن نعتقد ان هذا التمويل المؤسسي يعكس بوضوح الثقة في rxelite التكنولوجيا ، المنتجات ، والتوقعات التجارية ،" لاحظ جوناثان houssian ، المسؤول التنفيذي الأول. "ومن ايماننا بان هذا التمويل مع اننا استثمارها بشكل كاف لمواصلة مسيرتنا نحو الربحيه واتباع السبل الاخرى التي قد ايصال قيمة لمساهميها."

Rxelite عن شركة

Rxelite ، طورت شركة ، والمصنوعات ، والاسواق العامة وصفه المخدرات المنتجات في اسواق تخصصيه عامة. وتشمل هذه المنتجات في الاسواق في مجالات التخدير ، العقيمه السائل جرعة المخدرات (بما في التنفس واستنشاق المخدرات ، ophthalmics ، وحقن المخدرات) ، وtransdermal رقعة المنتجات.

بيان المرفأ آمنة

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 التي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتأخير ، والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لدينا او لأداء تختلف عن تلك التي تم التعبير عنها ماديا او التي تنطوي عليها هذه إلى الأمام - اتطلع البيانات. هذه المخاطر ، والتأخير ، والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : المخاطر المرتبطه عدم اليقين من نتائج مالية مقبلة ، واعتمادنا على المورد الوحيد لدينا ، ومحدوديه التنوع من المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، حكومة عمليات الموافقة ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، تأثير الاوضاع الاقتصادية وغيرها من أوجه عدم اليقين تفصيلا في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث اي تطلعي البيانات.

الاتصالات : معلومات الشركات درجة الحموضه : (208) 288-5550 مجاني : (800) 414-1901 فاكس : (208) 288-1191 العلاقات مع المستثمرين شارلي forshee ، 215-885-4981 investorrelations@rxelite.com يواصل المشاريع ذ.م.م
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الحياة المصطنعه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الحياة المصطنعه ، تعلن شركة جديدة للتمويل
1/3/2008

هونغ كونغ ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هونغ كونغ تقوم الحياة المصطنعه ، وشركة (OTCBB : أ) ، رائد مقدم من الحائز على جائزة جوال الجيل الثالث وتطبيقات التكنولوجيا ، اليوم اعلن الانتهاء من وضع الخاص تنسيب مشترك الاسهم واوامر لعدد من المستثمرين ، ورفع الحصيله الاجماليه البالغة نحو 6،5 مليون دولار.

الحياة المصطنعه ، وشركة بيع ما يقرب من 3،8 مليون سهم على 1،70 دولار للسهم الواحد واصدر اوامر لشراء ما يصل الى 1،8 مليون سهم اضافي من الأسهم المشتركة في 1،50 دولار للسهم الواحد. بعد المعامله عدد الاسهم القائمة هو 43845509. تماما المخفف عدد الاسهم الصادرة هو 52367310. هذه الاوامر هي ممارسة لمدة سنتين او ثلاث سنوات. اوبينهايمر شركاه شركة بمثابة تنسيب الوكيل للحياة مصطنعة ، شركة على هذه الصفقة.

"ونحن نواصل الطريق المنحدر متابعة اعمالنا ، ونحن مسرورون لاستكمال هذا التمويل ، الذي يقدم لنا المزيد من المرونة المالية على متابعة فرص عمل جديدة ، بما في ذلك امكانيه الشراء لأنها تقدم نفسها. أننا نشهد حاليا قوية ونتوقع نمو الايرادات الى تقرير Ebitda الربحيه للربع الاخير من عام 2007 وحاليا نتوقع ان تواصل هذه الاتجاهات في السنة المقبلة نظرا لزيادة المبيعات من المنتجات لدينا المتنقله ، والتنويع في المجالات التجارية الجديدة المتنقله وأكبر اختراق الأسواق العالمية عموما. سنواصل التوسع و لتهيئة وتوفير تكنولوجيات مبتكرة المتنقله والمنتجات في عام 2008 ، "وقال ايبرهارد schoneburg ، الرئيس التنفيذي لحياة مصطنعة ، شركة

لا اصدار اسهم مصطنعة الحياة المشتركة للمنظر ولا اوامر بصدد الخاص التنسيب تم تسجيله بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة) "قانون الاوراق المالية"). وبناء عليه ، فإن هذه الاوراق قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة إلا وفقا لبيان فعال التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل للقانون الأوراق المالية. اذا كانت اعادة بيع الاسهم من جانب المستثمرين ويخضع لشروط المادة 144 (ه) و (و) و (ح) في اي وقت بعد ستة اشهر بعد الموعد النهائي ، ثم تقوم الشركة ملف التسجيل مع بيان لجنة مراقبة عمليات البورصه في غضون ثلاثون (30) يوما من تاريخ استلام طلب خطي من المستثمرين لتغطية اعادة بيع الاسهم المشتركة وكذلك سهم عادي قابل الاصدار عند ممارسة للاوامر.

هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء مصطنعة الحياة المشتركة للمنظر او اوامر.

نحو مصطنع الحياة المحدوده

الحياة المصطنعه ، وشركة (OTCBB : أ) هي المءسسه العامة الامريكية فى هونغ كونغ مقرا لها ولها مكاتب في برلين (emea المقر) وطوكيو. نحن مؤسسة رائدة عالمية كاملة من خدمات تكنولوجيا جائزة الفوز الجوال ، موبايل تي في ، والمحتوى ، وألعاب وتطبيقات الأعمال (انظر أيضا شركتنا الصفحه الاولى : www.artificial - life.com واعمالنا م - التجارة الموقع : www.botme.com) .

تطلعي البيانات :

ويحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ودون تحديد ، والبيانات المتعلقة مستقبلنا نتائج العمليات المالية والتجارية شرطا الآفاق. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه بيانات مصطلحات مثل "ربما" و "سوف" و "ينبغى" و "تتوقع" ، و "ينوي" و "الخطة" ، و "توقع" ، و "أعتقد" و "تقدير ، "" التنبؤ "، و" المحتملة "، و" تواصل "او السلبيه لهذه المصطلحات او غيرها من المصطلحات المماثله. ورغم ان هذه التصريحات مبنية على المعلومات الخاصة بنا والمعلومات من مصادر اخرى ، ونعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولذا يجب عدم الزائد على منهم. ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر وشكوكا ، واتجاهات السوق الفعليه او لدينا النتائج الفعليه للعمليات المالية والتجارية او شرط احتمالات قد تختلف ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه في هذه تطلعي البيانات لاسباب متنوعة. المخاطر المحتملة والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وقدرتنا على الحصول على تمويل اضافي لتعمل وتنمو أعمالنا ؛ وغير مثبتة لدينا من امكانات لعب متنقله النموذج التجاري ؛ تغيير افضليات المستهلكين ، وعدم التيقن من قبول الاسواق لمنتجاتنا في الوقت المناسب واعتماد توافر تكنولوجيا الجيل الثالث للجوال ؛ قبول السوق لاستخدام الاجهزه اليدويه المتنقله تلعب لعبة تفاعليه ؛ التنبؤ الجوال تطوير اللعبة جداول ؛ اعتمادنا على عدد صغير نسبيا من الماركات ؛ قدرتنا على ترخيص من ماركات أخرى ؛ اعتمادنا على الموزعين والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والناقلين ومشغلي لتوزيع منتجاتنا ؛ قدرتنا على تطوير بنجاح ، يعرض ، وبيع المنتجات الجديدة او المحسنه في الوقت المناسب ؛ وتوقيت منتجات جديدة او اعلانات او مقدمات بها الينا شركاؤنا المنافسين. لمزيد من مناقشة هذه المخاطر والشكوك وعوامل اخرى ، يرجى الاطلاع على وثائق الملف ونحن من وقت لاخر مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb المودعه في 2 نيسان / ابريل 2007. ونحن نفترض اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات ، والتي لا تسري الا اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة cordia



Cordia يقدم بلا حدود تدعو الى 29،95 دولار خطط
1/3/2008

واحد من ادنى الاسعار فى الصناعة للخدمات المتشابهه

حديقة الشتاء ، FLA ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Cordia شركة (OTCBB : corg) ، واتصالات عالمية للخدمات التقليديه clec والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت ( "VoIP" (التكنولوجيات اعلن اليوم ان clec بدأت الشعبه الى بيع غير محدود حزمة الخطط على 29،95 دولارا. عروض الخدمات مع 17 دولة في هذا التسعير الجديدة ستكون واحدة من اكثر عدوانيه في السلكيه الصناعة. هذه الخدمة متاحة في معظم المجالات ، ويتيح للمستهلك غير محدود المحلية والبعيدة المجمعه خدمة الخطة التي تتضمن ايضا على الخطوط المحلية ، وانتظار المكالمات ، المكالمه معرف و3 - طريقة الدعوة.

كيفن غريفو ، cordia 'sذكر الرئيس ان" هذا هو خطوة جريئة في صناعة معظم الشركات عندما يتم رفع معدلات نرى هذه الاستراتيجيه العدوانية لن تعجل المبيعات ولكن ايضا اقل مخضه اللبن من خلال تقديم المنتجات التي سيكون من الصعب الفوز على اساس السعر ولدينا معايير الخدمة الممتازة. نشعر بالاثاره لعرض خطة انقاذ ينبغي أن المستهلك العادي أكثر من 20 في المئة اكثر من ما هي عليه الآن في الانفاق على خدمات مماثلة وجعل cordia اختيار مواقعها الداءمه. "

السيد غريفو كذلك ، "ادخال هذه الخطط العدوانية هي جزء من استراتيجيتنا لتوسيع النفوذ لدينا قدرات التسويق لتعجيل نمو اعمالنا clec تجارية مربحه. ونعتقد ان هذه لديها مثل هذه الخطط قوية القيمه لزبائننا ان لدينا انخفاض تكاليف اقتناء ، ومخضه اللبن الديون المعدومه فيه الكفايه سوف يقابل انخفاض سعر التجزءه والسماح لنا بالمرور على تلك المدخرات لعملائنا مثمر ".

Cordia عن الشركة

Cordia شركة ، من خلال الشركات التابعة العاملة ، cordia شركة الاتصالات ، شركة cordiaip ، بلدي هاتف المشارك ، شركة نورث ستار للاتصالات المحدوده ، وشركة cordia الدولية العروض التجارية والسكنيه ، وبالجمله العملاء المحليين وعلى مسافات بعيدة في خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه أكثر من ستين (60) باستخدام البلدان التقليديه السلكيه والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت ( "VoIP") التكنولوجيات. وبالاضافة الى ذلك ، cordia يطور ويقدم الجناح للملكيه الخاصة على شبكة الانترنت والبرمجيات الفواتير الى الخدمات المقدمة من مصادر خارجية المحلية ، وطول المسافة VoIP موفري الاتصالات السلكيه واللاسلكيه.

امنه المرفأ

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. Cordia 'sالنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج التي نوقشت في تطلعي البيانات. العوامل التي قد تسبب هذا الخلاف تشمل ، في جملة أمور ، بتوافر الادارة ؛ توافر الشروط ، ووزع رأس المال ؛ cordia قدرة بنجاح الى السوق خدماتها الى الزبائن الحاليين والجدد ، وتوليد طلب الزبائن لمنتجاتها وخدماتها في مناطق جغرافيه في cordia التي يمكن أن تعمل فيها ، والوصول إلى أسواق جديدة ، كل في حينه ، وبتكلفة معقولة ومرضية على الشروط والاحكام ، وكذلك التنظيمية والتشريعيه والقضاءيه والتطورات التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف في مثل هذه التصريحات التطلعيه.
 
أعلى