سببب نزووووول السوق ..........

ماااااالك أمل
الأخ عبدالعزيز يقول للأخ nbk انا بربح ال10 آلاف اللي معاك عشان أعطيها الموظفين
تبيه يسلفك؟
هههههههههههه
هدووو شوي شباب
حبينا نلطف الجو
موفقين خير

هههههههههههههه انا ابي اللى معاه واذا حصلي ابيعه سيارته هههههههههه داش بعشر الااف ويبي مية الف ويقول المحافظ تلعب وتمكر ايه طيب انت داش بعشر الااف انت ماتمكر وتلعب وبعدين نحن بدال حنا ههههههههه ونحن يالمحافظ داشين نبي كل اللى معاك سوق هذا مو لجنة خيريه

بورش

عضو مميز
إذا كان السوق فقط تصحيح ( ولكنه تلاعب )

السلام عليكم أجمعين,

انا أستغرب من الي يقول السوق قاعد يصحح
أقوله كلامك 100% لكل ارتفاع لازم يواجه تصحيح .. حتى تكتمل مسيرة الارتفاع .. مثل السياره كلما عطيتها بانزين وزادت سرعتها .. لازم تخفف يالحبيب حق السيرفس جم يوم .. وبعدين عندك الخط السريع مره ثانيه ( متعقد من نكي سامحوني على هالمثال )

انزين .. بما أن التصحيح يكون بعد ارتفاع.
إذا التصحيح يكون بعد ارتفاع عدة شركات .. ومنها يكون نزول المؤشر بشكل عام ( مع مراعاة ثبات بعض الأسهم الي ماخذت حاصلها في الارتفاع )

السؤال يقول .. هناك شركات لم تأخذ حاصلها في الارتفاع .. مثل المجموعه الدولية وشركاتها .. مركز سلطان ... الخ
هذي الشركات ليش نازله نزول حاد مع تصحيح السوق .. إذا اهيا اصلا مو مرتفعه .. تصحح على شنو ؟؟

هذا ما يسمى بالتلاعب وليس التصحيح

محد قال لاتربحون يامحافظ وياتجار .. ولكن بالتلاعب لااا وألف لااا
في ناس حاطه مستقبل عيالها وبيتها على أمل بعض الشركات ورؤساءها الي كانوا يعطون أخبار وهميه وأحلام ورديه بثبات الشركات وارتفاعها القادم وبدعمهم لها ولمستثمريها. وماشوف الى اللون الأحمر اليوم وأمس.

اربح دينار بشرف .. احسن ماعيش مليونير بايق حلال خلق الله.
لا يكون في بالكم يا تجار ان الناس بتصدق اعذاركم بنزول شركاتكم الى تحت القاع بسبب نزول الشركات ككل .. لااااا

الشركات الي نزلت من بعد ارتفاع عالي لها عذر .. ولكن الشركات الي مارتفعت وانزلت للقاع. أقول لصاحبها .. التلاعب والاعذار هما المنهج الرئيسي لك في ادارة الشركات والتلاعب في حلال "خلق الله".

مانقول الا لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ماراح ارد الا على شغله وحده بس وابي الاجابه من ( عبدالعزيز و ابوعبدالله )

شلون هالعشرة آلاف تصير 100الف

علمونا ممكن اشتري بيت على البحر

اخوي السالفه انك انت ماتقتنع تدش بعشر الااف ولما الله يرزقك وتتوفق وتربح الف ماتقتنع تبي الفين والا المية الف انا عارف انها اصعب عليك من حبت الكوع ولكن الااف مايقنعك تبي الفين بسبوع او شهر مايصير مايصير

qatel4

عضو نشط
مستثمركويتي كلامك هو عين الصواب

الهبوط مفتعل لأن الشركات تبي تلم بالنازل وليس الصاعد

اختلفت الأعذار والهبوط واحد

الله يعوض على الجميع

بوناصر10

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحقيقه مستغرب من اغلبية الااخوان ليش هالزعل اللى حاصل علشان نازل السوق خير ياطير خله ينزل هذا سوق يوم حلو ويوم مر وبعدين فيه سؤال اوجهه الى الجمــــــــــــــيع نفرض انا داش ب عشر ملاين وانت داش ب عشر الااف ليكون تفكرون بوزع العشر ملاين عليكم ؟ امركم عجيب مثل ماتبون انا ابي مثل ماتبون العشر الااف يصيرون عشرين انا ابي العشر ملايين يصيرون عشرين مليون مثل ماتبون تربحون وتحققون ارباح كــــــــــــذالك اهم المحافظ والصناديق الااستثماريه تبي تربح وتحقق ارباح وهــــــــــذا سوق يوم حلو ويوم مر وبعدين صارله سنه واهو مرتفع وحقق ارتفاعات تاريخيه ليش مابعتم مع الناس والا تبون العشر الااف يصيرون مية الااف امركم عجيب الحق مايزعل سوق هذا سوق سوق سوق فيه ربحان وخسران واللى موقد السوق لا يـــــــــــدش يرتاح ويشوفله مصلحه ثانيه احسله وللعلم خسران فيه بس الحمدالله على كل حال لابد يوم من الاايام يرد الى الاارتفاع كما كان ان شاء الله جل في علاه واخيرا الله يرزق الجميع امين

أحسنت ياخوى كلامك للامانه صحيح اذا انت تتاثر سريع وتزعل من الخساره لاتدخل وتنوح الكل خسر فى السوق وانا خسرت مع لجناعات اكثر من ثمانين الف صحيح من داخلى حزنت لاحظ من داخلى بس اقول سوق ربح وخساره لازم نتقبل هشى واذ انت حساس وماتتحمل كيش ورتاح
انا عندى جم واحد من الربع عندهم سيوله بس ايقولون مانقدر نتحمل بالخساره انصحك اتسوى مثلهم
والله يوفق اللجميع انشاء الله ويعوض خسايركم

al-hajri

عضو نشط
لالالالالالالالا
هنيه أخالفك أخ عبدالعزيز
ترى مافيه شي بعيد عن رب العالمين والا صعب
فيه ناس ملينت من 100 ألف
ومو بعيدة ال10 آلاف تصير 100 ألف
كل شي بتوفيق من ربك
والأرزاق ياأخ عبدالعزيز عند رب العالمين
واذا انت فلوسك وارثها ورث ترى احنا فلوسنا حفرنا بالصخر ليما طلعناهم وتعبنا فيهم
لاتغير النظرة فيك ياأخ عبدالعزيز
وأعتقد الأمثلة كثيرة اللي ممكن تخلي ال10 آلاف صارت 100 ألف
ولنا في المخازن أكبر مثل من دوبلت 10 مرات خلال سنه
وكذلك بيان للاستثمار دوبلت مايقارب 5 مرات
عموما
لاتأخذك العزة بالأثم ياأخي ... وأعلم ان اللي عطاك ال10 ملايين اذا انت صادق ... قادر على انه ياخذهم منك في غمضة عين
لكن قول الحمد لله .. وتمن لأخوانك المسلمين الرزق والخير مثل ماتتمناه لنفسك
وعسى الله يرزق الجميع

NBK

عضو نشط
اخوي السالفه انك انت ماتقتنع تدش بعشر الااف ولما الله يرزقك وتتوفق وتربح الف ماتقتنع تبي الفين والا المية الف انا عارف انها اصعب عليك من حبت الكوع ولكن الااف مايقنعك تبي الفين بسبوع او شهر مايصير مايصير

اتمنا انك لما ترد تتكلم بأدب

وانا والحمد لله ال 50 دينار اقتنع فيها وشايفن خير والحمد لله

اقوووووووول خل عنك سالفة الملايين يابو الملايين وروح نام احسن لك

ممكن تتحلم بالملايين بس لا تنسى توزع ال 10 آلاف اللي خذيتهم مني

رواتب لموظفينك

alhop

موقوف
نزيف السوق مو نزله معويه انتباه انتباه

نزيف السوق مو نزله معويه انتباه انتباه

المؤشراتي2

عضو نشط
طبعآ النزيف سوف يستمر لان السوق دخل العنايه المركزه مؤقتآ الله المستعان

NBK

عضو نشط
تدري ليش عرفت قيمة الابو ،،لاني خسرته،،،وماعرفت قيمته الا بعد مامات،،،ويبفى الدعاء يسعده وينجيه

عسى الله يرحمه برحمته ويغفر له ويدخله الجنه يارب

أعتقد النزيف راح يقل اليوم أو على الأقل راح يتم السيطرة عليه والوعد عقب الاقفال إنشاءالله

alhop

موقوف
انقطع قلبه واهو يرفع بسعر الشركه على امل ياخذ الدعم والربح من شركه اخرى ولما خسر الدعم خسر من الصوبين

شغلات هوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامير

NBK

عضو نشط
هههههههههههههه انا ابي اللى معاه واذا حصلي ابيعه سيارته هههههههههه داش بعشر الااف ويبي مية الف ويقول المحافظ تلعب وتمكر ايه طيب انت داش بعشر الااف انت ماتمكر وتلعب وبعدين نحن بدال حنا ههههههههه ونحن يالمحافظ داشين نبي كل اللى معاك سوق هذا مو لجنة خيريه

سبحان الله

شكلك انت تكذب كذبه وتصدق نفسك

ملايين , محافظ

زين انك قلت لي انه هذا سوق وانا من زمان امرهم من الصبح

واقول ليش ما يوزعووووون فلوووووووس طلعو مو لجنه

(((على فكره اذا انت محتاج ابيع سيارتي على شانك والفلوس ما ابيها بخليها دفعت بلا عني وعن عيالي)))

بوعيد

عضو مميز
شوفوا شيقولون ؟؟؟عن اليوم

شوفوا شيقولون وتصاريحهم وصراحه شي يخلي الواحد صج يستغرب !!

واحد منهم يقول صغار المتداولين اهما السبب في الهبوط :confused:

الملفات المرفقه:

الحجم: 130.5 KB   المشاهدات: 476

بوناصر10

عضو نشط

كلامك فى البدايه كان طيب بس بالاخير خربتها
الله يصلحك nbk
طوف طال عمرك

أعلى