بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

fayez2

عضو نشط
المشاركة الاخيرة في صفحة السهم.....

عسى الله يوفقكم ويبارك لكم.....

ما لكم بالقيل والقال...

التزموا الفنيات......
دكتورنا مساك الله بالخير يمعود لاتزعل مانستغني عن آرائك ومشاركاتك
وترى في ناس وايد متابعينك ولايهونون الاخوان من زمان مو من الحين
أشكر باقي المحللين بوعمر والمستفسر والجولاني

حربي وربي الله

عضو مميز
والله ذكرتني بساكت عحيب:D

وجبتنا قيما وشباتي وشاي ساده انا وابو عمر
تيغه

نحب ندردش شوي ونرسم بسمه:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير للجميع بدون استثناء :D علاوه مو سلام :p
المهم ابو عبد الله وين المطعم خوني اريقكم على احسابي :)
جباتي وقيمه الله ايام والله له وحشه راحت ايام الاعزوبيه

sayer

عضو نشط
رسالتي اليوم لبيت التمويل الخليجي :
السيد / هشام الريس المحترم ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أنا أحد المساهمين القدامى في بيت التمويل الخليجي وأملك ملايين الأسهم والتى تقدر الآن بالألوف (لا حول ولا قوة إلا بالله) ، نعم هناك أزمه عصفت كل العالم وأنا أعرف خير المعرفة بها لأني موظف في شركة استثمارية ، لكن لله الحمد ولحسن تصرف الإدارة خرجت والتي كانت قد مرت بمرحلة شبح الإفلاس ، واليوم هي في مراكز متقدمه .
ومن ناحية بيت التمويل الخليجي فأنا أرى التحسن من حيث الأداء لكن للأسف هذا يأتي على حساب المساهمين المساكين ، فقمتم بزيادة رأس المال ثم خفضتوه 4 الى 1 ثم انخفض السهم الى مستويات لا نرضى بها ومن ثم تم زيادة رأس المال بثلاثة أضعاف وأصبح من المستحيل إرتفاع السهم ! والدليل أن أسواق المنطقة وبالخصوص الكويت والإمارات صعدت بقوة شديدة وأسعار أسهمها صعدت بأضعاف مضاعفة وأنتم تترنحون عند أدنى مستويات السهم السعرية ! في كل فترة ننتظر فيها إعلان الأرباح تعملون ضجه إعلامية لا مثيل لها ونكون على نار من الجمر لسماعها ! لكن ما أسرع ما يخيب أملنا لأنني أنا كمساهم أرى في نهاية كل شهر كم أصبح استثماري ولا آبه للبهرجة الاعلامية التي آخرها الفلس وعدم الاستفادة ، أنا حين أنظر في نسبة خسارتي أقول أني فاقد الأمل لعودتها الى الربحية لأني خسران ما يقارب 95 % من رأسمالي ، صدقني أنا لا أريد أن أربح لكن أريد فقط أن أرى يوم من الأيام خسارتي قلت فقط لا غير ، يا أخي ألا تلتفتون للمساهمين الذين ضحوا الكثير لمساعدتكم للإستمرارية وثباتكم على رأس عملكم ؟ إتقوا الله يا أخوان ،وكفاكم زيادات في عدد الاسهم بسعر بخس ! يا أخي إرفعوا سعر السهم ليرتفع معه قيمة سداد المرابحة وتقل عندها عدد الاسهم المحولة والتي أثقلت السهم وأصبح حتى لو تأتي بمحافظ حكومات لا ترفعه ، وإعملوا على تسويق سهمكم لدخول مساتثمرين إستراتيجيين ، وإرفعوا سهمكم فهو من بين أرخص 5 شركات بالكويت والامارات ، بالنهاية أرجو منكم أخذ رسالتي بالاعتبار و حسبنا الله ونعم الوكيل.

لا حول ولا قوة الا بالله الله يعينكم على الخساير وان شاء الله الله يعوض صبركم خير وربح باذنه تعالى

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير للجميع بدون استثناء :D علاوه مو سلام :p
المهم ابو عبد الله وين المطعم خوني اريقكم على احسابي :)
جباتي وقيمه الله ايام والله له وحشه راحت ايام الاعزوبيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مطعم ساكت عجيب :D

يعرفه ابو احمد zzz

وابراهيم الفيلكاوي ابو احمد

Man City

عضو نشط
تجيد التحليل بالشارت
شارت يومي
طبعا قلنا ملامسه الترند العلوي للبولينجر ( الخميس )+ شمعة دوجي ( الأحد ) = هبوط ( وهذا ما حصل ) ،، يعني عندكم علم بامكانية الهبوط !
لاحظ كسر ترند صاعد عند 41.5 ،، حسابيا هدف الكسر 39 فلس (طبعا تقريباً )
ارتد اليوم بعد ملامسة الخط الوسطي للبولينجر ( يعني متوسط متحرك 20 يوم ) بالاضافه الى متوسط متحرك 50 يوم الواضح بالشارت بالاضافه الى فيبوناتشي 61.8 ، ولذا احتمال نشوف ارتداده ربما مضاربيه للسهم وربما انتهاء لهبوطه ( والله اعلم ) ،، يبين باجر .

شارت أسبوعي
الصوره الأكبر
شمعه أسبوعيه سلبيه تتكون ( تتأكد بعد تداول الأحد القادم )
الدخول الآمن للاسبوع باقفال فوق 44 هذا الأسبوع أو 43.5 الأسبوع القادم
دعم ترند 37.5 - 38 كسره والاغلاق أسفل منه عندنا دعم ترند ثاني على 34
والله اعلم

مشاهدة المرفق 213772مشاهدة المرفق 213774
اخ بو عمر .....تبينا نترك صانع السوق ..و.(المحفظه التابعه له ) بتجميع السهم من ال37 الى ال 44 ... وبعدين ندخل ما شاء الله عليك اهو فلس واحد يجني ربحه فما بالك ب 7 فلوس !!...طبعا انا ما راح ارد عليك لان دورك واضح بهذه الصفحه بالنسبه لي لكن راح اترك لاخواني ...المتابعين فهم ما بين السطور ومغزى مشاركاتك ,,, وشكرا

أبو عمر

عضو مميز
اخ بو عمر .....تبينا نترك صانع السوق ..و.(المحفظه التابعه له ) بتجميع السهم من ال37 الى ال 44 ... وبعدين ندخل ما شاء الله عليك اهو فلس واحد يجني ربحه فما بالك ب 7 فلوس !!...طبعا انا ما راح ارد عليك لان دورك واضح بهذه الصفحه بالنسبه لي لكن راح اترك لاخواني ...المتابعين فهم ما بين السطور ومغزى مشاركاتك ,,, وشكرا
لا حول ولا قوة الا بالله
تدري شلون بخلي العالم اللي هني ترد عليك وعلى ادعاءاتك الباطله
عسى الله يعطيني على قد نيتي ويحاسبك على الظن الأثم !
ما أدري هالبشر شلون بالبورصه وشلون تفهم وتفسر الكلام !!

raay

عضو نشط

اخي الكريم

اللي انا اشوفه ان بوعمر ينصح بالدخول الامن - لاننا ما نقدر نواجه صانع السوق - ايا كان لاي سهم لانهم يملكون المال والخبره والادوات الي نفتقر لها -
انا ماني محامي عن بوعمر ولكن الحق يقال
الرجل ولا نزكي على الله احد - صادق وصريح
وبالله العظيم ماعرفه بس اقرا واقدر اميز على الاقل حسب خبرتي
واذا انت تدري عن شي بارك الله فيك قوله وخله واضح

هذي اموالنا اللي نشتغل عليها ماهي لعب
والله الموفق

عمر المنصوري

عضو نشط
اعترف انك لا تعرف شيء عن بوعمر
والسهم يمشي على التحليل وبوعمر ما جبر حد على البيع او الشرا لانه قرار شخصي قال الي يبي يضارب يضارب تحت 44
يقفل ويثبت فوق 44 تستوي مستثمر بدال مضارب

وقال من بداية نزوله من كان ب 43 قال بينزل وشوف وينه الحين 40
شو تبيه يقولك بعد

قالك السهم ما عليه خوف فالمستقبل للي شاريه بأسعار عالية
لانه صاعد صاعد في المستقبل

بوعمر أرجو ان لا تلتفت لكل من يفر كم من كلمة ويروح

Man City

عضو نشط
اخي الكريم

اللي انا اشوفه ان بوعمر ينصح بالدخول الامن - لاننا ما نقدر نواجه صانع السوق - ايا كان لاي سهم لانهم يملكون المال والخبره والادوات الي نفتقر لها -
انا ماني محامي عن بوعمر ولكن الحق يقال
الرجل ولا نزكي على الله احد - صادق وصريح
وبالله العظيم ماعرفه بس اقرا واقدر اميز على الاقل حسب خبرتي
واذا انت تدري عن شي بارك الله فيك قوله وخله واضح

هذي اموالنا اللي نشتغل عليها ماهي لعب
والله الموفق
اخي الكريم ...نحن هنا في عالم افتراضي ...نحترم جميع المشاركين ...ولكن لنا حق تقييم اداءهم وتوجيه النقد لآرائهم وليس شخوصهم وهذا هو الهدف من المنتديات تقبل تحياتي

أبو عمر

عضو مميز
اخي الكريم ...نحن هنا في عالم افتراضي ...نحترم جميع المشاركين ...ولكن لنا حق تقييم اداءهم وتوجيه النقد لآرائهم وليس شخوصهم وهذا هو الهدف من المنتديات تقبل تحياتي
شنو تقييم انت ؟ لا يكون موظفين نشتغل عندك ؟؟ :rolleyes:
ما تستحي على ويهك مكلف نفسي بكل هالتحاليل والشارتات شبه اليوميه ونت داش تتهمني اتهامات باطله وتعرف دوري بالصفحه ؟!
استح على ويهك يا بني أدم عيب الكلام اللي انت تقوله
شماخذين من اللي مثلك غير البربسه والغلط على البشر ما تقول لي ؟!

الشراااااااي

عضو نشط
ياشباب لاحد يظلم احد بو عمر يقول التحليل ومجتهد الله يجزاه خير
وهذي سهم مرة مرتفع ومرة نازل
انا اقول أمسك السهم ان شاء الله يرتفع ويحقق ارتفاع جيد
طبعنا هذا رأي الشخصي
وهذي مو توصية انك تشتري او تبيع كل وحد حر هذا اجتهاد
وعسى ربي يرزق الجميع

الشراااااااي

عضو نشط
ياشباب لاحد يظلم احد بو عمر يقول التحليل ومجتهد الله يجزاه خير
وهذي سهم مرة مرتفع ومرة نازل
انا اقول أمسك السهم ان شاء الله يرتفع ويحقق ارتفاع جيد
طبعنا هذا رأي الشخصي
وهذي مو توصية انك تشتري او تبيع كل وحد حر هذا اجتهاد
وعسى ربي يرزق الجميع

الاوروبي

عضو نشط

والله انت واشكالك الي خرب المنتدى

لاتفلسف وانت ماتفهم (( ياجاهل ))

ياشباب مو معقوله ٣٠ صفحه بيومين

المشاركات كلها هامشيه الا ماندر

Man City

عضو نشط
عاد كلشي ولا بو عمر ، بو عمر أرجوك لا تاخذ بخاطرك ، يمكن أخونا مان سيتي مصاب من السهم ، لأن السهم إصاباته كثيره
..اخي الفاضل ..احترم ما تقول ...وانت المفروض كذلك ....اما عن اصابتي او عدمها ...فاصدقك القول ...باني عكس ماذهبت اليه ...فهو اكثر سهم ربحت منه مضاربيا . ولله الحمد والفضل والمنه ..ولا زال في محفظتي الاستثماريه فقط 500 ألف سهم تكلفتهم 33فلس ....,واذا حبيت تتأكد فما عليك الا ارسال رساله خاصه للتنسيق .. ولكن ما يزعجني اخي الفاضل التلاعب بالالفاظ ...والضغط على نفسيات صغار المستثمرين ..من قبل بعض المحافظ الجشعه ....

Man City

عضو نشط
والله انت واشكالك الي خرب المنتدى

لاتفلسف وانت ماتفهم (( ياجاهل ))

ياشباب مو معقوله ٣٠ صفحه بيومين

المشاركات كلها هامشيه الا ماندر
اترفع عن الرد .بمثل اسلوبك .وعلى فكره هذه اخلاق من يدافع عن بوعمر ...اترك التقييم لمتابعين الصفحه وشكرا ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى