شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

الريان

عضو مميز
للعلم وهذا ليس بجديد فتصريح طارق السلطان بعد زيادة راس المال ذكر هذا الامر بان الشركة مجتاجه الي السيولة حتي تستمر بالنمو وايضا اخذ قرض يعادل الزيادة وهذا معناته ان الشركة سوف تكون توزيعاتها ليست قوية يعني لاتتعدى ال70 فلس كتوقع شخصي وايضا للعلم اما المنحة متوقع بشكل كبير

قاعدة المنحة تؤثر على السهم قاعد ليس لها من الصح الشي الكثير فانتبهوا من هذه القاعدة التي لم اجد اي محلل اقتصادي كبير يذكر هذا الامر ان المنحه مؤثرة على السهم لان شركات النمو بالاصل تعتمد على توزيع المنح

وانتبهوا اشرت الي شركات النمو ولم اشر الي شركات اخرى اي شركات الارباح التشغيلية ذات النمو المطرد

راكان 77

موقوف
فسكر قال:
توزيعات المخازن والشركات التابعة لها راح تكون ضعيفة هذا العام

--------------------------------------------------------------------------------

ارجو من المشرفين عدم شطب او دمج موضوعي هذا للمصلحة العامة ونظرا لاهميته( للاسف تم شطبة )

شباب عندي معلومة ومتاكد منها لدرجة كبيرة جدا ولولا ثقتي بالشخص الي نقل لي تلك المعلومة لما تجرأت وقلتها لكم بالمنتدي الكريم
يعني انا اتحمل مسؤولية كلامي بالكامل

الشخص الي نقل لي هذة المعلومة هو شخص قريب جدا من ابناء السلطان ( احد ابناء اعضاء مجلس ادارة شركة جناعية مدرجة بالبورصة ) وهو صديق طفوله وعزيز علي جدا

المهم
قبل ايام معدودة قال لي صديقي بان الي ضاغط علي اسهم المخازن ومجموعتها ومانعهم من الصعود هم الجناعات نفسهم اصحاب الشركة وذلك لان مجالس ادارات الشركات الجناعية تنوي هذا العام توزيع ارباح لكن ليست قوية علي جميع شركاتهم
فما يبون يصعدون السهم الي اسعار مرتفعة وبعدها الناس تتفاجا بتوزيعات تكون قليلة علي سعر السهم وينزل السهم بشكل كبير بعد الاعلان
وقال لي ان السبب في عدم نيتهم بتوزيع ارباح كبيرة هو ناتج عن رغبه الشركات الجناعية بالتوسع اقليميا ودوليا وانهم محتاجين الكاش لعمليات التوسع ومايبون ياخذون قروض علي انفسهم نظرا لانهم ماخذين قروض كبيرة وبالاخص شركتي المخازن والوطنية العقارية وان الفائده علي القروض بارتفاع مستمر

انا ادري ان هذا الكلام قد يضايق البعض ويكدرهم بس هذا الي وصلي وحبيت ان انقله لكم بالتفصيل حتي توضح الصورة للجميع

يعني خلاصة الكلام ان لا تتوقعون صعود قوي لاسهم الجناعات علي المدي القصير ويمكن المتوسط بعد
اما علي المدي الطويل فالشركات واعده جدا وهلشغلة الي يبون يسوونها راح يجنون ثمارها بالمستقبل البعيد

اخوي فسكر مشكور علي نقل المعلومه واتمني انه يتسع صدرك لكلامي

انت تقول ان صاحبك الجناعي صديق طفوله وعارف امور المخازن

ومجموعتها وثقه ولكي نعرف ياليت تسأله متي ادراج المخازن في دبي

ومتي راح يعلنون عن عقد او اي خبر ايجابي مثل ما نقلت الخبر السلبي

لكي نعرف مصداقية صاحبك وانت ايضا يا اخوي فسكر

وان لم تأتي لنا بخبر فمعني هذا الكلام ان مصدرك وانت ليس لكم مصداقيه

والسلام ختام

البواردي

عضو نشط
وسع صدرك

راكان 77 قال:

والسلام ختام

السلام عليكم
اخوي راكان وسع صدرك الله يهديك الرجل اعطانا كلام ممكن اي احد يقوله
انت لو احد اصدقائك قالك نفس الكلام وانت تعرف مدى مصداقيه صاحبك اكيد بتجي على طووووووووووول هوووووووب والى المؤشر نت وبتكتب هالخبر وانت مصدق صاحبك

والاخ فسكر يا احلى سمكه في المنتدى لا تكتب اي شي يقال بالدواوين ولا بين الناس

والحقيقه يا صديقي العزيز لا تثق بكلام اعضاء مجالس الاداره لان انا صار معاي نفس الشي بالوطنيه العقاريه قالي الاستاذ الفاضل اسعد الانبعي (( ترى يصيرلي من قرييييييييييييييييييييب )) اذا شفت الوطنيه وصلت 1800 اشتر وانت مغمض ويوم وصلت 1800 شريت ولا ارتفعت سألته قلتله انزلت قالي انت دشيت متأخر وااااااااااايد سعرها ولا كأن اهو اللي قالي والى اليوم ماسك الوطنيه العقاريه الله يخليها لنا يا رب

موفقين خير

سهم استثماري

عضو نشط
راكان 77 قال:

والسلام ختام

وأنا بعد وياك ودي اسأل ليش هالصاحب الصدوق ما نبه صديق الطفوله من 6 اشهر قبل انهيار اسعار المجموعة دام انهم هم من يتعمد عدم الصعود !!

على العموم في هالوقت بالذات واحنا في اواخر الربع الاخير .. مو وقت نصائح لأن المخازن وصلت لأسعار متدنية جدا ولا تتوقعون نزولها اكثر ..بالعربي الفصيح الغريق لا يخشى البلل ..

الريان

عضو مميز
للعلم انا ماتكلمت عن السعر انا تكلمت فقط ان الارباح كتوزيع لن تكون كمايتوقع الكثير فقط ولم اتحدث عن السعر

1aziz

عضو نشط
السلام عليكم:-

يا جماعة الخير الاخ فسكر مو مدير محفظة اي واحد فينا...........و لهذا ما عنده الصلاحية ان يبيع و يشتري بفلوسنا.

انما الخ فسكر
سمع معلومة و حب يقولها لنا بس.................هذه المعلومه يمكن صحيحا و يمكن لا .

كل واحد فينا ملك قرار نفسه.

مشكور اخي فسكر

some one

عضو نشط
والله ما أقول إلا " أصحاب العقول في راحة "

يا أخي فسكر لا تصير مندفع في نقل الإشاعات وكأنها حقيقه لأن الشئ هذا راح يخدم اللي قال الإشاعة ويحقق له مخططاته

فأتمنى من الأخوة ناقلي الإشاعات إنهم ما ينقلون الإشاعة ولا يروجون لها حتى لا يصبحوا أداة من أدوات من أطلق الإشاعة ، طبعا هذا على إفتراض حسن النية .

وبعدين أخوي فسكر أنت تدري إن فيه ناس لهم هدف ان السهم يتداول بأقل من سعره العادل وخصوصا قبل إعلان الأرباح وما راح أقول لك من هم اللي لهم الهدف هذا ؟

لكن راح أقول إتقي الله في إخوانك اللي ممكن إنهم يسمعون كلامك يبيعون أسهمهم بسبب كلامك وتأكيداتك .

مستثمر من 1996

عضو نشط
اخواني اولاً ، انا ما عندي ولا سهم بالمخازن " والله ما عندي "
بس المخازن فيها هالاسبوع او يلي بعده صعده واااااااااااايد زينه

ما يحد يقولي شلون عرفت ، ما اقدرر اقول ، بس انا عرفت من يوم الاربعاء وقبل نهاية الدوام ، وكنت متردد لذكر اي شيء بالمنتدى نظراً لحساسية الموضوع ، يلي عنده يصبر يشوي ، لان السهم فوق الارجح هذا الاسبوع ، وما تطمع ..............

وسلام

اقتصاد77

عضو نشط
الازوري قال:
بس ماصار هلسهم
كل يوم واحد حاط لنه خبر يسمم بدنا
بس والله كرهنا السهم
ولولا الخساير الجايده جان بعنا

ارحمونا لوعتوا جبدنا
الواحد صار ما يشتهي يدش المنتدي والسبة الاخبار السم الي قاعد يسمعها
صرنا ما نعرف الصاج من الكاذب
صار المنتدي ارض خصبة للكذب وتناقل الاشاعات
مرة واحد يقول ان سبب نزول المخازن هو علي الغان
والي يقول نزول المخازن سببة الجناعات
والي يقول ارباحهم مو شي والي يقول الامريكان راح ينسحبون ويلغون عقودهم
بس كلامكم كله متناقض وحرق للاعصاب
فكونا من حنتكم الي لا تقدم ولا تاخر
وخلوا السهم علي الله

اخي الفاضل طول بالك انا املك المخازن وعادي عندي تنزل تصعد
مايهم تدري ليش لاني واثق من السهم راح يطوف 4 دنانير اخر
السنه الماليه .. ان شالله - يعني انا مستثمر ... وفيه خبر من جم يوم
وصلني وحطيته بالمنتدى بان المخازن لها عقد ضخم راح
يتم الاعلان عنه خلال هذا الاسبوع
اللي يبي يصدق يصدق واللي مايبي كيفه لان هذا لمنتدى
فيه اخبار صحيح وفيه اخبار شبه مؤكده وفيه اخبار غير صحيح
مجرد نقل معلومه فقط ....وشكرا

ساردينه

عضو جديد
الاتجاه الي العالميه بقيادة البنتاغون

شهدة المخازن الانطلاق في حرب العراق والآن تقوم بالتوسع في العالم لشرائها الشركه الامريكيه0 والاستراليه قريبا للاعلان وفي قطر وتركيا وغيرها وتعتبر اقوى شركه في الشرق الاوسط وسر ذلك دعم البنتاغون للشركه لوجود علاقات ؟؟؟ والقروض وغيرها لايضعف الشركه والارباح مقارنه بشركة الاتصالات المخازن افضل بكثير وتعتبر القمبله الموقوته علما بانها تعتبر ابنة البنتاغون في الخدمات العالميه قريبا وذلك بنظرة استخباراتيه :d

hhhmg

عضو نشط
الازوري قال:
بس ماصار هلسهم
كل يوم واحد حاط لنه خبر يسمم بدنا
بس والله كرهنا السهم
ولولا الخساير الجايده جان بعنا

ارحمونا لوعتوا جبدنا
الواحد صار ما يشتهي يدش المنتدي والسبة الاخبار السم الي قاعد يسمعها
صرنا ما نعرف الصاج من الكاذب
صار المنتدي ارض خصبة للكذب وتناقل الاشاعات
مرة واحد يقول ان سبب نزول المخازن هو علي الغان
والي يقول نزول المخازن سببة الجناعات
والي يقول ارباحهم مو شي والي يقول الامريكان راح ينسحبون ويلغون عقودهم
بس كلامكم كله متناقض وحرق للاعصاب
فكونا من حنتكم الي لا تقدم ولا تاخر
وخلوا السهم علي الله

لاتهتم بما يقال اخى الكريم....بالتأكيد جميع المستثمرين لديهم نفس شعورك . الله كريم ...وان شاء الله سوف تسمع مايسرك قريبا اشياء قويه.. ثق بالله وانك قد وضعت اموالك فى شركة قويه .........ولن تخذلك شركتك ...

مبروك

عضو نشط
عقد المخازن

شايفك قال:
اخي الفاضل طول بالك انا املك المخازن وعادي عندي تنزل تصعد
مايهم تدري ليش لاني واثق من السهم راح يطوف 4 دنانير اخر
السنه الماليه .. ان شالله - يعني انا مستثمر ... وفيه خبر من جم يوم
وصلني وحطيته بالمنتدى بان المخازن لها عقد ضخم راح
يتم الاعلان عنه خلال هذا الاسبوع
اللي يبي يصدق يصدق واللي مايبي كيفه لان هذا لمنتدى
فيه اخبار صحيح وفيه اخبار شبه مؤكده وفيه اخبار غير صحيح
مجرد نقل معلومه فقط ....وشكرا

فى شهر يونيو الماضى وقعت المخازن العقد الجامبو 12 مليار دولار على ان يبدا العمل به بتاريخ 19/12/2005 اى بعد الانتهاء من العقد الاول 3مليار فى 15/12/2005 وهذا للعلم والله اعلم
اخوكم مبروك

pwc

موقوف
اخبار المخازن

سلام عليكم..شباب اناشفت جم واحد قاعد يطلع اشاعه ويبنا ننحاش من سهم وهو جذاب وكلامه مغلوط وغير صحيح

احنا داشين باربع رابع وارباح العقود ترحلة اغلبها حق نهاية العام معناته انه ربحية وايد قويه وشفنا تصريح طارق سلطان مؤتمر شفافيه ياجماعه ارباحنا قويه نهاية العام مله داعى اتطلعون اشاعات
صحيح انه فيه ضغط على سهم من ملاك شركه لحين اعلان ارباح
لاتنسون المخازن راح تحصل على قرض 550مليون دولار
اوبتنزل بورصة دبي شهر 1
اوعندها عقد قوى بعد جم يوم بيعلنون عنه
غير ارباح نهاية العام الى اتوقع فوق 300فلس

ياشباب لحد يألف ويطلع اشاعات سهم زين واحلى سعر شراء الحين
بس انا ابي اسالكم سوؤال على اى سعر نطلع فوق 4 ولا فوق 5
:d

careful_invest

عضو نشط
سالفة صارت ماصخة..حفظنا حركة السهم..نزول الى 2.700 أو قريب منها وعقبها ارتداد الى 3.000 أو قريب منها..صار سيناريو رتيب وممل حتى أبسط متداول عرفها..

يا محافظ ويا ملاك الشركة..خلكم شوية مبدعين في طريقة التداول واسلوب التجميع مثل مشاريعكم..
:D

الصـــــالح

عضو نشط
والله ياجماعه هذي الخساره الحقيقيه ...مااستفدنه من صعدة السوق الايام إلي طافت فوق الالفين نقطه والحين على الحركه التصحيحيه اول شركه نازله المخازن وربعها حسبي الله ونعم والوكيل والله يرزقنه وياكم الصبر

البواردي

عضو نشط
careful_invest قال:
سالفة صارت ماصخة..حفظنا حركة السهم..نزول الى 2.700 أو قريب منها وعقبها ارتداد الى 3.000 أو قريب منها..صار سيناريو رتيب وممل حتى أبسط متداول عرفها..

يا محافظ ويا ملاك الشركة..خلكم شوية مبدعين في طريقة التداول واسلوب التجميع مثل مشاريعكم..
:D

اخوي هالشغله بالعكس ممتازه اذا انت كنت من مرتادين السوق اليوميين راح اطلع خير من المخازن وهذا شي ممتاز ان يوصل سعرها 2700 وتوصل الى 3000 معناتها انك ممكن تشتري بـ2700 وتبيع بـ3000 دنانير

وبعدين يا اخي الكريم شفي ابسط متداول ؟؟

careful_invest

عضو نشط
البواردي قال:
اخوي هالشغله بالعكس ممتازه اذا انت كنت من مرتادين السوق اليوميين راح اطلع خير من المخازن وهذا شي ممتاز ان يوصل سعرها 2700 وتوصل الى 3000 معناتها انك ممكن تشتري بـ2700 وتبيع بـ3000 دنانير

وبعدين يا اخي الكريم شفي ابسط متداول ؟؟

انت علمني أخوي شفيه أبسط متداول غير ملم بتاريخ حركة السهم وامكانيات الشركة..الخ..؟؟!!!

مادري اذا كانت كلمة (أبسط) تعني شي آخر في ذهنك!!!

أما الأمر الآخر ..
أتفق معاك بخصوص أسعار الدعم والمقاومة الواضحة والمكشوفة للمتداولين التي يمكن استغلالها لتحقيق ربح مضاربي سريع!! لكن ما قصدته بان هذه العملية طالت وأخذت أكثر من حقها في النطاق السعري الحالي ونتمنى قريبا ان شاء الله أن يتم التداول على نطاق سعري أعلى حتى يستفيد اخوانا المستثمرين كذلك..

البواردي

عضو نشط
careful_invest قال:
انت علمني أخوي شفيه أبسط متداول غير ملم بتاريخ حركة السهم وامكانيات الشركة..الخ..؟؟!!!

مادري اذا كانت كلمة (أبسط) تعني شي آخر في ذهنك!!!

أما الأمر الآخر ..
أتفق معاك بخصوص أسعار الدعم والمقاومة الواضحة والمكشوفة للمتداولين التي يمكن استغلالها لتحقيق ربح مضاربي سريع!! لكن ما قصدته بان هذه العملية طالت وأخذت أكثر من حقها في النطاق السعري الحالي ونتمنى قريبا ان شاء الله أن يتم التداول على نطاق سعري أعلى حتى يستفيد اخوانا المستثمرين كذلك..

يا خالي انت قارنت بين المحافظ وابسط متداول على قولتك ترى ابسط متداول يدور لقمة العيش لعياله واهو الخير والبركه اللي بالسوق لكن المحافظ هذول اهم اللي مبهذلين السوق وما يهمهم لا خسران ولا ربحان اهم شي انهم يدوسووون وبس

وبالنسبه للمخازن انت صح 100% صارت شغله ممله بس مفيده من حيث المضارب وان شاء الله فيها خير بس الصبر كويس

موفق خير

الرشيدي 64

عضو نشط
المخازن صاعده

اخواني السلام عليكم
احتفظوا بالسهم السهم طالع وراح يتدعدي 4 دنانير بس العملية حرب خفية بين عدة اطراف والصبر جميل والايام القادمه برهان الحديث

almoress

عضو نشط
السلام عليكم

أول مشاركه لي وأتشرف بمصافحتكم الكريمة

شدني الموضوع وحبيت أعيد الي قالوا عنه الأخوان من قبل

أنا وصلتني معلومات بإن هناك عقد ضخم ولكن العقد لمركز سلطان لوحده

دون المخازن ومجموعتها وهو إن صحت المعلومه عقد مع الجيش الأميركي

في العراق بمبلغ 300 - 550 مليون دينار

والعلم عند الله

أنا عن نفسي لست متأكد من المعلومه ولكن أخذت فيها وتدبست عدل :)

والله يفرجها وإن شاء الله يكون العقد صحيح

والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى