حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
تحصلها يالغالى بفرع الهواتف اللى بحولى اللى يم كنتاكى والجمعية لان امس شاريها واحد من الربع منهم.

أحتمال تكون أهيه نفس الدفعة الجديدة والأخـــيرة

bu3teeg72

عضو نشط
الي أعرفه عن الموضوع أن الحين خلصت كل قطع الأيجو المخصصة للبيع وضلت 10 أو 15 قطعة للموظفين وهمه عن قريب راح إييبون 3000 قعطة جديدة من الايجو من شركة هواوي العالمية وراح تكون موجودة عند بعض أفرع شركة الامتي سي وطبعا التأخير أحتمال يكون من شركة هواوي أو من الموظفين بالافرع على ما يسجلون ال ID حق الايجو ويبيعون وطبعا القطع الجديدة متوافقة مع الفيستا 100% ومضبوطه ,,, أحتمال أن تكون موجودة عند بعض الافرع فالوقت الراهن

سلمك الله -- وإنت الصاج -- شحنة الدفعة الجديدة موجودة فعلا بس الحبايب بالجمارك معطلينها..

الظاهر حسبالهم تابعة للبرنامج النووي الإيراني.

boalons

عضو محترف
والله أخوي عندي لك نفس البرنامج لكن أحدث منه بوايد idm 5.11 build 3 مع الكراك طبعا البرنامج يسرع عن الي اخذتوه اول 5% وهذا شي زين + خاصية التحميل الفيديوات من موقع youtube إيذا كنت تعرفه

وهاك هذا رابط البرنامج + الكراك رفعته لك خصيصا من موقعي

http://www.mxxy.net/idm/idm5113.rar

ويذا ما عرفت شلون تنصبه وتحط الكراك قــولي

انا نزلته من download.com نفس النسخه الي ذكرتها لكن اتوقع له فتره وينشال

ياريت تشرحلنا طريقه تنصيب الكراك بالتفصيل لو سمحت واذا بالصور احسن واحسن

والله يعطيك العافيه

mxxy

عضو مبدع
سلمك الله -- وإنت الصاج -- شحنة الدفعة الجديدة موجودة فعلا بس الحبايب بالجمارك معطلينها..

الظاهر حسبالهم تابعة للبرنامج النووي الإيراني.

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول حلوه هذه البرنامج النووي

mxxy

عضو مبدع
انا نزلته من download.com نفس النسخه الي ذكرتها لكن اتوقع له فتره وينشال

ياريت تشرحلنا طريقه تنصيب الكراك بالتفصيل لو سمحت واذا بالصور احسن واحسن

والله يعطيك العافيه

أوكي ...

بسم الله الرحمن الرحيم :-

أول شي أخوي سو حق البرنامج exit بالطريقة هذه ,,, ويذا كان مسكر من قبل فخلاص تابع الشرح بس لازم يكون خروج يعني مسكر

وبعدين أنسخ ملف الكراك بالطريقة العادية وهيه أنك تحدد عليه ويمين الفارة وبعدين copy ولك الصورة هذه

الان أذهب إلى سطح المكتب لنشاهد ملف Internet Download Manager ويمكن أنت ما سويتله أختصار بسطح المكتب ويذا ماكنت مسويله أختصار بسطح المكتب فتلقاه ب start المهم شوف الصورة

الان ستظهر لنا هذه النافذه ,

وبعدها ستفتح لك الصفحة المطلوبه وهي مسار البرنامج بكل بساطه سو paste يعني لصق الكراك الي كنه ناسخينه من قبل ومن بعد ما ينسخ الكراك بهذا المكان أفتح الكراك وسو مثل الصورة

وبس الحين روح أفتح البرنامج وراح تلاحظ أن البرنامج صار أصلي وماراح يقولك باقي 5 أيام أو 4 أيام ... إلخ وغير جذي انت تقدر تستعمل الكراك هذا حق النسخ القادمة إن شاء الله

boalons

عضو محترف
مشكور والله يعطيك العافيه

السهم الخطير

عضو نشط
أقسم بالله ياجماعة أني مشترك بالايجو والقطعه فيها خلل ما يتعرف عليها الجهاز وفحصوها مركز البراك وكاميو وطبعا القطعه مكفوله واستلموها مني لتوفير قطعه أخرى بديله والكلام من 20-6 وشوف اليوم التاريخ والى الان لم تتوفر القطعه وكل ماروح أرجع فاضي وكل يوم يقولون باكر أو ندق عليك الدعم الفني يقول للحين ما وصلت القطعه و107 نفس الكلام والأفرع نفس الكلام علما بأن اشتراكي بو20 المفتوح والاشتراك يحل علي ولما أقولهم ليش الاشتراك يحل علي والخلل من عندكم يقوووووووولووووووووون بكل بساطه اشبك بالتلفون انت تدفع للخط مو للقطعه وهذي مشكلتي مع الايجو للأسف شركة بحجم الاتصالات غير قادرة على توفير قطع ايجو

mutadawil_22

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني انا امس اشتريت e GO

واعتقد باقي قطعتين فقط عند هاتف 2000

فرع الفروانيه بشارع المطافي

تلفونهم 4750000 داخلي 1

واذا قالوا خالصه اطلب منهم هواتف الافرع الاخرى لعل وعسى تحصل عندهم

وعلى حسب كلامهم الاسبوع القادم راح توصلهم كميه من e GO

ومن ناحية الاستخدام فجدا ممتاز لاني اخذت قطعه من صديق وجربتها لمدة يومين
قبل لااشتريها من الموزع

mxxy

عضو مبدع
أقسم بالله ياجماعة أني مشترك بالايجو والقطعه فيها خلل ما يتعرف عليها الجهاز وفحصوها مركز البراك وكاميو وطبعا القطعه مكفوله واستلموها مني لتوفير قطعه أخرى بديله والكلام من 20-6 وشوف اليوم التاريخ والى الان لم تتوفر القطعه وكل ماروح أرجع فاضي وكل يوم يقولون باكر أو ندق عليك الدعم الفني يقول للحين ما وصلت القطعه و107 نفس الكلام والأفرع نفس الكلام علما بأن اشتراكي بو20 المفتوح والاشتراك يحل علي ولما أقولهم ليش الاشتراك يحل علي والخلل من عندكم يقوووووووولووووووووون بكل بساطه اشبك بالتلفون انت تدفع للخط مو للقطعه وهذي مشكلتي مع الايجو للأسف شركة بحجم الاتصالات غير قادرة على توفير قطع ايجو

لا حول ولا قوة إلى بالله يا أخوي صدقني المشكلة مهي مشكلتك ولا أهي مشكلة الامتي سي للأمانه يعني ولا أهي مشكلة شركة الهواوي لا تبي تعرف المشكلة مشكلة منو مشكلة الجمارك في 3000 قطعة يايبينها من الهواوي وهي آخر قطع وآخر عقد يتوقع مع هواوي بالنسبة للإيجو المتخلفين الي عندنا وعلى قولة القايل الجمارك حسبالها قطع إيجو قطع من المفاعل النوويه !! ادري كلام غرريب لكن هذا الي حاصل صدقني الامتي سي دائما ودها ما تخلي الزبون يطلع زعلان لكن صدقني مابيدها تسوي اي شي وبالنسبة للأشتراك ان قاعد ينحسب عليك هم بعد مايقدرون يسوولك شي وانه اظملك اياها ان مايقدرون يسوون شي إلا أنهم يقطعوون الخط ويذا مو مصدق أسأل الهاتف الاوربي اهوه ادرى لانهم اهمه شكرة هم كبيرة بعد وعندهم برنامج ال web tabs مال الدفع يا أخوي كل الي أقدر اقولك اياه اصبر شوي احتمال سبووع بالكثير إييبون القطع من جديد

راح تقولي ليش مايقدرون أقولك لان البرنامج الي يستخدمونه للدفع له وظائف محدده فقط مايقدرون أهمه يسوون شي إضافي واهمه على فكرة مو هامتهم ال 20 الوحده تصدق بالنسبة لهم جنه 20 فلس عراقي لكن مابيدهم شي وللعلم تقدر تقطع الخط وما تدفع ال 55 دينار !!!

Nagooshy

عضو نشط
السلام عليكم

شباب

انتوا الي حد الحين قاعدين اتحلون مشكله E-GO

انا بقلوكم شي وريحو بالكم

في شركة اسمها الوطنية وعندهم فرع بالمطار

روحووا اهنا وبطلو خط نت

وعلى ذمتي.. اذا في مشاكل...لاني انا الان قاعد استخدمه من افضل ما يمكن. :cool:

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

شباب

انتوا الي حد الحين قاعدين اتحلون مشكله E-GO

انا بقلوكم شي وريحو بالكم

في شركة اسمها الوطنية وعندهم فرع بالمطار

روحووا اهنا وبطلو خط نت

وعلى ذمتي.. اذا في مشاكل...لاني انا الان قاعد استخدمه من افضل ما يمكن. :cool:

أخوي تقدر تقولي مشكلة شنو الي قاعدين نحلها ؟؟؟؟؟

لا مشكلة وله شي أحنه قاعدين نتناقش علشان نتوصل إلى الافضل من ناحية الجودة ونحل بعض المشاكل الي تواجه المستخدمين فمثلا ويندوز فيستا أول ما نزل سوه نفس السالفة الشي نمه يكون قوي وخصائصه كثيرة وخياراته أكثر يفتح مجال للنقاش لكن نمه يكون شي أعتيادي وعادي ومافيه الجديد مستحيل ينفتح نقاش عنه لان يعتبر قديم

الوطنية لحد الان سرعتها ماتعدت ال 812 كيلو بت + سعرها دائما عالي + مافي دعم ممكن يفيدك + افرع قليلة + افرع بعيده + أذية في الاستعمال فمثلا جهاز الراوتر لازم كهرببببببببببببببببببباء !!!؟؟ + السيرا كارد لايركب مع الاجهزة الحديثه + هبوووط فالانترنت + سيرفس ضعيف جدا فوق ان سرعة الانترنت ضعيفه والله العظيم احنه في منطقتنا لو بغينه نتكلم بالتليفون لازم نفتح الدريشه ونتكلم والايجو دخلت بمكان B2 يعني سرداب مرتين مو مره وهم شغال ما أقولك فل السيرفس لكن وصلت السرعة بالثانية 63 كيلو بايت بالثانية انت تعرف شنو يعني B2 الوطنية لو تقعد تكش حمام فوق السطح هم ضعيف سوري لو ثقلت لكن هذه حقائق

Nagooshy

عضو نشط
أخوي تقدر تقولي مشكلة شنو الي قاعدين نحلها ؟؟؟؟؟

لا مشكلة وله شي أحنه قاعدين نتناقش علشان نتوصل إلى الافضل من ناحية الجودة ونحل بعض المشاكل الي تواجه المستخدمين فمثلا ويندوز فيستا أول ما نزل سوه نفس السالفة الشي نمه يكون قوي وخصائصه كثيرة وخياراته أكثر يفتح مجال للنقاش لكن نمه يكون شي أعتيادي وعادي ومافيه الجديد مستحيل ينفتح نقاش عنه لان يعتبر قديم

الوطنية لحد الان سرعتها ماتعدت ال 812 كيلو بت + سعرها دائما عالي + مافي دعم ممكن يفيدك + افرع قليلة + افرع بعيده + أذية في الاستعمال فمثلا جهاز الراوتر لازم كهرببببببببببببببببببباء !!!؟؟ + السيرا كارد لايركب مع الاجهزة الحديثه + هبوووط فالانترنت + سيرفس ضعيف جدا فوق ان سرعة الانترنت ضعيفه والله العظيم احنه في منطقتنا لو بغينه نتكلم بالتليفون لازم نفتح الدريشه ونتكلم والايجو دخلت بمكان B2 يعني سرداب مرتين مو مره وهم شغال ما أقولك فل السيرفس لكن وصلت السرعة بالثانية 63 كيلو بايت بالثانية انت تعرف شنو يعني B2 الوطنية لو تقعد تكش حمام فوق السطح هم ضعيف سوري لو ثقلت لكن هذه حقائق

ههههه

اخوي مع احترامي لك

انا امتابع مشاركاتك بالموضوع

( انت قاعد اتسوي دعاية على الاتصالات )

والبجدر يطلعه الملاس

ثاني شي اي مشاكل قاعد اتكلم عنها: :eek:

انا عندي قطعة usb وتشتغل على جميع الاجهزة. القديمة والجديدة. :rolleyes:

ثاني شي اكبر تغطية بالكويت هي شركة الوطنية :)

وسرعة اشتراك بالانترنت....السرعة ثابتة

و E-go السرعة غير ثابته

وشكراا

mxxy

عضو مبدع
ههههه

اخوي مع احترامي لك

انا امتابع مشاركاتك بالموضوع

( انت قاعد اتسوي دعاية على الاتصالات )

والبجدر يطلعه الملاس

ثاني شي اي مشاكل قاعد اتكلم عنها: :eek:

انا عندي قطعة usb وتشتغل على جميع الاجهزة. القديمة والجديدة. :rolleyes:

ثاني شي اكبر تغطية بالكويت هي شركة الوطنية :)

وسرعة اشتراك بالانترنت....السرعة ثابتة

و E-go السرعة غير ثابته

وشكراا

كل الي قالو الوطنية زين والوطنية زين لحد الان ما يابو أي دليل ؟؟ وبعدين usb هذا انت منين يايبه ؟؟ ها من الوطنية حبيبي آنه داق على الوطنية وسألتهم وقالي عندنا سيرا كارد وعندنا راوتر السيرا كارد روح الغانم واشتر لاب توب الحين وقولهم يركب السيرا كرد على الاب توب مثلا hp راح يهزلك راسه يعني مايركب وروح تأكد بالنفسك وبالنسبة حق الراوتر فلازم كهرباء بختصار جهاز دي أس أئل ولا سرعته 512 والبميت 812 وهبوووط تدريجي وانه مجربه والشي الي محد يقدر يعارضني عليه ان الوطنيه من اول مابدت لحد الان عندها مشكلة الخموووووول يعني مثلا قاعد تحمل ملف احتمال كبير ان يووقف عليك لكن عمري بحياتي ماشفت الايجو وقف علي وبعدين اخوي انه حطيت فيديوات وصور تثبت فأي دعايه تتكلم عنها وسبق وقلت موقعي الرسمي وانه ماني موظف يشتغل عندهم وللعلم الموظفين اهناك يداومون الساعه 9 ويردون الساعه 4 يعني مو فاضين حق المنتديات ابدا لكني انه احب اشارك بالمنتديات واتناقش على الاشياء اليديده والحلوه ,,, لنفرض ان كلامك صح ان الايجو ما فيه ثبات مع ان حتى الدي أس أئل الي 10 ميجا مافي ثبات لكن باخذ على كلامك حلو على الاقل الايجو لو مافيه ثبات وانت مقمض يوصل 340 وبعدين 370 وبعدين 390 ويمكن يوصل 460 وبعدين يرجع 290 وبعدين 255 وغالبا يثبت على 255 كيلو بايت بالثانية حلو هذا الايجو لكن تعال خنشووف الوطنية انت بالعقل بالعقل الوطنية ان ذبح روحه 100 كيلو بايت بالثانية وطبعا ببرامج التحميل مو بروحه لو بروحه حتى 60 مايعدي لو قلنا ان 100 كيلو بايت في 10 ثواني صارو 1 ميجا لكن الايجو 255 ويمكن 310 بعد في 10 ثواني جم صاروا = 2 ميجا وربع يعني منو اسرع ؟؟؟؟ وبعدين يلا تقدر تحلي مشكلة السيرفس الي بمنطقة الفيحاء قطعة 7 ؟؟؟ تقدر والله وربي صارلنه الحين سنة واربع شهور واحنه كليوم نكلم الوطنية كلساعه موظف يقطني على الثاني وليم الحين ما لقينه حل غير ان نبدل خطووطنا إلى الايزي وعندك نبذه بمشرف في نهائية سنة 2005 واحد من ربعي كان يشتكي من الامتي سي ان السيرفس ضعيف طبعا من 0 مثل الوطنية لا كان يوصل نقطتين واحيانا نقطه وحده قام ودق على 107 مرتين ثالث مره وبعد سبووع مايشووف الا السيرفس فل وكذالك بالروضه السيرفس زفت مال الوطنية ذبحنه .... ها شرايك طبعا ادري راح ترد وتقول دعايه صح ؟؟ لوووول انه من سبوعين واحد من ربعي شره الجهاز الي ينحط بالاب توب الي اهوه السيرا كارد ولي يشبك عليه اكثر من واحد وقتله دش الموقع الفلاني وافحص سرعتتك فيه طلعله ان يقدر يحمل بالثانية 40 كيلو بايت بالثانية مع ان السيرفس فل عنده وانه النتيجة كل عاده وصلت 194 كيلو بايت بالثانية ؟؟؟ اقولك حجي تقدر وللأمانة تشبك الحين من جهاز مال الوطنية وحمل اي شي وشوف جم السرعه عندك وصورلي اياها وبأي وقت تبي وانه راح ادش الساعة 2 في وقت الذروة والضغط وافحص سرعتي إيذا ما طلعت السرعة دبل سرعتم وزيادة بعد لك حق علي واعتقد الصور البرهان وعلى طاري
السيرا كارد روح وتأكد بنفسك بالغانم او يوريكا

تعقيب على سالفة اكبر تغطية بالكويت كلامك صح فعلا الوطنية أكبر تغطية بالكويت والدليل على هذا ان من 9 شهور تغريبا كن بالفنار يم كنتاكي وطبعا كنا ماشين بالسيارة وأبوي يدق علي يطلعله الجهاز مغلق قام ودز رسايل نمه طلعت من المنطقة جان يقولي لديك رسائل لم تقرءها قلت للوطنية يعطيكم العافية على التغطية الممتازه وازيدك من الشعر بيت واحد من خواني في منقطتهم بالقادسية ووهوه لي الحين يعاني طبعا الله يسلمك وهوه قاعد مايدري توصله رساله تقوله تره انت مارديت على المكالمات حط m علشان ندزلك الارقام الي مارديت عليها مع ان جهازا شغال ومافيه شي لكن لان تغطية الوطنية وايد قووووية لووول

cocacola

موقوف
عندي سؤال
هل ال ego سرعته مناسبه لاستخدامها في التداول الالكتروني (البورصه)؟
هل ال 5 gb كافيه حق التداول الالكتروني و قراءة الموشر نت استخدام 5 ايام بالاسبوع؟
انا عندي dsl في البيت

Nagooshy

عضو نشط
هههههه

حلوة اخوي :D

روح الغانم واشتر لاب توب الحين وقولهم يركب السيرا كرد على الاب توب مثلا hp راح يهزلك راسه يعني مايركب وروح تأكد بالنفسك

والله خوفي انت الي اتهز راسك :D

وعلى فكره انا جهازي hp

الملفات المرفقه:

• usb (600 x 557).jpg
    usb (600 x 557).jpg
    الحجم: 44.4 KB   المشاهدات: 367

mxxy

عضو مبدع
عندي سؤال
هل ال ego سرعته مناسبه لاستخدامها في التداول الالكتروني (البورصه)؟
هل ال 5 gb كافيه حق التداول الالكتروني و قراءة الموشر نت استخدام 5 ايام بالاسبوع؟
انا عندي dsl في البيت

اي طبعا اخوي ممتاز للتداول من جميع النواحي ... من حيث السرعة فهي بلا شك أسرع من الوطنية ومن حيث المبلغ وبالنسبة للتداول ماراح يتعدى ال 1 جيجا لان انت ماراح تحمل إلا التصفح والسكربت والهاكات الي تكون موجودة في المنتديات واقسام التداول ماتاخذ من السرعة وايد وازيدك من الشعر بيت الايجو فيه ميزة التحديث التلقائي وفيه برنامج ممتاز يسرع وهم بعد بإمكانك تتخطى الصور الي ماتعجبك وهيه صغيرة وانيقه

mxxy

عضو مبدع
هههههه

حلوة اخوي :D

والله خوفي انت الي اتهز راسك :D

وعلى فكره انا جهازي hp

لوووووووووووووول جهازك hp صح أنزين شرايك لو تتلفت يمين ويسار على جهازك راح تشووف ان مافي منفذ للسيرا كارد وله الاير كارد والحين انت الي هزيت راسك مو انه لا تييبلي جهاز قديم مال 2006 لا انه اتكلم عن المعرووضين الحين بالغانم ؟؟؟

ثانيا الجهاز الي انت حاطه شي طبيعي راح يدش لان usb انه ما أتكلم عن الجهاز الي انت حاطه اتكلم عن الجهاز الثاني الي يكون مثل الشريحه وينحط بالجهاز وانت تقولي متابع الموضوع عدل اخوي اقره الموضوع من البداية لي النهاية وراح تشوف انك ماتابعت الموضوع عدل انه اتكلم عن السيرااا كارد الي قيمته ب 99 دينااار

وبعدين اخوي انه مستغرب اي رقم اكبر بالنسبة لك 512 كيلو بت وبالثانية 75 وله 1.9 كيلو بت وبالثانية 385 ؟؟؟

mxxy

عضو مبدع

Nagooshy

عضو نشط
لوووووووووووووول جهازك hp صح أنزين شرايك لو تتلفت يمين ويسار على جهازك راح تشووف ان مافي منفذ للسيرا كارد وله الاير كارد والحين انت الي هزيت راسك مو انه لا تييبلي جهاز قديم مال 2006 لا انه اتكلم عن المعرووضين الحين بالغانم ؟؟؟

ثانيا الجهاز الي انت حاطه شي طبيعي راح يدش لان usb انه ما أتكلم عن الجهاز الي انت حاطه اتكلم عن الجهاز الثاني الي يكون مثل الشريحه وينحط بالجهاز وانت تقولي متابع الموضوع عدل اخوي اقره الموضوع من البداية لي النهاية وراح تشوف انك ماتابعت الموضوع عدل انه اتكلم عن السيرااا كارد الي قيمته ب 99 دينااار

وبعدين اخوي انه مستغرب اي رقم اكبر بالنسبة لك 512 كيلو بت وبالثانية 75 وله 1.9 كيلو بت وبالثانية 385 ؟؟؟

عسى ماشر اخوي قمت تخربط بالحجي

ما احتاج لسيرا كارد

ما ادام عندي منفذ usb و منفذ اكسبرس :cool:

على العموم كافي دعايات على الاتصالات E-GO

والناس الحين عارفين الزين والشين

وشكراا

انا اقول ...

احسن الله عزاكم ....

تحياتي ....

هههههههه

الحالة
موضوع مغلق