سببب نزووووول السوق ..........

عضو

موقوف
الله يجيب العوقب سليمه ..

وان شألله يعوض الخسران وماينام زعلان

WishToWin

عضو نشط
تدري ليش عرفت قيمة الابو ،،لاني خسرته،،،وماعرفت قيمته الا بعد مامات،،،ويبفى الدعاء يسعده وينجيه

عسى الله يرحمه برحمته ويغفر له ويدخله الجنه يارب

كلنا على هالدرب يالله حسن الخاتمه

اكسلانس

عضو نشط

والله ياخوي انا من امس اقول لربع بيعوا وخلوكم برا العبه
اللي متوا قدها لاكن عمك اصمخ

وكلامك عين العقل والله يسر الامور وانشاءالله يكون النزول باجر اخف من اليوم او يكون فيه ارتداد وتكون الاوضاع طيبه

امييين​

امييييييييييييييييييييين

والله غير سالفه العالم فلوسه تتبخر وانت تقول لاتزعلون

اسمحلي اخوي عجيب امرك

ابو عشره مليون يبي يربح خل يربح بس مو باللعب

اول شي مشكور على كلامك وعندي ملاحظه اتمنا تجاوبني عليها اذا انت داش بعشر الااف وتبي تربح معناها تبي تلعب على انا يابو عشره مليون وتبي تربح من فلوسي انا مثل ماتبي انا ابي وازيدك من شعر البيت ابي كل العشر الااف اللى معاك ؟ لان عندي موظفين يبون معاشات وعندي شركة تحاسبني وين وديت العشره مليون وين استثمرتهم شنو تبيني اقولهم اقولهم وزعتهن على العالم غريب امررك جيل غريب تبي تربح مني على طول على طول تبي اعطيك عشر الااف مايصير لازم ارد الفلوس اللى اخذتهن مني انا حااااااااااااط عشره مليون والفرق بيني وبينك ان السهم اذا ارتفع معاى 100 فلس انا اكون ربحان مليون وانت اذا ارتفع معاك 100 فلس تكون ربحان الف انا اقتنعت بالمليون بس انت ماقتنعت بالاالف انت تبي مية الف ياخوى حط في بالك انه هذا سوق فيه ربحان وفيه خسران وحط في بالك ان العشره مليون اللى عندي انا داش فيها علشان اربح مو علشان اوزعهن عليك وعلى غيرك لا والف لا ابي اربح مثلك واكثر والله امرك غريب صارله سنه وهو ماشاء الله مرتفع ليش مابعت

alhop

موقوف
اعصار البورصه لا ياخذكم الطمع

اعصار البورصه لا ياخذكم الطمع فهو شبيه بالاعصار الطبيعي لا يا خذكم الطمع

kuwaiti_zoom

عضو مميز
انا ودي اتليقف وافتح صفحه بس أخاف يطلع السوق اسود وتقوم الحرب وتنهار الاسواق العالميه وينضب النفط ويختفي العيش من الاسوق وتنتشر الكوليرا والملاريا في الولايات المتحده وغرب اوربا وتغرق جزيرة مالطا وينتحر القذافي .....

لا لا يا اخوي يكفي مصايب :)

هههههههههههههههههههههههه

من زمان ماضحكت أكثر من هالمشاركه :)

الله يجزاك خير

NBK

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههه

الله يجزاك خير

منو يالغالي

عساها دووووووووم مو يووووووووم

وان شاء الله الضحكه ما تفارق وجهك

BO-MUBARAK

عضو نشط
اول شي مشكور على كلامك وعندي ملاحظه اتمنا تجاوبني عليها اذا انت داش بعشر الااف وتبي تربح معناها تبي تلعب على انا يابو عشره مليون وتبي تربح من فلوسي انا مثل ماتبي انا ابي وازيدك من شعر البيت ابي كل العشر الااف اللى معاك ؟ لان عندي موظفين يبون معاشات وعندي شركة تحاسبني وين وديت العشره مليون وين استثمرتهم شنو تبيني اقولهم اقولهم وزعتهن على العالم غريب امررك جيل غريب تبي تربح مني على طول على طول تبي اعطيك عشر الااف مايصير لازم ارد الفلوس اللى اخذتهن مني انا حااااااااااااط عشره مليون والفرق بيني وبينك ان السهم اذا ارتفع معاى 100 فلس انا اكون ربحان مليون وانت اذا ارتفع معاك 100 فلس تكون ربحان الف انا اقتنعت بالمليون بس انت ماقتنعت بالاالف انت تبي مية الف ياخوى حط في بالك انه هذا سوق فيه ربحان وفيه خسران وحط في بالك ان العشره مليون اللى عندي انا داش فيها علشان اربح مو علشان اوزعهن عليك وعلى غيرك لا والف لا ابي اربح مثلك واكثر والله امرك غريب صارله سنه وهو ماشاء الله مرتفع ليش مابعت

تسلفني مليون من العشره مليون اللي عندك :)

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
اخــــوي

عبد العزيز

والله كلامك عين العقل اللي عنده عشر الاف مايقتنع بالالف يبي اميت الف:)

هذى مشكلتنا عدم القناعه

وبعدين هذى بورصه مو لجنه خيريه اذا ربحت اطلع

وذا فيك مغامره تحمل عواقبها لاكن نقول الله يعوض علينا وعليكم

وانشاء الله ترد الامور طبيعيه​

almared

عضو مميز
تدري ليش عرفت قيمة الابو ،،لاني خسرته،،،وماعرفت قيمته الا بعد مامات،،،ويبفى الدعاء يسعده وينجيه

الله يغفر له ويسكنه فسيح جناته ...

فقيده علينا كلنا ...

عضو

موقوف
هههههههههههههههههههههههه

الله يجزاك خير

عساها دوم ان شاء الله .... نحن بحاجه لضحك في ضل هذه الضروف وتحت ضغط المحافظ والي ما يخافون الله

اخواني الاعزاء

كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه وانا اللي اشوفه اذا طاح السوق الواحد لازم يشغل عقله شوي ويأخذ بالاسباب والتوفيق والسداد من عند الله اما انك اتشوف البورصه تنهار وانت تأمل نفسك هذا خطاء ادخل معاهم واطلع معاهم ولا تعاند نفسك وتغتر

al-hajri

عضو نشط
من صجك؟؟؟

تسلفني مليون من العشره مليون اللي عندك :)

ماااااالك أمل
الأخ عبدالعزيز يقول للأخ nbk انا بربح ال10 آلاف اللي معاك عشان أعطيها الموظفين
تبيه يسلفك؟
هههههههههههه
هدووو شوي شباب
حبينا نلطف الجو
موفقين خير

اخــــوي

عبد العزيز

والله كلامك عين العقل اللي عنده عشر الاف مايقتنع بالالف يبي اميت الف:)

هذى مشكلتنا عدم القناعه

وبعدين هذى بورصه مو لجنه خيريه اذا ربحت اطلع

وذا فيك مغامره تحمل عواقبها لاكن نقول الله يعوض علينا وعليكم

وانشاء الله ترد الامور طبيعيه​

هههههههههه والله امرهم غريب وعجيب مادري عنهم يبون المحافظ يوزعون عليهم افلوسهم مادري شي غريب يحســـــــبون البورصه توزع فلوس مادري شي غريب ياانااس هذا سوق سووووووووق يوم حلو ويوم مر والجيد يتابع أسهمه اذا شاف فيها فايده قليله يبيع ويقتنع ويرد يشتري بعد مده والا يغير السهم يدش على سهم ثاني ماخذا حاصله من الاارتفاع بعض الناس الله يهديه يعشق السهم يخليه عنده سنه ولما ينزل يقول ليش نزل اى لازم ينزل مايصير على طول مرتفع

alhop

موقوف
انته في حالت الديم او الاعصار او سوء الاحوال الجويه شتسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سوه احسن التصرف وفكر جيدا بقرارك على غير العاده انا ما ابي احد يخسر ويطلق السوق بالثلاث بالتالي كل الاسهم تتطلق

با اخي الامراء والتجار يفهمون بالتلميح وليس بالتصريححححححححححححححححححححححححححححح

alhop

موقوف
انا لا العن الظلام انا اوقد شمعه باختصار

لاتنسونا بالدعاء

NBK

عضو نشط
ماراح ارد الا على شغله وحده بس وابي الاجابه من ( عبدالعزيز و ابوعبدالله )

شلون هالعشرة آلاف تصير 100الف

علمونا ممكن اشتري بيت على البحر

kuwaiti_zoom

عضو مميز
منو يالغالي

عساها دووووووووم مو يووووووووم

وان شاء الله الضحكه ما تفارق وجهك

الله يجزاك خير يابوعبدالله :)
مشكور طال عمرك

مشكور أخوي (عضو ) :)

أعلى