المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

maximma

عضو نشط
اخوى حط ببالك شى واحد بين عيونك ماراح يطول هالسهم بهالسعر لان صاحب الشركة راح يخسر اكثر منى ومنك احنا نملك جم الف سهم بس هو يملك ملايين الاسهم اوكى ارتاح مسيرة يصعد

تسلملي يا مفجر رفعت من معنوياتي.....بس هم منتظر تعليقة اليوم اللي بشر فيها اخونا وليد الشطي:D :D :(( :(( :eek: :eek:

maximma

عضو نشط
اخوى حط ببالك شى واحد بين عيونك ماراح يطول هالسهم بهالسعر لان صاحب الشركة راح يخسر اكثر منى ومنك احنا نملك جم الف سهم بس هو يملك ملايين الاسهم اوكى ارتاح مسيرة يصعد

حبيبي مفجر بس ملاحظه صغيره؟؟؟؟؟؟ مصيره من مصير مو مسيره........ هاي عشان بوفلسين ياخذ راحته اليوم بالكتابه....

ALMFJR

موقوف

العكش

عضو نشط
والله يا اخوان مو تخريع ولاهي دعوة للبيع حاليا أو الشراء لاحقا ، السهم من هذه اللحظة وحتى موعد اجتماع الجمعية العمومية أي أقل من شهر من الآن لن يشهد ارتفاع وربما ينزل ، وبالتالي عندما يأتي موعد تفسيخ السهم سيصل الى سعر لن يخطر على بالنا ، وبالتالي هذا السعر هو ما يتمناه المضاربون وربما الشركة نفسها والله أعلم
واقول للأخوة الذين بنوا آمال من احتمال تغيير زيادة النقدي أو المنحة لاتتوهموا كثيرا ووفق هذه المعطيات التي شرحتها لكم لن يكون هناك في زيادة ولا بطيخ ؟!!!

وحسبنا الله ونعم الوكيل

المحمدي11

عضو نشط
وهذي أحلى بوسة للحلوين من مشجعي المجموعة

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.2 KB   المشاهدات: 145

سعود222

عضو نشط
السوق زين بس ليش ضاغط السهم ما خلص يبي يلم بعد

العكش

عضو نشط
والله يا اخوان مو تخريع ولاهي دعوة للبيع حاليا أو الشراء لاحقا ، السهم من هذه اللحظة وحتى موعد اجتماع الجمعية العمومية أي أقل من شهر من الآن لن يشهد ارتفاع وربما ينزل ، وبالتالي عندما يأتي موعد تفسيخ السهم سيصل الى سعر لن يخطر على بالنا ، وبالتالي هذا السعر هو ما يتمناه المضاربون وربما الشركة نفسها والله أعلم
واقول للأخوة الذين بنوا آمال من احتمال تغيير زيادة النقدي أو المنحة لاتتوهموا كثيرا ووفق هذه المعطيات
التي شرحتها لكم لن يكون هناك في زيادة ولا بطيخ ؟!!! وحسبنا الله ونعم الوكيل

husss

عضو نشط
اتضح من خلال مصدر مسؤول

ورفيع المستوى ان اسم شركة المجموعة د هو معناه

مجموعة دمار وليس مجموعة دولية كما يتوهم البعض .

لذا اقتضى التنويه ،،

maximma

عضو نشط
علي علي بطل فليد هيا طر يا غرانديزر.......شباب ابركلكم طالعو سبيس تون من متابعة هبوط المجموعه2

الصـــــالح

عضو نشط
ياجماعه شسالفه المؤشر كل يوم صاعد واليوم 70نقطه والمجموعه نايمه نومة اصحاب الكهف.....اذا الحين ماارتفعت على شهر 5 السوق كله بالقاع والله يستر علجميع

العكش

عضو نشط
ياجماعه شسالفه المؤشر كل يوم صاعد واليوم 70نقطه والمجموعه نايمه نومة اصحاب الكهف.....اذا الحين ماارتفعت على شهر 5 السوق كله بالقاع والله يستر علجميع

عدل يالغالي هذا الكلام اللي قاعدين نقوله ، بس الشكوى لغير الله مذلة

A-M

عضو نشط
يا جماعة نبي كم واحد يرشحون روحهم يروحون حق أحد يقرا فنجان يشوف لنا المجموعة متى بتعدل

العلمي

عضو نشط
السلام عليكم
اشلونكم شباب اليوم اهم شي تكون معنوياتكم مرتفعه نفس معنويات منخبنا الوطني وشدو الحيل يا ولد بلادي
بصراحه انا اليوم بديت احس باني مساهم قوي لانه الضرب والقسمه ما تفع معاي والي ينفع الجمع وهذا افضل حل للتبريد وبقوه

اخوي وليد في البدايه اقول الله يعطيك على قد نيتك

وبنحسن فيك الظن انشاء الله

لكن

اخي الكريم شنو الفايده من الكلام الانشائي اللي قاعد تقوله

اعني امس تقول السهم معلق واحنا صايرين مثل الي يبي يتعلق بغشه

واليوم شلون معنوياتنا

اخي شلون معنوياتنا لو محنا بمنتدى كان قلتها لك انت وكرامه

السوق صاعد اليوم قريب 100 نقطه سعري وصاحبنا دايخ وانت تقول شلون معنوياتكم

يا اخوي عطنا معلومه او خبر مفيد اما كلام تصريف ما نبي

وجزاك الله خير

Bo_NaJeM

عضو نشط
المعلوومه اللي انا عندي اقول انه هالريال ماراح اييبه للبر
احنا قاعدين نحرق باعصابنا واهو قاعد ينزل بالسهم اكثر واكثر
وانا قاعد انظر للسهم نظره تشاؤم

صراحه احساسي يقووول انه راح يلامس السهم ال390

الله يستر

sabayde

موقوف
السلام عليكم

يا اخوان الشطي كلامه صح بس مالقحت وياه اليوم والسهم كان مفترض انه يطلع بس ما طلع ولكن الصبر زين .

اليوم اتصل فيني واحد قريب قالي اخذ المجموعه فيها طلعه هاليومين يعني عليها خبر قد يكون هذا الخبر مفيد واتمنى الخير للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى