بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

New share

عضو نشط
عدنا لكم بعد التوقف القصري مجبرا أخاك لا بطل

وصل إلى مسامعي خبر طازج بان صانع السوق ومضارب كبير اتفقوا على رفع سهم تمويل خليج من الأسبوع القادم وغدا البداية وسوف يصل السهم إلى سعر ٤٦ فلس ثم تذبذب قليل ثم إلى سعر ٥٦ عند هذا السعر سوف تحدد الأسعار تباعا
أبشروا بالخير يا شباب السهم سوف يصعد من الغد أن شاء الله
وكلام شيخ المحليين بو عمر صحيح وصانع السوق والمضاربين الكبار الصغار أيضاً ربحانيين من تحاليل بو عمر

عمر المنصوري

عضو نشط

وصل إلى مسامعي خبر طازج بان صانع السوق ومضارب كبير اتفقوا على رفع سهم تمويل خليج من الأسبوع القادم وغدا البداية وسوف يصل السهم إلى سعر ٤٦ فلس ثم تذبذب قليل ثم إلى سعر ٥٦ عند هذا السعر سوف تحدد الأسعار تباعا
وكلام شيخ المحليين بو عمر صحيح وصانع السوق والمضاربين الكبار الصغار أيضاً ربحانيين من تحاليل بو عمر

هل المصدر موثوق

يرزقني الله

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير للجميع بدون استثناء :D علاوه مو سلام :p
المهم ابو عبد الله وين المطعم خوني اريقكم على احسابي :)
جباتي وقيمه الله ايام والله له وحشه راحت ايام الاعزوبيه
وعليكم السلام
افا يا الحربي ما تعرف مطعم ساكت عجيب هذا الله يسلمك في ام الدنيا خيطان
طبعا ابو حمد يستانس على ام الدنيا

Man City

عضو نشط
شنو تقييم انت ؟ لا يكون موظفين نشتغل عندك ؟؟ :rolleyes:
ما تستحي على ويهك مكلف نفسي بكل هالتحاليل والشارتات شبه اليوميه ونت داش تتهمني اتهامات باطله وتعرف دوري بالصفحه ؟!
استح على ويهك يا بني أدم عيب الكلام اللي انت تقوله
شماخذين من اللي مثلك غير البربسه والغلط على البشر ما تقول لي ؟!
مخزون لفظي يعكس ثقافة صاحبه ....

عادل خلف

عضو نشط

ياجماعة ملينا من الاشاعات..يا اخي اتق الله في الناس اللي خسرانه...

fayez2

عضو نشط
ياجماعة صلوا على النبي لايدش بينكم الشيطان واذكروا الله

أبو عمر

عضو مميز
مخزون لفظي يعكس ثقافة صاحبه ....

اذا الناس اللي أنا قاعد أفيدهم بتحليل السهم بشكل يومي ( وأقسم بالله العظيم ما أملك فيه سهم واحد ! ) اذا ما دشوا وردوا على هذا السفيه رد مباشر ،، راح تكون هذي آخر مشاركه لي بالصفحه ، راح أتركها حق هذا وأمثاله يسرحون ويمرحون فيها واخذوا الفايده منه .

$Teacher

عضو نشط
إن تركت الرد لنا فأنا أتكلم عن نفسي يا أخ (( مان ستي ))
جميع الأخوان المحللين محترمين ويبذلون مجهود جبار يشكرون
عليه ويعرضون لنا توقعاتهم للأحداث مبنيه على دراسه
ومتابعه للميزانيات وتحركات الأسهم .
ويقدمون النصح والمشوره وليس كل مايقدمونه يصيب 100%
وكلامهم كان واااضح جداً ولم يجبرونا على شيئ .

ولكن هم في هذه الأيام مثل ما يقال .

الشمعه تحترق لتضيئ للأخرين .

والله العظيم ليس لي علاقه بأحد من المحللين في هذه الصفحه وأنا أتشرف بمعرفتهم .

عمر المنصوري

عضو نشط
اذا الناس اللي أنا قاعد أفيدهم بتحليل السهم بشكل يومي ( وأقسم بالله العظيم ما أملك فيه سهم واحد ! ) اذا ما دشوا وردوا على هذا السفيه رد مباشر ،، راح تكون هذي آخر مشاركه لي بالصفحه ، راح أتركها حق هذا وأمثاله يسرحون ويمرحون فيها واخذوا الفايده منه .
بوعمر لا تهتم لمثل هذي الناس ولا ترد عليه

والله نحن قاعدين نستفيد منك وبارك الله فيك وفالمحللين كلهم

Man City

عضو نشط
إن تركت الرد لنا فأنا أتكلم عن نفسي يا أخ (( مان ستي ))
جميع الأخوان المحللين محترمين ويبذلون مجهود جبار يشكرون
عليه ويعرضون لنا توقعاتهم للأحداث مبنيه على دراسه
ومتابعه للميزانيات وتحركات الأسهم .
ويقدمون النصح والمشوره وليس كل مايقدمونه يصيب 100%
وكلامهم كان واااضح جداً ولم يجبرونا على شيئ .

ولكن هم في هذه الأيام مثل ما يقال .

الشمعه تحترق لتضيئ للأخرين .

والله العظيم ليس لي علاقه بأحد من المحللين في هذه الصفحه وأنا أتشرف بمعرفتهم .
اشكرك الكريم على حسن اخلاقك وطيب كلماتك ...بالنسبه لي فأني متابع الصفحه من فتره طويله دون ابداء اي رأيي ..ومشاركاتي لا تذكر ...مشاركه واحده لي نكشت عش الدبابير .. مما يأسف له اني اعرف الكثير من الاخوه هاجروا المنتدى والسبب اسلوب الوصايه والتوجيه الذي يتبعه البعض ...على الرغم من محبتهم له ( المنتدى)..أسال الله الهدايه لي اولا وأتمناها لغيري ....تقبل تحياتي

Albaghdadi

بوأحمد
اخ بو عمر .....تبينا نترك صانع السوق ..و.(المحفظه التابعه له ) بتجميع السهم من ال37 الى ال 44 ... وبعدين ندخل ما شاء الله عليك اهو فلس واحد يجني ربحه فما بالك ب 7 فلوس !!...طبعا انا ما راح ارد عليك لان دورك واضح بهذه الصفحه بالنسبه لي لكن راح اترك لاخواني ...المتابعين فهم ما بين السطور ومغزى مشاركاتك ,,, وشكرا

الله بالخير ..

دام بوعمر ترك مسئوليه الرد ، فتعتبر كلمة حق ولا يجب السكوت عنها ، اخي الكريم النقد كلنا نقبل فيه ونتقبله وخاصه البناء منه ، ونترفع عن النقد الذي لا يهدف الا للجدال ، ولكن للاسف ما ذكرته في مشاركتك فيه تخوين ل بوعمر ووصف له بانه يسعى لتضليل الاخوان اللي بالصفحه ، وهذا ماهو نقد ، هذا اتهام وخطير جدا ! وظلم كبير له !!

اخي الكريم ، اذا تسعى لتقييم بوعمر ـ فاسمحلي انت لست اهلا لذلك ومع احترامي الشديد لعدت اسباب ، اولها بانه لا احد يعرفك وثانيا مشاركاتك لا تزيد عن 50 مشاركة وتسجيلك بالمنتدى يقل عن سنه .

واذا كنت متابع منتدى لفتره طويله وتريد ان تحذر الناس ، آتي بدليلك من خلال مشاركاته .. ييب لنا مشاركاته واسردها وبين لنا وين التضليل والتطبيل .. واتحداك في ذلك ..

طلب اخير .. الاجتهاد هو السبيل الوحيد لمنفعت الناس .. لومه الواحد يجتهد ويطلب الاجر .. جان ما لقيت ولا محلل .. ما تبي تسمع لبوعمر .. سهله جدا .. لا تسمع له !

رحموا الصفحه .. صارت تلوع الجبد .. لا من نجره ولا من سعر !

يرزقني الله

عضو نشط
الله يسامحك يا بوعمراخوانك الي مخلص معاهم ومعطيهم من جهدك ووقتك تحاسبهم بكلام الغير ما اعتقد ان هذي من مبادئك
وانت عارف اذا انت وغيرك تركتوا الصفحه فهي الغايه انتوا موجودين وتحللون والعالم ماهي خالصه اذا تركت انت وغيرك شلي
بصير انت ان شاء الله اكبر وانزه من الكلام الي انقال
طيع شور الشايب واحتسب الاجر من الله وبعدين انت خير من يعرف ان الشجره المثمره ترمى بالحجاره
موفق خير

K-1974

عضو نشط
والله اتشرف في بوعمر
وفيكم ونعم في الجميع

whats App

عضو نشط

الله يجزاك خير

Man City

عضو نشط
بوعمر لا تهتم لمثل هذي الناس ولا ترد عليه

والله نحن قاعدين نستفيد منك وبارك الله فيك وفالمحللين كلهم
اخي الكريم ...سؤال بسيط ...وياريتك اتجاوبه بصراحه تقنع بها المتابعين الصامتين .كيف ربحت من الاخ الفاضل بوعمر ..والسهم منذ سنتين وهو على هامش ال 10 فلوس ..واغلبها جني ارباح لصالح المحافظ الي كانت تدخل بزيادة راس المال الخاصه ؟؟والاسهم الاخرى التي كانت بمثل سعره دوبلت اربع وخمس اضعاف ...!!
ملاحظه سريعه ....اسم سيدنا عمر رضي الله عنه له مكانه كبيره في قلوبنا جميعا وقلوب المسلمين ياليت من يرتبط نكه بهذا الاسم ان يختار عبارات تليق بهذه الشخصيه العظيمه ...تقبل تحياتي ...وفالك التوفيق

InDepth

عضو محترف
طرى على بالي عضو قديم....
"الجنزوري"

:)

عمر المنصوري

عضو نشط
اخي الكريم ...سؤال بسيط ...وياريتك اتجاوبه بصراحه تقنع بها المتابعين الصامتين .كيف ربحت من الاخ الفاضل بوعمر ..والسهم منذ سنتين وهو على هامش ال 10 فلوس ..واغلبها جني ارباح لصالح المحافظ الي كانت تدخل بزيادة راس المال الخاصه ؟؟
ملاحظه سريعه ....اسم سيدنا عمر رضي الله عنه له مكانه كبيره في قلوبنا جميعا وقلوب المسلمين ياليت من يرتبط نكه بهذا الاسم ان يختار عبارات تليق بهذه الشخصيه العظيمه ...تقبل تحياتي ...وفالك التوفيق
ياخي دام انك ربحان خلاص اطلع من السهم وفكنا
وإذا السهم ما يرتفع من سنتين فهو ليس غلط بوعمر لانه ليس صانع سوق السهم
يمكن انت ما تعرف فالتحليل عشان جذي تجادل وتتفلسف

Albaghdadi

بوأحمد

Man City

عضو نشط
طرى على بالي عضو قديم....
"الجنزوري"

:)
يا هلا ومرحبا فيك دكتور .....كأني قرأت لك ....بانها المشاركه الاخيره لك بالصفحه ...عموما لعل حدثا جللا رجع بك الى الصفحه عوده ميمونه واهلا بك بين اخوانك ......;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى