حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

baselko

عضو نشط
السلام عليكم

إيذا حبيت تفحص سرعة الانترنت عندك بدقه ما لك إلى برنامج http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm لان وانت قاعد تحمل اي ملف تكون يم الساعة عند مثل رزنامه تفيدك بالسرعة الي قاعد تفقدها وبجذي راح تعرف السرعة وغير جذي أنت راح تزيد وتحسن من سرعة الانترنت عندك وبالنسبة لكيفية التنصيب وجذي ففي الرابط موجود فيه الشرح وإلخ وطريقة إظهار الرزنامه من بعد ما تنصب البرنامج في الصفحة هذي http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=65787&page=68

وفي عندك برنامج آخر وهو أسهل ومختص بس حق فحص سرعة الاتصال

وإليك الرابط

وهذي صورة عنه يعطيك كل التفاصيل
وتقدر تحددله انك تبي يفحص بالثانية أو بالسرعة الكلية وإلخ

وفي طريقة أخيره وهيه معرووفه انك تحمل من اي رابط مباشر وسريع يكون وتشوف جم قاعد يصرف بالثانية والي يطلعلك أضربه ب 8

اخوي مكسي يعطيك العافية وجزاك الله خير على الجهد الجبار الذي تبذله علشان اخوانك
اخوي انا نزلت برنامج du meter والظاهر البرنامج مدته فقط 30 يوم والحين قاعد يطلب مني السيريال نمبر اذا ما عليك امر تزودني اياه اذا موجود عندك

وشكرا

mxxy

عضو مبدع
انا عندي اشتراك 27 شابك على N95 السرعة حدها 45 كيلو بايت شلون يقولون 7.2

ههههه اخوي الله يسلمك انت شابك على جهاز لا يمكن يعطيك اكثر من 60 كيلو بايت بالثانية يعني مهمه كان هذا مو بايل ماعنده القدرة ان يعطيك اكثر من السرعة هذي لأن اصلا الجهاز ما يستحمل ,, وانه اعتبرها شهادة منك واقرار منك أن الموبايل يوصل معاك 45 بالثانية لأن سبق وتناقشنه بالموضوع وفي بعض الاعضاء يقولك يوصل 270 بالثانية علما أذكر وهذا الكلام مو صحيح طبعا :d

mxxy

عضو مبدع
الغالي ماكسي ما عندك حل لمشكلة الريل بلير من سوينا الابديت لل 7.2 واهو مايشغل شي من موقعه دايركت لازم داونلود ؟؟؟؟ تكسب فيني اجر :)

الصراحة ماني فاهمك عدل , لكن يمكن تقصد ان في برنامج الريل بلير ماتقدر تتصفح فيه او انك غير قادر على مشاهدة المقاطع فيه مثل هذي الصورة وهي توضحلك أني قادر على اني ادش فيه واشوف منه مقاطع من غير تحميل من برنامج الريل بلير

أو تقصد شي ثاني أرجو التوضيح أكثر , , أو تقصد أنك ما تقدر أطالع فيديو flv في المواقع مثل اليو توب وغيره بسبة الريل بلير ( الايجو ) أرجو التوضيح

mxxy

عضو مبدع
[/COLOR]

اخوي مكسي يعطيك العافية وجزاك الله خير على الجهد الجبار الذي تبذله علشان اخوانك
اخوي انا نزلت برنامج du meter والظاهر البرنامج مدته فقط 30 يوم والحين قاعد يطلب مني السيريال نمبر اذا ما عليك امر تزودني اياه اذا موجود عندك

وشكرا

أعتقد كنت حاط فيه باتش او نسيت يمكن مادري والله على العموم أنت قولي يطلعلم نفس هالصورة وله غير

ولو كنت اساسا مو حاط الباتش قولي واعطيك اياه

وعلى العموم انه جربت الباتش بنفسي والنتيجة كاملة كما تشاهد

baselko

عضو نشط
اخوي موجود ملف الباتش بس لمن اسوي رايت كليك اودبل كليك مايطلع المربع اللي انت حاطه

SMoOoKY

عضو نشط
لا التصفح هين انا اقصد عند الدخول لمنتديات ومواقع الصوتيات فيكون هناك خيارين اما الاستماع المباشر او التحميل وانا من سويت التطوير والتشغيل الاعتيادي لايعمل ويتوجب علي تحميل اي شي اريد ان استمعله بالانترنت لكي اتمكن سماعه...
للعلم تم ازالة الريل بلير مرتين مع اعادة تنصيب من جديد..
تم تطوير الايجو مره اخرى ......

mxxy

عضو مبدع
اخوي موجود ملف الباتش بس لمن اسوي رايت كليك اودبل كليك مايطلع المربع اللي انت حاطه

اخوي انت الظاهر ما عرفت شلون تسوي الكراك انت الحين شوف الصور ولو ضبط اوكي ولو ماضبط معاك قولي ونشالله او معاك بنتيجة

mxxy

عضو مبدع
لا التصفح هين انا اقصد عند الدخول لمنتديات ومواقع الصوتيات فيكون هناك خيارين اما الاستماع المباشر او التحميل وانا من سويت التطوير والتشغيل الاعتيادي لايعمل ويتوجب علي تحميل اي شي اريد ان استمعله بالانترنت لكي اتمكن سماعه...
للعلم تم ازالة الريل بلير مرتين مع اعادة تنصيب من جديد..
تم تطوير الايجو مره اخرى ......

اخوي المشكلة هنا ليست من الايجو أو أي أتصال آخر ,, يعني الايجو ماله دخل بالموضوع بتاتا ( ماله علاقة ) لكن يظهر أنك لعبت ببرامج المتليميديا المختصة بالموضوع هذا وختلطت عليك الامور يعني خليت الوندوز ميديا بلير يشغل كلشي وخليت الريل بلير يشغل كلشي واحتمال عندك برنامج ثالث فوقهم فتصير هذي الامور ,, عطني موقع من المواقع الي تتكلم عنها وأين كانت عادي وانه اشوف لو صارة معاي نفس الحالة راح اعرف من وين المشكلة واعطيك الخبر ,,

aliii

موقوف
الأخوة المشرفين

تحية عطرة وبعد ..

بصراحة الموضوع هذا يحتاج تقييم 5 نجوم بامتياز

وذلك بفضل الجهود الجبارة للأخ mxxy وبقية الاخوة ... مشكووورين

مع فائق الأحترام

.

baselko

عضو نشط
ماشاء الله عليك انت رهييييييييييييييييييييب عبقرييييييييي عيني عليك بارده

مشكوور اخوي مكسي

طبيعي

عضو نشط
اخي SMoOoKY مع احترامي للعضو mxxy فان الايجو هي سبب مشكلتك بالريل بلاير واليك الاسباب
الايجو لاتدعم تحديث الريل بلاير وانصحك ببرنامج gom player ( وهو لايقبل التحديث والبحث عن الكود ايضا بالايجو ولكنه يشغل صيغ اكثر من الريل بلاير) حمل من هنا 2 ميجا فقط
الايجو لايمكن التحميل من موقع رفع الملفات الشهير جدا الرابيدشير
الايجو لا يمكن دخولك البالتوك احيانا
الايجو اتصال غير حقيقي وتتعامل معة هذه المواقع اما بالبلوك كما يفعل الريل بلاير او بالستوب كما يفعل البالتوك او التحذير من التحميل كما يفعل موقع رابيد شير
والسبب في ذلك تشابه الايبي ادرس لان هذه المواقع تعتقد ان كل مشتركي الايجو هو شخص واحد كثير الازعاج والتحميل !

st0ock

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي mxxy على مجهودك والله يعطي العافيه لجميع من شاركو بالموضوع

اخوي الصراحه انا ماقريت الموضوع لان ماشاء الله الموضوع وصل عدد الصفحات الى 91 صفحه

بس حبيت اسألك عن وصله الايجو الجديده جم توصل سرعتها ومشاكلها واايد او زينه لاني عنجي اشتراك شونت 512 ويبي يخلص وقاعد افكر اني اشترك باحد الشركات

مع الشكر والتقدير​

mxxy

عضو مبدع
اخي SMoOoKY مع احترامي للعضو mxxy فان الايجو هي سبب مشكلتك بالريل بلاير واليك الاسباب
الايجو لاتدعم تحديث الريل بلاير وانصحك ببرنامج gom player ( وهو لايقبل التحديث والبحث عن الكود ايضا بالايجو ولكنه يشغل صيغ اكثر من الريل بلاير) حمل من هنا 2 ميجا فقط
الايجو لايمكن التحميل من موقع رفع الملفات الشهير جدا الرابيدشير
الايجو لا يمكن دخولك البالتوك احيانا
الايجو اتصال غير حقيقي وتتعامل معة هذه المواقع اما بالبلوك كما يفعل الريل بلاير او بالستوب كما يفعل البالتوك او التحذير من التحميل كما يفعل موقع رابيد شير
والسبب في ذلك تشابه الايبي ادرس لان هذه المواقع تعتقد ان كل مشتركي الايجو هو شخص واحد كثير الازعاج والتحميل !

أخوي gom player ممتاز على عيني وعلى راسي وسبق وطرحت البرنامج هذا من 3 صفحات سابقة تقريبا لأن فعلا زين , الايجو لا يستطيع بشكل دائم الدخول إلى البالتوك على عيني وعلى راسي , لكن مسئلة ان الايجو ما يحمل من الرابيد شير والايجو له دخل بالريل بلير ؟؟ هههه أخوي الايجو وسيلة للإتصال شدخله بالريل بلير وغيره ؟؟ كا آنه الحين جهازي مطور وقاعد ادش واوشوف الافلام + الصوتيات التلقائية + ملفات الفلاش أخوي آنه من ناحيتي أأكدلك أن الايجو ماله شغل بالريل بلير وأصلا الايجو طريقة أتصاله مثل تليفون البيت dial up فهل يعقل كل الي يستخدمون dial up مايقدرون يشاهدون مقاطع الفيديو والصوتيات ؟؟ , وبعدين أخوي منو الي قال ان الايجو لا يحمل من الرابيد شير ؟؟؟ آنه قاعد أحمل بالاسبوع بما يقارب 8 ملفات رابيد شير وبدون برامج وله تغير أيبي أو إلخ صح أهوه غالبا الرابيد شر يقولك لا تستطيع التحميل أنتظر 140 دقيقة أو أشترك وإلخ لكن تستطيع التحميل , أرجو من صاحب المشكلة إعطائي رابط من الروابط الي فيها المشكلة وانه اشووف عندي يدش وله لأ ؟؟ وللعلم كل مشغلات الصوتيات موجودة عندي إلا أني مرتبهم بشكل يتيحله التوافق بينهم , وعلى العموم أبيك تفهمني شلون ما يحمل من الرابيد شير وشلون له علاقة بالريل بلير ؟ على العموم شكرا للمشاركة منك

وهذي بعض الاصور تثبت على أني شابك من الايجو وقادر على المشاهدة والاستماع من اربع مواقع ولكل موقع شكل آخر

بعد الاطلاع لاحظتو أن كل هالاشياء قاعده تشتغل من غير تحمل ولا على الريل بلير , وانه شابك من الايجو والفيديو الي قلت عنه تصميم شخصي اقصد فيه نوعية او أسلووبه تقريبا غير اليوتوب مثل سيرفره وإلخ ومع هذا شغال وطبعا ناهيكم عن الفلاش

بالنسبة لشكي بالموضوع وعلى كلام اخونه الي طرح الموضوع أحب أقوول شغله لو كان يدش عن طريق البروكسي !! تره البروكسي أهوه بعض المرات يمنع مشاهدة مقطع فيديو + أستماع للصوتيات وطبعا مو كل بروكسي لكن أغلبهم وعلى كلامة أن كان يشاهد وبعدين ما قدر لأن أحتمال غير البروكسي فلذلك ظن أن من الايجو والله اعلم وهذا أحتمال ضئيل بالنسبة له ,

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي mxxy على مجهودك والله يعطي العافيه لجميع من شاركو بالموضوع

اخوي الصراحه انا ماقريت الموضوع لان ماشاء الله الموضوع وصل عدد الصفحات الى 91 صفحه

بس حبيت اسألك عن وصله الايجو الجديده جم توصل سرعتها ومشاكلها واايد او زينه لاني عنجي اشتراك شونت 512 ويبي يخلص وقاعد افكر اني اشترك باحد الشركات

مع الشكر والتقدير​

السلام عليكم ,,

أولا أخوي هذا الموضوع لك وللإعضاء ومن البداية وبما أن الجهاز ذو أداء وسرعة ممتازة لذلك كان متعدد ال الخيارات ( لك طبعا )

بالنسبة للسرعة من ناحيتي توصل عندي 5200 كيلو بت وهذا على شكل طبيعي ومع إضافة برامج تسريع الانترنت فتوصل معاي 7300 كيلو بت وهذا لحد الان وكأقصى حد , ومناخ الايجو :p معاي هو من 390 كيلو بت إلى 4500 كيلو بت , إليك بعض الصور

هذا كان أفضل شي عندي وبالنسبة لي , في عضو سبق شارك ووصلت السرعة عنده حوالي 7400 كيلو بت ,

سؤال منك ممكن يخطر في بالك , هل السرعة دائما سريعة وطبعا لأ وهذا طبيعي حالة من حال اي انترنت وهل هذا معناة ان سيئ طبعا لأ ممتاز وأفضل جهاز لحد الان لأن السرعة + المبلغ

وطبعا انه مو قاعد احط ارقام من عندي كل رقم أقووله لازم أحط فيه صورة , وطبعا ممتاز في الوفرة وفي العبدلي وفي المناطق البعيدة وعلى كلام زملائي , لا تاخذ على كلامي واخذ رأي الاعضاء الاخرين ونشالله يفيدونك

وبالنسبة للإسعار الحالية كالاتي : إيذا اول مرة تفتح حساب بشركة زين فيكون الايجو مع الخط سعرة = 90 وكل شهر 30 دينار ,, ولو ثاني مرة وأسمك موجود من قبل فتدفع 87 دينار وكل شهر 27 دينار وإليك قائمة الاسعار والنوعيات

http://www.kw.zain.com/ZAINIM/porta...jaddmlhmlijkcflgcehfdffmdfgh.0&cpt=pgm&loc=ar

,, طبعا الايجو نفذت كمية 3 مرات وهذي المرة الأخيرة الي تباع فيها قطع الايجو ,, بس أخوي أطرح السؤال ثاني مرة للأخذ رأي الاعضاء , ويفضل أنك لو بغيت تشتري قبلها أخذ ايجو من اي احد تعرفه وجربه في المكان الي راح تستخدم فيه الايجو للتجربة , لو مو متأكد من السرعة وتبي تعرف جم هي معدلاتها أو تقيم السرعة بشكل عام عطني خبر للرد وشكر للمشاركة

mxxy

عضو مبدع
الأخوة المشرفين

تحية عطرة وبعد ..

مع فائق الأحترام

.

شكرا أخوي على تقيمك وعلى العموم بدون ال 5 او بموجودهم أحنه في خدمت الاعضاء للأفضل منتدى وشكرا لك وللمشتركين في الموضوع

mxxy

عضو مبدع
ماشاء الله عليك انت رهييييييييييييييييييييب عبقرييييييييي عيني عليك بارده

مشكوور اخوي مكسي

شكرا لك أخوي على الكلام الحلو , وكلاً يره الناس بعين طبعه وما عليك زود

white soul

عضو نشط

الله يعطيك الف عافيه يامكسي

بالتوفيق بدراستك انشالله نشوفك مهندس اد الدنيا :)

mxxy

عضو مبدع

aliii

موقوف
الأخوة المشرفين

تحية عطرة وبعد ..

مع فائق الأحترام

.

الأخوة المشرفيين ... مشكووووورين على التقيم :cool:

.