سببب نزووووول السوق ..........

اللى مو قد الســـــــــوق لا يـــــــــدش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحقيقه مستغرب من اغلبية الااخوان ليش هالزعل اللى حاصل علشان نازل السوق خير ياطير خله ينزل هذا سوق يوم حلو ويوم مر وبعدين فيه سؤال اوجهه الى الجمــــــــــــــيع نفرض انا داش ب عشر ملاين وانت داش ب عشر الااف ليكون تفكرون بوزع العشر ملاين عليكم ؟ امركم عجيب مثل ماتبون انا ابي مثل ماتبون العشر الااف يصيرون عشرين انا ابي العشر ملايين يصيرون عشرين مليون مثل ماتبون تربحون وتحققون ارباح كــــــــــــذالك اهم المحافظ والصناديق الااستثماريه تبي تربح وتحقق ارباح وهــــــــــذا سوق يوم حلو ويوم مر وبعدين صارله سنه واهو مرتفع وحقق ارتفاعات تاريخيه ليش مابعتم مع الناس والا تبون العشر الااف يصيرون مية الااف امركم عجيب الحق مايزعل سوق هذا سوق سوق سوق فيه ربحان وخسران واللى موقد السوق لا يـــــــــــدش يرتاح ويشوفله مصلحه ثانيه احسله وللعلم خسران فيه بس الحمدالله على كل حال لابد يوم من الاايام يرد الى الاارتفاع كما كان ان شاء الله جل في علاه واخيرا الله يرزق الجميع امين

الاديب

عضو نشط
والله الناس داشه السوق وتبي تسترزق وطلع جم فلسين تفرح نفسها وعيالهاا،،شلون حطيت للسوق قد بنعرف مقاسه

NBK

عضو نشط
والله غير سالفه العالم فلوسه تتبخر وانت تقول لاتزعلون

اسمحلي اخوي عجيب امرك

ابو عشره مليون يبي يربح خل يربح بس مو باللعب

الاديب

عضو نشط
والله غير سالفه العالم فلوسه تتبخر وانت تقول لاتزعلون

اسمحلي اخوي عجيب امرك

ابو عشره مليون يبي يربح خل يربح بس مو باللعب

كفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو الله لايهينك​

بكوش

عضو نشط
يقول البني عليه السلام " المكر والخديعة في النار " يعنى خل السوق يمشي بوضعه الطبيعة ومحد يزعل لكن تكون الامور بفعل فاعل وبتبيت مسبق فهدا اسمه شغل مافيا يعنى مو بشطارة لا مدراء المحافظ ولا الصناديق .. اغلبهم دلوخ ما يفهمون بس الله رازقهم بسيولة تحرك اللى ما يتحرك

الاديب

عضو نشط
يقول البني عليه السلام " المكر والخديعة في النار " يعنى خل السوق يمشي بوضعه الطبيعة ومحد يزعل لكن تكون الامور بفعل فاعل وبتبيت مسبق فهدا اسمه شغل مافيا يعنى مو بشطارة لا مدراء المحافظ ولا الصناديق .. اغلبهم دلوخ ما يفهمون بس الله رازقهم بسيولة تحرك اللى ما يتحرك

لو سمحت النبي عليه الصلاة والسلام وشكرااا

بوسعود66666

عضو مميز
ليش خايفين؟؟

مرحبا شباب ومابى اطول عليكم ليش محد فتح صفحه التداول اليوم كل هذا خوف:d

al-hajri

عضو نشط
ياجماعة الخير والله العظيم اني خسران
لكن اسمحولي ... كلام الأخ عبدالعزيز صحيح .. هذا سوق وفيه ربح وخسارة
وبيني وبينكم لو كل واحد دش السوق ربحان منو بيكون الخسران؟؟ تبون التجار يخسرون نفسهم عشان انا وانت والباقين يربحون؟؟؟؟
فينا ناس ربحانه أكييييييد ... وفينا ناس خسرانة ... والله يهني الربحان ويعوض عالخسران
ياجماعة الخير.. يا أخوان
هذا سوووق ... والسوق يبيله قلب قوي ... ومايهزه ريح .. أقسم بالله العظيم اني كنت خسران بيوم من الأيام مايقارب 50% من راس مالي وماله داعي أذكر اشكثر راس مالي عشان ماتقولون هذا شايف نفسه والا سبحان الله
عموما...
أنا أؤيد الأخ عبدالعزيز
وعسى الله يرزقنا وياكم ويعوض عالجميع

ketoo

عضو نشط

اضيف على كلامك يا أخى قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
"رحم الله امرئ باع سمحآ و أشترى سمحآ "
يعنى مو تنزل السهم الأرض بكيفك و هوه ارباحه عاليه لتجبرنى على البيع بسعر غير عادل
تبى تكسب اكسب بشرف و بحق مو بأللآعيب

al-hajri

عضو نشط
البركة فيك يابو سعود
طيعني افتح الصفحة ... لأني متفائل الليلة مادري ليش
وان شاء الله يكون أخضر بكرة وتدش التاريخ :)
موفق خير يابو سعود انت وجميع الأخوان والأخوات

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحقيقه مستغرب من اغلبية الااخوان ليش هالزعل اللى حاصل علشان نازل السوق خير ياطير خله ينزل هذا سوق يوم حلو ويوم مر وبعدين فيه سؤال اوجهه الى الجمــــــــــــــيع نفرض انا داش ب عشر ملاين وانت داش ب عشر الااف ليكون تفكرون بوزع العشر ملاين عليكم ؟ امركم عجيب مثل ماتبون انا ابي مثل ماتبون العشر الااف يصيرون عشرين انا ابي العشر ملايين يصيرون عشرين مليون مثل ماتبون تربحون وتحققون ارباح كــــــــــــذالك اهم المحافظ والصناديق الااستثماريه تبي تربح وتحقق ارباح وهــــــــــذا سوق يوم حلو ويوم مر وبعدين صارله سنه واهو مرتفع وحقق ارتفاعات تاريخيه ليش مابعتم مع الناس والا تبون العشر الااف يصيرون مية الااف امركم عجيب الحق مايزعل سوق هذا سوق سوق سوق فيه ربحان وخسران واللى موقد السوق لا يـــــــــــدش يرتاح ويشوفله مصلحه ثانيه احسله وللعلم خسران فيه بس الحمدالله على كل حال لابد يوم من الاايام يرد الى الاارتفاع كما كان ان شاء الله جل في علاه واخيرا الله يرزق الجميع امين

أحسنت لقد اصبت كبد الحقيقة وكلامك عين العقل ، ولعملك ان من اسباب تدهور السوق هو وجود هؤلاء ( المتخاذلين ) الذين ما أن يبدأ السوق بتصحيح بسيط حتى رموا بكل مايملكون وهربوا ومن ثم قاموا يبكون على الأطلال ولو أنهم صمدوا وجمدوا لما استمر هذا النزول ، يعتقدون انهم في نزهة برية وان ماعليهم الا شراء السهم وغدا يبيعونه بربح وهكذا، ولا يعرفون انهم في غابة من الذئاب البرية والحيتان البحرية والنصر فيها لمن عرف كيف يساير ويتأقلم معهم والا كان مصيره الهلاك والخسران المبين .

alhop

موقوف
التجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره لاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلها

والدليل واضح جدا

عضو

موقوف
انا ودي اتليقف وافتح صفحه بس أخاف يطلع السوق اسود وتقوم الحرب وتنهار الاسواق العالميه وينضب النفط ويختفي العيش من الاسوق وتنتشر الكوليرا والملاريا في الولايات المتحده وغرب اوربا وتغرق جزيرة مالطا وينتحر القذافي .....

لا لا يا اخوي يكفي مصايب :)

NBK

عضو نشط
ياجماعة الخير والله العظيم اني خسران
لكن اسمحولي ... كلام الأخ عبدالعزيز صحيح .. هذا سوق وفيه ربح وخسارة
وبيني وبينكم لو كل واحد دش السوق ربحان منو بيكون الخسران؟؟ تبون التجار يخسرون نفسهم عشان انا وانت والباقين يربحون؟؟؟؟
فينا ناس ربحانه أكييييييد ... وفينا ناس خسرانة ... والله يهني الربحان ويعوض عالخسران
ياجماعة الخير.. يا أخوان
هذا سوووق ... والسوق يبيله قلب قوي ... ومايهزه ريح .. أقسم بالله العظيم اني كنت خسران بيوم من الأيام مايقارب 50% من راس مالي وماله داعي أذكر اشكثر راس مالي عشان ماتقولون هذا شايف نفسه والا سبحان الله
عموما...
أنا أؤيد الأخ عبدالعزيز
وعسى الله يرزقنا وياكم ويعوض عالجميع

طويل العمر الكلام الي قاله الاخ انا مو ضده ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟

الناس مو لاقيه فلوسه بالاشارع وانا اخوك

وانا احترم وجهة نظره

بس اللعب والحرمنه مايرضى فيها الله سبحانه وتعالى ولاهي شطاره

وانا ترى خسران ولكن مقتنع ان السوق فيه ربح وخساره

وهذا ما يعني اني اذا خسرت اطلع من باب البورصه اغني

اللي اقوله الله يوفق الجميع

ويعوض علينا ويرزقنا الرزق الحلال

اللهم آمين

بوسعود66666

عضو مميز
فى عضو جديد فاتح الصفحه اليوم
الله يستر على البورصه

((بن حسين))

عضو نشط
انا ودي اتليقف وافتح صفحه بس أخاف يطلع السوق اسود وتقوم الحرب وتنهار الاسواق العالميه وينضب النفط ويختفي العيش من الاسوق وتنتشر الكوليرا والملاريا في الولايات المتحده وغرب اوربا وتغرق جزيرة مالطا وينتحر القذافي .....

لا لا يا اخوي يكفي مصايب :)

لووووووووووووووووووول

أعلى