المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

q8 investor

عضو نشط
السلام عليكم انا بصراحه احب اشكر نواف (راعي الهدهد اللى ياب الخبر من سبا) واشكر المهدب جدا (ابو شوارب ) :d
وايضا الفارس وسبتمبر على الاكشن اللى سووه لانهم جزرو الويك اند علينا
ورجاء من المشرفين عدم شطب عضوية احد
:d

naaawaf

موقوف
centralbank قال:
اشوف انة الاخ نواف قامت تطلع منة كلمات فيها قلة ادب...اطلب منة الاعتذار ... او تدخل المشرفين وطردة من المنتدى
انت بس اتشوف الغلط من نواف الله يسامحك ( ليش الكيل بمكيالين لى بس بكره اقل من 24 ساعه ونشوف

جاكوار

عضو نشط
سؤال ل نـــــــــــــــــــــــــواف

الاخ / نواف

انته قلت انه سهم الدولية باجر بينزل ولمدة اسبوعين حد ادنى :eek: ، عدل هذا كلامك .

ودنا نعرف اسباب هذا النزول اللي تقول انه راح يكون حد ادنى لمدة اسبوعين .

نور الأخوان .

وشكرا

naaawaf

موقوف
centralbank قال:
صحيح هذا الكلام يا خوي بس لما ياب الخبر الخبر كان معروف من زمان مو علشان كتبة اول واحد اهو اللي يابة ... الشي الثاني شوف يطلعلنا قبل جم يوم يقول الجمعة اييبلكم الخبر وينة قول لنا وخلصنا... وجنة مثل ما قال اخونا سبتمبر يبي الشهرة.... شوف بالمقابل المليونير ريال اذا سالتة يعطيك الرد بالتحليل والشارتات والتوصيات السنعة مو ايي اخرع الناس وامشي... والشي الاخير اللي اقولة شوف الكلمات اللي قامت تطلع منة (ابن الكلب-حمار....الخ) من كلمات تدل عن قلة ادب... فاطلب من المشرفين التدخل وطردة من المنتدى
أول شي انا مااعلنت الخبر هذا شي لاتقولني شي ماقلته بس عطيتكم دلائل على خبر سيئ من ظمنها نزول بتروجلف خروج منظم للمحافظ - عدم دخول محافظ بعد الساعه 11 صباحا على سهم للمجموعه وهروب من الثلائاء وادرسو الموضوع - الخبر الذي اعلنته اداره البورصه ان غرند سوف تتداول الاثنين -- لاتكونون متفائلين في هالخبر أنا لمحت بس ومااعلنت اي خبر ولا راح اعلن وكلامي واضح من امس والهجوم اللي على شرس وبدون سبب وأكو واحد دازلي على الخاص ( يقول انا والله ماعندي اي سهم مجموعه بس ياريت اتقولي الخبر) وبصراحه مادزيت له شئ اتفاجئت بهجوم منه بالنتدى غريب عجيب زين ما عندك سهم شكو تهاجمني .... الله يسامح من هاجمني ومن طبيعه الرجل ان يرد بالمثل عموما غدا قريب جدا
وترى ياخوان سهم المجموعه مو ملك احد كلنا فيه طبعنا

بس أنقاذ مايمكن أنقاذه ..... هذا المبدأ السليم شوفوا سهم المجموعه بدون خبر لازم ينزل وانا ابخص من كثر الحجي في كل المنتديات يعني باجر اي واحد يقدر يراهن انه بنزول لكن بعدها انا ارهن بنزول اكثر
وبعدين اللكل كان يكتب بدون دليل ان المجموعه رايح فوق ويشهد الله اني كنت على علم باسباب الصعود والمحافظ التى تدخل وكنت اكتب وانا ادري ان اي واحد يكتب ممكن يطبلون ورائه الف واحد اذا كتب ان السهم مرتفع وصدقوني أسهم وصل حده لدى المحافظ والخبر اعتقد بعد اللي حصلي من شتم بعض الاعضاء لي مستحيل اعلنه وبكره ترى كل شي يبين مبجر مبجر والقرار قرار كل واحد يملك السهم

عليمي و مقرود

عضو نشط
كفانا ما جانا منك يالحبيب

:(( عزيزي نواف .......
بدون مجاملة... اقل من اسبوع بلغت المنتدى حضرتك ، وقلت بيعوا بيوتكم، بيعوا سياراتكم ، اخذو قروض، ودشوا على المجموعة الدولية....
صح هالكلام ولا غلط؟
يوم الاربعاء طلعت فيها وقلت ان السهم ( المجموعة الدولية) راحت فيها وتنصح المنتدى ان يبيعون يوم السبت ولو بخسارة.
سؤالي لك حلال الناس لعبة بدينك ؟ يا اخي خضيت قلوب البشر بكلامك هذا،
تدري ان الناس ما ذاقت النوم من اول البارحة والسبب حضرتك الميمون.
ولا فوق هذا قمت تتلفظ بالفاظ سوقية على باقي اعضاء المنتدى.
اخر الكلام....
يا تقول اللي عندك وتريح الناس.... أو تعتذر للبشر اللي حطمت معنوياتهم.... ولا بعد تتعهد لهم انك تحرم تكتب اي توصية باي سهم ....
لا تقول ننطر ليوم السبت.............. :(( :(( :(( :((

hamad1

عضو نشط

نوااااف والله ظحكتني صرقعتنا عبالنا انك تكانه طلعت تلعب انا لو منك ماادش مره ثانيه الريال ينقضب من لسانه اما انك تقول تداول كان يخوف يوم الاربعا ومادشت محافظ عليه بعد الساعه 11 دور غيرها الظاهر انت متاثر بالافلام الهنديه.

الرزق مثل الموت مكتوبلك وين مارحت

naaawaf

موقوف
عليمي و مقرود قال:
:(( عزيزي نواف .......
بدون مجاملة... اقل من اسبوع بلغت المنتدى حضرتك ، وقلت بيعوا بيوتكم، بيعوا سياراتكم ، اخذو قروض، ودشوا على المجموعة الدولية....
صح هالكلام ولا غلط؟
يوم الاربعاء طلعت فيها وقلت ان السهم ( المجموعة الدولية) راحت فيها وتنصح المنتدى ان يبيعون يوم السبت ولو بخسارة.
سؤالي لك حلال الناس لعبة بدينك ؟ يا اخي خضيت قلوب البشر بكلامك هذا،
تدري ان الناس ما ذاقت النوم من اول البارحة والسبب حضرتك الميمون.
ولا فوق هذا قمت تتلفظ بالفاظ سوقية على باقي اعضاء المنتدى.
اخر الكلام....
يا تقول اللي عندك وتريح الناس.... أو تعتذر للبشر اللي حطمت معنوياتهم.... ولا بعد تتعهد لهم انك تحرم تكتب اي توصية باي سهم ....
لا تقول ننطر ليوم السبت.............. :(( :(( :(( :((
شوف اخوي انا مع السهم وفعلا كنت اعطي اسعار وكان يوصل لها اسعار يوميه بس للاسف اناس اللي استفدت منى ماكو احد شفتك كتبه او دافع عني وهذا شي محزن للغايه
لوحسبناه واحد شرى بسعر 400 والكميه 40000 الف يعني شري بقيمه 16000 الف دينار
لو فرضنا باع باجر بسعر 500 الادنى الكميه 40000 الف بقيمه 20000 الف دينار ( بالله قولي جم ربحناه بعد الله يعني ربح 4000 الف دينار قولي اشلون خسرت انا واحد مثل الاخ اللي ضربت لك مثل علية
شوف وقولي انا ربحته بعد الله او خسرته
يــــــا نـــــــــاس ويـــــن الـــــــــــضــــــــمــــــــير

الفارس_Q8

عضو نشط
نواف طلع ماعندك سالفه 0000تدري مو هامني نزول السهم ياما خسرنا وربحنا هذا السوق والشركه ماتخوف مستقبلها ميه ميه 000بس والله جزرت علينا الويك اند00 ياريت في كل منتدى واحد مثلك يسلينا ملينا من سوالف الجد

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعه صلوا على النبي وطولوا بالكم ... اللي فيه الخير بيجيبه ربنا وباجر السبت يبين كل شي ... انا واحد من الناس سمعت نصيحة نواف وشريت السهم بـ520 والسبت ان شاءالله تتدبر ولعل اللي حصل كل خير ... اما سالفت الخبر اللي قال عنه يوم الجمعه فيمكن الريال احد مواعده يقوله الخبر بهاليوم واهو نفسه ما يعرفه او يكون ناطر ديوانية معينه تاكد الخبر وبعدين يقوله لنا علشان يكون على بينه... يعني لو ناطرين شويه يمكن كل شي بينحل وماصار اللي صار ... انا عن نفسي اشكر نواف لاني تعلمت دروس من هالتجربه ... اقول للاخوان اللي عندهم السهم واللي اخذوا بنصيحة نواف بالذات ان اللي صار صار واخذوا احتياطاتكم اما الاخوان اللي ما عندهم السهم ارجوا ان يكونوا في موقف حياد ولا يزيدون النار حطب .

( عسى ان تحبوا شي وهو شر لكم وعسى ان تكرهوا شي ويجعل الله فيه خير كثيرأ )

بالتوفيق اوول

عليمي و مقرود

عضو نشط
naaawaf قال:
شوف اخوي انا مع السهم وفعلا كنت اعطي اسعار وكان يوصل لها اسعار يوميه بس للاسف اناس اللي استفدت منى ماكو احد شفتك كتبه او دافع عني وهذا شي محزن للغايه
لوحسبناه واحد شرى بسعر 400 والكميه 40000 الف يعني شري بقيمه 16000 الف دينار
لو فرضنا باع باجر بسعر 500 الادنى الكميه 40000 الف بقيمه 20000 الف دينار ( بالله قولي جم ربحناه بعد الله يعني ربح 4000 الف دينار قولي اشلون خسرت انا واحد مثل الاخ اللي ضربت لك مثل علية
شوف وقولي انا ربحته بعد الله او خسرته
يــــــا نـــــــــاس ويـــــن الـــــــــــضــــــــمــــــــير

يا اخي كلامك كان ليوم الاربعاء الساعة 11.30 الضحى يعني الناس شرت على 550 فلس والحين تبيهم يبيعون 500 وين المصداقية حبيبي يا راعي الضمير

السهم الخارق

عضو نشط
ارباح البتروجلف
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
ياجماعه جتني اخبار موثوق منها انشالله ان سهم البتروجلف حقق ربحيه 32 فلس وسبب نزولها يوم الاربعاء بالحد الادني هو تجميع علشان اذا طلع الخبر الحق ماتلحق كل هاذا تخويف ياجماعه السوق بخير والحمدلله قوو قلوبكم
بالتوفيق للجميع

منقول من النوادي الاخ الكولونيل
http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=7952

الفارس_Q8

عضو نشط
السهم الخارق قال:
ارباح البتروجلف
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
ياجماعه جتني اخبار موثوق منها انشالله ان سهم البتروجلف حقق ربحيه 32 فلس وسبب نزولها يوم الاربعاء بالحد الادني هو تجميع علشان اذا طلع الخبر الحق ماتلحق كل هاذا تخويف ياجماعه السوق بخير والحمدلله قوو قلوبكم
بالتوفيق للجميع

منقول من النوادي الاخ الكولونيل
http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=7952
واضيف يشاع ان بترو جلف راح تعلن هالاسبوع عن عقد 4 مليون 00نقلا عن الاخ زئبق في منتدى النوادي000بدا يبان اللي صار الاربعاء محاولة تجميع وهالاسبوع يبين 00بس محاولة المستثمر الاماراتي الدخول عالسهم دليل ان عنده شي ومطمع ومستقبله زين

الفارس_Q8

عضو نشط
naaawaf قال:
بسم الله الرحمن الرحيم
لما لقيت ناس هيلق ماينفع معهم الطيب عشان جذي راح ادز المعلومه على البريد الاكتروني حق ناس معينه وما اقدر اعلنه بعد الصلاه العشاء بعد التاكد من الخبر وصحه دقته 100% :)
ادري مجموعه كبيره بتحقد
نواف الله يخليك دزه لي تبي اعطيك الاميل ورقم التلفون ولا حتى رقم فنيلتي000نواف قسم بالله دمك خفيف ولا تحرمنا من سوالفك الحلوه

LONG TERM

عضو مميز
الاخ نواف

انا عندي معلومه باذن الله اكيده بان المجموعه رايحه لي 700 فلس

لكن مو معناتها كل يوم صعود لازم يكون تصحيح انا اتوقع من السبت راح يبدى التصحيح

وهذا الكلام من شخص من اهل المجموعه وثقه

اذا عندك خبر سي قوله وخلنا نسال و نتاكد ........

وشكرا

ربحت

عضو نشط
لاحول ولاقوة الا بالله

naaawaf

موقوف
الحمدلله رب العالمين
الي على سويته استعجلت في ابلاغ المعلومه 2 اعضاء ماقصروا معاي وانا طلبت منهم عدم التعليق على الموضوع الى باجر ووافقوا
والله ولي التوفيق
والان وداع الوعد باجر والله ادري باجر بينزل ومالراح اتقولون ايوالله قالها نواف بتقولون لا عادي تصحيح لاتخفون وادري بتبيعون اول الناس
بس الاحد بتنفضحون مايصير ادنى يومين وبتقولون الصبر تصحيح عادي صبروا ولكن الاثين ماعتقد بطوف على العالم لان الاثنين المفروض تنزل جراند حسب اعلان البورصه ( بالمشمش )
وفهم يافهيم

basmman

عضو نشط
أخوي نواف عساك على القوة و ما قصرت على توصياتك السابقة ...كانت مصطرة وقلم.....

سؤال :-

اذا كان هناك جني أرباح يوم السبت (عسى الله يرزق الجميع انشاء الله) متى تتوقع نقدر ندخل على السهم ؟

بو عبدالمحسن

naaawaf

موقوف
فؤاد قال:
بسم الله الرحمن الرحيم
====

توقعات الجريدة:
------------
1 / المال العقارية تتجه الى 500 فلس خلال الايان القليلة المقبلة....
.......دراسة تحليلية تؤكد: نسبة نمو موجودات الشركة 90%
.......صغر رأس مال الشركة قياسا بشركات العقار يتيح لها تحقيق قفزات سعرية مقبلة....ومعدل p/e الاقل بين شركات العقار......استثمارات الشركة المقبلة تفوق بكثير السعر السوقي الحالي.
----------
2 / اسهم صاعدة:
الوطني الى 1800 ف
العقاري الى 700 ف
الساحل الى 400 ف
المال العقارية الى 400 ف
المعدات الى 320 ف
شعاع الى 940 ف
-----------
3 / وراء الكواليس:
المركز المالي : سيشهد نشاطا خلال الاسبوعين المقبلين
العربية العقارية السهم سيشهد اقبلا عليه لدحول بعض المحافظ
المستثمر الدولي سيستفيد من المجموعة المالية التابعة للبنك العقاري
الساحل سيشهد نشاط خلال الاسبوع الحالي
تستعد بعض المحافظ والصناديق للدخول على احدى الشركات العقارية
---------
4 / رفع سعر الفائدة لن تؤثر على السوق
عائد السوق 8% شهريا...للصناديق والمحافظ
و 4% للبنوك سنويا
----------------
5 / شركات حققت في النصف الاول من العام مايعادل العام الماضي كاملا:
الشركة.........ربحية السهم 30/6/05.................31/12/04
استثمارات وطنية..............83 ف..................64 ف
المركز المالي................47 ف..............35 ف
الدار...........................71 ف..................55 ف
الاولى.........................24 ف................13 ف
الكويتية للتمويل................50 ف................30 ف
المال..........................55 ف ................19 ف
المال العقارية...................30 ف...............25 ف
ص المتحدة ....................29.ف....................19 ف
اسماك..........................9 ف..................7 ف
مجمعات الاسواق...............30 ف...................22 ف
----------------------------------------------------------

6 / السوق يصحح نفسه بنفسه.....ويطور اساليب جديدة للتداولات في هذه المرحلة
----------------------

7 / شركات تشهد اسعارا جديدة:
توقعات بان تقفز اسعارها وفقا لاحد المصادر الخاصة :
عارف الى 500 ف
المال للاستثمار الى 500 ف
ع العقارية الى 200 ف
المال العقارية الى 450 ف
اسواق الى 500 ف
شعاع الى 1000 ف
------------------------------
8 / مجمعات الاسواق تحقق 3 ملايين دك من محفظة الباب.........وجلوبال تدخلت لزيادة راسمالها بعد تراجع المساهمين ..بالرغم من ان عدد مساهميها يبلغ 40 الف مساهم...والسهم سيقفز خلال الايام المقبلة .....وستتحول الى شركة اسلامية قريبا .....وعوائدها من مشروع سليل 20%
.والسهم متجه الى 750 ف
--------------------
9 / نصيحة لصغار المستثمرين......قراءة ارقام الشركة ...وعدم الانجرار وراء الاشاعات
---------------
10 / توجه جديد.....المحافظ ستتجه للشركات التي لم تستفد من ارتفاع البورصة وارباحها جيدة
-------------------------
11 / قرار الشراء.......اصبحت قاعدة عند المستثمرين وهو معرفة من يقف وراء السهم ....لان الثقة مطلوبة....وهي اساس التعامل
-----------

اخوكم فؤاد

ممكن واح يقولي ليش المؤشر ماذكرت المجموعه معناه العددين اللي طافوا طيروا عن الارض ليش ياترى ؟؟؟
ومع السلامه بدش بعدين بقراء النكت اللي بتقولونها مشتهي اضحك على فكره عدد باجر المعروض جدامكم
حرام اتوهقون اعيال الناس

بوشعيب

عضو نشط
المؤشر ذكر المجموعه, اقرأ رقم 9 شنو يقول؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى