المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

Q8_POOS

عضو نشط
ابو خالد انت ما شاء الله عليك صبرت

بس اخاف عيالك يملون ويبيعون :d

لاتخاف اخوي راح اكتب بالتوصية لاتبيعون الا بالسعر الفلاني

عموما مالنا الا الصبر والله يعوضنا خير بأذن الله لي وللشباب كلهم

مانشستراوي

عضو نشط
والله ياجماعه انا اتوقع ان بعض الاقاويل اللي تقول ان قرب موعد انطلاقه اسهم البدر اعتقد انها استندت وتفاعلت مع الطفره العجيبه التي حصلت لمجموعه البحر وتمنت ان يكون هذا هو حال اسهم البدر وتفاعلت مع الموضوع بعاطفيه ولا اتوقع ان البدر يسرب موعد انطلاقته لاحد ولا احد سوف يقدر او يخمن معرفة موعد الانطلاقه لان الموضوع ببساطه انت تتعامل مع سامي البدر فقط ولا تدري ماذا يحصل باسهمك هل في صعود ام نزول ويحدث مالا تتوقعه مع اسهم البدر وكان الله في عون الجميع وشكرا

العكش

عضو نشط
سبحان الله !!

اصبح من العادة أن يكون السهم منذ الافتتاح الرسمي للسوق بهذه الطريقة والأداء وإن لم يكن بهذا الوضع فثمة وضع غير طبيعي للسهم !!

والبركة في أبو حسافة

العكش

عضو نشط
في مداخلة لي سابقة بخصوص السياسة الحالية المتبعة من البدر والتي بدأت تتضح معالمها الى حد ما وهي ترتيب جروب البدر وتناسب وتناغم اسعار الجروب الممل من الناحية السوقية الشرائية المتقاربة من بعضها البعض ويوم بعد يوم يتكشف لنا هذا السيناريو اكثر فاكثر !!!!!!!

الفرق الذي بين المجموعة د وأصول فقط 183 فلس !!!!!!!! منذ متى والفرق بين أصول والمجموعة د بهذا الشكل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا هو ما جنته على نفسها براكش عفوا ما جنته سياسة البدر

العكش

عضو نشط
وين موزّع سيولة المجموعة د يالبدر ؟؟؟!!!!!!!! المجموعة قاعدة يوم عن يوم اتزيد علقم بعلقم ؟؟؟؟!!!!!!!

فأصول على سبيل المثال يوم مر ويوم حلو معناه ان السيولة ما استطاع ان يتصّرف فيها بالكامل بعد أن إعتلى سدة مجلس إدراتها ( ما مداه )

الرؤية واضحة وضوح الشمس وتعيدنا للمربع الأول أعلاه " وين موزّع سيولة المجموعة د يالبدر ؟؟؟!!!!!!!!

ولد البورصه

عضو نشط
وين موزّع سيولة المجموعة د يالبدر ؟؟؟!!!!!!!! المجموعة قاعدة يوم عن يوم اتزيد علقم بعلقم ؟؟؟؟!!!!!!!

فأصول على سبيل المثال يوم مر ويوم حلو معناه ان السيولة ما استطاع ان يتصّرف فيها بالكامل بعد أن إعتلى سدة مجلس إدراتها ( ما مداه )

الرؤية واضحة وضوح الشمس وتعيدنا للمربع الأول أعلاه " وين موزّع سيولة المجموعة د يالبدر ؟؟؟!!!!!!!!

يمكن يبيها حق المهايط بالجرايد ويبى ينافس على رخصه الهواتف الثالثه
حامض على بوزك اتنافس عليها
شوفوا اول من اللى متقدم لها
انا حاس ان الزمردة مع شركه الامارات راح يفوزون فيها
والبدر يطلع بالجريدة ويقول عندنا مشروع بالنيجر عبارة عن التنقيب عن الذهب محتاج اجهزة الكشف عن الذهب ويبيله سيوله للمشروع

وارخرتها ينزل السوق كله ويقول لاتلومون المجموعه السوق كله نازل
ف طبيعى تنزل المجموعه د
ياليتى طالع ايام420فلس
ومضارب على اسهم باقى القطاعات

kwt.to.kwt

عضو نشط
بو خالد

يقول المولى عزوجل " إن مع العسر يسرا " ويقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم " لن يغلب عسر يسرين " طال الزمن أو قصر سيعود السهم بإذن الله تعالى الى ارتفاعاته القياسية السابقة ليس من البدر ولايعوّل عليه لأنه لايتوسم فيه الخير ، بل وما يدريك علّه يكن سببا يسوقه المولى عزوجل ،
وقد تتعدد الاسباب والإرادة نافذة !!!!!!!!!!!

احسنت
والدليل على صحة كلامك
سهم جيزان شنو اللي رفعه وهي شركة خسرانه لا تملك إلا مكتب !!!

العكش

عضو نشط
اخوي ولد البورصة ومستثمر كويتي

أعمق نفس طويل ممكن أن يتنفسه ويتحمله الانسان تحت الماي ممكن لايتجاوز الدقيقة إذا مو أقل ؟؟!!!!!!! وهالكلام نبي نوجه للبدر كم تستطيع ان تتنفس في هذا الواقع المشابه لوضع الماء !!!!!!!!! لاتحاتي احنا وياك على الخط وحتى لو لزم الأمر للقاء في موعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة ؟؟؟؟ !!!!!!! في حالة لو ما تبدلت الأحوال التى ما هي عليها الان !!!!!!!!!!

Q8_POOS

عضو نشط

اضم صوتي لصوت اخوي العكش وانا معاك قلبا وغالبا والسهم خلاص حولتة الي سهم استثماري بحت ومن الدرجة الاولي

واذا فيها روحة للجمعيات العمومية المقبلة لاتنسي العكش بلغني ترا انا استانس علي هالسوالف وخل هالمرة البدر مايحضر ؟ عموما لتكن رسالة للبدر ان الناس صابرة وتتوعدك بالجمعيات القادمة وستكون جمعيات مو ساخنة الا نار كبرا وهالمرة ماراح تفلت والمطبلين اللي انت اتحطهم بالصف الاول ماراح يلحقون علي الاماكن الامامية لان هالاماكن راح تكون محجوزة للناس اللي وعدتهم بشي وانت ليما الحين ماوفيت بوعدك الصف الاول راح يكون محجوز للمفجر والعكش وابو فلسين والبلقان والمستوفي وغيرهم من الناس الطيبة والوعد جدام بأذن الله الا اذا تحسنت صورة االقروب ورفعت اسهمك بما يرضي جميع المستثمرين

بو خالد

unbeatable

عضو نشط
السالفة صارت بالعكس
بدال ما يكون السهم حار جدا المساهمين صارو حارييييين جدا
الله يرزق الجميع

xnet226

عضو نشط
الصيف خلص ولا بعده ؟؟ يا جماعه اذا احد يعرف البدر يسأله هالسؤال.

baselko

عضو نشط
شباب انا ما املك اي سهم بجروب البدر بس عندي احساس ان البدر راح يخليكم تكتبون فيه اشعار مدح بس لمن يجي دوره بعد البحر

وهذا توقع شخصي :)

stop lose

عضو نشط
شباب انا ما املك اي سهم بجروب البدر بس عندي احساس ان البدر راح يخليكم تكتبون فيه اشعار مدح بس لمن يجي دوره بعد البحر

وهذا توقع شخصي :)[/QUOTE

البدر من زمان يكتبون فيه شعر ويغنونله اغاني من ايام شكوكو يا باسيلكو ولا نسيت ابو شامه السكره :D

c200

موقوف
يسلم علااااكم الشيخ ساامي ابن البدر ويقول ترااي مااعدت اطيق المهزله والكلاام الي ماامنه فووود انكاان مااسكتو ابركي علااااكم الوون الحمر لين تصفي نجد وفجوجهاا الوسيعه من جحلط مكه الي تخوووون اصحاابهاا ويضهر الذهب من الفضه
ابكووو اناا وش سويتلكم الله لاايجزاا من تردا في الطيبين خير
اصبروتر الصبر مفتااح الفرج والغنيمه
الله علي وقتن مضي مثل هالحين
ابعد علي اليوم من حب كوووعي
اليا ذكرته والمخاليق غافين
جريت مايفتح مفالج اضلوعي
دنيا نبي منها عدال الموازين
وتميل لوني في خطاها جزوعي
تضحك لناس بالفرح مستمرين
وناسن تجيهم بالكدر والفجوعي
وصارت بها سود المقانع شياهين
وفحولها صارو اتبوع التبوووووووعي

كويتي من ذهب

عضو نشط
السلام عليكم .. اولا حبيت اسلم على جميع الاخوان في قروب المجموعة وبصراحه بحكم اني كنت يوم من الايام عشت معاناتهم لما كان عندي اسهم بالمجموعة فانا متضامان معاهم قلبا وقالبا .. واخص بالذكر العكش وبوفلسين وجيمي والمفجر ولعموم الاخوان .. لكن من هالمداخله هذه حبيت اذكر نقطه مهمه صحيح اني انا بعت اسهم المجموعة وخذت رزقتي لكن كلامي الحين راح يكون لانه عندي الف سهم من المنحه فلي الحق بالكلام وثاني شي لانه عندي كلمه بقلبي ودي اقولها صراحه مع اني عارف انها راح تزعل بعض الناس , اولا البدر نقع العالم وعطى وعود كاذبة للناس واقواها انه راح يكون صيف ساخن والسهم اساسا قبل الجمعيه العموميه ما ارتفع ولا شفنه منه فايده ومن قبل الجمعيه لي اليوم هذا والناس تنطر وفلوسها متجمده هذا غير الناس اللي شاريه بالغالي من زمان والحين متوهقه .. فا لو انه السهم ارتفع باجر او عقبه او عقب شهر فا هذا مو معناته انه الناس لازم تسكت على المهزله اللي صارت طول الفتره هذه لانه طول الفتره هذه الناس قاعده تظارب وتستفيد والناس بالمجموعه تطالع بحسره .. فا ارتفاع السهم هذا واجب عليه وغصبن عليه مو صدقه احنه ننطرها منه علشان يتفضل ويتكرم علينا فيها .. وثاني نقطه واهي المهزلة الكبرى انا مادري وايد تابعت مشاركات الاخوان واستغربت من مشاركة اللي يقول الشيخ !! انا انتقد هالكلام وبشده بس زمن الشيوخ اعتقد ولا وانتهى احنه ماعندى الا شيوخنا ال صباح الا عاد اذا فيه ناس ليلحين متمسكين بأيام العشائر والمشايخ فهذا شي ثاني لكن اللي اعرفه انه ايام المشايخ كان فيه شيوخ وبعد كان فيه عبيد شيوخ وكلنا عبيد الله .. بس للوقت الحالي انا انصحه بانه كلمة عبيد صارت بايخه في كلمة دارجه الحين وبالماضي القريب واهي كلمة صبي , فا الكلام موجه لصبيان البدر واللي يسمونه شيخ , بلا تطبيل ولو سمحت لا تعلق على كلام الناس اللي قاعده تتكلم بحرقة قلب وتقول عن كلامهم مهزله لانه انت اللي كلامك صراحه مهزله خصوصا لما تقول الشيخ البدر ,, لانه شيخك انت بس ..

AL.MOUSAWI

عضو نشط
!!!!! 72 !!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى