المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

العلمي

عضو نشط
السلام عليكم
ارجو من المشرفين الاهتمام وحذف اي تعليق لايخدم الموضوع السهم
نبي نستفيد بكلام جد مو طنازه وكلام فاضي
علما بان المؤشر نت اكبر موقع في الكويت للاسهم ولاتليق له هذي الردود التي حتى لايستحق احد يقرا
والله دخلنا لنستفيد ونفيد
وانا مع اخي الكونكورد

اخي وانا معك انه في تهريج زايد

بس هم كلام اخونا فيه مبالغه يعني كل كلامنا السابق تعتبره غير مفيد !!!

عموما كلام اخونا المشرف جدا عقلاني بالفعل الاخوان ما ينلامون الى حد ما في صفحة المجموعه بسبب الظروف الاخيره الي مر فيها السهم

اتمنى بالفعل نوسع اصدونا على اخوانا

بالتوفيق

صوت الأمه

عضو نشط
اخوى وليد انت الحين اتقول قريب جدا وبعدها اتقول احلا الاخبار وبعدها تحدد السعر 600 وتحدد اليوم الاسبوع القادم ؟؟ وبعدها تختمها بكلمة اشاعه تفائل ترا ماكسر ظهرونا الا هالاشاعات
وليد تصير ضحية كذوبة ربع البدر هذى نصيحه منى :)
ترا كسروا بناس وايد يعطونهم معلومات وكل هالمعلومات غلط بغلط عشان يخلون الناس تشترى واهم الى يبيعون لهم اذا عندك كلامك مؤكد قوله معنى انت محدد السعر والتاريخ عموما الله يوفقك

اخوي ابو فلسين

كلام صاحب المحفضه يبي يصرف

أبو فلسين

عضو نشط
اخوي ابو فلسين

كلام صاحب المحفضه يبي يصرف

تقربا اخوى هذا اقرب لصواب وحدث العاقل بما يعقل وكلامك اهو الى يعقل
والمشكله الى يصرف منو والى يشترى منو هنى المشكله الى احنا بحاجه الى معرفتها ؟

العتيبـــيq8

عضو نشط
ممكن يبي يصرف بس احنا مو خسرانين ونشوف مصداقيته
قبل 4 شهور في صاحب محفظة كان يشتري شركة النور ب500 فلس ووصاني عليها قال رايحة 750 فلس بصراحة خفت لانة الشركة عندها خسائر كبير وتوقعت انه يصرف وما شريت شركة النور وتابعتها وبعد ايوع وصلت 350 فلس بصراحة كنت ادرس عن الشركة واحلل نتائجها وارباحها ومشاريعها وكانت طبعا فيها خسارة كبيرة وهذا الي خوفني من الموضوع لكن هناك فرق كبير طبعا اشوفه بين نتائج المحموعة وشركة نور طبعا ما في مقارنة من خلال تاريخ الشركة وسعرها قبل سنتين وسعرها الحالي وكذلك مشاريعها وخصوصا تاسيس البنك الاستثماري

اخوي نور ما كان عندها خسائر كبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

xnet226

عضو نشط
المجموعه د ما راح يرتفع الا اذا باجى المجموعات انزلت

مجموعه المشاريع
مجموعه المخازن

عشان تاخذ الاضواء انشاء الله قربت نهايه ارتفاع و تحرك الشركات هذى

ALMFJR

موقوف
مبرووووووووك الف الف مبرووك للي عنده المجموعة الدولية قريب جدا تسمعون احلا اخبار عن المجموعة والدعم القادم 600 فلس وخلال نهاية الاسبوع القادم
هذه دعوة لمسك السهم وليس للبيع او الشراء وتقدرون تعتبرون كلامي اشاعة تفائل وراح تدعون لي انشاء الله خبر وصلني من محفظة قابل للصح والخطاء والمحفظة الي وصلني منها الخبر مقرها سوق الكويت للاوراق المالية للمتابعة فقط

انت مو بس يوقفونك المشرفين الا بعد لازم يطبقون فيك عقوبة بميدان الصفاة جدام اعضاء المنتدى حتى تكون عبرة لغيرك السهم بالنازل وانت شغال تطبيل على بطال الظاهر الجماعة محفظينك كلام وانت بس تعيدة وتقولة
وماتدرى عن الوقائع انت لازم نكلبش ايدينك
حتى تتوقف عن الكتابة وبسك حجى لا يودى ولايجيب

FOREVER

عضو نشط
السلام عليكم ..........

انا من الناس الي متفائلين بالمجموعه د وابي اخذ رايكم لان بصراحه ودي اخذ السهم اجل شرايكم

A-M

عضو نشط
مبرووووووووك الف الف مبرووك للي عنده المجموعة الدولية قريب جدا تسمعون احلا اخبار عن المجموعة والدعم القادم 600 فلس وخلال نهاية الاسبوع القادم
هذه دعوة لمسك السهم وليس للبيع او الشراء وتقدرون تعتبرون كلامي اشاعة تفائل وراح تدعون لي انشاء الله خبر وصلني من محفظة قابل للصح والخطاء والمحفظة الي وصلني منها الخبر مقرها سوق الكويت للاوراق المالية للمتابعة فقط

الرجاء التأكد من المعلومات والمصادر ومن ثم التصريح وشكرا..

العكش

عضو نشط
يا جماعة لانكون ديكتاتوريين أو قمعيين فلنترك الجميع يتحدث بكل حرية وفي ايطار الأدب ، أم عبالكم حناّ في سوريا أو العراق ؟!!!

وسلامتكم

A-M

عضو نشط
يا جماعة لانكون ديكتاتوريين أو قمعيين فلنترك الجميع يتحدث بكل حرية وفي ايطار الأدب ، أم عبالكم حناّ في سوريا أو العراق ؟!!!

وسلامتكم

إطار ليش الياء :)

husss

عضو نشط

وسلامتكم

أو الاردن او مصر او ليبيا او الجزائر

العكش

عضو نشط
ياعين ياليل ياعين ياليــــــــــــــــــــــــــــــل " المجموعة"

الصـــــالح

عضو نشط
رحمتك يارب السهم 395 وللحين ماتفصخ انشالله على خير اذا تفصخ جم بيصير؟؟ شكلي انا بتفصخ وياه

ALMFJR

موقوف
ياجماعة مادرى ليش طرى على لقطة بفيلم القلب الشجاع لما كان الجيش الانجليزى واقف امام الجيش المقابل لة وبغوا ينسحبون الاسكتلنديين جان يجى طير شلوة ميل جيبسون على حصانة الاسود وقام يخطب فيهم ويثير حماسهم للمجابهة مع العدو ولما هجم الانجليز كان يقولهم بالضبطholdوكل ماقربوا قال لهم hold يعنى اصبروا اثبتوا وانا الحين اقولكم عن نفسى بطبق على هالسهم الصبر لان احنا صرنا بمعركة بل بمعمعة

husss

عضو نشط
طرى على بالي توة بو ميتين فلس .... ولا أعلم لماذا طرأ

المطرود

عضو نشط
بس كافي يا البدر توبة بعد ما ندش على أسهمك ...توبه بابا توبة بعد مالاح اسوي شي خلاص توبة .... ههههههههههه ... هيهيهيهيهيهيهيهي

والله يخلي الريس والله يطول بعمره ههههههيي ... جني ينيت ...ههههههههههههههههااااااااااا ....:d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى