بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بديع الزمان

عضو نشط
سعر تمويل خليجي في البحرين 2,70 مرتفعاً 0,09 بما يعادل (783) فلس.

NBK

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

«البحرين والكويت» ثانيا بـ %22.9 من الإجمالي
«التمويل الخليجي» استحوذ على تداولات بورصة البحرين الأسبوع الماضي
بلغت كمية الأسهم المتداولة في سوق البحرين للأوراق المالية الأسبوع الماضي مليونين و347 الفاً و734 سهما بقيمة إجمالية قدرها مليون و691 ألفاً و189 دينارا بحرينيا، نفذها الوسطاء لصالح المستثمرين من خلال 203 صفقات.
وتداول المستثمرون خلال هذا الأسبوع أسهم 15 شركة، حيث ارتفعت أسعار أسهم 5 شركات في حين انخفضت أسعار أسهم 7 شركات، واحتفظت باقي الشركات بأسعار إقفالها السابق.

مساهمة القطاعات في القيمة الإجمالية

وقد استحوذ على المركز الأول في تعاملات الأسبوع الماضي قطاع البنوك التجارية حيث بلغت قيمة أسهم شركاته المتداولة 836 ألفاً و786 دينارا أو ما نسبته %49 من إجمالي قيمة الأسهم المتداولة وبكمية قدرها مليون و200 ألف و 209 أسهم.
أما المرتبة الثانية فقد كانت من نصيب قطاع الاستثمار بلغت قيمة أسهمه المتداولة 759 ألفاً و423 دينارا بنسبة %44.09من إجمالي قيمة الأسهم المتداولة في السوق وبكمية قدرها 912ألفاً و887 سهما.
أما على مستوى الشركات، فقد تصدر بيت التمويل الخليجي المرتبة الأولى من حيث القيمة إذ بلغت قيمة أسهمه 565 ألفا و614 دينارا وبنسبة %33.44 من قيمة الأسهم المتداولة وبكــــــمية قدرها 654 ألفاً و 939 سهما لهذا الأسبوع، وجاء في المرتبة الثانية بنك البحرين والكويت بقيمة قدرها 380 ألفا و 308 دنانير وبنسبة %22.4 من قيمة الأسهم المتداولة وبكمية قدرها 532 ألفاً و 748 سهما.
وبالعودة إلى معدلات التداول خلال هذا الأسبوع من خلال 5 أيام عمل، نجد أن المتوسط اليومي لقيمة الأسهم المتداولة بلغ 338 ألفا و 238 دينارا، في حين كان المتوسط اليومي لكمية الأسهم المتداولة 469 ألفاً و547 سهما أما متوسط عدد الصفقات خلال هذا الأسبوع فبلغ 14 صفقة.

تاريخ النشر: السبت 20/1/2007

ابو شايع

عضو نشط
السلام عليكم
الصفقة الاخيرة كانت 2.61دولار بالبحرين وكان التداول 2.7 دولار من الساعة 11.06دقائق الهوامير يشتروا من سوقنا ب 690 فلس ويبيعون ب 2.7 دولار بالبحرين صحتين على الشاطر.........

السلام عليكم : اخي العزيز ممكن توضح شلون اذا ارت ان ابيع اسهمي في سوق البحرين ما هو المطلوب مني بذلك ان عندي اسهم في التمويل الخليجي شلون الطريقه

زنبرك

عضو نشط
السلام عليكم : اخي العزيز ممكن توضح شلون اذا ارت ان ابيع اسهمي في سوق البحرين ما هو المطلوب مني بذلك ان عندي اسهم في التمويل الخليجي شلون الطريقة

وعليكم السلام
اخى المطلوب ان يكون لك حساب في البحرين عن احد الوسطاء
تشتري من الكويت يقوم الوسيط بعمل نموذج لتحويل الاسهم توقعه وترفعه الى الادارة بالمقاصة فوق ويتم التحويل بواسطتهم الى سوق البحرين وهناك تبيع بعد التحويل

بديع الزمان

عضو نشط
السلام عليكم : اخي العزيز ممكن توضح شلون اذا ارت ان ابيع اسهمي في سوق البحرين ما هو المطلوب مني بذلك ان عندي اسهم في التمويل الخليجي شلون الطريقة

وعليكم السلام
اخى المطلوب ان يكون لك حساب في البحرين عن احد الوسطاء
تشتري من الكويت يقوم الوسيط بعمل نموذج لتحويل الاسهم توقعه وترفعه الى الادارة بالمقاصة فوق ويتم التحويل بواسطتهم الى سوق البحرين وهناك تبيع بعد التحويل

في واحد سأل الأخ الشورى خالد في منتدى النوادي عن امكانية البيع من عدمه ، قال له إنك ماتقدر تبيع .

واسمح لي أحيل السؤال عليه ليجيب الإخوان في منتدانا الحبيب

تراه مايقصر جزاه الله ألف خير :)

واسمح لي بعد بسؤال ثاني سمعنا أخبار في منتدى النوادي عن احتمال وجود خسائر لاقدر الله ياليت تحرى من مصادرك بارك الله فيك يالغالي .

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم هلا أخوي بديع الزمان بالنسبة لما يحدث للسهم من تداول يبعث رسالة للشأم ويفتح باب التوقع لخسائر بس هل الكلام اللي قاعد تقرأه صحيح كلامهم وتوقعاتهم وهذا بنك له إستراتيجية بحيث تكون الأرباح متقاربة أو كل ربع أعلى لو بقليل من الربع الذي قبله ( عندك مثلا بوابة الأردن تم بيع نسبة لا يستهان بها بسبب الأقبال الكبير وعندك تكاليف رسوم بيت التمويل القطري وعندك التخارج اللي تم على الصندوق الفرنسي وتحقيق 47.5 % ربح ( وكم مره أردد ما يقولونه الارباح لن تقل عن 230 مليون دولار والله أعلم

بديع الزمان

عضو نشط
السلام عليكم هلا أخوي بديع الزمان بالنسبة لما يحدث للسهم من تداول يبعث رسالة للشأم ويفتح باب التوقع لخسائر بس هل الكلام اللي قاعد تقرأه صحيح كلامهم وتوقعاتهم وهذا بنك له إستراتيجية بحيث تكون الأرباح متقاربة أو كل ربع أعلى لو بقليل من الربع الذي قبله ( عندك مثلا بوابة الأردن تم بيع نسبة لا يستهان بها بسبب الأقبال الكبير وعندك تكاليف رسوم بيت التمويل القطري وعندك التخارج اللي تم على الصندوق الفرنسي وتحقيق 47.5 % ربح ( وكم مره أردد ما يقولونه الارباح لن تقل عن 230 مليون دولار والله أعلم

أحسن الله إليك وبارك فيك .​

بو سليمان

عضو مميز
السياسية

بديع الزمان

عضو نشط
تشكر بوسليمان على الخبر الطيب ، أسأل الله تعالى أن يكون صحيحاً ترى طال الانتظار واكثرت السكاكين​
.

يذكرني التلميذ بيت التمويل الخليجي بالاستاذ الكبير بيت التمويل الكويتي من حيث تقارب ربحية السهم والتوزيعات العام وإن شاء الله هذه السنة​

بديع الزمان

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي
سوف يجتمع بتاريخ 28/1/2007 الموافق ليوم الأحد لمناقشة نتائج البيانات المالية للسنة المنتهية بتاريخ 31/12/2006

الكولونيل

عضو نشط
الارباح والتوزيعات المتوقعه

الارباح 109 فلس

التوزيعات 50% نقدي + 15% منحه +10% منحه اسهم بنك البحرين الاسلامي

والله اعلم

وبالتوفيق للجميع

بوعمر2

عضو نشط
السلام عليكم .......

شباب انا عندي السهم مرضني خلاني استثمر فيه غصب...الزبده متى أستحق الارباح يعني بعد تاريخ الاعلان اكون مستحق حتى لو ابيع بعد الاعلان..... اسمحولي اول مره يقعد عندي السهم فتره طـويــــــ:( ـــــله

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم .......

شباب انا عندي السهم مرضني خلاني استثمر فيه غصب...الزبده متى أستحق الارباح يعني بعد تاريخ الاعلان اكون مستحق حتى لو ابيع بعد الاعلان..... اسمحولي اول مره يقعد عندي السهم فتره طـويــــــ:( ـــــله

( وعليكم السلام الصبر زين ومابقى شي والأرباح لازم تكون تملك السهم عند الجمعية العمومية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى