المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

Q8_POOS

عضو نشط
اخوي بو خالد تبي صلب الموضوع حاضرين يبا البدر بالجمعية العموميه قال كلام ووعد وعود ومثل ما انت عارف آية المنافق ثلاث اذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا ائتمن خان , وانت اختار لك وحده من هالثلاث وشوف ايهي اللي تنطبق على اللي صار من يوم انعقاد الجمعيه العمومية لي الحين وهذا رأي وانا احترم رايك ولك كل الشكر والاحترام .

كلامك عدل ياكويتي من ذهب بس الصيف ليما الحين ماخلص وتبقي هالوعود قائمة ومايندرا شنو يصير باجر هذا مو دفاع عن البدر وشركاتة لكن يبيقي بصيص من الامل بهالوعود ياكويتي انا لما علقت علي كلامك مو الهدف هو انتقادك بالسلب لاسمح الله لكن مانبي نتشعب بمواضيع مانستفيد منها فقط نبي نقاش الكل يستفيد منة ونبي نرتقي بلغة الحوار حتي نبقي اخوان واصدقاء وان الكل يستفيد من نقاشنا ووجهات النظر المتبادلة عموما كلنا في باص البدر وانشالله ماننزل منة الا الكل راضي

ياكويتي انت والاخوان كلكم ذهب في منتدي ذهب

بو خالد

كويتي من ذهب

عضو نشط
كلامك عدل ياكويتي من ذهب بس الصيف ليما الحين ماخلص وتبقي هالوعود قائمة ومايندرا شنو يصير باجر هذا مو دفاع عن البدر وشركاتة لكن يبيقي بصيص من الامل بهالوعود ياكويتي انا لما علقت علي كلامك مو الهدف هو انتقادك بالسلب لاسمح الله لكن مانبي نتشعب بمواضيع مانستفيد منها فقط نبي نقاش الكل يستفيد منة ونبي نرتقي بلغة الحوار حتي نبقي اخوان واصدقاء وان الكل يستفيد من نقاشنا ووجهات النظر المتبادلة عموما كلنا في باص البدر وانشالله ماننزل منة الا الكل راضي

ياكويتي انت والاخوان كلكم ذهب في منتدي ذهب

بو خالد

حبيبي والله .. بس انا وجهة نظري بالموضوع انه السهم لا بد من ارتفاعه لانه عليه ضغض مو طبيعي وصار له تجميع حلو لكن اللي مو عاجبني الوعود اللي اطلقها البدر بالجمعية العمومية وكلها طلعت كاذبة .. و انه لو صارت فيه ارتفاعه للسهم وهذا شي طبيعي فا هالارتفاعه هذه مو من طبيب البدر وانه شي لا بد انه يتم لكن التاخير وانه الناس اللي يبيع بخساره واللي تروح عليه صفقات بشركات ثانيه وما يقدر لانه فلوسه معلقه مع البدر هذا اللي انا اشره عليه وانتقده عرفت اخي الكريم ولك مني كل الشكر والتقدير شكرا ..

c200

موقوف

Q8_POOS

عضو نشط
حبيبي والله .. بس انا وجهة نظري بالموضوع انه السهم لا بد من ارتفاعه لانه عليه ضغض مو طبيعي وصار له تجميع حلو لكن اللي مو عاجبني الوعود اللي اطلقها البدر بالجمعية العمومية وكلها طلعت كاذبة .. و انه لو صارت فيه ارتفاعه للسهم وهذا شي طبيعي فا هالارتفاعه هذه مو من طبيب البدر وانه شي لا بد انه يتم لكن التاخير وانه الناس اللي يبيع بخساره واللي تروح عليه صفقات بشركات ثانيه وما يقدر لانه فلوسه معلقه مع البدر هذا اللي انا اشره عليه وانتقده عرفت اخي الكريم ولك مني كل الشكر والتقدير شكرا ..

هذا انت قلتها لابد انة يصعد ؟

شوف اخوي كويتي الواحد لازم اتكون عندة روح المغامرة اذا انت حسيت ان السهم اللي شارية ماراح يتحرك وانت بخاطرك شتري سهم وفية صعود قريب جدا شوت هذا واشتر هذا واذا ربحت من اللي شرتية رد علي سهمك اللي انت امدبس فية وهكذا ترا انا سويتها كذا مرة والحمدلله اضبطت معاي بيني وبينك اهي مغامرة ويبيلها قلب جامد هذا مو معناتة اني قلبي جامد بهالسوالف بس مادري شلون غامرت وخصوصا مع البدر لانة في أي لحظة يقولب اسهمة طبعا هذا الكلام لاحد يتبعة ومو نصيحة للشباب عشان محد يقول احني سوينا وسوينا بالاخير اطيح علي راسي

هذي مجرد سوالف بيني وبين كويتي ذهب

بو خالد

jeme_E

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اني كل ما ادخل المنتدى لازم ادخل البدر

واسهمه كلها بقائمة الاسهم المختاره اللى اتابعها

ومقتنع فيه رفعه

وكل اللى اعرفهم بالبورصه وصوني عليه

وعندي قناعه اكبر خسران من نزول الاسهم البدر
واكبر ربحان من الارتفاع البدر

لانه اكبر مالك والسهم = فلوس

غير ان معروف ان كل شركة اعضاء مجلس ادارتها وكبار الملاك يضاربون بين فتره وفرته
مو بس يبون فلوس الاسثمار لازم هم يلمون من المضاربه بعد

فوين بيروح

ولمتى واقفين بدون مضاربه ولا بس يبون 5-10 فلوس
ما اعتقد تكفيهم حتى 50

الوعد قريب بذن الله

والله المستعان

وكل ما ضاقت قرب الفرج

وبذن الله بندخل ونبارك قريب

jeme_E

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اني كل ما ادخل المنتدى لازم ادخل البدر

واسهمه كلها بقائمة الاسهم المختاره اللى اتابعها

ومقتنع فيه رفعه

وكل اللى اعرفهم بالبورصه وصوني عليه

وكان الاختلاف بينهم
اخذ جراند ارخص تشتري وحدات اكثر
ولا يقولك اخذ بتروجلف اسرع بالصعود
او المجموعه الام احرص عليها

والبعض قالي عن ايام فاتت انها تبي تصعد
والبعض قالي شهر 8 دون تحديد
واكثر واحد اثق فيه قالي من كذا شهر قبل لاتكلمني عن البدر
قبل الرمضان شوفه

والله احترت في البدر

وعندي قناعه اكبر خسران من نزول الاسهم البدر
واكبر ربحان من الارتفاع البدر

لانه اكبر مالك والسهم = فلوس

غير ان معروف ان كل شركة اعضاء مجلس ادارتها وكبار الملاك يضاربون بين فتره وفرته
مو بس يبون فلوس الاسثمار لازم هم يلمون من المضاربه بعد

فوين بيروح

ولمتى واقفين بدون مضاربه ولا بس يبون 5-10 فلوس
ما اعتقد تكفيهم حتى 50

الوعد قريب بذن الله

والله المستعان

وكل ما ضاقت قرب الفرج

وبذن الله بندخل ونبارك قريب

ذو الفقار

عضو نشط
يسلم علااااكم الشيخ ساامي ابن البدر ويقول ترااي مااعدت اطيق المهزله والكلاام الي ماامنه فووود انكاان مااسكتو ابركي علااااكم الوون الحمر لين تصفي نجد وفجوجهاا الوسيعه من جحلط مكه الي تخوووون اصحاابهاا ويضهر الذهب من الفضه
ابكووو اناا وش سويتلكم الله لاايجزاا من تردا في الطيبين خير
اصبروتر الصبر مفتااح الفرج والغنيمه
الله علي وقتن مضي مثل هالحين
ابعد علي اليوم من حب كوووعي
اليا ذكرته والمخاليق غافين
جريت مايفتح مفالج اضلوعي
دنيا نبي منها عدال الموازين
وتميل لوني في خطاها جزوعي
تضحك لناس بالفرح مستمرين
وناسن تجيهم بالكدر والفجوعي
وصارت بها سود المقانع شياهين
وفحولها صارو اتبوع التبوووووووعي

فتى..البراري..والقفاري..والوديان
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو..... :D

حمد حمادة

عضو نشط
الكل يعتقد بان ارتفاع جنوني سيشهده السهم في الايام القليلة القادمة .. وانا من ضمن هؤلاء السبب الصيف الساخن الذي وعدنا به البدر !! ولكن ..
اذا جاء هذا الارتفاع واستفاد الجميع وربح فهناك عدة نقاط يجب عدم تجاهلها ومنها على سبيل المثال
1-عندما قال البدر ان الصيف حار لم يبين ان اااااااااخر الصيف سيكون ها الارتفاع ( رغم اننا وصلنا 20 - 8 -2007 ولم نرى ما يشير الى ما صرح به )
2-اما كان باستطاعة البدر تنبيه الناس بان الصيف الساخن سيكون في شهر تسعة ( على سبيل المثال )
3- لو لم يصرح البدر بما صرح به اما كان بامكان الناس الخروج من قروب البدر واستبدال اسهمه باية اسهم اخرى واستفاد الناس من الصعود الحقيقي من السوق وتعويض الخسائر التي تكبدها الناس من شركاته
4- تبقى الطامة الكبرى فيمن يدعون ( ياني خبر اكيد .. مصدر ثقة قال لي .. واحد ما ادري باي محفظة اكد لي .. في اشاعة تقول .. ومصدر ثقة ومصدر مو ثقة اكد لي ) : ان المجموعة راح ترتفع الاسبوع الياي .. يوم السبت .. بعد 15-8 ..بشهر كذا !!!
اتمنى يكون كلامي خفيف عليكم وتأكدوا اني ما اقصد احد ( بشخصه ) ولكن كان كل الكلام اللي سمعناه غلط في غلط في غلط و.....سامحونا

ذو الفقار

عضو نشط
اووووووووووووو
شوف آنه الاثول توني ارجع واقرا :)
شاكرلك اخ حمد...بعد راسي

scarab

عضو نشط
يا اهل المجموعه السلام عليكم ابى كل واحد يملك باسهم البدر ان يبتعد عن التوقعات ويحسب الفتره الى مستثمر فيها بهالاسهم ومن اى وقت يتم حقنكم بأبر مخدره ويكون تفكيره اكثر عمليا فمبلغ 100و 150 فلس من السهل بالوقت الى طاف والقادم انك تصيدها السوق حاليا ممتاز وتقدرون تعوضون الخساره ولكن الانتظار حاليا اكبر خساره وسؤال اخير ارجو من الاخوة ان يردون على السؤال من هو سامى البدر وكيف كون هذه الثروه

أبو فلسين

عضو نشط
فى مكتبه بنقره اول رف على ايدك اليمين فى كتيبات اسمها رجال العمال وكيفية الحصول على المال راح تلقى اول كتيب مال الوليد ابن طلال وثانى كتيب مال العفريت جاسم البحر وثالث كتيب مال سامى البدر بطل الكتيب راح تلقى الاجابه اخوى بتوفيق للجميع :)

ذو الفقار

عضو نشط
نصيحة اخ لاتشتري كتابه
خوفك تتأثر بافكاره المكاره
تالي والعياذ بالله الناس راح تدعي عليك

أبو فلسين

عضو نشط
نصيحة اخ لاتشتري كتابه
خوفك تتأثر بافكاره المكاره
تالي والعياذ بالله الناس راح تدعي عليك

خله خله يشترى الكتاب ويفيدنا معاه :p

الحالة