شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

hhhmg

عضو نشط
الرشيدي 64 قال:
اخواني السلام عليكم
احتفظوا بالسهم السهم طالع وراح يتدعدي 4 دنانير بس العملية حرب خفية بين عدة اطراف والصبر جميل والايام القادمه برهان الحديث

يعني اربعه وشويه :) :) مثلا !!!!! عدل كلامك 100% صحيح بإذن الله

العلمي

عضو نشط
almoress قال:
السلام عليكم

أول مشاركه لي وأتشرف بمصافحتكم الكريمة

شدني الموضوع وحبيت أعيد الي قالوا عنه الأخوان من قبل

أنا وصلتني معلومات بإن هناك عقد ضخم ولكن العقد لمركز سلطان لوحده

دون المخازن ومجموعتها وهو إن صحت المعلومه عقد مع الجيش الأميركي

في العراق بمبلغ 300 - 550 مليون دينار

والعلم عند الله

أنا عن نفسي لست متأكد من المعلومه ولكن أخذت فيها وتدبست عدل :)

والله يفرجها وإن شاء الله يكون العقد صحيح

والله الموفق
حياك الله يا عزيزي بين اخوانك وانشاء الله تفيد وتستفيد ....مركز سلطان على كم اخذته ؟اذا كان في الاسعار الحاليه فرقد وامن ..السهم يستحق اكثر من ذلك وانشاء الله راح تلقى خير

cool-man-28

عضو نشط
الرشيدي 64 قال:
اخواني السلام عليكم
احتفظوا بالسهم السهم طالع وراح يتدعدي 4 دنانير بس العملية حرب خفية بين عدة اطراف والصبر جميل والايام القادمه برهان الحديث

السلام عليكم

والله أخوان مو تحبيط بس لكم العبرة بجيزان . الكل كان ينطر ردتها وكلمالها بالنازل , سنتين وليومك . بتقول المخازن غير بقولك على راسي من طاحت إلى ألحين وهذي إهي مثل ماقال الأخ 2700 إلى 3000 والله أتمنى توصل عشر دنانير لكن الأمر راح يبين باجر أو بعده إذا عدل السوق وتمت مكانك راوح سلم على اللى قالك إحتفظ فيها . والله أعلى وأعلم

ابومهاوى

عضو نشط
cool-man-28 قال:
السلام عليكم

والله أخوان مو تحبيط بس لكم العبرة بجيزان . الكل كان ينطر ردتها وكلمالها بالنازل , سنتين وليومك . بتقول المخازن غير بقولك على راسي من طاحت إلى ألحين وهذي إهي مثل ماقال الأخ 2700 إلى 3000 والله أتمنى توصل عشر دنانير لكن الأمر راح يبين باجر أو بعده إذا عدل السوق وتمت مكانك راوح سلم على اللى قالك إحتفظ فيها . والله أعلى وأعلم

أخوي كول مان

خلك كووول ولا تقارن بين جيزان والمخازن.

أعتقد مقارنتك هذه بسبب اللوثة اللي حصلت لك من جراء نزول السوق :D

تحياتي.............

اقتصاد77

عضو نشط
$$$ الملياردير قال:
سبب هبوط المخازن بالفترة الاخيرة يعود الي نية الجيش الامريكي بتقليل عدد جنوده بالعراق بنسبة كبيرة

واخرها تصريح رامسفيلد الي قال بان الجيش الامريكي راح يقل وجوده بعد الانتهاء مباشرة من الانتخابات العراقية ( يعني بعد 15/12/2005 ) يعني بعد اسبوع

وكلنا عارف بان 80% من ارباح المخازن سببها الجيش الامريكي
يعني راح ينخفض المصدر الاساسي لربح المخازن

يعني لا تعتقدون بان المخازن وربعها راح يردون الي اسعارهم السابقة
هذة بس كانت طفرة
ممكن المخازن وربعها يردون الي اسعارهم السابقة في حال توجية الولايات المتحدة الامريكية ضربة لايران مثل ما سوت بالعراق بس اعتقد انها ماراح تسويها

هذة الحقيقة المرة وهذا السبب الحقيقي لهبوط المخازن

اسمحلي اختلف معاك
المخازن عقودها تكفيها سنين
والمخازن مش معتمده على عقود العراق
كل يوم والثاني يطلع خبر بانها تمتلك شركات امريكيه كبيره
واخر عقد عقد الكادبري ( جميع انحاء العالم)
عقود في استرليا وفي الاردن
والله لو اعدد مشاريعها العالميه اتعب وانت تقول بس بالعراق

بصراحه انت تجهل مامعنا شركة المخازن العموميه
**** ياحلوك وانت ساكت:D

sprite

عضو مميز
$$$ الملياردير قال:
ودي اسمع تعليقك يا اخ سبرايت بعد ما كسرت المخازن الدعم الاقوي علي قولتكة وسكرت علي 2.760:)

ننتظر يوم واحد كما يقول الإخوة المحللين .. لإثبات ذلك

و لا يوجد ما يمنع تراجع السهم أكثر .. ترى أنا مو مطبلجي :d

sprite

عضو مميز
الأخ الفاضل يوسف غضنفري

مساك الله بالخير .. شرايك تسوقنا بالتحليل الفني إذا ما في كلافة عليك
و تعليقاتك عليه إن أمكن .

و شكرا جزيلا ,,

sharq26

عضو نشط
السلام عليكم
حبيت انوه على الاخ الي يقول راح يطلعون الامريكان من العراق وهذا سبب النزول اخوي اذا شايف الوضع جذيه فانته غلطان يبا روح شوف التوسع الي عند المخازن في العالم ولا يخفا على احد انه الامريكان اذا مو موجودين بالعراق تراهم مو جودين بعد بالخليج كله والفاعده الي صارت في قطر مو عبط ولا انتشار الامريكي في شرق آسيا الى اجل غير مسما هم موعبط فالمخازن الشركة التي حازت اعجاب الامريكان من حيث الانتشار والتسوسع اللوجستي هي شركة المخازن .
والسفره الي سافرها الشيخ صباح الله يطول ابعمره الي صارت العام الماضي سفره اقتصادية بحته واذا رجعنا لي قبل الغزو العراقي لوجدت ان الكويت كانت محطة اترانزيت من الخليج الى اوربا ومن اوربا الى الخليج عن طريق البر والفهيم يفهم .

معا العلم لا تحسبون هذا تطبيل حق المخازن ولكن هذا الشي يعود على اقتصاد البلد والانفتاح الاقتصادي . :rolleyes:

almoress

عضو نشط
العلمي قال:
حياك الله يا عزيزي بين اخوانك وانشاء الله تفيد وتستفيد ....مركز سلطان على كم اخذته ؟اذا كان في الاسعار الحاليه فرقد وامن ..السهم يستحق اكثر من ذلك وانشاء الله راح تلقى خير

الله يحييك ويبارك فيك أخوي العلمي

بالنسبة لسعر الشراء 1240 والإقفال يوم أمس 1160

السعر كما تفضلت معقول ومناسب للشراء

والأهم من كل هذا أنا الحمدلله مقتنع أقتناع تام بالسهم والربح والخساره

شي عند الله :) والي من الله حياه الله

أشكرك مجددا ولك خالص الود

$$$ الملياردير

عضو نشط
sharq26 قال:
السلام عليكم
حبيت انوه على الاخ الي يقول راح يطلعون الامريكان من العراق وهذا سبب النزول اخوي اذا شايف الوضع جذيه فانته غلطان يبا روح شوف التوسع الي عند المخازن في العالم ولا يخفا على احد انه الامريكان اذا مو موجودين بالعراق تراهم مو جودين بعد بالخليج كله والفاعده الي صارت في قطر مو عبط ولا انتشار الامريكي في شرق آسيا الى اجل غير مسما هم موعبط فالمخازن الشركة التي حازت اعجاب الامريكان من حيث الانتشار والتسوسع اللوجستي هي شركة المخازن .
والسفره الي سافرها الشيخ صباح الله يطول ابعمره الي صارت العام الماضي سفره اقتصادية بحته واذا رجعنا لي قبل الغزو العراقي لوجدت ان الكويت كانت محطة اترانزيت من الخليج الى اوربا ومن اوربا الى الخليج عن طريق البر والفهيم يفهم .

معا العلم لا تحسبون هذا تطبيل حق المخازن ولكن هذا الشي يعود على اقتصاد البلد والانفتاح الاقتصادي . :rolleyes:

انا مو قاعد اقولك يطلعون كلهم بنسبة 100%
انا قاعد اقولك يخفضون وجودهم
يعني عادي بدال ال 100 جندي راح يصيرون بس 30 جندي وهلشي اكيد راح يقلل من عقودهم بشكل كبير جدا
يعني بدل ما تنقل معدات ل 200 الف جندي راح تنقل معدلت ل 40 الف جندي فقط
ويمكن الجيش الامريكي اذا كان عدد الجنود قليل ومقدور علية عنده الامكانات لنقل معداتهم وتجهيز اعمالهم لان مثل منت عارف ان الجيش الامريكي مجهز بالكامل وكل شي عنده
وعليك الحسبة

اقتصاد77

عضو نشط
$$$ الملياردير قال:
انا مو قاعد اقولك يطلعون كلهم بنسبة 100%
انا قاعد اقولك يخفضون وجودهم
يعني عادي بدال ال 100 جندي راح يصيرون بس 30 جندي وهلشي اكيد راح يقلل من عقودهم بشكل كبير جدا
يعني بدل ما تنقل معدات ل 200 الف جندي راح تنقل معدلت ل 40 الف جندي فقط
وعليك الحسبة

ياعيني على الحسبه
مذمتك هذا كلام يدخل العقل حسبه وجيش ومعدات ياااااااملياردير
المخازن مومعتمده على العراق بس المخازن شركه عالميه
ارد وقول انت تجهل مامعنا شركة المخازن العمومية

مره ثانيه ياحلوك وانت ساكت:d

اقتصاد77

عضو نشط
$$$ الملياردير قال:
والله انتوا ذبحتونا كلمة والثانية المخازن شركة عالمية والمخازن شركة عالمية
يبة نصف الشركات المدرجة في بورصة الكويت تملك شركات في دول اجنبية

وذا انت مو مقتنع ان اغلب ارباح المخازن نتيجة عقود الامريكان فالافضل لك السكوت وسؤال من هم اخبر منك في هذا المجال
ضحكتني

سلامي على الخبره:d

Sharp Nero

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب بالنهايه تسود القاعده التي تقول :

The one who has the gold makes the rules​
يعني خلاصة الكلام : من يملك في المخازن يملك ذهب .. والذهب لا يذهب

بوتركي111

عضو جديد
السلام عليكم

ثقو تماما ان المخازن موملحقه علي الشغل اللي عندها خصوصا في هذه الفتره والفتره الجايه وانها قاعد تحول الشغل حق شركات كويتيه اخري من كثر الضغط .........عسي الله لا يغير عليهم ويرزقهم.... وعي فكره هناك مباحثات مع المخازن للشراكه مع شركه عالميه اكبر واقوي من المخازن وعلي فكره الدخل الشهري للمخازن (تقريبا)30مليون دولار وعليك الحساب

عموما انا اشوف ان سهم المخازن جدا ممتاز وسهم ما منه خوف وانشالله انه راح يرد الي سابق عهده لان الشركه المفروض مايختلف عليها احد بس قد يكون عليها بعض الضغوط ............. انا اتكلم وانا والله ما عندي سهم المخازن بس اللي اشوفه ان اللي قاعد يصير بهالسهم حرااااااااااااااااام
تأملو خييييييير يا اهل السهم
وشكرا

البواردي

عضو نشط
Sharp Nero قال:
يا شباب بالنهايه تسود القاعده التي تقول :

The one who has the gold makes the rules​
يعني خلاصة الكلام : من يملك في المخازن يملك ذهب .. والذهب لا يذهب

انت صح صح صح وانا احبك مثل حبي للمخازن

خلونا نتصور ان المخازن نزلت اكثر ولمو السهم وطااااااااااارو في شبكون موقف اللي خافو وباعو ؟؟ اكيد بسبون ولعنون بالمخازن

ترى انا اطبل للسهم لان سهم ممتــــــــــــــــــــــــاز ومحد يقدر يقول غير هالكلام لان هذا الواقع ...... عدل ؟؟

ان شاء الله راح ارد وارفع مشاركتي شهر 3 مارس
واليوم سعر المخازن 2.760

ابومانع

عضو نشط
ياجماعه اللي يبي يشتري يشتري واللي مو مقتنع لا يشتري وانتهت المسأله

الميموني

عضو نشط
المخازن ماأعتقد انها بحاجه للتطبيل لأن مشاريع وعقود الشركه وتوسعها العالمي خير من كل تطبيل
انا رجعت لمشاركات واحد من الاخوان ووجدته تخصص تحبيط فقط بأفضل أسهم موجوده بالسوق كالمخازن وأيضا المجموعه الدوليه ولاتستند لأي تحليل فني أو رأي مقنع مجرد أقاويل مثل الجيش الأمريكي سيقلل أفراده بالعراق وأقول لك فعلا سيقلل أفراده بالعراق وستقل ايرادات المخازن من الجيش الأمريكي بالعراق ولكن سيتم تعويض هذا الايراد عن طريق العقود الخارجيه مع الشركات المدنيه الكبرى وغير ذلك من عقود داخل الكويت ومع دول أخرى وهذا مانجد الشركه تقوم به واذا تكلمنا عن أداء تشغيلي فاننا حتما نعني المخازن ..

الرشيدي 64

عضو نشط
المخازن عملاقه

اخواني
موضوع انسحاب الجيش الامريكي ونعكاسه على سهم المخازن هذا كلام مردود عليه وممكن يؤثر على السهم في 2003 بس الحين في مطلع 2006 اقصد المخازن صارت من اقليميه محدود الي عالميه موعوده وهذا الكلام ثابت من العقود العملاقه مع شركات شتي لها وزنها الدولي وانا لااطبل للسهم ولاكن واقع الحال يقول ذلك وانا اقدر السهم فوق 4 دنانير والله من وراء القصد 0
والسلام عليكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى