حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
الأخوة المشرفيين ... مشكووووورين على التقيم :cool:

.

وشكرا لك ولهم وشكرا للأعضاء المساعدين

sa3aad

عضو نشط
يا جماعة زين سوت حجب على مواقع كثيرة واغلبها مواقع عادية

st0ock

عضو نشط
السلام عليكم ,,

أولا أخوي هذا الموضوع لك وللإعضاء ومن البداية وبما أن الجهاز ذو أداء وسرعة ممتازة لذلك كان متعدد ال الخيارات ( لك طبعا )

الف شكر لك اخي العزيز على جوابك واعطاء هذا الوقت الكبير للرد على الاسئله ...

وانا المكان اللي بستخدمه فيه هو منطقه نفطيه المناقيش ،، قريبه من منطقه جبد فما ادري اذا احد الاخوه جربها في هذه المنطقه يرجى الافاده منه

مع الشكر

CENTRALBANK

عضو نشط
للاخ العزيز مكسي..عندي مشكلة سبق ان قلت لك عنها ..لما اشبك بالاب توب عن طريق الايجو ما في اي مشاكل ولا يقطع حتى لو اهد الجهاز بالساعات..المشكلة بكمبيوتر البيت انة من اتركة فترة يفصل واحيانا وانا اشتغل مع العلم ان ما في اي مسج ..بس اروح على البرنامج اشوفة فاصل..وارجع اسويلة اتصال وكل شي عادي..وشكرا

mxxy

عضو مبدع
يا جماعة زين سوت حجب على مواقع كثيرة واغلبها مواقع عادية

أخوي شركة زين مالها شغل بالموضوع مزود الخدمة اهمه المسؤلين عن الشي هذا , كوالتي نت , كاميو , زاجل هذول أهمه المسؤولين عن حجب المواقع ,, بمعنه الاصح أن لو انه ساكن بالفيحاء راح ادش مثلا على موقع اسمه www.arrrrrrnknow.com ماراح يدش لكن لو رحت القادسية لأ راح يدش لأن مزود الخدمة أختلف عندي

على ماذا تقوم هذي الشركات حجب الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو انه صاحب موقع وموقعي مافيه شي وعادي لكن حطيت ملف صغير بالموقع يبتدي اسمه ب xxx مثلا راح يتسكر الموقع علشان بس هالملف هذا ,

سؤال يخطر في بال اصحاب المواقع أو الناس الزائرين عن كيفية عمل مثل هذي الامور او يعني عن كيفية إغلاق الموقع أصلا

بسيطه في برنامج يفحص المواقع ويفحص محتويات المواقع الداخلية وهوه مصمم خصيصا لكل شركة وعلى حسب قدراته ومعلوماتها ومن خلالها يقوم البرنامح يوميا بالفحص عن كل المواقع المتوافرة بالشكبة ويقوم بإغلاقه

mxxy

عضو مبدع
للاخ العزيز مكسي..عندي مشكلة سبق ان قلت لك عنها ..لما اشبك بالاب توب عن طريق الايجو ما في اي مشاكل ولا يقطع حتى لو اهد الجهاز بالساعات..المشكلة بكمبيوتر البيت انة من اتركة فترة يفصل واحيانا وانا اشتغل مع العلم ان ما في اي مسج ..بس اروح على البرنامج اشوفة فاصل..وارجع اسويلة اتصال وكل شي عادي..وشكرا

أوكي أخوي واضح أن المكان الي أنت فيه , يكون فيه تردد بالانترنت أو ما شابه والحاله هذي تصير معاي لكن لو أهملت الكمبيوتر بمعدل 8 ساعات بدون أستعمال وبعدين يقطع بروحه لكن انت يمكن لأن في عندك مشكلة بالمنطقة والله اعلم شنو اهيه ,,,, أنصحك بإستعمال برنامج cFosSpeed , لأن يحافظ على الانترنت وبقائه فترة طويلة كذلك يقوم بتنشيط الانترنت

والله اعلم

CENTRALBANK

عضو نشط
أوكي أخوي واضح أن المكان الي أنت فيه , يكون فيه تردد بالانترنت أو ما شابه والحاله هذي تصير معاي لكن لو أهملت الكمبيوتر بمعدل 8 ساعات بدون أستعمال وبعدين يقطع بروحه لكن انت يمكن لأن في عندك مشكلة بالمنطقة والله اعلم شنو اهيه ,,,, أنصحك بإستعمال برنامج cFosSpeed , لأن يحافظ على الانترنت وبقائه فترة طويلة كذلك يقوم بتنشيط الانترنت

والله اعلم

مع الانترنت وايد سريع وقوي..ممكن رابط البرنامج

mxxy

عضو مبدع
مع الانترنت وايد سريع وقوي..ممكن رابط البرنامج

تفضل أخوي هذا رابط الموقع الي فيه البرنامج وشرح البرنامج

http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm

أنصح بإستخدام هذا البرنامج خاصه مع الإيجو وسبق وقلت , يفحص سرعة الانترنت بشكل دقيق جدا جدا وبالثانية وعن طريق الرزنامة الانيقه الشفافة وطبعا هذا لو انت اخترت من البرنامج اساسا ,, إمكانية تحسين من سرعة الأنترنت لأن يسحب من السرعة بشكل ملحوظ ,, يقوم بتنشيط الانترنت على الدوام بمعدل بسيط لكن بشكل مفيد , إمكانية سحب والتنشيط في نفس الوقت عن طريق زر بالبرنامج ,, وغير ذلك هذي اخر نسخة مع الشرح وله خصائص عديدة والبرنامج ما يستهلك من الرام وايد إلا بشي بسيط يكاد أن ينعدم وجوده وعلى العموم جربو البرنامج

طبيعي

عضو نشط
شكرا للرد اخي mxxy الذي اقصده ان الايحو لا يحدث الريل بلاير .. يعني لما تكون توك مسوي فورمات و منزل الريل بلاير جديد ويطلع لك ملف فيديو بصيغة 3pg وتبي تشوفة فانة يطلب منك تطوير الريل بلاير ولاكنه لا يعطيك التحديث بسبب اشتراك الايقو ولو شبكت باشتراك دي اس ال او حتى خط البيت العادي يعطيك التطوير مال الصيغة .. فما السبب ؟ هذا ما اقصده وشكرا للتوضيح والرد العالي المستوى على مشاركات الاعضاء اخي mxxy

mxxy

عضو مبدع
شكرا للرد اخي mxxy الذي اقصده ان الايحو لا يحدث الريل بلاير .. يعني لما تكون توك مسوي فورمات و منزل الريل بلاير جديد ويطلع لك ملف فيديو بصيغة 3pg وتبي تشوفة فانة يطلب منك تطوير الريل بلاير ولاكنه لا يعطيك التحديث بسبب اشتراك الايقو ولو شبكت باشتراك دي اس ال او حتى خط البيت العادي يعطيك التطوير مال الصيغة .. فما السبب ؟ هذا ما اقصده وشكرا للتوضيح والرد العالي المستوى على مشاركات الاعضاء اخي mxxy

السلام عليكم

شكرا طبيعي على تعاونك معانه , ويرجع سبب مثل هذي الاشياء لعدم ضبط الريل بلير على أن يكون مدمج بالايجو لكنه فالواقع قادر على الدمج مع الايجو والدليل الاصور

الحين انه شابك من الايجو وكان يلزمني بعض التحديثات وسويتهم كلهم وأنتهى الموضوع تماما مع الريل بلير قام بالتحديث بدون مشاكل وفي أتصال الايجو , وفوق هذا أستطيع الاستماع إلى الصوتيات والفيديو من غير تحميل والتصفح في برنامج الريل بلير وانه نسختي مطورة من الايجو

sa3aad

عضو نشط
اخوي مكسي انا ملاحظ انك ما غيرت السوفتوير مال الايقو وخليته من ام تي سي لـــ زين
انا حولته وطلعتلي بعض المشاكل

من بينها اذا حطيت سي دي تفصل الايقو

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي انا ملاحظ انك ما غيرت السوفتوير مال الايقو وخليته من ام تي سي لـــ زين
انا حولته وطلعتلي بعض المشاكل

من بينها اذا حطيت سي دي تفصل الايقو

السلام عليكم

أخوي أنت بس حطيت البرنامج وله سويت upgrade to zain ,,

بالنسبة لي انه مرتاح مع القديم وايد ومافيه مشاكل أبدا وغير جذي ان قطعتي قديمة مو السوده علشان جذي أفضل الامتي سي

sa3aad

عضو نشط
انا اللي عندي ام تي سي الزرقاء بس سويت ابديت في فرع زين وصارت زين مع انها مو زينة :)

بس شرايك بالتوب ريت ؟؟ سريع ها :)

mxxy

عضو مبدع
انا اللي عندي ام تي سي الزرقاء بس سويت ابديت في فرع زين وصارت زين مع انها مو زينة :)

بس شرايك بالتوب ريت ؟؟ سريع ها :)

:p
:p

قـنـــاص2

عضو نشط
أخوي شركة زين مالها شغل بالموضوع مزود الخدمة اهمه المسؤلين عن الشي هذا , كوالتي نت , كاميو , زاجل هذول أهمه المسؤولين عن حجب المواقع ,, بمعنه الاصح أن لو انه ساكن بالفيحاء راح ادش مثلا على موقع اسمه www.arrrrrrnknow.com ماراح يدش لكن لو رحت القادسية لأ راح يدش لأن مزود الخدمة أختلف عندي

على ماذا تقوم هذي الشركات حجب الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو انه صاحب موقع وموقعي مافيه شي وعادي لكن حطيت ملف صغير بالموقع يبتدي اسمه ب xxx مثلا راح يتسكر الموقع علشان بس هالملف هذا ,

سؤال يخطر في بال اصحاب المواقع أو الناس الزائرين عن كيفية عمل مثل هذي الامور او يعني عن كيفية إغلاق الموقع أصلا

بسيطه في برنامج يفحص المواقع ويفحص محتويات المواقع الداخلية وهوه مصمم خصيصا لكل شركة وعلى حسب قدراته ومعلوماتها ومن خلالها يقوم البرنامح يوميا بالفحص عن كل المواقع المتوافرة بالشكبة ويقوم بإغلاقه

اخوي مكسي والحل شلوون ؟؟؟؟

يعطيك العاافيه

mxxy

عضو مبدع
اخوي مكسي والحل شلوون ؟؟؟؟

يعطيك العاافيه

والله اخوي فالوقت الحـــالي في حل واحد مؤكد ,

وهو Artera Turbo + فيزا سواء مسروقة أو مالتك + وندوز أكس بي :D

sa3aad

عضو نشط
احس ان اشركة بدات تخورها وللاسف يوم شيكت على الحجب لقيته من شركة الاتصالات (زين) وليس من موزع الخدمة

طبعا انا يوم شفت ال Isp مالي لقيته شركة الاتصالات Mtc
وللي حاب يتاكد يفتح اي موقع محجوب وبعد ما تطلعله صفحة الحجب يضغط رايت كلك راح يلقى ان اللي قافلها ام تي سي

الصراحة مصختها هالشركة

sa3aad

عضو نشط
والله اخوي فالوقت الحـــالي في حل واحد مؤكد ,

وهو Artera Turbo + فيزا سواء مسروقة أو مالتك + وندوز أكس بي :D

كم سعره الاشتراك بالبرنامج هذا وكم المده ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى