بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
السهم يتداول قريبا من الهاي التاريخي عند المقاومه 2900 فلس


للمراقبه
 

الملفات المرفقه:

  • بيتك.JPG
    بيتك.JPG
    الحجم: 69.7 KB   المشاهدات: 363

zoro2000

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
207
ياجماعة ودي اشتري فيه بس ماني عارف هل ممكن يصعد او ينزل وشنو تحليلكم له؟
وشنو السعر المناسب للدخول مع العلم انه وصل 2.900 ؟ آخذه على هالسعر؟
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
ياجماعة ودي اشتري فيه بس ماني عارف هل ممكن يصعد او ينزل وشنو تحليلكم له؟
وشنو السعر المناسب للدخول مع العلم انه وصل 2.900 ؟ آخذه على هالسعر؟

الإشاره الفنيه و الفعليه بالدخول تكون بتجاوز حاجز 2900
عموما السهم حاليا يتداول فوق مستوى الدعم
فلا يوجد مانع من الشراء فإن تجاوز المقاومه كان بها
و إن حدث العكس و تراجع عن مستوى الدعم المشار إليه
عندها يتوجب عليك البيع و الخروج من السهم .


و بالتوفيق
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
"بيتك":أول محفظة استثمارية تتعامل في سوق السلع بهيكلة بيع السلم

بتفاهم مشترك مع "جولدمان ساكس" وبرأسمال أولي 50 مليون دولار

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" توقيعه اتفاقية تفاهم مشتركة مع مصرف جولدمان ساكس الاستثماري العالمي Goldman Sachs وذلك لتأسيس و إدارة تقنية أول محفظة استثمارية لـ "بيتك" تتعامل في سوق السلع العالمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك برأسمال أولي يبلغ 50 مليون دولار أمريكي ولمدة خمس سنوات وبحماية كاملة لرأسمال المحفظة.
وقال عماد يوسف المنيع مدير إدارة الاستثمار الدولي في "بيتك" إن المحفظة الاستثمارية التي يعتزم "بيتك" مباشرة العمل بها خلال فترة قريبة تعد الأولى من نوعها بين استثمارات "بيتك" المختلفة وذلك باستخدام هيكلة بيوع السلم في سوق تبادل السلع العالمية شراء وبيعا.
وذكر أن المحفظة التي قام "بيتك" بإعادة هيكلتها مع "جولدمن ساكس" لتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تتميز بحماية كاملة لرأس المال المستثمر بشرط الاستمرار في الاستثمار في هذه المحفظة حتى نهاية فترة أجلها ، مع الاحتفاظ بكامل الحق في التخارج منها وتسييل مكوناتها من السلع في أي وقت خلال فترة الاستثمار البالغة خمس سنوات، مما يمنح "بيتك" حماية من تكبد الخسائر مع توقعات بتحقيق عوائد ممتازة تتجاوز 10% سنويا من خلال التعامل الفعلي في مجموعة منتقاة من السلع العالمية كما عكستها النتائج الايجابية السابقة لسوق تبادل السلع العالمية وكما تتوقع استمرارها الدراسات الاقتصادية والتحليلات السوقية .
سوق السلع
وأوضح المنيع أن سوق السلع العالمية يعد من الأسواق الضخمة والمنظمة من ناحية والواعدة في توقعات أدائها من ناحية أخرى، حيث تبلغ القيمة الرأسمالية له أكثر من تريليون دولار أمريكي من خلال التعامل في أكثر من 25 سلعة عالمية تتم في مجموعة من البورصات العالمية المتخصصة. وتتسم التعاملات فيها بحدوث فجوات متباينة في قيمها خلال فترات تعامل مختلفة، مما يتيح فرصاً مناسبة للاستثمار في بيع وشراء تلك السلع حسب العرض والطلب الذي تشهده أسواقها وبالتالي تحقيق الارباح الرأسمالية المجزية. مشيراً إلى أن خبرة "جولدمن ساكس" العالمية في هذا المجال وكونه من أكبر المصارف العالمية المتخصصة في مجال التعامل في سوق السلع العالمية ستساهمان بإذن الله في نجاح مشروع هذه المحفظة.
وأضاف أن الصفقات والاتفاقيات الاستثمارية التي يبرمها "بيتك" مع كبريات المصارف والشركات على مستوى العالم تعد جزءاً مهماً من سياسة الانتشار العالمي وهي أحد ركائز الاستراتيجية الحديثة لـ "بيتك" مبيناً أن تنويع المواقع وتعدد المجالات والقطاعات المستثمر بها تشكل كل منها خطا استثماريا جديدا للنمو والتوسع وفي نفس الوقت أسلوباً للوقاية من مخاطر الاستثمار.
وذكر المنيع أن تأسيس "بيتك" للمحفظة يضاف إلى سلسلة من الانجازات الاستثمارية المتعددة له على المستوى الدولي حيث سبق له الاستثمار في مجالات الطيران والنقل البحري من خلال تأسيس صندوق مالك لتأجير الطائرات وصندوق الربان البحري لتأجير السفن إلى جانب صناديق "بيتك" العقارية في آسيا وأوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية.

بيوع السلم
ولخص المنيع ان نشاط هذه المحفظة سيقوم بالاصل على استخدام هيكلة بيوع السلم وهي أحد ادوات العمل المالي الاسلامي لشراء مجموعة منتقاة من السلع العالمية وبكميات ونسب محددة وتسديد مبالغها فورا على أن يتم استلامها في موعد لاحق، وتتم إعادة بيعها عند استلامها والدخول في صفقات جديدة متكررة.
وقد عكف فريق إدارة الاستثمار الدولي في "بيتك" لأكثر من ستة أشهر على تطوير هذه الهيكلة لتتلائم ومتطلبات أحكام الشريعة الاسلامية وذلك بالتعاون مع فريق مصرف "جولدمن ساكس" . كما قام بتكليف أحد أكبر مكاتب الاستشارات القانونية العالمية لمراجعة وتطوير كافة اتفاقيات وعقود هذه المحفظة.

"جولدمان ساكس"
وأشار المنيع الى ان الاتفاقية الحصرية التي ابرمها "بيتك" مع "جولدمان ساكس" للتسويق العالمي المشترك لهذا المنتج، حيث سيبدأ "بيتك" بتسويقه على عملائه وشركائه في الكويت والخليج والعالم حال التأكد من جدواه الاستثمارية لعملائه من ناحية وبعد الحصول على كافة الموافقات الرسمية اللازمة من الجهات الرسمية ذات العلاقة على عملية التسويق المشترك من ناحية أخرى.
ويعد مصرف "جولدمان ساكس" من البنوك الاستثمارية المرموقة على مستوى العالم ومقره نيويورك،وتنتشر شركاته التابعة وفروعه في دول مختلفة من العالم،كما شارك بدور المستشار للعديد من المشاريع والصناديق الاستثمارية في الخليج،ويتميز في الاستثمار بأسواق مختلفة من بينها سوق السلع بالإضافة إلى خدمات مالية أخرى كالوساطة المالية والتمويل وصناديق التحوط ودراسة المخاطر. وقد نجح في بناء علاقات متميزة مع العديد من الحكومات والمؤسسات المالية الكبرى.
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
بيت التمويل الكويتى بيتك
 

الملفات المرفقه:

  • kfin1 08-08-2007.jpg
    kfin1 08-08-2007.jpg
    الحجم: 232.8 KB   المشاهدات: 517
  • kfin2 08-08-2007.jpg
    kfin2 08-08-2007.jpg
    الحجم: 228.8 KB   المشاهدات: 486
  • kfin3 08-08-2007.jpg
    kfin3 08-08-2007.jpg
    الحجم: 216.7 KB   المشاهدات: 460
  • kfin4 08-08-2007.jpg
    kfin4 08-08-2007.jpg
    الحجم: 135.7 KB   المشاهدات: 433

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
شكرا علي هذا التحليل المميز Wawnon وان شاء الله الى 4.5 بعد زياده راس المال 100%
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
[quote 4.5 بعد زياده راس المال 100%][/quote]

هل فى زياده راس مال جديده 100% ؟؟؟
السهم ممكن يطير اذا فاز بيت التمويل كمستثمر استراتيجى فى الاتصالات الثالثه !!
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
شكرا علي هذا التحليل المميز Wawnon وان شاء الله الى 4.5 بعد زياده راس المال 100%

اخي على اي اساس زيادة ال100/100 .....لا اعتقد هناك نية سوى منح 16% منحة مجانية ....والله اعلم
وشكرا
السهم كما سبق ان ذكرت سابقا يتجه الى 3400ف بحول الله وقوته....
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
"بيتك-تركيا" و"البحرين" يرتبان صفقة مرابحة بمشاركة بنوك خليجية وأوروبية

بقيمة 60 مليون دولار ولمدة 3 سنوات

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن توقيع صفقة مرابحة لصالح "فون ليسنج" التركية إحدى شركات مجموعة "أولكر" للأغذية بقيمة 60 مليون دولار أمريكي ولمدة 3 سنوات وذلك عبر "بيتك-تركيا" و "بيتك-البحرين" بمشاركة عدة بنوك خليجية وأوروبية.
وقال احمد سعود الخرجي مدير إدارة الاستثمار المصرفي بـ"بيتك – تركيا" إن الجهود التسويقية لـ "بيتك" في مجال الاستثمار أسهمت في تغطية قيمة الصفقة بنسبة 150 في المائة حيث كان حجم الصفقة المبدئي 50 مليون دولار أمريكي مما حذا بها إلى رفع المبلغ إلى 60 مليون دولار الأمر الذي يحسب لـ "بيتك" في قدرته على تسويق وهيكلة صفقات المرابحة من جهة وثقة البنوك المشاركة في الملاءة المالية والقدرة الائتمانية لمجموعة "أولكر" للأغذية والتي لها باع طويل في مجالها.
وأشاد الخرجي بالمناخ الايجابي العام للاقتصاد التركي الذي يحفز على استقطاب الاستثمارات الأجنبية مشيراً إلى أن تلك العوامل جميعها ساعدت على قدرة "بيتك" في استقطاب البنوك المشاركة للصفقة كتعزيز لنشاطها في السوق التركي الواعد والذي يحمل ملامح السوق الأوروبية في المستقبل.
وأوضح أن البنوك المشاركة إلى جانب "بيتك" في الصفقة هي "بنك Dhb الهولندي" و"بنك دبي الإسلامي" و"بنك قطر الإسلامي" كمنظمين رئيسيين و"ستاندارد بانك" كمنظم ، في حين شارك كل من بنك "الأمين" وبنك "بوبيان" و"بنك Hsbc" كمنظمين مساعدين و"بنك مسقط الدولي" .
وأضاف أن الجهود التي يبذلها "بيتك" في تعزيز استثماراته وتواجده في تركيا أصبحت تحظى بتقدير واسع من الحكومة التركية حيث أن البنك يأتي في مصاف البنوك الأولى على مستوى البنوك والمصارف التركية مبيناً أن النمو المتوازن الذي يحققه البنك في إنجازاته على عدة أصعدة هو ما يجعله محط اهتمام الحكومة والمستثمرين وذلك في ظل نمو مستوى إدارة المعادلة الانتاجية القائمة على رأس المال والعمال والأراضي والمواد الخام في تركيا.
وأفاد أن تواجد "بيتك-تركيا" ساهم في تطوير قطاعات اقتصادية مختلفة ، حيث بدأ القطاع المالي الإسلامي يتنامى وبشكل واضح من خلال تقديم منتجات تمويلية متميزة كبديل ناجح للتمويل التقليدي،كما أن خدماته تغطي مختلف أنحاء تركيا عبر أكثر من 80 فرعاً.
"أولكر"
من جهته أشار ليليان لفالير مدير إدارة الخزانة بـ"بيتك – البحرين" إلى أن الصفقات الاستثمارية التي يقوم بها البنك تتطلب التوسع وتنويع المواقع الجغرافية في الاستثمار لتجنب مخاطره، موضحاً أن الدخول في تلك الصفقة جاء بناء على دراسة متأنية لوضع الشركة الممولة وقدرتها على الإيفاء بمتطلبات العقد لضمان حقوق المشاركين من البنوك.
وأشار إلى أن شركة "فون ليسينج" الطرف الآخر في الصفقة والجهة الممولة من خلالها تعمل في مجال تأجير المعدات والآلات الثقيلة المتنوعة الأغراض ومنها معدات المصانع، وهي أحد شركات مجموعة أولكر المتخصصة في صناعة الأغذية والتي يمتد تاريخها لأكثر من ستين عاما.
وأضاف أن "أولكر" لديها 70 شركة تابعة حيث بلغت مبيعاتها السنوية نهاية العام الماضي 7.5 مليار دولار وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 110 دول ويبلغ عدد موظفيها نحو 22 ألف موظف ، مما يجعل للشركة ملاءة مالية وقدرات بشرية تمثل أسطولا صناعيا في مجال التغذية.
 

رومنسيات

عضو نشط
التسجيل
31 يناير 2006
المشاركات
213
السلام عليكم


شنو تتوقعون نهاية السنة بالنسبة للأرباح


تتوقعون جم يعطون ارباح نقدية ومنح

وشنو وضع السهم بالفترة القادمة


ولكم الشكر
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
بمناسبة نقل خبر القبس اليوم حول خصخصة بعض الشركات الكويتية

منقول من جريدة القبس اليوم الاحد 12/8/2007:
" بناء على ورقة قدمتها 'المالية' إلى مجلس الوزراء
ترتيبات جدية لنقل مساهمات ب 4 مليارات دينار لدى 'هيئة الاستثمار' إلى القطاع الخاص
عدد القراء: 286 ........منها بيتك نسبة مساهمة الدولة 24% بقيمة 1218مليون د.ك

12/08/2007 كتب محسن السيد:
تتوقع اوساط استثمارية ان تحرك الورقة التي اعدتها لجنة التنمية والاصلاح الاقتصادي الحكومية، والتي تبنتها وزارة المالية وقدمت لمجلس الوزراء حول تسريع الخصخصة عموما، ان تحرك مياه برنامج بيع مساهمات الهيئة العامة للاستثمار في عدد من الشركات المدرجة الراكدة وان يصار الى استئناف هذا البرنامج الذي توقف منذ عدة سنوات.
وبحسب مصادر رسمية تحدثت ل 'القبس' ان هناك قناعة حكومية بضرورة ان تستكمل الهيئة العامة للاستثمار برنامج بيع مساهماتها في عدد من الشركات المدرجة، وان ثمة ترتيبات بالفعل سيتم الشروع فيها بعد انتهاء موسم الاجازات تصب في هذا الاتجاه، حتى تبرهن الحكومة جديتها في توجهها لتسريع عملية الخصخصة عموما، والشروع في استكمال بيع المساهمات في عدد من الشركات المساهمة وفق ضوابط وآليات مرعية، حيث ستطرح هذه المساهمات تباعا وفق جدول زمني حتى لا يتم اغراق السوق بهذه الاسهم، على ان توضع مصلحة صغار المستثمرين على رأس الاعتبارات عند طرح هذه الاسهم مع طرحها بنسبة خصم مقبولة قياسا بسعر السوق.
وبحسب احصائية اعدتها 'القبس' ووفق هذا التوجه فإن القيمة السوقية لمساهمات الهيئة العامة للاستثمار في الشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية ارتفعت الى نحو 4.088 مليارات دينار حسب آخر اقفال لهذه الاسهم، بعد ان كانت قيمة هذه المساهمات تراجعت خلال العام الماضي اثر التذبذب الحاد لأسعار الاسهم، وهو ما يدفع المتابعين للتأكيد ان ظروف السوق الراهنة تبدو مثالية للغاية لتشرع الهيئة في استكمال برنامج بيع مساهماتها في الشركات المدرجة لتضرب عصفورين بحجر واحد، بحيث يتمكن المستثمرون خصوصا الصغار من الاستفادة من المشاركة في هذه الاسهم في ظل وضع السيولة الحالية، ومن جهة ثانية تحقق الهيئة اقصى استفادة مالية ممكنة في ظل ارتفاع القيمة السوقية لهذه المساهمات بفضل الاداء المواتي للسوق مع الاخذ في الاعتبار نسبة الخصم التي ستمنحها الهيئة على اعتبار انه مهما طال الوقت ستلجأ الهيئة لبيع هذه المساهمات وفق الطرق الفنية المناسبة ومن ثم عليها اغتنام هذه الفرصة.
وبحسب الوضع الحالي تتوزع القيمة السوقية الحالية لمساهمات الهيئة البالغة 4.088 مليارات دينار على ثماني شركات مدرجة تتراوح نسب هذه المساهمات بين 20%في بنك بوبيان و51.5% في شركة المواشي.
ووفق اقفالات نهاية الاسبوع الماضي، فإن مساهمة الهيئة العامة للاستثمار في شركة الاتصالات المتنقلة هي الاعلى من حيث القيمة السوقية بين قيمة مساهماتها في الشركات السبع الاخرى، حيث بلغت قيمتها 1.955 مليار دينار، تليها قيمة مساهمتها في بيت التمويل الكويتي والتي بلغت 1.218 مليار دينار.
ومنذ عام 2000 مع بداية تجربة صناديق الاستثمار الموجهة للاستثمار في السوق المحلي تخلصت هيئة الاستثمار من جزء من حصصها لا سيما الصغيرة في عدد من الشركات لمصلحة المساهمة في هذه الصناديق عبر المساهمات العينية.
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=303942
هناك جدول بأسماء الشركات ونسبة مساهمة الدولة...[/
COLOR]
انتهى.....................انتهى..................انتهى.................انتهى...
وفيما يلي نبذة تاريخية عن تطور اعمال بيتك...(منقول من نشرة تم توزيعها للجمهور )
.
بيت التمويل الكويتي
تأسس بموجب المرسوم الاميري بالقانون رقم 72 لسنة 1977 الصادر ب 3 ربيع2 397 الموافق 23/3/1977 برأسمال قدره 10ملايين د.ك قيمة السهم 1 د.ك.وتشارك الدولة بنسبة 49% موزعة على 20% وزارة المالية و 20% وزارة العدل(ادارة شئون القصر) و9% وزارة الاوقاف وتم طرح 51% للاكتتاب العام .
هذا وقد تم تشكيل اول مجلس ادارة كالتالي :
1- احمد بزيع الياسين ابو مجبل اول رئيس مجلس ادارة العضو المنتدب للفترة من 1978 حتى 1993.
2 - محمد ابراهيم بوهندي نائب الرئيس ونائب العضو المنتدب
3 – خالد صالح العتيقي عضو 4 – عبدالحميد عبدالرزاق العبيد عضو
5 – عبدالمحسن علي الطويرش عضو 6 – علي عبدالكريم الفوزان عضو
7 – المرحوم فهد نايف وخلفه علي محمد المضف عضو
8 – مريخان سعد صقر عضو 9 – محمد يوسف الرومي عضو
10- هادي هايف الحويلة عضو
وتم تعيين بدر عبدالمحسن الخرافي مديرا عاما للمؤسسة .
هذا ومر بيتك بمرحلتين :
الاولى : التأسيس واستغرقت 9 شهور 5/12/1977حتى 30/8/1978
الثانية : فتح الفرع الاول في مقر مؤقت بشارع احمد الجابر يوم 28 رمضان 1398 الموافق 31/8/1978 وفيه تم فتح 170 حسابا.وفي عام 1983 انتقل البنك الى مركز عماد التجاري بنفس الشارع ثم في مقره الحالي والذي انتقل اليه في 1986 ويتكون من22 دورا وبمساحة ارض تبلغ 1500 م2.
في عام 1982 تم استكمال الهيكل التنظيمي على اساس 8 قطاعات وادارة:
1/القطاع المصرفي 2/القطاع المالي والاداري 3/الادارة التجارية
4/الادارة العقارية 5/ادارة المشاريع العقارية 6/ادارة التخطيط والدراسات
7/الادارة القانونية 8/مكتب التدقيق الداخلي
وفي 30/6/187 تم اعتماد بناء تنظيمي جديد يتكون من :
1/القطاع المصرفي 2/ = التجاري 3/ = العقاري 4/ = الادارة والموارد البشرية 5/ = المالي 6/ = التخطيط والمتابعة 7/ = الاستثمار والعلاقات الدولية 8/ الادارة القانونية 9/ التدقيق الداخلي 10/ ادارة الحاسب الآلي


- - - - - - -
تطور راس المال: بالالاف د.ك
- 1978 2.461...................الموجودات 25 مليون
- 1979 2.461...........نقدا 10%
- 1980 2.461............نقدا 11.25
- 1981 9.568.............0
- 1982 14.961..........نقدا 10%
- 1983 18.701...........نقدا 20%
- 1984 18.071.......0.......الموجودات 845 مليون د.ك
- 1985 20.571...........منحة 10%
- 1986 23.143........... منحة 12.5%
- 1987 26.151........... منحة 13%.........الموجودات 1057 مليون
- 1988 28.505........نقدا 4%..منحة 9%
- 1989 31.070..........نقدا 4%.... منحة 9%
- 1990/1991 31.070...............0
- 1992 34.798.............منحة 12%
- 1993 42.444............... منحة 15%
- 1994 44.991...........نقدا14% ..منحة 6%.....الموجودات 1282 مليون
- - - - - -
و تم افتتاح اول فرع بمحافظة الجهراء في 3/1/1980 وللبنك الآن حوالي 44 فرعا..

.
ملاحظة : وصل لي قبل ايام نقلا عن مدير محفظة خبر عن الخصخصة وان السعر قاعد يرتفع لان الدولة تنوي بيع حصتها في بيتك لكن بصراحة ما نقلته لان الموضوع مكرر اكثر من مرة ولكن مع خبر القبس اعلاه ....فاعتقد السعر فعلا متوجه الى 3.5 د.ك والله اعلم
ليس للشراء ولا للبيع
 

raay

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2006
المشاركات
1,272
الاخ واونون شكرا لك والله يعطيك العافيه
شرحك مميز وجهد ما اقدر اقول الا الله جعله بميزان حسناتك







الاخ فواد القدير والمحترم شكرا لك والله يعطيك العافيه وانا متابع لمواضيعك عن بيتك وانا مستثمر في هذا البنك الجليل .. فارجو الافاده بارك الله فيك
في حال وصول السعر الى اعلى من ٣٤٠٠ هل تتوقع نزول الى ما كان عليه في مايو ٢٠٠٧ يعني حوالي ٢٣٠٠ الى ٢٥٠٠ والا بيحافظ على مستواه وممكن ان يتراوح حول ال٣٠٠٠ خاصه ما بعد التوزيعات القادمه.

وشكرا لكم سلفا والله يبارك لكم في ما اعطاكم
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
الاخ فواد القدير والمحترم شكرا لك والله يعطيك العافيه وانا متابع لمواضيعك عن بيتك وانا مستثمر في هذا البنك الجليل .. فارجو الافاده بارك الله فيك
في حال وصول السعر الى اعلى من ٣٤٠٠ هل تتوقع نزول الى ما كان عليه في مايو ٢٠٠٧ يعني حوالي ٢٣٠٠ الى ٢٥٠٠ والا بيحافظ على مستواه وممكن ان يتراوح حول ال٣٠٠٠ خاصه ما بعد التوزيعات القادمه.

وشكرا لكم سلفا والله يبارك لكم في ما اعطاكم[/SIZE][/RIGHT][/QUOTE]

والله يا خوك هاذي يبي لها لبس بشوت وسؤال ناس اكابر....
عموما لا للبيع مهما يكون الحال
لان بيتك محمل بالمفاجآت دوما لاتنسى السهم جاي من 1880 ف

انتهى..............
 

raay

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2006
المشاركات
1,272
الاخ فواد القدير والمحترم شكرا لك والله يعطيك العافيه وانا متابع لمواضيعك عن بيتك وانا مستثمر في هذا البنك الجليل .. فارجو الافاده بارك الله فيك
في حال وصول السعر الى اعلى من ٣٤٠٠ هل تتوقع نزول الى ما كان عليه في مايو ٢٠٠٧ يعني حوالي ٢٣٠٠ الى ٢٥٠٠ والا بيحافظ على مستواه وممكن ان يتراوح حول ال٣٠٠٠ خاصه ما بعد التوزيعات القادمه.

وشكرا لكم سلفا والله يبارك لكم في ما اعطاكم[/SIZE][/RIGHT]

والله يا خوك هاذي يبي لها لبس بشوت وسؤال ناس اكابر....
عموما لا للبيع مهما يكون الحال
لان بيتك محمل بالمفاجآت دوما لاتنسى السهم جاي من 1880 ف

انتهى..............
على طاري الكباريه...
واحد من الربع يتطنز على واحد من اللي يتشيحطون يقول سمعته شيقول:
((وتعرف صيف... الكباريه رايحين ديرتنا سويسرا عند الربع ياكلون فقع الكاوكاو ..
وانا بروح من زمان بس مشغول مخليني مع السواق ومقاضي رمضان ...يمكن مع نص التاسع اروح اقفل بيوتهم))
[/QUOTE]


فعلا كلامك .. بيتك والمفاجات الساره وهذا السهم ماينباع خاصه انه من قطاع البنوك وله قاعده متينه باذن الله وشكرا لردك والله يعطيك العافيه
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
خسران اللي يبيع سهم بيتك :)

بيتك = شيك موقع على بياض متزايد القيمة بإذن الله.
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
الاخ واونون شكرا لك والله يعطيك العافيه
شرحك مميز وجهد ما اقدر اقول الا الله جعله بميزان حسناتك







الاخ فواد القدير والمحترم شكرا لك والله يعطيك العافيه وانا متابع لمواضيعك عن بيتك وانا مستثمر في هذا البنك الجليل .. فارجو الافاده بارك الله فيك
في حال وصول السعر الى اعلى من ٣٤٠٠ هل تتوقع نزول الى ما كان عليه في مايو ٢٠٠٧ يعني حوالي ٢٣٠٠ الى ٢٥٠٠ والا بيحافظ على مستواه وممكن ان يتراوح حول ال٣٠٠٠ خاصه ما بعد التوزيعات القادمه.

وشكرا لكم سلفا والله يبارك لكم في ما اعطاكم



هلا والله حبيبى

بالنسبه لسهم بيتك واذا وصل الى اسعار قياسيه مثل ال 3.400 او حتى ال 3.600 انا اتوقعها قريبه جدا وفى حال نزل السهم بعد وصوله الى اسعار عاليه لن يكون ان شاء الله تحت 3000 حيث سيكون التاسيس بقوه فوق ال 3.000 دنانير ان شاء الله وانا اتوقع وبدون مبالغه على اداء هذا السهم وبهذه الطريقه ان يصل سعره على اخر السنه مع انى ما احب اذكر اهداف بعيده واحب اذكر دايم الاهداف خطوه بخطوه ولكن مع بيتك انا اشوفه ان شاء الله فوق ال 4.000 دنانير الى ما قبل التوزيعه ان شاء الله والله اعلم...

الله يوفقكم ان شاء الله...
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
هلا والله حبيبى

بالنسبه لسهم بيتك واذا وصل الى اسعار قياسيه مثل ال 3.400 او حتى ال 3.600 انا اتوقعها قريبه جدا وفى حال نزل السهم بعد وصوله الى اسعار عاليه لن يكون ان شاء الله تحت 3000 حيث سيكون التاسيس بقوه فوق ال 3.000 دنانير ان شاء الله وانا اتوقع وبدون مبالغه على اداء هذا السهم وبهذه الطريقه ان يصل سعره على اخر السنه مع انى ما احب اذكر اهداف بعيده واحب اذكر دايم الاهداف خطوه بخطوه ولكن مع بيتك انا اشوفه ان شاء الله فوق ال 4.000 دنانير الى ما قبل التوزيعه ان شاء الله والله اعلم...

الله يوفقكم ان شاء الله...


ان شاء الله فوق 4
 

anar

عضو مميز
التسجيل
17 مايو 2007
المشاركات
1,677
إقتباس من جريدة الرأي العام 17/8/2007

«آر إتش بي» الماليزي يعلن مجدداً عن مفاوضات لبيع نفسه لـ«بيتك»
قطعت خطط ماليزيا للتحول الى مركز عالمي للتمويل الاسلامي خطوة جديدة أمس مع اعلان بنك ««ار اتش بي»» الذي تسيطر عليه الدولة أنه سيبدأ محادثات لبيع نفسه الى بيت التمويل الكويتي.
وأصبح «ار اتش بي» تابعا لصندوق ادخار الموظفين (اي.بي.اف) الماليزي بعدما فاز صندوق التقاعد الحكومي في معركة مثيرة للجدل للاستحواذ على مجموعة «ار اتش بي» مقابل 3.6 مليار دولار متفوقا على عروض منافسة من بيت التمويل الكويتي ومجموعة اي.أو.ان كابيتال المصرفية الصغيرة.
ويأتي اعلان «ار اتش بي» أمس بعد خمسة أشهر فقط من قول الرئيس التنفيذي لصندوق ادخار الموظفين أصلان زاينول انه يعتزم العثور على شركاء مناسبين في «ار اتش بي» بحلول 2008 لان الصندوق غير مؤهل لادارة بنك.
وقال الصندوق انه يريد شريكين على الاقل للمساعدة على تعزيز قيمة «ار اتش بي» عن طريق مساهمتهما في استراتيجية البنك أو الانشطة المصرفية الاسلامية أو تعزيز قوته المالية أو ادارة المخاطر.
وقالت «ار اتش بي» كابيتال رابع أكبر مجموعة مصرفية ماليزية امس الخميس ان وحدة «ار اتش بي» بنك المملوكة لها بالكامل ستبدأ محادثات لبيع فروعها وأصولها والتزاماتها الى البنك الاسلامي بيت التمويل الكويتي. ولم تورد تفاصيل مالية.
ويؤكد اعلان «ار اتش بي» تكهنات ترددت أشهر بأن صندوق التقاعد يريد التحالف مع بيت التمويل الكويتي الذي يقول ان لديه مجموعة مستثمرين يطمحون لتحويل مجموعة «ار اتش بي» الى أكبر بنك اسلامي في العالم.
وتتوافق خطط بيت التمويل الكويتي مع طموحات ماليزيا نفسها بأن تصبح مركزا عالميا للتمويل الاسلامي. والبلد الواقع في جنوب شرق آسيا يضم بالفعل أكبر سوق للسندات الاسلامية في العالم ويريد مواصلة النمو في ظل احتدام المنافسة مع بلدان أخرى مثل سنغافورة المجاورة.
وأضاف «ار اتش بي» أن الخطوة تأتي بعدما حصل على الموافقة اللازمة من البنك المركزي الماليزي للدخول في محادثات مع ثاني أكبر بنك كويتي من حيث القيمة السوقية.

http://www.alraialaam.com/17-08-2007/ie5/economics.htm#02
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى