شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

بو بندر

عضو نشط
المريح قال:
السلام عليكم

أنا سامع إن الأوراق المالية سبب تدهور السهم

إللي عنده معلومات لا يبخل علينا

وجزاكم الله خيرا

اذا هذا الخبر صحيح

اقول انحش من السهم لانه مجموعة الاوراق الماليه ايكسر السهم ويعصره عصار او مربح 10 فلوس مطمع عندهم ايدجونك دج

والله هالكلام من واقع خساير مريره مع صناديق هالشركه والحين كل ما اعرف انه هالشركه داشه علي سهم عندي قطيته حتي لو ابخساره لاني عارف اني راح اخسر اكثر اذا خليته

الله ينتقم منهم

bujwsq8

عضو نشط
اهم شي ان الواحد مقتنع بالسهم

وهذا رايكم بس اقول الارزاق بيد الله

وهذا السهم فيه رزقه انشاء الله

وانا اقول انشاء الله رايح بسعر جديد

بس صبركم عليه شويه

والله كريم انشاء الله

والله يرزقكم

بوحسن

عضو مميز
bujwsq8 قال:
اهم شي ان الواحد مقتنع بالسهم

وهذا رايكم بس اقول الارزاق بيد الله

وهذا السهم فيه رزقه انشاء الله

وانا اقول انشاء الله رايح بسعر جديد

بس صبركم عليه شويه

والله كريم انشاء الله

والله يرزقكم

اليوم امسك سهمك :) انشالله عديت امس

وشارتك ليلحين سليم وغلاك ومالك شغل بالناس

المريح

عضو نشط
وداعا

والله أنا اليوم بعت المستثمر بخسارة بس أرتحت

في أسهم وايد حلوه وإن شاء الله يكتب لي فيها رزقه حلوه

والله يعين ملاكه ويصبرهم عليه ويرزقهم منه.

بوحسن

عضو مميز
وانا شريت السهم اليوم :) 10 الالاف سهم بس

سندباد

عضو نشط
خوش سهم

فيه خييييير كثيييير

amona

عضو نشط
والله الله بحيل الله بيرزقكك علي توصيللك المعلومه الطيبه اللي صج انا اعرفها من مصدر موثوق واللي شفته انك توصي بقوه وهذا يبين طيب اصلك ياbujwsq8

boali

عضو نشط
المريح قال:

استعيلت
لو ناطر شوي
عالعموم الله يرزقك بسهم احسن منه
بس مو تستعيل هالمره
هذه طوفناهه

وشكرا

bujwsq8

عضو نشط
المريح قال:

الله يوفقك انشاء الله

بس تابع السهم اذا شفته تحرك حاول ادش فيه مره ثانيه

وانت لك الاختيار

المريح

عضو نشط
bujwsq8 قال:
الله يوفقك انشاء الله

بس تابع السهم اذا شفته تحرك حاول ادش فيه مره ثانيه

وانت لك الاختيار
مشكورين على نصايحكم,بس اللي خلاني أطلع من هالسهم دخول بيت الأوراق الماليه عليه وأنا بصراحه كان عندي سهم تبريد وبعته بخساره والسبب دخول بيت الأوراق الماليه عليه, وهذا تفسيري المتواضع .والله تعالى أعلم.

renad

عضو نشط
المريح قال:
مشكورين على نصايحكم,بس اللي خلاني أطلع من هالسهم دخول بيت الأوراق الماليه عليه وأنا بصراحه كان عندي سهم تبريد وبعته بخساره والسبب دخول بيت الأوراق الماليه عليه, وهذا تفسيري المتواضع .والله تعالى أعلم.

زين سويت لو مسويه انا مثلك وبايعته بخساره قليله احسلى شاريته فوق ال500 وشوفه اليوم 470 كل ماله وينزل وين اللى يمدحون السهم
يريت احد يفيدنا ننطر عليه والا نبيعه بخساره

على الله

عضو نشط
طبلوا على السهم ووهقونا والسهم قام يغرق واحنا غرقنا معاه

شيكاغو

عضو نشط
مشالله المحليلين اذا شافو سهم صاعد امدحوه وتكلمو عنه وحللوه عدل بس اذا نزل ما تشوف اشتراكاتهم ولا يتكلمون عنه مصيبه الثقه العمياء
لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

بوحسن

عضو مميز
شيكاغو قال:
مشالله المحليلين اذا شافو سهم صاعد امدحوه وتكلمو عنه وحللوه عدل بس اذا نزل ما تشوف اشتراكاتهم ولا يتكلمون عنه مصيبه الثقه العمياء
لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

هالكلام صح 100 %

الله يسامح المحليلين اللي وهقونا ابهل السهم

خسارتي كبيره ابهل السهم .... وانا عمري ما ربحت من المنتدى كله اخسر

وما ادري اشفايده المحليلين واشكثر خرابيطهم .. رسومات تقول طلاسم محد يعرف يقراها الا هم

ما ادري ليش اصلا انا داش هالمنتدى ...

قبل لا ادش المنتدى كان ربحي 300 % وكان يسموني فلتة زماني

والحين كله خساير بسبة المحليلين ... الله يسامح اللي قالي صدق كلام المحليلين ..ماكو الا ابليس اهو سبب كل مصايبي

Cha3bar

عضو متميز
أفأ وأنا أخوك يا الصبر مفتاح .. قتلك على الأسماك ما طعتني :p

المستثمر الدولي والعهدة على حداق يصير أخو أحد أعضاء مجلس الإدارة يبشر بالخير .. والسهم حاليا قاعد يطقطق بين الدعم والمقاومة عاد إنتو تبون السهم كلا صاعد صاعد ما يصير لازم في ناس تناشبكم على اللقمة والسوق اليوم عامة كان بيع

على الله

عضو نشط
الخوف ان يطيح اكثر وين الى كان يقول ان السهم واصل 600 والثانى 700 واحد يصلح والثانى يسدد

درب العصامى

عضو نشط
االاخوان الصبر مفتاح و شيكاغو ... اولا :الله يعوض عليكم ..ثانيا : الاخ الصبر مفتاح .. يعنى ابليس هو اللى مخسرك .. ولا شيطنتك ..عاد هذا كلام يا محلل المنتدى ;)

مشكلة المستثمر الدولى هى من مشكلة صاحبه ( و اصحاب الشركة والله مهمين فى تحليل اى سهم )..كان عنده مشكلة مع مجموعة دلة البركة السعودية وصار ضرب مضارب بينهم ..وقضايا ..وبالاخر انتهوا منها ودى وبالشراكة ..بس السيد عدنان البحر عنده حركات- نفس حركات- ولد عمه جاسم البحر - مع شركاته اللى تخرع - ( لا تستطيع الجزم بما سيحدث ().... لكن قبل سنتين السهم كان واصل فوق 700 فلس .. يعنى قيمة السهم ممكن توصل الى نفس المستوى خصوصا وان الاخبار ايجابية على السهم ..يعنى مالك الا الصبر .. يالصبر مفتاح و ايضا شيكاغو .. لكن السهم لا غبار عليه خصوصا للمضاربة

وانتوا الاثنين لا تبلشونى ..ترى ما فى مرة وصيت على المستثمر الدولى ..

شيكاغو

عضو نشط
Cha3bar قال:

المستثمر الدولي والعهدة على حداق يصير أخو أحد أعضاء مجلس الإدارة يبشر بالخير .. والسهم حاليا قاعد يطقطق بين الدعم والمقاومة عاد إنتو تبون السهم كلا صاعد صاعد ما يصير لازم في ناس تناشبكم على اللقمة والسوق اليوم عامة كان بيع
ليش يا خوي اهو في مره صعد ؟؟؟ مره وحده صعد وبعدها نزوووووووووول واظن اغلاق اليوم صراحه يخوف الله عطاك باجر واللي عقبه وفنقر % وكلامك والله في محله الصبر مفتاح واانا معاك بعد

شيكاغو

عضو نشط
درب العصامى قال:
االاخوان الصبر مفتاح و شيكاغو ... اولا :الله يعوض عليكم ..ثانيا : الاخ الصبر مفتاح .. يعنى ابليس هو اللى مخسرك .. ولا شيطنتك ..عاد هذا كلام يا محلل المنتدى ;)

مشكلة المستثمر الدولى هى من مشكلة صاحبه ( و اصحاب الشركة والله مهمين فى تحليل اى سهم )..كان عنده مشكلة مع مجموعة دلة البركة السعودية وصار ضرب مضارب بينهم ..وقضايا ..وبالاخر انتهوا منها ودى وبالشراكة ..بس السيد عدنان البحر عنده حركات- نفس حركات- ولد عمه جاسم البحر - مع شركاته اللى تخرع - ( لا تستطيع الجزم بما سيحدث ().... لكن قبل سنتين السهم كان واصل فوق 700 فلس .. يعنى قيمة السهم ممكن توصل الى نفس المستوى خصوصا وان الاخبار ايجابية على السهم ..يعنى مالك الا الصبر .. يالصبر مفتاح و ايضا شيكاغو .. لكن السهم لا غبار عليه خصوصا للمضاربة

وانتوا الاثنين لا تبلشونى ..ترى ما فى مرة وصيت على المستثمر الدولى ..
مشكور اخوي لكن سبب النزوووووول بالطريقه هذي شنو يعني (لا يكون بعد سالفه ثانيه مطلعها البحر )

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:

والله انت طيب يا جعبر ..لا صج وايد طيب ... علبالك الاسماك تطوفني ..سهم واضح يا يبا

راجع موضوع الاسماك وشوف نصيحتي للاخوان اللي هناك قبل جم يوم http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=17340&page=24

والمستثمر الدولي ان الله قدر بناخذ رزقتنا منها ونكتفي .

يابا انا قاعد اتشاغى وياكم قاعد اطب بالمحليلين ..مو هاي انا اللي محلل المستثمر الدولي وقايل السهم زين ( لقطات من محاكمة صدام )

:) عشان افك نفسي من نصحية المستثمر الدولي .. طبيت بنفسي

بس وداعتكم وداعتكم ( بالكويتي يعني وراسكم ) .. والله احرم انصح باي سهم ..تدري ليش ... عشان لا نشوف ناس تشتكي ان خسرت بس ..وان ربحت منك حتى شكر ماكو ...

والمستثمر هالمره عناد بحتفظ فيه ( وان كان شارته اليوم حده خرطي ) الجماعه حتى التصريف ما يعرفونه شلون .. ويقولون هذا تصريف !! ..
اللي ما يبي المستثمر يقطه واللي يبي يحتفط فيه كيفه
كل شي تسوونه بكيفكم

..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى