المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

ولد البورصه

عضو نشط
ههههههههههههههههههه

جذيه يسوى فيكم سامى البدر يخليكم تقولون هالكلام يا اخوان ترى احنا اخون وعيب هالكلام
وسامى البدر زمن اول ولا اللحين مايستحق ان ينقاله شيخ لان هالكلمه لازم تطلع على شخص
صادق والكل يحترمه وكريم وصاحب مال وجاة ومجلس والكل يقدرة ويحترمه وله كلمه مسموعه
ويكون صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادق مع ربعه

وكل هالامور ماشفنا منها شى عشان يستحق انك تقوله الشيخ..

c200

موقوف
افااا علاااااااك يااكويتي وش هلحكي الي مااله داعي
تراي خسراان بلمجموعه وماكل هوووووا بس ماني حااقد علاااا الشيخ ساامي مثلك وشاري المجموعه الدوليه علااااا 420 وانشالله يعوضني الله خير والكميه وايد وايد وايد يامعود وانشالله الامير الشيخ الصدر الحنون الله يباركله ويهنيه
و سلاااااااااام علااااااااك

TIGER ONE

عضو نشط
يسلم علااااكم الشيخ ساامي ابن البدر ويقول ترااي مااعدت اطيق المهزله والكلاام الي ماامنه فووود انكاان مااسكتو ابركي علااااكم الوون الحمر لين تصفي نجد وفجوجهاا الوسيعه من جحلط مكه الي تخوووون اصحاابهاا ويضهر الذهب من الفضه
ابكووو اناا وش سويتلكم الله لاايجزاا من تردا في الطيبين خير
اصبروتر الصبر مفتااح الفرج والغنيمه
الله علي وقتن مضي مثل هالحين
ابعد علي اليوم من حب كوووعي
اليا ذكرته والمخاليق غافين
جريت مايفتح مفالج اضلوعي
دنيا نبي منها عدال الموازين
وتميل لوني في خطاها جزوعي
تضحك لناس بالفرح مستمرين
وناسن تجيهم بالكدر والفجوعي
وصارت بها سود المقانع شياهين
وفحولها صارو اتبوع التبوووووووعي

اخواني الأعضاء
ممكن ما عليكم امر الترجمه
ما فهمت كلام ولد خالي

كويتي من ذهب

عضو نشط
وانا ما اتمنى الا انه الله يرزقك ويعوضك انت وكل الناس صراحه خصوصا اللي توهقو وظاعت فلوسهم لكن ارد واقول يظل شيخك واميرك وحبيب قلبك انت بس :)

TIGER ONE

عضو نشط
انا ملاحظ الكأبه علي الأعضاء
يامعودين اصبروا لي نهاية شهر 8 او قبله ان شاء الله
الخير ياي بالطريج

c200

موقوف
ههههههههههههههههههه

جذيه يسوى فيكم سامى البدر يخليكم تقولون هالكلام يا اخوان ترى احنا اخون وعيب هالكلام
وسامى البدر زمن اول ولا اللحين مايستحق ان ينقاله شيخ لان هالكلمه لازم تطلع على شخص
صادق والكل يحترمه وكريم وصاحب مال وجاة ومجلس والكل يقدرة ويحترمه وله كلمه مسموعه
ويكون صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادق مع ربعه

وكل هالامور ماشفنا منها شى عشان يستحق انك تقوله الشيخ..
الشيخه ماكل من طلبها لقااها الشيخه يباالها ارجالن صبورة تصبر علاا مر الياالي العنيدة مو اذا خسر كم دينار قاام يتونون ويتمسكن
الشيخه دونها ابحورن غزيرة
سمعت الشاعر وش يقوووووووول
يالابتي محدن يخليها لحد
ياكود ضربن يوجع القااسي ويلين
ليييييييييييييييييش اشوف بعض الناس حاقدة علااااا الشيخ الامير الصدر الحنون سامي البدر والله اني خسراان معاكم بس مو حااقد نفسكم
تر الربح والخساارة الله الي كاتبه لنا مو ساامي البدر وسامي البدر حاله من حالنا يترزق الله مثلنا

BMW2007

عضو نشط
تبي باللهجه الحجازيه والا النجديه والاالاسباانيه تدلل بس

معنااهاا كلامك يطمنه ويريحنااا:)
وتقبل تحيات اخوك الصغير

Q8_POOS

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني كلنا فية مركب واحد او خل نقول كلنا راكبين مع سامي البدر بالباص
الريال ودة اينزلنا من هالباص ؟ بس الظاهر احني ركاب غثيثين علي جبدة
لان احني ماخذين سهم شركاتة بالاسعار العالية يعني فوق 600 فلس يمكن البعض يقول الله 600 ؟ عشان جذي احني ماراح ننزل من هالباص الا بربحية انشالله

اما موضوع ان الشباب يقولون الشيخ سامي البدر ؟ تأكد اخي العزيز ان الاخوان ماقالو هالكلمة من باب التقدير والاحترام انما قالوها من باب الاستهزاء او الطنازة وانا طبعا ضد هالكلام فاا اتمني من الاخوان ان نتكلم ونتحاور بصلب الموضوع ولا نتحاور بهامش الموضوع والسبة كلمة شيخ احني عارفين ان كلمة شيخ ماتنقال الا للشخص اللي يستحقها

عموما اتمني من الاخوان ان يكون حديثنا او نقاشنا بصلب الموضوع او بقروب البدر لندع ألالقاب علي صوب ونتحدث عن الشركات

بو خالد

c200

موقوف
تبي باللهجه الحجازيه والا النجديه والاالاسباانيه تدلل بس

معنااهاا كلامك يطمنه ويريحنااا:)
وتقبل تحيات اخوك الصغير
والله اني عااااارفهاا وفاهمها
لاااكان حبيت اتشاارك واسلم علاااااك

BMW2007

عضو نشط
يسعد مسا الجميع
كيف الاحواال
الاعصااب مشدوده والكل خسراان في مجموعة البدر بس يااخواان ماودناا نختلف مع بعض انتمنه للخير للجميع وكلن قااعد يتصيد للثااني علا كلمه قالها والا عتب كاتبه
ياجمااعه اللي قاعد يمدح البدر ما امدحه الا عنده خبر انها بتحرك المجموعه وقاعديمدح الرجاال وحاااب يطمننه والله يجزااه الجنه..............
واللي يعااتب من البدر ماله لايم ياااشبااب شاف السوق صااعد صارله مده ومتحسر علا صعدة السوق ولا استفاااد منه.............
باختصااار كلنا في مركب واحد سواء مدحناا او عااتبناا الاياام الجاايه تثبت لاخر السنه
وتقبلو تحيااات اخوكم الصغير

كويتي من ذهب

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني كلنا فية مركب واحد او خل نقول كلنا راكبين مع سامي البدر بالباص
الريال ودة اينزلنا من هالباص ؟ بس الظاهر احني ركاب غثيثين علي جبدة
لان احني ماخذين سهم شركاتة بالاسعار العالية يعني فوق 600 فلس يمكن البعض يقول الله 600 ؟ عشان جذي احني ماراح ننزل من هالباص الا بربحية انشالله

اما موضوع ان الشباب يقولون الشيخ سامي البدر ؟ تأكد اخي العزيز ان الاخوان ماقالو هالكلمة من باب التقدير والاحترام انما قالوها من باب الاستهزاء او الطنازة وانا طبعا ضد هالكلام فاا اتمني من الاخوان ان نتكلم ونتحاور بصلب الموضوع ولا نتحاور بهامش الموضوع والسبة كلمة شيخ احني عارفين ان كلمة شيخ ماتنقال الا للشخص اللي يستحقها

عموما اتمني من الاخوان ان يكون حديثنا او نقاشنا بصلب الموضوع او بقروب البدر لندع ألالقاب علي صوب ونتحدث عن الشركات

بو خالد

اخوي بو خالد تبي صلب الموضوع حاضرين يبا البدر بالجمعية العموميه قال كلام ووعد وعود ومثل ما انت عارف آية المنافق ثلاث اذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا ائتمن خان , وانت اختار لك وحده من هالثلاث وشوف ايهي اللي تنطبق على اللي صار من يوم انعقاد الجمعيه العمومية لي الحين وهذا رأي وانا احترم رايك ولك كل الشكر والاحترام .

كويتي من ذهب

عضو نشط
يسعد مسا الجميع
كيف الاحواال
الاعصااب مشدوده والكل خسراان في مجموعة البدر بس يااخواان ماودناا نختلف مع بعض انتمنه للخير للجميع وكلن قااعد يتصيد للثااني علا كلمه قالها والا عتب كاتبه
ياجمااعه اللي قاعد يمدح البدر ما امدحه الا عنده خبر انها بتحرك المجموعه وقاعديمدح الرجاال وحاااب يطمننه والله يجزااه الجنه..............
واللي يعااتب من البدر ماله لايم ياااشبااب شاف السوق صااعد صارله مده ومتحسر علا صعدة السوق ولا استفاااد منه.............
باختصااار كلنا في مركب واحد سواء مدحناا او عااتبناا الاياام الجاايه تثبت لاخر السنه
وتقبلو تحيااات اخوكم الصغير

لما تقول انه نتصيد على الكلمة تدري شنو المشكلة اخوي انك لو تراجع المشاركات راح شوف انه اي احد ينتقد اسلوب البدر وسياسته مع المساهمين تشوف شلون يرد عليهم وينتقد كلامهم ويمدح فيه .. واعتقد انه هذه تصرفات احنه اكبر منها اشوف الناس خسرانه وتتذمر وحالتها حاله وانا ايي بكل برود وامدح واتطنز واستهزء بكلام الناس وانتقد اي واحد يكون ضد البدر . ولك كل الشكر

Sniper Stock

موقوف
ماعليه صابرين...

اهم شئ لا ينزل تحت 390 << الشراء والبيع على 395 خووش صفقات واخر شئ اطلبه على 390 قبل الاغلاق..

صار لع فتره على هالمنوال..والله يوفقكم يا اخوان

c200

موقوف
لما تقول انه نتصيد على الكلمة تدري شنو المشكلة اخوي انك لو تراجع المشاركات راح شوف انه اي احد ينتقد اسلوب البدر وسياسته مع المساهمين تشوف شلون يرد عليهم وينتقد كلامهم ويمدح فيه .. واعتقد انه هذه تصرفات احنه اكبر منها اشوف الناس خسرانه وتتذمر وحالتها حاله وانا ايي بكل برود وامدح واتطنز واستهزء بكلام الناس وانتقد اي واحد يكون ضد البدر . ولك كل الشكر

ابك انت وش علمك علاااااااانا يكويتي من ذهب ماتبانا نقول الشيخ خلااص ماني قايل الشيخ لااتزعل ابقول الامير زين كذا صافي يلبن خلاااص اتفقنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى