بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

محمد محمد

عضو نشط
اكيد بو عمر
هو راي شخصي ﻻن ثقتي بهذا السهم الصراحه اهتزت وانت شفت صار كم اسبوع وهو مابين هذه اﻻرقام وكلما نكول طافها بيرجع يختبر اللو وينزل اقل منها
الفكره انه خله يصعد ونتاكد من حجم تداوﻻت بصعود وصمود على النقاط الحرجه ، ﻻن السهم كل اسبوع بيزيد راسماله واغلب المتعلقين على هذا السهم في النقاط القادمه فنرى عروض كثيره يصعب رفعه وانا على رايك مراقبه وليس دخول ، حيث ان ي بعت نص الكميه وباقي عندي خير من الله ، بس اريد يطوف الثلاثينات مو تعبنا والله والصراحه الحذر عندي اكثر من التحفظ والدخول ﻻن الاسواق العالميه نازله وغدا الخميس ونهايه شهر
مجرد افكار قد تكون خاطئه او صائبه

InDepth

عضو محترف
عطيتك طال عمرك
.

كفو والله.....هذا العشم فيك دكتورنا العزيز....

وان شاء الله اخوي تمويل خليج 2012 ما يرد طلبنا...وعشمنا فيه كبير ايضا...

InDepth

عضو محترف
وبارك الله في كل من يريد الخير لاخوه وابو عمر واندبث والمستفسر ، جزاهم الله خير وﻻازكيهم على الله ولككنهم بيحاولون يوضحون خارطه طريق هذا السهم

جزاك الله خير...

أبو عمر

عضو مميز
اكيد بو عمر
هو راي شخصي ﻻن ثقتي بهذا السهم الصراحه اهتزت وانت شفت صار كم اسبوع وهو مابين هذه اﻻرقام وكلما نكول طافها بيرجع يختبر اللو وينزل اقل منها
الفكره انه خله يصعد ونتاكد من حجم تداوﻻت بصعود وصمود على النقاط الحرجه ، ﻻن السهم كل اسبوع بيزيد راسماله واغلب المتعلقين على هذا السهم في النقاط القادمه فنرى عروض كثيره يصعب رفعه وانا على رايك مراقبه وليس دخول ، حيث ان ي بعت نص الكميه وباقي عندي خير من الله ، بس اريد يطوف الثلاثينات مو تعبنا والله والصراحه الحذر عندي اكثر من التحفظ والدخول ﻻن الاسواق العالميه نازله وغدا الخميس ونهايه شهر
مجرد افكار قد تكون خاطئه او صائبه
خذها مني ونا خوك ، السهم هذا ان شاء الله فوق ال 100 فلس :) لا تقط سهمك برخيص .

InDepth

عضو محترف
اخوي محمد محمد،

مجرد تساؤول بارك الله فيك....
امس شجعت الناس على الخروج على 35، عندما نزل السهم.......
مشاركة امس.....

الخروج وانتظار الايجابيه افضل شي ولا لاي كلام اخر
منتهى الوضوح ان السهم سلبي خل تروح كم فلس ولاننمسك بسهم يوميه يحقق سعر ادنى جديد والاعلى له لايمس متوسط اليوم السابق
حدث العاقل

بينما، تقول انك بعت اليوم نصف الكمية بنهاية السوق على36/36.5 وبدلته بسهم ثاني؟؟؟؟

اخونا المستفسر مطلوب لابداء الراي والتحديث وﻻ نبقى على نفس التشارت ال 34 بيوصلها¡؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه بعنا نصف الكميه وبدلنا عندما صعد السعر اليوم وتقريبا في اخر دقائق
وباشوف متى ابيع النص الثاني ، على اي سعر ﻻن هذا السهم اه ومضرته اكثر من نفعه الى اﻻن
ويوجد من اﻻسهم والشركات الكثير ، فلما امسك بالكميه المتبقيه ؟؟؟ راي خاص طبعا

افهم من كلامك انك بعت بخسارة، اليوم وليس امس....وبدلته بسهم ثاني...
ممكن بارك الله ، وان تكرمت تذكر لنا السهم الذي بدلته فيه.....لتعميم الافادة....ويمكن نستفيد وندعيلك.....
عسى التوفيق دوم حليفك...

InDepth

عضو محترف

أبو عمر

عضو مميز

المستفسر

عضو مميز

محمد محمد

عضو نشط
اخوي اندبث امس ذكرت الخروج بس اكيد نختار السعر اﻻفضل
بعته على 36،5 وشريت هيتس والباقي النص اللي عندي بابدله باثمار ﻻن هذي اﻻسهم راسمالها قليل واذا تعدى ال 40 وظل ثابت عليها بارجع له براسمال جديد وبيصير عندي تنويع وعلى اﻻقل يكون دخولي صحيح
انا مقتنع اليوم لعده اسباب منها الزيادات على راسماله وبسبب بعد نتائج الربع

متدرب أصيل

عضو مميز
العفو حياك الله

جزاك الله خير
لا معناها أنا عارفه ، ويقولون في بطن الشاعر !
بو محمود دشيت اليوم وياكم قرقور تمويل خليجي ، لا وقاعد أحلل السهم وأنبه الناس نقاط دعم ومقاومه ومتوسط 50 يوم ! !
لأ مو قرقور ان شاء الله - ETHMAR SECOND EDITION- ... بس انت شدراك اني داش عليه؟

أبو عمر

عضو مميز
حم الطار ياولد ابو عمر دخل على السهم (الرجال مصلع ) يعني بايعها اشكره:D
هههههههه بو عبدالله جمد ألبك دش ويانا :)
لأ مو قرقور ان شاء الله - ETHMAR SECOND EDITION- ... بس انت شدراك اني داش عليه؟
لا مو قرقور وان شاء الله النهاية سعيده ،، مادري انك داش مجرد توقع :)

متدرب أصيل

عضو مميز
كلام كبييييير .... يصعب على امثالــــي فهمو :)
ولكنه عين الصواب
تستاهل انت وبوعمر كل الخير
رجال عرفناهم من مشاركاتهم الايجابيه ودماثه خلقهم ولا ننسى الكثير منهم
بارك الله فيك أنت الخير والبركة

raay

عضو نشط

الهامرز

عضو نشط
مساء الخير للدكاتره المحللين صاركم اشهر ماقصرتوا علي كل التحاليل علي تميل الخليج ا
ممكن تحليل ملكية شركة المثني للاستثمار بتوع بنك التمويل الكويتي وسبب الدخول وصاركم مده تحللون السهم وشركة المثني حللة اسهمنا فوق تحت تحياتي لدكاترت شركة المثني للاستثمار وبالتوفيق للجميع

الصبر

عضو نشط
ايضاح من (تمويل خليج) بخصوص ما نشر في احدى الصحف
8:35:34 ص
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) نصه كالاتي :
بالإشارة إلى الأخبار المنشورة بجريدة جلف ديلي نيوز البحرينية، بتاريخ 25 و26 سبتمبر 2012، حول عملية الاستحواذ المقترحة لنادي ليدز يونايتد لكرة القدم.
يود بيت التمويل الخليجي التأكيد بأن شركة جي اف اتش كابيتال ليميتد ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لبيت التمويل الخليجي، قامت بتوقيع اتفاقية حصرية لقيادة وترتيب عملية استحواذ شركة ليدز سيتي هولدينجز، وهي الشركة الأم لنادي ليدز يونايتد لكرة القدم.
وتجدر الإشارة إلى أنه وفقا لدراسة صدرت مؤخرا من مؤسسة ديلويت، يعتبر نادي ليدز يونايتد لكرة القدم أحد أفضل الأندية المدعمة في كرة القدم الإنجليزية حيث يتمتع بأعلى متوسط حضور يومي لمبارياته يفوق معظم فرق الدوري الممتاز. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع نادي ليدز يونايتد بقاعدة جماهيرية عريضة وسجل حافل من النجاحات التي حققها على مدى الأربعين عاما الماضية.
مما يذكر أن فرق كرة القدم في إنجلترا قد حققت مؤخرا قفزة كبيرة في إيراداتها من جراء إعادة التفاوض بشأن حقوق البث، ويتوقع اعتبارا من الموسم القادم، أن يحصل كل فريق في الدوري الممتاز على ما لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني نتيجة لزيادة حقوق البث. كما سيستفيد فريق ليدز يونايتد من هذه الميزة في حال صعوده إلى الدوري الممتاز.
نود أيضا أن نوضح أنه بالنظر إلى شرط السرية، ليس بالإمكان تقديم مزيدا من التفاصيل حول الشروط التجارية للصفقة.

متدرب أصيل

عضو مميز
راح يوزعون تي شيرتات على المساهمين بدل الأرباح النقدية.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى