بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Man City

عضو نشط
الله بالخير ..

دام بوعمر ترك مسئوليه الرد ، فتعتبر كلمة حق ولا يجب السكوت عنها ، اخي الكريم النقد كلنا نقبل فيه ونتقبله وخاصه البناء منه ، ونترفع عن النقد الذي لا يهدف الا للجدال ، ولكن للاسف ما ذكرته في مشاركتك فيه تخوين ل بوعمر ووصف له بانه يسعى لتضليل الاخوان اللي بالصفحه ، وهذا ماهو نقد ، هذا اتهام وخطير جدا ! وظلم كبير له !!

اخي الكريم ، اذا تسعى لتقييم بوعمر ـ فاسمحلي انت لست اهلا لذلك ومع احترامي الشديد لعدت اسباب ، اولها بانه لا احد يعرفك وثانيا مشاركاتك لا تزيد عن 50 مشاركة وتسجيلك بالمنتدى يقل عن سنه .

واذا كنت متابع منتدى لفتره طويله وتريد ان تحذر الناس ، آتي بدليلك من خلال مشاركاته .. ييب لنا مشاركاته واسردها وبين لنا وين التضليل والتطبيل .. واتحداك في ذلك ..

طلب اخير .. الاجتهاد هو السبيل الوحيد لمنفعت الناس .. لومه الواحد يجتهد ويطلب الاجر .. جان ما لقيت ولا محلل .. ما تبي تسمع لبوعمر .. سهله جدا .. لا تسمع له !

رحموا الصفحه .. صارت تلوع الجبد .. لا من نجره ولا من سعر !
اهلا بك اخي الكريم .... اولا اشكرك على مغادرة صفحتك ووتفضلك باعطاءنا جزءا من وقتك الثمين وثانيا ....هات دليلك ؟ و لا العمليه انصر اخاك ظالما او مظلوما ...:) تقبل تحياتي

عمر المنصوري

عضو نشط
اهلا بك اخي الكريم .... اولا اشكرك على مغادرة صفحتك ووتفضلك باعطاءنا جزءا من وقتك الثمين وثانيا ....هات دليلك ؟ و لا العمليه انصر اخاك ظالما او مظلوما ...:) تقبل تحياتي

يعني هو قالك هات دليل
ترد تقوله عطني دليل
نعم يعني شو تبي
صج انك ما تستحق تكون في هالمنتدى المحترم

Man City

عضو نشط
ياخي دام انك ربحان خلاص اطلع من السهم وفكنا
وإذا السهم ما يرتفع من سنتين فهو ليس غلط بوعمر لانه ليس صانع سوق السهم
يمكن انت ما تعرف فالتحليل عشان جذي تجادل وتتفلسف
اخي الفاضل ...ما يحزنني ان الفاظك لا تليق بهذا الاسم العظيم ...ارجوا ان لا تكون العمليه مقصوده ؟

متسامح

موقوف
..اخي الفاضل ..احترم ما تقول ...وانت المفروض كذلك ....اما عن اصابتي او عدمها ...فاصدقك القول ...باني عكس ماذهبت اليه ...فهو اكثر سهم ربحت منه مضاربيا . ولله الحمد والفضل والمنه ..ولا زال في محفظتي الاستثماريه فقط 500 ألف سهم تكلفتهم 33فلس ....,واذا حبيت تتأكد فما عليك الا ارسال رساله خاصه للتنسيق .. ولكن ما يزعجني اخي الفاضل التلاعب بالالفاظ ...والضغط على نفسيات صغار المستثمرين ..من قبل بعض المحافظ الجشعه ....
اشهد بالله انك جبتها ترى موبس انت اللي حاسس فيها كل متبعين المنتدى بس شنقول انما الامم الاخلاق

المستفسر

عضو مميز

حربي وربي الله

عضو مميز
اذا الناس اللي أنا قاعد أفيدهم بتحليل السهم بشكل يومي ( وأقسم بالله العظيم ما أملك فيه سهم واحد ! ) اذا ما دشوا وردوا على هذا السفيه رد مباشر ،، راح تكون هذي آخر مشاركه لي بالصفحه ، راح أتركها حق هذا وأمثاله يسرحون ويمرحون فيها واخذوا الفايده منه .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير للجميع
ابوعمر انت ذكرته بأسم هو يستحقه
لأنه الله يهديه ويصلحه المفروض يقدر مجهود كل محلل
ولاكن اسلوبه ربما خانه والعباره ماجت في محلها
ولاكن ارجو ان يمتلك الشجاعه وقبلها يتعوذ من الشيطان
ويعتذر والاعتذار موعيب والله يرفع من قيمته
والانسان مومعصوم من الغلط
وتقبل مني النصيحه
احبلك الخير انت وجميع الاعضاء
كما احبه لنفسي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو عمر

عضو مميز
اشهد بالله انك جبتها ترى موبس انت اللي حاسس فيها كل متبعين المنتدى بس شنقول انما الامم الاخلاق
مره ثانيه تدش على الخط ،، ماخذينها مناوبه !
لو ما رد على المشرف هالمره أنا برد

متسامح

موقوف
اذا الناس اللي أنا قاعد أفيدهم بتحليل السهم بشكل يومي ( وأقسم بالله العظيم ما أملك فيه سهم واحد ! ) اذا ما دشوا وردوا على هذا السفيه رد مباشر ،، راح تكون هذي آخر مشاركه لي بالصفحه ، راح أتركها حق هذا وأمثاله يسرحون ويمرحون فيها واخذوا الفايده منه .
هذا منو اللي سامحله يغلط عل الاوادم بالطريقه ترانا نعرف نغلط بس اخلاقنا ماتسمحلن ننزل للمستوى

أبو عمر

عضو مميز
هذا منو اللي سامحله يغلط عل الاوادم بالطريقه ترانا نعرف نغلط بس اخلاقنا ماتسمحلن ننزل للمستوى
هم تاركك للمشرف !

raay

عضو نشط
هم تاركك للمشرف !

تحياتي لك دكتور بوعمر
وكثر الله من امثالك والله يجزاك خير على جهودك ومعاك الطيبين
قدرك محفوظ
ولك مكانه طيبه بين اخوانك
اقول نرجع لموضوع التمويل الخليجي
ونترك اللي موعاجبه .... لا يشارك

raay

عضو نشط
اي خط هذا تراك مغرور بنفسك اخوي اقول اركد اركد وتعلم الادب
وانا اقولك تعوذ من ابليس واتركو عنكم كلام ما يودي ولا يجيب
اذكر الله وانا اخوك ((الدنيا ماتسوى))

Ibk-35

عضو نشط
اكثر صفحه يصير فيها هواش الله يهديكم
بروحنا الي فينا كافينا تركوا عنكم المواضيع الجانبيه وركزوا على السهم

متسامح

موقوف
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اخوي راي لازم تكون عادل هذا قاعد يغلط على الاوادم اسلوبه في جلافه وتعالي على خلق الله وكل ما احد قال كلمه على باله ماكو غيره

raay

عضو نشط
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اخوي راي لازم تكون عادل هذا قاعد يغلط على الاوادم اسلوبه في جلافه وتعالي على خلق الله وكل ما احد قال كلمه على باله ماكو غيره

العدل من ربك سبحانه ، والا احنا الله ما كثر من ظلمنا لنفسنا وللغير
وانما الاعمال بالنيات
بوعمر زميل له مشاركات ايجابيه ولا نزكي على الله احد
والاتهام وانا اخوك محد يرضاه والرجل جاه من بعض الاعضاء اللي فعلا ينرفز
وعدت مرات اقوله طول بالك ولكن في النهايه ماينلام
تخيل نفسك تقعد ساعات تحط رسومات وتكتب وفي النهايه يتشكك بالذمه
تراهي وانا اخوك صعبه
ونصيحتي ان اعجبك موضوع فلك الدعاء وان شاء الله تاخذ مثله
وان لم يعجبك اتركه
واذا عندك معلومه صريحه واجه وهذا مو غلط انما شجاعه
واعيد واقول اذكروا الله واالله يوفقنا الى خير مايرضاه

ناصر حمد محمد

عضو نشط
دكتور ابو عمر ودكتور في العمق والاخوة المحللين الكرام الله يجزاكم خير ويكثر من امثالكم ولتعلموا بأن لكم في المنتدى من الاخوة المحبين المتابعين من يثقون بكم ثقه مطلقه بناء على تجارب فعليه فلا يجب أن تنعكس بعض المشاركات على الأخوة الاخرين ممن اصبحوا مرتبطين بمشاركاتكم ارتباطا دائما.
الاخوة الاعزاء المحترمين كل الرجاء بأن تكون المشاركات مباشره للسهم وتحليل السهم بدون التجريح وبدون التطرق لأي من الأخوة الأفاضل الذين يبذلون كل ما بوسعهم لتعم الفائدة على الجميع .

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم اخوي الفاضل
بما انك تعوذت من الشيطان فيك رجا
واما انك تقول راي لا كلامك مو مبني على راي
انت بديت بدفاع عن الموقوف كبدايه
وبعدين تقول قاعد يغلط ابو عمر ماغلط ابد
واما اسلوبه تقول فيه جلافه تراه عسل على قلوبنا
وتزيد وتقول فيه تعالي والله اخطيت بحق الرجال
تعلم الكبر لله وحده فقط والي يتكبر على اي مخلوق الله سبحانه خصيمه يوم القيامه لان الكبر لله وحده فقط
واشلون كل الي يسويه يتعب وينزل تحليلات ويرد على الناس وبذل مجهود
يعتبر متكبر الله يسامحك
تعوذ من الشيطان وخاف الله
كل الي دافعو يعني هم مخطين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى