بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

whats App

عضو نشط
بعيدا عن الربح والخساره ...

اعتقد ان النقاش بين الاخوه المحللين في هالصفحه يكسبك معلومه وخبره ببلاش

الله يجزاهم خير ..ويعوض صبر الاخوان ان شاء الله

mishmish

عضو نشط
بالنسبة لشمعة اليوم
Bullish Inverted Hammer
Bullish (Doji) Star

اليست شمعه عاكسة للاتجاه يرجى التوضيح حبايبنا المختصين وشكرا

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يمسيكم بالخير

AlBustan

عضو نشط

AlBustan

عضو نشط
عن نفسي مب مستعد ابيع ربع سهم الحين لو ينزل ربع فلس لانة اذا بعته اعتبر نفسي مينون مع احترامي الشديد لمن باع و يريد البيع على هذه الاسعار

شو فرقت? من يتوقع نزوله الى ٢٧ او ٢٥ او ٢٠ فلس مب فارقة لانة صبرت عليه و هو ينزل من ٨٠ فلس ما بصبر عليه الحين على ١٠ فلس? و خصوصا ان الكل يعلم ظروف السهم و مزاجيته ?! يعني اطمع بشراء السهم ب ٢ او ٣ فلس اقل و يا حسرتي اذا بعته و رد ارتفع و فوق ما انا خسران اسير اشتريه بسعر اقل? محد يعرف للسهم هذا مع كل السنين التي قضيتها بالسوق لم اشاهد بسهم بهذا السلوك و الغرابة و كانت غلطة بدخولي السهم باسعار عالية و لاكن ساكون مخطء بدرجة اكبر ان بعته الان و هو بهذه الاسعار و انا شايف اي شهص تورط بالسهم باسعار عالية يستخير الله و ياخذ قراره و عن نفسي قررت ان انتظر مهما حدث لانة السهم وصل ٣١ فلس و كان وضع الشركة سيء و الان وضع الشركة افضل بكثير فهل يعقل لعاقل ان ابيعه بنفس السعر ? الله كريم و محد ينجرف بالطمع سواء بشراء السهم او بيعه و السهم هذا نادرا ما يتبع التحليل لانة الكل قبل فترة توقع صعود للسهم و نزل و الان الكل يتوقع نزول و يمكن يستوي العكس و الله اعلم

المستفسر

عضو مميز
شربنا ليمون نعناع بعد :p يالله عطنا الزبده وين بيروح الحين وشنو الأهداف ! سواء فوق والا تحت !
انت راضي 29 يعني هذا أخر الهبوط وبعدها يصعد والا شنو ؟ حدد بوضوح يا سيد ! :p

الله اعلم لااريد ان اتوسع فقط نقول كسر القاع السابق بأغلاق وتأكيد يكون السهم بغيبوبه

كافي انك رايق:D وشارب عصير ليمون وبالنعناع

اتمنى ان الفجوه تردعه وتلجمه لأن له سابقه بإنقاذه من خانة العشرينات بالسابق سالفة اربع اسهم بسهم

لأن كنا بالسابق نحلله حتى وصلنا نشوف خانة العشرينات وتم انقاذه على حساب المساهمين

فتوقع الغير متوقع والله اعلم

ا

زارع الامل

عضو نشط
عن نفسي مب مستعد ابيع ربع سهم الحين لو ينزل ربع فلس لانة اذا بعته اعتبر نفسي مينون مع احترامي الشديد لمن باع و يريد البيع على هذه الاسعار

شو فرقت? من يتوقع نزوله الى ٢٧ او ٢٥ او ٢٠ فلس مب فارقة لانة صبرت عليه و هو ينزل من ٨٠ فلس ما بصبر عليه الحين على ١٠ فلس? و خصوصا ان الكل يعلم ظروف السهم و مزاجيته ?! يعني اطمع بشراء السهم ب ٢ او ٣ فلس اقل و يا حسرتي اذا بعته و رد ارتفع و فوق ما انا خسران اسير اشتريه بسعر اقل? محد يعرف للسهم هذا مع كل السنين التي قضيتها بالسوق لم اشاهد بسهم بهذا السلوك و الغرابة و كانت غلطة بدخولي السهم باسعار عالية و لاكن ساكون مخطء بدرجة اكبر ان بعته الان و هو بهذه الاسعار و انا شايف اي شهص تورط بالسهم باسعار عالية يستخير الله و ياخذ قراره و عن نفسي قررت ان انتظر مهما حدث لانة السهم وصل ٣١ فلس و كان وضع الشركة سيء و الان وضع الشركة افضل بكثير فهل يعقل لعاقل ان ابيعه بنفس السعر ? الله كريم و محد ينجرف بالطمع سواء بشراء السهم او بيعه و السهم هذا نادرا ما يتبع التحليل لانة الكل قبل فترة توقع صعود للسهم و نزل و الان الكل يتوقع نزول و يمكن يستوي العكس و الله اعلم

تقبلي هالنقد يالبستان. انت الظاهر عاشق هالسهم الدايخ. واقولك شغلك غلط. من ٨٠ فلس ولا فعلت ستوب لوز.
تدري انا كان جايتني توصيه عليه مع كل اسف ومن واحد ثقه. الله يسامحه ويرزقه. وشريت السهم ب٥٨ والحمدلله بعت وشريت فيه لمن خففت خسارتي منه. والحين شته وبدلته بسهم ثاني يعني المقصد انت بعالم الاسهم كلشي معرضله لازم تفعل ستوب لوز يعني لو بايعه وراد شاريه كنت وفرت مبلغ واسترجعت نفس كميتك. ونصيحه. لاتتعلق عاطفيا باي سهم. ومثل مايقولون. كل فطير وطير

الشراااااااي

عضو نشط
السلام عليكم ومساكم الله بالخير النزول الي لمت داون يوم الاحد وتماسك السهم اليوم شئ طيب وان شاء الله يعلق بكرة باذن الله وهذا توقعي الشخصي يمكن صح او خطا والتعاون مطلوب من ملاك السهم بعدم العرض بالأسعار هذي نبي انشوف خانة الخمسينات وكل شئ وارد والتفائل بالخير شئ مطلوب وعسى الله يرزق الجميع وتصبحون علي خير

المستحيل

عضو نشط
اللي حاصل إنعكاس الوضع السياسي على السوق بصفة عامة وليس على سهم معين
الوضع خارج نطاق التحليل الفني

نظراً للظرف السياسي حالياً

الحالة
موضوع مغلق
أعلى