المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

ALMFJR

موقوف
المفجر الرساله راح توصله بدون رسول لانه يقرى مايدور فالمنتديات .

اجل بقولة مباشرة ياخى حرام عليك والله نفضت صغار المستثمرين نفضه سنعه
وطلعت كل اللى عندهم اسهم ياخى ارفع سهمك مثل اول وخل
حتى نقدر نتصالح مع اسهمك ويالله عاد اطلع بسهمك فووووووق قد ما تقدر

العراب 2006

عضو نشط
اخوي وليد لا تمجد بشخص سامي البدر هذا تاجر يبي يفيد نفسه مثل ما انت ودك تستفيد .

عندي سؤال لك اذا ارتفع السهم وصل لي اسعار قياسيه منو راح يلمه منك ؟

ALMFJR

موقوف
والله انا انصح الاخ وليد او خالد الشطى ان يوصل للبدر هالهدية منى يمكن يقدر يرفع السهم بهالطريقةhttp://www3.0zz0.com/2007/04/08/23/23089286.gif[/
img][/QU

السلام عليكم

[COLOR="Blue"][B]اخي المفجر فجر الله لنا جهازك لمدة اسبوعين فقط لانك ما تملك السهم وتحذف بالهداية لامير السوق سامي البدر حبيبي انا مو طالب منك اكثر من 14 يوم وبعدها فجر بكل تعليقاتك وتصاريحك الفنيه يخبير المجموعة بس احب اذكرك انه العام الماضي كان نفس الشي بالنسبة لحركة السهم وبعدها ما راح تشوفه الا بالسعر الي يناسب اسم المجموعة الماسية[/B][/COLOR][/QUOTE]
اخوى ترى انت دعيت على جهازى بأنة يتفجر وهالشى تهديد خطير منك وانا اطالب من موقعى هذا بمطالبة الشطى بتعويض ان وقع الضرر[img]http://www4.0zz0.com/2007/04/09/00/55911985.gif المهم اخوى احنا ودنا يوصل لأسعار خيالية مقارنة بسعرة الفضيحة اللى الحين هوه فية وانشالله باجر
بس ان ماصعد بالفترة الجاية شنو موقفك ترى راح يصير فيك جذية

husss

عضو نشط
هالحجي من وين طالع اللي يقول أرباح بتروجلف الربع الأول 100 فلس !!! وان مرحل بعض أرباح 2006 إلى الربع الأول من 2007 .... صج هالكلام ؟؟

واذا صج 100 فلس هل راح تتحرك المجموعة معاه ولا بس بتروجلف ؟؟

lateeye

عضو نشط
ولقد اسمعت لو ناديت حيا....لكن لا حياة لمن تنادي وعاش المفجر

jemee

عضو نشط
1

صباح الخير

سالسالفه الظاهر مانمتو من امس:mad:

jemee

عضو نشط
1

وليد والمفجر

الظاهر من حنتكم شلخو وجيهناااااااااااااااااااااا:mad: :mad: :mad: :mad:

الصـــــالح

عضو نشط
هالحجي من وين طالع اللي يقول أرباح بتروجلف الربع الأول 100 فلس !!! وان مرحل بعض أرباح 2006 إلى الربع الأول من 2007 .... صج هالكلام ؟؟

واذا صج 100 فلس هل راح تتحرك المجموعة معاه ولا بس بتروجلف ؟؟

انا يايتني توصيه على هالسهم بس بخصوص الارباح ماعندي فكره ....اتمنه تكون 100 فلس وعلى فكره السهم مضغوط خاصه على مستوى 540 فلس واحد معاه مليونين سهم يحط ويشيل فيهم

maximma

عضو نشط
حصالة البدر

كان في بنت صغيره تحلم انه يصير عندها ثوره كبيره ما هي كبيره كتير, صارت تحلم تحلم بطريقه حلوه بحصالة التوفير حصالة البدر:(( :(( :(( :((

jemee

عضو نشط
1

كان في بنت صغيره تحلم انه يصير عندها ثوره كبيره ما هي كبيره كتير, صارت تحلم تحلم بطريقه حلوه بحصالة التوفير حصالة البدر:(( :(( :(( :((

اصبحنا واصبح الملك لله

استخفو الربع وينك بوفلسين الحق عليهم

المفجر عطه وحده صغيره tnt اي شيئ :D :D :p :D :D

A-M

عضو نشط
يعني وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
وبعديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــن
وبعديـــــــــــــــــن

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إهداء الى السيد سامي :)

http://gulf.salmiya.net/songs/alfahad/ram/alfahad58.ram

maximma

عضو نشط
السنه الماضيه طحت بسلطان وما زلت هالسنه نصحوني بسهم المجموعه عشان اعوض خسارتي والحمدلله على كل شي شكلي حقحص مع المجموعه بس جري

ALMFJR

موقوف
السنه الماضيه طحت بسلطان وما زلت هالسنه نصحوني بسهم المجموعه عشان اعوض خسارتي والحمدلله على كل شي شكلي حقحص مع المجموعه بس جري

اخوى حط ببالك شى واحد بين عيونك ماراح يطول هالسهم بهالسعر لان صاحب الشركة راح يخسر اكثر منى ومنك احنا نملك جم الف سهم بس هو يملك ملايين الاسهم اوكى ارتاح مسيرة يصعد

maximma

عضو نشط
اخ وليد الشطي سلام عليكم انا مكانك اشيل كل طلبات البيع واعلق السهم ولا اطلع بسواد الويه ترا لسا في معك ساعتين من الحين.

العكش

عضو نشط
ويلومونا الأخوة في المنتدى ليش شايلين على هالسهم والبدر ، بالله عليكم حتى هذه الساعة المؤشر مرتفع خوش طلعة وفي حركة على كثير من الأسهم الا سهمنا الموقر ؟!!!! وبعدين متى راح يتعدل ويشد حيله بعد ما المؤشر يهوى ويطيح حظه ؟!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى