الشركة الكويتية اللبنانية للانماءالعقاري ( اللبنانية ) .

الحالة
موضوع مغلق

ناصرالدين

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
.. ترى عليه تصريف وبيع !!" .. جذي يا صاحبنا " .. .. .. " تقول للرجاجيل "ادخلوا" .. وتقول للحريم "طلعوا" !!

هذا إللي مابغيت أقوله .. وكاني قلته وعليكم الحكم يا عقلانيين .. وبعدين تلوموني "لماذا هالانقلاب يا بوتسنيم !!" ..

بوتسنيم

الله يعوض عليك يابوتسنيم وانت تستاهل كل خير

بس ليكون صاحب النك الشهير اللي دائما يؤيد المراقبين في المنتديات

tariq m

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
أي مسباح وأي بزمه يبا !!

مال أحط دشداشة نوم ووزار بتوقيعي أحسن وكفوهم على هالمضاربة إللي قاعده تصير جدامنا أشكره ..

والحمدلله إن بكتاباتنا اربحوا وايد ناس ومانبي غير الدعاء منكم بس .. وأيضاً بلسانا وكتاباتنا الأخيرة على اللبنانية اخسروا أيضاً البعض ومسحوها فيني هالمرّه ولكم منّي كل اعتذار ..

وعودة للاستثمار منّي .. انسوا .. المضاربة فقط !!

هناك شركات أجدر بالاستثمار فيها والله .. وهذا رأيي ..

بوتسنيم

مثل شنو

سهم خسران

عضو نشط
مسموح يالغالي بوتسنيم

السلام عليكم

اخوي بو تسنيم مسموح طال عمرك وحنا ندري انه قصدك تفيدنا ولكن قدر الله وما شاء فعل وانشالله , الله يعوضنا بكل خير , واتمنى انه الموضوع هذا يتسكر وكل واحد يسمح لخونا بو تسنيم واتمنى ان محد يشيل بقلبه على اخونا بو تسنيم ونبي نشوف الابتسامه على وجهك يا بو تسنيم :)

الجارح

عضو نشط
اخوانى اخواتى اللبنانيه ازعل عليها بس لاطلقها لانها اصيله وسوف تثبت لكم الايام كلامى قلته نصيحه لاكثر ويشهد على الله (العب معهم اذا ارادوا اللعب سعرها فوق انشاء الله ) اللهم انصر اخواننا فى لبنان على اليهود واتباعهم المنافقين الذين هم اشد كفرا ونفاق:rolleyes:

غازى

عضو نشط
يوم الاحد 23/7 راح يكون آخر يوم للبنانية ,,,واللي راح يحتفظ فيها لازم يكتتب بزيادة راس المال او يخسر اسهمه ,,,وهذا سبب نزول السهم ,,وعدم دعمه لعلمهم بان اغلب من دخل على السهم كان هدفه البيع قبل الجمعية العمومية وبهذه الطريقة راح يجبرون اكبر عدد ممكن على الاكتتاب خصوصا من اشترى بالعالي

سؤالي لمن ينوي الاكتتاب

كم علاوة الاصدار ؟؟؟

Director

عضو نشط
اخوي العزيز بو تسنيم ..
لا أعرفك شخصيا ولا تعرفني , رغم قلة مشاركاتي ولكن الحق أجدر أن يقال
للعلم وصلتني توصية قويه جدا على اللبنانيه (( رايح فوق 700 )) في نفس الوقت واتضح تالي انها من نفس المصدر :) وشريت ب 600 و610 ولكن بنفس يوم الشراء لاحظت من حركة الاوامر البيع والشراء أنه هناك لعبة أما تصريف أو ايحاء بأنه هناك تصريف وبعد الاستخارة بعت على 600 بعد يومين (( للعلم نفس المصدر ذكر لي انه صاحب التوصيه يقول اطلعوا على 610 ))
المهم لاتلوم نفسك اذا انت خدعت فالمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين
ولكن انت واضح انه قصدك كان الخير لاخواننا في المنتدى
هذا سوق محد يتعلم فيه الا من حلاله والرزق على الله مو على بوفلان :)
الله يوفقك وللعلم اني حبيتك في الله

Director

عضو نشط
كان الله في عون لبنان وكان الله في عون ملاك اللبنانية

الجارح قال:
اخوانى اخواتى اللبنانيه ازعل عليها بس لاطلقها لانها اصيله وسوف تثبت لكم الايام كلامى قلته نصيحه لاكثر ويشهد على الله (العب معهم اذا ارادوا اللعب سعرها فوق انشاء الله ) اللهم انصر اخواننا فى لبنان على اليهود واتباعهم المنافقين الذين هم اشد كفرا ونفاق:rolleyes:

اخوي الجارح

اليهود اللي عندنا بالسوق والله (( قصف بصواريخ سكود على رؤوس ملاك اللبنانية )) وللأسف عندهم بعد اتباعهم المنافقين ..
انا ما اقصد احد بعينه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل
ارجو ان تكون التوصيات مرة ثانيه بصورة اكثر عقلانية (( كلامي واضح ))
ومن يخطيء يعترف بالخطأ وما يكابر ولنا في أخونا بوتسنيم عبرة وشكرا ..

ومشكور اخوي على مشاركاتك الطيبه ..

boalons

عضو محترف
tariq m قال:

الاولى للاستثمار ان شاء الله تستحق المتابعه

الجارح

عضو نشط
Director قال:
اخوي الجارح

اليهود اللي عندنا بالسوق والله (( قصف بصواريخ سكود على رؤوس ملاك اللبنانية )) وللأسف عندهم بعد اتباعهم المنافقين ..
انا ما اقصد احد بعينه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل
ارجو ان تكون التوصيات مرة ثانيه بصورة اكثر عقلانية (( كلامي واضح ))
ومن يخطيء يعترف بالخطأ وما يكابر ولنا في أخونا بوتسنيم عبرة وشكرا ..

ومشكور اخوي على مشاركاتك الطيبه ..
اخى الكريم مع الاسف الشديد بعض اخواننا عندما يسمع توصيه يقوم بشراء السهم بالعالى على نقاط المقاومه مثلا الى يشترى على سعر 590 -600 لازم يصبر على السهم وكذلك الى اشتره على 300 -400 لازم ايبيع على 590 -600 لجنى الارباح حاليا كل شئ انتهى والسهم فى نزول (تصحيح بسيط ) يوجد احتمالين الاول ان يرجع الى 450 ومن ثم يقوم بصعود مره اخرى والاحتمال الثانى ان يوصل الى 300 ويرجع يصعد مره اخرى وطبعا اذا صعد راح يوصل الى اعلا من الاهداف التى وصلها او لاتنسون ان يوجد دوافع خاصه:p وغامضه لم تكشف حاليا (اسرار) ترفع من سعر السهم يعنى انته حر فى سهمك اتبيع اتبرد تشتريه بنازل كل شخص وله سياسه بالبيع والشراء لكن اقدر اقول ان اللبنانيه بنهايه ممتازه جدا جدا بعد انعقاد الجمعيه والله على مااقول شهيد وانت صاحب القرار اوكيه

Director

عضو نشط
الجارح قال:
اخى الكريم مع الاسف الشديد بعض اخواننا عندما يسمع توصيه يقوم بشراء السهم بالعالى على نقاط المقاومه مثلا الى يشترى على سعر 590 -600 لازم يصبر على السهم وكذلك الى اشتره على 300 -400 لازم ايبيع على 590 -600 لجنى الارباح حاليا كل شئ انتهى والسهم فى نزول (تصحيح بسيط ) يوجد احتمالين الاول ان يرجع الى 450 ومن ثم يقوم بصعود مره اخرى والاحتمال الثانى ان يوصل الى 300 ويرجع يصعد مره اخرى وطبعا اذا صعد راح يوصل الى اعلا من الاهداف التى وصلها او لاتنسون ان يوجد دوافع خاصه:p وغامضه لم تكشف حاليا (اسرار) ترفع من سعر السهم يعنى انته حر فى سهمك اتبيع اتبرد تشتريه بنازل كل شخص وله سياسه بالبيع والشراء لكن اقدر اقول ان اللبنانيه بنهايه ممتازه جدا جدا بعد انعقاد الجمعيه والله على مااقول شهيد وانت صاحب القرار اوكيه

اخوي الجارح
مابي ادخل معاك بقيل وقال وخذ وهات فقط اطلب منك طلب صغير راجع مشاركاتك السابقة في موضوع اللبنانية وشوف شنو كنت تكتب عن الجناحان ووقود الطائرة والسهم اشتريه بعد اسبوع ب 700 واعطيك 650 :)
للأسف مشاركاتك ما كان مذكور فيها مقاومة او دعم الحين طلعت المقاومة اللي ما تنكسر ((المقاومة اللي بلبنان انشالله ما تنكسر ))
انا افترض حسن الظن بكل الأخوه ولكن المطلوب من الواحد انه يراجع مشاركاته ويشوف شنو كان يكتب
انا اعلم انك مو من المطبلين (( ولك الشكر على هذا الأمر )) ولكن لا تخلي احد يظن فيك هالظن لن ارد بأكثر من هذا الرد مهما كان ردك حتى تعم الفائدة لأخواننا في المنتدى عبر مشاركات مفيده فقط ..
اطلب منك طلب صغير راجع مشاركاتك فقط ولا تعلق على ردي هذا واعتبرها
كلمة والسلام
واسمحلي اذا ضايقتك بشي
وهم مشكور على مشاركاتك الطيبة

الجارح

عضو نشط
Director قال:
اخوي الجارح
مابي ادخل معاك بقيل وقال وخذ وهات فقط اطلب منك طلب صغير راجع مشاركاتك السابقة في موضوع اللبنانية وشوف شنو كنت تكتب عن الجناحان ووقود الطائرة والسهم اشتريه بعد اسبوع ب 700 واعطيك 650 :)
للأسف مشاركاتك ما كان مذكور فيها مقاومة او دعم الحين طلعت المقاومة اللي ما تنكسر ((المقاومة اللي بلبنان انشالله ما تنكسر ))
انا افترض حسن الظن بكل الأخوه ولكن المطلوب من الواحد انه يراجع مشاركاته ويشوف شنو كان يكتب
انا اعلم انك مو من المطبلين (( ولك الشكر على هذا الأمر )) ولكن لا تخلي احد يظن فيك هالظن لن ارد بأكثر من هذا الرد مهما كان ردك حتى تعم الفائدة لأخواننا في المنتدى عبر مشاركات مفيده فقط ..
اطلب منك طلب صغير راجع مشاركاتك فقط ولا تعلق على ردي هذا واعتبرها
كلمة والسلام
واسمحلي اذا ضايقتك بشي
وهم مشكور على مشاركاتك الطيبة
انا عند وعدى حبيبى ولاتنسا انى وصيت وربحوا منها اخوانك المستثمرين ولكن كل مستثمر لازم يفهم قواعد اللعبه ان اقولها لك وللاخرين بان اللبنانيه حديد ولاتتركها ابدا تابعها راقبها لها جوله ثانيه وبكل فخر :p وارجع اقول لك نحن نجتهد ونبحث لما هو فى خدمه اخواننا وشكرا لك واقدر كل كلمه قلتها بس لاتنسى اللبنانيه والى باع الان راح يشتريها باسعار عاليه اكثر من سعر الى باعه والله ولى التوفيق

النهار

عضو نشط
والله وانتم مثل وليد جوبلاط مره مع حزب الله مره ضد حزب الله قلتوا اللبنانيه صاعده والحين ادخلوا عليها والحين راح تنزل فهمونا ترى ضعنا وخسرنا

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
Director قال:
اخوي العزيز بو تسنيم ..
لا أعرفك شخصيا ولا تعرفني , رغم قلة مشاركاتي ولكن الحق أجدر أن يقال
للعلم وصلتني توصية قويه جدا على اللبنانيه (( رايح فوق 700 )) في نفس الوقت واتضح تالي انها من نفس المصدر :) وشريت ب 600 و610 ولكن بنفس يوم الشراء لاحظت من حركة الاوامر البيع والشراء أنه هناك لعبة أما تصريف أو ايحاء بأنه هناك تصريف وبعد الاستخارة بعت على 600 بعد يومين (( للعلم نفس المصدر ذكر لي انه صاحب التوصيه يقول اطلعوا على 610 ))
المهم لاتلوم نفسك اذا انت خدعت فالمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين
ولكن انت واضح انه قصدك كان الخير لاخواننا في المنتدى
هذا سوق محد يتعلم فيه الا من حلاله والرزق على الله مو على بوفلان :)
الله يوفقك وللعلم اني حبيتك في الله

أحبك الله الذي أحببتني من أجله .. ماقصرت وهالكلام من طيبك وصدقك إن شاءالله !!

مليون و700 فجأة دخلوا على الأوامر من تحت وصاروا إلى 470فلس .. وأيضاً فجأة اختفوا ..

عظّم الله أجركم على هاللعب .. لا ويبونا نستثمر .. تبينا نستثمر وانت تضارب !! بشييييي بشييي ..

بوتسنيم

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم ...

بوتسنيم هدئ من روعك ... وخذ الامور برحابة صدر ... تأكد هذا المسلسل لابد وان ينتهي بكل تفاصيله .... تنقضي وتصير سوالف

على طاري التصريف ... تذكرت هذي المشاركة ... للاطلاع

http://www.tawseya.com/forum/showthread.php?t=1797

لكم مودتي
بومحمد

المناور

موقوف
غازى قال:
يوم الاحد 23/7 راح يكون آخر يوم للبنانية ,,,واللي راح يحتفظ فيها لازم يكتتب بزيادة راس المال او يخسر اسهمه ,,,وهذا سبب نزول السهم ,,وعدم دعمه لعلمهم بان اغلب من دخل على السهم كان هدفه البيع قبل الجمعية العمومية وبهذه الطريقة راح يجبرون اكبر عدد ممكن على الاكتتاب خصوصا من اشترى بالعالي

سؤالي لمن ينوي الاكتتاب

كم علاوة الاصدار ؟؟؟

سؤال مههم جدا

أرجو من الأخوه المهتمين بالسهم ان يفيدوننا بهذا الخصوص

هل صحيح ماقاله أخونا غازى ان يوم الأحد 23 /7 هو آخر يوم للبنانيه

ويحق فقط الإكتتاب للذين إمتلكوا السهم لغاية هذا اليوم

ارجو من الأخوه المحللين أن لايبخلوا علينا برأيهم

ibrahimi

عضو نشط
مافى احسن من المجموعة ابهالسوالف ما اشوفك قلت بشششيبششيمليون و700 فجأة دخلوا على الأوامر من تحت وصاروا إلى 470فلس .. وأيضاً فجأة اختفوا ..

عظّم الله أجركم على هاللعب .. لا ويبونا نستثمر .. تبينا نستثمر وانت تضارب !! بشييييي بشييي ..

بوتسنيم

مرعوب بالسوق

عضو نشط
جاني خبر عن اللبانيه

اخواني الاعزاء

هذه الخبريه ليس للدعوه او الشراء بس للقراءه والمتابعه ومن الممكن القراءة السهم فقط

بالامس تكلم احد الاصدقاء مع الشركة اللبنانيه الحالية ( والجراند السياحية ) مستقبلا

مع احد افراد قطاع الاستثمار بالشركة وسأله عن عدم ذكر علاوة الاصدار والكمية المستبدله بخصوص للشركة اللبنانية

فرد قائلا : لا اقدر ان اذكر لك كم تكون علاوة الاصدار .

وسأله : كم النسبه راح تعطونا بالاميه بالاكتتاب .

فرد قائلا : لا اقدر على ذكر كم بالاميه راح يتخصص لكم .

فأستغرب منه وقاله ليش ما تبون تذكرون كم علاوه الاصدار ممكن اعرف ؟
وكم راح تعطون مساهمين جراند الكبري ؟
قال خلصت اسئلتك قاله ايه ؟

الجواب :

انا اقدر ان ارد عليك رد انت تفهمه بالضبط وسهل وتفهمه .

اولا : لو انا قلت علاوة الاصدار افتراض 50 فلس من ذلك اليوم جان انت شريت اسهم او كثرت الكمية وكانت بسعر 600 فلس . ( صح )

رد عليه جان انا شنو ايفكني منك بعد الاجتماع الجمعيه العموميه الغير العادية . ( صح )

ومنو راح يكتتب بالشركة او بالكمية اللي شاري فيها وراح تقول انا ابي اشتري من السوق ارخصلي . ( صح )

وقاله : عشان جذيه ما ذكرنا علاوة الاصدار كم .

وقاله عن مساهمين الجراند راح نعطيهم بس مو كثر مساهمين اللبنانيه لان ما نبي بس مساهمين اللبنانيه يتأثرون .

وقاله الاولويه لمساهمين اللبنانيه وبعدين جراند . ( اشرايك )

قاله : انت تعرف شنو صار ببعض الشركات اللي زادت راس مالها . ( صح )

راح تقول اشتري من السوق ارخصلي . ( صح )

ورد عليه بس انا شاري من 600 و 610 قاله السعر حلو

ولكم النعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

هذه ليس دعوه للشراء فقط للعلم​

saif

عضو نشط
غازى قال:

سؤالي لمن ينوي الاكتتاب

كم علاوة الاصدار ؟؟؟

أخوي الجمعية العموميه يوم الاحد للموافقة على زيادة راس المال وليست لزيادة راس المال!! يعني السهم ما يتفصخ يوم الاثنين !!! لازم بعد الجمعية ياخذون موافقة وزارة التجارة و باقي الجهات الرسمية و شغلة يبيلها وقت !! بسكم معلومات غلط بغلط تشوشون فيها علينا و للأسف ما في عضو فاهم يصحح الغلط المكتوب من أمس لي اليوم !! و الله حاله

و رساله للأخ أعلامي تصدق قبل كنت أكنلك نوع من الاحترام لكن الحين تأكدت انك شخص مو نظيف و افهمها مثل ما تفهمها !!

اعلامي

عضو مميز
saif قال:
أخوي الجمعية العموميه يوم الاحد للموافقة على زيادة راس المال وليست لزيادة راس المال!! يعني السهم ما يتفصخ يوم الاثنين !!! لازم بعد الجمعية ياخذون موافقة وزارة التجارة و باقي الجهات الرسمية و شغلة يبيلها وقت !! بسكم معلومات غلط بغلط تشوشون فيها علينا و للأسف ما في عضو فاهم يصحح الغلط المكتوب من أمس لي اليوم !! و الله حاله

و رساله للأخ أعلامي تصدق قبل كنت أكنلك نوع من الاحترام لكن الحين تأكدت انك شخص مو نظيف و افهمها مثل ما تفهمها !!

الاخ سيف ... شيئ اقوله لك ولغيرك .. هذي ضريبة قول الحقيقة ... ما اعرف النفاق ولا العجاف ... ولا ابحث عن مصالح شخصية ....

اما عن قولك اني غير نظيف .. فإنه يشرفني هذا القول اذا كان بسبب كشف حقائق مغيبة عن البعض خصوصا اذا كان فيها استغلال للاخرين ..

وحق الذي رفع سبع سموات بغير اعمده ... وانا محاسب امام الله على كل كلمة اقولها ... كثير من الامور ذكرت وهي صحيحة وحقيقية وكثير من الناس تعرفها .... لكنها التزمت الصمت لمصلحه شخصية .... كل شخص حر في الكيفية التي يتصرف فيها .... لكن لا تملي علي لا انت ولا اي كان كيفية التعامل في مثل هذي المواقف ...

الله الغني عن كل دينار حرام او فيه شبهه او مظلمه .... وافهمها مثل ما تفهمها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى