شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

درب العصامى

عضو نشط
Q8 Stock قال:
للامانه لغتي الانجليزي اطقطق فيها حالي :)
هالو هاي يس نو ومن كلام المدارس اللي تعلمناه :)
Three black candles
بس فيه الشرط وهو سعر الافتتاح هو سعر اغلاق الشمعه السابقه
4/12
الافتتاح 190 الاغلاق 485
5/12
الافتتاح 485 الاغلاق 470
6/12
الافتتاح 470 والاغلاق 450

هذا اللي متوفر النموذج ثلاث شموع سوداء + سعر الافتتاح نفس اليوم السابق

احبائى .. q8 stock والصبر مفتاح

three black candles و bearish identical 3 crows >> غير و مختلفين :confused: والفرق هو :لازم انخفاض النزول متساوى على مدار 3 ايام يعنى الاغلاق عن الافتتاح مثلا 15 فلس .. لذلك يسمونها identical يعنى انخفاض بنسبة مطابقة ..ويمكنكم مراجعة الشكل فى الكتب ؟

بس مو هذا المهم ...لان السهم اليوم نازل اليوم ايضا ..! ..والسهم حقيقة يمكنه الارتداد فى اى وقت ..لكن اطلب التريث وعدم الخوض فى السهم الا بعد ارتفاعه بمقدار 10 بالمئة من مقدار النزول حتى يتم التاكد من ارتفاعه مع ملاحظة حجم التداول ..

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
عزيزي درب العصامى

كل الاسهم الارتداد وارد باي لحظه
مو بس المستثمر الدولي
نزول السهم قايل لك من امس من ثلاث شمعات
واليوم تأكيد الاغلاق 440
واغلاق امس 450
ما عندي اخبار ولا اعتمد عليها
عندي شارت ونماذج ومتابعه

الله يعوض على اللي باع بخساره
ويصبر اللي يبي يصبر على السهم

CHART TRADER

عضو نشط
أشارة الخروج للسهم كانت على 500 اذا اغلق تحتها

و لو قايل لكم هالشي أول ما صار ما راح يعجبكم

التحليل ....

عموما السهم على اغلق على دعمه الفيبوناتشي الاخير

440 وبعدها عنده دعم على 400 و 375

الحربي 2004 = chart trader ..

تحياتي ....

بوحسن

عضو مميز
Q8 Stock قال:
عزيزي درب العصامى

مو بس المستثمر الدولي
واليوم تأكيد الاغلاق 440
واغلاق امس 450
عندي شارت ونماذج ومتابعه

انت زين نبهتني على الشمعات المتناوبه واللي خلاني امس احط فتيل نازل للسهم بالرسمه السابقه ..

وكنت اتوقع السهم يكسر ال 450 قبل لا ينزل مره ثانيه عشان يعطيني فتيل علوي
ويتحقق اللي في بالي

عموما السهم بدا ب 445 ثم حاول الصعود على 450 ولفتره ثم 440 بالنسبه لي شي جيد بعد ما لامس ال 435 ثم 330 ليكون الفتيل للشمعه السفليه
ويرد يستقر على 440 بارتفاع عن اخر سعر له في وقت في وقت كنت اتوقعله ثبات على ال 445 اهم شي يظل في مستوى 450 - 440

مؤشر سوق رايح فيها 24 شركه خضره مقابل 71 شركه بالاحمر ..هذا سوق اليوم

ورايي السبت غير

درب العصامى

عضو نشط
Q8 Stock قال:
عزيزي درب العصامى

مو بس المستثمر الدولي
واليوم تأكيد الاغلاق 440
واغلاق امس 450
عندي شارت ونماذج ومتابعه

الاخ العزيز : q8 stock

صحيح انك قلت ذلك ولم اعارضه ..خصوصا مع تواجد الشمعات السود وعدم وجود دلالة لاى شمعة انعكاسية .لكن الخلاف كان فى تحديد نوع الشمعة وهى ملاحظة بسيطة ..
بالنسبة للمستثمر الدولى- ومن خلال ملاحظتى سابقا للسهم - فان اكبر مضارب للسهم هو السيد : عدنان البحر ..لذلك فالحذر واجب .. عموما السوق كله اليوم نازل .. الاسبوع القادم يجب مراقبة السوق والقطاع ..لكن السهم عنده good potential - قابلية طيبة للارتفاع فى حالة الارتداد لكن علينا التاكد من حقيقة الارتداد اولا

المريح

عضو نشط
CHART TRADER قال:
أشارة الخروج للسهم كانت على 500 اذا اغلق تحتها

و لو قايل لكم هالشي أول ما صار ما راح يعجبكم

التحليل ....
صحيح هالكلام وأتفق معاك ,كنت أضارب على هالسهم أشتريه 500 وأبيع520
وعقب مانزل عن500 ووصل 490 صليت صلاة أستخاره وبعت.والحمدلله ماخاب من استخار العليم الرزاق المنان.

صقرالبحر

عضو نشط
تجميع وضغط على «المستثمر»
ترقبا لأرباح قياسية

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان الهبوط الذي يشهده سهم المستثمر الدولي خلال الفترة الماضية يرجع الى ضغوط متعمدة من قبل صناديق ومحافظ تسعى من فترة لتجميع السهم بأقل الأسعار الممكنة ترقبا لأرباح قياسية في الربع الاخير من العام الجاري.
واشارت المصادر الى ان السعر العادل للسهم في ضوء النتائج المتوقعة بنهاية العام اضافة الى الصفقات والمشروعات المتوقع الاعلان عنها مستقبلا تؤهله لبلوغ مستوى الـ700 فلس.
وكان سهم «المستثمر» أغلق على 440 فلسا بنهاية تداولات امس بكمية تداول بلغت 2.2 مليون سهم وبلغ أعلى مستوياته منذ اسابيع عند مستوى 540 فلسا.

عاد هذا كلام

تحياتى للجميع وبدون اى مجامله احب اشرح باختصار السهم كالعاده تاخذا الصحف بتصعيد السهم اذا رغبت بذلك لاهداف معروفه واذا ارادت ان تشن هجوم على سهم اتت باخبار سلبيه عنه محاوله لتنزيله وتخريع صغار المستثمرين سهم ( المستثمر ) نزول الهرم بدون توقف من ( 540 ) الى
(440 ) الفرق الى يوم الاربعاء 100 فلس كارثه لم يكن له اى محطة توقف ليتاسس السهم عليها ثم يبدا بالانطلاق او النزول بهدوء مثله مثل الخليجى - الدوليه للاجاره - الاهليه - المركز المالى صاحبنا بدون سابق انذار نزول سريع والخساره الله يعوض الجميع سهم ربحيته 20 فلس وشتوقعون منه ..... احذروا الصحف انظروا الى ميزانيات الشركات والارباح ومجالس الادارت ....

بالتوفيق للجميع ..

صقرالبحر

عضو نشط
ابو فهد التاجر قال:
تحياتى للجميع وبدون اى مجامله احب اشرح باختصار السهم كالعاده تاخذا الصحف بتصعيد السهم اذا رغبت بذلك لاهداف معروفه واذا ارادت ان تشن هجوم على سهم اتت باخبار سلبيه عنه محاوله لتنزيله وتخريع صغار المستثمرين سهم ( المستثمر ) نزول الهرم بدون توقف من ( 540 ) الى
(440 ) الفرق الى يوم الاربعاء 100 فلس كارثه لم يكن له اى محطة توقف ليتاسس السهم عليها ثم يبدا بالانطلاق او النزول بهدوء مثله مثل الخليجى - الدوليه للاجاره - الاهليه - المركز المالى صاحبنا بدون سابق انذار نزول سريع والخساره الله يعوض الجميع سهم ربحيته 20 فلس وشتوقعون منه ..... احذروا الصحف انظروا الى ميزانيات الشركات والارباح ومجالس الادارت ....

بالتوفيق للجميع ..
كلام جميل ومعقول جدا ....

mtwq3

عضو نشط
الحمدالله توصيتي بالاحتفاظ بالسهم من شهر اغسطس المستثمر الدولي ارباح ممتازه لستثمارها في شركات ارباحها ممتازه . وسهم المستثمر توقعي له سوف يفوق سعر 300 فلس تعدى السعر ووصل الى 480 وتخطى الى 540 واتوقع له سعر يطوف 700 فلس للاستثمار الطويل تقريبا من 2 او 3 شهور والله العالم....... والله يوفقكم ويرزقكم جميعا.... وتمسكواااا باسهم والله يرزقكم ويرزقنا جميعا....

بوحسن

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
............

اهم شي يظل في مستوى 450 - 440

................

ورايي السبت غير

نعم السبت كان غير والحمد لله

السهم اليوم فرح ملاكه من اول الصبح

بس ظل على حد الترند العلوي للاسف ان الحد الاقصى للسهم اليوم الحد الاعلى يلامس الترند العلوي

عموما نبي باجر يكسره علشان نتاكد انه بيكمل صعود يعني نبي فوق ال 465 بكل الاحوال

ملاحظه للجميع :

لو سهم ينزل عليه خبر قوي في وقت الناس قاعده تبيع والسوق مشلع بالاحمر .. صعب تتوقعه بالاخضر .. لان الكل يعرف نفسية المتعامل مهمه دودما
اذا اهم شي انك تنتبه على مؤشر السوق العام واعتقد ان المؤشر احتمال يغير رايه ..وافضل انه يغير رايه ويصير اخضر باجر

لان ان ما غير رايه .... ! ترى بنزعل منه

renad

عضو نشط
شيكاغو قال:
بعته الاربعاء والسبت معلق (تواااااااافيق) والله يرزقكم

اشوه انك بعته قص علينا ونسنا امس حد اعلى واليوم شوفه على جم تسكر الى ارتفعهم امس نزلهم اليوم:(

شيكاغو

عضو نشط
renad قال:
اشوه انك بعته قص علينا ونسنا امس حد اعلى واليوم شوفه على جم تسكر الى ارتفعهم امس نزلهم اليوم:(
الله يعيييينج للحين عندج السهم ولا احد رد عليج بالنسبه لي خلاص عفته واخذت منه الحمدالله اللي يرضيني والله يوفقج يا رب بس ترى التغير مطلب وضروره

زنبرك

عضو نشط
السلام عليكم

المستثمر الدولى باع جميع اسهم الخزينة وعددها 6006698 سهم هذا يفسر النزول الحاد للسهم

bo-sahm

عضو نشط
يا جماعة ان اصار لي مدة متابع السهم
شنو أخر اخباره وهل الدخول الآن في هالنزول للسوق وفي هالأسعار 430 435 زين ولا لا ؟؟؟:confused:

abo_6alal

عضو نشط
نصيحه

اشتر وانت:) :) :) مغمض وتوكل علي الله الذى لا تضيع ودائعه

الدوسري1

عضو نشط
نتمنى نعرف شنو اللي يشجع على شراء السهم حاليا
صحيح سعرة نزل شوية لكن ماهو الضمان أنة ماينزل بعد :mad:

حايس حوس

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة
قد يكون سعر سهم المستثمر مناسب