المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

بيج بن

موقوف
naaawaf قال:
كل واحد حر باسهمه واتمنى التوفيق للكل اخواني كو سهم ممتاز وعليه محافظ قويه بتوجه له غير المحافظ اللي اشترت فيه وهو الخليجي راقبوها سعرها ميه ميه

نواف انت قلت ان هناك خبر سيء جدا علي سهم المجموعة الدولية وانها راح تنزل بالحد الادني وممكن تنزل كثير
لكن للاسف الي الان ما قتلنا شنو هذا الخبر السيء الي انت قلت عنه
نحن نعلم ان السهم الي حاصل فيه هو مضاربات
لكن نورنا اذا في خبر سي
يعني ما يصير بس تقول خبر سيء وتسكت
اذا عندك شي قوله او لاتتكلم بالاساس
وبعدين ليش شطبت مشاركاتك الي كنت تحذر فيها من السهم؟

الفارس_Q8

عضو نشط
بيج بن الله يهداك صدقت هالكلام يبا واحد ماعنده سالفه مسجل في المنتدى من اسبوع ومع الزيطه والمجموعه صاعده يوصي باكر صاعده وكل ملاك المجموعه اصلا عندهم التوقع وصدق عمره ويوم الاربعاء قاله واحد بترو جلف نازله والمجموعه راح تنزل معها وقال عندي سر خطير ولما وضحنا والشباب ان المجموعه ماراح تتأثر لانها الام ولو تبي تتاثر كان نزلت مع بترو جلف الاربعاء بالعكس كانت مطلوبه بالحد الاعلى وهذا دليل ان الطلب راح يستمر السبت000هنيه توهق البطل وقال لا لا لا لامو هذا السر و ماراح اقوله الا لحبايبي بالخاص 000والحبيب يوصي على سهم جديد يقول انه طاير الاسبوع الجاي وطبعا بدون تحليل فني اواساسي اومعلومات اكيده 00بس توقع 00000وصدقني باجر ماراح يقول شي اما يتهرب او مايدش المنتدى

naaawaf

موقوف
بسم الله الذي لايضر مع أسمه شي

اولا : أود أن أوضح أن ادارة المنتدى لم تشطب عضويتي لا أن أدارة المنتدى تريد التأكد ليوم السبت ...الخ ومن حقها وان كان ماقلته مئه في المئه وسوف تتجلى الامور عن قريب
ثانيا : أستغرب وبنفس الوقت كذلك حزين جدا جدا جدا أن ينشر بريدي الخاص وتوصل الامور الى هذا الحد من التطفل والتجسس ومهما كان ليس بهذه الطريقه
ثالثا : الناس التي كان يعجبها كلامي وتترجاني بخصوص اى معلومه أشد أزرهم وأشجعهم وكنت أقول المجموعه صاعده صاعده صاعده يبون اللحين يسمعون الكلمه هذي باي شكل وماعندهم استعداد يسمعون اي كلمه غير حتى لو تقول اسهم بيريح يحاربونك ويشوون على أذانك البصل
رابعا : أسمعوا ياناس المجموعه صــــــــــــــــــاعـــــــــــــــده ومبروك عليكم
وكذلك أؤكد بعد ما يطلع كلامي صح السبت أعلن لكم أنسحابي من المنتدى لا ان الناس اكثرها مو كفوا تأخذ معلومه وتربح أو تخفف خسايرهم (( بالهاويه ))
خامسا : لللأسف الجشع أعمى قلوب الناس أغلب الموجودين تملكهم الجشع والطمع وشكلهم أصرومه ويحبون الفلوس حبا جما
وسادسا : أنتوا فعلا فقراء عقل وبعدين أتعرفون معنى هالحجى وفيه سذاجه موطبيعيه اذا حبوا يعشمونك بشي يعشمونك غصب
وأخيرا (( بالهاويه ))

naaawaf

موقوف
سهم المجموعه

أتوقع المجموعه الدوليه بيكون سعرها كاتالي
السبت 600
الأحد 650
الأثنين 700
الثلاثاء 750
الاربعاء 800
.........
السبت 850
الاحد 900
الاثنين950
اثلاثاء1000
الاربعاء1050
........
ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبروك مـــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــدم :(( :(( :(( ا الـــــــدبـــــــــل
وعسى هالاسعار أطفى حرة بعض الناس
وهذا اخر كلام وماعندي غيره بس أنا ببيع السبت 500 بالحد الادنى وبكيفي سهمي وانا حر فيه وبروح لسهم الخليجي من يوم السبت ان قدرت ابيعه ان شاءالله المجموعه بسعر زوين

الفارس_Q8

عضو نشط
اقول مادام ماعندك سالفه اسكت 00ترى سكرنا على موضوع السر الخطير اللي مايعرفه الا انت اما كل شوي طالع لنا المجموعه نازله 000ترى مضيعة وقت اذا عندك خبر قوله 0000ونصيحه يا اخ نواف تاكد من اي خبر قبل ماتقوله هذي فلوس ناس ماترضى اللعب فيها

naaawaf

موقوف
الصبر مفتاح قال:
صحيح كلامك وانشالله الشطب الي صار لموضوعه اشوي يخفف من فعله السهم يوم السبت

بس انت خير العارفين ان السهم عليه من 3 ايام ضغط من المحافظ بمحاولة تنزيله ويوم الاربعاء خير دليل

عندما وضعت احد المحافظ 500 الف طلب شرا على 3 اسعار مختلفه بالنازل ومن ثم سبحت هذي العروض علشان يتخلخل السهم عند ملاكه وقدرت تنزله 20 فلس ابهل الطريقه ولكن الفوز للمشترين كان
المشتري يعتمد على هذا السهم على النفسيه فقط والي سوى الاخ نواف ( وان كان بدون قصد وانا لانه نقل خبر ماله شغل للاسف انها تنزل المجموعه لان الاولى كانت المجموعه تنزل بنفس يوم نزول البتروجلف )

النتيجه نواف زعزع نفسية المشترين لمده يومين وانت عارف كثره الاعضاء وزوار هذا المنتدى

نحتاج الى اعادة ثقه للملاك بس شلون بدون اخبار اكيده عن المجموعه

لذلك المحافظ السبت لقت ارض خصبه لتنزيل المجموعه

الا ان محفظه ثانيه تتدخل لسبب معين لوقف النزيف وتعرض بيوم السبت بطلب عالي للشراء ..اشوي استبعدها
ليش هالكلام يالصبرمفتاح ...

naaawaf

موقوف
بيج بن قال:
نواف انت قلت ان هناك خبر سيء جدا علي سهم المجموعة الدولية وانها راح تنزل بالحد الادني وممكن تنزل كثير
لكن للاسف الي الان ما قتلنا شنو هذا الخبر السيء الي انت قلت عنه
نحن نعلم ان السهم الي حاصل فيه هو مضاربات
لكن نورنا اذا في خبر سي
يعني ما يصير بس تقول خبر سيء وتسكت
اذا عندك شي قوله او لاتتكلم بالاساس
وبعدين ليش شطبت مشاركاتك الي كنت تحذر فيها من السهم؟
حبيبي اداره المنتدى اهي الشطبت المشاركات تبيني اقول صاعد صاعد وقلت والله يوفقهم

naaawaf

موقوف
الفارس_Q8 قال:
اقول مادام ماعندك سالفه اسكت 00ترى سكرنا على موضوع السر الخطير اللي مايعرفه الا انت اما كل شوي طالع لنا المجموعه نازله 000ترى مضيعة وقت اذا عندك خبر قوله 0000ونصيحه يا اخ نواف تاكد من اي خبر قبل ماتقوله هذي فلوس ناس ماترضى اللعب فيها
اول شي ياصبي q8 الفارس احترم نفسك وانا ماغلطت عليك ولا سفهت ارائك ( مع اني مالقيت لك راي فيه خير بهالمنتدى ) وبعدين من حقي اشارك حالي حال اي واحد موجود واعطي توقع او معلومه او اي شي شمعنى شبت النار على ذابح امك
وبعدين من كثر مشاركاتك ابي يوم قريت لك شي وستفدت منك انت مثل الباعوضه اتمص الدم ( النجاسه ) ومحد مستفيد منها
انا ابي استفيد منكم ممكن اتنورونا والله الظاهر البعض لو عنده معلومه يحتكرها

الفارس_Q8

عضو نشط
انت مو بس ماعندك سالفه ماعندك ادب بعد 00ولا راح ارد عليك بنفس اسلوبك والله يسامح الاخوان بالمنتدى اللي اجمعونا وياك

naaawaf

موقوف
الفارس_q8 قال:
بيج بن الله يهداك صدقت هالكلام يبا واحد ماعنده سالفه مسجل في المنتدى من اسبوع ومع الزيطه والمجموعه صاعده يوصي باكر صاعده وكل ملاك المجموعه اصلا عندهم التوقع وصدق عمره ويوم الاربعاء قاله واحد بترو جلف نازله والمجموعه راح تنزل معها وقال عندي سر خطير ولما وضحنا والشباب ان المجموعه ماراح تتأثر لانها الام ولو تبي تتاثر كان نزلت مع بترو جلف الاربعاء بالعكس كانت مطلوبه بالحد الاعلى وهذا دليل ان الطلب راح يستمر السبت000هنيه توهق البطل وقال لا لا لا لامو هذا السر و ماراح اقوله الا لحبايبي بالخاص 000والحبيب يوصي على سهم جديد يقول انه طاير الاسبوع الجاي وطبعا بدون تحليل فني اواساسي اومعلومات اكيده 00بس توقع 00000وصدقني باجر ماراح يقول شي اما يتهرب او مايدش المنتدى[/quot
اللي يسمع هالكلام يقول 100000 مشاركه مشارك هم كلهم 8 مشاركات اوصارللك اسبوع نايم .... المشكله انتا واشكالك تعم على غيرك علشان جذي فعلا بدزه بالخاص ومن امس قايل جذي يابعوضه باش

september

عضو نشط
naaawaf قال:
اول شي ياصبي q8 الفارس احترم نفسك وانا ماغلطت عليك ولا سفهت ارائك ( مع اني مالقيت لك راي فيه خير بهالمنتدى ) وبعدين من حقي اشارك حالي حال اي واحد موجود واعطي توقع او معلومه او اي شي شمعنى شبت النار على ذابح امك
وبعدين من كثر مشاركاتك ابي يوم قريت لك شي وستفدت منك انت مثل الباعوضه اتمص الدم ( النجاسه ) ومحد مستفيد منها
انا ابي استفيد منكم ممكن اتنورونا والله الظاهر البعض لو عنده معلومه يحتكرها
يا صبي ... ذابح أمك ... مثل الباعوضة ... احترم نفسك لا والله ونعم الأخلاق نواف ((( أنا واحد من الناس أنتظر موقف حازم من المشرفين )))

naaawaf

موقوف
شعنده ابو حازم

عسى ماشر .... انا ادافع عن نفسي وشايف نغزات مصخره وعلشات جذي ارد
واهم شي ابو موقف حازم لايزعل

الفارس_Q8

عضو نشط
naaawaf قال:
الفارس_q8 قال:
بيج بن الله يهداك صدقت هالكلام يبا واحد ماعنده سالفه مسجل في المنتدى من اسبوع ومع الزيطه والمجموعه صاعده يوصي باكر صاعده وكل ملاك المجموعه اصلا عندهم التوقع وصدق عمره ويوم الاربعاء قاله واحد بترو جلف نازله والمجموعه راح تنزل معها وقال عندي سر خطير ولما وضحنا والشباب ان المجموعه ماراح تتأثر لانها الام ولو تبي تتاثر كان نزلت مع بترو جلف الاربعاء بالعكس كانت مطلوبه بالحد الاعلى وهذا دليل ان الطلب راح يستمر السبت000هنيه توهق البطل وقال لا لا لا لامو هذا السر و ماراح اقوله الا لحبايبي بالخاص 000والحبيب يوصي على سهم جديد يقول انه طاير الاسبوع الجاي وطبعا بدون تحليل فني اواساسي اومعلومات اكيده 00بس توقع 00000وصدقني باجر ماراح يقول شي اما يتهرب او مايدش المنتدى[/quot
اللي يسمع هالكلام يقول 100000 مشاركه مشارك هم كلهم 8 مشاركات اوصارللك اسبوع نايم .... المشكله انتا واشكالك تعم على غيرك علشان جذي فعلا بدزه بالخاص ومن امس قايل جذي يابعوضه باش

الله يشفيك انت يبيلك مروان المطوع

naaawaf

موقوف
الفارس_q8 قال:
انت مو بس ماعندك سالفه ماعندك ادب بعد 00ولا راح ارد عليك بنفس اسلوبك والله يسامح الاخوان بالمنتدى اللي اجمعونا وياك
يعني يكون معطيني زالغني عند مشرف المنتدى يعني ( ضربني وبكاء وسبقني وشتكى ) لايكون الاخ مصري يسويها البخت

naaawaf

موقوف
الفارس_q8 قال:
بيج بن الله يهداك صدقت هالكلام يبا واحد ماعنده سالفه مسجل في المنتدى من اسبوع ومع الزيطه والمجموعه صاعده يوصي باكر صاعده وكل ملاك المجموعه اصلا عندهم التوقع وصدق عمره ويوم الاربعاء قاله واحد بترو جلف نازله والمجموعه راح تنزل معها وقال عندي سر خطير ولما وضحنا والشباب ان المجموعه ماراح تتأثر لانها الام ولو تبي تتاثر كان نزلت مع بترو جلف الاربعاء بالعكس كانت مطلوبه بالحد الاعلى وهذا دليل ان الطلب راح يستمر السبت000هنيه توهق البطل وقال لا لا لا لامو هذا السر و ماراح اقوله الا لحبايبي بالخاص 000والحبيب يوصي على سهم جديد يقول انه طاير الاسبوع الجاي وطبعا بدون تحليل فني اواساسي اومعلومات اكيده 00بس توقع 00000وصدقني باجر ماراح يقول شي اما يتهرب او مايدش المنتدى
موهذي مشاركتك ولا ناسي اول شي سفهتنى بدون سبب (( ماعنده سالفه ) من كثر سوالفك

(( صدق عمره ))
وبعدين ارجع للمشاركات وتشوف اني انا اللي بلغتكم بنزول البتروجلف انتوا ناسينها (( ابو التقارير اللي مايدري وين الله قاطه ))
(( بدون تحاليل )) من كثر تحاليلك
(( وباجر يتهرب )) ليش يبه انا بلغت امس انه على الخاص ليش زعلن عرفت ان مراح يوصلك شي من المعلومه
عموما يالمصري انتا اللي يبيلك (( مفيد فوزي )) لانه مثلك (( بصي ياحصه الجمله ده تتالك كده )) ايتحجى ويخورها مثلك جذي

الفارس_Q8

عضو نشط
ولا ماني مصري بس والنعم فيهم وانت مافيه احد عاجبك يابو السر الخطير

naaawaf

موقوف
hhhmg قال:
بإذن الله المجموعه في صعود برجاء التروي والمتابعه والله يوفقنا جميعا
الاخ نواف المحترم تلك هي مشاركاته بعد شطب العضويه بعد اذن ادرة المنتدي الكريم في ان اقوم بعرضها
المنتدى: السوق الكويتي للأوراق الماليه 11-08-2005, 07:01 PM
الردود: 503 المجموعة الدولية للاستثمار ..... ( اخبار شامله وتحليلات فنية واساسية )
الزيارات: 34,741 أُرسلت بواسطة naaawaf
المحافظ شالت ايدها عن السهم ياناس

والدليل اللي صار يوم الاربعاء لاتغشون الناس والله حرام بعدين ليش انشطبت مشاركاتي لااني قلت الصج ليش اطبلون لسهم وسهم نازل حرام حرام والسبت يبين :((
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 11-08-2005, 06:00 PM
الردود: 15 سهم ممكن يصل 300%
الزيارات: 188 أُرسلت بواسطة naaawaf
لوسمحت ممكن اتوضح ليش 300% علشان بنتكل على رب...

لوسمحت ممكن اتوضح ليش 300% علشان بنتكل على رب العالمين وانطر منك خبر
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 11-08-2005, 05:48 PM
الردود: 15 سهم ممكن يصل 300%
الزيارات: 188 أُرسلت بواسطة naaawaf
يالطيب اكتب اسمه في البرو الشرق الاوسك يكتب )...

يالطيب اكتب اسمه في البرو الشرق الاوسك يكتب ) اشعار السهم غير صال ) شنو يعني
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 11-08-2005, 04:57 PM
الردود: 79 سهم بني وصـــــــــــــــــــل القاع وسيرتــــــــــــــد لا محاله
الزيارات: 1,774 أُرسلت بواسطة naaawaf
شكرا

شكرا لك ياذوق
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 11-08-2005, 04:52 PM
يا اخوان شدعوه نبي اسم السهم وتوقعاتكم له

يا اخوان شدعوه نبي اسم السهم وتوقعاتكم له
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 11-08-2005, 04:42 PM
شسم السهم وتنصحونا اندش عليه وبي سعر دش ونبيع...

شسم السهم وتنصحونا اندش عليه وبي سعر دش ونبيع
والله يوفقكم يارب ياكريم
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 11-08-2005, 04:02 PM
الردود: 4 Symm للمتابعه اليوم الخميس
الزيارات: 80 أُرسلت بواسطة naaawaf
السلام عليكم ورحمه الله

الاخ الكريم عيدان
بماذا تنصح بسعر الدخول والاستب لوز وسعر الخروج
شاكرللك النفس السمحه :)
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 10-08-2005, 02:53 PM
الردود: 0 ممكن ترشحون سهم لليوم الاربعاء
الزيارات: 21 أُرسلت بواسطة naaawaf
ممكن ترشحون سهم لليوم الاربعاء

السلام عليكم
اذا تكرمتوا اخواني الاعزاء من أهل الخبرة في البورصه الامريكية ترشحون لنا سهم
ولن ننساكم بالدعاء
المنتدى: السوق الكويتي للأوراق الماليه 09-08-2005, 05:43 PM
الردود: 336 تحليل فنى للسوق جدا دقيق.
الزيارات: 16,538 أُرسلت بواسطة naaawaf
السلام عليكم ورحمه الله أخوي المنيولير أرجوا...

السلام عليكم ورحمه الله
أخوي المنيولير
أرجوا أفادتي بالتحليل الفني عن المجموعه الدولية وجزاكم الله خير حيث لدي معلومه عن السهم اثق ثقه كبيره وكبيره جدا ولكن اريد معلرفه التحليل الفني وشاكرلك روحك...
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 09-08-2005, 04:35 PM
الردود: 14 شكر وباقة ورد لابو عمر
الزيارات: 182 أُرسلت بواسطة naaawaf
بيض الله وجهك يابو عمر ونعم الشارب ويستاهل ذبيحه...

بيض الله وجهك يابو عمر ونعم الشارب ويستاهل ذبيحه والله والنبي يحييك في الكويت في بيت اخوك
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 09-08-2005, 04:29 PM
الردود: 0 ماهو سهم اليوم الثلاثاء
الزيارات: 20 أُرسلت بواسطة naaawaf
ماهو سهم اليوم الثلاثاء

ماهو سهم اليوم لكي نترزق الله فيه
جزاكم عنا خير الجزاء
المنتدى: السوق الكويتي للأوراق الماليه 08-08-2005, 11:21 PM
الردود: 14 شنو اشتري
الزيارات: 784 أُرسلت بواسطة naaawaf
مجموعه أني لك لمن الناصحين

مجموعه أني لك لمن الناصحين
المنتدى: السوق الأمريكي للأوراق الماليه 08-08-2005, 04:14 PM
الردود: 4 لاصحاب اسهم البني .. شوفوا سهم Mrkl.ob
الزيارات: 151 أُرسلت بواسطة naaawaf
أسف اقصد 0.1900

أسف اقصد 0.1900

hhhmg الاخ الغير محترم اول شي باي حق ادش على بريدي الخاص وين الدمقراطيه ليش روح هالتجسس فيك اعمتك الفلوس لا اصبر الاسبوع الجاي واللي وراء بتنعمي عدل ان شاء الله
تصرف بايخ هناك مشاركات لي ونت استبحت بريدي الخاص ما كلفت نفسك تستأذن مني وماراح اخش شي انا نظيف والله يشهد
تصرف وقح بشكل مجنون والشرهه على ادارة المنتدى
وعلشان اضمن مادش على بريدي الخاص مع العلم انه صار عام بسبت تصرفك راح اقولك روح نام السهم صاعد صاعد صاعد صاعد ......الخ روح نام صاعد صاعد احلم حبيبي احلام تعيسه ليله السبت ادري

naaawaf

موقوف
الفارس_q8 قال:
نروح نصلي احسن والله يشفيك ويهديك
لااقعد ظايقنا اشدعوه عطنا نصايحك باي سهم انتا تفهم بس قولي

naaawaf

موقوف
المجموعه

الفارس_q8 قال:
ولا ماني مصري بس والنعم فيهم وانت مافيه احد عاجبك يابو السر الخطير
انت صرت مثل اللي يقول تف عليج حامضه (( ترى هذا مثل موتفله عليك يالمصري ))) معناه ميت على الخبر بس مو حاصلك وهالسر الخطير على قولتك ذابحك السر الخطير ما في موت حره وقرب طوفه فرغ فيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى