بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
خوي بو عمر فرشتبتلكى الديوان مفتوح وباقدم الجاي والكهوه بانتظار ال 34 وان شاء الله مايوصل لها ، لكن لو راد انا لها عند ال 34مقتنع فيها ولو والله مااريد يوصل لها وان شاء الله يطير ويفرح مﻻك السهم
ولو اني ما فهمت نص الكلام ،، لكن غير مستبعد :)

حفار قبور

عضو مميز
يا جماعة حفظوا شكل الجناحي يمكن ينحاش بفلوسنا وبعدة أشكال للتمويه

AlBustan

عضو نشط

fah00d

عضو نشط
كل شي وارد وكل سهم وراه ناس تنفذ خطط مدروسه للدخول والخروج و صيد صغار متداولين بالقرقور وتحقيق اكبر ربح ممكن .. في اسهم لو تصبر عليها اكيد بتجني ثمارها . لكن اللي انقرص من قبل بأسعار عليا نفسيا صار ما يقدر يصبر ويفضل البيع بخساره .. ممكن من تبيع سهمك يصعد .. وممكن من تبيعه ينزل وتقول الحمدلله اني بعته .. المسأله مسألة قناعتك بالسهم اللي شاريه ! انت شايف يستحق ان تصبر عليه أو انك تضارب و ترجع له تالي .. او انك تبيعه وتنسى انك شريته بيوم من الايام .. اللي يضايق ملاك السهم بهذه الفتره ان السوق قاعد يتحسن والسهم عكس السوق تماما والجميع يتمنى يستفيد من الصعود .. خاصة وان تمويل خليج قبل شهرين تداول 20 جلسه متتاليه على سعر 36 فقط ! يعني مدة شهر كامل تفتح الشاشه تشوف سهمك يتداول بكميات عاليه على السعر التعيس دون اي فائده

شخصيا اعتقد اللي صار اليوم انتقال سيولة تمويل خليج الى منازل وأدنك .. ممكن ترجع الاسهم الى خانة الاربعينات والاسعار متقاربه حاليا مع تمويل خليج

يوم الاحد كنت افكر بتبديل سهم تمويل خليج مع سهم ساحل وكان بنفس السعر 37.5 .. تمويل الخليج راح 35 وساحل 40.5 ! احيانا لانملك الجرأه لوضع امر البيع بخساره وقت التداول .. ونندم بعدها, انصح الجميع بمتابعة السوق وأسعار الأسهم بشكل جيد بعد فترة التداول , احيانا تجد فرص لتبديل سهمك والخروج من الحفره خاصة اذا وجدت سهم سريع الحركه وسعره مقارب من سعر سهمك .. وابتدا الشغل عليه.

الله يعوض على الجميع خير .. المتابعه اللحظيه لهذا السهم وقت التداول تهلك مالك السهم

المستحيل

عضو نشط
كل شي وارد وكل سهم وراه ناس تنفذ خطط مدروسه للدخول والخروج و صيد صغار متداولين بالقرقور وتحقيق اكبر ربح ممكن .. في اسهم لو تصبر عليها اكيد بتجني ثمارها . لكن اللي انقرص من قبل بأسعار عليا نفسيا صار ما يقدر يصبر ويفضل البيع بخساره .. ممكن من تبيع سهمك يصعد .. وممكن من تبيعه ينزل وتقول الحمدلله اني بعته .. المسأله مسألة قناعتك بالسهم اللي شاريه ! انت شايف يستحق ان تصبر عليه أو انك تضارب و ترجع له تالي .. او انك تبيعه وتنسى انك شريته بيوم من الايام .. اللي يضايق ملاك السهم بهذه الفتره ان السوق قاعد يتحسن والسهم عكس السوق تماما والجميع يتمنى يستفيد من الصعود .. خاصة وان تمويل خليج قبل شهرين تداول 20 جلسه متتاليه على سعر 36 فقط ! يعني مدة شهر كامل تفتح الشاشه تشوف سهمك يتداول بكميات عاليه على السعر التعيس دون اي فائده

شخصيا اعتقد اللي صار اليوم انتقال سيولة تمويل خليج الى منازل وأدنك .. ممكن ترجع الاسهم الى خانة الاربعينات والاسعار متقاربه حاليا مع تمويل خليج

يوم الاحد كنت افكر بتبديل سهم تمويل خليج مع سهم ساحل وكان بنفس السعر 37.5 .. تمويل الخليج راح 35 وساحل 40.5 ! احيانا لانملك الجرأه لوضع امر البيع بخساره وقت التداول .. ونندم بعدها, انصح الجميع بمتابعة السوق وأسعار الأسهم بشكل جيد بعد فترة التداول , احيانا تجد فرص لتبديل سهمك والخروج من الحفره خاصة اذا وجدت سهم سريع الحركه وسعره مقارب من سعر سهمك .. وابتدا الشغل عليه.

الله يعوض على الجميع خير .. المتابعه اللحظيه لهذا السهم وقت التداول تهلك مالك السهم

اوافقك الرأي اخوي كما لا يفوتني شكر الأخ ابو عمر على حرصه على إخوانه

لو علمنا الغيب لأستكثرنا من الخير

فعلاً سوابق ادارة تمويل خليج والكبوات المتلاحقة ( وخفض وزيادة وتجزئة الاسهم كل ٤ في ١ ) لازالت عامل نفسي مؤثر خصوصاً على المساهمين القداما وتلاشي الثقة بين المساهمين والإدارة
والأمر الذي زاد الطين بله صعود اغلبية الاسهم القيادية بعد التصريحات المبشرة بالإصلاح الإقتصادي كان له الأثر بتدافع الكثير من المساهمين بإستبدال السهم بسهم اخر مهيأ للصعود
بصراحة لم اتوقع نزول السهم اليوم دون ٣٥،٥ ولكن قدر الله وماشاء فعل لو علمنا الغيب لأستكثرنا من الخير
الامر الذي يجعلني مطمئن من ناحية هذا السهم تنظيف ميزانيته والعودة للربحية حتى ولو لم تكن تشغيلية في الوقت الراهن ووجود مخصصات حسب تصريح عصام جناحي في الرابط ادناه

إن شاء الله نرجع للإيجابية غداً ولا زلنا فوق مستوى ٣٠ فلس حينما كان يتداول في ذروة الازمة

دعونا نحسن الظن بالأخرين

عسى الله يوفق الجميع ويرزقنا وإياكم من حيث لا تعلمون

GREENBLOWICE

عضو نشط
إقتباس من رد الأخ .. سوق الورق :
تدري ماهي الفايده اللي يجنيها البياع انه يعطيك ورقه لاتعني له اي شئ وغير مقتنع فيها اصلا وياخذ فلوسك يحطهم بجيبه..سؤالي لك هل تبيع الورق بفلوس اعني ورق ابيض ..
عيل أنت ليش داش ويانا فى هذا السهم إذا كانت نظرتك إنه ورق أبيض ؟ و لا إنت ما عندك هذا السهم ;)

الهامرز

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي
صانع سوق السهم بيت التمويل الكويتي الضاغط الرسمي للسهم عن طريق زراعهم المفترس للاسهم شركة المثني للوساطه الماليه
الملكيه الحاليه للمثني 100 مليون سهم
والضغط والعروض واضح وضوح الشمس والله يعينا علي بيت التمويل الكويتي والفك المفترس المثني للاستثمار
بالتوفيق

بوفلاح11

موقوف
بيت التمويل الخليجي
صانع سوق السهم بيت التمويل الكويتي الضاغط الرسمي للسهم عن طريق زراعهم المفترس للاسهم شركة المثني للوساطه الماليه
الملكيه الحاليه للمثني 100 مليون سهم
والضغط والعروض واضح وضوح الشمس والله يعينا علي بيت التمويل الكويتي والفك المفترس المثني للاستثمار
بالتوفيق

الحمدالله على السلامه أخوي الهامرز تو مانورت الصفحه

الطوفي

عضو نشط
يا جماعة حفظوا شكل الجناحي يمكن ينحاش بفلوسنا وبعدة أشكال للتمويه

الاخ الفاضل حفار قبور
آنا فعلا هذا اللي مخوفني يكون مصير بيت التمويل الخليجي وانوفست والاثمار
مصير بنك الخليج المتحد وشركة أريج
وتعال بيع اسهمك في سوق البحرين

ابو فهد 5

عضو نشط
هانت يا اخوان لو ينزل كم بينزل 5 فلس هذا با الكثير بعد نسيتو انه نازل من فوق 4 دنانير في 4 سنوات عجاف .
انتظرو ردة فعل السهم مع اول خبر ايجابي للشركه . ان الله عطانا عمر بنشوف

محمد محمد

عضو نشط
اتفق جميع المحللين الان اما تجاوز وكسر المقاومه ........... او 34................. فلا يطبل اي واحد والكل فاهم وشايف وغيرها من انتظار اخبار ايجابيه هذي افلام خيال علمي او مغامرات انديانا جونز وغيرها من الربع .

ومو يطلع فلس يبدي التزمير , المهم تجاوز المقاومه التي ذكرها المحللون والصعود فوق خط الترند

أبو عمر

عضو مميز
اتفق جميع المحللين الان اما تجاوز وكسر المقاومه ........... او 34................. فلا يطبل اي واحد والكل فاهم وشايف وغيرها من انتظار اخبار ايجابيه هذي افلام خيال علمي او مغامرات انديانا جونز وغيرها من الربع .

ومو يطلع فلس يبدي التزمير , المهم تجاوز المقاومه التي ذكرها المحللون والصعود فوق خط الترند
مو شرط وينك وين الترند والمقاومه
احتمال الارتداد من 34-34.5 وارد ولو حصل راح نشوف شراء كبير واللي يبي يدخل يدخل ، على مسؤوليته

أبو عمر

عضو مميز
شراء أكثر من بيع
يبدوا ان السهم قد ارتد
والله اعلم

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير
ومبروك الارتفاع وان شاء الله يستمر

InDepth

عضو محترف
شراء أكثر من بيع
يبدوا ان السهم قد ارتد
والله اعلم

دكتورنا الغالي.....بغض النظر عن السعر....(يبدو بيع اسهم مرابحة)
شارت 5 دقائق...

gfh2012

عضو نشط
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير
ومبروك الارتفاع وان شاء الله يستمر
الله يبارك فيك
تصدق السهم مرتفع و لا فيه احد فرحان خفت أكتب مبروك و يقولون راعوا شعور اللي خارجين من السهم بخسارة كبيرة طمعا بالشراء من تحت بناءا على تحليلات الكبار دون أدنى مسئولية هههههههههه

يبدو أني بأتوقف
و يبدو ان اللي كتبها صريحة بأن السنه الماضيه يوم كنت أطبل للسهم بالأربعين و كان يقول الوعد 37 و إذا كسرها مأشوف شر
و لم ينزل عن الأربعين من ذلك الوقت إلا بعد تسجيل ال77
و بعد مارفعت رده علي قبل كم شهر حط روابط بانه أوصى بالدخول و هي تقول إذا قفل كذا يوم فوق كذا دخول
وححقيقة تكون توصيته بالدخول فوق الخمسين
و عندما قلنا وين التحذير من الخروج عند77 قال كنت غير متابع في ذلك الوقت ؟

بصراحة بصراحة مهما كان عنده علم هو غير موفق في هذا السهم و أرجو ان يتقي الله فيب إخوانه
و يعطينا روابط بتوصياته في هذا السهم خلال 2011 و 2012 ليوضح لنا ما لا نفهمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

gfh2012

عضو نشط
يا gfh2012 اتقي الله يا أخي !
انت ما تحضر وتوصي على السهم الا لما يصير التصريف !
أولاً : منو ناسي توصيتك بالدخول ماركت والسهم سعره 43 وقلنالك راجع نفسك يهالتوصيه وما رديت ! وللحين شهور على توصيتك ولا وصلنا للسعر 43 ! يعني اللي خذا بتوصيتك للحين متدبس بالسهم وان ارتفع السهم بعدها ، لانك جمدت فلوسه ، السهم الحين 35 !

ثانياً : شوف هني انت شنو كاتب بتاريخ 27-8-2012 :

http://indexsignal.com/community/threads/326859/page-32#post-3863185

يا جماعه طالعوا الشارت ( السهم الاصفر يشير الى تداوله في 27-8-2012 ) شوفوا مقاومة الترند الهابط وشوفوا وين الأخ حاط تطمينات على الدخول وانه مستانس من هذا الاغلاق ! شوفوا بعدها السهم وين راح ! وكان أقصى حد وصل له هو مقاومه الترند على 42 !
ما فهمنا ليش الحمد لله قفل ب 41 ،، ممكن تشرحها لنا بشارت أو تحليل فني !

مساله وين كانت تحاليلي يوم كان 77 ، انا ما كنت مهتم بتحليل السهم ايامها وما كانت لي مشاركات بالصفحه لا قبلها ولا بعدها .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يا اخوان السهم مثل ما قاعدين نعطيكم تحليله بشكل شبه يومي
كاسر ترند أمس واليوم مثل ما تشوفون والهدف الحين 34 ،، ومثل ما قلنا كسرها والاغلاق تحتها خروج .
انا ما أدري يكسرها والا ما يكسرها أنا قاعد اعطيك تحليل فني وكلامي حسب معطيات الشارت ،، والله سبحانه وتعالى هو علام الغيوب .
ممكن يرتد ويصعد ويحقق مكاسب كبيره ، هذا فى علم الغيب ، المهم الدخول الصح علشان لا تتجمد فلوسك ، المهم انا نعطيك ساعه الدخول المناسبه ،، مو دش وشيل ماركت !!
والله اعلم

مشاهدة المرفق 208518

يبدوا أني بأتفضى في الويكند لجمع جميع مشاركاتك في هذا الموضوع منذ سنتين و ترقيم مشاركاتك بأرقام و وضع الارقام على الشارت
ليتبين الخافي و أوعدك إن إتضح لي توفيقك في هذا السهم أني اعلنها على الملأ

يعني مو أبحث و إن أعجبتني النتيجه أعلنتها و إن لم تعجبني أخفيتها
أبدا أتمنى ان أكون غلطان لكي أستفيد من نصائحك الذهبية

يبدو أنني سأبذل مجهودا شاقا ههههههه

أبو عمر

عضو مميز
الله يبارك فيك
تصدق السهم مرتفع و لا فيه احد فرحان خفت أكتب مبروك و يقولون راعوا شعور اللي خارجين من السهم بخسارة كبيرة طمعا بالشراء من تحت بناءا على تحليلات الكبار دون أدنى مسئولية هههههههههه

يبدو أني بأتوقف
و يبدو ان اللي كتبها صريحة بأن السنه الماضيه يوم كنت أطبل للسهم بالأربعين و كان يقول الوعد 37 و إذا كسرها مأشوف شر
و لم ينزل عن الأربعين من ذلك الوقت إلا بعد تسجيل ال77
و بعد مارفعت رده علي قبل كم شهر حط روابط بانه أوصى بالدخول و هي تقول إذا قفل كذا يوم فوق كذا دخول
وححقيقة تكون توصيته بالدخول فوق الخمسين
و عندما قلنا وين التحذير من الخروج عند77 قال كنت غير متابع في ذلك الوقت ؟

بصراحة بصراحة مهما كان عنده علم هو غير موفق في هذا السهم و أرجو ان يتقي الله فيب إخوانه
و يعطينا روابط بتوصياته في هذا السهم خلال 2011 و 2012 ليوضح لنا ما لا نفهمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا انت تقصدني
حط روابط للدلاله على كلامك مثل ما أنا حطيت لك روابط
انا لم اكن أملك بالسهم ولا كنت متابعه يوم وصوله 77 ولا كان من اهتماماتي ،، تصدق والا انت حر ،، ليس معروف عني الكذب وغش الناس ،، وانت الأدله عليك كثيره ، ومن غيري أيضاً وليس مني فقط
انا عارف السهم وين بيروح وادري بارتفاعه ان شاء الله وعندي شارتات عدد شعر راسك ، ولكني ما ادخل الناس على السهم وقت التصريف !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى