بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

S.E INVESTOR

عضو نشط
يا جماعه man city و متسامح ، آنا صريح وايد والصراحة انكم اثنينكم من دشيتوا على الصفحة بدأت المهاترات والمغالطات ، انا لا ألوم احد فيكم لأني على يقين بأن ما في داخلكم هو قهر من هذا السهم الميئوس ، لكن هذا لا يعني الغلط على الغير ، الدكتور بو عمر إنسان له مكانه عاليه في هذا المنتدى ليس بالغرور كما تفضلتم لكن بسمو الأخلاق وحب الخير للغير ، يا أخوان أرجوكم أن تعتذروا منه لأنكم أنتم من بدأ بالمداخلة المستفزة نوعا ما ، وأرجو تقبل صراحتي ، فوالله اني لا تربطني أي علاقه بالدكتور لكن مواقفه واضحه وحبه للخير دائماً لا ينقطع

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك تحقيق الارباح ولو انها دون الطموح ولكنها جيده

اللي خارج السهم

كسر ٤٦ دخووول

اللي بالسهم

نسأل الله لكم التوفيق

أعضاؤنا الكرام نسأل الله لكم الهداية وصفاء النفوس والطمأنينه

بالتوفيق

هذي اول مشاركة بالموضوع

MahdyHassan

عضو نشط
فيه ناس مش عاجبها تحليل أبو عمر أو إندبث أو س من الناس وهم شايفين إنه هذول مطبلين للسهم وعم بيروجوا لمصلحة مضارب أو هيك شي... هاي وجهة نظرهم وعليهم وضع شارت يؤيد وجهة نظرهم ويقولوا إنهم شايفين كلام أبو عمر غلط وتحليله مش مزبوط وهذا حقهم... أما السباب على الأشخاص هذا غير مقبول نهائيا...
مع إني أعيب على هذه الصفحة إنه كل ما جاء واحد وقال هذا سهم معفن وزبالة (وهو فعلا معفن وزبالة) قامت قيامته وانطرد من المنتدى... زي ما فيه متفائلين بالسهم (مع إنه صارله سنة نفس السعر) فيه هناك ناس السهم مش عاجبها وهم أحرار وحقهم يقولوا السهم مش عاجبنا...
وأنا بقولها سهم خسارته المرحلة 340 مليون وبيربح 1.5 مليون من جراء إعادة شراء ديون وتقليص نفقات وتديره زمرة من الحرامية (زيادة رأس المال ومن ثم تقسيم السهم على 4 ومن ثم 1.7 مليار سهم مرابحات على حساب الملاك المساكين) لا يستحق كل هذا الكلام عليه
وبعدين بيجي واحد بيحكي تجميع... نعم يا حبيبي؟؟؟ تجميع شو هذا؟؟؟ كل يوم تداول 100 إلى 200 مليون سهم، يعني 10% من مجموع كل الأسهم... عندما يتم تداول 10% من الأسهم الكلية لا يكون تجميع هذه مضاربات محترفة وسرقة لصغار المشترين... التجميع يكون بتداول 10 مليون سهم كل يوم على فترة شهر أو شهرين وبعدها انفجار في السعر... هذا السهم صارله سنة في هذا السعر وكل أسبوع تداول 400 مليون في الكويت و250 مليون في دبي يعني كل أسبوع يتم تدوير 35% من الأسهم... وين التجميع؟؟؟

الدرب الخضر

عضو نشط
راح ابلش بالايقاف بعد شوي

لازم تحدونا على هالشيء اللي ما ودنا فيه ؟
مؤ هذا اللي كنت احذر منه ياإخواني ابتعدوا عن الجدال والقيل والقال
عندك شيئ يفيد إخوانك حطه
موعاجبك احد في المنتدى لاترد عليه
ابتعدوا عن الجداااااااااااال
هذا منتدى أسهم مؤ فرد عضلات

سهم شرعي

عضو نشط
السلام عليكم. الله يعينك ابوعمر توني اشوف الصيحه شوف مان سيتي او ريال المدينه !!!! اولا عليك الاعتذار من ابوعمر وكافي هذره وقلة ادب والابتعاد عن اسلوب الاثاره لكسب الشعبيه الصراحه خلاص الريال طلعت روحه وهو يحلل ويذكر نقاط الدخول الامن وغيرها واذا انت مو مقتنع لاتابع واذا تبي تنتقد لك كافة الحريه بس في حدود الادب ابوعمر شوف تحليلاته للاسهم الثانيه ماشاء الله عليه وانا واحد من الناس ذكرلي نقاط الدخول لتمويل الخليجي ونقاط الخروج حق اسهم اخرى ويشهد الله اني استفد منها بس يضل ابوعمر يجتهد ويحلل ويجاوب ويناقش وينصح والقرار بالنهاية انت تاخذه ولازم شويه سوي تفكير مو كوبي بيست إلا اذا تبي بعد ياخذك من ايدك ويروح معاك المقاصه ويشتريلك هذا شي ثاني !!!!! بالنهاية اخي ابوعمر نصيحة لوجهه الله رايتك بيضه وطبق المثل الحقران يقطع المصران

New share

عضو نشط
إخواني الأعزاء احد الأخوة يريد المصدر والثاني يقول خاف الله والثالث يقول الله يجزيك خير
سبحان الله الناس أجناس وكل واحد على راسه بطحى يتحسسها وأيضاً كلن يشوف الناس بعين طبعه
أنا قلت ورد لي خبر وان شاء الله يكون صحيح وباجر نشوف وعلى قولت إخواننا المصريين الميه تكذب الغطاس يا أخي شراء السهم وبيعه مسئولية انت وانت الربحان والخسران مؤ أنا انت ما عليك الا التوكل على الله وأيضاً أخونا وحبيبنا بو عمر يتعب ويحط لكم تحاليل فنيه متعوب عليها وتأخذ جهد ووقت وهم شاكين فيه عموما الله سبحانه اعلم وما علينا الا أن نقول الحمد لله رب العالميين

بوشكاش

عضو نشط
مع تمويل خليجي
مش حتئدر تغمض عنيك
اخلص تراك طولتها

سهم شرعي

عضو نشط
اخي صاحب الرساله S E inve. رسالتك حلوه ومعبره بس انت من صجك دازها حق الريس والجناحي وغيرهم انت حسبالك هذول عندهم مشاعر او اي ذرة احساس اويهمهم صغار المساهمين هذول عينهم على سهمك وسهمي شلون ياخذونه وانا ارد وقول وهالكلام موكلامي كلام معظم مالكي السهم الادارة الحاليه غير جديرة بالاحترام والسهم معفن .... واذكر الجناحي بقناة cbnc العربيه قال سنة ٢٠١٣ سنة الارباح وليستبشرو خير المساهمين وانا ارد عليه واقول مالت عليكم وعلى سهمكم وماشفنا الخير منكم سوق دبي وسوق الكويت ارتفع واسهم طافتكم وراح نفطس من الضحك عليكم لما يعديكم سهمي المستثمرون وميادين وبعدها لنا مسمى آخر لكم .

أبو عمر

عضو مميز

انا تارك لك الموضوع وشوف الاهانات المتتاليه من الثاني اللي داخل لاستفزازي لثالث مره دون أي سبب ،، قال لك وقته أدش واولعها !!
شوف لك حل ابو سلمان قله الادب هذي انا ما أتحملها !

دربك أخضر 2

عضو نشط
ابوععر يبيله بوسه علي الراس انا واحد من الناس اللي استفادوا كثيرمن تحاليله وهاذي التحاليل تحتاج تعب وجهد وجزاه الله خير الجزاء ورجاء اللي عنده فائده نستفيد منها حياه الله،،تري كافي السهم لوع جبدنا

أبو عمر

عضو مميز
انا تارك لك الموضوع وشوف الاهانات المتتاليه من الثاني اللي داخل لاستفزازي لثالث مره دون أي سبب ،، قال لك وقته أدش واولعها !!
شوف لك حل ابو سلمان قله الادب هذي انا ما أتحملها !
هذا الكلام بدون أي سبب أنا تاركه لك :
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
اشهد بالله انك جبتها ترى موبس انت اللي حاسس فيها كل متبعين المنتدى بس شنقول انما الامم الاخلاق

هذا منو اللي سامحله يغلط عل الاوادم بالطريقه ترانا نعرف نغلط بس اخلاقنا ماتسمحلن ننزل للمستوى

اي خط هذا تراك مغرور بنفسك اخوي اقول اركد اركد وتعلم الادب

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اخوي راي لازم تكون عادل هذا قاعد يغلط على الاوادم اسلوبه في جلافه وتعالي على خلق الله وكل ما احد قال كلمه على باله ماكو غيره
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أنا ابي ردك على كل هذا اللي قاله دون سابق كلام لي معاه !

raay

عضو نشط
هذا الكلام بدون أي سبب أنا تاركه لك :
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
اشهد بالله انك جبتها ترى موبس انت اللي حاسس فيها كل متبعين المنتدى بس شنقول انما الامم الاخلاق

هذا منو اللي سامحله يغلط عل الاوادم بالطريقه ترانا نعرف نغلط بس اخلاقنا ماتسمحلن ننزل للمستوى

اي خط هذا تراك مغرور بنفسك اخوي اقول اركد اركد وتعلم الادب

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اخوي راي لازم تكون عادل هذا قاعد يغلط على الاوادم اسلوبه في جلافه وتعالي على خلق الله وكل ما احد قال كلمه على باله ماكو غيره
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أنا ابي ردك على كل هذا اللي قاله دون سابق كلام لي معاه !
انا معك

nokia70

عضو نشط

للأسف أخر 4 صفحات مجرد حشو كلام وسجال بين الاعضاء

شباب ركزوا على الاخبار وتحليل هذا السهم الممل.

ولا ننسى ان سعر السهم الحقيقي حسب أخر أقفال هو = 4/40 = 10 فلوس !!

يعني أرخص سهم بالسوق

السؤال :
هل الشركة متجهة للأفلاس ؟

أخونا الدكتور (In-Depth) سرد لنا أمس تحليل الشركة من الناحية المالية (التحليل الأساسي) وكانت مرعبة

هل نمشي على التحليل الاساسي والا الفني ؟

وجزاكم الله خير ...

خبير النفط

عضو نشط
good night

Samiiii

عضو نشط
chart.aspx

$Teacher

عضو نشط
طول بالك يابوعمر .

نرجوا من الإدارة وضع حد للموضوع .

snake-ad

عضو نشط
بو عمر ودكتور اندبث فديييت خشومكم وابوووس يدينكم
تكفوون وراسكم طبوهم وخل المشرف يتصرف

وتاكدو ان 95% من الاعضاء يعزونكم ويقدرون جهودكم المبذوله ويشكرونكم عليها
و 5٪ عزكم الله !! ولا تشلون هم بسبتهم

كنا في موضوع جدر الهريس والكوب والعروه والملاس
وما عرفنا شو صار فيهم

سؤال لك بو عمر والمستفسر بو عبدالله
هل اذا نزل السهم غداً لل 39 او 38.5 يفسد ويلغي نموذج الكوب والعروه ؟

.

Samiiii

عضو نشط
للأسف أخر 4 صفحات مجرد حشو كلام وسجال بين الاعضاء

شباب ركزوا على الاخبار وتحليل هذا السهم الممل.

ولا ننسى ان سعر السهم الحقيقي حسب أخر أقفال هو = 4/40 = 10 فلوس !!

يعني أرخص سهم بالسوق

السؤال :
هل الشركة متجهة للأفلاس ؟

أخونا الدكتور (In-Depth) سرد لنا أمس تحليل الشركة من الناحية المالية (التحليل الأساسي) وكانت مرعبة

هل نمشي على التحليل الاساسي والا الفني ؟

وجزاكم الله خير ...
اللي نقلها مرابحات قديمه تمت بشهر 1و2 وشرحوها الشباب ص24
واعتقد ان تمويل خليج بدأ يتحسن . آخر انعقاد جمعيتين أعلنوا أرباح
ماهي بالكثيره بس أفضل من اعلان خساير . وان شاءالله السهم مقبل على
أسعار جديده تفرح ملاكه ولابد يوم من الايام راح يلحق اخوانه الاثمار وانوفيست
وكل هذا الترهيب والضغط مقصود حتى يتم التجميع .
والله يوفق الجميع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى