المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

العراب 2006

عضو نشط
شوف حبيبي وعمري الشطي انا اقولك تو الناس على التعليقه اخذها مني مو من قالك تعليقه تصدقه اخوي اذا باكر تعليقه بس والله والله والله انا وياك ناخذ صوره قدام مدخل فندق هلتون رمسيس بمصر شنو رايك واذا ماتعلقت ابي منك بس تقول مشكووووووووووور .

rkk

عضو نشط
اصدقك والله يرحمه ابوك بس انشاء الله انت تكون عايش لما تكون المجموعة ب 6.500 علشان ما يورثك ولدك وتستانس ببيعتها قريب جدا انشاء الله راح تدعي لي بالخير
من غير شي راح ندعيلك. الله يوفقك انشاءالله. بس ماعليك أمر قولي قل لاتتعلق لمدة اسبوع بيوم علشان ازيد كميتي وجزاك الله ألف خير:)

العلمي

عضو نشط
اصدقك والله يرحمه ابوك بس انشاء الله انت تكون عايش لما تكون المجموعة ب 6.500 علشان ما يورثك ولدك وتستانس ببيعتها قريب جدا انشاء الله راح تدعي لي بالخير

شرايك اخوي وليد انا متنازل عن 6000 دنانير وعطني اللحين 500 فلس:)

العراب 2006

عضو نشط
ووعد وبعدها أخلف ووعده بأنه توزيعات المجموعه بتكون أفضل من العام الماضى....

اخوي بو فلسين مو دفاع عن سامي البدر بس للتصحيح ان من ذكر ان توزيعات المجموعه الدوليه بتكون افضل من العام هو الشيخ سليمان الصباح .

وارجوا اخوي بو فلسين تكلمني بالخاص .

العلمي

عضو نشط
الحمد لله رب العالمين على كل حال

شخصيا اشوف شيئ ايبشر بالخير

ممكن احدكم يقول شنو هالشيئ

ابصراحه مدام دمبقجية السهم العتاوله قاعد يقولون ان السهم موزين معناته ابشرو بالخير

لان قاعدتي الان مع هؤلاء ان اذا قالولك موزين تراه اللحين بالفعل هو وقت الشراء والعكس صحيح

والي استغربله صراحه هو بعض الاخوان الي لازال مصر على تصديق هؤلاء يا اخي اذا انت تقول ان البدر مو ثقه شلون تثق اذن بلي كانو يديرون محافظه او بيعو الناس الهوى واليوم تغيرت سياستهم يا الله سترك مدري وقف البدر عن الدفع ولا هذا اسلوبه الجديد في الضغط والتجميع

عموما الله ايوفق الجميع امين وايعوضهم خير

ALMFJR

موقوف
عموما احنى راح ندعيلك سواء ارتفعت ولا انزلت اما سالفة معلقه وارباحها 57 فلس وبالربع الاول من وين المصدر ؟؟ شنو العقد الجديد الى تتكلم عنه اخوى تكلم بشفافيه اكثر واحنا ترا عاجزيين عن حل الالغاز بعد كثرة الاشاعات وبالذات على شركات سامى البدر لانه انسان غير صادق وكثير الكذب ولا تنسي حديث الرسول عليه الصلاة والسلام أية المنافق ثلاث
1 اذا حدث كذب
2 واذا وعد اخلف
3 واذا أؤتمن خان
وحبيبك سامى حدث وكذب واهى كذبته الشهيره عن بتروغلف 90 الى 100 وبالاخر صارت 57
ووعد وبعدها أخلف ووعده بأنه توزيعات المجموعه بتكون أفضل من العام الماضى
واذا أؤتمن خان وهو خان أموال المساهمين واستغل مكانه بالكذب والبيع ولا له اى أمانه بعيون المساهمين لانه يبث الاشاعات بنفسه وهذا الى عرفناه ؟؟
وأتحداك اخوى المفجر تصيد بدليه هالمره حابكها صح :p

ههههههههه ياخى لا تتحدى شوف اللون الأحمر فوق
بعدين أشوف المطبلين والدخلاء عالمنتدى وبالخصوص موضوع مجموعتنا الدوليه اكثروا اييييييييه ما عليه اللى بالجدر يطلعه الملاس بس لا تندفعون مع الناس الجدد هنيه ياشباب لان المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين

العراب 2006

عضو نشط
اخوي العليمي كلام صحيح جدا وانا أيدك ....

والله يوفقك واشجعك على صراحتك .

العراب 2006

عضو نشط
يا اخوان نصيحه لوجه الله نصيحه نصيحه نصيحه

لا تبيع لا تبيع لاتبيع اسهم البدر

السهم يغري بهل اسعار

وسع صدرك بس

والقرار قرارك

أبو فلسين

عضو نشط
هلا بالغالي ابو فلسين بصراحة انا معجب كثير بمشاركاتك واهتم فيها ودائما اقراءها بس عند مشكلة ما ادري ليش انته دايم في عجله من امرك احساس فقط ليش متسعجل على المجموعة ومتضايق يا اخي سامي البدر مو كل شي بالمجموعه لا تنسى انه السهم ديمقراطي وكل شخص يقدر يشتريه خصوصا المحافظ الي تقدر ترفع وتنزل بالسهم وسامي البدر تهمه الشركة ومصلحتها ما ينظر لسعر سهمك اليوم ارتفع او نزل توزيعه حكيمه ودعم للسهم للربع الاول وقارن بين المجموعة وبين الشركات الخسرانه والحمد لله على الارباح ولو تحسبها معطيكم اكثر من 12 بالمئة بالنسبة لمجمع النقدي والمنحه وخلك مستثمر ولا تضارب مع المجموعة .
اشكرا وهذه وجهة نظر فقط يا اخي كاتب واييد مو مخليلي مجال بالصفحة ما شاء الله عليك

اتمنى من الله عز وجل انه أحساسك يصدق وثانى شى سامى يتعمد ينزلها والكل عارف هالشي عشان محفظته تضارب فيها وهذا اكبر غلط قاعد يصير بالشركه وتعتبر الشركه اهى الام ؟؟
اخوى احنا مو زعلانين عن التوزيعه احنا الى مضايقنا الشركة وصلت للقاع ولا عادى التوزيعه بس اوكيه يا سامى انت مو معطى توزيعه مناسبه لارباحك نزين لا تخلى الشركة كل يوم حد ادنى اقل الايمان خلها بوضع ارتكاز اذا كلش كلش... بس اكيد له مصلحه بنزولها انت ممكن تذكر المخازن لما تم اعلان سحب العقود منها وشفت شلون طارق السلطان شلون تصرف طلب شراء 10 بالميه من اسهم الشركة وشرا لما خلصت 10 بالميه ولا قدر يقاوم النزول يعنى الريال حاول واتمنى من سامى البدر انه يأخذ طارق السلطان قدوه له :mad:
اتمنى لك التوفيق اخوى الشطى واطلاله جميله منك وان شاء الله تصدق باحساسك :)
وسمحولى على الاطاله
وعلى فكره المجموعه غير مرغوب فيها لدى المحافظ والصناديق.....
ولا ترتفع الا اذا دخلت عليها محفظتها المشكله محفظتها تضارب معانا يعنى سلم على الطرمباى :p

العلمي

عضو نشط
اخوي العليمي كلام صحيح جدا وانا أيدك ....

والله يوفقك واشجعك على صراحتك .

الله يجزاك خير ..

السهم يا اخوي في الفتره من نوفمبر الماضي وحتى الان نزل مرتين او ثلاث مرات من حاجز 500 فلس حتى وصل لنفس اسعار اليوم وارتد بعد ذلك

مضاعف السعر الى الربحيه هو الاقل بحسب اقفال اليوم في قطاع الاستثمار
5.3

والعائد على السهم هو الاعلى

19.0%

السهم في سعر مناسب للشراء وبالطبع هذه ليس دعوه للشراء وانما للمراقبه ولاطمئنان

بالتوفيق

أبو فلسين

عضو نشط
ههههههههه ياخى لا تتحدى شوف اللون الأحمر فوق
بعدين أشوف المطبلين والدخلاء عالمنتدى وبالخصوص موضوع مجموعتنا الدوليه اكثروا اييييييييه ما عليه اللى بالجدر يطلعه الملاس بس لا تندفعون مع الناس الجدد هنيه ياشباب لان المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين

يا صباح الورد تصدق نسيت بدلياتى كلها بعد ماشفت الصوره :)
المشكله الكي بورد مرات يخورها مايطبع الحرف الى انا ابيه شكلى ناوى اغيره بس البخل مرات اللى فينى يمنعنى من اشياء وايد :p

العراب 2006

عضو نشط
اخوي العليمي انا من الناس الي ماخذه اجل وبسعار مرتفعه ..

ولله الحمد عندي قناعه ان سهم بيصعد ويعوض الخساره بربح .

بس المشكله من الشباب الي ينصح بالخروج من السهم بلاسعار هذي .

ولك الشكر.

العراب 2006

عضو نشط
ووعد وبعدها أخلف ووعده بأنه توزيعات المجموعه بتكون أفضل من العام الماضى....

اخوي بو فلسين مو دفاع عن سامي البدر بس للتصحيح ان من ذكر ان توزيعات المجموعه الدوليه بتكون افضل من العام هو الشيخ سليمان الصباح .

وارجوا اخوي بو فلسين تكلمني بالخاص .

للرفع

العلمي

عضو نشط
اخوي العليمي انا من الناس الي ماخذه اجل وبسعار مرتفعه ..

ولله الحمد عندي قناعه ان سهم بيصعد ويعوض الخساره بربح .

بس المشكله من الشباب الي ينصح بالخروج من السهم بلاسعار هذي .

ولك الشكر.

انا لست متخصصا بالتحليل الفني ولكن الي اعرفه ومتاكد منه ان السهم لا زال عند الدعم وهو مستوى 400 فلس وممكن يلامس الدعم الثاني عند 385 فلس لكن انا واثق باذن الله انه بيرتد غدا او بعده على الاكثر

الله كريم

وتصبحون على خير

ALMFJR

موقوف
يا صباح الورد تصدق نسيت بدلياتى كلها بعد ماشفت الصوره :)
المشكله الكي بورد مرات يخورها مايطبع الحرف الى انا ابيه شكلى ناوى اغيره بس البخل مرات اللى فينى يمنعنى من اشياء وايد :p

بسك مقابل النت ترى بيصير فيك مثل اللى بالصورة

الملفات المرفقه:

• انترنت حتى الموت.jpg
    انترنت حتى الموت.jpg
    الحجم: 36.8 KB   المشاهدات: 163

أبو فلسين

عضو نشط
بل رحنى وطى :)

العراب 2006

عضو نشط
المفجر الرساله راح توصله بدون رسول لانه يقرى مايدور فالمنتديات .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى