المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

الفارس_Q8

عضو نشط
ليش زعلان ماسبيتك انت قلت عندي سر خطير وطلع لا عندك سرولاعندك سالفه00 والا قلتها 00بس نصيحه اخويه اطلع من السوق لانه مايصلح لواحد بسرعه يتأثر ويزبد ويتفل 0000السوق يبه واحد حديد وياما سمعنا اشاعات بس ماتأثرنا مثلك

خالد 44

موقوف
أخوى الفارس ماعليك من كلامه؟؟ الشركه أخبارها كلها طيبه والله لو داش عليها المحيط مو البحر ؟؟؟
وبالنسبه لكلامه الشرهه على المشرفين؟؟ أحنا نتحاور للمصلحه

الفارس_Q8

عضو نشط
هلا اخوي خالد 000 الحبيب مو عارف اللويه اللي سواها وكله كلام فاضي ولازم يعرف هذي فلوس ناس مو لعب بس العتب على المشرفين اللي خلوه على كيفه

خالد 44

موقوف
سوا ردة فعل عند الناس يمكن راح ينزل السهم شوى؟؟؟؟
بس والله سئلت ناس كبار بالسوق عن أشاعته وراحو يضحكون على؟؟؟

الفارس_Q8

عضو نشط
اتمنى من المشرفين يخلون المشاركات لبو السر الخطير اليوم بس علشان بعض الناس اللي صدقوا كلامه يعرفون مستواه وعقليته وصدقوني لو فيه واحد قال لنا خبر سئ مؤكد عن الاسهم اللي نملكها راح يكون محل تقدير وله مصداقيه اما يطلع لنا واحد ويقول بيعوا اسهمكم بالحد الادنى وراح ينهار السهم ونساله ليش يقول ماراح اقول الا لليستاهلون ويطلع كلامه فاضي000000000000000 وانا الحين اقدر اقول السهم ماعليه خوف وراح نشوفه انشالله فوق الدينار

والله يا شباب انا مو شايف اي داعي لمهاجمت الاخ الفاضل نواف000 توه صار شين توها صارت اخباره ومعلوماته غير دقيقه00 بس الشرهه على طيبته اللي خلته يقولكم عن المعلومه اللي اوصلتله لو الاخ نواف نيته شينه كان ما تكلم عن المعلومه اول ما اوصلتله كان نطر ليوم الجمعه بالليل وقالها عشان تكون ردة الفعل علي طول والشباب راح اغلبهم ايقطون اللي عندهم علي طول000 بس نواف طيب ما خش هالمعلومه قالها من اول ما اوصلتله وهذا شي طيب وتعتبر شجاعه00 بس انا اللي مستغربه من الاخوان اللي كانوا يمدحون نواف ويدعوله بطولت العمر وبياض الوجه وينهم؟؟!! والا صارت قيمة الدينار اغلي من قيمت الرجال؟؟ بس ما اقول الا يا حيف علي الرجال والله

خالد 44

موقوف
يالحبيب ماوصل شئ بس غطو اسهمكم وبس؟
اى معلومه اى خرابيط

الفارس_Q8

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:
والله يا شباب انا مو شايف اي داعي لمهاجمت الاخ الفافضل نواف000 توه صار شين توها صارت اخباره ومعلوماته غير دقيقه00 بس الشرهه على طيبته اللي خلته يقولكم عن المعلومه اللي اوصلتله لو الاخ نواف نيته شينه كان ما تكلم عن المعلومه اول ما اوصلتله كان نطر ليوم الجمعه بالليل وقالها عشان تكون ردة الفعل علي طول والشبابراح اغلبهم ايقطون اللي عندهم علي طول000 بس نواف طيب ما خش هالمعلومه قالها من اول ما اوصلتله وهذا شي طيب وتعتبر شجاعه00 بس انا اللي مستغربه من الاخوان اللي كانوا يمدحون نواف ويدعوله بطولت العمر وبياض الوجه وينهم؟؟!! والا صارت قيمة الدينار اغلي من قيمت الرجال؟؟ بس ما اقول الا يا حيف علي الرجال والله

وشنو المعلومه اخوي مستثمر اللي قالها 0000اللي سمعت خروج مستثمر اماراتي من جلف وهي سبب نزوله بالادنى 000وهالخبر انا قاريه الثلاثاء باحد الصحف ان فيه خلاف وراح يطلع والمجموعه يومين حد اعلى بدون طلب 000وليش ماقال الخبر بس سوى ربكه عالفاضي

الفارس_Q8

عضو نشط
واذا كان يقصد ايفا مجموعة البحر ترى اغلب المحافظ دخلوا عالسهم ويطلعون جني ارباح وبعد ماياسس يرجعون مره ثانيه

اخوي الفارس000 اولن اصبحك بالخير00 وثانيا تري انتم سويتوها قصه وسالفه الظاهر ما تبون واحد ينتقد او يقول معلومه مو حلوه عن الاسهم اللي تمتلكونها00وبعدين خير انشالله وقال نواف معلومه عن سهم المجموعه سواء كانت ايجابيه او سلبيه وخير انشالله000انا اللي ابي اعرفه الواحد يشتري السهم او يبيعه اشلون 00اكيد عنده معلومه اكيده ومن خلالها يشتري وايبيع مع علي الريحه ومعا الخيل يا ابو شقرا يشتري000 ومدام سهم المجموعه سهم قوي وعندكم معلومات قويه تقول انه قوي خلاص ياخي امسكوا السهم ولا تبيعونه000 ولا اتكبرون الموضوع ولا اتلاسنون في الهطرقيه اللي مو حلوه0000

المعلومه اهو قال انه يوم الجمعه بيقولها واليوم الجمعه وراح انشوف000 وبعدين اهو ما قال المستثمر الاماراتي ولا قال اي شي كل اللي قاله يوم الجمعه راح اقول المعلومه

الفارس_Q8

عضو نشط
لا بالعكس اخوي مستثمر النقد ماحد يزعل منه والا يقعد بالبيت احسن بس اقول فيه خبر راح يدمر السهم ولا اقول شنو وكل الناس تقول العكس هذا مو نقد اخوي هذا بث اشاعات ماندري شنو المقصود منها

اخوي الفارس انت هدي الله يخليك0000 نواف مومال اشاعات ترى انا من متابعين الرجال واغلب كلامه او معلوماته زينه000 وارد واقولك ترى اللي يشترى وايبيع من ورى اشاعه هذا احسن له لا يدش البورصه00 وكل واحد عنده اسهمه وابكيفه

الفارس_Q8

عضو نشط
صدقني ماراح يقول شي ولا عنده سالفه واللي يبه صار اشتهر بس شهره لا يحسد عليها واليوم راح يقول خلاص مابي اقول شي يعني زعلان او يتهرب ولا تشوفه بالمنتدى000وعلى فكره السهم باجر احتمال كبير ينزل لان الاشاعه انتشرت مثل النار بس الاحد راح يرجع السهم مثل ماكان

خالد 44

موقوف
أخى الفارس المشكله أنه قاعد يوصى على الخليجى؟؟؟؟ علما بأن الخليجى ممتاز؟؟ ياخوفى بعد
أنه 000000000؟

الفارس_Q8

عضو نشط
واخيرا شنو الاخبار اللي راح يجيبها اليوم وانا شايفه بالمنتدى من الساعه 9 البارحه00صدقني راح ينام بعد اشوي واذا قام طير عليكم صاروخ :d

الفارس_Q8

عضو نشط
خالد 44 قال:
أخى الفارس المشكله أنه قاعد يوصى على الخليجى؟؟؟؟ علما بأن الخليجى ممتاز؟؟ ياخوفى بعد
أنه 000000000؟
شوف وين قاريها في اي منتدى000صدقنى ماعنده سسسسسسسسسسسسسسالفه

بوحسن

عضو مميز
naaawaf قال:
ليش هالكلام يالصبرمفتاح ...

والي سوى الاخ نواف ( وان كان بدون قصد وانا لانه نقل خبر ماله شغل للاسف انها تنزل المجموعه لان الاولى كانت المجموعه تنزل بنفس يوم نزول البتروجلف )

عزيزي نواف انا افترضت حسن النيه وياك في نقلك لخبر البتروجلف ( لاحظ الي لونته لك بالاحمر من كلامي السابق ) وخصوصا انك اعتقد حبيت تنصح الناس يمكن لشعورك بالمسئوليه من انك (طبلت) على خبر الارتفاع واكيد الكثير شرى السهم من نصيحتك فاعتقد انك حبيت تسوي الي عليك ولكن باسلوب قوي

بس فنيا المفروض خبر البتروجلف ينزل السهم يوم الاربعاء مو يوم السبت على اقصى تقدير

ولكن لو تشوف الخبر مالك اشسوى بالمنتدى

سوى لويه هني وبره..يوم الخميس والاربعاء العاده محد يدش خليت الناس بالويك اند تحاتي حيل يوم السبت

يعني انت لو حاط خبر مثل ديرو بالكم السبت يمكن انسحاب الشريك الخليجي من البتروجلف يمكن ياثر على المجموعة الدوليه جان ابرك وجان عرفنا نرد على الموضوع بطريقه علميه فنيه احسن من جذي

خصوصا ان في محفظه (....... ) كل يوم تحاول تنزل السهم
اعتقد تهويل الخبر خدمهم بعد ما كان بروحه يحاول كل يوم ويفشل ولله الحمد

مشهود

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
والي سوى الاخ نواف ( وان كان بدون قصد وانا لانه نقل خبر ماله شغل للاسف انها تنزل المجموعه لان الاولى كانت المجموعه تنزل بنفس يوم نزول البتروجلف )

عزيزي نواف انا افترضت حسن النيه وياك في نقلك لخبر البتروجلف ( لاحظ الي لونته لك بالاحمر من كلامي السابق ) وخصوصا انك اعتقد حبيت تنصح الناس يمكن لشعورك بالمسئوليه من انك (طبلت) على خبر الارتفاع واكيد الكثير شرى السهم من نصيحتك فاعتقد انك حبيت تسوي الي عليك ولكن باسلوب قوي

بس فنيا المفروض خبر البتروجلف ينزل السهم يوم الاربعاء مو يوم السبت على اقصى تقدير

ولكن لو تشوف الخبر مالك اشسوى بالمنتدى

سوى لويه هني وبره..يوم الخميس والاربعاء العاده محد يدش خليت الناس بالويك اند تحاتي حيل يوم السبت

يعني انت لو حاط خبر مثل ديرو بالكم السبت يمكن انسحاب الشريك الخليجي من البتروجلف يمكن ياثر على المجموعة الدوليه جان ابرك وجان عرفنا نرد على الموضوع بطريقه علميه فنيه احسن من جذي

خصوصا ان في محفظه (....... ) كل يوم تحاول تنزل السهم
اعتقد تهويل الخبر خدمهم بعد ما كان بروحه يحاول كل يوم ويفشل ولله الحمد

صبحكم الله بالخير ------

انا معاك بكل كلمه قلته يالحبيب الصبر مفتاح

ويا اخوان الامور ماتنحل او تتناقش بالطريقه هذى

ومنى إلى المشرفين على المنتدى :)

عندك سلف

عضو مميز
مستثمر صغيروني قال:
اخوي الفارس انت هدي الله يخليك0000 نواف مومال اشاعات ترى انا من متابعين الرجال واغلب كلامه او معلوماته زينه000 وارد واقولك ترى اللي يشترى وايبيع من ورى اشاعه هذا احسن له لا يدش البورصه00 وكل واحد عنده اسهمه وابكيفه

انا بعد متابع لكل كتاباته :confused: (خاصة انه لم يمضي على تسجيله في هذا المنتدى سوى ايام قليله :rolleyes: ) ومتابع له قبل ما يتم شطب اسمه القديم من هذا المنتدى .....واعرف سبب تحوله من التوصيه بالشراء الى التوصيه بالبيع.....
لذلك.... اقولك من الان انه لن يقول عن الخبر (الاشاعة) على الرغم من وعووده بانه سيعلن عنها في يوم الجمعه

ملاحظه:اتمنى نزوول المجموعه د لكي اشتري والي عنده واسطة في البيوع المستقبليه خل يراسلني على الخاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى