بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

bader__7

عضو نشط
مبروك الأرتفاع وإن شاء الله يكمل فوق يارب...

بس ما لاحظتوا اليوم أنه يتبع قروب الغير كويتي ... أقصد أنوفست وبنك الأثمار ؟؟؟

ابوراشد73

عضو نشط
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد اخوانى احنا بالسوق الكويتي وانا بنظرى مثل سوق المقاصيص لكن الحمد لله فى محللين محترمين يتواجدون كل يوم يعطون ارائهم بالسهم بس مايجبرون احد على البيع او الشراء فاتمنى كل انسان يتحمل مسئوليه البيع والشراء بالنسبة لى شريت سهم بكامل محفظتى وبعدها نزل السهم وخسرت والله لم احط اللوم الا على الاخ الى حلل السهم (كل واحد يسال نفسه كم انسان غالى عليك خسرته بالدنيا او رحل عن الدنيا فهل خسارتنا بالاسهم تساوى خسارتنا باحبابنا)اتمنى من الاخوان يقولون ارأئهم بشرط عدم التجريح والشك بالنوايا مايعلم النوايا الا الله سبحانه واسال الله العظيم ان يعوضكم ماهو افضل من المال وتقبلو مداخلتى

أبو عمر

عضو مميز
يا اخوان....اذكروا الله ، وصلوا على النبي المصطفى...

اللي يشوف السهم سلبي يختلف مع اللي يشوفوه ايجابي على المدى المتوسط......
ولكن....اللي يشوفه ايضا ايجابي يختلف ايضا مع اللي يشوفه ايجابي؟؟؟؟؟؟؟؟

لا نرد لمسألة انت قلت، وهو قال....طالما ان هناك اجماع على الصعود لاحقا، ولكن الفرق في اصطياد نقطة قريبة من قاع....

دكتورنا الغالي ابو عمر....اخوي تمويل خليج 2012....طلبتكم!!!
الناس بالصفحة مو ناقصة الله يرحم والديكم.....تكفون!!!

اعتذر للمداخلة...والتدخل.....
عطيتك طال عمرك
بالنسبه لي ولله الحمد الكل يعرفني ويعرف نواياي الصادقه مع الجميع ما يهمني رأي اي مشكك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله شيء محزن أن ترى الردود بهذه الصفحة و كلها تحت شعار ( اتق الله ...) و نسينا قول ربنا ( و قل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم , إن الشيطان كان للإنسان عدوا مبينا )
و نسينا قول نبينا صلى الله عليه و على آله و صحبه أجمعين ( إن الشيطان يئس أن يعبد في جزيرة العرب و لكن من التحريش بينهم ) و قوله ( أنا زعيم بيت بربض الجنة لمن ترك المراء و هو محق )
إخواني
المشكلة الرئيسية تكمن عندما نحدد رقم مثل 33 فلس هي نقطة الإرتداد يا إخوان أسواقنا صغيرة و لم تصل لتكون ناشئة بعد الأهم هو تحديد هل نحن في مناطق تجميع و شراء أم العكس و توضيح كيفية الشراء عند محطات سعرية و بكميات تتناسب ( كل شخص يحددها حسب و ضعه )
أما المضارب اليومي اليوم يقول صعود و غدا ربما نزول فليش كل هذه الإشكالات
نعم اتقي الله ، هذا ما فيه جدل بيزنطي ولا شيطان ينزغ بيننا ،، هذا حلال ناس ولازم نكون مؤتمنين وصادقين بالنصيحه .
ردينا على المشاركات الغير محببة
احنا الحين مو بصدد منو وصى ومنو ما وصى ... والدكتور بوعمر الله يجزاه الخير مو بموقع اختبار هو مجتهد والله يجزيه الخير فان أصاب فله أجران وان أخطأ فله أجر ومشكور على ما يقوم به
وبعدين
الله يطولي بعمرك ويرحم والديك ويجعل مثواهم الجنة يارب... خلنا نركز لأن وايد ناس ما استفادت من الصعود السابق وتبي تستفيد من الصعود الحالي
أوكيييييييييييي
قول أوكييييييييييييي
جزاك الله خير
ولله الحمد والمنه عمري ما كنت مطبل لاي سهم ولا غاش لأي من البشر بل ناصح أمين ،، وأجري على الله .

ابوراشد73

عضو نشط
تنويه للمداخله السابقه لم احط اللوم على المحلل الى حلل السهم

ابوراشد73

عضو نشط
عطيتك طال عمرك
بالنسبه لي ولله الحمد الكل يعرفني ويعرف نواياي الصادقه مع الجميع ما يهمني رأي اي مشكك

نعم اتقي الله ، هذا ما فيه جدل بيزنطي ولا شيطان ينزغ بيننا ،، هذا حلال ناس ولازم نكون مؤتمنين وصادقين بالنصيحه .

جزاك الله خير
ولله الحمد والمنه عمري ما كنت مطبل لاي سهم ولا غاش لأي من البشر بل ناصح أمين ،، وأجري على الله .
من خلال متابعتي لك انا اشهم بالله انك لم تطبل لاى سهم وانك من الاخوان الى اكن لهم الاحترام والتقدير

أبو عمر

عضو مميز
من خلال متابعتي لك انا اشهم بالله انك لم تطبل لاى سهم وانك من الاخوان الى اكن لهم الاحترام والتقدير
الله يجزاك خير يا بو راشد من طيبك ، على راسي هالمشاركه :)

أبو عمر

عضو مميز
نرجع للسهم بعد تداول اليوم
قلنا امس ان صار مبالغه بالبيع وتوقعنا ارتداد السهم ،، ودخلت الصفحه الصبح بعد موجه الشراء وحطيت احتمال نكون وصلنا للحظة الارتداد للسهم وبالأخص انه ارتد من دعم فيوناتشي 88.6 .
الحين علشان يستمر بالصعود لازم يخترق الترند الأصفر اللى كسره من يومين ، بعد ما اخترق اليوم الترند الأزق المكسور واغلق فوقه بشمعه خضراء جميله .
المرحله القادمه من اصعب مراحل السهم وممكن يصير عليها كر وفر لأنها مثل ما تشوفون منطقة مقاومات صعبه لمتوسط متحرك 50 يوم عند 37 -37.5 ، يليها مقاومة متوسط متحرك 20 يوم ( اللي فشل في اختراقها سابقاً ) بالاضافة الى مقاومه الترند الهابط الصعبه عند 38 الآن ،، بعدما كانت 39 سابقاً .
لاحظ ايضاً تكوين قناة هابطه ( القناة بين الخطين البرتقالي )
اللي يبي الدخول الأمن ان شاء الله ، الدخول الحين بعد اختراق 38 يومين وبتداول عالي ،، واللي يبي يجازف يجازف على مسؤوليته !
هذا والله اعلم
GFH - daily - 26-9-12.png

متدرب أصيل

عضو مميز
جزاك الله خير
سامحك الله وعافاك وسدد على الخير خطاك فأنت لست موضع شك البته يا رجل. ;)
لا علم لي بتقعقعهم أو تكأكئهم كأنهم تقعقعوا أو تكأكؤا على ذي جِنه فليفرنقعوا جميعاً حتى لو تقرقروا. :D

لا تسألني عن معناها...

raay

عضو نشط
لا علم لي بتقعقعهم أو تكأكئهم كأنهم تقعقعوا أو تكأكؤا على ذي جِنه فليفرنقعوا جميعاً حتى لو تقرقروا. :D

لا تسألني عن معناها...
كلام كبييييير .... يصعب على امثالــــي فهمو :)
ولكنه عين الصواب
تستاهل انت وبوعمر كل الخير
رجال عرفناهم من مشاركاتهم الايجابيه ودماثه خلقهم ولا ننسى الكثير منهم

محمد محمد

عضو نشط
يعني السهم رد فلس من اوطأ نقطه وصل لها وصار هذا الجدل
شنو الجديد ، يعني معقوله ننلداكثر
ﻻيلدغ مؤمن من جحر مرتين
السهم لم يدخل في اﻻيجابيه شنو الفرق بين 36 ، 37 و 35
السهم مازال سلبي وهذي اراء المحللين لغايه امس ووضعوا لنا النقاط
ليش تنسون ، بعد السهم صعد فلس وراح يكمل فلس ويخسر الناس
المهم هو البيع اﻻن على باجر حتى ننتظر وجهه السهم ، وخله يطوفك فلس وﻻنمسك فيه بالعالي واللي عندي اني بابيع على هذه اﻻسعار وانتظر تحيد اﻻنجاه وفي اﻻخير هي ارزاق والمكتوب باخذه

محمد محمد

عضو نشط
وبارك الله في كل من يريد الخير لاخوه وابو عمر واندبث والمستفسر ، جزاهم الله خير وﻻازكيهم على الله ولككنهم بيحاولون يوضحون خارطه طريق هذا السهم

dughaim

عضو نشط
جزاك الله خير اخ ابو عمر
و اسال الله المغفرة و التجاوز عن خطاياي الظاهرة و الباطنة
اخي الحبيب الغالي لم اشكك في نواياك او نوايا اخونا بيت التمويل و جزاك الله خير علي كل ما قدمته و تقدمه
اعذروني علي الاخطاء الاملاءية فهذه المشارك من الموبايل

محمد محمد

عضو نشط
اخونا المستفسر مطلوب لابداء الراي والتحديث وﻻ نبقى على نفس التشارت ال 34 بيوصلها¡؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه بعنا نصف الكميه وبدلنا عندما صعد السعر اليوم وتقريبا في اخر دقائق
وباشوف متى ابيع النص الثاني ، على اي سعر ﻻن هذا السهم اه ومضرته اكثر من نفعه الى اﻻن
ويوجد من اﻻسهم والشركات الكثير ، فلما امسك بالكميه المتبقيه ؟؟؟ راي خاص طبعا

المستفسر

عضو مميز
وبارك الله في كل من يريد الخير لاخوه وابو عمر واندبث والمستفسر ، جزاهم الله خير وﻻازكيهم على الله ولككنهم بيحاولون يوضحون خارطه طريق هذا السهم

جزاك الله خير

اخ محمد اخذ خارطة الطريق للسهم

هوالافضل الدخول عليه بعد اختراق الترند الهابط ولكن مايمنع ان الواحد يدخل عليه بهذه الاسعار ولكن يلتزم بالارقام السفليه كوقف للخساره والله اعلم

محمد محمد

عضو نشط
بارك الله فيك ، عن نفسي لست مستعدا للمجازفه بهذا السهم ، ولكن انتظر اختراق الترند افضل لي وابيع مالدي قبلها واذا اخترقها بارجع اشتري

أبو عمر

عضو مميز
مشكور أبوعمر علي التوضيح ..
العفو حياك الله

لا تسألني عن معناها...

جزاك الله خير
لا معناها أنا عارفه ، ويقولون في بطن الشاعر !
بو محمود دشيت اليوم وياكم قرقور تمويل خليجي ، لا وقاعد أحلل السهم وأنبه الناس نقاط دعم ومقاومه ومتوسط 50 يوم ! !
كلام كبييييير .... يصعب على امثالــــي فهمو :)
ولكنه عين الصواب
تستاهل انت وبوعمر كل الخير
رجال عرفناهم من مشاركاتهم الايجابيه ودماثه خلقهم ولا ننسى الكثير منهم
جزاك الله خير وانت عزيز وغالي
جزاك الله خير
جزاك الله خير اخ ابو عمر
و اسال الله المغفرة و التجاوز عن خطاياي الظاهرة و الباطنة
اخي الحبيب الغالي لم اشكك في نواياك او نوايا اخونا بيت التمويل و جزاك الله خير علي كل ما قدمته و تقدمه
اعذروني علي الاخطاء الاملاءية فهذه المشارك من الموبايل
بارك الله فيك

أبو عمر

عضو مميز
يعني السهم رد فلس من اوطأ نقطه وصل لها وصار هذا الجدل
شنو الجديد ، يعني معقوله ننلداكثر
ﻻيلدغ مؤمن من جحر مرتين
السهم لم يدخل في اﻻيجابيه شنو الفرق بين 36 ، 37 و 35
السهم مازال سلبي وهذي اراء المحللين لغايه امس ووضعوا لنا النقاط
ليش تنسون ، بعد السهم صعد فلس وراح يكمل فلس ويخسر الناس
المهم هو البيع اﻻن على باجر حتى ننتظر وجهه السهم ، وخله يطوفك فلس وﻻنمسك فيه بالعالي واللي عندي اني بابيع على هذه اﻻسعار وانتظر تحيد اﻻنجاه وفي اﻻخير هي ارزاق والمكتوب باخذه
هذا رأيك انت الشخصي طبعاً يا محمد ،، و ممكن السهم أنهى تصحيحه وما راح يرد تحت ، كلا الأمرين وارد .
رأيي الشخصي السهم للمراقبه فقط .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى