المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الحالة
موضوع مغلق

كويتي من ذهب

عضو نشط
هذا انت قلتها لابد انة يصعد ؟

شوف اخوي كويتي الواحد لازم اتكون عندة روح المغامرة اذا انت حسيت ان السهم اللي شارية ماراح يتحرك وانت بخاطرك شتري سهم وفية صعود قريب جدا شوت هذا واشتر هذا واذا ربحت من اللي شرتية رد علي سهمك اللي انت امدبس فية وهكذا ترا انا سويتها كذا مرة والحمدلله اضبطت معاي بيني وبينك اهي مغامرة ويبيلها قلب جامد هذا مو معناتة اني قلبي جامد بهالسوالف بس مادري شلون غامرت وخصوصا مع البدر لانة في أي لحظة يقولب اسهمة طبعا هذا الكلام لاحد يتبعة ومو نصيحة للشباب عشان محد يقول احني سوينا وسوينا بالاخير اطيح علي راسي

هذي مجرد سوالف بيني وبين كويتي ذهب

بو خالد

كلامك حلو وطيب وانا سويت جذي طلعت من البدر بربح بسيط عقب تنقيعه شهر واستفدت من الشركات الثانية لكن فيه ناس لو طلعت الحين على هالسعر خسارتها جايده عرفت يعني لو باع الحين على هالسعر حتى كرت ايزي ما يبقاله يشتري :p شاكر لك يا بوخالد .

نعيم

عضو نشط
شباب المجموعه

تصدقون الواحد مو عارف شنو يقول لكم وشنو ينصحكم

المجموعه واقفه وراح يطول سباتها

لعدة اسباب وتعبنا وحنا نكررها

الله يكون في عونكم

العكش

عضو نشط
هلا بالأخوة الأعزاء

امس لاعب كرة بالليل ولفت ريلي وأنا من الصباح قاعد افكر فيها مو قادر امشي عليها بشكل كامل

سبحان الله !

في هذه الللحظة اللي قاعد اكتب فيها هذه السطور حاسس الم شديد في مفصل ريلي ومو قاعد اتذكر اي شيء أو يخطر على بالي سوى اريولي فحقيقة صحة الانسان تساوي كل هالبيزات اللي قاعدين نناجر فيها ونطامر من خلالها المدعو البدر !!!!!!!!

على كل حال كلام الأخوة المتناقل في الصفحات 31 ، 32 ، 33 ، 34 سواء أكان من الأخ كويتي من ذهب بعد غيبة طويلة طلة بهية ، والأخوة بو خالد وذو الفقار وبوفلسين و c200 و kse والموسوي وأرجو المعذرة من الأخوة الذين لم اذكر أسماؤهم عن تلك الصفحات

فإن الوعد قادم بإذن الله تعالى ليس لأن البدر اراد أو وعد لا بل لأن مشئة رب البدر هي النافذة وسنرى إن شاء الله ارتسام الابتسامة على الوجوه واعتلاء الضحكات وقرارة العيون وإن غدا لناظره قريب

مع تحياتي ،،،،،

كويتي من ذهب

عضو نشط
هلا بالأخوة الأعزاء

امس لاعب كرة بالليل ولفت ريلي وأنا من الصباح قاعد افكر فيها مو قادر امشي عليها بشكل كامل

سبحان الله !

في هذه الللحظة اللي قاعد اكتب فيها هذه السطور حاسس الم شديد في مفصل ريلي ومو قاعد اتذكر اي شيء أو يخطر على بالي سوى اريولي فحقيقة صحة الانسان تساوي كل هالبيزات اللي قاعدين نناجر فيها ونطامر من خلالها المدعو البدر !!!!!!!!

على كل حال كلام الأخوة المتناقل في الصفحات 31 ، 32 ، 33 ، 34 سواء أكان من الأخ كويتي من ذهب بعد غيبة طويلة طلة بهية ، والأخوة بو خالد وذو الفقار وبوفلسين و c200 و kse والموسوي وأرجو المعذرة من الأخوة الذين لم اذكر أسماؤهم عن تلك الصفحات

فإن الوعد قادم بإذن الله تعالى ليس لأن البدر اراد أو وعد لا بل لأن مشئة رب البدر هي النافذة وسنرى إن شاء الله ارتسام الابتسامة على الوجوه واعتلاء الضحكات وقرارة العيون وإن غدا لناظره قريب

مع تحياتي ،،،،،

سلامتك يالغالي ما تشوف شر .. وصح لسانك انا هذا كان رايي انه الرفعه ماراح تكون من طيب البدر او بيتكرم البدر علينا راح تكون رفعه للسهم غصبن عليه والرزق من الله سبحانه .. مع تحياتي لك اخوي .

ALMFJR

موقوف
سلامات اخونا العكش والسهم خلاص خلى عندنا بلاده بالاحساس وماقمنا نهتم يصعد او ينزل ان ماقالولى معلق اسبوع والا البدر ما تحرك بالنسبه لى

العكش

عضو نشط
الله يسلمكم ويسلم لكم من تحبونه أخوي الكريم كويت من ذهب شاكرلك وأخوي أيضا المخضرم المفجر شاكرللك وينك وين هالغيبات اظاهر إنك زعلان من البدر ؟؟!!!! ;)

jeme_E

عضو مميز
سلالالالالامات العكش
اجر وعافيه بذن الله

الف لاباس عليك

الظاهر شيبت وعبالك لما الحين شباب :)

ما عليك شر بذن الله

ولد البورصه

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
بصراحه بقولكم على شى
انا ييقولون انى نحس والدليل من يوم دشيت على سهم المجموعه د والسهم من نزول لنزول

وانا اسف واليوم طلعت من السهم بخسارة وان شاءالله باجر السهم يحقق ارتفاع وينفك النحس
اللى سببته لكم
بالتوفيق للجميع

TIGER ONE

عضو نشط
كلامك عدل ياكويتي من ذهب بس الصيف ليما الحين ماخلص وتبقي هالوعود قائمة ومايندرا شنو يصير باجر هذا مو دفاع عن البدر وشركاتة لكن يبيقي بصيص من الامل بهالوعود ياكويتي انا لما علقت علي كلامك مو الهدف هو انتقادك بالسلب لاسمح الله لكن مانبي نتشعب بمواضيع مانستفيد منها فقط نبي نقاش الكل يستفيد منة ونبي نرتقي بلغة الحوار حتي نبقي اخوان واصدقاء وان الكل يستفيد من نقاشنا ووجهات النظر المتبادلة عموما كلنا في باص البدر وانشالله ماننزل منة الا الكل راضي

ياكويتي انت والاخوان كلكم ذهب في منتدي ذهب

بو خالد

ياسلااااااااام ماخلص الصيف

ALMFJR

موقوف
اخوى العكش انا مريح الطاسه على قولتهم من البدر لانى متأكد وكلى ثقه بأن البدر براسه شى ومو غبى حتى يخلى اسهمه بالقاع طول هالفتره ببلاش وشكلى بكمل معاه استثمار للسنه الثانيه يمكن بيطلع لنا ارباح مو طبيعيه آخر السنه ما يندرى عموما هو ماشى بسلوك معين وناطرينه يغيره وبعدها نرد للكتابه بشى من السرور ولكن الحين من وقت لوقت ندش نسلم بس ههههههههههههه
اخوى ولد البورصه لا نحس ولا يحزنون انت دخلت بوقت كان البدر ذابح المجموعه ذبح واسلوبه بالتنزيل يرهب الناس الجدد عليه لكن القدامى صارت عندهم بلاده بالاحاسيس هههههههههه شنسوى يصعد ينزل بالنسبه لى جدا عادى ولا بد يجيه يوم بيرتفع ارتفاع جنونى لانه لم لين مل من الاسهم يعنى الى متى هذا سعر المجموعه

العكش

عضو نشط
اخوي المفجر لم يبقي أمامنا الا هذه الوسيلة للصمود ، وبعدين كم يحتاج البدر ان يستمر بهذا الأداء !!!!!! في تصوري الشخصي والمدى البعيد اللي ممكن ان يستمر أداءه بهذا الشكل فقط لنهاية ما تبقى من هذا الصيف " على قولته صيف ساخن " وبعدين مثل ما تفضلت لا يمكن أن تبقي اسهمه على هذا المنوال .

ولأخوي جيمي عبالي راح اهدّف وراح اصيد الهدف فإذا بالأرض صادتني هدف وسندحتني بالأرض " اهو قل من قال عن نفسه هداف ... هداف " !!!!! وسلمك الله من كل شر ;)

unbeatable

عضو نشط
ولد البورصة لا تقول جذي أخاف يشلع السهم صج :))))

على العموم، لا تنسون يا أخوان إن الربع الثالث لازم تعلن فيه المجموعه عن ارباح مجزيه وهذا ما يصير إلا إذا حقق السهم مكاسب سعريه كبيره تفوق 40% .... يعنى إذا ارتفع السهم الشركة راح تجني ارباح تجذب المستثمرين وتساعدها على رفع السهم بعد الربع الثالث ايضاً.
انا اتوقع قبل الربع الثالث يرتفع بحدود 40%-50% عشان ترفع ارباح الشركه وبعده بحدود 40%.
وأتوقع انه ليس من مصلحت الشركه ان يرتفع السهم في الفتره الماضية حتى تستفيد من السيوله المتوفره وتحقق ارباح من نشاطها أولاً ومن ثم تدخل السوق يعني نص أرباح الربع الثالث من السوق والنص الأخر من نشاطها. واتوقع اذا صار هالشي فإن الأرباح في التسع شهور راح تتجاوز 65 فلس.
اصبر وان شاء الله تشوف الخير لقول الله تعالى "إن مع العسر يسرا"
والله كريم

العكش

عضو نشط
اخوي امبتوبيل من الضرورة بمكان ان لا نعوّل على النتائج الفصلية لجروب البدر حيث أن اداء وشغل السهم في صوب والارباح المحملة على السهم والانعكاس المفروض عليه في صوب آخر !!!!!!!!! فهو يمشي دائما عكس التيار ، حتى لو كان مطلوب منه بعض الاستحقاقات الواضحة تجاه مساهميه فهو يخرجها ويفصلها على مقاسه ومشتهاهه الذي يرغب فيه :confused:

مع تحياتي ،،،

sscs2020

عضو جديد
اخوى العكش انا مريح الطاسه على قولتهم من البدر لانى متأكد وكلى ثقه بأن البدر براسه شى ومو غبى حتى يخلى اسهمه بالقاع طول هالفتره ببلاش وشكلى بكمل معاه استثمار للسنه الثانيه يمكن بيطلع لنا ارباح مو طبيعيه آخر السنه ما يندرى عموما هو ماشى بسلوك معين وناطرينه يغيره وبعدها نرد للكتابه بشى من السرور ولكن الحين من وقت لوقت ندش نسلم بس ههههههههههههه
اخوى ولد البورصه لا نحس ولا يحزنون انت دخلت بوقت كان البدر ذابح المجموعه ذبح واسلوبه بالتنزيل يرهب الناس الجدد عليه لكن القدامى صارت عندهم بلاده بالاحاسيس هههههههههه شنسوى يصعد ينزل بالنسبه لى جدا عادى ولا بد يجيه يوم بيرتفع ارتفاع جنونى لانه لم لين مل من الاسهم يعنى الى متى هذا سعر المجموعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أخوي المفجر شلونك يمكن هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الطيب وتحياتي وسلامي لجميع الأخوة منتسبي المنتدى ، بس حبيت أسلم عليك وما أشوفك في النوادي ، وأنا ترى مثلك هل اليومين مقلل المشاركات عن المجموعة د ، بس سيجعل الله بعد عسر يسرا ، ان شاء الله .

Q8_POOS

عضو نشط
ارباح الربع الثالث لسنة 2006 61وكسور

للعلم فقط

ذو الفقار

عضو نشط
هلا بالأخوة الأعزاء

سبحان الله !

مع تحياتي ،،،،،

لاباس اخوي العكش...الف لا باس

انشالله بالي في بالي مو فيك :D

c200

موقوف
سلااااااام علاااااااكم
حبيت اشارك واثبت وجودي واسال علااااكم وارسل سلااااامي
لشيخ الامير الصدر الحنووووون واقبط يااقبيط
متي يجي لصابرين انفراجي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى