الشركة الكويتية اللبنانية للانماءالعقاري ( اللبنانية ) .

الحالة
موضوع مغلق

النهار

عضو نشط
Mh هلا ممكن السهم راح يرتفع لانه جراند مرتفعه اليوم بسوق دبى هل لها تاثير على اللبنانيه مشكور لج وايد

JJJ

عضو نشط

بو سليمان

عضو مميز
technical analysis
التحليل الفني ـ
416 - اللبنانية (LEBANESE) للرمز
بناءً على الإغلاق بتاريخ
12/07/2006
590.000السابق :
590.000 الإفتتاح :
600.000 الأعلى :
550.000 الأدنى :
560.000 الإغلاق :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
642.1665قمة بولنجر:
443.8335 : قـــاع بولنجر

السيوله وقوي الشراء :
السيوله في قاع

ولازالت السيوله مستمره في الخروج

ولازالت قوة البيع مستمره على السهم
مع الإغلاق الحالي :
إشارة تأكيد خروج قوي من السهم
حالة السهم تسير مع آخر خروج قوي إذا كنت تريد الإنتظار خارج السهم
مؤشر تحسس اتجاه خط السعر :
السهم يتداول بالقرب من نطاق قمة تصريفية

توقعات نطاق التذبذب ليوم الغد بإذن الله :
605.0000 الأعلى المتوقع ليوم الغد :
550.0000الأدنى المتوقع ليوم الغد :
توقعات الأهداف بإذن الله في حالة الإرتفاع :
605.0000 الهدف الأول :
645.0000 الهدف الثاني :
720.0000 : الهدف الثالث

495.0000 : Stop Loss إيقاف الخسارة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدعم والمقاومة اليومية :
نقطة المقاومة الرابعة = 770.0000
نقطة المقاومة الثالثة = 670.0000
نقطة المقاومة الثانية = 620.0000
590.0000 نقطة المقاومة الأولى =

570.0000 نقطة الإرتكاز =

نقطة الدعم الأولى = 540.0000
نقطة الدعم الثانية = 520.0000
نقطة الدعم الثالثة = 470.0000
نقطة الدعم الرابعة = 370.0000
حالة السهم بالنسبة للمتوسطات المتحركة :

السهم يتداول فوق دعم متوسط 21 يوم
537.3810
ولديه دعم متوسط :
537.3810 21 يوم :
478.5714 35 يوم :
413.3000 50 يوم :
364.9737 100يوم :
394.7515 200يوم :
ومقاومة متوسط :
572.8571 14 يوم :
578.8889 9 أيام :
586.0000 5 أيام :

باختصار حط رجلك قبل لا يجي يوم تقول كان لو​

أبو مناور

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
وآنا مستعد اواجهك يا بومناور في اي وقت تحب وتحدده ..وفي المكان اللي انت تبيه ..

والله لا يوفق من يصرف على الناس ..آنا معاك في هذه الكلمه ..بس ممكن أشوف تعليقك على إرتداد اللبنانيه اليوم ... وياريت تدور لك أحد في إدارة التداول وتعرف منو اللي يشتري على اللبنانيه يمكن تغير رايك ويتغير الموضوع من تحدي بيني وبينك ..وبين ناس قاعده تشتري في السهم ..
ادري يمكن أنت تنغز من تحت لي تحت لكن آنا لا أخشا شي ..ومنتظر ردك ..ومستعد لمواجهتك ..في أي مكان :)

إستاذ
بوفواز
انا حاضر وتلفونى تعرفه بو فواز نسيت ام القوين والتصريف علي ولا نسيت صاحبك اللى جريته من ايده وخليته يبيع سلطان ويشترى بتروقلف وعقبها بطت من 800 الى 300

بو صالح

عضو نشط
اللبنانيه على الويكلي ماتطمن

يرجى من الاخوان ملاك السهم الحذر

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 63.9 KB   المشاهدات: 250

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
بو صالح قال:
اللبنانيه على الويكلي ماتطمن

يرجى من الاخوان ملاك السهم الحذر

والله اعلم

شمعة من نوع النيزك
تشير الى توقع انعكاس للسهم (هبوط)

ارجوا الانتباه

سويسرا

عضو نشط
بوفواز

السلام عليكم

اخوي بوفواز شخبارك توقعاتك لتداول السبت حول المجموعة وتوابعها

في دعم على الاسهم راح يصير اعتقد من صانع سوق قوي وصندوق قوي

شنو توقعاتك يا بفواز اذا تحب تعرف عن تداول جراند في دبي ترى احنا بالخدمة انا موجود بدبي وجماعتي يبون يشترون كميات لكن للاسف

لاتوجد كميات معروضة وكل وتنسحب العروض كلها من العرض تلغي اومر البيع

في حالة الطلب يعني شكل السهم طالع مع الاعلان

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
تبرأة ذمّة !!

اخواني أهل اللبنانية الكرام والأحباب !!

من هنا أريد أن أبيّن أمر ما .. وهو التوصية الأخيرة التي خرجت منّي للبعض بشراء اللبنانية ..

التوصية جاءتني من شخص تعرفونه حق المعرفة .. وكانت تقول (أي التوصية) بأن السهم صاعد فوق الـ800فلس ..

بعد ذلك توجه السهم للحد الأدنى وأصبح يغزوه اللون الأحمر تقريباً .. واسترجع سعر دخول الأغلبية منّا وأنا أولكم .. وللعلم بأن صاحب التوصية لم يعد يجيب على أحد .. فبالتالي أقول لكل من دخل بناءاً على هذه التوصية "المسامحة المسامحة .. فأرجو الخروج برأس مالك على الأقل بأسرع وقت .. فالذي أراه هو تصريف على هذا السهم .. عند الدخول على السهم لم يقصّر معنا .. وعند الخروج (قصّر) والله المسامح اللطيف" ..

المعذرة اخواني الأحباب ..

بوتسنيم

ابو العداله

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

من هنا أريد أن أبيّن أمر ما .. وهو التوصية الأخيرة التي خرجت منّي للبعض بشراء اللبنانية ..

التوصية جاءتني من شخص تعرفونه حق المعرفة .. وكانت تقول (أي التوصية) بأن السهم صاعد فوق الـ800فلس ..

بعد ذلك توجه السهم للحد الأدنى وأصبح يغزوه اللون الأحمر تقريباً .. واسترجع سعر دخول الأغلبية منّا وأنا أولكم .. وللعلم بأن صاحب التوصية لم يعد يجيب على أحد .. فبالتالي أقول لكل من دخل بناءاً على هذه التوصية "المسامحة المسامحة .. فأرجو الخروج برأس مالك على الأقل بأسرع وقت .. فالذي أراه هو تصريف على هذا السهم .. عند الدخول على السهم لم يقصّر معنا .. وعند الخروج (قصّر) والله المسامح اللطيف" ..

بوتسنيم
نفترض حسن النيه للاخ بوتسنيم ونشكره على شجاعة الاعتذار والتنويه

.osama

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

بوتسنيم

اخوي بوتسنيم

خل عنك سالفه التوصيه

وهذي اول وتالي ارزاق موزعها رب العالمين

لكن شلون تغيرت حتى نظرتك التحليليه للسهم

Bo Tasneem قال:
اشعقبه أخوي غازي ..

عقب مالمّوا أكثر من 90% من أسهم اللبنانية من السوق بالنازل !! الحين غصبن عليه راح يرفعها وهذي زيادة رأس المال العام .. فلازم تروح 800فلس على الأقل ..

بوتسنيم

مو هذا كلامك الي ماصار له خمس ايام وهي نظرتك التحليليه للسهم

شلي خلاك تنقلب 180 درحه على قروب سامي البدر

اخوي بوتسنيم ترى انت اخ عزيز وانا شخصيا اعتبرك المرشد الروحي لي بهالمنتدى :D وفعلا استغرب ان تتغير مواقفك وآرائك بهالطريقه الحاده

حتى بخصوص المجموعه الدوليه الاحظ انك متحامل على الشركه زياده عن اللزوم

صحيح الشركه ماوصلت للأسعار الي كان يطمح لها المستثمرين بالسهم

لكن ايضا لاتنسى ان وضع السوق العام خلال الـ 6 اشهر الي مضت ماساعدت لاالمجموعه ولاغيرها على تحقيق الاهداف المطلوبه

هجوم كاسح شنوه الاخوان يوم الاربعاء على المجموعه الدوليه مع العلم انها سكرت بسعر اقفالها السابق في ظل نزول للسوق تجاوز الثلاثين نقطه عند الاقفال ووصل إلى 80 نقطه في بعض فترات التداول

بالنسبه لي مازلت اقول الحمدلله والشكر ان اغلب فلوسي كانت بقروب المجموعه الدوليه واقدر الحين اطلع بخساره طفيفه من السق بكبره لو حبيت على عكس اغلب المستثمرين الي غاصين باسهم ثانيه والي لي الحين خسايرهم تتراوح مابين 20 إلى 40%​

مرعوب بالسوق

عضو نشط
فعلا انا بعد لاحضت الشئ نفسه

.osama قال:

اخوي بوتسنيم

خل عنك سالفه التوصيه

وهذي اول وتالي ارزاق موزعها رب العالمين

لكن شلون تغيرت حتى نظرتك التحليليه للسهم

مو هذا كلامك الي ماصار له خمس ايام وهي نظرتك التحليليه للسهم

شلي خلاك تنقلب 180 درحه على قروب سامي البدر

اخوي بوتسنيم ترى انت اخ عزيز وانا شخصيا اعتبرك المرشد الروحي لي بهالمنتدى :D وفعلا استغرب ان تتغير مواقفك وآرائك بهالطريقه الحاده

حتى بخصوص المجموعه الدوليه الاحظ انك متحامل على الشركه زياده عن اللزوم

صحيح الشركه ماوصلت للأسعار الي كان يطمح لها المستثمرين بالسهم

لكن ايضا لاتنسى ان وضع السوق العام خلال الـ 6 اشهر الي مضت ماساعدت لاالمجموعه ولاغيرها على تحقيق الاهداف المطلوبه

هجوم كاسح شنوه الاخوان يوم الاربعاء على المجموعه الدوليه مع العلم انها سكرت بسعر اقفالها السابق في ظل نزول للسوق تجاوز الثلاثين نقطه عند الاقفال ووصل إلى 80 نقطه في بعض فترات التداول

بالنسبه لي مازلت اقول الحمدلله والشكر ان اغلب فلوسي كانت بقروب المجموعه الدوليه واقدر الحين اطلع بخساره طفيفه من السق بكبره لو حبيت على عكس اغلب المستثمرين الي غاصين باسهم ثانيه والي لي الحين خسايرهم تتراوح مابين 20 إلى 40%​

اخوي العزيز بوتسنيم

انا لاحظت التغير الملموس من ناحيتك انت بالجروب البدر

اول من حط المسباح وعبارت اجيال القابضة انت وين راح المسباح والعبارات اجيال القابضه

شنو السالفه بوتسنيم عسى ما شر شايف شي احنا ما نشوفه بالجروب البدر ولا المسباح تقطع من وجهت نظرك

ولك التعليق يا الغالي بو تسنيم

اخوك مرعوب بالسوق

Bo Tasneem

عضو نشط
اخواني أسامه و مرعوب بالسوق ..

بالنسبة للتحليل بالمعادله طلعت خطأ وخصوصاً إن علاوة الإصدار قدّرتها بـ50فلس وهم ماصارت معاي علشان توصل 800فلس .. فهالسعر إللي نوهت عليه بموجب التوصيه حاولت إنها تطلع من خلال معادله علشان تصير (توصيه + معادله) فبالتالي تحسم الأمر بالصعود إن شاءالله !! ولكن للأسف ماطلعت ..

عموماً .. أرجو قراءة المشاركة رقم 550 .. وبعدها نتناقش .. وآنا حاضر

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=50387&page=37

هم أرد أقول .. احسنوا الفهم في الكلام والظن أيضاً اخواني ..

بوتسنيم

مرعوب بالسوق

عضو نشط
انا اشكرك اخوي

Bo Tasneem قال:
اخواني أسامه و مرعوب بالسوق ..

بالنسبة للتحليل بالمعادله طلعت خطأ وخصوصاً إن علاوة الإصدار قدّرتها بـ50فلس وهم ماصارت معاي علشان توصل 800فلس .. فهالسعر إللي نوهت عليه بموجب التوصيه حاولت إنها تطلع من خلال معادله علشان تصير (توصيه + معادله) فبالتالي تحسم الأمر بالصعود إن شاءالله !! ولكن للأسف ماطلعت ..

عموماً .. أرجو قراءة المشاركة رقم 550 .. وبعدها نتناقش .. وآنا حاضر

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=50387&page=37

هم أرد أقول .. احسنوا الفهم في الكلام والظن أيضاً اخواني ..

بوتسنيم

اخوي العزيز بوتسنيم

انا اشكرك على سرعة الرد والبديهيه والرد الجريء واشكر كل من ينتقد النقد البناء

ولكن ارد واقول السوق مافيه الا العافية ان شاء الله

والشركات البدر ملح السوق يا بوتسنيم

وان شاء الله ترد المسباح الكشخه والعبارات اجيال القالبضة بوتسنيم

ولا تحاتي ما دام سبع السوق موجود سامي البدر وجراند ولبنانيه والمجموعه وبترو جللف والله حلاوه السوق سامي البدر وربعه

ولك انت التعليق بالذات يا الغالي

اخوك مرعوب بالسوق

boali

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

بوتسنيم

يعطيك العافيه بوتسنيم

انت مو اول واحد ولا اخر واحد تصير معاه

واشكرك للمره الثانيه على صراحتك وشجاعتك

ولعدم انصياع الاخوه اللي بالمنتدى

وبالتالي كلنا اخوان وكل واحد وده يفيد الثاني

aliii

موقوف
Bo Tasneem قال:

بوتسنيم

بوتسنيم ..

مشاركتك هذي جت متأخرة وايد وايد وتقول كل واحد يحاول يطلع
برأس ماله ... نكته بايخه وما تضحك

بصراحة ما أقدر أسامحك على فعلتك هذي والشكوى لله

:(( :(( :((

Bo Tasneem

عضو نشط
aliii قال:
بوتسنيم ..

مشاركتك هذي جت متأخرة وايد وايد وتقول كل واحد يحاول يطلع
برأس ماله ... نكته بايخه وما تضحك

بصراحة ما أقدر أسامحك على فعلتك هذي والشكوى لله

:(( :(( :((

عيل اسمع هالكلام إللي والله مابغيت أكتبه ولا أقوله ولكن فليعلم الجميع بأن الأخوة الحقيقية لاتشترى بالمال .. بل تشترى بأغلى الأثمان !!

لاتسامحني وجزاك الله خير وتسلم أخوي علي .. ولكن الحق ماينزعل منّه .. وانت تحدني أطلّع المستور !!

صاحب التوصيه عرفتوه أكيد .. خلانا كلنا ندخل على السهم بأسعار قرابة الـ 600 - 590 - 580 .. مع العلم بأن التوصية تقول (إخذها يابوتسنيم باجر على 620فلس لأن احنا راح ندعم السهم بالـ 610 .. وترى السهم طالع تعليقات إلى فوق الـ 800فلس وقول حق اخوانك وربعك وإللي يعز عليك) .. وهناك شهود على هالكلام وهم يقرأون الآن ما أكتبه وبدون أن أناديهم .. سوف يأتون مع صوت الحق إن طلبتهم .. ولكن أعلم مدى تصديقكم لي إن شاءالله !!

لايرد على التليفونات ولاهم يحزنون .. وليس من طرفي فقط بل من أطراف عدّة .. وبعد يومين أو 3 يأتي صاحبنا ويقول: "أكثر من اتصال جاءني يا اخوان يقول بأني أبي أشتري المجموعة على 540 وأبيعها على 550" .. جان يقولهم : "لاتضاربون وتربحون على 10فلوس .. يمكن تفلحون مرّه ولكن ماراح تفلحون مره ثانية" .. والمشاركة موجوده عندكم رجعوا وشوفوها !! الزبدة إن الرجل قاعد يرد على البعض والبعض لأ !!

وأزيدكم بهالشي إللي والله أستحي أقوله .. بعد ما دخلنا ولم يجب صاحبنا على التليفونات لأننا تدبسنا وودنا نطلع فنبي سعر الخروج والوضع إللي داير في اللبنانية وماكو دعم مثل ما أفتالي صاحبنا .. ولكن لامجيب .. إللي راح تنصدمون منه بأن صاحبنا بنفس الوقت قال لناس ثانية: "طلعوا من السهم .. ترى عليه تصريف وبيع !!" .. جذي يا صاحبنا " .. .. .. " تقول للرجاجيل "ادخلوا" .. وتقول للحريم "طلعوا" !!

هذا إللي مابغيت أقوله .. وكاني قلته وعليكم الحكم يا عقلانيين .. وبعدين تلوموني "لماذا هالانقلاب يا بوتسنيم !!" ..

بوتسنيم

المجموعي

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
عيل اسمع هالكلام إللي والله مابغيت أكتبه ولا أقوله ولكن فليعلم الجميع بأن الأخوة الحقيقية لاتشترى بالمال .. بل تشترى بأغلى الأثمان !!

لاتسامحني وجزاك الله خير وتسلم أخوي علي .. ولكن الحق ماينزعل منّه .. وانت تحدني أطلّع المستور !!

صاحب التوصيه عرفتوه أكيد .. خلانا كلنا ندخل على السهم بأسعار قرابة الـ 600 - 590 - 580 .. مع العلم بأن التوصية تقول (إخذها يابوتسنيم باجر على 620فلس لأن احنا راح ندعم السهم بالـ 610 .. وترى السهم طالع تعليقات إلى فوق الـ 800فلس وقول حق اخوانك وربعك وإللي يعز عليك) .. وهناك شهود على هالكلام وهم يقرأون الآن ما أكتبه وبدون أن أناديهم .. سوف يأتون مع صوت الحق إن طلبتهم .. ولكن أعلم مدى تصديقكم لي إن شاءالله !!

لايرد على التليفونات ولاهم يحزنون .. وليس من طرفي فقط بل من أطراف عدّة .. وبعد يومين أو 3 يأتي صاحبنا ويقول: "أكثر من اتصال جاءني يا اخوان يقول بأني أبي أشتري المجموعة على 540 وأبيعها على 550" .. جان يقولهم : "لاتضاربون وتربحون على 10فلوس .. يمكن تفلحون مرّه ولكن ماراح تفلحون مره ثانية" .. والمشاركة موجوده عندكم رجعوا وشوفوها !! الزبدة إن الرجل قاعد يرد على البعض والبعض لأ !!

وأزيدكم بهالشي إللي والله أستحي أقوله .. بعد ما دخلنا ولم يجب صاحبنا على التليفونات لأننا تدبسنا وودنا نطلع فنبي سعر الخروج والوضع إللي داير في اللبنانية وماكو دعم مثل ما أفتالي صاحبنا .. ولكن لامجيب .. إللي راح تنصدمون منه بأن صاحبنا بنفس الوقت قال لناس ثانية: "طلعوا من السهم .. ترى عليه تصريف وبيع !!" .. جذي يا صاحبنا " .. .. .. " تقول للرجاجيل "ادخلوا" .. وتقول للحريم "طلعوا" !!

هذا إللي مابغيت أقوله .. وكاني قلته وعليكم الحكم يا عقلانيين .. وبعدين تلوموني "لماذا هالانقلاب يا بوتسنيم !!" ..

بوتسنيم

الرجال معادن يابوتسنيم

غازى

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

صاحب التوصيه عرفتوه أكيد .. خلانا كلنا ندخل على السهم بأسعار قرابة الـ 600 - 590 - 580 ..
بوتسنيم

اتمنا تذكر اسم صاحب التوصية .....

السهم لما كان ب 250 فلس ماسمعنا توصيات عليه مع انه كان مضمون صعودة بسبب الاستحواذ وزيادة راس المال وكنت متوقع وصوله فوق 500 فلس اما لما تسمع توصية عليه ب600 فلس وفوق فلازم كنت تفكر بهدف هالتوصية !!!!!

اكبر خطأ بالنسبة لمن كان يمتلك السهم انه ماتخلص منه بعد نزول اعلان الزيادة بدون ذكر علاوة الاصدار (اتمنا معرفة قانونية هذا الأعلان ) أول مرة ارى اعلان لزيادة راس المال دون ذكر علاوة الاصدار !!!!! ولو كان هذا الاعلان للمخازن او الوطني لعمل ضجة ولم يمر بهذه السهوله

الله يستر من هالحرامية شناوين عليه

هل يستطيع احد ان يوصل استفساري الى البورصة او التجارة ؟؟؟؟؟

مرعوب بالسوق

عضو نشط
انتوا الى اللحين ماعرفتوا

اخواني الاعزاء

اخوي العزيز الغالي بوتسنيم

بعد السلام والتحيه والاكرام يا ابن الكرام

مع احترامي لكل من يقرأ الرسائل من المنتدى الاقتصادي الحر والمنتدى الخاص بالسوق الكويتي بالتحديد

اخواني اولا طولوا بالكم عن الاخوه الاعزاء وعن السوق الكويتي للاوراق الماليه

هل انه احد من القراء الاعزاء سأل نفسه سؤال ؟

ما اظن انه احد سأل نفسه :

شنو عنده السوق الكويتي صاعد طوال الفتره اللي انحل فيها المجلس لمدة لا تقل عن 35 يوم ( صح )

ولا اظن انه احد لم يصفق للاخوه الاعزاء سواء الاخ العزيز ( بوتسنيم ، الجيماز ) او اي شخص كان يمتدح السوق

ولم يكن احد يقول انه اسهم سواء كانت اسهم البدر او اسهم البحر او المشاريع او اي شركة بالسوق الكويتي لماذا هذا الصعود

ولا اعتقد بأن لا احد فكر بالارتدار الذي نراه بالوقت الحالي

من الممكن كنت اتوقع هذا الارتداد عن نفسي انا شخصيا بس لم لتوقع بهذه الصعوبه والقوه ولكن لم اقم بالبيع او الارتداد القوي

الخاص بالظروف الخارجه عن الاراده

انا ابي اسأل سؤال مع احترامي للكل من الاخوه والنقاد وكل من دخل المنتدى الاقتصادي ؟

منو فيكم اخذ منه الاخ ( بوتسنيم ) مبلغ مقابل التوصيه ؟
مع احترامي الغالي للاخ العزيز بوتسنيم

الجواب : ولا اي شخص يقدر ايقول انا عطيت افلان ولا فلان مقابل التوصيه

مو دفاع عن الاخوه ( واقسم بالله العلي القدير لا اعرف اي شخص منهم ) بس انا احب ان اقرأ لهم بالمنتدى ولعلم انه اذا أحد منكم ربح قال انا دشيت السوق وعلى اسهم البدر واللي ما دش على اسهم البدر ما دش السوق

كلامي من الممكن انه ايكون قاسي بس الحقيقه مره

انا ما اقول الا السوق ربح وخساره ولا نحمل خسائرنا على غيرنه والسوق الى اللحين فيه الشي الحلو اذا ما تقدر عليه كيش وجابل دوامك ابرك يلي تقول افلان وعلنتان خسروني واذا ربحت قلت بمجهودي ربحان عيل لو انتوا سنة 1997 بالسوق شنو تسوون جان تغنون ظلموه

ولكم التعليق والاحترام

اخوكم مرعوب بالسوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى