حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

chess122

عضو نشط
شباب لو سمحتوا عندي قطعة ال E go القديمة أقصد الأزرق والأبيض لونها ممكن أحد يفيدني شلون أشغلها على الوندوز فيستا لو سمحتوا المساعدة

شباب لو سمحتوا عندي قطعة ال E go القديمة أقصد الأزرق والأبيض لونها ممكن أحد يفيدني شلون أشغلها على الوندوز فيستا لو سمحتوا المساعدة

ساعدونا

chess122

عضو نشط

ساعدونا

ياجماعة ياخبراء وينكم

mxxy

عضو مبدع

أخوي حمل هالملف هذا

http://www.kw.zain.com/zain-images/zain-e-govista-ipgrade-driver.rar

ويذا خلصت قولي وهو عبارة عن ملف upgrade للإيجو علشان يشتغل للفيستا ويذا نسختك هوم بريمير قولي وانه اعطيك شرح عن كيفية تركيبه ويذا ما عرفت رووح افرع زين وهمه يعرفونه لك بسيدي اهمه عندهم اياه وهي طريقة الطالب محمد كمال وعلى العموم أنت حمل الملف الحين وسو أبغريد يعني تطوير وشكرا

mxxy

عضو مبدع
لا ادري حبيبي مكسي ادري :rolleyes:

بس انت مافهمت قصدي

الريّال متوهق شحقه عاد يقعد يعاني بين البرنامجين

خلّه ينزل من الريل بلاير اسهل بواااايد (بالنسبه له)

ثانيا شتبي تنزل من يوتيوب ما اعتقد فى فلم كامل يعني ان كثّر 10 ولا 20 ميجا

بعدين الريل بلاير يشغّل الــ FLV ماله داعي تحول شي ;)

وعلى فكره الريل بلاير مو بطيء بالصوره التى انت قلتها

بــاي

مو اهوه الظاهر ان ماعنده برنامج ريل بلير من قبل فالافضل ان يستخدم الداونلود مننجر منها يسرع الانترنت عنده ومنها يحمل اليوتوب وعلى فكرة تره اهوه برنامج صنع يحمل من افلام يوتوب وغيره اهوه برنامج داولنود مننجر وتقدر تستفسر من خبراء البرامج الي في المنتديات لذلك فهو الافضل في هذا المجال وهذا ما يطيح من قدر برنامج ريل بلير لكن بعطيك عيب من عيووبه أن لو اهوه استخدم البروكسي ما راح يقدر يحمل منه :p وهذي مشكلة وغير جذي ما يصنع برتكول تسريع مثل الداونلود مننجر فلذلك انه افضل استخدامه وعلى العموم خبراء البرامج في كل من المنتديات ينصح فيه لأن يعتبر أسرع وأأمن لأن ما يعلق الانترنت ولأن يعطيك الخبر من البداية على ان كان قادر على تحميل الفيديو الفلاني او لأ لكن الريل مايقدر يعطيك خبر إلا بعد ما تطلب منه التحميل يعني المننجر فيه مميزات اخرى وكل واحد يستخدم البرنامج الي يريحه وشكرا

chess122

عضو نشط
أخوي حمل هالملف هذا

http://www.kw.zain.com/zain-images/zain-e-govista-ipgrade-driver.rar

ويذا خلصت قولي وهو عبارة عن ملف upgrade للإيجو علشان يشتغل للفيستا ويذا نسختك هوم بريمير قولي وانه اعطيك شرح عن كيفية تركيبه ويذا ما عرفت رووح افرع زين وهمه يعرفونه لك بسيدي اهمه عندهم اياه وهي طريقة الطالب محمد كمال وعلى العموم أنت حمل الملف الحين وسو أبغريد يعني تطوير وشكرا

أولا مشكور على الرد أنا الحين قاعد أنزل الملف اللي أنت حتطه وللعلم الوندوز اللي عندي هو فيستا هوم بريمير أذا ممكن الشرح شكرا

aliii

موقوف
الى الأخ mxxy ...

لقد أثريتنا بمعلوماتك الغزيرة ... جزاك الله ألف خير ويكثر من أمثالك

سؤال ... هل يمكن وصل قطعة e-go بجهازين في نفس الوقت ( ديسك توب + لاب توب ) بحيث يمكن لكل جهاز استخدام الانترنت بشكل منفصل عن الأخر ؟؟؟

وشكرا لك

.

white soul

عضو نشط

يعطيك العافيه مكسي وماعلي اعذرنا غلبتك معاي

حملت البرنامجين وماقدرت احمل اي مقطع من يوتيب

البرنامج الاول ما عرفتله

والبرنامج الثاني طلعلي قرون ادق رايت كلك ما تطلعلي مالت الحفظ

عالعموم انا كان عندي برنامج نسيت اسمه كنت احمل من عنده المقطع

اول شي اشوف المقطع بعدين اروح احط الرابط بموقع البرنامج واختار وين اخزنه وبالاخير اشوف المقطع عن طريق البرنامج

بدوره مني لباجر اذا ما حصلته راح ابلغك ومشكور وماقصرت

أوكي شووف تره أفضل طريقة وأختصرلك اياها لتحميل المقاطع من يوتوب هو برنامج Internet Download Manager لكن لازم أعلمك اياها بشكل منفرد , شوف حجي الحين انت حمل برنامج Internet Download Manager ونصب البرنامج بشكل صحيح ولتنصيبه http://www.mxxy.net/idm.htm ومن بعد ما تخلص تأكد أنك ما تستخدم الريل البلير الجديد وهو 11 ومن بعدها أكيد أكيد بتقدر تخلص ,, السؤال الحين قولي أنت متأكد أنك ركبت Internet Download Manager بشكل صحيح وله لأ ؟ والسؤال الثاني أنت تستخدم أي ريل بلير أي اصدار ال 10 وله 11 ؟

الريل بلاير الي استخدمه اعتقد العاشر لا وابشرك بعد ما نزلت البرامج انعفس يشغل اغنيه وعشر لا

وانا متأكد اني ركبت الداونلود منجر واشتغل عندي

عالعموم حصلت رابط البرنامج الي كنت احمل من عنده
http://keepvid.com/

الحين انا نزلت برنامج تحويل الصيغ من موقعك مكسي بس مافي تحويل من FLV لصيغ اخرى والا انا غلطان؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 27 KB   المشاهدات: 272

mxxy

عضو مبدع
الى الأخ mxxy ...

لقد أثريتنا بمعلوماتك الغزيرة ... جزاك الله ألف خير ويكثر من أمثالك

سؤال ... هل يمكن وصل قطعة e-go بجهازين في نفس الوقت ( ديسك توب + لاب توب ) بحيث يمكن لكل جهاز استخدام الانترنت بشكل منفصل عن الأخر ؟؟؟

وشكرا لك

.

أولا عفوا وشكرا للمشاركة

اخوي بالنسبة لسؤالك , والواضح انك تبي تسوي نظام دي اس ائل او ماشابه مبدئيا لأ لأن الخط واحد ولا يمكن يتجزأ وهذا طبيعي , يعني لو الخط نشغل لا يمكن تشبك فيه بمكان ثاني , وهم بعد لو قصدك أنك تسوي أشتراك بينهم هم بعد مايصير إلا في حالة الافكار يعني لو تعرف واحد شاطر بالشبكات ممكن ان يركبلك قطع ويسوي شيرنج بين الجهازين يعني سيرفر واحد بينهم وتقدر تشبك اهني وهني لكن المسئلة مهي سهلة , وفي كل حال من الاحوال ما تصير بالطريقة العادية . والله اعلم

mxxy

عضو مبدع
الريل بلاير الي استخدمه اعتقد العاشر لا وابشرك بعد ما نزلت البرامج انعفس يشغل اغنيه وعشر لا

وانا متأكد اني ركبت الداونلود منجر واشتغل عندي

عالعموم حصلت رابط البرنامج الي كنت احمل من عنده
http://keepvid.com/

الحين انا نزلت برنامج تحويل الصيغ من موقعك مكسي بس مافي تحويل من FLV لصيغ اخرى والا انا غلطان؟؟

برنامج Video Convert Master يحول كلشي ومنها flv

myt1966

عضو نشط
اخوي ماكسسي يعطيك العافية /

هل يوجد برنامج يسرع الداونلود لسحب الافلام علما باني اسحب الافلام من موقع ttorentspy عن طريق برنامج azureus و seed الفلم فوق 500 لكن الداونلود لايتعدى 10 الى 20
علما ان جهازي ايجو 7.2

mxxy

عضو مبدع
اخوي ماكسسي يعطيك العافية /

هل يوجد برنامج يسرع الداونلود لسحب الافلام علما باني اسحب الافلام من موقع ttorentspy عن طريق برنامج azureus و seed الفلم فوق 500 لكن الداونلود لايتعدى 10 الى 20
علما ان جهازي ايجو 7.2

بالنسبة لتورنت أخوي اهوه اساسا بطيئ يعني لو تستخدم اسرع انترنت في الكويت هم نفس الشي , فالحلول اخرى منها أنك تشترك بالموقع اليتورنت نفسه يعطونك يوزر سرريع تحمل افلام بسرعة او يعني يفتحولك بورت لك يخلون التحميل أسرع , او في برامج تحسين التورنت لكن الايجو ماله شغل وبالنسبة للبرامج فأفضلهم µTorrent , لكن تعال شوف لو كنت قاعد تحمل الفيديو من موقع رابط مباشر او على الاقل موقع Http

Nagooshy

عضو نشط
تنبي نصيحتي جرب برنامج ares

انا الي اشوفه افضل من برنامج التورنيت :)

طبيعي

عضو نشط
طلب من الاخوان ... هل يوجد راوتر يشتغل عليه اشتراك الايقو .. انا سمعت انه فيه راوتر تحط فيه الكرت وشتغل وله اربع مخارج وواير لس ايضا بس ما ادري هل البطاقه ( الكرت - الشريحة ) مشفره ولا تشتغل !! وهل احد عنده خبرة اين يباع هذا الراوتر اذا موجود بالكويت لاني شفته بالسعوديه متوفر بكل مكان بس قلت يمكن ما يشتغل على خط زين المشفر

mxxy

عضو مبدع

واللهي على حسب استعمال اي شخص ومقدرته , عندك مثلا الليم واير ممتاز واحسن برنامج لكن فيه عيب ان يدخل تورجنات لكن الي يعرف شلون يتخطاها فخلي يستخدمه , التورنت اول شركة نزلت برنامج التحميل وله وايد نودات تتدبل مع مرور التحميل

mxxy

عضو مبدع

السلام عليكم

حسب علمي أن قطعة الايجو هي المقفوولة وليس الخط نفسه والدليل ان قاعد يشتغل على اجهزة النوكيا وإلخ

بالنسبة لجهاز الراوتر الي تتكلم عنه هم انه سامع عنه واعتقد فيه بالكويت لكن وين مادري لو عرفت مكانه بلغتك

sa3aad

عضو نشط
طلب من الاخوان ... هل يوجد راوتر يشتغل عليه اشتراك الايقو .. انا سمعت انه فيه راوتر تحط فيه الكرت وشتغل وله اربع مخارج وواير لس ايضا بس ما ادري هل البطاقه ( الكرت - الشريحة ) مشفره ولا تشتغل !! وهل احد عنده خبرة اين يباع هذا الراوتر اذا موجود بالكويت لاني شفته بالسعوديه متوفر بكل مكان بس قلت يمكن ما يشتغل على خط زين المشفر

اخوي تقدر تشغله والقفل بالايقو وفي واحد قال انه شافة الراوتر في مكتبة جرير بس مو متاكد اذا صج ولا لا انت اذا مريت يم مكتبة جرير دش واسال ويمكن تكون موجوده بس اقولك ترا مو متاكد :)

sa3aad

عضو نشط

للاسف برامج ال P2P كلها سيئة مع الايقو باحسن الاحوال توصل السرعه 45 كيلوبايت

افضل شي انك تشترك بموقع الرابيدشير شهر بـ 2.750 دك وتنزل ما لذ وطاب :)

بالنسبة لي انزل الفلم اللي حجمة 700 ميجا تقريبا بساعة او ساعه ونص

mxxy

عضو مبدع
للاسف برامج ال P2P كلها سيئة مع الايقو باحسن الاحوال توصل السرعه 45 كيلوبايت

افضل شي انك تشترك بموقع الرابيدشير شهر بـ 2.750 دك وتنزل ما لذ وطاب :)

بالنسبة لي انزل الفلم اللي حجمة 700 ميجا تقريبا بساعة او ساعه ونص

وهذا رايي انه بعد أن اي واحد هوايته تحميل الافلام والملفات بشكل عام خلي يشترك بموقع رابد شير اللعين :p اهوه لعين لكن الي يتشرك فيه يصير دربه خضر , واخوي تره العيب مو بالايجو العيب فالبورتات نفسها ما سمعنه احد قال ان عنده دي أس أئل مثلا او نت ورك وقال ان التحميل معاه اوكي

mxxy

عضو مبدع
أفضل برامج التسريع والتحميل

السلام عليكم

آخر أصدارات برامج التحميل والتسريع , cFosSpeed و Internet Download Manager​

البرنامج الأول وهو cFosSpeed 4.06 محترف في تسريع الأنترنت وإيقاضه من النوم وعن تجربة والاصدار الاخير وكامل مع إمكانية إظهار السرعة التي تفقدها بالثانية وبشكل دقيق جدا

http://www.mxxy.net/cfosspeed/cfosspeed4.06.zip

البرنامج الثاني وهو IDM 5.12 محترف في تحميل الملفات وأفضل برنامج وفي كل شهر يحصل على جائزة , خالي من الفيروسات ويسرع التحميل فعلا وعن تجربة والاصدار الاخير وكامل ويستطيع تحميل ملفات الفيديو بأقصى سرعة والميزة الجديدة هنا أنك تستطيع التحميل بشكل مباشر مثلا YouTube, Google Video, MySpace TV وإلخ مع إمكانية تحديد مستوى السرعة بشكل دقيق

http://www.mxxy.net/pro-pro/idm5.12.zip

متوافق مع الفيستا والاكس بي تماما , توجد مميزات أخرى لم تذكر والاهم أن هذي البرامج لا تستهلك من الرام وسريعة التنفيذ يوجد شرح عن طريقة التركيب في موقع مكسي عن طريق الفلاش​

aliii

موقوف

أنا اليوم مريت على فرع زين ... وهذا اللي طلعت منهم

أشتراك سرعة 7.2 غيغا ....... شهريا 30 دينار ( Unlimited DownLoad)
اشتراك سرعة 48 ميغا ........ شهريا 15 دينار

لازم
تشتري قطعة الايغو ... 60 دينار
أو
تقدر تشتري راوتر ( تشبك 5 أجهزة ) ... 250 دينار ( من عندهم )

ماكو تأمين وماكو شرط جزائي

العروض القديمة ( 20 و 16 و 27 و تحديد كمية الداون لود وغيرها ) بعد مافي

.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى