المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 7

الحالة
موضوع مغلق

husss

عضو نشط
اللي يعجبني فيكم انكم محافظين على روح الدعابة والفكاهة فيما بينكم
بس ادري مو منكم من اللي فيكم
الله كريم وانشالله انشوف سهمنا يفصل ثلاث من سهم الام تي سي :)

الجارح

عضو نشط
الحذر من كسر الدعم

400

385

-----------------

:)

sabayde

موقوف
السلام عليكم
يشباب انا اليوم اول مشاركة لي بالمنتدي
مع اني متابع قوي لمشاركاتكم ومن سنتين تقريبا ولكن جاء الوقت والذي احس فيه اني قادر على المشاركة ولكن مش من النهارده من بكره انشاء الله , على فكره انا ضد التهجم على ملك السوق الاخ العزيز سامي البدر

حياك الله يا مخيمر وانشاءالله تاخذ بالمجموعه عشان تمدح اخوك الغزيز سامي البدر كويس يس يس يس يا افندم

ولكن الغريبه اسمك وليد الشطي

اظاهر انت من شطاطوة مصر

;)

sabayde

موقوف
الله يحييك ويخلييك انا شطي كويتي ماني من مصر وبعدين ابشرك عندي اسهم المجموعة وشاريها 960 فلس وكمية كبيرة تقدر تقول لو تبيع بيتكم ما تقدر تشتري نفس الكمية الي عندي ولكن ابشرك الخسارة مو واييد لاني ما راح ابيع الا على سعر ثلاثة دنانير وما عندي مشكله بانطر لانه حظرتك ما تطلبني فلوس ولا رافع علي قضية وانصحك تنطر معاي التوقيع حبيب ملك السوق سامي البدر

ونعم فيك اخوي الشطي ومقبوله منك وانا شاري 1060 يعني اول من دبس فيها بالسعر المذكور عاليه ولكن اقول الصبر زين اذا انت ناطر على 3 انا متفائل 3500 يالله افكر بالبيع

rkk

عضو نشط
يجماعة الي خايف من السهم ممكن يبيع بالاجل بس بره السوق وعندي شرايي لكم بس مو اقل من سنة

مشاءالله عليك أول مشاركة وداش بقوه, اللي يشوفك تتكلم جذي يعتقد سامي البدر اللي قاعد يكتب:D على العموم مرحبا فيك ويانا ياسامي سوري قصدي يالشطي:D

FLOOD

عضو مميز
مبرووك لكم اول هدية مني ارتفاع المجموعة الدولية الحد الاعلى غدا بمناسبة اول مشاركة لي اليوم معاكم اخوكم خالد الشطي . وبمناسبة العقد الجديد للمجموعة الدولية . وعلى فكرة يشباب ارباحكم ما راحت بس خاشينها لكم للربع الاول 57 فلس مبروكين ويكفيكم ارباح هالسنة 20 فلس مع المنحة 10 بالمئة ارجو ا منكم انتظار اعلان الارباح الربع الاول وتشوفون كل الخير واكيد راح تدعون لي بالخير وخصوصا الي يحب امير السوق سامي البدر .

السلام عليكم اخوى وليد يعطيك الف صحه وعافيه بس هل انت متأكد من الكلام هذا 57 فلس ارباح عاليه مو رقم بسيط يستهان فيه ترى هذا مو مكان للهو و الشات هذا مكان اقتصادى و افلوس اخوانك فيه اتمنى منك تحرص ان تكتب كل ماهو اكيد و مفيد للقارىء

موفق اخوى

فلوود

الذهب الاسود

عضو نشط
مبرووك لكم اول هدية مني ارتفاع المجموعة الدولية الحد الاعلى غدا بمناسبة اول مشاركة لي اليوم معاكم اخوكم خالد الشطي . وبمناسبة العقد الجديد للمجموعة الدولية . وعلى فكرة يشباب ارباحكم ما راحت بس خاشينها لكم للربع الاول 57 فلس مبروكين ويكفيكم ارباح هالسنة 20 فلس مع المنحة 10 بالمئة ارجو ا منكم انتظار اعلان الارباح الربع الاول وتشوفون كل الخير واكيد راح تدعون لي بالخير وخصوصا الي يحب امير السوق سامي البدر .

الصراحه الواحد يفتخر انه بالمنتدى ناس مثل الاخ خالد الشطي اخباره وتوصياته قويه ولها السبق
عفوا أخواني انا قلت الواحد يفتخر انه في شخص بالمنتدى اسمه خالد وله وليد الشطي!!؟

sabayde

موقوف

والله يا خوي يا خالد علقت باجر ولا ما علقت انا قاعد بالمجموعه ضيف شرف واتمنى اللي قلبه رجيج يبيع واللي قلبه قوي يصمد ليمن صير صمدي

rkk

عضو نشط
لحظة... لحظة... اي والله وليد ولاخالد:confused: لاييمكن قصده وليد ينقاله أبو خلووووود:D

rkk

عضو نشط
الذهب الاسود اشكر شعورك وافتخر انا ايضا بانه في ناس مثل الذهب الاسود بالمنتدى انا خالد الشطي والاسهم باسم ولدي وليد الشطي عمره سنتين وهوه مساهم معاك بالمجموعة الدولية ويمكن تشوفه يحضر الجمعية العمومية اذا تحب تحضر على فكره اسهمه مؤثره جدا .
زين سويت بوخلووووووووود قصدي بولييييييييد وسجلت الأسهم بأسم ولدك لأنها راح تتوارث عبر الأجيال لييييييييييين يوصل سعر مشتراك. هذا اللي يقولون عنه الأجيل القادمه:)

rkk

عضو نشط
قصدي الأجيال القادمه (تصحيح)

FLOOD

عضو مميز

وعليكم السلام اخوي FLOOD ممكن يخصم تقريبا 17 بالمئة مصاريف ادارية يعني صافي الربح انشاء الله مو اقل من 40 فلس قول انشاء الله والقادم اكثر . :) تفائل بالخير المجموعة وشركاتها تخطط لما هو اكبر من ذلك .

مشكور اخوى وليد على توضيح الصوره و الصراحه كان باين توقع متفائل وليس خبر بس للامانه الرقم عالى جدا و بعيد عن التصور للربع الاول

العراب 2006

عضو نشط
بكره تعليقه يا اخوي وليد الشطي انا اقوووووووول غير صحيح كلامك .

وبكره نشوف .....

ولكم الشكر

rkk

عضو نشط
تصدق ابوي شاري بيت التمويل ب60 فلس اكتتاب ولما كبرت انا بعتالاسهم العام على دينارين ونصف عاد شوف كم يصير سعر المحموعة بعد ما يكبر وليد الشطي واحسبها .بس هم ااكد لك انه وليد ولدي راضي عن توزيعة المجموعة وراح يحضر الجمعية العمومية . وراح تشوفه اذا حضرت.

وتصدق والله العظيم أبوي شاري المخازن العمومية الله يرحمه ورثنها وبعتها 6,500 ك.د

rkk

عضو نشط
تصدق ابوي شاري بيت التمويل ب60 فلس اكتتاب ولما كبرت انا بعتالاسهم العام على دينارين ونصف عاد شوف كم يصير سعر المحموعة بعد ما يكبر وليد الشطي واحسبها .بس هم ااكد لك انه وليد ولدي راضي عن توزيعة المجموعة وراح يحضر الجمعية العمومية . وراح تشوفه اذا حضرت.

وعلى فكره بالتأسيس

أبو فلسين

عضو نشط

عموما احنى راح ندعيلك سواء ارتفعت ولا انزلت اما سالفة معلقه وارباحها 57 فلس وبالربع الاول من وين المصدر ؟؟ شنو العقد الجديد الى تتكلم عنه اخوى تكلم بشفافيه اكثر واحنا ترا عاجزيين عن حل الالغاز بعد كثرة الاشاعات وبالذات على شركات سامى البدر لانه انسان غير صادق وكثير الكذب ولا تنسي حديث الرسول عليه الصلاة والسلام أية المنافق ثلاث
1 اذا حدث كذب
2 واذا وعد اخلف
3 واذا أؤتمن خان
وحبيبك سامى حدث وكذب واهى كذبته الشهيره عن بتروغلف 90 الى 100 وبالاخر صارت 57
ووعد وبعدها أخلف ووعده بأنه توزيعات المجموعه بتكون أفضل من العام الماضى
واذا أؤتمن خان وهو خان أموال المساهمين واستغل مكانه بالكذب والبيع ولا له اى أمانه بعيون المساهمين لانه يبث الاشاعات بنفسه وهذا الى عرفناه ؟؟
وأتحداك اخوى المفجر تصيد بدليه هالمره حابكها صح :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى