شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم نصيحة للاخوان وضع التحليل الفني مع اني لا املك بالسهم واتباع التحليل لمعرفة الدعم والمقاومة

صقرالبحر

عضو نشط
صقرالبحر قال:
امس بايعه عشان استرده اليوم .. بس الوضع يخوف شسالفه ؟ شلون اخذه 510 ولا انطر ... عطوني جواب ياشباب ... فيه اخبار عن الارباح او شي ؟
هذي مشاركه لي بتاريخ 15\11 \2005 ومن ذيك الايام اول مااعلنوا عن الارباح البسيطه وانا مو مرتاح فيمكن نتائج الربع الرابع تكون ممتازه وتسند السهم ولكم تحياتي

B_R_G

عضو نشط
الشركة مرفوع عليها قضيـّة مطالبة بـ 48 مليون دينار
ما زالت منظوره امام القضاء

والله أعلم :)

wawnon

عضو متميز
المستثمر الدولى

الدعم الاول عند ال 475
الدعم الثانى عند ال 460

المقاومه الاولى عند ال 495
المقاومه الثانيه عند ال 510

السهم بعد اعاده رسم خطوط الدعم كان الاتى السهم بعده ما كسر يا جمع ومازال بين الدعم الاول والثانى وحتى لو نزل بعد عند ال 460 مع انى ما اتوقع بعد انه يقفل تحتها ولكن ممكن يروح يلامسها ويرتد الى الاعلى وانا اقول يا شباب اللى عنده السهم يمسكه وما يعتبر اللى صار اليوم اشاره خروج من السهم الا اذا اقفل تحت الدعم الثانى ، يعنى الاسبوع هذا بنترقب حركه السهم وانشاء الله تكون الارتداده من هذه النقطه.

وموفقين اخوانى....

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.8 KB   المشاهدات: 252

amona

عضو نشط
ربي يجعل اعمالك في ميزات حسناتك والله ان قلبي انشرح يوم شفت تحليلك وشارتاتك وجزاك الله الف خير ياالواونون وعسي الله مايحرمنا منك

الدوسري1

عضو نشط
يبة لاتخافون سمعوا مثلي نصيحة بو أنس وتمسكوا بالسهم
يعني وين بيروح مردة صاعد صاعدانشا الله
اذا مو هالاسبوع اللي عقبة:d

bujwsq8

عضو نشط
في شي مهم يعني هل تعتقدون ان ملاك السهم قاعدين يقطون السهم يعني او ان السهم هذا حده بالصعون بالنسبه لي انا ما اعتقد ولا راح اعتقد

لان اللي صاير خاصتا اليوم (( مع نزول السوق ))تداول المستثمر يبن ان في ناس بدأت تمل منه وقاعده تبيعه وبدون دعم على صانع السوق او الملاك

واكيد ينزل بس بكميات بصيطه

يعني الكميات اللي كانت موجوده قبل وخموها وين راحت ؟؟؟؟

وهذا الشهر اهو الفاصل لهذا السهم

وعن قريب انشاء الله راح اتقل كمية دلة البركه بس تلقاها بدعم مع قوه في الطلبات مع كميات كبيره ومع صعود جديد انشاء الله

وبعدين مو اي شخص ممكن يحلل اي سهم في ناس فاهمه ودارسه واتعرف حق الشارتات وتقعد اتحلل في المنتدى بكل اخلاص منها وما اعتقد انها مسئوله على نزول السهم او صعوده اهيا عليها اتقول اللي اتشوفه من اخبار الموجوده عنها بالصحف او من التوصيات الموجوده من المحافظ او بالرسومات((الشارتات)) او التحاليل مع اصول الشركه ومع ارباحه التشغيليه ........ وكل هذا انتى لك الاختيار للبيع او للشراء او الاحتفاظ بالسهم (( وبالنسبه لي انا اقول يعطيكم العافيه للكل المشاركين باعطانا التحاليل ومع اعطائنا الرسومات والشارتات التي بالفعل ماخذه منهم مجهود كبير )) وانا ما اقدر احلل نفسكم ولا اعرف حق الشارتات نفسكم الله يكثر من امثالكم انشاء الله

انا اشوف هذا الشهر هو شهر 12 يعني اخر السنه الماليه لكل الشركات مع المحافظ وتكون هذي الفتره بالعاده بكل سنه هي ترقب على جميع الاسهم مع تسريب بعض المعلومات من الشركات في التوزيعات لاخر السنه يعني مافي شي مأكد بالاخبار ويكون السوق مو واضحه صورته ومع تذبذب بالاسعار

انا اقول ان السهم خلال هذا الشهر راح اتشوفون على سعر جديد فوق 550 انشاء الله (( هذا توقع شخصي))

والله يوفقكم انشاء الله

صقرالبحر

عضو نشط
فعلا ياجماعه مثل ماقال اخوي bujwsq8 هذا الشهر هو الفاصل لجميع الاسهم واللي حصل معاكم حصل معاي في سهم مجموعة الاوراق شريته 510 ونزل لغاية 450 وظليت ماسكه وطول اكثر من شهر وهو علي عالحاله يوصل 480 ويرجع 460 وفجاه دبت الروح فيه شوي شوي ووصل 500 وخليته لما بعته 530 واحتمال يروح اكثر وتحولت الخساره الي ربح والحمدلله والصبر مفتاح الفرج ... اهم شي لاتحاتون وموفقين :)

sarem

عضو نشط
جريدة القبس

«المستثمر الدولي- قطر» مدير إصدار
بدء الاكتتاب في 55% من رأسمال «بروة العقارية»
اعلن امس ان الاكتتاب العام في 55% من رأس مال شركة بروة العقارية البالغ ملياري ريال قطري، بدأ أمس الاول، وقالت اللجنة التأسيسية للشركة ان «بروة» تعتبر احدث واضخم شركة عقارية تتوافق اعمالها مع احكام الشريعة الاسلامية تتأسس في السوق القطرية ويتم طرح اسهمها من خلال اصدار عام.

وذكرت ان المستثمر الدولي- قطر قام باعداد الدراسات الاولية للمشروع في حين قامت شركة الامتياز للاستثمار بمهمة مستشار الاصدار واعداد دراسة الجدوى الاقتصادية والمالية والقانونية للمشروع كما نسقت «الامتياز للاستثمار» مع جميع الاطراف ذات الصلة لانجاز الاكتتاب بما في ذلك توفير جميع المستلزمات الادارية وادارة المطبوعات والندوات وغيرها.

وكانت اللجنة التأسيسية عينت مدير الاصدار ومستشار الاصدار ومراقب الحسابات والمستشار القانوني وقامت بالترتيب مع وكيل البيع بنك قطر الوطني لاستقبال المواطنين المكتتبين في فروعه وفروع البنوك الاخرى المعتمدة للاكتتاب.

وتطرح شركة بروة العقارية في هذا الاصدار 110 ملايين سهم وبقيمة اسمية للسهم الواحد تبلغ 10 ريالات قطرية وعمولة تأسيس واكتتاب واصدار تبلغ 5% من القيمة الاسمية للسهم الواحد وهو ما يعادل 50 درهماً قطرياً للسهم الواحد اي ان الشركة الجديدة ستتحصل من عملية الاكتتاب العام على رسوم تقدر بنحو 55 مليون ريال قطري.

وذكرت اللجنة التأسيسة ان المصادر القطرية تتوقع تغطية الاكتتاب الذي يعد مقصوراً على المواطنين القطريين الافراد فقط باكثر من المطلوب، نظراً للاقبال الكبير الذي شهدته مقار الاكتتاب امس وامس الاول، حيث ان الشركة الوليدة تمتلك ومنذ اليوم الاول لعملها اصولاً عقارية متميزة وصلت قيمتها السوقية العادلة نحو 3.5 مليارات ريال قطري، ولكنها مقيمة في دفاتر الشركة بأقل من ذلك بكثير بقيمة 900 مليون ريال قطري، وتتوقع المصادر ادراج شركة بروة العقارية في سوق الدوحة للاوراق المالية خلال الربع الاول من عام 2006 وان موعد الادراج الرسمي الذي يخضع لقرار سوق الدوحة للاوراق المالية سيتم اما في مطلع فبراير المقبل او نهاية يناير القادم.

واوضحت ان الاكتتاب سيستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

bujwsq8

عضو نشط
يعطيع العافيه وما قصرت والله sarem

على النقل الجيد​

renad

عضو نشط
السهم وصل 455 هل هذى اشاره للخروج من السهم على كلام اخوى وانون لو اقفل تحت 460 فهذى اشاره للخروج من السهم؟؟؟
ننطر بعد والا نبيع

bujwsq8

عضو نشط
renad قال:
السهم وصل 455 هل هذى اشاره للخروج من السهم على كلام اخوى وانون لو اقفل تحت 460 فهذى اشاره للخروج من السهم؟؟؟
ننطر بعد والا نبيع
والله ما ادري شنو اقولك

بس انت وكيفك شوف القرار المناسب واتخذه

بالنسبه لي انا مو بايع الحين

bujwsq8

عضو نشط
انا اليوم دشيت فيها توي بسعر 450 اي والله

يعني والله شايفه انه سعر شراء وليس بيع

يعني انا والله قاعد ازيد كميتي فيه

وانتو عاد كيفكم لكم قراركم

renad

عضو نشط
السهم تسكر على 450 بعد اعتقد انه هذى اشاره قويه للبيع
يريت اخوى وانون تفيدنا اذا عندك تحليل ثانى على الى صار اليوم لانك قلت لو تسكر تحت 460 فاشارة للبيع

شيكاغو

عضو نشط
bujwsq8 قال:
انا اليوم دشيت فيها توي بسعر 450 اي والله

يعني والله شايفه انه سعر شراء وليس بيع

يعني انا والله قاعد ازيد كميتي فيه

وانتو عاد كيفكم لكم قراركم
الله يعيييييينك % السهم نازل بقوه وشكله رايح حق 400 وانشالله انا بايع باجر خلاص عافك الخاطر @ البحر ويلعب لعبته

amona

عضو نشط
الصراحه السهم تعب النفسيه حيل ليمتي يبه نبي سلامه عمرنا بس جنه بالونه وانفجرت

شيكاغو

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
يا اخي انت لا تكتب ... تخليني ارد عليك الوحيد الاي ارد عليه انت لاني اعرف اللي بقلبك دير بالك من هالرقم 440 واشتر عليه بقوه انشالله
الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييين 440 اذا مو تحت

بوحسن

عضو مميز
لحظه ,, الرسمه فيها اكثر من ملاحظه .. في رسمه ثانيه تعطي شكل ثاني

كرباج

عضو نشط
دشيت على السهم بالــ 500 وكانت ناوي ابيع على 530 / 540
وبعت 485 تقليل خساير لأنه بصراحة كسر فيني كسرة قوية

سهم ربحيته عادية لازم تخاف وتكون حذر منه

أتمنى انه يرتد وهذا ما اتمناه

لكن نصيحة أخوية للي يحب يعوّض بنفس السعر

باجر بسرعة من الصبح يبدل بسهمين يعوضونك خسارة المستثمر