أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Novelos علم التداوي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : idglobal (الشركة الشرقية للاخشاب : idgj) ، ومحور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg) ، eastbridge المجموعة الاستثمارية (otcbb : ebig) ، novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : Nvlt) ، واليوم مراكز المال الامريكية
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Idglobal (الشركة الشرقية للاخشاب : idgj) - يصل 11،11 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 20 - idglobal 'sسان خوسيه استولت العروض الحصريه وادى السليكون مع جمهور العملاء عروض محددة المقرر لعام 2008

Idglobal (الورديه الواح : idgj) هو يسرها ان تعلن لمساهميها ان النهائي رحلة عام 2007 الى وادي السليكون في سان خوسيه اكدت مصلحة لمدة لا تقل عن ستة اجتماعات المقرر عقدها في 2008 مع مفتاح سان خوسيه الملكيه الفكريه) المحامون الذين يمثلون ثروه 500 وادى السليكون الزبائن.

في الاسبوع الماضي idglobal دعي الى تقديم حصري عرضها للنانو - العلامات الجزيءيه (tm) والمسار 'ن' تعقب (tm) التكنولوجيا وكذلك أخرى لمكافحة التزييف ومكافحة السرقه انجازها على المجتمع القانوني الذي يمثل زبائن تعاني النمو المذهل في التزييف والسرقه والاصابات ، سواء في المعدات والبرمجيات الاعمده. هذا العرض الحصري اصبحت رسمية بعد خمسة اشهر من idglobal اثبتت نانو - العلامات الجزيءيه (tm) لمكافحة تزييف التكنولوجيا في iacc مكافحة تزييف مؤتمر شيكاغو في وقت سابق من هذا العام.

فل viggiani ، idglobal نائب الرئيس ، المبيعات والتسويق ، وقال ، "هذا الساحل الغربي تحالف وادي السليكون التركيز كان عنصرا حاسما لاعمالنا نموذجا ل2008 - لقد تم بناء تحالف مع كبرى الشركات وقانون الملكيه الفكريه أكمل الآن ان الرابطه - لدينا الآن ليس سوى عمل تجاري مركز المستقبل للجميع العملاء الاجتماعات ، ولكن طموحة لادخال العديد من الشركات الجديدة الزبائن المحتملين الى idglobal للجناح مكافحة التزييف ومكافحة سرقة خطوط الانتاج. دينا من المقرر ان ما لا يقل عن نصف عشرات الاجتماعات على وجه التحديد عروض للزبائن في سان خوسيه. "

Idglobal 'sنانو - العلامات الجزيءيه (tm) هي ما يعادل آخذا في المختبر الى الميدان وتوفير 100 ٪ كما يمكن التحقق منها الاجابه على المنتج اصالة في بضع ثوان من خلال الاستفادة من الملكيه نانو - العلامات الجزيءيه (tm) مسح يدوي والتكنولوجيات. Idglobal توفر نانو - العلامات الجزيءيه (tm) على اساس عالمي لمكافحة التزييف ويمكن بسهولة ان تطبق على المنتج ويدير الى مئات الملايين من وحدات بتكلفة جزء يسير من آ قرش لكل وحدة.

محور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg) - يصل 4،35 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 20 - محور تكنولوجيات تعلن دولار 500000 طلبية الشراء من الجوهره الامدادات الكهرباءيه

محور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (pinksheets : axtg) ، وهو مصمم ، صانع ومسوق للملكيه خط للاقتصاد في استهلاك الطاقة والحصاد الصيفي الالكترونيه الخفت كوابح الاضاءه التجارية للصناعة ، اعلن اليوم ان الجوهره الامدادات الكهرباءيه (www.jewelelectric.com) ، التي يوجد مقرها في جيرسي سيتي ، ونيو جيرسي ، وقد بذلت دولار 500000،00 أمر شراء التزام لمحور الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الفلوريسنت كوابح للسنة المقبلة.

الجوهره الامدادات الكهرباءيه المقر هي ذات الموقع الاستراتيجي للتو عبر نفق هولندا من مدينة نيويورك ، والتي يتوقع ان تكون سوقا رئيسية للمحور ddh كوابح. ايضا ، هو الجوهره الكهرباءيه لولايه نيوجيرسي العقد البائع ، والشحن إلى الدولة برمتها.

نيك bussanich ، محور الساحل الشرقي للمدير المنطقة ، وذكرت "ومحور مسروره جدا لاضافة الجوهره الامدادات الكهرباءيه والفني الذي قدموه قاعدة الزبائن كما دعاه للكفاءه في استخدام الطاقة محور الخفت والحصاد الصيفي الصابوره نظام - وعدد من المباني التي يمكن ان تستفيد من الحصاد الصيفي في تجارتها المجال هاءله ، وانني اتطلع الى العمل مع الجوهره الكهرباءيه وبتقدير المبيعات القوة. "

"مدينة نيويورك والدولة من ولاية نيو جيرسى العرض السخي حسومات الى المستخدمين النهائيين الذين تركيب محور كوابح ، ونحن نتطلع الى مساعدة زبائننا في اهدافها لخفض استهلاك الطاقة وبالتزامن ، منها الأخضر - انبعاثات غازات البيت ،" قال عشبة غولدمان ، رئيس الجوهره الامدادات الكهرباءيه. بوب kilroy ، نائب الرئيس للالجوهره الامدادات الكهرباءيه ، واضاف : "ان محور كوابح سوف تساعد الى حد كبير في جهودنا لتصبح معروفة كمورد لل' الاخضر '- الحد من منتجات الطاقة."

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (otcbb : ebig) - يصل 5،56 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 20 - eastbridge مجموعة استثماريه تعلن دورتها الخامسة عائد الاسهم -- سجل حاملي من كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 في الحصول على عائد للebig الطاقة في الشركة الفرعية

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (www.ebigcorp.com) (otcbb : ebig) اعلن اليوم انه قد خصص لتوزيع ، ما مجموعه عشرة ملايين سهم او خمسة في المئة من المخزون المشترك للطاقة الشركة ، على اساس تناسبي ودون اعتبارات لمساهميها من المحضر يوم الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. شركة الطاقة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من eastbridge ، ويركز على مصنعي معدات الطاقة وتوزيع الطاقة التجارية في آسيا. المؤهلة من حملة الاسهم وسوف تحصل تلقائيا على رصيد الودائع شهادات او الالكترونيه في حساباتهم عندما الطاقة شركة الاوراق المالية المدرجه ويبدأ هو تجاري.

شركة الطاقة ومن المقرر ان spun من باعتبارها شركة عامة في غضون اثني عشر الى ثمانيه عشر شهرا ، يخضع لتلقي كافة الموافقات اللازمة. Eastbridge الطاقة في شركة فرعية سيتم المتزايد داخليا ويبحثون عن فرص الاندماج قبل الذهاب الى الجمهور.

قاعدة كلاين ، واهدل cfo من eastbridge مجموعة استثماريه ، لاحظ ان "هذا هو ebig الخامسة للعائد حصة توزيع الاعلان منذ بدأت شركة تجارية في حزيران / يونية 2007. سنواصل انشاء فروع مملوكة بالكامل ونحن ندخل جديدة في القطاعات التجارية والمنافع الجانبية سوف قبالة فروع مملوكة بالكامل في اقرب وقت ممكن كما الشركات العامة. "

Novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : nvlt) - يصل 5،26 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 20 - novelos علم التداوي شابمان ان يشتري 150000 سهم من nvlt

Novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : nvlt) ، أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير علم التداوي لمعالجة السرطان والتهاب الكبد الوبائي ، اعلن اليوم ان هاري palmin ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للnovelos ، اشترى 150000 سهم من الشركة المشتركة المخزون في 19 كانون الاول ، 2007 ، في معاملات السوق المفتوحه. في المجموع ، السيد palmin اشترى 300000 سهم من الاسهم المشتركة في السوق المفتوحه المعاملات على مدى ثلاثة عشر شهرا الماضية.

"هذا يعزز شراء بلدي تابع في novelos والثقة لنا الآفاق ،" قال هاري palmin ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للnovelos. "نحن محوريا في المرحلة 3 سرطان الرءه المحاكمه ، التي هي على المسار الكامل للتسجيل في آذار / مارس 2008 - لدينا المرحلة -2 في سرطانات الثدي ومبايض ، وقد سبق ان اعلنت نتائج مشجعة في المحاكمه الجاريه سرطان المبيض. ونحن ايضا مؤخرا novelos 'السابقين لنا مبادره الشراكه".

اليوم مراكز المال الامريكية (otcbb : mcam) - يصل 4،55 ٪ يوم الخميس

كانون الاول / ديسمبر 20 - مراكز المال الامريكية انتهت من شبكة التنمية التكنولوجيه والبيئة والهجره الى الثلاثي تشفير البيانات الموحدة (tdes) قبل الموعد المحدد ومتقدما على تاشيرة للولايات

اليوم مراكز المال الامريكية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mcam) كمقدم للحصول النقدية ، وادارة نظم المعاملات ، والشبكات المالية لالعاب القمار الصناعة اعلنت انها انتهت من تحويل نتائجه والتنمية التكنولوجيه والبيئة محطة الشبكه الثلاثيه لتشفير البيانات الموحدة. الامتثال للتأشيرة الدبوس البرنامج الأمني يقلل من خطر الدبوس وسطا ويعكس مراكز المال الامريكية على التزام الأمن ، شبكة السلامة ، وحمايه المستهلك.

"انجاز اعمالنا tdes الهجره هو مجرد خطوة أخرى في التزامنا المستمر لاعطاء زبائننا القطعه من اعتبارها جئت لانهم يتوقعون - وبالنظر الى التغير وعدم اليقين التي لم يسبق لها مثيل داخل الكازينو النقدية الوصول الصناعة مؤخرا ، ونحن نفخر في تحديد معيار للإنجاز نتائج قابلة للقياس. الاجتماع التاشيره قبل الموعد المحدد ولايات هي مجرد مثال آخر على التزامنا تخترق الوضع الراهن ، "قال روبرت شارب ، نائب الرئيس للعمليات لغسل المراكز الامريكية ، وشركة

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر تتوقع ان يتم تعويضهم بمبلغ 5000 لمحة تغطية axtg. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الألكتروني : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
دعامه عالمية ديف & acq



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة ليوم الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 21st cjgh ، edex ، aegg ، ginv ، lsgp ، upda
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غدا وتشمل الصين وجيانغسو وذهبية حصان الصلب الكرة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cjgh) ، eldorado الاستكشاف شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : edex) ، مجموعة الطاقة الاميركية ، المحدوده) otcbb : aegg) ، الابتكار العالمية كورب (otcbb : Ginv) ، والاضاءه العلم مجموعة (otcbb : lsgp) ، العالمية للتنمية واقتناء ممتلكات شركة (otcbb : upda)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

الصين جيانغسو الذهبي (الشركة الشرقية للاخشاب : cjgh) "حتى 620،93 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cjgh.php

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب ، شركة ، هي واحدة من الشركات الراءده في صناعة الصلب كرات اتجاهات في الصين ، وانها هي ايضا مؤسسة انتاج الصلب غير القابل للصدأ كرات عينته ادارة صناعة الفحم. وتشمل المنتجات الرئيسية كرات الصلب اتجاهات تصنف على انها G5 ، g10 ، g16 مع مواصفات 1.0mm 31.75mm ولا يصدا والفولاذ الكربوني الكرات مع مختلف المواصفات. هذه المنتجات كما هي مسجلة "الكرة الحادي عشر" العلامه التجارية. الحصان الذهبي الصلب الكرة المصنوعات انواع مختلفة من غير موحدة كرات الصلب وفعالة للغاية الاهتزاز عزل مواد التشحيم. شركتنا حاليا توظف 350 موظفا ، منها 50 موظفا هم المهندسين. مقر الشركة يقيم على 20000 متر مربع متر مساحة الاراضي. الفولاذ الكرات المصنوعه من قبل شركتنا الشركة قد منحت شهادة الجوده للمنتجات وclinched عنوان الشهيرة المنتجات التي تنتجها المشاريع القرويه من مقاطعة جيانغسو. في السنوات الاخيرة ، من خلال التعاون مع tht المهنيه صنع كرات الصلب المشاريع (اليابان) ، ومستوى الإدارة ، والتصنيع والعمليات والتقنيات وتمت زيادة مستمرة. نوعية الصلب هو الكرات تصل الى أعلى من الطراز العالمى ويكسب سمعة جيدة جدا بين شركات تصنيع كرات الصلب. في 1997 الشركة قد حصلت على شهادة iso9002 نظام الجوده التي تصدرها الصين نوعية الاعتراف المركز ، ونحن قد حصل على شهادة فى تقرير المصير بحرية التصدير والاستيراد من الخارج في 2001. ان الشركة قد منحت شهادة اعتراف من جانب امريكا qs9000 نظام الجوده وكذلك ts16949 من عرقه المملكه المتحدة في كانون الثاني / يناير 2006. بعد ان تقيمه جيانغسو فى الشرق الاقصى الدولية المصدق الدلالون المثمنون الشركة المحدوده ، ولقد احتلت ااا المءسسه للعام 2003. الصناعة التحويليه حجم الشركة هو على قائمة أكبر عشر من الصلب الكرة اتجاهات الصناعة التحويليه المصانع وجودة اعمالنا هي واحدة من اكبر البلدان الخمس فى الصين. الشركة الجديدة بشكل ايجابي يقدم تقنيه وماديه لتطوير منتجات جديدة وضعت 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم والسيراميك والكرات. وبالإضافة الى ذلك ، أن الشركة هي توسيع التجارة الخارجية التجارية ومنتجاته قد تم تصديرها لاكثر من العشرينات من البلدان والمناطق ، بما في أميركا ، اليابان ، اسبانيا ، ايطاليا والهند والبرازيل واستراليا ، المانيا ، تايوان ، هونغ كونغ ، فيتنام وغيرها.

Cjgh الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 20 - الصين جيانغسو ذهبية حصان الصلب الكرة تعلن الشركة بتحديث

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cjgh) ( "الحصان الذهبي" او "الشركة") ، رائد صيني الصانع والمورد من الكرة اتجاهات ، اعلنت شركة تحديث.

"تغيير اسم الشركة اعمالنا ومؤشر على الرمز تشرين الاول / اكتوبر 5 ، 2007 بداية جديدة لشركتنا ،" الحصان الذهبي وقال رئيس ورئيس ، شيانغ ماجستير. الشركة غيرت نقل الوكالة الاميركية من المسجل & co نقل الى العالمية خفير الانصاف نقل شركة

ذهبية حصان جنبا الى جنب مع الشركات التابعة لها والكيانات التي كانت تسيطر عليها هي واحدة من أكبر خمس صانعي الصلب من الكرة اتجاهات فى الصين. وتنتج الشركة اكثر من ثلاثة مليارات سنويا الكرة اتجاهات مختلفة المواصفات من جانب شركائها فى التنمية من اكثر من 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم الكرات ، والسيراميك والكرات. وبالاضافة الى ذلك ، لا تزال الشركة لتصدير انتاجها الى اكثر من عشرين بلدا في جميع انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة ، اليابان ، البرازيل ، الهند ، والمانيا.

السيد ماجستير كذلك ، "شركتنا قد تركز فقط على انتاج كرات الصلب ، منذ المؤسس في 1987 - وها نحن اليوم واحدة من الصين وهى اكبر منتج وقيادي الصانع المتخصصه في هذا المجال. اعمالنا على أعلى المعايير التقنيه ، وسعينا الحثيث لل ادخال تحسينات نوعية ، وجهودنا من اجل خفض تكاليف الانتاج ، فقد كسبت احترام لنا - بدوره ، وكنا دائما عقدت زبائننا في اعلى الصدد. لقد اكتسبنا الثقة ليس فقط مع قيادة المصنعين واضعة في الصين ، ولكن مع المصنعين واضعة في جميع انحاء العالم - موقفنا من احدى الشركات الراءده في هذا الميدان الذي اتاح لنا تحسين كل من التكنولوجيا والموحدة من كرات الصلب - وكما هو الحال دائما ، ونحن نسعى جاهدين من اجل الهدف الاسمى. شركتنا الهدف هو ان نواصل جهودنا لتحسين المهارات التقنيه وتزويد من اجل مجتمع افضل. ذهبية حصان الصلب الكرة تعتقد مستقبلها ستبنى بها الناس الذين تجمع بين الرغبة في تحسين المهارات الخاصة بهم مع الرغبة في تحقيق مصلحتهم الفضلى ".

Eldorado الاستكشاف ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : edex) "حتى 100،00 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/edex.php

Eldorado الاستكشاف ، هو مؤسسة مستقلة للنفط والغاز ان الشركة تستخدم عملية تسمى السلبي الناجم عن الاستقطاب (برنامج تطبيق السلام) لكشف مستقر الكهرباءيه نظرا لاشارات من بعض الحالات الشاذة الجيولوجيه. وفي معظم الحالات ، ردا ايجابيا يدل على تراكم المواد الهيدروكربونيه وقراءة سلبية هو دائما تقريبا جاف هول. عندما تستخدم مع معيار الجيولوجيه الأدوات والأساليب ، وبرنامج تطبيق السلام عملية يعزز من احتمالات النجاح لاكتشاف النفط والغاز.

Edex الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 19 - eldorado الاستكشاف ، شركة تحديث نهاية السنة

ورغم ان 2007 كانت سنة لأسفل eldorado الاستكشاف inc.s (الشركة الشرقية للاخشاب : edex) قيمة أسهم ، ومجمل مستقبل الشركة يمكن ان تكون على اهبة الاستعداد لدفعة كبيرة في 2008.

Edex سينتهي الاختبار من الغاز الطبيعي من حقل ميسا في نيو مكسيكو وتتفاوض مع مجموعة استثماريه لتوفير تمويل لمثقاب كحد ادنى 15 بئرا لاثبات تصل الاحتياطيات اللازمة للحصول على خط الانابيب بنائها. أول الدخل لن يبدأ حتى 2009 ، لكن قيمة الاحتياطي وراء edex المخزون ينبغي أن تكون كبيرة متعددة من هذا سعر السهم. كما ان الشركة قد اضافيتين تأجير مواقف 15000 فدانا و16000 فدانا ، وتكاد تكون متطابقه مع قراءات برنامج تطبيق السلام ، الواقعة الى الغرب من ميسا ان الشركة سوف حفرها. اذا كل ثلاث كتل هي ناجحه ، eldorado الاستكشاف ، شركة يمكن ان يكون اكثر من 150 آبار الغاز في نيو مكسيكو.

الشمال داكوتا جيدا فى حوض williston ينبغى الانتهاء منها في الربع الأول من 2008. شريكا جيدا في ستحل محلها وأخرى يتم ترتيب تمويل لتمكين المشغل الى الانتهاء من اكمال البئر. إضافية يجري حفر الآبار من قبل الآخرين على برنامج تطبيق السلام ، وحددت مواقع في داكوتا الشمالية وهذه النتائج ينبغي ان يكون معروفا في كانون الثاني / يناير. Edex ستقيم نتائج عدة آبار لودج في تشكيل قطب قبل التزامها بتقديم اموال اضافية للحفر.

مع كل نجاح جيد eldorado الاستكشاف ، وتشارك في شركة ، والتوقعات المقبلة لتصبح أسهل الصندوق. الشركة تحاول الحفر آفاق مقابلة مع كثير أو degclose - عن طريق الآبار مع اقل بكثير عامل مخاطرة ؛ لذا ، عندما جيدا هو حفر استكشافيه ، لا يمكن ان يكون هناك عدد اكبر بكثير من آبار حفرها لنفسه عن احتمال عقد الايجار او كتلة. ومن الامثله الجيدة على ميسا الميدانيه مع الغاز بالاضافة الى حفر في وسط وجود 11000 عكا eldorado الاستكشاف الايجار كتلة ؛ حين ، edex قد يكون على الاقل 30 مقابلة الآبار ووفقا لتقديرات مبكره.

وتعد الشركة ايضا المشاركة في اثنين 4000 ft. الآبار خلال كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير ، 2008. واذا ما نجحت ، والتدفق النقدي ويمكن ان يبدأ في غضون 90 يوما من الانتهاء. وهناك ما يزيد على 50 اضافية من برنامج تطبيق السلام - حددت مواقع للشركة للمشاركة فى حالة الآبار المنتجة. Edex له مصلحة في خفض الاولى الآبار المحفوره ، ولكن ليس له degat المخاطر المالية ذات الصلة. الايرادات المحتملة يمكن ان يتجاوز مبلغ 20000،00 في الشهر الواحد بالاضافة الى الشركة.

Edex اكتسب الايجارات بشكل سافر ، او الخيارات ، الى الحفر على اكثر من 100000 فدانا من برنامج تطبيق السلام مع مئات المواقع في 5 دول. في وقت مبكر ارضية العمل والحفر وقد تم ذلك ؛ الان ، وتأمل الشركة من اجل المشاركة في تطوير الفرص التي قضيناها الاخير 3 سنوات تتراكم.

Eldorado الاستكشاف ، شركة لم يباع اي سهم لجمع الاموال في الآونة الأخيرة ، بسبب تدني سعر للسهم ومزيد من التخفيف. وقد جعلت من الشركة نفسها لتعزيز مصلحة في آبار جديدة مع الشركاء الذين سوف يتم طرح المال المخاطر ، او حتى كلها من الاموال المطلوبة ، لنصف حصة eldorado الاستكشافات. هذا هو السماح edex للمشاركة في حفر الآبار دون الاضطرار الى بيع الأسهم الاضافيه لجمع الاموال.

Eldorado الاستكشاف تشكلت للبحث عن الاهداف الكبرى مع كبار الآبار باستخدام السلبي الناجم عن الاستقطاب (برنامج تطبيق السلام) الجيوفيزياءيه التكنولوجيا. والان لدينا الفرصة في 2008 لاظهار ما يمكننا القيام به. لم يكن هناك وقت افضل لتكون في التنقيب عن النفط التجارية واخيرا ونحن على استعداد لجني ثمار جهودنا من التأجير ومسح برنامج تطبيق السلام. مع المئات من مواقع الحفر وشركاء لطرح مجموعة من خطر المال ، فاننا سنكون فى وضع لedex ينمو من شركة التنقيب الى شركة الانتاج. لقد كان النضال في بعض الاحيان ، ولكن مهمتنا قد يتغير قط. اضطررنا الى تعديل ، ولكن لن يهدأ لها بال حتى edex هي ناجحه جدا.

Degplease الاتصال بي عن طريق الهاتف او البريد الالكتروني في اي وقت. انني فخور eldorado الاستكشاف ، وشركة شكرا لدعمكم المتواصل. وسنعمل معا من أن تسود ، وقال ديفيد ت (توم) لورانس ، الرئيس ، eldorado الاستكشاف ، شركة

مجموعة الطاقة الاميركي الجديد (otcbb : aegg) "حتى 60،00 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/aegg.php

مجموعة الطاقة الاميركية ، المحدوده اذا دخلت في حيازه وتطوير النفط والغاز الممتلكات. وهو يملك 18 ٪ الطاغيه الاتاوه مصلحة في امتياز ياسين في باكستان ، وعامل مصلحة في النفط والغاز في عقد الايجار جالفيستون مقاطعة ، تكساس. الشركة تأسست فى عام 1987 بعدا الصناعات ، وشركة في وقت لاحق انها غيرت اسمها الى قاتمه ، مؤسسة ؛ الى بليز الامريكية شركة الدولية ؛ ولمجموعة الطاقة الاميركية ، المحدوده في 1994. الشركة تقوم في ويستبورت ، كونيكتيكت.

Aegg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 20 - hycarbex - الطاقة الاميركي ، تعلن شركة المناقصه على haseeb # 1 السطحيه المرافق ، بالاضافة الى خطة للاستكشاف فى عام 2008 واعتماد وزارة جديدة لاستكشاف النفط والسياسة

مجموعة الطاقة الاميركية ، المحدوده) otcbb : aegg) اعلن ان hycarbex - الطاقة الاميركي ، وشركة (deghycarbex) قد اعلنت انها بدأت العامة الاعلان عن المناقصه بناء على المخطط مرفق المعالجه السطحيه للhaseeb # 1 بالاضافة الى حفر طريق hycarbex في 2005. المزايده فترة تنتهي في 15 كانون الثاني ، 2008. المرفق ستعامل انتاج الغاز من haseeb # 1 جيدا التى سوف تباع فريد من نوعه في جنوب خط الانابيب. اتفاق بيع الغاز ومن المتوقع ان يكون السطح بعد توقيع العقد مرفق الممنوحه لمقدم العرض الفائز ومرفق تاريخ الانجاز هو الذي اتفق عليه hycarbex والمقاول. مجموعة الطاقة الاميركية ، المحدوده يملك 18 ٪ في اجمالي الاتاوه ياسين الكتلة (2768-7) الامتياز ، بما في haseeb # 1 ايضا. العمل هو الاهتمام المشترك التي يملكها hycarbex (85 ٪) ، تكنو البتروليه (pvt) المحدوده (10 ٪) وحكومة المقتنيات (pvt) المحدوده (5 ٪).

Hycarbex كذلك اعلنت انها تخطط لحفر استكشاف جيدا على ياسين الكتلة (2768-7) خلال اول ستة (6) اشهر من التقويميه 2008.

Hycarbex واعلن كذلك ان في 6 تشرين الثاني ، 2007 ، وزارة البترول والموارد الطبيعيه وافق جديدة لاستكشاف النفط والسياسة من عام 2007 (degnew أستكشاف السياسة). الاستكشاف الجديدة سياسة يتضمن عدة حوافز للحث على الاستثمار الاجنبي والاسراع في داخل البلد لانشطه الاستكشاف ، بما فيها سياسات تسعير جديدة للنفط والتي من شأنها ان تزيد من تسعير الغاز المتاحة لياسين الكتلة (2768-7). زيادة أسعار الغاز وسوف تستفيد ماديا الامريكى فريق الطاقة المحدوده ، نظرا ل18 ٪ الاتاوه ياسين في كتلة (2768-7) ، والذي يشمل كلا من haseeb # 1 جيدا و2008 الاستكشاف المخطط لها جيدا من قبل hycarbex. الاستكشاف الجديدة هي سياسة نشره بكامله في موقع على الانترنت لوزاره البترول والموارد الطبيعيه ، العنوان على الانترنت التي هي www.mpnr.gov.pk.

شركة الابتكار العالمية (otcbb : ginv) "حتى 60،00 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ginv.php

شركة الابتكار العالمية ، من خلال هيئاته الفرعية ، افضل لوحات الدارات ، شركة ، وتشارك فى تصميم وهندسة وتصنيع لوحات الدارات المطبوعه اساسا فى امريكا الشمالية. انها اساسا عروض متعددة الطبقات لوحات الدارات المطبوعه ، بما فيها الهوائيات وmetalback التردد اللاسلكي لوحات الدارات. منتجات الشركة تستخدم فى شبكات الطاقة الكهرباءيه ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وأجهزة الحاسوب ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، واجهزة القياس والمراقبة ، وكذلك في مجال الاتصالات الساتليه ، والكترونيات الطيران والصواريخ ، والقنابل الذكيه ، نظم الدفاع ، وكشف الرادار ومعدات الاختبار. الابتكار في الاسواق العالمية عن لوحات الدارات الى مختلف الأسواق التجارية والعسكرية من خلال عمليات البيع المباشره الشعب وممثلي الصانع. زبائنها بالدرجه الاولى وتشمل المعدات الاصليه المصنعين وشركات الخدمات الالكترونيه الصناعات التحويليه. الابتكار العالمية ايضا تبيع منتجاتها الى العملاء في كندا ، الصين ، الدانمارك ، المانيا ، المكسيك ، بولندا ، والمملكه المتحدة. وكانت الشركة التي تأسست في 1985 ويقع مقرها في ويلي ، تكساس.

Ginv الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 18 - roo مجموعة يعلن اعادة الاستراتيجي ، تعيين المدير التنفيذي الجديد ، للحد من القوى العاملة ومجلس الإدارة

الابتكار العالمية كورب (otcbb : ginv) ، رائد صناعة الخدمات الالكترونيه (نظم الادارة البيءيه) التي تصاميم الشركة والمهندسين والمصنوعات المتطوره تكنولوجيا لوحات الدارات المطبوعه ، وأعلن عن النتائج المالية للربع الاول للسنة المالية 2008.

الايرادات : صافي المبيعات قد انخفضت الى مبلغ 8439772 لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 من مبلغ 9422696 لنفس الفترة في عام 2006 ، نقصا صافيا قدره 982924 او 10 ٪. ويعزى هذا الانخفاض اساسا الى انخفاض في الايرادات من أكبر شركائنا العميل البالغ نحو 1،5 مليون تقابله زيادة في المبيعات قدرها نحو 500000 من تبقى لنا من اكبر عشرين الحسابات. انخفاض في المبيعات لدينا اكبر الزبون هو نتيجة لنقل بعض الوحدات من انتاجها الى الصين مجتمعة مع انخفاض شامل في احتياجات الطلب لهذا المنتج. الزياده في الايرادات الى ما تبقى من العملاء هو نتيجة للتغيير في تكنولوجيا المزيج الذي يولد ايرادات اعلى. وتعزى هذه الزياده الى المعدات الجديدة والعمليات التى تم تنفيذها على مدى عدة جهات الماضي.

اجمالى الارباح : اجمالى الارباح للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ما مقداره 1789845 مقارنة بمبلغ 1746652 لنفس الفترة في عام 2006 ، أي بزياده قدرها 43193 او 2.5 ٪. الهوامش الاجماليه ارتفعت من 19 ٪ للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2006 الى 21 ٪ في الفترة نفسها في العام الحالي. الزياده في اجمالي الأرباح نسبة هو نتيجة لتنفيذ استراتيجيتنا الى الاستعانة بمصادر خارجية انخفاض هامش المنتجات وزيادة مستوى التكنولوجيا ضمن القدرات الحالية لاعمالنا ويلي مرافق التصنيع. الزياده فى اجمالى الارباح دولار على حوالى 1 مليون دولار أقل في الايرادات ويوفر استجابة انه كان متوقعا عند هذه المبادرات كانت تنفذ على مدى عدة جهات الماضي. كما اننا قادرون على المضي قدما في تنفيذ هذه الاستراتيجيات ، ونحن نتوقع ان نرى كلا من الايرادات واجمالي الارباح تحسين.

الدخل : الدخل الصافى لاصحاب الاسهم المتاحة للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 زيادة تبلغ نحو 17000 من مبلغ 85224 لنفس الفترة في عام 2006 الى مبلغ 101578. في حين انخفضت ايرادات عن نفس الفترة فى السنة السابقة تمكنا من تحقيق زيادة طفيفة في صافي الدخل. هذه الزياده نتيجة للتحسن في اجمالي الارباح واستمرار التركيز على ضبط التكاليف.

الاضاءه العلم مجموعة (otcbb : lsgp) "حتى 40،00 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lsgp.php

الاضاءه العلم مجموعة شركة تنتج منتجات الاضاءه الاستفادة المثلى الاضاءه التكنولوجيا الرقميه. الشركة عروض lowbay الاثاث ، عرض تركيبات الاضاءه ، شكل عاملا القياسيه المصابيح والشموع والمصابيح الكاشفه. ومن منتجاته للاسواق التجارية ، والصناعية ، والاسواق الاستهلاكيه الاضاءه. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق الاضاءه الكهرباءيه والموزعين ؛ المرآب مشغلي ؛ الموزعين في منتجع صحي ، والضيافة ، والترفيه القطاعات ؛ وتجار التجزءه للمنتجات الطاقة ، وكذلك من خلال موقعها على شبكة الانترنت. الاضاءه العلم مجموعة مقرها في دالاس ، تكساس.

Lsgp الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 20 - الاضاءه العلم مجموعة يساعد نيويورك دق في العام الجديد في القاء الضوء على الازياء

في منتصف ليلة وضحاها من كانون الثاني / يناير 1 ، 2008 ، وسكان مدينة نيويورك والناس في جميع انحاء العالم سوف دق فى العام الجديد تحت وهج من اكثر اشراقا واكثر كفاءه في استخدام الطاقة مرات مربع الكرة المضاءه بها احدث بعث الضوء ديود (أدى) التكنولوجيا.

"لاول مرة في التاريخ ، ليلة رأس السنة الجديدة ، الذي كان الاكثر ايقوني صورة ، الكرة مرات مربع ، وسيتم أضاءت طريق نظام بيانات تطبيق القانون ،" قال govi راو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للالاضاءه العلم مجموعة (otcbb : lsgp) ، الشركة المسءوله عن جعله ممكنا.

الاضاءه العلم مجموعة (lsg) بتكليف من فيليبس الاضاءه لوضع نظام الاضاءه ادت الى تسليم اول الصديقه للبيئة ، وأكثر إشراقا ، واكثر استجابة ليلة رأس السنة الجديدة الكرة ، مع الحفاظ على العناصر الاساسية للالاضاءه القديمة الكرة. الجديد الكرة الان 6 أقدام في قطر وتزن 1200 جنيه ، ويتكون من 9576 فيليبس 'نظام بيانات تطبيق القانون و 672 للوترفورد المزدوجه المعالم البلورات.

"الاضاءه العلوم اختير بوصفه شريكا بها فيليبس لان لدينا سجل ثابت من النجاح في ادارة المشاريع التي تقودها معقدة جدا من التصميم الى التنفيذ. وبالاضافة الى ذلك ، لدينا قدرات فريدة لتصميم ودمج الاجهزه والبرمجيات بما حلول البصريات ، ادارة الحراريه ، امدادات الطاقة والقوى المحركه التي تتحكم في نظام بيانات تطبيق القانون وتوفير حل متكامل تماما ، "قال govi راو.

الكرة الجديدة تضم كلا ذات لون أبيض ونظام بيانات تطبيق القانون. فإن نظام بيانات تطبيق القانون ملونة صممت الا باستهلاك 1-2 واط من الطاقة في حين تسليم نفسه ضوء الناتج كما في العام الماضي 40 واط منير اللمبات الملونة.

راو وتابع : "ادت للهي الاكثر استجابة ، وبين أكثر كفاءه في استخدام الطاقة والاضاءه والتكنولوجيات التي انشئت من اي وقت مضى. التوصل الى طريقة لدمج المرونة التى تحلى بها جميع العناصر's الكرة مع الرءيه من مصممي الاضاءه كان تحديا فريدا من نوعه للlsg. مهندسونا كانوا قادرة على خلق مجموعة متكاملة ان يسلط الضوء على جميع افضل سمات كل عنصر ، فيليبس نظام بيانات تطبيق القانون ، وبلورات وترفورد ، لتوليد نفس اخذ العروض ، وأثار الاضاءه. "

العد التنازلي للترفيه ، اصحاب الوقت مربع الجديدة ليلة رأس السنة حدثا ، تكليفا فيليبس والاضاءه وترفورد الكريستال لتهيئة الكرة من جديد. الاضاءه كانت تتعاقد مع العلم فيليبس لدمج كل من شركات تكنولوجيا تصميم تحديدا ، ودمج وتجميع المحركات الخفيفه لادارة الكرة الطاقة والاتصالات تضمن اشارات الى ان هذا الهيكل الفريد يعمل على الصف في ضربه من منتصف الليل.

الاضاءه العلم عملت بشكل وثيق مع تركيز الاضاءه ، والكره للمصمم الاضاءه ، وهدسون scenic ، الكرة الاطار الهيكلي للمصمم ومنتج ، لضمان التكامل الاجمالي ذهب بسهولة تامة.

"منهاج التكنولوجيا المتقدمه عن طريق الاضاءه العلم تفتخر اكثر من 16 مليون حية ، نابضه بالحياة ، وألوان مشبعه بدرجه عاليه - وكذلك البلايين من الاثار المحتملة ،" واضاف راو. "هذه ليلة رأس السنة الجديدة الكرة يبرز لنا قدرات فريدة في تقديم الاداء الرفيع ادت الحلول القائمة ونحن فخورون لمساعدة العالم تستهل العام الجديد في أكثر بطريقة مسؤولة."

عالمية للتنمية الممتلكات واقتناء شركة (otcbb : upda) "حتى 35،00 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/upda.php

عالمية للتنمية الممتلكات واقتناء شركة (upda) يعمل بوصفه التى يمولها القطاع العام والنفط والغاز ان شركة اهداف المشاريع مع ارتفاع صافي الايرادات المصالح وثبت احتياطيات الطاقة ، حيث المخاطر بشكل كبير عن طريق خفض التقييم التقني والجيوفيزياء. الشركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، اذا دخلت في شراء وانتاج ، والتنمية ، والتخزين والتوزيع ، والمزج بين النفط والغاز الطبيعي. Upda ، من خلال هيئاته الفرعية ، كانيون الكريك النفط والغاز ، شركة ، ويملك حوالى 63 بئرا على 2772 فدانا الواقعة في قدم. تجدر الحوض واجزاء اخرى من ولاية تكساس. هيئاته الفرعية ، catlin النفط والغاز ، شركة ، ويملك 65 الآبار التي تغطي ما يقرب من 3000 فدان في مقاطعة جاك ، تكساس. وبالاضافة الى ذلك ، والآبار المحيطة الخدمات ، شركة ، وآخر upda الفرعية ، يؤدي النفط والغاز والخدمات الميدانيه وعمليات حفر الآبار ، وكذلك العمل على اكثر من برنامج مختلف upda الممتلكات. وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك الشركة بالنفط والغاز على ان يشمل نظام جمع حوالى 85 ميلا من خط الانابيب. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، upda اثبتت الاحتياطيات حوالى 15714 برميل من النفط و109983 الف قدم مكعب من الغاز الطبيعي. الشركة تأسست في 1982 على النحو بحيره تاهو الامتياز وغيرت اسمها الى baoa ، شركة في 1983. وعلاوة على ذلك ، انها غيرت اسمها الى الدعوة الى حلول ، شركة في 2000 ؛ الى procore المجموعة ، وشركة في 2003 ؛ وعالمية لتطوير الملكيه وحيازه شركة في 2005. الشركة تقوم في جونو بيتش ، فلوريدا.

Upda الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 20 - عالمية للتنمية وحيازه الممتلكات قيمت ا 'المضاربه شراء' مع السعر المستهدف البالغ 0.16 جانب الانصاف منارة البحوث

عالمية للتنمية وحيازه الممتلكات (otcbb : upda) وقد صنفت المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ 0،16 بها منارة الانصاف البحث محلل ، ليزا الوثاب ، والاتحاد المالي الافريقي.

التقرير الكامل متاح على www.beaconequityresearch.com.

من يهمهم الأمر في تلقي تنبيهات بشأن التنمية العالمية وحيازه الممتلكات وينبغي البحث البريد الالكتروني members@beaconequityresearch.com مع degupda في سطر الموضوع.

في التقرير ، كتب المحلل ، deguniversal التنمية العقاريه وشراء شركة (upda) تشارك في الاستكشاف والتطوير والانتاج والتخزين والتوزيع ، والمزج بين النفط والغاز الطبيعي. Upda تعمل بمثابة شركة قابضه ، حيث انها تمتلك حصة غالبة ، والذى يوفر التمويل لتطوير احتياطيات الطاقة واثبتت احدث التكنولوجيات. من خلال هذا النموذج التجاري ، upda هو اقدر على توسيع حافظتها من الاصول وتوسيع قاعدته من المعرفه والخبرة.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wizzard البرمجيات كورب



Analystresearchreport.com : مخزون لأيام العطل!
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، ibsg الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ibin) ، Nitro البترول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ntro) ، healthsport ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) ، wizzard البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wizd)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط اشكال تطوير الاعمال وحدة متخصصه لتلبية احتياجات المشاريع متوسطة الحجم ومزودو خدمات الانترنت

ناشوا ، نيو هامبشاير - 19 كانون الاول ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، وشكلت اجتماع الدول الاطراف / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحدة لمعالجة السوق فرصة يتيحها امريكى 'المءديه مقدمي الخدمات وشركات النقل. وهو المطلوب من خلال دمج الرئيسية للمدير اومني الى منتجاتهم حقائب ، ناقلين لها الفرصة لتوصيل سريع الشعبية الامن التطبيقات عبر الإنترنت الى المشتركين السكنيه والتجارية. وتشمل الخدمات تنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، ومنع قيام ، والبريد الإلكتروني والترشيح لمكافحة الرسائل الاقتحاميه ، ومكافحة الفيروسات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة.

وهو المطلوب المبيعات المخضرم seamus كومة وقد تم استغلالها لاجتماع الدول الاطراف ان تؤدي / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحده. "وقد تم مع وهو المطلوب منذ انشائه ، لقد قمت ينظر الى مدير اومني كسب السريع وتوفير الجر في العالم الحقيقي فوائد لجميع الأعمال التجارية عبر الاسواق. الاجهزه الامنية الحالية وخاصة فريدة الايرادات والفرص المتاحة للعميل الاحتفاظ الناقلين - التكنولوجيا لديه القدرة على إحداث ثورة الطريقة التي تعمل فيها ، وتمكينهم من عرض مربح على الانترنت خدمات الأمن على نطاق واسع ، "يقول كومة.

وهو المطلوب يستخدم التكنولوجيات الراءده في تقديم مرنة ومتدرجه ايصال الخدمات منهاج. يجوز لمقدمي خدمة العلامه التجارية ، وفق ، واطلاق وادارة التطبيقات الامنية التي تعاني من أعلى الطلب في السوق. وهو المطلوب فان البرنامج يمكن ان تكون مصممة لتعمل مع البنى التحتية القائمة للالمستعمل الفواتير ، وخدمات التموين ، والخدمات الاداريه.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Ibsg الدولية ، ومؤسسة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ibin) السعر الحالي (1.96) www.analystresearchreport.com الاحتفال ، FLA - كانون الاول / ديسمبر 20 -- ibsg الدولية ، ومؤسسة ، ( "الشركة") ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ibin - اخبار) اعلن اليوم انه وقد توصلت الى اتفاق مع المفوضية الاوروبية ومكتب محاماه تايلور wessing الى ملف تطبيقه لبورصة نيويورك للeuronext - alternext الصرف ، التي يوجد مقرها في باريس. نتوقع من كلا الطرفين لملف الطلب مع تبادل في اوائل 2008. فإن سوق نيويورك للاوراق المالية ، euronext مديري اشارت الى ان ibsgi ستكون اول الشركات الامريكية اعترف السطح euronext - alternext الصرف. Ibsg الدولية ، هي شركة القابضه للتكنولوجيا والبرمجيات اربعة فروع : نظم فريق ذكي التجارية ، وشركة (ibsg) ، كمقدم للتسليم المفتاح الرقميه مركز خدمات البرمجيات ؛ تأمين الازرق ، شركة ، ا - sarbanes oxley الامن والبرمجيات الحل تقدم ؛ ذكي تطوير النظم التجارية (ibsd) ، تطوير البرمجيات وصيانتها وتخزين البيانات الشركة ؛ وأ - شعبة عليه ، وهو مستشار الشركة تركز على تطوير مشاريع تكنولوجيا المعلومات للشركات المتعددة الجنسيات.

Nitro البترول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ntro) السعر الحالي (0.20) www.analystresearchreport.com اوكلاهوما سيتي ---- ديسمبر 20 ، 2007 -- Nitro البترول ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ntro.ob - الانباء) - Nitro البترول ، شركة هو يسرها ان تعلن ان السيد جيمس كيربي وشارون فارس وقد تم تعيين مجلس الادارة. السيد الحكيم لاري ، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة ، ذكر ، "اود ان ارحب جيمس وشارون الى فريق عملنا ، وان يعلموا انهم موجودات هامة لتحقيق اهداف مستقبلنا." Nitro وقال ان هدف التدريب على البحث وتطوير الفرص في النفط والغاز الطبيعي في القطاعات التي تمثل الفرصة منخفضه المخاطر. كذلك ، Nitro يهدف الى تحديد المشاريع الكبيرة التي يمكن تطويرها مع الشركاء في المشروع المشترك. Nitro واثق من ان هذه قابلة للاستمرار وجود فرص في القطاع ان يحمل طويل الاجل القوة الاساسية. Nitro تعتزم استغلال الطاقة استكشاف الفرص المتاحة من خلال شراكات مختلفة في جميع انحاء جنوب الولايات المتحدة وذلك بناء كبيرة من النفط والغاز الطبيعي رأس المال والاحتياطيات والتقدير لمساهميها.

Healthsport ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) السعر الحالي (0.63) www.analystresearchreport.com امهيرست ، نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 20 ، 2007 -- healthsport ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo.ob - اخبار) أعلن اليوم ان هنرى شين ، شركة ، اكبر موزع للمنتجات الرعايه الصحية والخدمات الى مكتب القائم على الجمع بين الممارسين فى امريكا الشمالية والاسواق الاوروبية ، وقد وافقت لتعزيز وبيع enlyten (tm) pediastrips (tm) (http://pediastrips.com) كجزء من حافظاتها. هذه المنتجات الجديدة المبتكره التي صاغها innozen ، شركة ، healthsport للبحوث ومرافق التصنيع ، ويوفر الشريط السينمائي الصالحة للاكل - ان يتضمن نظام ايصال الصوديوم ، وكلوريد البوتاسيوم. Pediastrips مصممة لايصال هذه المنحلات بالكهرباء الى الاطفال الذين يكونون عرضة لفقدان سوائل الجسم بسبب القيء أو الاسهال. وبالاضافة الى pediastrips (tm) ، هنري شين ووافقت ايضا على الاستفادة من مبيعاتها وقوة لبيع enlyten sportstrips. Healthsport ، شركة (http://healthsportinc.com) هو متكامل تماما المطور ، والصانع للمسوق فريدة وذات العلامات التجارية والملكيه الخاصة العلامه الصالحة للأكل فيلم الشريط التغذيه التكميليه وعلى مدى - - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة ثلاثة فروع -- enlyten ، شركة ، innozen ، شركة وcooley nutraceuticals ، شركة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع healthsport للمنتجات. Innozen ، شركة (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز ، استحدثت وصنعت الصالحة للاكل للفيلم ان تنزع actives ايصال المخدرات عن طريق buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل فيلم تنزع حاليا على السوق. Innozen وله خمس براءات اختراع فى انتظار ، وقد وضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة الحالية وتباع منتجات من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل ، enlyten ، مؤسسة على مزيد من المعلومات بشأن فوائد الشركة الصالحة للأكل شرائح رقيقة من الفيلم ويمكن الاطلاع على http://enlytenstrips.com.

Wizzard البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wizd) السعر الحالي (2.50) www.analystresearchreport.com بيتسبرغ -- كانون الاول 20 -- wizzard وسائل الاعلام ، وصناعة اكبر podcasting شبكة وتقسيم wizzard البرمجيات (otcbb : wizd - الأنباء) ، ويمتد على التهانى الى أكثر من 35 السمعيات والبصريات podcasts المنتسب wizzard وسائل الاعلام الذين كانوا المعترف بها ايتون بانه "افضل من 2007". كل واحد من هذه podcasts هي جزء من wizzard شبكة اعلاميه او اختار احد wizzard استضافة الشركاء ، libsyn ، switchpod او الانفجار podcast ، رئيس الوزراء الى تقديم خدمات الاستضافه. Wizzard وسائل الاعلام هو الصناعة الراءده في podcast استضافة الشبكه. Podcasts هي وسيلة لالمستقلة والمهنيه محتوى المبدعين لنشر السمعيات والبصريات ويبين للعالم ان يتمتع من خلال شبكة الانترنت او على مشغلات mp3 ، مثل التفاح اي بود. Podcasting هي ظاهرة جديدة نسبيا ، ولكن wizzard وسائل الاعلام مجتمعة تبث 87 مليون podcast تنزيل شهريا من خلال وسائل الاعلام aggregators مثل تفاحة 'sايتون وغيرها podcast الادله. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wizzard.tv. Wizzard وسائل الاعلام هو تقسيم wizzard البرمجيات ، وهو زعيم في خطاب تطوير التكنولوجيا.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده

Wizzard البرمجيات كورب



Analystresearchreport.com : مخزون لأيام العطل!
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، ibsg الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ibin) ، Nitro البترول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ntro) ، healthsport ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) ، wizzard البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wizd)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط اشكال تطوير الاعمال وحدة متخصصه لتلبية احتياجات المشاريع متوسطة الحجم ومزودو خدمات الانترنت

ناشوا ، نيو هامبشاير - 19 كانون الاول ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، وشكلت اجتماع الدول الاطراف / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحدة لمعالجة السوق فرصة يتيحها امريكى 'المءديه مقدمي الخدمات وشركات النقل. وهو المطلوب من خلال دمج الرئيسية للمدير اومني الى منتجاتهم حقائب ، ناقلين لها الفرصة لتوصيل سريع الشعبية الامن التطبيقات عبر الإنترنت الى المشتركين السكنيه والتجارية. وتشمل الخدمات تنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، ومنع قيام ، والبريد الإلكتروني والترشيح لمكافحة الرسائل الاقتحاميه ، ومكافحة الفيروسات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة.

وهو المطلوب المبيعات المخضرم seamus كومة وقد تم استغلالها لاجتماع الدول الاطراف ان تؤدي / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحده. "وقد تم مع وهو المطلوب منذ انشائه ، لقد قمت ينظر الى مدير اومني كسب السريع وتوفير الجر في العالم الحقيقي فوائد لجميع الأعمال التجارية عبر الاسواق. الاجهزه الامنية الحالية وخاصة فريدة الايرادات والفرص المتاحة للعميل الاحتفاظ الناقلين - التكنولوجيا لديه القدرة على إحداث ثورة الطريقة التي تعمل فيها ، وتمكينهم من عرض مربح على الانترنت خدمات الأمن على نطاق واسع ، "يقول كومة.

وهو المطلوب يستخدم التكنولوجيات الراءده في تقديم مرنة ومتدرجه ايصال الخدمات منهاج. يجوز لمقدمي خدمة العلامه التجارية ، وفق ، واطلاق وادارة التطبيقات الامنية التي تعاني من أعلى الطلب في السوق. وهو المطلوب فان البرنامج يمكن ان تكون مصممة لتعمل مع البنى التحتية القائمة للالمستعمل الفواتير ، وخدمات التموين ، والخدمات الاداريه.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Ibsg الدولية ، ومؤسسة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ibin) السعر الحالي (1.96) www.analystresearchreport.com الاحتفال ، FLA - كانون الاول / ديسمبر 20 -- ibsg الدولية ، ومؤسسة ، ( "الشركة") ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ibin - اخبار) اعلن اليوم انه وقد توصلت الى اتفاق مع المفوضية الاوروبية ومكتب محاماه تايلور wessing الى ملف تطبيقه لبورصة نيويورك للeuronext - alternext الصرف ، التي يوجد مقرها في باريس. نتوقع من كلا الطرفين لملف الطلب مع تبادل في اوائل 2008. فإن سوق نيويورك للاوراق المالية ، euronext مديري اشارت الى ان ibsgi ستكون اول الشركات الامريكية اعترف السطح euronext - alternext الصرف. Ibsg الدولية ، هي شركة القابضه للتكنولوجيا والبرمجيات اربعة فروع : نظم فريق ذكي التجارية ، وشركة (ibsg) ، كمقدم للتسليم المفتاح الرقميه مركز خدمات البرمجيات ؛ تأمين الازرق ، شركة ، ا - sarbanes oxley الامن والبرمجيات الحل تقدم ؛ ذكي تطوير النظم التجارية (ibsd) ، تطوير البرمجيات وصيانتها وتخزين البيانات الشركة ؛ وأ - شعبة عليه ، وهو مستشار الشركة تركز على تطوير مشاريع تكنولوجيا المعلومات للشركات المتعددة الجنسيات.

Nitro البترول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ntro) السعر الحالي (0.20) www.analystresearchreport.com اوكلاهوما سيتي ---- ديسمبر 20 ، 2007 -- Nitro البترول ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ntro.ob - الانباء) - Nitro البترول ، شركة هو يسرها ان تعلن ان السيد جيمس كيربي وشارون فارس وقد تم تعيين مجلس الادارة. السيد الحكيم لاري ، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة ، ذكر ، "اود ان ارحب جيمس وشارون الى فريق عملنا ، وان يعلموا انهم موجودات هامة لتحقيق اهداف مستقبلنا." Nitro وقال ان هدف التدريب على البحث وتطوير الفرص في النفط والغاز الطبيعي في القطاعات التي تمثل الفرصة منخفضه المخاطر. كذلك ، Nitro يهدف الى تحديد المشاريع الكبيرة التي يمكن تطويرها مع الشركاء في المشروع المشترك. Nitro واثق من ان هذه قابلة للاستمرار وجود فرص في القطاع ان يحمل طويل الاجل القوة الاساسية. Nitro تعتزم استغلال الطاقة استكشاف الفرص المتاحة من خلال شراكات مختلفة في جميع انحاء جنوب الولايات المتحدة وذلك بناء كبيرة من النفط والغاز الطبيعي رأس المال والاحتياطيات والتقدير لمساهميها.

Healthsport ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) السعر الحالي (0.63) www.analystresearchreport.com امهيرست ، نيويورك ، كانون الاول / ديسمبر 20 ، 2007 -- healthsport ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo.ob - اخبار) أعلن اليوم ان هنرى شين ، شركة ، اكبر موزع للمنتجات الرعايه الصحية والخدمات الى مكتب القائم على الجمع بين الممارسين فى امريكا الشمالية والاسواق الاوروبية ، وقد وافقت لتعزيز وبيع enlyten (tm) pediastrips (tm) (http://pediastrips.com) كجزء من حافظاتها. هذه المنتجات الجديدة المبتكره التي صاغها innozen ، شركة ، healthsport للبحوث ومرافق التصنيع ، ويوفر الشريط السينمائي الصالحة للاكل - ان يتضمن نظام ايصال الصوديوم ، وكلوريد البوتاسيوم. Pediastrips مصممة لايصال هذه المنحلات بالكهرباء الى الاطفال الذين يكونون عرضة لفقدان سوائل الجسم بسبب القيء أو الاسهال. وبالاضافة الى pediastrips (tm) ، هنري شين ووافقت ايضا على الاستفادة من مبيعاتها وقوة لبيع enlyten sportstrips. Healthsport ، شركة (http://healthsportinc.com) هو متكامل تماما المطور ، والصانع للمسوق فريدة وذات العلامات التجارية والملكيه الخاصة العلامه الصالحة للأكل فيلم الشريط التغذيه التكميليه وعلى مدى - - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة ثلاثة فروع -- enlyten ، شركة ، innozen ، شركة وcooley nutraceuticals ، شركة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع healthsport للمنتجات. Innozen ، شركة (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز ، استحدثت وصنعت الصالحة للاكل للفيلم ان تنزع actives ايصال المخدرات عن طريق buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل فيلم تنزع حاليا على السوق. Innozen وله خمس براءات اختراع فى انتظار ، وقد وضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة الحالية وتباع منتجات من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل ، enlyten ، مؤسسة على مزيد من المعلومات بشأن فوائد الشركة الصالحة للأكل شرائح رقيقة من الفيلم ويمكن الاطلاع على http://enlytenstrips.com.

Wizzard البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wizd) السعر الحالي (2.50) www.analystresearchreport.com بيتسبرغ -- كانون الاول 20 -- wizzard وسائل الاعلام ، وصناعة اكبر podcasting شبكة وتقسيم wizzard البرمجيات (otcbb : wizd - الأنباء) ، ويمتد على التهانى الى أكثر من 35 السمعيات والبصريات podcasts المنتسب wizzard وسائل الاعلام الذين كانوا المعترف بها ايتون بانه "افضل من 2007". كل واحد من هذه podcasts هي جزء من wizzard شبكة اعلاميه او اختار احد wizzard استضافة الشركاء ، libsyn ، switchpod او الانفجار podcast ، رئيس الوزراء الى تقديم خدمات الاستضافه. Wizzard وسائل الاعلام هو الصناعة الراءده في podcast استضافة الشبكه. Podcasts هي وسيلة لالمستقلة والمهنيه محتوى المبدعين لنشر السمعيات والبصريات ويبين للعالم ان يتمتع من خلال شبكة الانترنت او على مشغلات mp3 ، مثل التفاح اي بود. Podcasting هي ظاهرة جديدة نسبيا ، ولكن wizzard وسائل الاعلام مجتمعة تبث 87 مليون podcast تنزيل شهريا من خلال وسائل الاعلام aggregators مثل تفاحة 'sايتون وغيرها podcast الادله. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wizzard.tv. Wizzard وسائل الاعلام هو تقسيم wizzard البرمجيات ، وهو زعيم في خطاب تطوير التكنولوجيا.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاقتيليون كورب



Liquidstockreport.com : ساخنه بيني مخزون لمشاهدة : (pinksheets : qedc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur) ، (pinksheets : octl) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgcp) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : icpr)
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، والاميركية الموارد التكنولوجيات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur) ، الاقتيليون شركة (pinksheets : octl) ، وشركة لنكولن الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgcp) ، وبرنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : icpr)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط اشكال تطوير الاعمال وحدة متخصصه لتلبية احتياجات المشاريع متوسطة الحجم ومزودو خدمات الانترنت

ناشوا ، نيو هامبشاير - 19 كانون الاول ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، وشكلت اجتماع الدول الاطراف / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحدة لمعالجة السوق فرصة يتيحها امريكى 'المءديه مقدمي الخدمات وشركات النقل. وهو المطلوب من خلال دمج الرئيسية للمدير اومني الى منتجاتهم حقائب ، ناقلين لها الفرصة لتوصيل سريع الشعبية الامن التطبيقات عبر الإنترنت الى المشتركين السكنيه والتجارية. وتشمل الخدمات تنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، ومنع قيام ، والبريد الإلكتروني والترشيح لمكافحة الرسائل الاقتحاميه ، ومكافحة الفيروسات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة.

وهو المطلوب المبيعات المخضرم seamus كومة وقد تم استغلالها لاجتماع الدول الاطراف ان تؤدي / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحده. "وقد تم مع وهو المطلوب منذ انشائه ، لقد قمت ينظر الى مدير اومني كسب السريع وتوفير الجر في العالم الحقيقي فوائد لجميع الأعمال التجارية عبر الاسواق. الاجهزه الامنية الحالية وخاصة فريدة الايرادات والفرص المتاحة للعميل الاحتفاظ الناقلين - التكنولوجيا لديه القدرة على إحداث ثورة الطريقة التي تعمل فيها ، وتمكينهم من عرض مربح على الانترنت خدمات الأمن على نطاق واسع ، "يقول كومة.

وهو المطلوب يستخدم التكنولوجيات الراءده في تقديم مرنة ومتدرجه ايصال الخدمات منهاج. يجوز لمقدمي خدمة العلامه التجارية ، وفق ، واطلاق وادارة التطبيقات الامنية التي تعاني من أعلى الطلب في السوق. وهو المطلوب فان البرنامج يمكن ان تكون مصممة لتعمل مع البنى التحتية القائمة للالمستعمل الفواتير ، وخدمات التموين ، والخدمات الاداريه.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

الموارد التكنولوجيات الاميركية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur) السعر الحالي (0.19) www.liquidstockreport.com lewisville ، تكساس ---- ديسمبر 20 ، 2007 -- التكنولوجيات الموارد الامريكية ، وشركة (سابقا الذهبي رئيس الموارد ، وشركة) (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur. مراقب اخبار الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : arur.ob - اخبار) التقارير ان في العام المالي المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 شركة النفط وزادت الايرادات اكثر من خمسة وستين في المائة (65 ٪). وتعزى هذه الزياده الى تحقيق عدة آبار جديدة على خط الشركة خلال الربع الاخير من السنة المالية. وسترد هذه المعلومات في الشركة 10 - ksb التي سيتم رفعها في مطلع كانون الثاني / يناير. الموارد التكنولوجيات الاميركية ، وشركة تعمل بوصفها منتجا للنفط والغاز فى الولايات المتحدة. الشركة تعقد المصالح في lindley ، noll ، ownbey ، وtroyer عقود الايجار الموجودة في كنساس. كما انه يملك خط انابيب للغاز الطبيعي الواقعة فى مقاطعة مونتغمري ، كانساس. الشركة تأسست فى عام 1976 على النحو الفنون اثرية السيارات المحدوده وانها غيرت الاسم الى الذهبي رئيس الموارد ، شركة في آب / اغسطس 1981. مزيد من الشركة غيرت اسمها الى التكنولوجيات الامريكية الموارد ، شركة في نيسان / ابريل 2007. الشركة تقوم في lewisville ، تكساس. معلومات أضافية عن الشركة هو متاح في www.americanresourcetechnologies.com

شركة الاقتيليون

(Pinksheets : octl) السعر الحالي (2.35) www.liquidstockreport.com لون اسمر محمر تلال ، mich -- كانون الاول 20 -- الاقتيليون شركة (otcbb : octl - اخبار) اليوم اعلن ان التسجيل البيان اقامها دورته فرعية مملوكة بالكامل ، microchannel تكنولوجيات شركة (microchannel) ، وقد أعلن فعالة من جانب جنة الاوراق المالية والبورصه. لجنة مراقبة عمليات البورصه للعمل هو شرط مسبق لاجراء الشركة اعلنت في وقت سابق اليوم مع توزيع أعماله microchannel سهم لحملة الاسهم كما الاقتيليون 'sخاص عائد لاحد على اساس واحد (" التوزيع "). الاقتيليون شركة ، جنبا الى جنب مع شركائها مملوكة بالكامل للفروع ، هي حاضنة التكنولوجيا تركز على تحديد الهوية ، وحيازه والتنمية والتسويق التجاري في نهاية المطاف من التكنولوجيات الناشءه. الاقتيليون شركة ، جنبا الى جنب مع شركائها مملوكة بالكامل للفروع ، هي حاضنة التكنولوجيا تركز على تحديد الهوية ، وحيازه والتنمية والتسويق التجاري في نهاية المطاف من التكنولوجيات الناشءه.

شركة لينكولن الذهب

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgcp) السعر الحالي (0.19) www.liquidstockreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية --- ديسمبر 20 ، 2007 -- شركة لنكولن الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgcp.ob - الانباء) أن تعلن أنها قد نقحت نتائج من الذهب والموارد على تقدير الشركة 100 ٪ التي تسيطر عليها الصنوبر بستان الذهب والممتلكات الموجودة في بستان تلال الصنوبر ، 20 ميلا جنوب yerington ، نيفادا. هذه التقديرات كانت مقررة اصلا في الكشف عن الشركة نشرة اخباريه مؤرخة 19 اكتوبر ، 2007. شركة لينكولن الذهب هو قائم لنا شركة التنقيب عن الذهب الموجود في نيفادا مع عدة مشاريع في مختلف مراحل الاستكشاف والتي تتضمن ثلاث ممتلكات في نيفادا واحد الممتلكات في المكسيك. وقد تعاقدت الشركة مع minefill خدمات من شركة سياتل وفانكوفر لاعداد تقرير الجيولوجيا جديدة لتلبية الكندي ني 43-101 المعايير التي ستتضمن تقدير الموارد باستخدام الحفر التي كانت تقوم بها تيك الموارد. هذا التقرير هو ومن المتوقع ان تصدر قريبا.

برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : icpr) السعر الحالي (1.80) www.liquidstockreport.com مونتريال --- ديسمبر 20 -- برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : icpr ، فرانكفورت : k1u) ، المطور ، الصانع ومسوق من الخلايا الشمسيه والمنتجات ، واعلنت اليوم انها وقعت اتفاق التوريد لمدة سنتين مع شانغهاى الكهرباءيه والطاقة الشمسيه co.shanghai الكهرباءيه هي اكبر مؤسسة صينيه تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المعدات الميكانيكيه والكهرباءيه. مجموعة منتجات تغطي اكثر من عشرة الصناعات تتراوح من معدات توليد الطاقة ، نقل الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها معدات ، والتكامل معدات كهرباءيه ، ومعدات النقل وحمايه البيئة. برنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه هو مطور ، والصانع مسوق من الخلايا الشمسيه والخلايا الشمسيه والمنتجات القائمة على مواد البناء. من خلال تطبيق تكنولوجيا الجيل المقبل واستخدام الملكيه الفكريه تصميم ، الشركة تهدف إلى أن تكون هذه الصناعة على الابتكار الزعيم. لالسنوات ال 18 الماضية ، أدى برنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه على السوق الاستهلاكيه من خلال الابتكار وبدأت الان على ان تطبق نفس الفلسفه الى صانعي القطع الاصليه ، الاسطح وقطاعات توليد الطاقة الكهرباءيه من الطاقة الشمسيه الصناعة.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي قدمت البيانات الالكترونيه التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

كبير مستشاري شركة سوق المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gvi الامن الحلول



Analystresearchreport.com : الجمعة عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc)
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، chembio التشخيص ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : اللجنة الانتخابية) ، gofish الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gofh) ، gvi الامن الحلول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) ، dynasil الشركة الأمريكية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dysl)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.21) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط اشكال تطوير الاعمال وحدة متخصصه لتلبية احتياجات المشاريع متوسطة الحجم ومزودو خدمات الانترنت

ناشوا ، نيو هامبشاير - 19 كانون الاول ، 2007 - وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، وشكلت اجتماع الدول الاطراف / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحدة لمعالجة السوق فرصة يتيحها امريكى 'المءديه مقدمي الخدمات وشركات النقل. وهو المطلوب من خلال دمج الرئيسية للمدير اومني الى منتجاتهم حقائب ، ناقلين لها الفرصة لتوصيل سريع الشعبية الامن التطبيقات عبر الإنترنت الى المشتركين السكنيه والتجارية. وتشمل الخدمات تنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، ومنع قيام ، والبريد الإلكتروني والترشيح لمكافحة الرسائل الاقتحاميه ، ومكافحة الفيروسات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة.

وهو المطلوب المبيعات المخضرم seamus كومة وقد تم استغلالها لاجتماع الدول الاطراف ان تؤدي / مشروع النظام المتكامل لتنمية الاعمال التجارية وحده. "وقد تم مع وهو المطلوب منذ انشائه ، لقد قمت ينظر الى مدير اومني كسب السريع وتوفير الجر في العالم الحقيقي فوائد لجميع الأعمال التجارية عبر الاسواق. الاجهزه الامنية الحالية وخاصة فريدة الايرادات والفرص المتاحة للعميل الاحتفاظ الناقلين - التكنولوجيا لديه القدرة على إحداث ثورة الطريقة التي تعمل فيها ، وتمكينهم من عرض مربح على الانترنت خدمات الأمن على نطاق واسع ، "يقول كومة.

وهو المطلوب يستخدم التكنولوجيات الراءده في تقديم مرنة ومتدرجه ايصال الخدمات منهاج. يجوز لمقدمي خدمة العلامه التجارية ، وفق ، واطلاق وادارة التطبيقات الامنية التي تعاني من أعلى الطلب في السوق. وهو المطلوب فان البرنامج يمكن ان تكون مصممة لتعمل مع البنى التحتية القائمة للالمستعمل الفواتير ، وخدمات التموين ، والخدمات الاداريه.

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة استخدام موظف شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Chembio التشخيص ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : اللجنة الانتخابية (السعر الحالي (0.35) www.analystresearchreport.com مدفورد ، نيويورك --- ديسمبر 20 ، 2007 -- chembio التشخيص ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cemi.ob - اخبار) ( "chembio" او " شركة ") اعلنت اليوم انها أكملت خطتها (" الخطة ") لتبسيط هيكل رأس المال. وبموجب احكام الخطة ، وجميع من اسهم الشركة من سلسلة أ ، ب سلسلة وسلسلة ج تحويل الاسهم المفضلة جرى تحويل اسهم chembio سهم عادي. وكنتيجه للخطة المعاملات ، في رأس مال الشركة الهيكل بات يضم ما يقرب من 60،5 مليون سهم من الأسهم المشتركة المعلقه ، و21،9 مليون اوامر وخيارات المعلقه. Chembio التشخيص ، وشركة ، التي استحدثت وصنعت من الملكيه الفحوص التشخيصيه السريعه ، ويشارك في تزايد 5 بلايين دولار من نقطة من الرعايه اختبار السوق. Chembio هما سلطة النقد الفلسطينية - وافقت هيئة التنمية الحرجيه ، وتقييم الاثر على الصعيد القطري - التنازل عنها السريع اختبارات فيروس نقص المناعه البشريه هي المسوقه في الولايات المتحدة عن طريق شال بلا أكمام الابتكارات الطبية ، وشركة chembio الاسواق دورتها فيروس نقص المناعه البشريه - بيان باك الخط السريع للاختبارات فيروس نقص المناعه البشريه دوليا على الحكومة والمموله من الجهات المانحه وبرامج مباشرة من خلال الموزعين . Chembio ايضا اختبارات سريعه للالبيطريه والسل وشاجاس. في 2007 chembio تلقت الولايات المتحدة لبراءات الاختراع لمنهاج الطريق المزدوج (رئيس النيابة العامة (tm)) التكنولوجيا التي مزايا هامة اكثر من المتاحة حاليا الافقي - تدفق التكنولوجيات. هذه التكنولوجيا هو توفير chembio مع انبوب كبير من فرص الاعمال لتطوير وتصنيع منتجات جديدة تستند الى رئيس النيابة العامة (tm). يوجد مقرها في مدفورد ، نيويورك ، مع ما يقرب من 100 موظف ، chembio هو مرخص لها من قبل الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) وكذلك الولايات المتحدة وزارة الزراعة (وزارة الزراعة الأميركية) ، ويدخل في السوق العالمية للفي اطار المنظمه الدولية لتوحيد المقاييس (التوجيه 13،485.

Gofish الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gofh) السعر الحالي (0.21) www.analystresearchreport.com سان فرانسيسكو -- كانون الاول 20 -- gofish شركة (otcbb : gofh - الأنباء) ، رائد الانترنت الفيديو وشبكة الشباب والترفيه ، اعلن اليوم ان المجلس وقد عينت الادارة جيم moloshok كرئيس تنفيذي. Moloshok دور في gofish سيشمل التشاور مع الشركة على تنفيذ اعمال الشركة وخططها الاستراتيجيه ، وتعزيز القيادة والفريق العامل بوصفه موردا هاما للشركة فريق الادارة العليا. Gofish الشركة ، (otcbb : gofh - اخبار) ومقرها في سان فرانسيسكو ، هو رائد الانترنت الفيديو وشبكة الشباب والترفيه. اهتمامنا الاساسي على الانترنت المقصد ، www.gofish.com ، يتيح للمستخدمين المشاركة في انتاج ومشاهدة اعمالنا الملكيه - لجعل شبكة الانترنت - ( "اطار متعدد الاطراف للاستثمار" (البرمجه هو ان تكون مصادرها وضعها بالتعاون مع المنشاه الكتاب ، المنتجين والمبدعين من التلفزيون والأفلام والصناعات. علينا الدخول في شراكات مع اصحاب مضمون الترخيص لطرف ثالث ومحتوى الفيديو قد دخلت في اتفاقات مع مجموعة مختارة من الناشرين الخارجيين من اجل الترويج للالتزامنا الاصلي ومرخص لها محتوى عبر مواقع متعددة او شبكات من المواقع. فان gofish شبكة تتألف من اعمالنا تمتلك وتشغل مواقع فضلا عن تلك الموجهة للشباب من الناشرين الذين نبيع الاعلان. شبكتنا منبرا لالمعلنين ، والناشرين والمنتجين واصحاب المحتوى لبلوغ هدفنا الدائرة الانتخابية الاساسية للأطفال ، tweens ومراهقون. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، اذهب الى www.gofish.com.

Gvi الامن الحلول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) السعر الحالي (1.01) www.analystresearchreport.com carrollton ، تكساس --- ديسمبر 20 ، 2007 -- gvi امن حلول ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss.ob الانباء)) ، رائد مقدم من فيديو المراقبة الأمنية عرض الحلول الكاملة سامسونغ للالكترونيات خط المنتجات ، واعلن ان gvi سامسونغ الالكترونيات scc - c6403 الذكيه قبه كاميرا تلقت 2007 القارئ اختيار الجاءزه من مجلة الامن للمنتجات. Gvi امن حلول ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر الامن للمراقبة بالفيديو وحلول لامن الوطن ، والمهنيه ، وبين المؤسسات التجارية في الأسواق. فهي توفر مزيجا من داءره مغلقة واجهزة التلفزيون ومسجلات الفيديو الرقميه ، ومراقبة الدخول ، وبوابات الوصول السريع ، نظم البرمجيات ، واقامة الشبكات المنتجات التي تعزز سلامة الحياة بالنسبة للوكالات الحكوميه والقطاع الخاص. الشركة للمراقبة بالفيديو والحلول الامنية المتكامله تشمل ابيض واسود ، ولون الكاميرات ، والتي تشمل تقنيه كشف الحركة ، وعلى ضوء منخفض اليوم / الليلة القرار ؛ الطقس مقاوم للماء ومقاوم للكاميرات ؛ قبه والثقب الكاميرات واغلفه ؛ مجموعة من العدسات ؛ وأسود ابيض ، ولون ، البلازما ، وتراقب الشاشه المسطحه ؛ الكاسيت لشريط الفيديو الرقميه ومسجلات ، ومسجلات الأقراص الصلبه ؛ معدات البث التلفزيوني ؛ الرقميه ومسجلات الفيديو والمجهزين ، switchers ، والفيديو نظم الادارة ؛ تسجيل فيديو رقمية البرمجيات ؛ والمعدات والبرمجيات ، والتى تمكن ذكي المراقبة بالفيديو. كما تصاميم والمصنوعات بناء بوابات الوصول. الشركة يخدم الموزعين ، ونظام تكامل ، والوكالات الحكوميه ، والقطاع الخاص والاعمال التجارية في الولايات المتحدة. Gvi الامن عروض منتجاتها وخدماتها من خلال المؤسسات المحلية والاقليمية ، وتكامل نظام وطني ، وكذلك من خلال الموزعين ، والمبيعات الداخلية للقوة ، والنواب المستقلين. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 وتقوم في carrollton ، تكساس.

Dynasil الشركة الامريكية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dysl) السعر الحالي (1.77) www.analystresearchreport.com برلين الغربية ، ونيو جيرسي -- كانون الاول 20 -- dynasil الشركة الامريكية (otcbb : dysl.ob - الأنباء) ، photonics الشركة في مقرها الجديد جيرسى ، واعلنت اليوم انها دخلت على خطاب نوايا لاكتساب المملوكه للقطاع الخاص والاجهزه المتطوره للشركة. شروط الاتفاق لم يكشف. Dynasil الرئيس ، جيمس saltzman الدول : "هذا الشراء ، واذا اكتمل ، وينبغي ان اكثر من ثلاثة اضعاف حجم dynasil - بما في ذلك المعاملات ، ونحن ينبغي ان يكون معدل النمو السنوي المركب تتجاوز 100 ٪ منذ تنفيذ استراتيجية النمو لدينا قبل ثلاث سنوات." Dynasil اكتسب اثنين من شركات اخرى خلال السنوات الثلاث الماضية وقد القى كبير وتحسن الاداء في جميع أعماله من ثلاث وحدات. اوصاف dynasil استراتيجية الاداء واردة في تقريرها 10 - ksb التقرير السنوي الذي اطلق سراحه في 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 ومتوفر للعرض في www.dynasil.com.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد consulting.verify جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Skyterra commmunication



Skyterra ، ومشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله انمارسات الطيف التوقيع على اتفاق التعاون والتنسيق
12/21/2007

وينص الميثاق على النطاق الترددي ل التواصل من اجل تحسين الكفاءه و
MSS / اتفاق المنسوجات والملبوسات التنفيذية بارامترات

Reston ، va & & لندن اوتاوا ، كانون الاول 21 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Skyterra الاتصالات ، وشركة (otcbb : skyt) ، انمارسات المجلس التشريعي (les : isat) ، ومشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله (مليسيفيرت) ومشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله (كندا) شركة (مليسيفيرت كندا) اعلن اليوم ان الشركات قد وصلت الى اتفاق تعاوني شامل لل ل - الفرقة العمليات فى امريكا الشمالية. الاتفاق يرمي الى تمكين اعادة النطاقات واعادة الاستخدام الكفء للقطاع كبير من امريكا الشمالية ل النطاق الترددي الطيف الراديوي لصالح الشركات التي وضعها الراهن والمستقبل العملاء والشركاء.

الاتفاق يشمل مجالا واسعا من الانشطه بما في ذلك قطاع الاعمال ، والتكنولوجيا ، والتنسيق التنظيمي ، وطيف القضايا.

ويبرز من الاتفاق تشمل :

-- الاحكام لاعادة النطاقات للأطراف الطيف اكثر من امريكا الشمالية الى تحمل متجاوره الطيف للعمليات. والمقصود من ذلك هو النطاق العريض لمعالجة الاحتياجات المتناميه لتمكين المستقبل الهجينه الخدمات الساتليه المتنقله (MSS) والتبعيه الارضيه عنصر الخدمات (اتفاق المنسوجات والملبوسات).

-- تنسيق المعالم لالأطراف 'الجيل القادم السواتل تغطى امريكا الشمالية ، سواء الجديدة انمارسات - -4 والجديد msv1 وmsv2 السواتل ، بطريقة تهدف الى زيادة الكفاءه وحمايه الطيف سواء MSS واتفاق المنسوجات والملابس من عمليات التدخل الضار.

-- القرار بين الطرفين معلقه من القضايا التنظيمية في الولايات المتحدة وكندا ، يتعلق بعضها البعض العمليات.

-- زيادة استيعاب التقنيه المرونة وتحسين النظام ان يؤدي الى مزيد من اتفاق المنسوجات والملابس واستخدام عمليات ويحمي في الوقت نفسه MSS.

-- المرونة على سوق العمل والاجهزه التي تعالج المطالب المتزايدة لاسلكيه عريضة النطاق فى حين يوفر الجيل المقبل من السواتل القدرة.

وبالاضافة الى ذلك ، فان الاتفاق ايضا على انشاء هيكل الذي انمارسات سوف تعدل لامريكا الشمالية فى العمليات بطريقة من شانها ان تمكن مليسيفيرت الى بذل مزيد من الاستخدام الواسع النطاق للل نطاق الترددات المتاحة لطيف MSS / اتفاق المنسوجات والملابس مما هو ممكن اليوم.

"هذا الاتفاق يدخل حقبة جديدة من التعاون بين مشغلي ل النطاق الترددي و، ونعتقد ، وسوف تساعد في الافراج عن تزايد قيمة للاتفاق المنسوجات والملابس ونحن الآن على التكنولوجيا لتعزيز الطيف ، وتمكن العملاء في جميع أنحاء أمريكا الشمالية لجني فوائد أكبر من المرونة والخيارات في الهواء الوصله التكنولوجيا ، والتغطيه ومعدات الخيارات ، "قال الكسندر حسن ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس skyterra ونائب الرئيس والرئيس التنفيذى للاتصالات الساتليه المتنقله المشاريع النفطي المسيل. "لقد عملنا طويلا وشاقا مع انمارسات لتطوير هذا الاتفاق ، الذي يحدد معالم التنفيذية في النطاق الترددي ل الساتليه القائمة للعمليات ويرسى الاساس للتعاون المستقبلي لمعالجة المستهلكين الطلب على تكنولوجيا الجيل المقبل والخدمات."

"انمارسات للاتفاق مع مليسيفيرت ، مليسيفيرت كندا وskyterra يرسي الاساس لزيادة التعاون العملي والتقني ، مع ضمان ان انمارسات يمكن أن تستمر في النمو ونشر الخدمات الساتليه المتنقله فى امريكا الشمالية ، بما في bgan الخدمات واعمالنا حافظة القائمة وتطورت العروض ،" قال اندرو sukawaty ، الرئيس والرئيس التنفيذى لانمارسات.

كل ما ورد اعلاه تخضع لاحكام المطبقه على الموافقات التنظيمية. تفاصيل اضافية بشان الاتفاق ، بما فيها من الناحية المالية بين الطرفين ، ويمكن العثور في skyterra 's8 - ك انه قد قدم مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. 8 - ك متاحة على نظام وادغار هو نشر على المعلومات المالية قسم من skyterra الموقع -- www.skyterra.com.

عن مشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله وskyterra الاتصالات ، شركة

مليسيفيرت وقد تم تسليم المتنقله اللاسلكيه خدمات الصوت والبيانات في المقام الأول عن السلامة العامة ، والامن ، وادارة الاساطيل لتتبع الاصول في الولايات المتحدة وكندا باستخدام مليسيفيرت كندا msat - 1 ومليسيفيرت 'smsat - 2 السواتل لاكثر من 10 عاما. مليسيفيرت هو وضع هجين السواتل شبكة الاتصالات الارضيه فى امريكا الشمالية ، على اساس ملي سيفرت للتسجيل براءه اختراع الارضيه عنصر التبعيه (اتفاق المنسوجات والملبوسات) التكنولوجيا. مليسيفيرت هو مشروع مشترك بين المشاريع النفطي المسيل للاتصالات الساتليه المتنقله ومشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله (كندا) شركة msvlp هو الاغلبيه التي تملكها وتسيطر عليها skyterra الاتصالات ، وشركة (otcbb : skyt). مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.msvlp.com.

المجلس التشريعي الفلسطيني عن إنمارسات

إنمارسات المجلس التشريعي (LSE : isat) هو الجهة الرئيسية التي تقدم العالمية الاتصالات الساتليه المتنقله. ومنذ 1979 ، وقد تم توفير انمارسات موثوقه صوت والبيانات بسرعة فاءقه رسائل الى الحكومات ، والمؤسسات والمنظمات الاخرى ، مع طائفة واسعة من الخدمات التي يمكن استخدامها في البر والبحر او في الجو. الشركة تقديم الخدمات من خلال شبكة عالمية تضم اكثر من 500 التوزيع الشركاء ومقدمي الخدمات تعمل في 180 بلدا. للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، كان المجلس التشريعي انمارسات مجموع الايرادات من مبلغ 500.1 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.inmarsat.com.

البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي قانون الاصلاح

هذه نشرة اخباريه قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص واصلاح قانون التقاضي ، مع الاحترام لخطط وصفها في هذا البيان الصحفى. هذه التصريحات عادة ما تشمل كلمات مثل يمكن ، يمكن ، توقع ، ونعتقد ، ان نتوقع ، وتسعى ، تسعى ، المقترح ، وامكانات مماثلة الكلمات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لأوجه عدم التيقن المتعلقة بقدرة skyterra ومليسيفيرت لرفع رأس مال اضافي او consummate استراتيجي المعامله او نشر منظومة الجيل القادم ، وكذلك قدرة skyterra ومليسيفيرت لتنفيذ اعمالهم الخطة. ونحن نفترض اي التزام لتحديث او استكمال هذه التصريحات التطلعيه.

المصدر : skyterra الاتصالات ، شركة

مشاريع للاتصالات الساتليه المتنقله ع ك توم السطحيه ، 703-390-1579 الجوال : 703-462-3837 tsurface@msvlp.com او انمارسات المجلس التشريعي سيمون ailes ، +44 20 7728 1518 simon_ailes@inmarsat.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
باتريوت العلميه كورب



Verigy مشتريات مور المشغلات الدقيقة البراءات (tm) حافظة الترخيص
12/21/2007

مدينة كبيرتينو ، calif ، كانون الاول 21 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Alliacense اليوم اعلن ان verigy المحدوده وقد اشترى مور المشغلات الدقيقة البراءات (tm) (التمثيل التناسبي المختلط) حافظة ترخيص من وافوري المجموعة. Verigy هو رئيس الوزراء الآلي معدات الاختبار مع الشركة عقدين من التراث في اختبار اشباه الموصلات.

"هذا الاتفاق هو في مصلحة verigy ، مساهميها وعملائها لانه يزيل امكانيه انقطاع سلسلة الامداد ،" وقال مايك ديفيس ، نائب اول للرئيس ، ومنح التراخيص لalliacense. "قوى موجة اهتمام من شركات بيع المنتجات القائمة على معالج صغري وقد الدفع التمثيل التناسبي المختلط حافظة ترخيص البرنامج الى المستوى التالي ، ما يزيد على 45 ٪ من الترخيص التوقيع تابعوا مناسب markman حكم اصدرته في وقت سابق من هذا الصيف."

الجارفه نطاق التطبيقات التي تستخدم نظام التمثيل التناسبي المختلط حافظة أساليب التصميم تواصل تشجيع الراءده في العالم المصنعين المستعمل من المنتجات من مختلف أنحاء العالم ليصبح التمثيل التناسبي المختلط محفظه الجهات المرخص لها. ومنذ كانون الثاني / يناير 2006 اكثر من 30 شركات عالمية من الولايات المتحدة الامريكية واوروبا واليابان وجمهورية كوريا وتايوان قد اشترت تراخيص حافظة التمثيل التناسبي المختلط.

التمثيل التناسبي المختلط حافظة البراءات ، الذي يتقدم به لافوري فريق في الثمانينات ، وتغطي التقنيات التي تمكن من اداء اعلى وتكلفة اقل التصميمات ، وتعتبر اساسية لالاستهلاكيه والتجارية النظم الرقميه دي في دي تتراوح بين اللاعبين ، والهواتف الخلويه المحموله والموسيقى اللاعبين الى البنية التحتية للاتصالات ، طبية معدات -- والسيارات التي لها اليوم عشرات من المشغلات الدقيقة القائمة على السمات الرئيسية والفوائد.

عن التمثيل التناسبي المختلط حافظة

فان مور حقيبة تحتوي على معالج صغري براءه الملكيه الفكريه التي هي مشتركة يملكها القطاع الخاص - عقدت المجموعة لافوري وعلنا - عقدت شركة باتريوت العلميه (otcbb : ptsc). التمثيل التناسبي المختلط محفظه تضم سبع براءات اختراع اميركية فضلا عن نظيراتها الاوروبية واليابانيه. ومن المسلم به ان يحمي نظام التمثيل التناسبي المختلط محفظه التكنولوجيا الاساسية المستخدمة في الدقيقة ، microcontrollers ، إشارة رقمية المجهزين (dsps) ، جزءا لا يتجزأ من منظومة والمجهزين على الرقاقه (حزب دولة كمبوديا) الاجهزه. مصنعي المشغلات الدقيقة القائمة على المنتجات يمكن ان تعرف المزيد عن كيفية المشاركة في التمثيل التناسبي المختلط الترخيص حافظة البرنامج من خلال الاتصال : mmp-licensing@alliacense.com.

عن verigy

Verigy تصاميم ، يطور ، والمصنوعات ، وتبيع خدمات متقدمة اختبار نظم وحلول للذاكرة والنظام - على - شرائح رقاقة من صناعة اشباه الموصلات. Verigy 'sمتدرجه منهاج النظم التي تستخدمها الشركات الراءده اشباه الموصلات فى جميع انحاء العالم فى تصميم المصادقه ، والتوصيف ، وارتفاع حجم الصناعات التحويليه الاختبار. في السابق جزءا من Agilent التكنولوجيات ، بدأت الشركة في ممارسة الاعمال التجارية على النحو verigy على 1 حزيران / يونيو 2006 ، وأكملت دورتها الأولى العام عرض 13 حزيران ، 2006. معلومات عن verigy ويمكن الاطلاع على www.verigy.com.

عن alliacense

Alliacense هو افوري مجموعة المشاريع المنفذة افضل - في الدرجة تصميم وتنفيذ الملكيه الفكريه ترخيص البرامج. كما كادر من الملكيه الفكريه الترخيص الاستراتيجيون ، وخبراء التكنولوجيا ، وتطوير الاعمال من ذوي الخبرة والادارة التنفيذيين ، alliacense يركز على توسيع نطاق الوعي والقيمه للحافظات لافوري الملكيه الفكريه. تأسست في عام 1988 ، لافوري فريق برز تحالف من التكنولوجيا العالية والمؤسسات المعنية في تطوير وادارة وتسويق المنتجات الملكيه التكنولوجيات وكذلك تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الملكيه استنادا الى تلك التكنولوجيات والاصول المقابلة الملكيه الفكريه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.alliacense.com.

Alliacense ومور المشغلات الدقيقة البراءات (التمثيل التناسبي المختلط) هي علامات تجارية لتكنولوجيا الممتلكات محدودة (لافوري). جميع العلامات التجارية الاخرى هي ملك لاصحابها.

المصدر : alliacense

Alliacense شون كلارك ، 408-446-4222 shawnc@tplgroup.net

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



Businessnetwire.us : صباح المستثمر التركيز
12/21/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnetwire 's" المستثمر تحديث "يركز على الشركات التالية :

Omniture ، شركة (NASDAQ : omtr) ؛ المحيط الهادئ موارد الطاقة المحدوده (tsx : pfe) ؛ cdex شركة (otcbb : cexi) ؛ Nitro البترول ، وشركة (otcbb : ntro) ؛ اكسل النقل البحري المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : exm) ؛ Remotemdx ، شركة (otcbb : rmdx)

Businessnetwire هو تابعا للمخزون profiler.us. نتسلم الحرة الاكتتاب لدينا رسالة اخباريه ، يرجى زيارة : http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Omniture ، شركة (NASDAQ : omtr)

Omniture ، شركة مغلقة بمبلغ 31،42 الخميس التجاري 598000 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : omniture دورات تصل eckler للقناة على الانترنت

يختار omniture لاعطاء فكرة عن التسويق الامثل

Omniture ، شركة (NASDAQ : omtr) ، رائد مقدم من التحسين البرمجيات التجارية على الانترنت ، اعلن امس ان eckler صناعات مختارة omniture لتقديم دعوى تبصرا الشركة على الانترنت المبيعات والتسويق المبادرات.

Eckler للهو زعيم السوق في متعدد العنوان كتالوج الإنترنت والتسويق من الكلاسيكيه والمتحمس للسيارات aftermarket اجزاء السفينة الحربيه وغيرها من السيارات الكلاسيكيه تشيفي. واحدة من اصعب اجزاء السيارات الكلاسيكيه الشركات ، سواء من خلال شبكة الانترنت والادله ، eckler موقع بمثابة حد سواء التجارة الالكترونيه فضلا عن عرض على الانترنت للمنتجات بوابة البحث عن مشترين محتملين.

Eckler 'sمختارة omniture ، استبدال القائمة coremetrics الحل ، لتوفير البيانات دعوى يحركها البصيره في مجالات متعددة ومختلف ادارات الشركة. بعض omniture الرئيسية المفرقون متكاملة تشمل أعمالها محليا البحث والتسويق وتحليلات الويب التكنولوجيا ، وخاصة بالصناعه والخدمات الاستشاريه وظيفة الابلاغ -- الذي ينص على تحليل تاريخي شامل للموقع الزوار السلوكيه البيانات المستهدفة ضمن مجموعات فرعية من صناعة التجزءه ، مثل قطع غيار السيارات . Omniture كما انشأت التكامل مع الشركاء في الصناعة - الراءده في البريد الالكتروني والبحث في الموقع على البائع الساحة. Omniture 'sتشارك الفريق الاستشارى التابع سيمكن eckler's على جني أكبر قدر من القيمه من استثماراتها من خلال فهم سلوك الزبون وباستخدام القياسات المفصلة لتحسين كفاءه الموقع وفعالية حملة التسويق.

"Omniture القوى تحليلات الويب الحل الامثل والاعمال التجارية على الانترنت جناح سيساعد eckler مقياس السلوك الزائر في الوقت الحقيقي على مدى فترات زمنيه محددة للنشاط عبر الانترنت ، مما يسمح لنا فهم افضل للمصالح فريدة من زبائن الانترنت الخاص بنا. يمكننا ثم استخدام هذه المعلومات لزيادة تحسين اعمالنا انشطه التسويق واستهداف فريدة شراء السلوك من القطاع واجزاء السيارات الكلاسيكيه ، "قال توماس holodak ، نائب الرئيس للانظمة المعلوماتيه في eckler's. "على سبيل المثال ، على شبكة الانترنت على السلوك فى اجزاء السيارات التجارية تميل الى ان يكون لها عدد كبير من الصفحات الشامله قصيرة مع دورة الشراء. Eckler's اصدرت قرارا استراتيجيا للعمل مع omniture للصناعة - منهاج التسويق المتكامله المءديه الى التأكيد على قوتنا ما على شبكة الانترنت سوق قطع غيار السيارات الكلاسيكيه ومصدرا موثوقا للمعلومات. "

"لأن التجارة الالكترونيه الصناعة يزال يتطور ، والحق في الحصول على البيانات وفهم كيفية استخدامه لزيادة مشاركة الزبون يشكل عاملا حاسما عندما ننظر الى اين تستثمر قيمة تسويق ينفقون ،" قال كريس هارينغتون ، رئيس المبيعات العالمية والعملاء الخدمات في omniture. "قرار شراء قطع غيار السيارات الكلاسيكيه -- وخصوصا للعاطفي متحمس السيارات -- هي ليست واحدة في كثير من الاحيان ان تقدم بخفة. العملاء الذهاب الى eckler مواقع مفيدة لتقديم المشوره والمعلومات قبل ان تجعل قرار الشراء ونحن متحمس لمساعدة eckler للخلق أكثر تخصيصا والخبرات ذات الصلة على الانترنت لهذه المشترين ".

عن eckler 's

Eckler الصناعات ، وشركة (www.ecklers.com) هو عدد واحد كتالوج على الانترنت للaftermarket اجزاء بائع لالسفينة الحربيه و1955-1957 الكلاسيكيه chevys (www.classicchevy.com). كما انها تبيع قطع الغيار اللازمة ل1958-1972 chevys (www.lategreatchevy.com) ، الكلاسيكيه تشيفي شاحنات (www.ecklerstrucks.com) ، camaros (www.ecklerscamaro.com) وريك اول جيل camaro (www.rickscamaros.com). على مدى السنوات القليلة الماضية ، وقد سبق للشركة ان حصلت متكاملة ومكمله ثلاث شركات التسويق المباشر ، الكلاسيكيه تشيفي الدولية ، الراحل العظيم تشيفي وريك اول جيل camaro.

عن omniture

Omniture ، هى شركة رائدة لتوفير التحسين البرمجيات التجارية على الانترنت ، وتمكين الزبائن على ادارة وتعزيز شبكة الانترنت ، او بأية واسطة اخرى متعددة القنوات المبادرات التجارية. Omniture للبرمجيات ، التي استضافتها وايصاله الى زبائنها كما على الطلب خدمة الاشتراك ، يمكن الزبائن لالتقاط وتخزين وتحليل المعلومات التي تولدها مواقعها على شبكة الانترنت وغيرها من المصادر والحاسمه لكسب الاعمال المتبصره بشأن الاداء والكفاءه والتسويق مبادرات المبيعات وغيرها من العمليات التجارية. وبالاضافة الى ذلك ، omniture توفر مجموعة واسعة من الخدمات المهنيه التي تكمل دورتها الخدمات على الانترنت ، بما في ذلك التنفيذ ، وأفضل الممارسات ، والاستشاره ، ودعم العملاء والمستخدمين التدريب من خلال omniture الجامعة. Omniture 's2700 الزبائن تشمل ايباي ، AOL ، وول مارت ، جانيت ، مايكروسوفت ، neiman ماركوس ، اوراكل ، البلد المالية ، وجنرال موتورز ، وشركة سونى وشركة هولت باكرد. Www.omniture.com

-------------------------------------------

المحيط الهادئ موارد الطاقة المحدوده (tsx : pfe)

المحيط الهادئ موارد الطاقة المحدوده المغلقه بمبلغ 1،86 الخميس التجاري 230792 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : المحيط الهادئ موارد الطاقة المحدوده تعلن الحوافز امر تمويل

المحيط الهادئ موارد الطاقة المحدوده (tsx : pfe) ( "الشركة") اعلنت امس مقترح الحوافز تبرر التمويل ( "عرض") عملا لانه هو الذي تعرض لقضية واحدة من نصيب سهم عادي واحد حوافز جديدة تبرر ( " الحافز اوامر ") لتبرر كل القائمة الاولية التي مورست او قبل 10 كانون الثاني / يناير 2008. وتتوقع الشركة التي تبدأ هذا العرض 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، بعد ان تلقت موافقة صاحب الاسهم على النحو المبين ادناه. هذا العرض سوف تنتهي عند 4:00 بعد الظهر (توقيت المحيط الهادي) على 10 يناير ، 2008) "عرض وقت الاقفال").

"اوامر الاولية" ويتألف من جميع المعلقه المشترك أوامر شراء الاوراق المالية للشركة مع تواريخ انتهاء من تشرين الثاني / نوفمبر 15 ، 2009 ، 30 تشرين الثاني 2009 ، كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2009 وكانون الثاني / يناير 25 ، 2010 ، والتي هي أولى اوامر ممارسته في ذلك بسعر كاد قدرها 1،70 للسهم الواحد. الاولى اوامر لا ترد للتجارة على tsx. ويوجد حاليا 35086199 الاولية اوامر المعلقه.

الحافز اوامر سيتم ممارستها الى اسهم سهم عادي للشركة في ذلك بسعر كاد 2.50 دولار للسهم الواحد وسوف تنتهي في 10 كانون الثاني / يناير 2013. الحافز اوامر فلن يتم تدوينها للتجارة على tsx.

اذا كانت شركة أتم فترة لاحقة عرض الأسهم خلال 18 شهرا بعد عرض وقت الاقفال ( "فترة التعديل") في اكتتاب بسعر يقل كاد دولار 1،70 حامل اولية اوامر تمارس في عرض وسيحق لاستقبال عدد اضافي سهم من الأسهم المشتركة التي ، اذا ما اضيفت الى العدد الاجمالي للاسهم حصلت بالفعل على ممارسة مبدءيه تبرر في العرض ، وسوف تساوي عدد الاسهم التي صدرت في العرض اذا كانت ممارسة سعر للسهم الواحد ان لم يسدد في العرض قد تم بدلا ادنى سعر للسهم الواحد الاشتراك التي يدفعها المشتركون في عرض الأسهم اللاحقه.

اذا كانت شركة أتم فترة لاحقة للتحويل الديون التي تقدم خلال فترة التكيف ، حيث معدل التحويل في الدين هو اداة ادناه كاد دولار 1،70 للسهم الواحد ، ثم أصحاب أولية تبرر تمارس في عرض وسيحق لاستقبال عدد اضافي من الأسهم ان المخزون المشترك ، وعندما يضاف الى مجموع عدد الاسهم تلقى بالفعل على ممارسة مبدءيه تبرر في العرض ، وسوف تساوي عدد الاسهم التي صدرت في العرض اذا كانت ممارسة سعر للسهم الواحد التي كانت قد دفعت في وقد تم عرض بدلا ادنى للسهم الواحد سعر التحويل من أدوات الدين الصادرة الى المشتركين في تحويل الديون اللاحقه عرض.

الاسهم الاضافيه التي حائز أولية تبرر تمارس في عرض ستتلقي فيما يتعلق احقة الانصاف او عرضها عليه او تحويل الديون التي تقدم المحرز خلال فترة التكيف بسعر اقل سوف تستند الى ادنى سعر للسهم الواحد الاكتتاب أو أدنى للسهم الواحد سعر التحويل المطبق على أي او جميع الاسهم عروض لاحقة او تحويل الديون العروض التي قدمت خلال فترة التكيف ، وتفادي الازدواجيه. فعلى سبيل المثال ، اذا كانت الشركة اجرت اللاحقه عرض الاسهم مع سعر السهم الواحد من كاد دولار 1،65 ، وكذلك أجرى لاحقة للتحويل الديون مع عرض للسهم الواحد سعر كاد دولار 1،60 ، سواء قبل او اثناء او بعد عرضها لاحقا الانصاف ، ثم عدد اضافي من الأسهم حائز أولية تبرر تمارس في عرض النهاية يكون مستحقا لتلقي سيكون على اساس الفرق بين كاد قدرها 1،70 سعر الأولى تستدعي ممارسة وكاد قدرها 1،60 سعر عرض اللاحقه. وفي نهاية المطاف ، حائز الاولية اوامر سيتلقى عدد الاسهم (بما في الأسهم الصادرة آلي الحائز على ممارسة الأولية تبرر) مساويا لمجموع ممارسة الحائز الثمن المدفوع لممارسة الاولية اوامر مقسوما على سعر ادنى عرض الأسهم او تحويل الديون تحويل الاسعار التي حصلت عليها الشركة في العروض اللاحقه التي ادلى بها اثناء فترة التكيف.

لا جزئي الاسهم وستصدر بموجب تعديل الاحكام المبينه اعلاه. وبدلا من ذلك ، عدد من الاسهم الاضافيه ستكون تقريبه نزولا الى اقرب كله نصيب.

الشركة قد وافقت على دفع المثمن الى رأس المال وشركة د د & ا لجنة الاوراق المالية للشركة او رسما بحيث لا يتجاوز اجمالي من 4 ٪ من اجمالي العائدات للعرض.

العائدات الواردة من ممارسة الأولية وفقا لاوامر عرض ستستخدم لتلبية جزء في التزام الشركة لرفع رأس المال وسداد الدين المضمون تكبدها فيما يتعلق المءسسه اقتناء الاصول الاسكا في اب / اغسطس 2007. الشركة تعتبر مجموعة متنوعة من مقترحات بديلة للتمويل في اطار هذا الالتزام ، ولكن مع الوضع الحالى للديون واسواق الاسهم ، فقد خلصت الى ان هذا البرنامج يوفر حافزا تبرر اسرع ، واقل تكلفة واقل dilutive (الى اصحاب الاسهم القائمة (وسيلة لل الشركة لرفع رأس المال.

اعلاه حافزا تبرر الاقتراح مرهون بموافقة اصحاب اغلبيه الاسهم الممتازة للسهم عادي للشركة استبعاد جميع هذه الاسهم هم الذين هم اولى امر حاملي عن التصويت. وفي حين ان هذه الصفقة سوف تتطلب عادة اجتماع حملة الاسهم للحصول على موافقة صاحب الاسهم ، والشركة هي تستفيد من الاعفاء في 604 (د) من tsx الشركة دليل لتمكينه من الحصول على موافقة خطية من اصحاب الاسهم القابضه اغلبيه من اسهم لل شركة باستبعاد جميع اصحاب الاسهم الذين هم اصحاب تبرر الاولية. ان الشركة هي في عملية جمع هذه الاسهم موافقة خطية. هذا التمويل يخضع ايضا لنهائي tsx الموافقة. جميع الأوراق الصادرة فيما يتعلق بتمويل هذا ستخضع لاعادة البيع ، كما هو مطلوب بموجب قيود المطبقه في الولايات المتحدة وكندا قوانين الاوراق المالية.

وبافتراض ممارسة جميع اوامر الاولية ، الشركة سوف تصدر الكليه من 35086199 سهم من الأسهم المشتركة ، وهو ما يمثل 15،8 ٪ من ثم تصدر اسهما للشركة (بافتراض عدم وجود حصة الاصدارات الاخرى) و35086199 حافز اوامر.

ومن المتوقع ان يكون هناك واحد (1) من المطلعين على بواطن الأمور من الشركة المشاركة فى هذه العملية الاولى من أوامر. وبافتراض جميع اوامر الاولية التي يملكها من المطلعين على بواطن الامور وتمارس ، من المطلعين على بواطن الأمور سيصدر 12325529 سهم من الأسهم المشتركة ، وهو ما يمثل 6،2 ٪ من ثم تصدر اسهما للشركة (بافتراض عدم وجود أوامر الاولية الاخرى وتمارس وانه لا توجد حصة الاصدارات الأخرى) ، و12325529 حافز اوامر.

الأوراق المالية المقترحة ، لعرضها في التنسيب الخاص لم تكن مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية الامريكية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل.

هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع او الالتماس وجود اي تقدم بعرض لشراء الاوراق المالية ، كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع الاوراق المالية او في اي دولة اخرى في الاختصاص الذي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى.

حول المحيط الهادئ موارد الطاقة المحدوده

الشركة هي التنقيب عن النفط والغاز وتطوير شركة مقرها فى لونغ بيتش ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية معلومات اضافية تتعلق بالشركه ويمكن الاطلاع على sedar في www.sedar.com.

-------------------------------------------

Cdex شركة (otcbb : cexi)

Cdex شركة مغلقة بمبلغ 0،56 الخميس ، التجاريين 17655 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : cdex شركة الأدوية تجتمع التوقيع المكتبه هدف لvalimedtm قبل الموعد المحدد

Cdex شركة (otcbb : cexi) اعلن امس ان اضافة 43 الجديدة التوقيعات إلى valimed التداوي التوقيع المكتبه ، وبذلك اصبح مجموع المكتبه الى 150 توقيعا. (توقيع هو بصمة الكترونيه من الدواء في تركيز معين في مادة تخفيف من وصفه.) "في 7 حزيران / يونية 2007 ، اعلنا عن هدف توسيع توقيعنا المكتبه من 70 الى 150 بحلول نهاية عام 2007 ،" وقال مالكولم فيليبس ، Cdex شابمان. "العمل مع شركائنا فى توسيع مجموعة من العملاء ، التقينا هذا الهدف ، وقبل الموعد المحدد! وسنواصل توسيع المكتبه وفقا لما تقرره الاسواق الوطنية والدولية."

Valimed استخدامات تعزيز photoemission الطيفي لاثبات صحه بسرعة عالية المخاطر مواد الادوية ، وكذلك عاد المخدرات ، لتوفير مستوى متزايد من سلامة المريض. Valimed يقارن الدواء خاص بمنظار التحليل الطيفي للتوقيع على المنتظرة cdex المكتبه التوقيع والعودة سهلة لفهم "صدق" او "لم يصادق عليه" ونتيجة لذلك ، لا تحتاج الى تفسير المستخدم.

"عندما cdex فريق يضع valimed التوقيع ، ونحن اختبار اكثر من 400 مستقل عينات من الدواء المخلوط ،" وقال كارلوس الفاريز ، cdex مدير الانتاج والدعم التقني. "ثم كل الامكانات التوقيع محكوك بالرغم من ان عددا من البوابات الطبية والعملية وارسالها عن طريق تركيز / التخفيف من الدراسه قبل ان توضع في cdex المكتبه لاستخدامها من قبل عملائنا. ونحن نعلم ان دقة كل توقيع امر هام لعملائنا و المرضى التي يخدمونها -- ومن الاهميه بمكان ان نحصل على انها الحق. "

للحصول على قائمة كاملة من valimed التداوي التوقيع المكتبه انظر www.valimed.com او www.cdex - inc.com.

عن cdex شركة

Cdex ، وهو تطوير تكنولوجيا الشركة حاليا بتطوير المنتجات التي تستخدم دورته تسجيل براءه اختراع / براءات الاختراع في انتظار الكيمياءيه تكنولوجيات الكشف ، يتركز على (ط) تحديد المواد من القلق (مثلا ، والمتفجرات والمخدرات غير المشروعة ، لاسواق الاوراق المالية) ، و (ثانيا) التحقق من سلامة المواد لمكافحة التزوير ، وحمايه العلامه التجارية وضمان الجوده (على سبيل المثال ، ضاعف من المصادقه على الادوية والكشف عن التزييف او المنتجات الفرعية قدم المساواة ، لالطبية وحمايه العلامه التجارية في الاسواق). Valimed والاساليب ماسحه هي cdex الحلول لأسواق الرعايه الصحية والامن. مقر الشركة والبحث والتطوير وتقع مرافق في توسون ، اريزونا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.cdex - inc.com وwww.valimed.com او الاتصال مالكولم فيليبس (mphilips@cdex-inc.com) او poteet ستيوارت (spoteet@cdex-inc.com) في 520.745.5172 × 210 او 202.

-------------------------------------------

Nitro البترول ، وشركة (otcbb : ntro)

Nitro البترول ، شركة مغلقة بمبلغ 0،20 الخميس ، التجاريين 17037 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : Nitro البترول ، شركة تعلن عن اثنين من اضافات الى المجلس

Nitro البترول ، وشركة (otcbb : ntro)

Nitro البترول ، وشركة يسر قد اعلن امس ان السيد جيمس كيربي وشارون فارس وقد تم تعيين مجلس الادارة. السيد الحكيم لاري ، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة ، ذكر ، "اود ان ارحب جيمس وشارون الى فريق عملنا ، وان يعلموا انهم موجودات هامة لتحقيق اهداف مستقبلنا."

جيمس كيربي له 25 سنة في الصناعة المصرفية. منذ عشر سنوات خدم كنائب أول لرئيس البنك الاهلي والثقة co شوني ، أوكلاهوما. وقال انه كان يعمل في مجال صناعة النفط خلال فترة الازدهار النفطي من الثمانينات لفيليبس وابناء روستابوت الخدمات. خدم كرئيس للharrah ، أوكلاهوما الغرفة التجارية لمدة عامين. وقال انه حضر جامعة اوكلاهوما الدولة قبل الدخول في بلدة المصرفية الوظيفي.

شارون فارس ، مساعد اداري لرئيس Nitro البترول ، شركة ، وظلت تعمل في صناعة النفط والغاز طيلة السنوات العديده الماضية. وقالت إنها عملت لشركة الطاقة القرصان وhoco ، شركة لفترة العامين ونصف العام الماضية ، تعمل مع شركة لجنة اوكلاهوما ، اوكلاهوما لجنة الضرائب ، مهندسي البترول ، الجيولوجيين ، وملاك الأراضي ، والمحامون. حضرت جامعة أوكلاهوما ، بعد خروجها مع العزاب للآداب والعلوم. قامت على مدى خمسة عشر عاما من الخبرة الاداريه وعلى مدى خمس سنوات كما مصدق مدير المدرب. وقالت انها لديها الخلفية العاءليه في صناعة النفط والغاز.

Nitro عن :

Nitro وقال ان هدف التدريب على البحث وتطوير الفرص في النفط والغاز الطبيعي في القطاعات التي تمثل الفرصة منخفضه المخاطر. كذلك ، Nitro يهدف الى تحديد المشاريع الكبيرة التي يمكن تطويرها مع الشركاء في المشروع المشترك. Nitro واثق من ان هذه قابلة للاستمرار وجود فرص في القطاع ان يحمل طويل الاجل القوة الاساسية. Nitro تعتزم استغلال الطاقة استكشاف الفرص المتاحة من خلال شراكات مختلفة في جميع انحاء جنوب الولايات المتحدة وذلك بناء كبيرة من النفط والغاز الطبيعي رأس المال والاحتياطيات والتقدير لمساهميها.

-------------------------------------------

أكسل النقل البحري المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : exm)

أكسل النقل البحري المحدوده المغلقه بمبلغ 39،95 الخميس التجاري 1096400 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : النقل البحري اكسل يأخذ تسليم اثنين supramax سفن توسيع اسطول الى 18 سفن

أكسل النقل البحري المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : exm) ، ومالك ومشغل للاراضي الجافه وناقلات السواءب كمقدم للخدمات النقل في جميع انحاء العالم المنقولة بحرا لالشحنات الساءبه الجافه ، واعلنت اليوم انها استولت على تسليم اثنين supramax سفن ، م / الخامس mairouli وم / يوليو الخامس م ، عن 11 كانون الاول / ديسمبر 2007 وكانون الاول / ديسمبر 14 ، 2007 على التوالي ، والتي كانت الشركة قد وافقت على اكتساب في تموز / يولية 2007 لمدة 63 دولارا عسكري لكل منها. وعند تسليم الرسالة الى الشركة ، السفينتان كان قد وزع في بقعة السوق.

قضية السفينة mairouli ، تم بناؤها في 2005 في imabari co بناء السفن المحدوده في اليابان ، ولها القدرة على التحمل لل53206 dwt. قضية السفينة تموز / يوليه م تم بناؤها فى عام 2005 فى بناء السفن اوشيما co المحدوده في اليابان ، ولها القدرة على التحمل لل55567 dwt. الأسطول الحالي من اكسل البحرية تضم عشرة panamax ، اثنان supramax وستة handymax ناقلات السواءب مع اجمالي الطاقة الاستيعابيه لل1074022 الحمل طن ويبلغ متوسط عمر اسطول من 12،9 سنة.

اسطول النشر (اعتبارا من 20 كانون الاول / ديسمبر 2007)

السفينة اسم dwt السنة بني النوع النشر ------------ ------------ ------------ ----- ----- سيدة 41090 1985 handymax فترة قصيرة ------------ ------------ ------------ --- --------- الزمرده 45588 1998 handymax فترة قصيرة ------------ ------------ ----------- - ------------ Fortezza 69634 1993 panamax فترة قصيرة ------------ ------------ ----- ----- ------------ Marybelle 42552 1987 handymax فترة قصيرة ------------ ------------ --- --------- ------------ Rodon 73670 1993 panamax الفترة ------------ ------------ ------------ ------------ انجيلا نجمة 73798 1998 panamax الفترة ------------ -------- ---- ------------ ------------ يوما سعيدا 71694 1997 panamax الفترة ------------ ---- -------- ------------ ------------ Renuar 70128 1993 panamax الفترة ------------ - ----------- ------------ ------------ Isminaki 74577 1998 panamax الفترة ---------- -- ------------ ------------ ------------ الاميره انا 38858 1994 handymax الفترة ------ ------ ------------ ------------ ------------ قوية 70083 1994 panamax الفترة --- --------- ------------ ------------ ------------ اول المسعى 69111 1994 panamax الفترة ------------ ------------ ------------ ------------ elinakos 73751 1997 panamax الفترة ------------ ------------ ------------ ---------- --

الميثاق الميثاق اسم السفينة ويتوقع بدء فترة redelivery استئجار ------------ ------------ ------------ ---- -------- سيدة 4/27/2007 6-8 أشهر يان - 08 $ 29000 ------------ ------------ --- --------- ------------ الزمرده 8/20/2007 5-7 أشهر شباط - 08 $ 42900 ------------ -- ---------- ------------ ------------ Fortezza 11/01/2007 4-5 أشهر ابريل - 08 $ 93000 - ----------- ------------ ------------ ------------ Marybelle 10 / 06/2007 5-7 أشهر ابريل - 08 $ 50650 ------------ ------------ ------------ -- ---------- Rodon 11/27/2006 21-23 اشهر اغسطس - 08 $ 24000 ------------ ------------ - ----------- ------------ انجيلا نجمة 10/27/2006 24-26 شهرا نوفمبر - 08 $ 26500 ----------- - ------------ ------------ ------------ يوما سعيدا 12/11/2006 23-25 شهرا كانون الاول (ديسمبر) - 08 $ 25500 ------------ ------------ ------------ ----------- - Renuar 1/26/2007 22-24 شهرا يان - 09 $ 26000 ------------ ------------ ---------- -- ------------ Isminaki 4/24/2007 24-26 شهرا ايار / مايو - 09 دولارا 32000 ------------ --------- --- ------------ ------------ الاميره الاول 7/20/2007 22-24 اشهر يونيو - 09 $ 30000 ----- ----- ------------ ------------ ------------ قوية 7/07/2007 23-25 اشهر يوليو - 09 $ 39000 ------------ ------------ ------------ -------- ---- اول المسعى 8/25/2007 23-25 شهرا أيلول - 09 $ 45000 ------------ ------------ ------ ------ ------------ Elinakos 7/29/2006 11-12 شهرا اكتوبر - 09 $ 58000 ------------ ----- ----- ------------ ------------

السنة سفينة اسم dwt بني النوع النشر -------- -------- -------- -------- ميلاده ال 71504 1993 panamax سبوت ------ -- -------- -------- -------- تموز / يوليه م 55567 2005 supramax سبوت -------- -------- -- ------ -------- Mairouli 53206 2005 supramax سبوت -------- -------- -------- ----- - جذابة 41524 1985 handymax سبوت -------- -------- -------- -------- سرعة 37687 1984 handymax بقعة ----- - -------- -------- --------

أكسل عن النقل البحري المحدوده

الشركة هي المالكه والمشغله للاراضي الجافه وناقلات السواءب كمقدم للخدمات النقل في جميع انحاء العالم المنقولة بحرا لالشحنات الساءبه الجافه ، مثل خام الحديد والفحم والحبوب ، فضلا عن البوكسيت ، والاسمدة ومنتجات الصلب. الشركة الحالي يتألف اسطول من 18 سفن (عشرة panamax ، اثنان supramax وستة handymax سفن (، ويبلغ اجمالي الطاقة الاستيعابيه لل1074022 الحمل طن. الشركة تأسست في 1988 وكانت مشتركة الاسهم المدرجه في البورصه الامريكية (AMEX) منذ 1998. واعتبارا من ايلول / سبتمبر 15 ، 2005 اكسل البحرية هي مدرجة في بورصة نيويورك (سوق نيويورك للأوراق المالية) ، والتجارة تحت الرمز exm. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى الذهاب الى موقع الشركة www.excelmaritime.com اعمالنا.

-------------------------------------------

Remotemdx ، شركة (otcbb : rmdx)

Remotemdx ، شركة مغلقة بمبلغ 4،04 الخميس التجاري 2237359 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : remotemdx تبدأ عام 2008 خطة استراتيجية للشراء مع الغرب الاوسط & الرصد والمراقبة ، شركة

Remotemdx ، شركة (otcbb : rmdx) ، وهو زعيم في تتبع التكنولوجيات الراءده ، اعلن امس ان استكمال الخطوة الأولى من عام 2008 الخطة الاستراتيجيه عن طريق اكتساب 51 ٪ حصة غالبة في الغرب الاوسط & الرصد والمراقبة ، مؤسسة رصد الغرب الاوسط تشارك في تقديم المشروط والاختبار وخدمات ومعدات رصد داخل الدول ولاية مينيسوتا ، ويسكونسن ، وجورجيا. وقد تم رصد الغرب الاوسط في الاعمال التجارية لمدة سبع سنوات ومؤسسيها والمشغلين لها اكثر من 50 عاما من التجربه المشتركة فى نظام العدالة الجناءيه. اغلاق رسمي للشراء ومن المتوقع أن تحدث قبل 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. الشركة قدمت تقريرا مع جنة الاوراق المالية والبورصه على شكل 8 - ك مع معلومات اضافية حول الصفقة.

"ومن خطتنا الاستراتيجيه وهدف الى رصد يتجاوز 40000 المجرمين عام 2009. اقتناء الغرب الاوسط الرصد هو الخطوة الاولى في كثير من أن تقوم الشركة في تحقيق هذا الهدف ،" وذكر جيم دالتون ، رئيس remotemdx. "الغرب الاوسط رصد جيدا راسخه سياسيا في الدول الغربية ، وأنشأت سجلا من العمل الناجح مع الدولة والحكومات المحلية فى اعادة تأهيل ورصد المجرمين. الجمع بين الغرب الاوسط الرصد مع خدمات الدولة و- - من احدث طراز ومركز الرصد التي توفرها remotemdx's كليا المملوكه الفرعية ، securealert ، يعطي قوى الخطوة الأولى في انشاء remotemdx الخطة الاستراتيجيه للسيطره على الجاني رصد السوق ليس فقط في الولايات المتحدة ، ولكن على الصعيد الدولي ".

"يسرنا ان يصبح جزءا من securealert شبكة ،" قال غاري شيلتون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في الوسط الغربي للرصد. "توطيد هذه ستعزز الى حد كبير مستوى الخدمة يمكننا ان نقدم للزبائن."

فان securealert شبكة تمحورت على securealert المتقدم من مركز الرصد ان تستخدم نحو 100 مدربين خصيصا المشغلين ، وأيده المعدات والبرمجيات التي تستخدم احدث التكنولوجيا. Securealert 'sيوفر مركز ال 24 ساعة ، سبعة ايام في الاسبوع للرصد ، الى جانب الملكيه وتسجيل براءه اختراع تكنولوجيا المسارات ان يحدد مكانا والمجرمين باستخدام النظام العالمي لتحديد المواقع التكنولوجيا ويستجيب لانتهاكات محددة سلفا المناطق الجغرافية ، واثنان - ثلاثة - وسيلة الاتصالات الصوتيه والتطبيق - برامج معينة ، وذلك باستخدام الميثاق ، واداة مقاومه للعبث مع 95 ديسيبل هلع المستهلكه من قبل الجاني. Securealert عروض أجهزة العدالة الجناءيه ، تسليم المفتاح الخدمة بما في ذلك المعدات ، في الوقت الحقيقي الرصد والتدريب. الخطة تتألف من سلسلة من عمليات الشراء الاستراتيجيه مقرونه تسويق البرنامج المستهدف لنمو الشركة والخدمات والمنتجات.

عن remotemdx ، شركة

Remotemdx ، شركة وهيئاته الفرعية ، securealert ، شركة ، تطوير ورصد ومراقبة الاسواق والمنتجات والخدمات لنظام العدالة الجناءيه في جميع انحاء الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات حول remotemdx ، شركة ، يرجى زيارة www.remotemdx.com. للحصول على معلومات اضافية حول الغرب الاوسط & الرصد والمراقبة ، شركة ، في زيارة www.midwestmonitoring.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnetwire.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnetwire.us الفروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnetwire.us) (تنازلات).

الاتصال : businessnetwire.us البريد الألكتروني : info@businessnetwire.us الشبكه العالمية : http://www.businessnetwire.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الاسهم profiler.us : صباح الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
12/21/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers '" الأسهم الاخبار "لهذا اليوم الاربعاء :

المتقدمه biotherapy ، شركة (otcbb : advb) ؛ الطاقة الشمسيه ، وشركة (SPI) (otcbb : sopw) ؛ vsurance ، شركة (otcbb : vsur)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

المتقدمه biotherapy ، شركة (otcbb : advb)

المتقدمه biotherapy ، شركة مغلقة بمبلغ 0،0175 الخميس التجاري 216300 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : المتقدمه biotherapy ، تعلن شركة المعاملات الماديه

المتقدمه biotherapy ، شركة (otcbb : advb) أعلنت أمس ، انها تؤمن المواد العضويه ومنتجات الألبان هي ديناميه نمو الصناعة ، وانها تقدمت للاستثمار في التسويق الزراعي العضوي ، ذ.م.م ( "مكتب البعثات الاجنبية") ، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة ويسكونسن ، التي وتوزع منتجات الالبان.

الشركة حصلت عليها من مكتب البعثات الاجنبية للتحويل عن طريق مذكرة الى مكتب البعثات الاجنبية على قرض بمبلغ 800000 ( "رأس المال العامل القرض") ، منها مبلغ 293750 كان يستخدمها مكتب البعثات الاجنبية لاعادة الشراء عضوية مصلحة احد من عضوين ، والتوازن وستستخدم رأس المال العامل. فان مكتب البعثات الاجنبية للتحويل مذكرة ( "تحويل علما" (يحمل فائدة قدرها 10 ٪ سنويا ، على ان تدفع كل ثلاثة اشهر في المتأخرات التي تبدأ في كانون الثاني / يناير 17 ، 2008 ، ومستمرة على كل نيسان / ابريل 17 ، تموز 17 ، في 17 تشرين الاول وكانون الثاني / يناير 17 بعد ذلك ، مع آ في تاريخ الاستحقاق في 17 ايار ، 2009. الشركة قد ينتخب في اي وقت بعد 18 حزيران ، 2008 ، لتحويل مذكرة الى وحدات للتحويل من مكتب البعثات الاجنبية في سعر التحويل للدولار 10.00 فى المائة للوحدة. وتتوقع الشركة ان رأس المال العامل القرض سيتم الاعتراف بها باعتبارها الشركة مذكرة القبض على بياناته المالية.

وبالإضافة الى ذلك ، أن الشركة وافقت على ترتيب لشركة نورثرن ترست من شيكاغو ( "البنك") إلى إصدار قدرها 1،0 مليون خطاب اعتماد غير قابل لل( "خطاب الاعتماد") لفائدة من ويسكونسن وزارة الزراعة ، والتجارة حمايه المستهلك ( "ادارة ويسكونسن") ، ويعينه مكتب البعثات الاجنبية. خطاب الاعتماد ومن المتوقع ان تتمكن مكتب البعثات الاجنبية لتوزيع بعض منتجات الألبان في ويسكونسن. كضمان لسداد الأموال التي قدمت بموجب خطاب الاعتماد ، والشركة منحت البنك امنى فى مصلحة شهادة ايداع حساب تحتفظ بها الشركة في المصرف. مكتب البعثات الاجنبية لتسديد التزامات الشركة لالمدفوعات ، ان وجدت ، التي ادخلت على انشاء البنك يدل على سندات أذنية ( "مكتب البعثات الاجنبية علما") واتفاق استرداد المضمونه من قبل مكتب البعثات الاجنبية في الممتلكات الشخصيه وجميع العائدات منها وفقا لاتفاق امني. مكتب البعثات الاجنبية كما وافقت الشركة على دفع رسوم نقديه قدرها 50000 وهذه المساله الى الشركة 5000 وحدات من مكتب البعثات الاجنبية كما دفع للشركة الحصول على خطاب الاعتماد. طالما ان الشركة تتولى تحويل مذكرة او الكامنة وحدات مكتب البعثات الاجنبية ، والشركة سيكون لديها الحق في تعيين مدير واحد على مجلس ادارة مكتب البعثات الاجنبية. اغلاق رأس المال العامل القرض ، علما مكتب البعثات الاجنبية والمعاملات ذات الصلة وقعت اعتبارا من 18 كانون الاول / ديسمبر 2007) "مكتب البعثات الاجنبية في المعامله").

بالتزامن مع مكتب البعثات الاجنبية في المعامله ، وتوفير رأس المال الى الشركة ، ريتشارد الصفحه kiphart ، رئيس مجلس ادارة الشركة ، واستثمرت مبلغا قدره 2،0 مليون دولار في الشركة ( "الراسماليه الجديدة") لشراء تجميعي لل181818182 اسهم الشركة سهم عادي ، بمبلغ 0،011 سهم الواحد. وبالاضافة الى توفير الاموال اللازمة لرأس المال العامل القرض الجديد سيوفر رأس المال رأس المال في حالة الشركة ملزمة بسداد مبلغ البنك وسوف تولد ايرادات الفوائد لعمليات الشركة في المستقبل.

قبل الشركة الدخول في مكتب البعثات الاجنبية في المعاملات ، السيد kiphart تقدم القروض الى مكتب البعثات الاجنبية في اجمالي قيمتها نحو 1،625 مليون دولار ، كما هي القروض التي تدل على تحويل الحواشي. السيد kiphart قد وافقت على ان الشركة سوف مذكرة مكتب البعثات الاجنبية في المرتبة العليا الى السيد kiphart للمكتب البعثات الاجنبية للتحويل الحواشي ، والشركة مكتب البعثات الاجنبية للتحويل المذكره سوف المرتبة بنفس اولويه السيد kiphart للمكتب البعثات الاجنبية للتحويل ويلاحظ ، على الرغم من ان القروض المقدمة الى مكتب البعثات الاجنبية تسبق تاريخ الشركة.

ووفقا للمعلومات المقدمة الى مكتب البعثات الاجنبية في الشركة ، مكتب البعثات الاجنبية عروض المستهلكين الرئيسيتين في النوعيات ذات القيمه المضافه ومنتجات الالبان : الاعشاب نقطة المزارع 'المراعي القائمة على منتجات الالبان والمواد العضويه وسكونسن' العضويه المءكده منتجات الالبان. مكتب البعثات الاجنبية - ويتم انتاج المنتجات ذات العلامات التجارية والتي انشئت مع التزام قوي في مزرعه الاسرة ، والصحة البشريه والحيوانيه ، والتنمية الاقتصادية الريفيه ، ومعاملة انسانية الحيوانيه منخفضه الاثر البيئي الممارسات. معلومات عن مكتب البعثات الاجنبية بشأن السياسات التجارية والبعثة لم التحقق بشكل مستقل من جانب الشركة.

حوالي متقدمة biotherapy ، شركة

الشركة خطة عمل ل2007 ركزت اساسا على اقتناء جهاز السيطرة او عدم السيطرة على الموقف في المدره للدخل الشركة من خلال الاستثمار في الاسهم او تحويل الديون او اقتناء الاصول. الشركة حاليا هي مرحلة تنمية التكنولوجيا الحيويه الشركة القابضه براءات الاختراع واستنادا الى anticytokine العلاج استراتيجية لمعالجة المرضى الذين يعانون من الايدز ، تصلب الانسجه المتعدد ، روماتيزمي الروماتيزم ، corneal زرع ورفض بعض autoimmune مشاكل البشره. شركة يقع مقرها في شيكاغو ، ورصيده هو يتاجر بها على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز advb.

-------------------------------------------

الطاقة الشمسيه ، وشركة (SPI) (otcbb : sopw)

الطاقة الشمسيه ، وشركة مغلقة بمبلغ 3،25 الخميس ، التجاريين 30458 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : الطاقة الشمسيه ، وشركة تعلن دولار 10500000 الخاصة التنسيب

الطاقة الشمسيه ، وشركة (SPI) (otcbb : sopw) ، أ المتكامله رأسيا صانع الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (الوحدات ومسوق ، مصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه لاغراض تجارية ، العامة والسكنيه الزبائن في الولايات المتحدة ، اعلن امس ان وقد دخلت الى اتفاقات نهائية مع المؤسسات والمستثمرين المعتمدين فيما يتعلق خاصة مع التنسيب الحصيله الاجماليه البالغة نحو 10500000 ، قبل دفع التنسيب وكيل اللجان وعرض المصروفات. تنوي الشركة استخدام الحصيله الصافية من هذا العام لتمويل الشركات في الأغراض ، بما في رأس المال العامل. ستيفن kircher ، المسؤول التنفيذي الاول للطاقة الشمسيه وذكر ان "هذا اضافية في رأس المال الى حد كبير وسوف يساعدنا على تحقيق هدفنا 2008 الأهداف."

نيدام & الشركة ، ذ.م.م بمثابة يؤدي تنسيب الوكيل ورأس المال روث شركاء ، ذ.م.م بمثابة المشارك التنسيب للتنسيب وكيل الصفقة.

الخاص تنسيب ما يقرب من 4000000 سهم من الأسهم المشتركة ويشمل امر التغطيه من 30 ٪. هذه الاوامر هي بداية ممارسة ستة اشهر بعد اقفال ، ويكون له مدة 5 سنوات وممارسة السعر قدرها 3،90 للسهم الواحد.

الاوراق المقدمة في التنسيب الخاص ولم يسجل بموجب قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة) "قانون الاوراق المالية") وبيعت في المعاملات الخاصة والتنسيب في الاعتماد على المادة 4 (2) من قانون الاوراق المالية. وبناء على ذلك ، فإن الأوراق المالية التي تشتريها في التنسيب الخاص قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل.

وفيما يتعلق بهذا التمويل ، والطاقة الشمسيه وافقت على اعداد الملف والتسجيل البيان الذي يشمل اعادة بيع الاسهم المشتراة المشترك بها المستثمرون في القطاع الخاص والتنسيب ، وكذلك سهم عادي قابل الاصدار عند ممارسة للاوامر. هذا البيان الصحفى لا تشكل عرضا للبيع ، أو التماس لعرض شراء ، اي الأوراق التي نوقشت هنا ، كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع الأوراق المالية في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل سيكون امرا غير قانونى.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى الطاقة الشمسيه التقرير الحالي على شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه فيما يتعلق بهذه الصفقة.

عن الطاقة الشمسيه ، وشركة :

تأسست في 2005 ، الطاقة الشمسيه ، هو مؤسسة متكاملة رأسيا الطاقة الشمسيه للحلول التي تقدم الاميركي الشمالي السكني والتجاري والقطاع العام وبناء اسواق حلا كاملا من خلال واحدة العلامه التجارية. مع دولة من الفن مرافق التصنيع فى شنتشن ، الصين ، الطاقة الشمسيه ، وشركة يوفر تسليم المفتاح التصميم - البناء من خلال حلول ساكرامنتو المقر ومتناميه شبكة التوزيع بالتجزءه.

-------------------------------------------

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur)

Vsurance ، شركة مغلقة بمبلغ 0،022 الخميس التجاري 7940086 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : vsurance ، شركة ، المسؤول التنفيذي الأول عن التعليقات الاخيرة انخفاض مخزون الشركة مواصلة العمليات على الرغم من الانخفاض الاخير في السوق

امس vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، كمقدم للالحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، واعلن ثا thaier شابمان ان يفرج عن هذه التعليقات الاخيرة انخفاض المخزون.

"ومن المؤسف انه بعد ان عرض هذه الشركة مهمة ورؤية الى العديد من شركات السمسره في نيويورك ، والتي كانت مثمره للغاية ، لتشهد هذه التجارة غير طبيعي في الاوراق المالية. الشركة المعنية وتتطلع الى هذا الوضع مع هدف إيجاد قرار لاستعادة منظم السوق "، وذكر راسل سميث ، المسؤول التنفيذي الأول.

ووفقا لمصادر عديدة ، قصيرة بيع في السوق ليست امرا غير مألوف. البيانات الصحفيه الصادرة عن العديد من الشركات تتأثر قصيرة البائعين معالجة هذا الموضوع بقدر كبير من التفصيل الذي هو مشكلة متناميه داخل أسواق الأوراق المالية ، وخاصة على مدى مضادة لوحة اعلانات. الوديعه الثقة & مؤسسة مقاصه (dtcc) التقارير ما يصل الى 6 مليارات دولار في الاخفاقات لاكمال الحرف يوميا.

بيع قصيرة تتألف من بيع الأسهم الخاصة بها او باعة لا يرتب للاقتراض. ويتم ذلك مع القصد الى التلاعب في اسعار الاوراق المالية للشركات المستهدفة النزولي. هذه عاريا قصيرة البائعين الربح عن طريق شراء ثانية الاسهم عقب الهبوط. هذه المسيءه القصيره والباعه في اكثر الاحيان لا ابدا فهي بيع الاسهم ، ولكن بدلا من ذلك ، تأجيل اغلاق التجارة غير مسمى.

العديد من الخبراء الماليين يعتقدون ان استمرار المسيءه قصيرة بيع الممارسات سيؤدي الى تقويض نظام رأس المال. هذه الممارسات ربما تكون قد اسهمت في جزء كبير الى عمليات الغش الجماعي في عرض المالية الاخيرة التي تنطوي على العناوين. لجنة مراقبة عمليات البورصه 'ssho التنظيم ، وكان يقصد لتصحيح هذه التجاوزات ، ولكن حتى الآن كانت غير فعالة الى حد كبير.

في هذه المرحلة المبكره من الشركة استعراض الاخيرة انخفاض المخزون ، كل الاحتمالات ، وسيتم استعراض ذلك ان خطة عمل فورية يمكن تنفيذها على النحو الشركة الاستمرار في العمليات العاديه. وللحصول على مزيد من المعلومات بشأن عاريا سراويل يرجى زيارة المواقع التالية على شبكة الانترنت :

Http://cdn.overstock.com/05-1130_patrick_nasaa_nss.htm

Http://www.forbes.com/2007/02/02/naked-short-suit-overstock-biz-cx _lm_0202naked.html (نظرا لطوله ، وهذا الرابط قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح الانترنت الخاص بك عنوان الميدان - ازالة الزاءده الفضاء إذا واحد موجود.)

عن vsurance

Vsurance يوفر الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه. وتشمل برامج احصل على الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج شامل كامل التغطيه الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي. Vsurance يوفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd (tm) ؛ البقعه فإن الحيوانات الاليفه (tm) ، وpurrfect الحيوانات الاليفه نادي (tm.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ stockprofiler.us الفروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى www.stockprofiler.us) (تنازلات).

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاضاءه العلم مجموعة شركة



الصغرى كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 21st ، 2007 - على الرادار : frpt ، vxgn ، cwrl ، mswm ، lsgp ، نتطلع
12/21/2007

لوس انجلوس ، ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، وحمايه القوة شركة (NASD : frpt) ، vaxgen شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vxgn) ، cornerworld شركة (otcbb : cwrl) ، metaswarm شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : mswm) ، والاضاءه العلم المجموعة شركة (otcbb : lsgp) ، looksmart المحدوده (NASD : نظرة).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com

قوة الحمايه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : frpt) بانخفاض 10،55 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=frpt

قوة الحمايه ، وكانت أول شركة للرد على الحاجة الماسة الى انقاذ الالغام مقاومه للمركبات مضادة لكمين للقوات الامريكية فى القتال. وتعد الشركة رائدة الصانع الأميركي من القذائف والانفجارات المحميه المركبات ذات العجلات المنتشره حاليا من قبل المءسسه العسكرية للولايات المتحدة وحلفائها لدعم القوات المسلحه وافراد الامن فى مناطق الصراع. الشركة التخصص المركبات ، الاسد الامريكى والجاموسه ، وثبت لدى كل منهم سجل فيها معظم المسائل - في ساحة المعركه. الشركة احدث مركبة ، والفهد ، مصمم خصيصا للاستطلاع ، الى الامام للقيادة والسيطرة ، وعمليات الحضر ، ويجمع بين دوله - من احدث طراز البالستية وحمايه الانفجار مع حركة فريدة ضوء للدروع. التخصص هذه المركبات ، وتعتقد الشركة التي هي في طليعه المقاومة للتكنولوجيا الانفجار ، وضعت خصيصا لحمايه شاغليها من الالغام الارضيه ، نيران معاديه ، وأجهزة التفجير المصنوعه يدويا ، والتي يشار اليها عادة بوصفها القنابل). وتعد الشركة واحدة من مقدمي الخدمات الاساسية للمركبات العسكرية الامريكية لازالة الالغام في كمين المقاومة المحميه ، او mrap ، مركبة البرنامج. لمزيد من المعلومات عن قوة الحمايه وسياراتها ، زيارة www.forceprotection.net.

الاخيرة frpt الانباء :

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 - قوة الحمايه منح مبلغ 379 مليون mrap العقد ، واضافية على المبيعات العسكرية الاجنبية على اتباع الاوامر

قوة الحمايه ، وشركة (NASDAQ : frpt) اعلنت اليوم انها تلقت من اجل ايصال لعدد اضافي من 358 لغم مقاوم كمين المحميه (mrap) من الفئة الاولى والفئة الثانية مركبة من فيلق مشاة البحرية الاميركية ، ونظم القيادة (marcorsyscom) ، وهو يتصرف على النحو المتعاقده الوكالة الراءده لوزاره الدفاع. اجمالى القيمه التقريبيه للأمر دولار 379 مليون دولار.

Marcorsyscom كما افادت قوة الحمايه ان الفهد سيارة الاقتراح هو في نطاق المنافسة لاستمرار التطوير والاختبار وسيتم مزيد من التقييم مع بعض التعديلات ، كجزء من المنافسة الجاريه mrap الثاني.

"وبالاضافة الى هذا النظام من نظم قيادة سلاح البحرية ، ونحن نعتزم مواصلة العمل مع الجيش الى الميدان الاسد الامريكى فى مركبة بطريقة سيلتقي الجيش بهدف التقليل من الاكتفاء الذاتي ودورة الحياة حساب ،" قال غوردن mcgilton ، المسؤول التنفيذي الاول لل قوة الحمايه ، وشركة "mrap مركبة برنامج الاحتياجات على اساس خصائص التصميم جدا من اعمالنا الاسد الامريكى والجاموس - وثبت ان معظم وسائل فعالة من هذا النوع في الخدمة ، والجيش لا يزال يمثل قيمة العميل تحت mrap الفئة الثالثة بوفالو البرنامج. ونحن بصدد وضع اللمسات الاخيرة على العقد لالجاموسه بتطهير الطرق والمركبات على ان تكون جزءا من ارض المواجهة لكشف الالغام نظام (gstamids) برنامج للتسجيل.

"يسرنا ان سلاح البحرية ، القوات البحرية ، القوات الجوية ، ومواصلة جهودنا لاختيار ثبت الاسد الامريكى mrap للفئة الاولى والثانية الاحتياجات من المركبات ،" قال mcgilton. "الاسد الامريكى jerrv البديل هو بالفعل اجتماع مشترك لخدمة متطلبات التخلص من الذخائر المتفجره وفرق لا يزال هو المعيار الذهبى فى الاداء حيث ان معظم المسائل -- على ارض المعركه."

في الانشطه ذات الصلة ، المبيعات العسكرية الاجنبية قد تمت ايضا الموافقة على المملكه المتحدة وايطاليا لنحو 300 الاسد الامريكى والجاموس المركبات. هذه العقود مجتمعة تقدر قيمتها بمبلغ 150 مليون دولار ، وتشمل قطع الغيار والاكتفاء البنود.

"كما المتطلبات الاميركية لmrap المركبات الارتفاع والانخفاض ، ويسرنا ان نرى الافراج عن اوامر لجيوش اجنبية ،" قال mcgilton. "اننا ندرك من عدة بلدان اخرى والذين عبروا عن حاجة اضافية من أجل انقاذ حياة هذه المركبات ، ونتوقع الحصول على موافقة لخدمة لهم كذلك."

الاسد الامريكى لتسليم الفئة الاولى والثانية المركبات في mrap البرنامج تتم من خلال الشركة في المشروع المشترك ، وديناميات القوة ، ذ.م.م ، مع ديناميات الارض النظم العام (سوق نيويورك للأوراق المالية : ش ج). وكما ورد في نهاية تشرين الثاني / نوفمبر ، ديناميات القوة هو 68 مركبة قبل انتهاء التعاقد mrap والجدول الزمني للتسليم. بوفالو الفئة الثالثة هي المركبات الوحيدة المصدر الى قوة الحمايه وانتجت بصورة مستقلة في ladson ، اللجنة الداءمه.

Vaxgen لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : vxgn) حتى 17،31 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=vxgn.pk

Vaxgen هو الصيدلانيه البيولوجية شركة مقرها فى جنوب سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. وتملك الشركة للدولة - من احدث طراز الصيدلانيه البيولوجية مرافق التصنيع مع ما بين 1000 لتر bioreactor التي يمكن أن تستخدم لجعل الثقافة خلية جرثوميه او بيولوجي المنتجات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.vaxgen.com.

الاخيرة vxgn الانباء :

كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 - vaxgen المشتركة المخزون المتوقع في التأهل للاقتباس على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب

Vaxgen شركة (الورديه الواح : vxgn) ، وهي الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلن اليوم ان لديها ، جنبا الى جنب مع بنك ziegel والشركة ، وبدأت عملية تأهيل حصتها من المخزون المشترك للاقتباس على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للأخشاب ، ويتوقع ان تبدأ اللجنة التجاريين بحلول نهاية السنة تحت الرمز vxgn. وعلاوة على ذلك ، vaxgen والغراب التكنولوجيات الحيويه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. وقد عدل اتفاق الاندماج بين الشركتين الى توضيح ان vaxgen 'sالتأهيل على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تستوفي شرطا لإغلاق الاندماج المقترح بين vaxgen والغراب تتطلب ان vaxgen تكون مدرجة في سوق تجاري معتمد.

(شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/19991112/vaxgenlogo)

وتعليقا ، جيمس ب panek ، vaxgen 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، وقال" بالاضافة الى فوائد زيادة السيوله ، ويسرنا جدا ان التأهيل على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب يزيل مصدرا لعدم اليقين ذات الصلة لدينا الدمج المقترح مع الغراب التكنولوجيات الحيويه - في حديث مع كل من اصحاب الاسهم الحاليين والمحتملين ، وقد صار واضحا ان القلق ازاء اغلاق هذا الشرط كان يخلق من عدم اليقين لا داعي لها وكأن يصرف الانتباه عن جوهر الصفقة. نعتقد ان الاندماج المقترح مع الغراب يمثل فرصة ممتازة لاصحاب الاسهم في الشركة. "

ماثيو pfeffer ، vaxgen 'sالمسؤول المالي واضاف :" يبقى هدفنا الى قائمة على NASDAQ او وطني آخر التبادل ، في الوقت المناسب ، ونحن نخطط على المضي قدما في اجراء 5:1 عكس سبليت من هدفنا المشترك الاسهم ، والاسهم تخضع لموافقة المجلس ، لتسهيل هذا السرد. "

وتسعى الشركة الى الموافقة على اجراء المخطط عكس سبليت في اجتماعها السنوي المقرر عقده في الأسهم هم من كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007.

عرض اختيار cornerworld كورب (otcbb : cwrl) حتى 21،25 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cwrl.ob

الاخيرة cwrl الانباء :

كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 - cornerworld تطلق اذاعة الحانة الريفيه المربع

Cornerworld شركة (otcbb : cwrl) أعلن اليوم ان الشركة بدأت شبكة جديدة لاعب ان تسمح لاعضائها بسهولة ان تتفاعل مع المستخدم ولدت السمعيات والبصريات. محتوى المتاحة أيضا يشمل الان نابستار الموسيقى كتالوج علامة كبرى من الفنانين مثل الموسيقى فريق coldplay الواقعة في http://www.cornerworld.com/coldplay.

الجديد الحانة الريفيه المربع متاصله في نظامها تمكين مستخدمي متصفح للاستماع ومشاهدة cornerworld ابداعات وفي الوقت نفسه التمتع السمات الاخرى داخل الموقع او في جميع انحاء الشبكه. فان الحانه الريفيه المربع يتيح للمستخدمين معدل مضمون ، تتقاسم مع الاصدقاء عن طريق البريد الالكتروني وبشكل دائم تنزيل وسائط الاعلام.

"الحاجيات الاجتماعية هي الفيروسيه ،" قال سكوت بيك ، cornerworld المسؤول التنفيذي الأول والمؤسسين. "Cornerworld الجديد السمعيه الفيديو لاعب يمكن أن يكون لدينا مضمون المنشوره عبر العديد من المواقع الاخرى. اعضائنا الآن لديهم القدرة على حصة cornerworld المحتوى من داخل الاجتماعية القائمة على المجتمعات المحلية التي ينتمون اليها."

Metaswarm لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mswm) حتى 22،22 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=mswm.pk

Metaswarm ، شركة يقع مقرها في كاليفورنيا ويتركز في صناعة تكنولوجيا المعلومات. Metaswarm متخصصه في المعلومات الشخصيه والتجارية ضمان الحلول ، بما فيها مكافحة الغش ، ومكافحة الرسائل الاقتحاميه ، وتحليل العلاقة حلول للانترنت التجارة الالكترونيه الاسواق. على وجه التحديد ، metaswarm منتجات توفير تطبيقات للادارة رسالة ، والرسالة موقع التصديق ، ورسالة وتحليل موقع للبريد الالكتروني والهاتف الخليوي والرسائل النصيه (الرسائل القصيره) ، وارسال الرسائل الفوريه (الدردشه) ، وصفحات الويب.

الاخيرة mswm الانباء :

كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 - الحصري المرخص له من metaswarm التكنولوجيا في الصين ، بيجين infosure التكنولوجيا المحدوده ، علامات الجوال الفيديو عقدا مع شركة الكوابل خنان & الاتصالات الشركة المحدوده لاستغلال

Metaswarm ، شركة (الورديه الواح : mswm) اعلن ان الحصري المرخص له في الصين ، بيجين infosure التكنولوجيا المحدوده (بيجين infosure) ، قد وقعت عقدا مع شركة الكوابل الاتصالات خنان الشركة المحدوده لاستغلال (خنان الكابل) ، والذي تملكه بالكامل الصين الكابلات الفرعية للاتصالات الشركة المحدوده لاستغلال (الصين الكابلات) حيث بيجين infosure سيوفر محتوى الفيديو والجوال الاعلانات على الفيديو cgtv منصة متنقله في مقاطعة هينان الصينية. خنان الكابل وقعت اتفاق تعاون حصري مع الصين المتنقله فرع خنان لتشغيل الفيديو cgtv منصة متنقله في مقاطعة هينان الصينية. فان مقاطعة هينان الواقعة فى شرق ووسط الصين. ويبلغ مجموع سكانها 97،68 مليون دولار (http://www.china.org.cn/english/features/provinceview/170642.htm). ووفقا لوزاره صناعة المعلومات فان هناك ما يقرب من 30 مليون المشتركين فى خدمات الهواتف النقاله في مقاطعة هينان.

مارفين شانون ، المدير التنفيذي للmetaswarm ، شركة ، وقال ، "ان عدد المشتركين فى خدمات الهواتف النقاله في مقاطعة هينان يوفر منظورا بشأن حجم مجمل السوق الصينية ويوضح القيمه المتصوره للتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات). عديدة الصين تنفق نسبة اكبر من دخلها الشهري على الهاتف المدفوعه سلفا بطاقات من الامريكيين ينفقون على الطعام. هذا يقول الكثير عن ينظر إلى أهمية الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في الصين في المجتمع - ونحن فخورون ومتحمس ازاء احتمال حجم العقد ونتطلع الى تعمل جنبا الى جنب مع خنان الكابل في وضع مثير ، في هذا السوق. "

الاضاءه العلم مجموعة كورب (otcbb : lsgp) حتى 40 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=lsgp.ob

الاضاءه العلم مجموعة شركة (www.lsgc.com) تصاميم وتبيع الطاقة العالية الكفاءه والسليمه بيئيا حلول الاضاءه. تسجيل براءه اختراع الشركة وبراءات الاختراع - في انتظار تصاميم في ادارة الطاقة الحراريه الادارة ، وعمليات التصنيع ومجالات اخرى تسعى الى الحد من استهلاك الطاقة في حين ايصال المنافع البيءيه وفورات في التكلفه الى المستعمل. الشركة بتصنيع وتصاميم جاهزه للاستخدام ادى المصابيح وluminaires وكذلك توفر الاضاءه مخصص لحلول المشاريع العمرانيه والفنية في جميع انحاء العالم. الاضاءه العلم لديها مكاتب في نيويورك ، سكرامنتو ، الساتليه بيتش ، فقد السوائل ، دالاس ، طوكيو ، والمملكه المتحدة.

الاخيرة lsgp الانباء :

كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 - الاضاءه العلم مجموعة يساعد نيويورك دق في العام الجديد في المملكه بطريقة المنير

في منتصف ليلة وضحاها من كانون الثاني / يناير 1 ، 2008 ، نيويورك - والناس في جميع انحاء العالم - وسوف دق فى العام الجديد تحت وهج من اكثر اشراقا واكثر كفاءه في استخدام الطاقة مرات مربع الكرة المضاءه بها احدث بعث الضوء ديود (أدى) التكنولوجيا.

"لاول مرة في التاريخ ، ليلة رأس السنة الجديدة ، الذي كان الاكثر ايقوني صورة ، الكرة مرات مربع ، وسيتم أضاءت طريق نظام بيانات تطبيق القانون ،" قال govi راو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للفريق الاضاءه العلم ، والشركة المسءوله عن جعله ممكنا.

الاضاءه العلم مجموعة (lsg) بتكليف من فيليبس الاضاءه لوضع نظام الاضاءه ادت الى تسليم اول الصديقه للبيئة ، وأكثر إشراقا ، واكثر استجابة ليلة رأس السنة الجديدة الكرة ، مع الحفاظ على العناصر الاساسية للالاضاءه القديمة الكرة. الجديد الكرة الان 6 أقدام في قطر وتزن 1200 جنيه ، ويتكون من 9576 فيليبس 'نظام بيانات تطبيق القانون و 672 للوترفورد المزدوجه المعالم البلورات.

"الاضاءه العلوم اختير بوصفه شريكا بها فيليبس لان لدينا سجل ثابت من النجاح في ادارة المشاريع التي تقودها معقدة جدا من التصميم الى التنفيذ. وبالاضافة الى ذلك ، لدينا قدرات فريدة لتصميم ودمج الاجهزه والبرمجيات حلول -- بما في البصريات ، الحراريه ادارة امدادات الطاقة والسائقين -- التي تتحكم في نظام بيانات تطبيق القانون وتوفير حل متكامل تماما ، "قال govi راو.

الكرة الجديدة تضم كلا ذات لون أبيض ونظام بيانات تطبيق القانون. فإن نظام بيانات تطبيق القانون ملونة صممت الا باستهلاك 1-2 واط من الطاقة في حين تسليم نفسه ضوء الناتج كما في العام الماضي 40 واط منير اللمبات الملونة.

راو وتابع : "ادت للهي الاكثر استجابة ، وبين أكثر كفاءه في استخدام الطاقة والاضاءه والتكنولوجيات التي انشئت من اي وقت مضى. التوصل الى طريقة لدمج المرونة التى تحلى بها جميع العناصر's الكرة مع الرءيه من مصممي الاضاءه كان تحديا فريدا من نوعه للlsg. مهندسونا كانوا قادرة على خلق مجموعة متكاملة ان يسلط الضوء على جميع افضل سمات كل عنصر ، فيليبس نظام بيانات تطبيق القانون ، وبلورات وترفورد ، لتوليد نفس اخذ العروض ، وأثار الاضاءه. "

العد التنازلي للترفيه ، اصحاب الوقت مربع الجديدة ليلة رأس السنة حدثا ، تكليفا فيليبس والاضاءه وترفورد الكريستال لتهيئة الكرة من جديد. الاضاءه كانت تتعاقد مع العلم فيليبس لدمج كل من شركات تكنولوجيا تصميم - على وجه التحديد ، ودمج وتجميع المحركات الخفيفه لادارة الكرة الطاقة والاتصالات والاشارات - لضمان ان هذا الهيكل الفريد يعمل على الصف في ضربه من منتصف الليل.

Looksmart المحدوده (NASD : نظرة) يصل 4،56 ٪ امس

الرادار الحواشي : لا شيء.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=look

Looksmart هو الاعلان على شبكة الانترنت وشركات التكنولوجيا التي توفر الأداء لحلول الانترنت المعلنين والناشرين. Looksmart عروض المعلنين المستهدفة ، والدفع بالنقره) من صفحات البحث ، السياقيه من صفحات البحث ، وعرض لافتة اعلانيه عن طريق الشبكات المعلن ؛ ومركز مخصص لمنهاج الخاص للتخصيص العلامه المعلن لحلول الانترنت والناشرين. Looksmart يوجد مقره في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

الاخيرة نتطلع الانباء :

كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 - looksmart يعين المسؤول المالى الجديد looksmart المحدوده (NASDAQ : نظرة) ، وهو الاعلان على شبكة الانترنت وحلول تكنولوجيا الشركة ، واعلن اليوم تعيين وليام بوش بأنه المسؤول المالي للشركة ، اعتبارا من اليوم. السيد بوش يصل الى looksmart على مدى 20 عاما من كبار الشركات المالية والمحاسبيه للخبرة الشركات العامة ضمن وسائط الاعلام الرقميه والبرمجيات مؤسسة صناعات التكنولوجيا.

"نحن متحمس جدا وحظ لمشروع قانون الانضمام الى فريق الادارة التنفيذية في looksmart ،" علق تيد الغرب ، والرئيس المؤقت المسؤول التنفيذي الأول. "مشروع قانون يجمع القوى المالية والتخطيط والادارة ، العلاقات مع المستثمرين ، العمليات ، عمليات الدمج والشراء والشركة العامة وثائق التفويض الى looksmart. ونحن واثقون من ان مشروع القانون سوف تكون قوية من الموارد ، اذ نواصل التركيز ، تنمو قيمة looksmart وموقف looksmart لفترة طويلة ، الاجل ، والربحيه المستدامة. وانني اتطلع الى العمل عن كثب مع مشروع القانون من أجل المضي في تحديد وتنفيذ ، وتحقيق أهدافنا الاستراتيجيه والأهداف المالية. "

قبل انضمامه الى looksmart ، السيد بوش بمثابة المسؤول المالي للzvue شركة (NASDAQ : zvue) ، وسائل الإعلام الرقميه المتنقله الشركة حيث كان مسؤولا عن ادارة الشركة باكملها العمليات المالية خلال فترة نمو كبير. من ايلول / سبتمبر 2002 الى كانون الاول / ديسمبر 2005 ، كان المسؤول المالى الدولى للبرمجيات الحاسوب المصغر ، رائد الناشر للمنتجات البرمجيات في دقة التصميم والمستهلك لسوق البرمجيات. وبهذه الصفه ، السيد بوش كان مسؤولا عن جميع المهام المالية والمحاسبيه ، وابلاغ لجنة مراقبة عمليات البورصه ، العلاقات مع المستثمرين ، والعمليات وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشريه. في السابق ، السيد بوش كان احد الاعضاء المؤسسين للbuzzsaw.com ، كمقدم للتعاون على الانترنت ، والطباعه وتطبيقات الشراء لتصميم وبناء وادارة الممتلكات والصناعة ؛ المراقب المشترك للAutodesk ، مؤسسة ، رائدة في مجال توزيع من منتجات وخدمات البرمجيات العالمية لصناعة التصميم ؛ والجمهور في الادارة والمحاسبه ومراجعة الحسابات في أدوار كل من برايس ووتر هاوس كوبرز & ارنست ويونغ. السيد بوش يعمل حاليا على مجلس towerstream شركة (NASDAQ : twer) ، رائد مقدم الثابتة wimax الخدمات وfindex.com (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : نجد) لدراسة الانجيل البرمجيات. السيد بوش يحمل بكالوريوس علوم شهادة في ادارة الاعمال من جامعة كاليفورنيا في بيركلي وهو محاسب في ولاية كاليفورنيا.

ازاء الصغرى كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لastute المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا المشتركين بها 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة البريد الألكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الراسي وصمها لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnewsnow.us : صباح الاسهم للانباء كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007
12/21/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow رصيد يبرز الاخبار :

Novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : nvlt) ؛ odyne شركة (otcbb : odyc) ؛ ceragenix المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : cgxp) ؛ الراسي الوسم ، وشركة (otcbb : vbdg) ؛ طب الاطفال الاصطناعيه شركة (otcbb : pdpr) ؛ Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : nvlt)

Novelos علم التداوي ، شركة مغلقة بمبلغ 0،60 الخميس التجاري 196679 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : novelos علم التداوي شابمان ان يشتري 150000 سهم من nvlt

Novelos علم التداوي ، وشركة (otcbb : nvlt) ، أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير علم التداوي لمعالجة السرطان والتهاب الكبد الوبائي ، أعلن أمس ان هاري palmin ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للnovelos ، اشترى 150000 سهم من الشركة المشتركة المخزون في 19 كانون الاول ، 2007 ، في معاملات السوق المفتوحه. في المجموع ، السيد palmin اشترى 300000 سهم من الاسهم المشتركة في السوق المفتوحه المعاملات على مدى ثلاثة عشر شهرا الماضية.

"هذا يعزز شراء بلدي تابع في novelos والثقة لنا الآفاق ،" قال هاري palmin ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للnovelos. "نحن محوريا في المرحلة 3 سرطان الرءه المحاكمه ، التي هي على المسار الكامل للتسجيل في آذار / مارس 2008 - لدينا المرحلة -2 في سرطانات الثدي ومبايض ، وقد سبق ان اعلنت نتائج مشجعة في المحاكمه الجاريه سرطان المبيض. ونحن ايضا مؤخرا novelos 'السابقين لنا مبادره الشراكه".

عن novelos علم التداوي ، شركة

Novelos علم التداوي ، مؤسسة الصيدلانيه البيولوجية هي شركة تجاريا تتاكسد glutathione القائم على المركبات لعلاج السرطان والتهاب الكبد. نوفمبر - 002 ، الراءده في المجمع حاليا في مرحلة 3 التنمية لسرطان الرءه في اطار منتجع صحي والمسار السريع ، والاعمال جنبا الى جنب مع العلاج الكيميائي بوصفها chemoprotectant وimmunomodulator. نوفمبر - 002 هي ايضا في المرحلة 2 التنمية لعلاج كيميائي مقاومه للسرطان المبيض في مرحلة مبكره ، وسرطان الثدي ، والتي يجري وضعها في اضافة لاصابة حاده الاشعاع. نوفمبر - 205 بمثابة hepatoprotective الوكيل مع immunomodulating وملهبه للمشاعر المناهضه للممتلكات. نوفمبر - 205 هو في مرحلة 1b التنمية لالتهاب الكبد المزمن ج غير المستجيبين. كل مركبات اكملوا تجارب سريريه في البشر ، وتمت الموافقة على الاستخدام في الاتحاد الروسي حيث تم وضع اصلا. للحصول على معلومات اضافية حول novelos يرجى زيارة www.novelos.com

-------------------------------------------

Odyne شركة (otcbb : odyc)

Odyne شركة مغلقة بمبلغ 0،61 الخميس التجاري 117760 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : odyne شركة يتلقى من اجل لخمسة وعشرين وظيفة اضافية في النظم الهجينه من dueco شركة

Odyne شركة (otcbb : odyc) ، رائد مطور البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه تكنولوجيات المركبات ، واعلنت امس انها تلقت أوامر شراء 25 وظيفة اضافية في النظم الهجينه الكهرباءيه المركبه من dueco ، شركة ، واحدة من أكبر فائدة للأمة مصنعي المعدات.

نظم سيتم تركيب به dueco ، شركة ، الى السلطة أول البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه الجوي رفع الشاحنات ، "شاحنة دلو ،" التي تستخدمها شركات المرافق للحفاظ الكهرباءيه ، وخطوط الهاتف والبرق.

Dueco ، شركة تم قبول اوامر لهذه المركبات ومنذ اطلاق هذه التكنولوجيا الجديدة في icuee المعرض التجاري في تشرين الاول / اكتوبر.

Odyne وdueco طورت البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه المركبه (phev) ان يستخدم نظام الدفع منخفضه التكلفه ، والمنتجة محليا من الطاقة الامة الشبكه الكهرباءيه لمجموعة من إستهلاك الوقود والحد من الانبعاثات. الجديد الجوي شاحنات يمكن التغذيه في خارج ساعات الذروة منخفضه التكلفه باستخدام الكهرباء من الامة الشبكه الكهرباءيه. هذا النظام يمكن ايضا توجيه تهمة اليهم او المحافظة على ان يكون معاد شحن في اي لحظة مع محركات الديزل التقليديه بينما الدافعه او ثابت.

النظام سيوفر كفاءه استهلاك الوقود وانبعاثات التحسينات ، تتميز سيارة هجينة ، في حين ان الشاحنه هو السفر من وإلى موقع العمل. بينما فى موقع العمل ، odyne الطاقة المخزونه نظام السلطة من جميع الوظائف اللازمة في الموقع المعدات المتصله بها مباشرة ، بما الجوي رفع جهاز تكييف الهواء والتدفءه ، مع محرك حالا.

Odyne وdueco تقدير ان المركبات سيقلل من استهلاك الوقود بما يقرب من 6-10 غالون يوميا ، والقضاء على الانبعاثات الصادرة عن محركات في الموقع ، فضلا عن القضاء على الضجيج في الموقع.

"منذ عرض للdueco - odyne الهجينه سيارة ، وكانت الاستجابة ايجابية للغاية ،" يقول odyne شابمان الن تانينبوم. "شركات المرافق العامة ولا سيما قيمة فرص استغلال قدراتهم الخاصة منخفضه التكلفه ، خارج الذروة الشبكه السلطة لفرض رسوم على المركبات بين عشية وضحاها ، في حين خلق بيئة اكثر امنا واكثر صحه لموظفيها والمجتمع".

"تشير تقديراتنا الى ان على الصعيد الوطني ، وهناك اكثر من 30000 الجوي رفع الشاحنات في العملية ،" يفسر جو dalum ، نائب رئيس dueco ، شركة

"ونحن نعتقد ان هذا امر ممتاز لتطبيق المتقدم لدينا phev التكنولوجيا والصناعة ان فائدة البلديات وحريصون على رفع مستوى أساطيلها من اجل الاستجابة لارتفاع تكاليف الوقود والتحول لتكون اكثر ملاءمة للبيئة مركبة".

"ونحن نعتقد ان المنفعه الصناعة والبلديات بشكل خاص متحمسين باستخدام الكبير على متن بطاريه نظام لتخزين الطاقة الكهرباءيه التي تتولد من مصادر الطاقة المتجدده ومصادر اخرى منخفضه جدا مع انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في اثناء الليل ،" قال السيد dalum . "الطاقة النظيفه ثم يستخدم أثناء النهار ، وبدلا من تشغيل المحرك بشكل فعال - ازاحة استخدام البترول والكهرباء مع الانظف".

عن dueco شركة

Dueco ، اكبر مملوكة ملكيه خاصة المرحلة النهائية صانع terex المرافق وهاي - حارس المنتجات في البلد ، انما عاءليه الشركة مع اكثر من 50 سنة من الخبرة في مجال بيع وخدمة الاجهزه الجوي ، حفار الرافعات ، الرافعات ومعدات اخرى. كما توفر الشركة مع عملائها موصل معدات المناوله ، pullers وtensioners ، مقطورات ، حفارات ، المحمل backhoes ، والعجله المحملون. ملتزمة رضاء العملاء ، dueco هي مصدر للفائدة الكهرباءيه ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والمقاول ، الكهرباءيه التعاونيه ، بلدية ، والسكك الحديديه ، وشجرة احتياجات الرعايه في 14 دولة في المنطقة التي تصل من الوسط الغربي الى الساحل الشرقي. زيارة www.dueco.com لمزيد من المعلومات.

عن odyne الشركة

Odyne الشركة هي شركة تكنولوجيا نظيفة أن يطور والمصنوعات لنظم الدفع والحافلات والشاحنات وغيرها من المركبات الكهرباءيه الهجينه. الشركة طورت نظام يجمع بين الملكيه وتحويل الطاقة الكهرباءيه ، ومراقبة السلطة وتخزين الطاقة والتكنولوجيا ، مع معيار المحركات الكهرباءيه ، وبطاريات تخزين وغيرها من المكونات الرف لايجاد انخفاض تكلفة الوقود ، وانخفاض تكلفة التشغيل والصيانة ، اقل بكثير من الانبعاثات واهدأ مركبة. زيارة www.odyne.com للمزيد من المعلومات

-------------------------------------------

Ceragenix المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : cgxp)

Ceragenix المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة مغلقة بمبلغ 1،20 الخميس ، التجاريين 19375 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : ceragenin مجمع يدل على امكانات متعددة النشاط ضد سلالات من البكتيريا المقاومة للpseudomonas

Ceragenix المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : cgxp) ، أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على الامراض المعديه والامراض الجلديه واعلن امس ان الباحثين في يوجين appelbaum كلية الصيدله في جامعة وين الدولة ، وذلك بالتعاون مع jmi المختبرات والدكتور بول باء - المتوحشه لل بريجهام الشباب الجامعي ، وقد اثبتت سلسلة من التجارب فى المختبر ان investigational المخدرات المركبه المعروفة باسم وكالة الفضاء الكنديه - 13 يبين السريع قتل النشاط ونشاط تعاوني مع المضادات الحيويه التقليديه ضد متعددة pseudomonas aeuroginosa البكتيريا المقاومة للاجهاد. الصفحه aeuroginosa هو السبب الرئيسي للمرض والوفاه في المرضي مع pneuomonia وغيرها من امراض الجهاز التنفسي. البحث يبدو متقدما على المطبوعه في كانون الاول / ديسمبر النشر الالكتروني للمجلة مضاد ميكروبي العلاج الكيميائي ، الجريدة الرسمية للجمعية البريطانية لمعاداه مكروبي العلاج الكيميائي.

البحث قومت الدنيا inhibitory تركيزات (مجموعة استقصاءات المؤشرات المتعددة) من وكالة الفضاء الكنديه - 13 ، مقابل 50 يعزل من الصفحه aeruginosa بما في 17 meropenem اشد مقاومه) هيئة التصنيع العسكرى 50 من 256 ملغ / لتر). وكالة الفضاء الكنديه - 13 هو عضو في الاسرة الدولية ceragenin المركبات التي يجري وضعها ceragenix وهو غير الاصطناعيه الببتيد تقليد للتحدث بشكل طبيعي مضاد ميكروبي الببتيد وجدت في الرئتين. ووجد الباحثون أن وكالة الفضاء الكنديه - 13 :

* قد تضييق نطاق هيئة التصنيع العسكري القيم (1-32 ملغ / لتر) اكثر من اي من وكلاء آخرين درس (cefepime ، السيبروفلوكساسين ، piperacillin ، tobramycin وmeropenem)

* أظهر نشاط تعاوني مع cefepime والسيبروفلوكساسين مما ادى الى مقتل اكثر السريع ؛ و

* أظهر الممتاز النشاط ضد meropenem اشد مقاومه مع هيئة التصنيع العسكري 50 من 8 ملغ / لتر) بالمقارنة مع هيئة التصنيع العسكري 50 من 256 ملغ / لتر من 17 meropenem اشد مقاومه

"هذا المجمع الجديد لديه القدرة على ان يكون تقدما كبيرا في علاج المرضى الذين يعانون من الالتهاب الرئوي وغيره من الأمراض الرءه ،" يقول كبار المؤلف مايكل rybak ، الاستاذ في مكافحة معدية مختبر لكلية الصيدله في جامعة وين في الدولة ديترويت. الدكتور rybak هو عضو ceragenix 'sالمجلس الاستشاري العلمي.

"واظهرت امكانات النشاط وكالة الفضاء الكنديه - 13 في هذا الأقران استعرض اليوميه المادة تدعم قرارنا استخدام وكالة الفضاء الكنديه - 13 باعتبارها العنصر النشط في منطقتنا cerashield مضاد ميكروبي طلاء برنامج التنمية للمساعدة فى الحد من المخاطر المرتبطه بها جهاز التهويه الالتهاب الرئوى تعزى الى استخدام Endotracheal الانابيب ، "قال ستيفن بورتر ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للceragenix المستحضرات الصيدلانيه. "هناك ما يقدر ب 250000 حالة كل سنة للجهاز التهويه المرتبطه الالتهاب الرئوي وp.aeuroginosa يرتبط ارتفاع معدل الاعتلال والوفيات بين هؤلاء المرضى."

عن ceragenix

Ceragenix المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة الصيدلانيه البيولوجية هي شركة ان يكتشف ، ويطور يتجر الروايه المضاده معدية المخدرات ، استنادا الى الطبقة الملكيه للمركبات ، ceragenins (او csas). الناشطه ضد طائفة واسعة من ايجابية وسلبية الغرام البكتيريا ، وهؤلاء الوكلاء كما يجري تطوير معدية الطبية المضاده للجهاز الطلاءات وكما علم التداوي لمقاومه المضادات الحيويه من الكائنات. Ceragenix ايضا تملك الحقوق الحصريه لاصلاح حاجز التكنولوجيا لعلاج امراض الجلد واضطرابات بما atopic التهاب الجلد ، والاطفال حديثى الولادة واضطرابات جلديه وغيرها. Ceragenix للاصلاح حاجز تسجيل براءه اختراع التكنولوجيا ، التي اخترعها الدكتور بيتر الياس والمرخصه من جامعة كاليفورنيا ، هو منهاج للتنمية في اثنين وصفه آنية الدهون -- epiceram وneoceram. للحصول على معلومات اضافية عن ceragenix ، يرجى زيارة www.ceragenix.com.

-------------------------------------------

الراسي الوسم ، وشركة (otcbb : vbdg)

الراسي الوسم ، شركة مغلقة بمبلغ 0،48 الخميس ، التجاريين 11236 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : الراسي وصمها يعين الن edrick لمجلس ادارته

الراسي الوسم ، وشركة (otcbb : vbdg) اعلن امس انه عين الن edrick لمجلس ادارته بشكل فعال ومباشر ، لتحل محل جيفرى edell. وبالاضافة الى مسؤولياته بصفته مديرا ، السيد edrick سوف يعمل رئيسا للجنة مراجعة الحسابات التابعة للشركة.

السيد edrick بصورة واسعة والادارة المالية والمحاسبه العموميه التجربه بما في ذلك الديون وتمويل صفقات الأسهم ، عمليات الدمج والشراء ، والتخطيط المالي والتحليل ، والامتثال للوائح التنظيمية.

قبل التفتيش الموقعى ، السيد edrick بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي للbiosource الدولية ، شركة ، حتى بعد فترة وجيزة من شركة تم بيعها الى شركة invitrogen في تشرين الاول / اكتوبر 2005. من 1998 الى 2004 ، كان نائب الرئيس والمسؤول المالي من امريكا الشمالية والعلم ، شركة ، ومن 1989 الى 1998 ، وقد استخدمها السعر وتر llp في المواقف المختلفة بما المدير الاقدم ، واسواق رأس المال. السيد edrick حصل على بكالوريوس في الآداب من جامعة كاليفورنيا ، لوس انجليس ، ويحمل شهادة الماجستير فى ادارة الاعمال درجة من كلية اندرسون في جامعة كاليفورنيا ، لوس انجلوس.

"نرحب بحماس الن edrick الى الراسي وصمها مجلس الادارة ،" قالت نانسي duitch ، الرئيس التنفيذي لوصمها الراسي. "اننا نتطلع الى الاستفادة من بلده اعجاب عمق الشركات ، والاستراتيجيه والخبرة المالية."

"يسرني ان يبدأ العمل مع فريق الموهوبين في الراسي الوسم ،" علق السيد edrick. "لا أرى امكانات النمو الهاءله لهذه الشركة المبتكره ونتطلع الى المساهمة في نجاحها."

الراسي عن الوسم ، شركة

الراسي الوسم ، وشركة (otcbb : vbdg) هي المنتجات الاستهلاكيه ، الوسم ، والتسويق ، وشركة توزيع. الشركة يأخذ متكامل الراسي تسويق نهج لبناء العلامه التجارية باستخدام مجموعة متنوعة من القنوات الاعلاميه ، بما في ذلك التلفزيون والانترنت وسائل الاعلام ، والاعلان المطبوع. كما ان الشركة انشأت التجزءه ، دليل ، وقنوات التوزيع الدولية المنتج الى المستهلك حملة المبيعات. الشركة هو التركيز على ايجاد جذابة وعالية الجوده من المنتجات التي تلبي حاجة حقيقية في السوق مع التركيز على الصحة والجمال ، والعنايه الشخصيه ، ودار وير فئات المنتجات.

-------------------------------------------

طب الاطفال الاصطناعيه شركة (otcbb : pdpr)

طب الاطفال الاصطناعيه شركة مغلقة بمبلغ 0،02 الخميس ، التجاريين 70750 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : طب الاطفال الاصطناعيه شركة ربحيه يصل حاسمة البقشيش نقطة خلال الربع الثاني المالية

طب الاطفال الاصطناعيه شركة (otcbb : pdpr) أفادت امس ان لثلاثة أشهر تنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، الشركة سيتم حجز رقم قياسى لايرادات الربع ، وتتوقع لكتاب في الربحيه بمعدل لا ينظر اليه حتى الآن في تاريخها.

"بطريقة ما الى نهاية 2007 ،" اعلن المدير التنفيذي ليندا putback - فول. "نود ان نعرب عن أفكاري الشخصيه لجمهور المستثمرين ، وخصوصا ونحن اوفياء لحملة الاسهم. نريد ان نتمنى كل حصة المالك - سعيدة جدا في موسم الاعياد ، وmerry عيد الميلاد مع هذه الافكار : نحن تتمتع بها الآن الأكثر ربحا الربع في شركتنا وجود... والتي ليست سوى البداية ، حيث ان هناك الالاف من الاطفال مع محبة الآباء لم نعثر حتى الان. "

كين وتابع : "ان بعض يتذكر بعثتنا البيان ، الذي هو موجز في اعطاء الاطفال بأسره بديلة جديدة فى المستقبل... لا المعوقين ، ولكن على المساواة مع أقرانهم.

"هناك بعض تسعة الاف الاطفال في سرعة النمو سنة ، والذين يحتاجون الى مساعدتنا ، والحق هنا في الولايات المتحدة ، ونحن مصممون على اتخاذ جميع من الرعايه لهؤلاء الاطفال ، على الوجه الصحيح ، وهو السبب الرئيسي أسسنا الشركة ويعتبر الجمهور ".

وفي الختام ، تنعكس كين ، "نحن الآن في التشغيل على مستوى مربحه مع المريض - ان القاعده يمكن ان يطمئن ربحيه على المدى الطويل. دينا الان' التواصل مع اسر 'الميزانيه على أمل لإعادة مضاعفة جهودنا الدخل كل سنة. ونحن على اهبة الاستعداد في لحظة فريدة وخاصة ان اختيار المستثمرين للغاية ان تجد اضطراريه. يرجى الاتصال بي شخصيا على بلدي الخليويه لمناقشة اعمالنا الاكثر ديناميه فى المستقبل. " 713-569-3896

عن طب الاطفال الاصطناعيه شركة

طب الاطفال الاصطناعيه هي شركة وطنية متخصصه لتوفير الاطراف الاصطناعيه طب الأطفال لكلا الاطراف العليا والسفلى. الشركة المسؤول التنفيذي الأول ليندا putback - فول رائدة في تركيب الدولة - من احدث طراز myoelectric العلوي الحد الاقصى لاطراف اصطناعيه طب الاطفال سوق متخصصه. في حالة عدم وجود اليد او الذراع ، والطفل لا يزال مستمرا في المخ ترسل إشارات الى فهم او اليد مفتوحة في ما تبقى من اطرافهم. Myoelectric اجهزة استشعار يمكن قراءة تلك الاشارات من خلال الجلد ، (لا تتطلب جراحة) ، وجهاز كومبيوتر مع رقاقة يمكن ان تعظم تلك اشارات كثيرة الى تحريك عمليات حظيره صغيرة ذات المحركات القويه لانجاز المهام مع الحياة تشبه الى جنب. في 2003 ، السيدة putback - فول تأسست طب الاطفال الاصطناعيه لتهيئة شاملة المنظمه ان يربط بين الآباء وأبنائهم مع الذين فقدوا احد اطرافهم ، الى خبراء طب الاطفال تركيب الاطراف الاصطناعيه واعادة التأهيل ، ورعايه مدى الحياة. وكنتيجه لذلك ، طب الاطفال الاطراف الاصطناعيه وتأمل لزيادة نوعية الحياة للمرضى وأسرهم على الصعيد الوطني. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.kidscanplay.com. كينيث فول أو الكلمه في 713-569-3896

-------------------------------------------

Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc)

Redpoint الاحياءيه شركة مغلقة بمبلغ 0،67 الخميس ، التجاريين 47700 سهم.

اخبار الشركة - 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 : redpoint الاحياءيه اسماء جوزيف إ. Mollica ، دكتوراه رئيس مجلس الادارة

Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc) ، وهي شركة تطوير مكونات لتحسين طعم الدواء ، والاغذيه والمشروبات والمنتجات ، اعلن امس ان جوزيف إ. Mollica ، دكتوراه ، فقد تم تعيين رئيس مجلس الادارة. روبرت chefitz ، الذي كان رئيسا للمجلس ، وستواصل القيام بدور مدير.

الدكتور mollica رئيسا لمجلس pharmacopeia اكتشاف العقاقير ، شركة منذ نيسان / ابريل 2004 وبصفته عضوا في مجلس ادارة pharmacopeia منذ نيسان / ابريل 2002. الدكتور mollica ايضا بوصفه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للpharmacopeia من نيسان / ابريل 2002 الى اب / اغسطس 2004 ورئيس مجلس الادارة والمسؤول التنفيذي الأول للaccelrys ، مؤسسة ، والوالد السابق للpharmacopeia ، من شباط / فبراير 1994 الى نيسان / ابريل 2004. من عام 1987 الى كانون الاول / ديسمبر 1993 ، والدكتور mollica كان يعمل في البداية من قبل شركة دوبونت ، وبعد ذلك بواسطة دوبونت شركة ميرك للادويه ، وكان آخرها رئيسا والمسؤول التنفيذي الأول. من 1966 الى 1986 ، وخدم في مناصب شتى من مسؤولية متزايدة مع قضية سيبا - geigy ، الى ارتفاع كبير نواب الرئيس للقضية سيبا - geigy 'sشعبه الصيدله.

الدكتور mollica هو ايضا مدير neurocrine العلوم الحيويه ، وشركة وcytogen الشركة. في 1999 ، والدكتور mollica كان يجند في ولاية نيو جيرسي على مستوى عال من التقنيه قاعة الشهره في مستوى عال من التقنيه الفئة التجارية. وهو يحمل الماجستير والدكتوراه للعلوم درجات في الصيدله والكيمياء الفيزياءيه من جامعة ويسكونسن وبكالوريوس علوم ودرجة scd ، والمفوض السامى من جامعة رود ايلاند.

وتعليقا على انباء اليوم ، اشعه salemme ، دكتوراه ، المسؤول التنفيذي الاول للredpoint الاحياءيه ، وذكرت ، "الدكتور mollica اسهم اسهاما كبيرا بصفتها عضوا في المجلس الاستشاري لشركائنا في التنمية منذ 2006 وقبل ذلك ، باعتبارها عضوا في مجلس ادارتنا الادارة. ونحن يشرفنا ان نرحب به رئيسا. التزامه العميق والخبرة الاداريه والتشغيليه ستكون قيمة ما redpoint الاحياءيه وتواصل البحث والتطوير وانشطه الشراكه مع الاغذيه ، والمشروبات وشركات الادوية. "

السيد chefitz واضاف "انا مسرور لنفس القدر من الترحيب الدكتور mollica ويكون له النجاح لي في منصب رئيس مجلس الادارة. نتطلع الى قيادته وجهوده المتواصلة لمساهمات redpoint ونحن نمضي قدما في تحقيق من نحن الاهداف الاستراتيجيه. "

عن redpoint الاحياءيه الشركة

Redpoint الاحياءيه هو رفع الاكتشافات الحديثة في البيولوجيا الجزيءيه من الذوق لاكتشاف وتطوير الروايه مذاقا المغيرون في الموجة الكهرومغناطيسيه للاغذية ، المشروبات والصناعات الدواءيه. Redpoint الاحياءيه للاغذية والمشروبات البرنامج ركز على تحديد الروايه النكهات ان تحسين الاذواق من مكونات القائمة وتمكينها من تطوير افضل تذوق الاطعمه والمشروبات. الصيدلانيه البرنامج يستخدم أ البيوكيمياءيه النهج الهادفه الى قمع مراره الادوية ، والذى لديه القدرة على توسيع نطاق صياغه الخيارات وزيادة امتثال المريض. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.redpointbio.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نقطة شراء وسائل الاعلام حزب المحافظين



Standoutstocks.com : مخزون standoutstocks.com ان standout للالجمعة كانون الاول / ديسمبر 21st -- slnd ، awyi ، fskm ، ppmc ، snrs ، onmc
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Standoutstocks.coms "مخزون ان standout تنبيه" هذا الصباح هي : ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ، ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) ، firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm) ، وشراء نقطة وسائل الاعلام شركة (otcbb : ppmc) ، شروق المجموعة الاستشاريه ، وشركة (الورديه الواح : snrs) وomninet media.com ، شركة (pinksheets : onmc).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd - http://finance.yahoo.com/q؟s=slnd.pk)

كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 -- ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ، والطاقة المتجدده الشركة شكلت لتسريع اعتماد حلول الطاقة الحديثة ، وقد عرض مؤخرا في مقال عن خيارات الخضراء. الكامل المادة يمكن مراجعتها في http://sustainablog.org/2007/12/05/solar-night-industries-launches-moder ن - الطاقة - الخطة - تطبيق الانترنت /.

محرر اقدم لالخضراء الخيارات ، جيف mcintire - strasburg ، وشرح خطة الطاقة الحديثة ، "لان اعتماد المتجدده لا يزال في مرحلة مبكره نسبيا ، والمعلومات هي المفتاح لتحقيق هذه التكنولوجيات في صلب. SNI اوجد بسيطة ، وانيقه لتقديم هذا الخيار المعلومات الضروريه. نلقي نظرة على خطة اخذ العينات انها توفر ، و، اذا كنت تنظر بجدية في المصادر المتجدده لبيتك او الأعمال التجارية ، وتعطي النتائج الايجابية لهذا النظام. اعلم ادوات اخرى كهذه على الأفق ، وبيئة تنافسية صحيه وسوف توجد في هذا الفضاء قريبا - وفي الوقت نفسه ، اعتقد SNI للمجموعة رفيعة بار لالمنافسين ". خطة اخذ العينات ويمكن الاطلاع على العنوان التالي : (https : / / system.netsuite.com/c.474300/mep_sample_residential.pdf).

عن الليل الصناعات الشمسيه ، شركة

ليلة الصناعات الشمسيه ، هو مؤسسة وطنية حديثة في مجال الطاقة يمكن ان الشركة السكنيه والتجارية مستخدمي الطاقة على تنفيذ فعالة من حيث التكلفه ، والطاقة المتجدده والحلول التي تساعدهم في التقليل من اعتمادها على مصادر الطاقة التقليديه ، والحد من ثاني اكسيد الكربون الانبعاثات. ليلة الصناعات الشمسيه ، هي شركة مقرها في سانت لويس (الولايات المتحدة). لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.solarnightindustries.com

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi - http://finance.yahoo.com/q؟s=awyi.ob)

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 -- ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلن اليوم ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع مجموعة ماسون وسائل الاعلام ، ذ.م.م ، (mmg (أ اشنطن العاصمة تقوم الشركة القابضه ، (www. Masonmediagroup.com) ، ان استحداث او انتاج ، وتوفير الخدمات التقنيه الى وحدة الاذاعة والكابلات ، وصناعة الافلام مع التركيز بصفة اساسية على الرياضة والترفيه. Mmg هو ايضا كمقدم للوركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والاستفادة من المحتوى السمعي البصري على وسائط الإعلام الجديدة ثورة. لكل الاتفاق ، mmg ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وmmg كبار المهنيين وسيدعم ارييل طريقة للتنفيذيين مع الاشارات الرقميه خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس لقد تود ماسون وجماعته كشريك استراتيجي ويكون له المهنيين ذوى المهارات العالية للعمل معنا. رائع لديهم الخبرة والقدرات في خلق المحتوى وHDTV منتجات من شأنها ان تفيد عملاء الاعلان لدينا استراتيجيتنا من اجل بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. "

تود ماسون ، المسؤول التنفيذي الاول للmmg ، وقال ، "أننا نتطلع إلى أن تكون جزءا من الطريقة ارييل الرقمي علامات استراتيجية - والى جانب HDTV منتجات ، ونحن نعتقد انه يمكننا تقديم الدعم مع ركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والسمعيه البصريه مضمون".

عن ارييل طريقه ، شركة

ارييل الطريقة ، شركة ، ( "ارييل طريقة" او "الشركة") ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه علامات الحلول والتكنولوجيات. الشركة تركز على تطوير تكنولوجيات مبتكرة وأمنه ، والحصول على التكنولوجيا المتقدمه النمو المربح الشركات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات وانشاء تحالفات استراتيجية مع شركات في خطوط انتاج متكاملة وصناعات الخدمات.

مزيد من المعلومات حول طريقة ارييل يمكن الاطلاع على الويب في http://www.arielway.com.

ميسون مجموعة وسائل الاعلام ، ذ.م.م

ماسون وسائل الاعلام هي مجموعة شركة قابضه ، مع بعثة الى توسع والاستثمار في الفريده ، من أعلى الى صف الاتصالات والترفيه الشركات ان تحدث ثورة في الطريقة التي تربط الناس وتلقي المعلومات. ماسون وسائل الاعلام ويحدد مجموعة أسواق جديدة ومتناميه للشركات التي تبني قيمة والانصاف للمستثمرين والعملاء. ميسون مجموعة وسائل الاعلام ومن المنتظر ان تصبح مقدم من رئيس مجلس الوزراء وركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والاستفادة من المحتوى السمعي البصري على وسائط الإعلام الجديدة ثورة.

Mmg شركات التسليه مع العمل السياسي / الدعوة ، وعملاء الشركة الى تطوير ، والصناعات الحرفيه وتوزيعها رسالتهم. Mmg الشركات تتكون من ذوي الخبرة العالية الابداعيه والافراد الذين هم قادة في صناعتها ونفوذ آخر في وسائل الاعلام الجديدة التكنولوجيا.

Firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm - http://finance.yahoo.com/q؟s=fskm.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- firesky وسائل الاعلام شركة (الورديه الواح : fskm) http://www.fireskymedia.com ، اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا لاكتساب السماء والالكترونيات ، وشركة ( "السماء") بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.skyelec.com. السماء العائد ل2007 ستكون قيمتها نحو 18،5 مليون دولار ؛ انها مربحه وشهدت المبيعات تنمو 52 ٪ منذ 2004. Firesky ستكتسب السماء للدولار 2،5 مليون دولار نقدا و 38 ٪ من firesky سهم عادي.

السماء هو موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي للشبكة والمهمات والخادم من المنتجات الراءده في العالم الصانعين. من خلال شبكتها العالمية من مصادر السماء يوزع جديدة صانعي القطع الاصليه الاصلي المنتجات المعلبه دون تكاليف التوزيع والانتخاب ، والتي تنص على السماء مع زبائن الوصول إلى صانعي القطع الاصليه المنتجات في خفض التكلفه وكذلك مع نفس اليوم الشحن. وكنتيجه لذلك ، قد السماء بهامش كبير فرص كبيرة وقاعدة الزبائن.

"سكاي اثبت قدرته على تمييز نفسها على أنها وطنية رائدة في مجال توفير زبائنه مع جاذبيه التسعير وايصال التكنولوجيات المبتكره التي تنمو بسرعة في هذا الجزء من السوق صانعي القطع الاصليه المنتجات المعلبه ،" قال جون هاريس ، الوافد firesky الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "الحل مقدمي خدمات الانترنت تتحول بشكل متزايد الى مصادر بديلة والموزعين التخصص الذي جعل هذا الجزء سوق جذابة للغاية. السماء ومن المنتظر ان تصبح زعيم كبير في هذا عدة مليارات من السوق."

"السماء في المستقبل يتركز على توفير دينا موزع القيمه المضافه مع قاعدة الزبائن متفوقة التسعير ، والخدمات ، والمنتجات الجديدة صانعي القطع الاصليه الحلول" ، قال دان rickabus ، المسؤول التنفيذي الأول من السماء. "اقتناء السماء به firesky سيسمح السماء ادارة فريق التركيز فقط على هذا الهدف وتوفير منبر رائع وفرصة لتدعيم هذا الجزء المتعلق بالصناعه مجزاه الى حد ما."

وبمجرد اقتناء كاملة ، فإن السماء سيظل لها الاستقلال الكامل في اعماله اكثر من يوم لآخر العمليات ، مع السماء شابمان دان rickabus الانضمام firesky مجلس الادارة. وبالاضافة الى ذلك ، firesky خطط لبذل مزيد من المقتنيات من شركات اخرى مماثلة. الشركة ايضا خطط لتغيير اسمها خلال الربع الاخير.

نحو السماء والالكترونيات ، وشركة

السماء هي عدم منح وكالة الجورب موزع للمنتجات صانعي القطع الاصليه الاصلي. من خلال شبكتها العالمية من مصادر الصانع والمنتجات ، ويوفر سكاي زبائنه الجديدة مع صانعي القطع الاصليه الاصلي دون تغليف وتعبئة المنتجات والانتخاب تكاليف التوزيع ، مع مرونة اكبر في السياسات والاجراءات ، والحصول على الملايين من المنتجات والشحن فى نفس اليوم. السماء معترف بها باعتبارها منخفضه التكلفه الموزع الجديد للتغليف وتعبئة المنتجات ، دون التضحيه بالجوده ، والتكنولوجيا او على ايصال بعض الوقت.

عن firesky وسائل الاعلام

Firesky وسائل الاعلام شركة ، والمتمركزة حاليا في ارفين ، كاليفورنيا ، هو التركيز على المعدات الالكترونيه وصناعة مكونات الكمبيوتر. كما ان الشركة تقترب من الانتهاء من اعادة هيكلة انشطه الشركة في عملية اعادة تنظيم فريق الادارة ومجلس المديرين. وتعتزم الشركة تغيير اسمها في الربع الاخير.

مزيد من المعلومات حول firesky وسائل الاعلام ويمكن الاطلاع على : http://www.fireskymedia.com.

نقطة شراء وسائل الاعلام شركة (otcbb : ppmc - http://finance.yahoo.com/q؟s=ppmc.ob)

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 -- نقطة شراء وسائل الاعلام ملفات البيانات المالية لشركة

بيان الدخل للحصول على بيان الدخل :

رأى : بيانات سنويه | بيانات ربع سنويه في جميع الارقام بآلاف

فترة المنتهيه في 30 - ايلول - 07 30 - يونيو - 07 31 - مار - 07 31 - كانون الأول / ديسمبر - 06

مجموع الايرادات 2141 - - -

تكلفة الايرادات عام 1704 - - -

اجمالى الارباح 436 - - -

مصروفات التشغيل

بحوث التنمية - - - -

بيع العامة والاداريه 1736 272 27 35

غير متكررة - - - -

آخرون - 0 0 0

اجمالي مصروفات التشغيل - - - -

ايرادات التشغيل او الخسارة (1300) (273) (27) (36)

الدخل من العمليات المستمرة

مجموع الايرادات الاخرى / المصروفات صافي 4 2 - -

الأرباح قبل الفوائد والضرائب (1296) (271) (27) (36)

مصلحة حساب 56 21 20 19

الدخل قبل الضرائب (1352) (293) (47) (55)

حساب ضريبة الدخل (128) - - -

مصلحة الاقليه - - - -

صافي الدخل من استمرار مكتب خدمات المشاريع (1224) (293) (47) (55)

عدم تكرار الاحداث

وقف العمليات - - - -

البنود الاستثناءيه - - - -

إثر التغيرات المحاسبيه - - - -

أصناف أخرى - - - -

صافي الدخل (1224) (293) (47) (55)

سهم ممتاز وتعديلات اخرى - - - -

صافي الدخل المطبقه على الاسهم العاديه دولار (1224) دولار (293) دولار (47) دولارا (55)

شروق المجموعة الاستشاريه ، وشركة (الورديه الواح : snrs - http://finance.yahoo.com/q؟s=snrs.pk)

كانون الاول / ديسمبر في الثامن عشر من عام 2007 -- باعتباره الزعيم المعترف بها دوليا التجارية ، ريمون y. ذقن يجلب اكثر من 20 عاما من القيادة ، والادارة ، والتسويق لتجربة المنظمه. ريمون هو بالتأكيد لا تشوبه شاءبه لشروق زعيم المجموعة الاستشاريه ، شركة (الورديه الواح : snrs) وصاحب قيادة ورؤية واسعة للشركة ويكمل الجهود التي بذلها في مساعدة الشركة يذهب الجمهور. له خبرة ادارية قوية سوف تساعد على تشكيل المجموعة الاستشاريه شروق الشمس ، لتصبح شركة دولية تكتل مع عمليات الدمج والشراء.

ريمون اصدرت هذا البيان : "انني اشعر ببالغ قوية في مجال التسويق والتسويق في الخارج وخصوصا في هونغ كونغ & الصين (بما فيها تايوان). أحب القيام بعمليات الاندماج والشراء. انني نشاوا وترعرعوا في الولايات المتحدة وقمت تعمل بلدي على الاعمال التجارية في الخارج منذ اكثر من عشر سنوات في الصين وهونغ كونغ & - وانا في غاية بطلاقة طني لغة الصينية (الأفندي والكانتونيه).

وبما ان الصين قد انضمت الى عضوية منظمة التجارة العالمية ، وهناك العديد من الشركات الاميركية المتعددة الجنسيات التي هي مهتمة جدا في الخوض في هونغ كونغ والصين للاعمال التجارية. وهناك ايضا العديد من الحواجز للشركات الصينية الذين يريدون القيام باعمال تجارية مع شركات اوفيرسي. سوف أكون مرشحا مثاليا في في كسر الحواجز بين الولايات المتحدة والصين. لقد عاش في الولايات المتحدة منذ عشر سنين وكنت افهم كل الثقافات بصورة جيدة جدا. "

وقد ريموند الرئيس لكثير من الشركات وعملت الرئيس المسؤول التنفيذي الاول لشروق & & المالية خدمات التأمين شركة ، فيلادلفيا ، والسلطة الفلسطينية : منذ اكثر من 10 سنوات. كما تخرج من جامعة دريكسيل مع درجة بكالوريوس علوم في ادارة الاعمال في التسويق & & الاقتصاد ، فيلادلفيا ، والسلطة الفلسطينية (1982) ، ريموند هو اكثر من مؤهل ليكون على رأس هذه المنظمه.

Omninet media.com ، شركة (pinksheets : onmc - http://finance.yahoo.com/q؟s=onmc.pk)

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 -- omninet media.com ، شركة (pinksheets : onmc) ، في وقت قريب ، ليكون aquagold الدولية ، شركة ، يعلن اليوم ان الاندماج بين الشركتين هو الآن الانتهاء من جميع العقود التي تم التوقيع عليها مع والاندماج التي أودعت وثائق اليوم مع كل من دولة نيفادا وNASDAQ.

وعند الانتهاء من ايداع وثائق الاندماج النهائي مع كل من دولة نيفادا وNASDAQ ، omninet media.com ، مؤسسة على الفور ملف تغيير الاسم الرسمي لaquagold الدولية ، وتقديم طلب للحصول شركة جديدة cusip عدد. هذه العملية برمتها ينبغي ان تأخذ حوالى 2 اسابيع الى ان يكتمل.

السيد مانويل دا سيلفا ، رئيس & المسؤول التنفيذي الاول للaquagold الدولية ، شركة ، وعلق : "مع الانتهاء من عملية الاندماج ، aquagold الآن خطوة واحدة اقرب الى ان تصبح شركة عامة الابلاغ تماما ، كما شحنات من اعمالنا قسط مياه الينابيع التي لا تزال تصل فى الصين. الآن ونحن قادرون على أن يبدأ الافراج عن تفاصيل العقود اعمالنا والمواد الاحداث الاخيرة الى الاستثمار المجتمع ".

السيد دا سيلفا وتابع : "في غضون ال 10 المقبلة الى 14 يوما ، ونحن في نهاية المطاف من شركة واحدة ، تعمل مع هدف واحد وتحقيق حلم واحد الى بنجاح اطلاق aquagold - بعلامه قسط مياه الينابيع الى سوق الصين ، وتلبية الصينية المستهلكين ويطالب الاجتماع او تتجاوز اعمالنا المساهمين الاستثمار توقعات حصة قيمة وعائدات الاستثمار. "

عن aquagold الدولية ، ومؤسسة

"Aquagold" بعلامه قسط الكندي مياه الينابيع التي هي قيد الدرس في الوقت الحاضر شحنها الى الصين. في 2005 ، ومبيعات المياه المعباه فى الصين شهدت نموا قويا من 16 ٪ (ليتر) و 15 ٪ (يوان / دولار) لتصل الى 11،2 مليار ليتر وrmb24.1 مليار دولار او 3،17 مليار في مجلد وبالقيمه الحالية. التقديرات بشأن aquagold 'sالعقد الصين وحدها يتجاوز 500 مليون دولار في الايرادات ، ولكن مقدار الزياده في ستتبع في المستقبل القريب الجاريه الناجمة عن الانشطه التسويقية مثل المقبل المعرض التجاري في شنغهاي في الصين على مدى الاسابيع القليلة القادمة.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

Standout مخزونات البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة standout مخزون التقرير في الصفحه الرئيسية www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، standoutstocks.com هو الذي تملكه وتديره standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ standoutstocks.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

الاتصال : standoutstocks.com البريد الألكتروني : info@standoustocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الترويج لجنة التفاوض الحكوميه الدولية net.com



Pennyperformers.com : بيني مخزون ان يتفوق المنافسة --- كانون الاول / ديسمبر العاشرة -- sydi ، hcpc ، awyi ، ppmc ، slnd
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Pennyperformers.coms "بيني وان اداء الاسهم" لصباح هذا اليوم هي هي : الترويج شركة (otcbb : sydi) ، عاصمة التراث الائتمان شركة (الورديه الواح : hcpc) ، ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، وشراء نقطة وسائل الاعلام شركة (otcbb : ppmc) ، ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm

نقابيه وشركة (otcbb : sydi - http://finance.yahoo.com/q؟s=sydi.ob)

كانون الاول / ديسمبر 21st ، 2007 -- نقابيه وشركة (otcbb : sydi) (sydi) فخورة ان تعلن صراحة انها سوف تقوم مؤتمر بالفيديو مع المسؤول التنفيذي الأول بريان sorrentino. نقابيه وشركة ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل سي - الفقري تخفيف الضغط شركة البحر الأبيض المتوسط ، حاليا بتوسيع نطاق اعمالها المواقع وعدد من الاطباء في شبكة التسويق. وسوف يكون المؤتمر بالتفصيل sydi للتوسيع الفقري تخفيف الضغط شعبه في 2008. ونود ايضا ان نحث اجيالنا الحاضره والمقبلة للمساهمين لزيارة اي من منشآتنا والخبرة الفقري تخفيف الضغط الجدول مباشرة. "2008 ستكون السنة ولعل أكثرها اثارة في sydi التاريخ ،" قال بريان sorrentino ، sydi المؤسس والمدير التنفيذي. السيد sorrentino كما اعرب عن الشركة تود مساهميها لسعيدة وصحيه في موسم الاعياد والسنة الجديدة مزدهره جدا.

التراث رأس المال شركة الائتمان (الورديه الواح : hcpc - http://finance.yahoo.com/q؟s=hcpc.pk)

كانون الاول / ديسمبر 21st ، 2007 -- التراث رأس المال شركة الائتمان (الورديه الواح : hcpc) تنص على ما يلي اخر التطورات المتعلقة بحالة من bcloc البرنامج.

-- الشركة قد رتبت بالتمويل للاول مشروع تجارى سيفضي في نهاية الامر الى أن توضع موضع أ bcloc الامن. الصفقة هو مبلغ دولار تقريبا 6000000 ويتوقع ان يختتم او قبل 22 كانون الثاني / يناير 2008.

-- الشركة سعى الى اعادة تأكيد اهتمام الاصلي المتقدمين لل740 مليون دولار في bcloc البرنامج. وحتى الآن ، لدينا اكثر من 740 مليون دولار في طلبات التمويل. على الرغم من ان بعض المتقدمين الاصلي لم تعد الرغبة في التمويل ، على مخصصات التمويل وقد طلبت الاخرى الاصلي المتقدمين.

-- الشركة تعتزم تمديد ايصال من bcloc طلبات الحصول على التمويل الى النصف الاول من عام 2008 ، نظرا لاشتداد الازمات سوق الائتمان وعدد غير مكتمله bcloc التطبيقات.

حول التراث رأس المال شركة الائتمان تراث النموذج التجاري ، الذي تقوم بتنفيذه من خلال هيئاته الفرعية ، ورأس المال الائتمان شركة مستقلة ، هي تحضير الممتلكات العقاريه والتجارية المدره للدخل لتمويل الاصول. وحتى الان ، وقد سبق للشركة ان لم تسلم اي مشاريع لتمويلها. لمزيد من المعلومات ، زيارة الموقع : http://www.heritagecapitalcreditcorp.com.

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi - http://finance.yahoo.com/q؟s=awyi.ob)

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 -- ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلن اليوم ان الشركة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع مجموعة ماسون وسائل الاعلام ، ذ.م.م ، (mmg (أ اشنطن العاصمة تقوم الشركة القابضه ، (www. Masonmediagroup.com) ، ان استحداث او انتاج ، وتوفير الخدمات التقنيه الى وحدة الاذاعة والكابلات ، وصناعة الافلام مع التركيز بصفة اساسية على الرياضة والترفيه. Mmg هو ايضا كمقدم للوركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والاستفادة من المحتوى السمعي البصري على وسائط الإعلام الجديدة ثورة. لكل الاتفاق ، mmg ستصبح الشريك الاستراتيجي لارييل الطريقة وmmg كبار المهنيين وسيدعم ارييل طريقة للتنفيذيين مع الاشارات الرقميه خطة الأعمال.

أرني dunhem ، ارييل طريقة الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن متحمس لقد تود ماسون وجماعته كشريك استراتيجي ويكون له المهنيين ذوى المهارات العالية للعمل معنا. رائع لديهم الخبرة والقدرات في خلق المحتوى وHDTV منتجات من شأنها ان تفيد عملاء الاعلان لدينا استراتيجيتنا من اجل بناء دولة - - من احدث طراز للغاية تأمين شبكة الاشارات الرقميه. "

تود ماسون ، المسؤول التنفيذي الاول للmmg ، وقال ، "أننا نتطلع إلى أن تكون جزءا من الطريقة ارييل الرقمي علامات استراتيجية - والى جانب HDTV منتجات ، ونحن نعتقد انه يمكننا تقديم الدعم مع ركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والسمعيه البصريه مضمون".

عن ارييل طريقه ، شركة

ارييل الطريقة ، شركة ، ( "ارييل طريقة" او "الشركة") ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه علامات الحلول والتكنولوجيات. الشركة تركز على تطوير تكنولوجيات مبتكرة وأمنه ، والحصول على التكنولوجيا المتقدمه النمو المربح الشركات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات وانشاء تحالفات استراتيجية مع شركات في خطوط انتاج متكاملة وصناعات الخدمات.

مزيد من المعلومات حول طريقة ارييل يمكن الاطلاع على الويب في http://www.arielway.com.

ميسون مجموعة وسائل الاعلام ، ذ.م.م

ماسون وسائل الاعلام هي مجموعة شركة قابضه ، مع بعثة الى توسع والاستثمار في الفريده ، من أعلى الى صف الاتصالات والترفيه الشركات ان تحدث ثورة في الطريقة التي تربط الناس وتلقي المعلومات. ماسون وسائل الاعلام ويحدد مجموعة أسواق جديدة ومتناميه للشركات التي تبني قيمة والانصاف للمستثمرين والعملاء. ميسون مجموعة وسائل الاعلام ومن المنتظر ان تصبح مقدم من رئيس مجلس الوزراء وركز الاعلان ، والتسويق ، والترفيه ، والاستفادة من المحتوى السمعي البصري على وسائط الإعلام الجديدة ثورة.

Mmg شركات التسليه مع العمل السياسي / الدعوة ، وعملاء الشركة الى تطوير ، والصناعات الحرفيه وتوزيعها رسالتهم. Mmg الشركات تتكون من ذوي الخبرة العالية الابداعيه والافراد الذين هم قادة في صناعتها ونفوذ آخر في وسائل الاعلام الجديدة التكنولوجيا.

نقطة شراء وسائل الاعلام شركة (otcbb : ppmc - http://finance.yahoo.com/q؟s=ppmc.ob)

كانون الاول / ديسمبر التاسعه عشرة ، 2007 -- نقطة شراء وسائل الاعلام ملفات البيانات المالية لشركة

بيان الدخل للحصول على بيان الدخل :

رأى : بيانات سنويه | بيانات ربع سنويه في جميع الارقام بآلاف

فترة المنتهيه في 30 - ايلول - 07 30 - يونيو - 07 31 - مار - 07 31 - كانون الأول / ديسمبر - 06

مجموع الايرادات 2141 - - -

تكلفة الايرادات عام 1704 - - -

اجمالى الارباح 436 - - -

مصروفات التشغيل

بحوث التنمية - - - -

بيع العامة والاداريه 1736 272 27 35

غير متكررة - - - -

آخرون - 0 0 0

اجمالي مصروفات التشغيل - - - -

ايرادات التشغيل او الخسارة (1300) (273) (27) (36)

الدخل من العمليات المستمرة

مجموع الايرادات الاخرى / المصروفات صافي 4 2 - -

الأرباح قبل الفوائد والضرائب (1296) (271) (27) (36)

مصلحة حساب 56 21 20 19

الدخل قبل الضرائب (1352) (293) (47) (55)

حساب ضريبة الدخل (128) - - -

مصلحة الاقليه - - - -

صافي الدخل من استمرار مكتب خدمات المشاريع (1224) (293) (47) (55)

عدم تكرار الاحداث

وقف العمليات - - - -

البنود الاستثناءيه - - - -

إثر التغيرات المحاسبيه - - - -

أصناف أخرى - - - -

صافي الدخل (1224) (293) (47) (55)

سهم ممتاز وتعديلات اخرى - - - -

صافي الدخل المطبقه على الاسهم العاديه دولار (1224) دولار (293) دولار (47) دولارا (55)

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd - http://finance.yahoo.com/q؟s=slnd.pk)

كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 -- ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ، والطاقة المتجدده الشركة شكلت لتسريع اعتماد حلول الطاقة الحديثة ، وقد عرض مؤخرا في مقال عن خيارات الخضراء. الكامل المادة يمكن مراجعتها في http://sustainablog.org/2007/12/05/solar-night-industries-launches-moder ن - الطاقة - الخطة - تطبيق الانترنت /.

محرر اقدم لالخضراء الخيارات ، جيف mcintire - strasburg ، وشرح خطة الطاقة الحديثة ، "لان اعتماد المتجدده لا يزال في مرحلة مبكره نسبيا ، والمعلومات هي المفتاح لتحقيق هذه التكنولوجيات في صلب. SNI اوجد بسيطة ، وانيقه لتقديم هذا الخيار المعلومات الضروريه. نلقي نظرة على خطة اخذ العينات انها توفر ، و، اذا كنت تنظر بجدية في المصادر المتجدده لبيتك او الأعمال التجارية ، وتعطي النتائج الايجابية لهذا النظام. اعلم ادوات اخرى كهذه على الأفق ، وبيئة تنافسية صحيه وسوف توجد في هذا الفضاء قريبا - وفي الوقت نفسه ، اعتقد SNI للمجموعة رفيعة بار لالمنافسين ". خطة اخذ العينات ويمكن الاطلاع على العنوان التالي : (https : / / system.netsuite.com/c.474300/mep_sample_residential.pdf).

عن الليل الصناعات الشمسيه ، شركة

ليلة الصناعات الشمسيه ، هو مؤسسة وطنية حديثة في مجال الطاقة يمكن ان الشركة السكنيه والتجارية مستخدمي الطاقة على تنفيذ فعالة من حيث التكلفه ، والطاقة المتجدده والحلول التي تساعدهم في التقليل من اعتمادها على مصادر الطاقة التقليديه ، والحد من ثاني اكسيد الكربون الانبعاثات. ليلة الصناعات الشمسيه ، هي شركة مقرها في سانت لويس (الولايات المتحدة). لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.solarnightindustries.com

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

بيني والمؤدين البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة بيني والمؤدين التقرير في الصفحه الرئيسية www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، pennyperformers.com هو الذي تملكه وتديره pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ pennyperformers.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا للتنصل كامل في : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ethanex الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : ubfo ، aair ، ehnx كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/21/2007

ديسمبر 21 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : الامم الامن bancshares (NASDAQ : ubfo) ، avantair شركة (otcbb : aair) ، ethanex شركة الطاقة (otcbb : ehnx). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الامم الامن bancshares (NASDAQ : ubfo) كما يعمل المصرف لعقد الامم البنك الامن ، التي توفر مجموعة واسعة من خدمات مصرفية تجارية في المقام الأول الى الاعمال التجارية والمهنيه للمجتمع والافراد الموجودة في فريسنو ، madera ، سانتا كلارا ، وكيرن المقاطعات في ولاية كاليفورنيا. البنك يشارك في توليد الودائع والقروض التى منشؤها. وتشمل المنتجات ايداع اعماله الشخصيه وفحص الحسابات التجارية وحسابات الإدخار ، وتدر فائدة للتفاوض من اجل الانسحاب من الحسابات ، حسابات سوق المال ، والوقت وشهادات الايداع. البنك محفظه القروض ويتألف التمويل العقاري والتجاري والصناعي ، والعقارات قروض البناء ، وكذلك الزراعية ، وتمويل عقد الايجار ، والقروض الاستهلاكيه ، مع التشديد في المقام الاول على المديين القصير والمتوسط الالتزامات. وبالاضافة الى ذلك ، توفر مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصه ، والتي تشمل الصرافون الشيكات المسافرين 'الشيكات ، والحوالات النقدية ، والمشاريع الاجنبية ، فضلا عن الخدمات المصرفية عن طريق الانترنت. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، قام البنك الدولي تعمل من خلال شبكة من 11 فروع. وكانت الشركة التي تأسست في 1987 وتقوم في فريسنو ، كاليفورنيا. مع 11.91 مليون سهم المعلقه و902400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص ubfo.

Avantair شركة (otcbb : aair) يشارك في بيع وادارة الملكيات جزئي للتجريب الطائرات للاستخدام الشخصي والاعمال التجارية فى امريكا الشمالية. انها تبيع الأسهم جزئي للطائرات ذات الصلة والصيانة وخدمات الادارة التي ترافق طائرات الملكيه. الشركة بتشغيل وصيانة الطائرات ، وحارس المبنى ، وغيرها من الخدمات لعملاء الشركة من الحظائر ومواقع المكاتب في مدينة كليرووتر ، ولاية فلوريدا ؛ وcamarillo ، كاليفورنيا. كما انها تعمل الثابتة القائمة على عمليات التحليق في camarillo ، كاليفورنيا. واعتبارا من 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، avantair بتشغيل اسطول من 36 طائرة. ويوجد مقر الشركة في مدينة كليرووتر ، فلوريدا. مع 15.22 مليون سهم المعلقه و110800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص aair.

Ethanex الطاقة شركة (otcbb : ehnx) ليس لديها عمليات كبيرة. وهي تخطط للدخول في انتاج وقود الايثانول من خلال ملكيه وتشغيل مصانع الايثانول. تنوي الشركة الى سوق الايثانول الى مصافي لاستخدام مزيج من عنصر ما في وقود البنزين في السوق الاميركية. Ethanex الطاقة تاسس في 2006 ومقره في basehor ، وكانساس مع مكاتب فى سانتا روزا ، كاليفورنيا وتشارليستون ، كارولينا الجنوبيه. مع 65.06 مليون سهم المعلقه و40000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص ehnx.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الترويج لجنة التفاوض الحكوميه الدولية net.com



Otcstockexchange.com : cjgh ، dext ، sydi ، dksc -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/21/2007

روتشستر ، نيويورك ، 21 كانون الاول ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي الصين وجيانغسو وذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (الوردي صحائف : cjgh) ، والمهاره الجراحيه المحدوده (OTCBB : dext) ، والترويج شركة (OTCBB : sydi) ، وشركة dakshidin) الوردي صحائف : dksc).

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده (الوردي صحائف : cjgh -- http://finance.yahoo.com/q؟s=cjgh.pk) (الخميس ، 20 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، et 8:17 صباحا (الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب المحدوده ( "الحصان الذهبي" او "الشركة") ، رائد صيني الصانع والمورد من الكرة الاتجاهات ، واليوم اعلنت الشركة التحديث.

"تغير اسم الشركة لدينا ومؤشر على الرمز 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 بداية جديدة لشركتنا ،" الحصان الذهبي وقال رئيس ورئيس ، شيانغ ماجستير. الشركة غيرت نقل الوكالة الاميركية من المسجل & الى شركة نقل عالمية خفير الانصاف نقل شركة

ذهبية حصان مع فروعها والكيانات التي كانت تسيطر عليها هي واحدة من أكبر خمس صانعي الصلب من الكرة اتجاهات فى الصين. وتنتج الشركة اكثر من ثلاثة مليارات سنويا الكرة اتجاهات مختلفة المواصفات جنبا الى جنب مع شركائها في التنمية من اكثر من 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم الكرات ، والسيراميك والكرات. وبالاضافة الى ذلك ، تواصل الشركة لتصدير انتاجها الى اكثر من عشرين بلدا في مختلف انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة ، اليابان ، البرازيل ، الهند ، والمانيا.

السيد ماجستير كذلك ، "شركتنا قد تركز فقط على انتاج كرات الصلب ، ومنذ انشاء منظمتنا في 1987. ونحن اليوم واحدة من الصين وهى اكبر منتج وقيادي الصانع المتخصصه في هذا المجال. اعمالنا على أعلى المعايير التقنيه ، التي نبذلها من اجل تحسين النوعيه ، وجهودنا من اجل خفض تكاليف الانتاج ، فقد كسبت احترام لنا. بدورها ، وكنا دائما عقدت عملائنا في اعلى الصدد. لقد اكتسبنا الثقة ليس فقط مع قيادة اضعة المصنعين في الصين ، ولكن مع المصنعين واضعة في جميع انحاء العالم . موقفنا باعتبارها الشركة الراءده في هذا الميدان وقد اتاح لنا لتحسين كل من التكنولوجيا والموحدة من كرات الصلب. وكما هو الحال دائما ، ونحن نسعى جاهدين من اجل الهدف الاسمى.

شركتنا الهدف هو الاستمرار في تحسين المهارات التقنيه وأعمالنا من اجل توفير افضل للمجتمع. ذهبية حصان الصلب الكرة تعتقد مستقبلها ستبنى من قبل اناس من الجمع بين الرغبة في تحسين المهارات الخاصة بهم مع الرغبة في تحقيق اهدافها على افضل وجه. "

المهاره الجراحيه المحدوده (OTCBB : dext -- http://finance.yahoo.com/q؟s=dext.ob) (الجمعة ، 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 9:30 صباحا et) المهاره الجراحيه المحدوده اعلن اليوم انه اكملت عكس الاندماج مع ارتفاع & تنمو المحدوده ، وهي الشركة القابضه لهونغ كونغ.

وضع اللمسات الاخيرة على الصفقة ، التي صدرت حديثا 26400000 سهم من الاسهم dext المشتركة (66 ٪ من dext 's40000000 اصدر والأسهم القائمة) صدرت لشركة newise القرن ، وجزر فيرجن البريطانية ان الشركة هي الوحيدة من ارتفاع الاسهم & تنمو. ارتفاع & تنمو الوحيد هو الكيان التشغيلي زهي باو دا تونغ (بكين) شركة تكنولوجيا

المحدوده (zbdt) ، وهي شركة شكلت بموجب قوانين للصين (جمهورية الصين الشعبية) باعتبارها شركة مملوكة بالكامل للاجنبي (wfoe) ، والقيام بالاعمال التجارية فى جمهورية الصين الشعبية. اعتبارا من الختامي ، وعمليات zbdt سيكون الوحيد من عمليات dext.

Zbdt انشأته ارتفاع & تنمو لتطوير شبكة الحاسوب والبرمجيات والمنتجات ذات الصلة. امتثالا لجمهورية الصين الشعبية ان الاستثمار الاجنبي في فرض قيود على الانترنت خدمات المعلومات وغيرها من القوانين والانظمه ، جميع من zbdt على شبكة الانترنت معلومات وخدمات وسائل الاعلام والدعايه فى الصين تجرى عبر الحصري للاستشارات والخدمات التقنيه اتفاقات مع بكين زهي يوان تيان xia التكنولوجيا المحدوده .) Zhiyuan) ، وهي خدمة إنترنت وسائل الاعلام ركزت الشركة على جمهورية الصين الشعبية في صناعة التأمين. وتنفيذا لهذه الاتفاقات ، مؤرخة في 28 أيلول / سبتمبر ، 2007 ، zbdt هو الجهة الوحيدة التي تقدم الخدمات zhiyuan الى حد كبير في تبادل لجميع من صافي الدخل ، ومستقبل حقوق الملكيه.

Zhiyuan ، التي تأسست في 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2006 ، ويوفر على الانترنت التأمين المنتجات والخدمات الناشءه لصناعة التأمين الصينية. تقدمه تشمل :

-- اول شبكة بوابة لصناعة التأمين الصينية (http://www.soobao.cn) ، التي توفر صناعة اللاعبين منتدى لاعلان المنتجات والخدمات

-- موقع البناء وتطوير البرمجيات والخدمات لفريقنا التسويقي في صناعة التأمين

-- وكالة التأمين والخدمات (الشركة حيث يولد مبيعات اللجان التأمين على السيارات ، والتأمين على الممتلكات والتأمين على الحياة)

-- العملاء خدمات الدعم ذات الصلة.

Zhiyuan 'sالنتائج المالية غير المراجعه للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 اظهرت ايرادات قدرها 2.3 مليون دولار وصافي الدخل من 1.8 مليون دولار. وافادت الشركة نقديه قدرها 2،2 مليون دولار ، وحسابات قبض قدرها 1،7 مليون دولار ، وحقوق المساهمين تبلغ 3،8 مليون دولار.

الفعال مع قريبة من الدمج ، dext اسمه junjun شو بوصفها المسؤول التنفيذي الأول والمدير ، وmingfei يانغ كمدير مالي.

Junjun شو عملت المدير العام (الثانية فقط الى المدير التنفيذي) للzhiyuan منذ انطلاقه في تشرين الاول / اكتوبر 2006. قبل انضمامه الى zhiyuan ، وعملت في وظائف ادارية ، بما في احد كما اقدم مدير شركة الصين للتأمين على الحياة

السيدة شو حقق لها درجة البكالوريوس في الاقتصاد والتجارة فى بكين الاعمال كلية.

Mingfei يانغ كانت بمثابة مدير الادارة المالية للzhiyuan منذ ايار / مايو من عام 2007.

سابقا السيد يانغ كما عمل المحاسب لشركات فى بكين ومنغوليا. حصل على درجة جامعية في بلدة المالية والضريبيه في المعهد المالي منغوليا الداخلية.

"نحن سعداء جدا لاتمام هذه الصفقة ،" وعلق junjun شو. "صناعة التأمين فى الصين هو في مراحله الأولى ، ونحن نعتقد ان هذا سيساعدنا على الاستفادة من برنامجنا الانترنت والمعرفه والخبرة لانشاء صناعة الشركة بوصفها موردا اساسيا لمقدمي خدمات التأمين والمستهلكين."

الترويج شركة (OTCBB : sydi -- http://finance.yahoo.com/q؟s=sydi.ob) (الخميس ، 20 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، فى الساعة 8:26 et) نقابيه وشركة (sydi) فخورة ان يعلن ان وسيكون اجراء مؤتمر فيديو مع المدير التنفيذي بريان sorrentino. نقابيه وشركة ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل سي - تخفيف الضغط شركة ميد الفقري ، ويعمل حاليا على توسيع المواقع وعدد من الاطباء في شبكة التسويق. وسوف يكون المؤتمر بالتفصيل sydi توسع من النخاع تخفيف الضغط شعبه فى عام 2008. ونود ايضا ان نحث اجيالنا الحاضره والمقبلة المساهمين الى زيارة أي من منشآتنا والتجربه النخاع تخفيف الضغط الجدول مباشرة. "2008 ستكون السنة ولعل أكثرها اثارة في التاريخ sydi ،" قال بريان sorrentino ، sydi المؤسس والمدير التنفيذي. السيد sorrentino كما اعرب عن الشركة ترغب مساهميها لسعيدة وصحيه في موسم الاعياد والسنة الجديدة مزدهره جدا.

Dakshidin شركة (الوردي صحائف : dksc -- http://finance.yahoo.com/q؟s=dksc.pk) (الجمعة ، 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، من الساعة 8:00 et) dakshidin شركة (www.dakshidin.com) ، والمنتجين من العالم اقوى ضخ المياه طاحونه ، وjct المحدوده (www.jcttextiles.com/) سعداء جدا لبالاشتراك اعلن ان وقعوا على مذكرة تفاهم لتصنيع وتوزيع قدرات dakshidin 'srestec طواحين الهواء في الهند.

Jct المحدوده هي واحدة من أكبر منتجي المنسوجات ، والريادي للشركة thapar مجموعة ، واحدة من اكبر التكتلات الهندية ، مع الايرادات من حوالى 2،7 بليون دولار للمجموعة للسنة المالية 2006-2007. Jct المحدوده للمصلحة تجارية متنوعة تشمل : عمليات الغزل الشعيره النايلون في الهند والخارج وتشمل عمليات للنسيج المطحنه في ماليزيا. Jct كان اول لانشاء انبوب لون صورة النباتات في الهند (من صنع jct الكترونيات المحدوده ، في التقنيه بالتعاون مع شركة هيتاشي المحدوده ، اليابان).

وقد سبق للشركة ان نموذج متوازن للنمو ليس فقط التركيز على تحسين تقنيات الانتاج ولكن ايضا كونها المسءوله للشركات المساهمة المواطن اجتماعيا نحو اسباب مثل محو الامية والبيئة ، وتشجيع تطوير الرياضة والألعاب الرياضية اشخاص. منذ عام 1951 ، jct المستمر انجازات مكنتهم من اجل الارتقاء بمستوياتها عمليات التصنيع والقدرة على المعايير العالمية ، وكنتيجه مباشرة للتعاون مع بعض اكبر الشركات المتعددة الجنسيات.

Jct محدودة وقد موقف قوي والتوزيع الكفء داخل الهند وخارجها. وبالاضافة الى توزيع restec 'sطواحين الهواء ، ويهدف المشروع الى تصنيع المنتجات في نهاية المطاف ايضا. "Jct المحدوده ملتزمة بالمساعده في حل ازمة المياه في الهند ،" صرح سمير thapar ، المدير الاداري للشركة.

بموجب احكام مذكرة التفاهم فإن JV سيكون 50 -- 50 الشراكه. الاولى طواحين المتوقع في الهند في الربع الأول من عام 2008.

"نحن ندرك شركاء مثل jct محدودة تجلب dakshidin باسره الى مستوى جديد. تقديراتنا السوق في الهند لتكون في عشرات المليارات من الدولارات ،" الدول نيك LAROCHE ، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة dakshidin. "ونحن اذ تتشارك مع واحدة من اطول واقوى انشأت مجموعات التصنيع في الهند ، البلد في حاجة ماسة الى ايجاد حل لأزمة المياه. شريكا بهذه الضخامه ستسمح JV لتكون في اعمالها العدوانية التسويق ، والى وتصل تتجاوز اهدافنا ، "تابع LAROCHE.

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس هويلر ، otcstockexchange.com هاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشبكه الذكيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : nuan ، nuro ، bhwf ، ctmhf ، soln ، lgcu كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/21/2007

21 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للأوراق المالية عارية قصيرة عتبة قائمة : الفرق الدقيق شركة الاتصالات (NASDAQ : nuan) ، neurometrix شركة (NASDAQ : nuro) ، Blackhawk صندوق (OTCBB : bhwf) ، centrasia التعدين كورب (OTCBB : ctmhf) ، وشركة الإنترنت الذكيه (OTCBB : soln) ، لونا الذهب شركة (شركة الاخشاب الشرقية : lgcu). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عراة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، والذهاب الى www.buyins.net.

الفرق الدقيق شركة الاتصالات (NASDAQ : nuan) عروض الخطاب القائم على الحلول للاعمال التجارية والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. انها في المقام الأول يسلم حافظة للكلمة - مكن العنايه بالزبائن الحلول التي تعزز العميل الاتصالات وخدمات العملاء ، واتمته العمليات التجارية في المعلومات وعملية مكثفة في الاسواق الراسيه ، مثل الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والخدمات المالية ، والسفر والترفيه ، والحكومة. كما تقدم الشركة حلول الجوال الخطاب ، والتي تضاف الى صوت قدرات مراقبة الاجهزه النقاله والخدمات ، والسماح للناس لاستخدام كلمات منطوقة او الاوامر الى الاتصال الهاتفي هاتف جوال ، ادخل المقصد المعلومات الى السيارات نظام الملاحة ، تملي رسالة نصية ، أو رسائل البريد الالكتروني وشاشة المعلومات يقرأ بصوت عال. الفرق الدقيق الاتصالات 'المتنقله حلول لها تطبيقات في مختلف المنتجات التي يقدمها جهاز الهاتف النقال ومصنعي السيارات. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة الاملاء ونسخ الحلول والخدمات التي تعزز الطريقة المريض البيانات هو اسروا ، وتجهيزها ، واستخدامها ، وكذلك اتمته المدخلات وادارة المعلومات الطبية التي تستخدمها المستشفيات في الولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك ، فإن الشركة تقدم قوات الدفاع الشعبي وثيقة الحلول التي تقلل من الوقت والتكاليف المرتبطه خلق ، وذلك باستخدام وتقاسم الوثائق للمحترفين في مختلف المؤسسات. ومن بتسويق وتوزيع منتجاته مباشرة من خلال شبكة من الموزعين ، بما فيها نظام تكامل ، باعة البرمجيات المستقلين ، والقيمه المضافه ، تتوفر أجهزة البائعين ، وشركات النقل والاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والموزعين ، وكذلك مباشرة من خلال مبيعاتها قوة والتجارة الالكترونيه الموقع الالكتروني . الفرق الدقيق للاتصالات تأسست فى عام 1992. كانت تعرف سابقا باسم visioneer شركة وغيرت اسمها الى scansoft المحدوده فى عام 1999 ثم الى الفرق الدقيق الاتصالات ، وشركة في عام 2005. ويوجد مقر الشركة في بيرلينجتون ، ماساشوستس. مع 184.59 مليون سهم وغير المسدده 23.46 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص nuan.

Neurometrix شركة (NASDAQ : nuro) تصاميم ، يطور ، وتبيع الاجهزه الطبية المستخدمة لتشخيص neuropathies وneurovascular المرض في الولايات المتحدة. وهو يقدم كارولنا الشمالية - STAT النظام ، وهذه نقطة من الخدمة neurodiagnostic الحل ، والتي يمكن التخلص منها وتضم أجهزة استشعار العوامل البيولوجية التي تستخدم مرة واحدة ؛ كارولنا الشمالية - STAT الجهاز والمكونات ذات الصلة ؛ وكارولنا الشمالية - STAT محطة لرسو السفن ، واختياري للجهاز ان تمكن الطبيب لنقل البيانات إلى نظام للمعلومات تحت الطلب. الشركة ايضا عروض digiscope ، الذي متكاملة fundus الكاميرا الرقميه التي تسمح لالتقاط الصور من dilated شبكى فى حوالى عشر دقائق. وبالاضافة الى ذلك ، طورت نظام مسبقا ، اداة تشخيصيه ان تسمح لزبائنها لاداء تحاليل معقدة من البيانات التشخيصيه. الشركة منتجاتها في الاسواق الاقليمية عن طريق مديري المبيعات والمستقلة وكلاء مبيعات الى الرعايه الاولية وأطباء الاختصاصيين. وقد neurometrix اقامة تحالف استراتيجي مع cyberkinetics neurotechnology نظم المحدوده تأسست الشركة في عام 1996 ويقع مقرها في والتايم ، ماساشوستس. مع 12.62 مليون سهم وغير المسدده 4.23 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص nuro.

Blackhawk صندوق (OTCBB : bhwf) ويعمل كرجل اعمال التنمية مع مصلحة الشركة في مشاريع التنمية العقاريه ، وكذلك في وسائل الاعلام والانتاج التلفزيوني في الولايات المتحدة. انه يعيد تطوير وتبيع العقارات السكنيه والتجارية. Blackhawk فان الصندوق يملك ، ويعمل ، ويدير ، وينفذ ملكيه وسائل الاعلام في المقام الاول ان تشمل خصائص نوعية شبكة الكابل التلفزيونيه يبين ، والتي تم تحويلها الى الانترنت والفيديو والمجلات واقراص الفيديو الرقميه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1998 الولايات المتحدة الامريكية للاتصالات. انها غيرت اسمها الى الولايات المتحدة telcom الدولية في عام 2000 ؛ الى zannwell المحدوده في عام 2004 ؛ والى blackhawk الصندوق في عام 2005. الشركة تقوم في كارسون سيتي ، نيفادا. Blackhawk فان الصندوق تابعا لبالومار المؤسسات ، مع شركة 216.86 مليون سهم المعلقه و15100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص bhwf.

Centrasia التعدين كورب (OTCBB : ctmhf) ويوجد مقره في فانكوفر ، كندا ، مع استكشاف المكاتب فى بيشكيك بقيرغيزستان والماتي ، كازاخستان وapatity ، روسيا. الشركة منخرطه بنشاط فى مجال استكشاف وشراء المعادن الثمينه وقاعدة مشاريع في آسيا الوسطى. Centrasia هو المدرجه للتداول على tsx التبادل الاستثماري تحت الرمز "CTM" ، على سوق بورصة فرانكفورت تحت الرمز "c8m" وعلى OTCBB تحت الرمز "ctmhf". مع 53.51 مليون سهم المعلقه و11000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص ctmhf.

شركة الشبكه الذكيه (OTCBB : soln) يشارك في تطوير وتسويق البرمجيات - كما - أ - داءره التطبيقات والادوات التجارية. وتقدم الطلبات لادارة الاعمال ، التسويق على الشبكه العالمية ، والتجارة الالكترونيه ، بما في ذلك الاعمال التجارية التي توفر لوحة اجهزة القياس لقطة من الوقت الحقيقي المعلومات التجارية ؛ المحاسبه ، والتي هي المستهدفة للمستخدمين خلق والحفاظ على دفاتر المحاسبه في الانترنت بطريقة آمنة ؛ المبيعات قوة التشغيل الآلي / ادارة العلاقات مع العملاء التي ترمي الى تهيئة عمليات موحدة لتحديد النهج مبيعاتها ؛ مركز الموارد البشريه التي تمكن الشركات من ادارة حياتهم اليوميه الاحتياجات من الموارد البشريه ؛ التقويم ، وظيفة كاملة على الانترنت تقويميه ؛ والاتصالات المصممه لتزويد المستخدمين على الانترنت الاعمال الاتصال نظام الإدارة. كما تقدم الشركة تطبيقات للتجارة الالكترونيه المصممه لاعطاء الزبائن القدرة على اجراء اعمالهم التجارية على الانترنت وتشمل تصميم واطلاق الموقع الالكتروني ، وقوائم الجرد استفسار ، عربة التسوق ، والمعاملات المالية ، والنقل البحري ، تسجيل اسم الحقل ، وشركة لشركة الاتصالات للشركات الصغيرة. وبالاضافة الى ذلك ، توفر مختلف الادوات التجارية من خلال موقعها على شبكة الانترنت تتألف من خطة الاعمال كاتب خطابات تجارية ، والاعمال القانونية أشكال التسويق خطة الكاتب والتوصيف الوظيفي والكاتب ، والكاتب دليل المستخدم السياسة ، اشكال الحكومة ، والأعمال التجارية ادلة. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة الاستشاريه في مجال الاعمال ، تصميم الرسومات ، والموقع على الانترنت محتوى الترويج المتخصصه احتساب التعويض ، وإدارة المخزون ، وانشاء بريد الكتروني شخصي ، FedEx التتبع ، وقرض مركز صحفى صادر عن الكتابة ، كتابة خطة الأعمال والتقييم ، والتجارة الالكترونيه والخدمات الضريبيه ، البريد الالكتروني والتسويق ، وتحليلات الويب ، والمستودع من اجل وفاء ، والاعمال والحاسبات الشخصيه. الذكيه على الانترنت تبيع منتجاتها وخدماتها الى القطاع الخاص والاعمال التجارية الصغيرة من خلال العلامه الترويج ، وشركات تصنيع الاجهزه الاصليه ، وقنوات التوزيع. الشركة تأسست فى عام 1993 ويوجد مقره في دورهام ، كارولينا الشمالية. مع 17.93 مليون سهم المعلقه و20600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص soln.

شركة ونا الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب : lgcu) هو استكشاف المعادن الشركة تركز على اقتناء ، والاستكشاف ، وتطوير الموارد والذهب مرحلة متقدمة مشاريع التنقيب عن الذهب في شمال شرق البرازيل. مع 35،84 مليون سهم والمعلقه لم يفصح عنه القصيره الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص lgcu.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1700000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق توفرها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net هاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Uvumobile لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ماكسويل للاعلام والتسويق : المخزون الحقيقي والاكتشافات المحركون لالهزازات الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 21th dext ، excs ، pavc ، tchh ، uvum
12/21/2007

21 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
ماكسويل للاعلام والتسويق : الاكتشافات سوق الأسهم الحقيقية والهزازات المحركون لهذا اليوم الاثنين ويشمل المهاره الجراحيه المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : dext) ، واعدام الرياضة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : excs) ، paivas شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pavc) ، trustcash المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : tchh) وuvumobile ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uvum).

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com والتسجيل في رسائلنا الاخباريه العاديه وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك افحص الشركات المميزه الخاصة بنا ، دائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان. حاليا عملائنا سمة آسيا ، وتكنولوجيا المعلومات وشبكة الإنترنت اللاسلكيه ، وجميع القطاعات الساخنه.

اليوم المحركون والهزازات

المهاره الجراحيه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dext)

المهاره الجراحيه المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : dext) يتاجر مرتفعا كما دولار (10) ، واستقرت على 4.10 دولار ، بزياده 141 ٪ في اعقاب الشركة في 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 اعلان انها اكملت عكس الاندماج مع ارتفاع & ينمو محدود ، وهونغ كونغ القابضه الشركة. وضع اللمسات الاخيرة على الصفقة ، التي صدرت حديثا 26400000 سهم من الاسهم dext المشتركة (66 ٪ من dext 's40000000 اصدر والأسهم القائمة) صدرت لشركة newise القرن ، وجزر فيرجن البريطانية ان الشركة هي الوحيدة من ارتفاع الاسهم & تنمو. ارتفاع & تنمو الوحيد هو الكيان التشغيلي زهي باو دا تونغ (بكين) التكنولوجيا المحدوده (zbdt) ، وهي شركة شكلت بموجب قوانين للصين (جمهورية الصين الشعبية) باعتبارها شركة مملوكة بالكامل للاجنبي (wfoe) ، والقيام الاعمال التجارية فى جمهورية الصين الشعبية. اعتبارا من الختامي ، وعمليات zbdt سيكون الوحيد من عمليات dext. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071221/0342890.html excute الرياضية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : excs)

اعدام الرياضة شركة ( ''اعدام'') (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : excs) هو تجاري يصل 44 ٪ في اعقاب الشركة في 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 بالاعلان عن ان "الشركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية المياه" بدأت تاجر العلاقة في موسكو ، روسيا مع اولي الامر الصادر في 10 السكر الرمال زوارق. هذا الاخير تلقى أوامر الحجز التالي للزوارق 114 دولار او 2،4 مليون من التجار ان التاجر حضر اجتماع رعته تنفيذ التسويق من الوكيل ، المتحدي powerboats شركة لتقرأ القصة بكاملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/pz/ 071221/133472.html pavis كورب (الشركة الشرقية للاخشاب pavc ب ب)

Paivas. شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pavc) هو تجاري يصل الى 18 ٪ بعد الاعلان المشترك في 21 كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الشركة وtrustcash المقتنيات المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : tchh) قد اعدم اتفاق نهائي وخطة الاندماج عملا التي قد trustcash متفق عليه ، من خلال تابعة كليا ، والحصول على 100 ٪ من اصدار الاسهم العاديه وغير المسدده من paivis ، وpaivis قد وافقت ، في ختام الصفقة ، لتصبح تابعة كليا للtrustcash. كما ينظر في صفقة الاندماج ، trustcash قد وافقت على تبادل حصص الأسهم التي يفضلها ( "قابل الاصدار سهم") مع paivis حملة أسهم في تبادل النسبه ، في اطار اتفاق الاندماج التي تقدر paivis الاسهم بمبلغ 0،65 المشتركة لكل حصة. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071220/0342620.html uvumobile ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uvum) uvumobile ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uvum) هو تجاري يصل الى 14 ٪ بعد الشركة في 21 كانون الاول / ديسمبر 2007 لتقديم شكل من اشكال مع 8k جنة الاوراق المالية والبورصه ان الكشف uvumobile شركة دخلت في اتفاق نهائي لبيع 2033423 دولار من 8 ٪ المضمونه للتحويل السندات الى المءسسيه والخاصة.

السندات فائدة قدرها 8 في المائة سنويا والناضجه 17 كانون الاول / ديسمبر 2009. الشركة تدفع لمصلحة حاملي السندات كل ثلاثة اشهر على كل من 1 كانون الثاني / يناير ، في 1 نيسان / ابريل ، 1 يوليو ، و1 تشرين الاول / اكتوبر من كل سنة قبل موعد الاستحقاق للسندات. السندات هي ايضا للتحويل الى اسهم الشركة المشتركة في تحويل الاسهم بسعر 0،064 دولار للسهم الواحد ، تخضع للتعديل وفقا للشروط الواردة في السندات ، التي هي شكل من اشكال طيه في معرض 4،2. أي التحويل الطوعي من جانب المستثمرين من السندات خاضع لملكيه المستفيد الحد (على النحو المحدد في السندات). وبالاضافة الى ذلك ، فان سندات تخضع لتحويل القسري ( "التحويل القسري") في كل أو في جزء من الشركة في حال ان الحجم اليومي المتوسط المرجح لاسعار الاسهم من الشركة اي سهم عادي لعشرين (20) على التوالي التجاري أيام يتجاوز مبلغ 0،256. هي السندات المضمونه من قبل كل من أصول الشركة وفقا لاتفاق امني. لقراءة كامل تسجيل انقر هنا : http://biz.yahoo.com/e/071221/uvum.ob8-k.html عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت المقصد لالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على microcap وnanocap الشركات. موقعنا ميزات الشركات في البحث ويشمل التقارير المالية لدينا من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن نقوم بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم ، والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشط للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في رسالتنا الاخباريه او الهزازات ونحن المحركون التنبيه ، وبناء القدرات للاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد حقيقي الاسهم الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وحقيقية الاسهم الاكتشافات تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات قد تم ابلاغ احد ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. لمزيد من المعلومات عن التعويض ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة اخلاء هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 وقسم من 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض -- ماكسويل للاعلام والتسويق يجري التعاقد من وقت لآخر لتقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين الشركات المذكورة في هذه النشرات. أي من الشركات المذكورة اليوم هم عملاء لنا. للحصول على معلومات عن الشركات التي تدفع بنا ، يرجى أن تقرأ في اخلاء http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، حقيقي منظر الاكتشافات هاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@realstockdiscoveries.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الترويج لجنة التفاوض الحكوميه الدولية net.com



Redhotpennystock.com : ppmc ، wwng ، sydi "الاحمر الساخن بيني المخزون تنبيه"
12/21/2007

21 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
-- الثور في ميزة ، ذ.م.م اكا redhotpennystock.com الاسماء : نقطة وسائل الاعلام شراء شركة (OTCBB : ppmc) ، شركة الطاقة ث ث (الوردي صحائف : wwng) ونقابيه وشركة (OTCBB : sydi) "الاحمر الساخن بيني المخزون تنبيه ".

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه! ________________________________________________________________________

نقطة شراء وسائل الاعلام شركة (OTCBB : ppmc -- http://finance.yahoo.com/q؟s=ppmc.ob)

ديسمبر 19th ، 2007 -- نقطة شراء وسائل الاعلام ملفات البيانات المالية لشركة

بيان الدخل للحصول على قائمة الدخل :

رأى : بيانات سنويه | بيانات ربع سنويه في جميع الارقام بآلاف

الفترة المنتهيه في 30 ايلول - 07 - 30 - يونيو - 07 - 31 مارس - 07 - 31 كانون الأول - 06

مجموع الايرادات 2141 -- -- --

تكلفة الايرادات 1704 -- -- --

اجمالى الارباح 436 -- -- --

مصروفات التشغيل

بحوث التنمية -- -- -- --

بيع والإداري العام 1736 272 27 35

غير متكررة -- -- -- --

آخرين -- 0 0 0

اجمالي مصروفات التشغيل -- -- -- --

ايرادات التشغيل او الخسارة (1300) (273) (27) (36)

الدخل من العمليات المستمرة

مجموع الايرادات الاخرى / المصروفات صافي 4 2 -- --

الأرباح قبل الفوائد والضرائب (1296) (271) (27) (36)

حساب المصلحه 56 21 20 19

الدخل قبل الضرائب (1352) (293) (47) (55)

حساب ضريبة الدخل (128) -- -- --

مصلحة الاقليه -- -- -- --

صافي الدخل من استمرار مكتب خدمات المشاريع (1224) (293) (47) (55)

غير المتكررة الاحداث

وقف العمليات -- -- -- --

البنود الاستثناءيه -- -- -- --

إثر التغيرات المحاسبيه -- -- -- --

بنود اخرى -- -- -- --

صافي الدخل (1224) (293) (47) (55)

سهم ممتاز وتسويات اخرى -- -- -- --

صافي الدخل المطبقه على الاسهم العاديه (1224 دولار) (293 دولار) دولار (47 دولار) (55)

ديسمبر 21st ، 2007 -- ث ث الطاقة شركة (الوردي صحائف : wwng) -- وهي الشركة القابضه التي انشئت للحصول على النفط والغاز وشركات الخدمات ، فضلا عن النفط والغاز والاصول ذات الصلة -- أعلن ان الشركة قد وقعت على رسالة نوايا لاعادة صياغه 3 الآبار الواقعة في مقاطعة بوردين وسنايدر ، تكساس. فان بوردين مقاطعة حفر البئر الى عمق 4525 -- 4600 مع اقدام اولية بنسبة 65 bbls يوميا. ث ث الطاقة لديها ايضا وايضا تقع في سنايدر ، تكساس ، ان الشركة تتوقع الحفر علي. وقد يشمل ايضا Loi اضافي بالاضافة الى ذلك تم السماح للتخلص منها. تكساس الواقعة في بئر اغلق ، في اوائل التسعينات. ث ث الطاقة تعتزم بدء التجديد الآبار 1 و 2 في منطقة تقع سنايدر. فان سنايدر الممتلكات تمثل واحدة من اكبر النفط الانفجارات التي يعود تاريخها الى الاربعينات والخمسينات. حاليا ، واسعار النفط الخام هو حوالي 90 دولارا للبرميل الواحد. ادارة سيقدم تقريرا عن التقدم المحرز في أعمال Loi كما تتوافر المعلومات.

ث ث الطاقة شركة هي الشركة القابضه التي انشئت للحصول على النفط والغاز وشركات الخدمات ، فضلا عن النفط والغاز والاصول ذات الصلة.

ث ث شركة النقل بالشاحنات ، وشكلت في عام 1999 ، هو رائد خدمات النفط والغاز لشركة خدمات حقول النفط الصناعة في يوتا ، كولورادو ، نيو مكسيكو واريزونا (الأركان الأربعة المجال). القائمة العمليات التجارية هي في نقل وانتاج المياه من أجل التنقيب عن النفط / استكشاف المياه والنفايات للتخلص منها. وهي توفر أيضا خدمات لشد الثقيلة من الحفر وبالاضافة الى المعدات اللازمة في انتاج النفط والغاز والاستكشاف والصناعة.

الترويج شركة (OTCBB : sydi -- http://finance.yahoo.com/q؟s=sydi.ob)

ديسمبر 21st ، 2007 -- نقابيه وشركة (OTCBB : sydi) (sydi) فخورة ان تعلن صراحة انها سوف تقوم مؤتمر بالفيديو مع المدير التنفيذي بريان sorrentino. نقابيه وشركة ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل سي - تخفيف الضغط شركة ميد الفقري ، ويعمل حاليا على توسيع المواقع وعدد من الاطباء في شبكة التسويق. وسوف يكون المؤتمر بالتفصيل sydi توسع من النخاع تخفيف الضغط شعبه فى عام 2008. ونود ايضا ان نحث اجيالنا الحاضره والمقبلة المساهمين الى زيارة أي من منشآتنا والتجربه النخاع تخفيف الضغط الجدول مباشرة. "2008 ستكون السنة ولعل أكثرها اثارة في التاريخ sydi ،" قال بريان sorrentino ، sydi المؤسس والمدير التنفيذي. السيد sorrentino كما اعرب عن الشركة ترغب مساهميها لسعيدة وصحيه في موسم الاعياد والسنة الجديدة مزدهره جدا.

زيارة http://www.redhotpennystock.com لأقرأ الكامل تنويه و / أو اشترك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ، ذ.م.م المسؤولية القانونية :

ابدا اي استثمار في الاوراق المالية المميزه على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : الموظفين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان من خلال تقديم طلب لصفحة على موقعنا على الانترنت ، أو عن طريق الاشتراك بالنشره انت صراحة على قبول لقد قرأت ، فهمت ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا تنويه.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه دون اشعار ، واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع الشركة مخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. أين تلك الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية.

جميع المعلومات عن الشركات المميزه يرد ، وموافقة صريحة من قبل الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وتقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، وتحتفظ lcc انه سوف تنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من knowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لتحقيق قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م وفروعها ليست مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. الثور في ميزة ، كما تنصح ذ.م.م ان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت توافق ايضا على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : الثور في ميزة البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Easbridge مجموعة استثماريه



Businessnewsnow.us : وقت الغداء منظر للأخبار في 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007
12/21/2007

نيويورك ، نيويورك ، 21 كانون الاول ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnewsnow الاسهم يبرز الاخبار :

Carbiz شركة (OTCBB : cbzff) ؛ الناب الطاقة شركة (tsx : tsk) ؛ telcoblue شركة (pinksheets : tblu) ؛ صخرة كبيرة بروري الدخل الثقة (tsx : br.un) ؛ eastbridge المجموعة الاستثمارية (OTCBB : ebig) ؛ نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة (NASDAQ : tsys)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. لأحصل على اشتراك مجاني لرسالتنا الاخباريه ، يرجى زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م -- stockprofiler يعلن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler مرمى لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، منظر للوحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Carbiz شركة (OTCBB : cbzff)

Carbiz شركة مغلقة بمبلغ 0،30 الخميس ، 10000shares التجاري.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : carbiz السيارات الائتمان يتلقى اوكلاهوما رخصة تاجر

Carbiz شركة (OTCBB : cbzff) أعلن فى وقت سابق اليوم انها حصلت على رخصة تاجر للدولة ولاية اوكلاهوما. Carbiz بدأت عمليات كاملة في اربعة مواقع في تولسا في اوكلاهوما ، المدينة الغربية ، Muskogee ، ومدينة اوكلاهوما.

Carbiz اصبحت رابع اكبر شراء هنا -- دفع الاعمال التجارية هنا في الولايات المتحدة في اعقاب الرئيسية اقتناء الشهر الماضي. وتشمل الصفقة 26 من الوكلاء في سبع دول الغرب الاوسط بما فى الينوى ، وأنديانا ، نبراسكا ، ايوا ، كنتاكي ، واوهايو واوكلاهوما. ما تبقى من الدولة الحصول على رخصة تاجر نبراسكا.

عن شركة carbiz

مقرها في ساراسوتا ، فلوريدا ، carbiz تملك وتدير الامة رابع اكبر سلسلة من "شراء - هنا - هنا يدفع" من الوكلاء من خلال carbiz السيارات الائتمان شعبه. وتعد الشركة رائدة أيضا مقدم البرامج ، والتدريب والاستشارات لحلول الولايات المتحدة صناعة السيارات. Carbiz الجناح التابع للحلول الأعمال يشمل موزع منتجات البرمجيات التي تركز على "شراء - هنا - هنا الاجر ،" الفرعية برئيس والمالية والمحاسبيه أسواق السيارات. الاستفادة من الخبرة المتقدمه اكثر من 10 سنوات من تقديم برامج وخدمات استشاريه الى "شراء هنا - هنا - دفع" الاعمال التجارية فى جميع انحاء الولايات المتحدة ، carbiz دخل السوق في عام 2004 مع الموقع في بالميتو ، فلوريدا. وقد اضاف carbiz اثنين من المراكز منذ اكثر الائتمان -- فى تامبا وسانت بطرسبرغ -- وحصلت مؤخرا على سلسلة اقليميه كبيرة في الغرب الاوسط ، وبذلك يصبح العدد الاجمالي الى 26 من الوكلاء في ثماني دول. لمزيد من المعلومات حول carbiz وخدماتها ، carbiz زيارة موقع : www.carbiz.com.

-------------------------------------------

الناب الطاقة شركة (tsx : tsk)

الناب الطاقة شركة مغلقة بمبلغ 1،33 الخميس ، التجارى 546071 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : الناب شركة الطاقة : 2.5 مليون دولار التنسيب الخاص من خلال تدفق - الاسهم

الناب الطاقة شركة ( "الناب") (tsx : tsk) أعلن فى وقت سابق اليوم انها انتهت من غير توسط الخاص تنسيب 1562500 - تدفق من خلال الاسهم العاديه بسعر 1،60 دولار للسهم الواحد لعائدات قدرها 2،5 مليون دولار. الاسهم التي صدرت الى المشتركين في كولومبيا البريطانية ، البرتا ، واونتاريو ، ونوفا سكوتيا ، وتمثل 1،8 ٪ من عدد الاسهم الناب لم يبت فيها حتى الآن. المديرين ، والموظفين والمستخدمين من الناب اكتتبت في حوالي 38 ٪ من اجمالي عدد الأسهم المطروحة. وقد وفرت tsx الموافقة على ادراج هذه الاسهم تخضع لظروف العرفيه.

الناب عن شركة الطاقة

الناب ضالعه في اقتناء ، والاستكشاف والتطوير وانتاج النفط واحتياطيات الغاز الطبيعى فى اربعة مجالات التركيز فى الجزء الشمالى الغربى من حوض رسوبى الغربية الكنديه. الناب هو تطوير انتاجها من الغاز الطبيعي في elleh وconroy مناطق شمال شرقى كولومبيا البريطانية والنفط الخفيف والغاز الطبيعي الضخمه في gutah والسلام نهر القوس مناطق شمال البرتا. الناب قد 90442222 سهم المشتركة المعلقه ، الذي يضم أسهم المصدرة عملا الخاص التنسيب الوارد وصفها اعلاه.

-------------------------------------------

Telcoblue شركة (pinksheets : tblu)

Telcoblue شركة مغلقة عند 0،0005 دولار يوم الخميس التجاري 150000 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : telcoblue شركة علامات Loi مع damsonite الدولية ، ذ.م.م

Telcoblue شركة (pinksheets : tblu) أعلن فى وقت سابق اليوم أن الشركة قد وقعت خطاب نوايا مع damsonite الدولية ، ذ.م.م لاكتساب أصول الشركة. هذه الامكانات اقتناء telcoblue سيمكن الدخول الى 62 بليون دولار في صناعة المجوهرات ابتداء من عام 2008. الشركة ستبيع الخام الى الجواهريون damsonite الحجارة ، وكذلك الانتهاء من انتاج الاحجار الكريمه والمجوهرات للبيع لالموزعين في جميع انحاء العالم.

وقد damsonite المرجوة من جميع الصفات المطلوبة لاعتبار الحصريه "الكلاسيكيه الجديدة". الاحجار الكريمه الأخرى في هذه الفئة هي ارتفاع نجوم من الاحجار الكريمه والمجوهرات ، بما tanzanite ، tourmaline ، الزبرجد ، والزبرجد الامبراطوري ، وtsavorite العقيق. هذه المجوهرات لبيع ما يقرب من 50 دولارا الى 1000 دولار للقيراط الواحد لمدة متوسطها الى النوعيه الجيدة واحدة عيار قطع الحجارة. بعض الحجارة ، مثل tsavorite يمكن أن تصل الى أعلى من 3000 دولار للقيراط الواحد. هذا damsonite الدولية اقتناء اصول telcoblue سيسمح لهذه السوق damsonite الاحجار الكريمه النادرة.

وبالاضافة الى damsonite ، damsonite الدولية ، ذ.م.م تبيع وتوزع منتجات عالية الجوده خط اللءلء ، تحت اسم اللءلء بها فان tassell. وبالاضافة الى ذلك ، فان اللءلء بها tassell وقد تطويرها وتسويقها التخصص خط يشار اليه بوصفه "الاب's قليلا بيرل ، "وهو موجه نحو الفتيات والشابات.

"نحن مسرورون جدا يسرها انها وقعت خطاب نوايا مع damsonite الدولية ، ذ.م.م الحصول على هذا الحلي المبتكر. فى عام 2006 ، والمستهلكين الاميركيين انفقت 62 بليون دولار لشراء المجوهرات والساعات ، ارسال دراماتيكيه 6،5 في المئة زيادة في مبيعات اكثر من 2005 من 58،4 مليار دولار "وذكر جيم turek ، telcoblue الرئيس التنفيذي لشركة

Telcoblue ، اعلنت مؤخرا شركة ان الشركة سوف يكون العرض الدولي المقبل في الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين) في لاس فيغاس ، نيفادا ، في الفترة من 7-11 كانون الثاني / يناير ، 2008. Telcoblue سيتم عرض في الرمال واتفاقيه مركز اكسبو ، حيث تعتزم عرض "تلفزيون telco ،" المدعوم من dashsmart التكنولوجيا ؛ بين المنتجات الأخرى في telcoblue 'sحافظة المنتجات.

حول telcoblue شركة :

Telcoblue المحدوده 'ق البعثة لتطوير واكتساب المعارف بأقل من شركات التكنولوجيا المبتكره التي من شأنها ان تزيد امكانات نمو الشركة. Telcoblue شركة يزال يسعى بها والاستفادة من التكنولوجيات الناشءه من شأنها ان تغير المجتمع والالكترونيات.

-------------------------------------------

صخرة كبيرة بروري الدخل الثقة (tsx : br.un)

صخرة كبيرة بروري الدخل الثقة مغلقة في 15،44 دولار الخميس ، تجارى 832 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : صخرة كبيرة بروري الدخل الشهري الثقة تعلن التوزيع

صخرة كبيرة بروري الدخل الثقة (tsx : br.un) ( "ثقة") أعلن فى وقت سابق اليوم ان توزيع 0.13 دولار لكل وحدة الثقة سوف تسدد على 15 يناير ، 2008 الى unitholders من المحضر 31 ديسمبر / كانون الأول 2007. الثقة وحدات ستبدأ التجاري على اساس عائد السابقين في 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

الثقة أمر غير مدمج مفتوحة غرض محدود الثقة التي انشئت بموجب قوانين مقاطعة البرتا. ويملك كل الثقة من الاوراق المالية من صخرة كبيرة بروري المحدوده ( "صخرة كبيرة") والذي يعطي الحق في الحصول على ثقة جميع التدفق النقدي المتاح للتوزيع من الاعمال الكبيرة من الصخر ، بعد ان مدفوعات خدمة الديون ، والصيانة والنفقات الراسماليه وغيرها من الاحتياجات النقدية .

عن صخرة كبيرة بروري

صخرة كبيرة -- مقرها في كالغاري ، البرتا -- تواصل انتاج القيمه ، كل الطبيعيه - كرافت بيرز. كندا بوصفها الراءده في مجال الصناعات الحرفيه منتج الخمر ، صخرة كبيرة بروري تفتخر عائلة مكونة من عشرة استثناءيه الس وبيرة اللاجر ؛ صخرة الخور الجاف التفاح شراب التفاح وكذلك جار اختيار الموسميه بيرز. صخرة كبيرة وتباع منتجات فى ثمانى مقاطعات وثلاثة اقاليم في كندا و، ومن الغريب ، وهي متاحة ايضا في كوريا. للمزيد من المعلومات حول صخرة كبيرة بروري زيارة bigrockbeer.com.

-------------------------------------------

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (OTCBB : ebig)

Eastbridge مجموعة استثماريه مغلقة بمبلغ 0،095 الخميس ، التجارى 105527 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : eastbridge الرئيس التنفيذي لمجموعة استثماريه للمقابلات مراسل صحيفة وول ستريت

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (www.ebigcorp.com) (OTCBB : ebig) ، واعلن في وقت سابق اليوم ان الرئيس التنفيذي ، والسيد كيث وونغ ، وكان مؤخرا مقابلات kilian براندون ، من كبار المحللين في وول ستريت المراسل. المواضيع التي نوقشت : -- عملية الفرز تستخدم لتعظيم القيمه لحملة اسهم ebig المساهمين والعملاء من الشركات

-- ادارة تجربة في الصين

-- تفاصيل عن ebig رأس مال الايرادات النقدية وبرامج للاستماع الى المقابلة ، والنقر على الوصله أدناه) ، أو نسخ الوصله الى المتصفح قاذفه) : http://www.wallstreetreporter.com/page.php؟page=featured&id = 27650

Eastbridge عن مجموعة استثماريه

Eastbridge الاستثمار يركز على مجموعة صغيرة الى متوسطة الحجم ذات النمو المرتفع للشركات في منطقة الشرق الأقصى بما في ذلك الصين والهند تقدم مكاتب الملكيه الفكريه ، والمشاريع المشتركة ، والخدمات المصرفية التجارية. اهداف الشركة في الصناعات الالكترونيه ، والعقارات ، والسيارات ، والمعادن ، والطاقة ، والبيئة ، والعلوم الاحياءيه وتوزيع التجزءه للمواد الغذاءيه. Eastbridge وeastbridge المساهمين في نهاية المطاف سوف تمتلك محفظه استثماريه متنوعة من الشركات الدولية المتناميه.

-------------------------------------------

نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة (NASDAQ : tsys)

نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، شركة مغلقة بمبلغ 3،45 الخميس ، التجارى 340400 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : tcs فرق Verizon التجارية مع الولايات المتحدة بشأن ادارة الخدمات العامة 'sاشنطن الوكالات شبكة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه

نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة (tcs) (NASDAQ : tsys) ، زعيم عالمى فى المهام الحرجه الاتصالات اللاسلكيه ، واعلن في وقت سابق اليوم بأن له قيمة قناة جديدة للمبيعات لمنطقة العاصمة واشنطن - وكالات الحكومة الاتحادية. Tcs هو جزء من فريق Verizon الاعمال ، واحد من الفريقين الذين تختارهم الولايات المتحدة ادارة الخدمات العامة (ادارة الخدمات العامة) واشنطن الوكالات لنظام الاتصالات السلكيه واللاسلكيه (الذكاء 3) عقد رئيس الحكومة ، ومنح في تشرين الثاني / نوفمبر. اربع سنوات الذكاء 3 العقد ، والتى من المتوقع ان تبدأ في كانون الثاني / يناير 2008 ، وتبلغ قيمة بقدر ما يقدر ب 1.8 بليون دولار ، بما في ذلك كل اربع السنوي الاختياري التمديدات.

بوصفي عضوا في مجلس الاعمال Verizon الذكاء 3 فريق ، وسوف tcs تقديم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات لدعم اكثر من 90 وكالات اتحاديه الاتحادي 795000 مستخدمين فى منطقة العاصمة الوطنية (المقاومة) ، التي تضم العاصمة واشنطن واجزاء من اعماله ميريلاند وفرجينيا والضواحي. وكجزء من فريق ، tcs ستوفر الخدمات المهنيه ، مثل شبكة الهندسه ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه وادارة حساب ، واستمراريه العمليات والتخطيط (القفص).

وبالاضافة الى الصوت والبيانات التقليديه الخدمة ، والذكاء 3 - عروض تقاربت صوت اكثر من بروتوكول الانترنت (VoIP) والخدمات الصوتيه والمرءيه عن بعد والخدمات ، والوصول الى خدمة الانترنت. يجوز للوكالات الزبون شراء المباني والمعدات مثل اجهزة الهاتف ، او pbxs المسارات ، وخدمات الدعم التقني ، مثل معدات الصيانة أو ادارة المشاريع. فإن الذكاء 3 العقد عروض المرونة لوكالات المستخدم مع شبكة الانترنت وخدمة طلب الفاتوره خيارات متعددة ، والسماح لوكالات تفصيل استخدام العقد المحددة لطلب والممارسات الاداريه. 3 الذكاء ايضا ستكون بمثابة منبر للعملاء الاتحادية تسعى الى الانتقال الى ادارة الخدمات العامة networx البرنامج على مدى العقد المقبل. لمزيد من المعلومات عن الذكاء 3 ، اذهب الى www.verizonbusiness.com/wits3.

"Tcs تتطلع الى مواصلة علاقة قوية مع Verizon الأعمال من خلال توفير تكنولوجيات وخدمات للمقاومه ان الوكالات الاتحادية على ضرورة دعم البعثات الاتصالات الجاريه بينهما ،" وقال مايكل بريستول ، نائب اول للرئيس ، tcs مجموعة الخدمات الحكوميه. "ولدينا نية لتقديم هؤلاء العملاء ، واكبر خدمة للمجتمع المحلي من الحكومة الاتحادية للمستخدمين في الأمة ، مع أفضل خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه المحلية الحلول المتاحة. Tcs فهي قادرة على ان تفعل ذلك على اساس عملنا في سوق الفضاء الاتحادية مع رئيسي عملاء في وزارة الدفاع ، وزارة الامن الوطنى ، وإدارة شؤون الدولة. "

حول نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه المحدوده

نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة (tcs) (NASDAQ : tsys) تنتج البيانات تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه الحلول التي تتطلب مستويات عالية من يثبت موثوقيه. Tcs يوفر اللاسلكيه وVoIP e9 - 1 - 1 - شبكة من الخدمات المجتمعيه ، وتأمين الانتشار وهندسة نظم الاتصالات الساتليه الخدمات ، والتطبيقات التجارية الموقع ، مثل حركة المرور والملاحة ، باستخدام الموقع الدقيق للجهاز لاسلكي. الزبائن تشمل المءديه VoIP اللاسلكيه وشركات النقل في جميع انحاء العالم ، من وكالات وزارة الدفاع الاميركية ، والدولة ، وامن الوطن. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.telecomsys.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، والذهاب الى http://www.businessnewsnow.us/ (التنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Collexis المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Collexis اسماء سيرجيو دي farias مديرا collexis امريكا اللاتينية
12/21/2007

21 ديسمبر ، 2007 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Collexis المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : clxs) ، المطور من ارتفاع تعريف البحث والاكتشاف ، والبرمجيات ، وقال في 20 كانون الاول / ديسمبر فقد سيرجيو دي farias عين مديرا للcollexis امريكا اللاتينية.

وقالت الشركة ايضا ان في هذا الموقف الجديد ، farias ستشرف توسيع collexis الى سوق امريكا اللاتينية. Farias يأتي بعد collexis المءديه الى الجهود الناجحة كما فى امريكا اللاتينية مدير المبيعات لproquest ورئيس المبيعات لامريكا اللاتينية للعلوم Elsevier.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2007 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 
أعلى