نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

دار الفلك دار

عضو نشط
صباح الخير
انشاء الله اليوم في اخبار حلوه واذا مافي اخبار حلوه او ماراح ترد التداول راح يكون في قضيه مستعجله والله اعلم

sami112

عضو نشط
الله يسمع منك وان شاء الله ناطرين الأخبار الي تسر الخاطر

رابح رابح

عضو مميز
اللي اعرفه انه في وفود رسميه تقابل المسئولين بمصر
تذهب خصيصا من اجل التفاوض لحل مشكلة منا القابضه
والموضوع ليس بالسهوله التي تخيلها البعض
ولكن ما اعرفه ان النتائج ستكون ايجابيه
واتمنى لكم الفرج العاجل

وعلى فكره انا لا املك بالسهم ولكنه سهم لا يستهان فيه حتى الان

faisal134

عضو نشط
صباح الخير
انشاء الله اليوم في اخبار حلوه واذا مافي اخبار حلوه او ماراح ترد التداول راح يكون في قضيه مستعجله والله اعلم

مابين شي ولا شنو؟؟؟
اذا عندك خبر قووول

دار الفلك دار

عضو نشط
مساء الخير جميعا
اخوي فيصل مع احترامي لك في شي اسمه مساء الخير او صباح الخير او باي طريقه ترحيب واناما اشتغل عندك تعطيني بصفه امر
والحمدالله انا ما راح اكتب شي مو واثق منه اي نعم سمعت اخبار طيبه بس هم بعد لازم اتاكد من الاخبار١٠٠٪
ومابي اخذ اي خبر واحطه لك او للاخوه الزملاء بالمنتدى لازم اكون متاكد منه من كذا مصدر واكون واثق فيهم

faisal134

عضو نشط
مساء الخير جميعا
اخوي فيصل مع احترامي لك في شي اسمه مساء الخير او صباح الخير او باي طريقه ترحيب واناما اشتغل عندك تعطيني بصفه امر
والحمدالله انا ما راح اكتب شي مو واثق منه اي نعم سمعت اخبار طيبه بس هم بعد لازم اتاكد من الاخبار١٠٠٪
ومابي اخذ اي خبر واحطه لك او للاخوه الزملاء بالمنتدى لازم اكون متاكد منه من كذا مصدر واكون واثق فيهم

اولا اسف
ثانيا مساء الخير
ثالثا انا ما عطيتك امر المقصد انه اذا عندك خبر فرح اقلوبنا
رابعا محد يشتغل عند احد
خامسا مو مجبور اجاوبني عادي طنشني سهله

faisal134

عضو نشط
سادسا شكرا على الي قاعد تقوم فيه لاخوانك الاعضاء
الله يعطيك الصحه والعافيه

حدى راهى

عضو نشط
قواكم الله
اخ فيصل اذكر الله يالغالي جهودك طيبه واخبارك لها مصداقيه والشباب من لهفتهم يختصرون بالكلام
انا وصلني خبر جديد ولكنه قديم بمحتواه
نائب رئيس حزب الحرية والعدالة لcnbc:تفاوض مع الشركة المصرية الكويتية لدفع نحو ٥٠ مليار جنيه فارق سعر ارض العياط

ENG.electric

عضو نشط
السلام عليكم مافي اخبار عن البيانات المالية؟؟؟

دار الفلك دار

عضو نشط
مساء الخير
يعطيكم العافيه اخوي فيصل كلنا اخوان وما راح نختلف انشاء الله والاخبار الطيبه بالطريج

رابح رابح

عضو مميز
واتمنى لكم الفرج العاجل

العريان لـCNBC عربية:
يتم التفاوض مع الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار لدفع نحو50 مليار جنية فارق ثمن أرض العياط

واتمنى لكم الفرج العاجل

faisal134

عضو نشط
الله 50 ميار جنيه على حسب صرف اليوم يساوي 230686500 ملون كويتي ترا مو شويه

لو عندي هالمبلغ ما ادش المنتدى هههه

مساهم متواضع

عضو نشط
تاريخ الخبر : 06/03/2012 06:47 اّخر تحديث : 06/03/2012 06:47

بعد اجتماع ممثلي الشركة مع الحكومة المصرية

5 إلى 200 جنيه.. سعر المتر في "أرض العياط"

عمر راشد

اجتمع ممثلو شركة المصرية الكويتية القابضة التابعة لـ "منا القابضة" خلال الأيام القليلة الماضية مع مسؤولي حكومة د.كمال الجنزوري بالقاهرة، وذلك لحل إشكالية أرض العياط المعلقة بين الحكومة والشركة منذ مدة تجاوزت العام، وذلك لوضع سعر عادل للأرض يتفق والمعايير التي نص عليها العقد المبرم بين الشركة وحكومة أحمد نظيف السابقة.
وتوقع مصدر ذو صلة أن يكون سعر متر الأرض بين 5 جنيهات بالحد الأدنى و200 جنيه بالسعر الأعلى، وهو نفس السعر الذي كانت الشركة قد اتفقت عليه مع الحكومة السابقة.
واجتمعت حكومة الجنزوري السبت الماضي لمناقشة ملف إشكاليات الأراضي بين مستثمري شركات الفطيم وداماك، والكويتية المصرية القابضة، حيث ناقش الاجتماع آليات من شأنها الحفاظ على حق الدولة وتعزيز حقوق المستثمرين الجادين، على أن تطرح الحكومة تصوراتها قريباً على المستثمرين قريباً، وبما يحل تلك الإشكالية بين الجانبين.
يذكر أن لجنة فض المنازعات التابعة لمجلس الوزراء المصري كانت قد أعدت مسودة نهائية لحل الخلاف القائم بين الدولة والشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار في أكتوبر الماضي، بسبب مشروع استصلاح ما يتجاوز الـ25 ألف فدان بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، والتي تقترب تقديراتها الأولية من 20 مليار جنيه، أي ما يعادل حوالي 1.149مليار دينار تقريباً، إلا أن الشركة رأت أن التقدير "مبالغ فيه" ويحتاج إلى تعديلات واقعية.

http://www.alkuwaitiah.com/ArticleDetail.aspx?id=9517

الناقد2

عضو نشط
قواكم الله
اخ فيصل اذكر الله يالغالي جهودك طيبه واخبارك لها مصداقيه والشباب من لهفتهم يختصرون بالكلام
انا وصلني خبر جديد ولكنه قديم بمحتواه
نائب رئيس حزب الحرية والعدالة لcnbc:تفاوض مع الشركة المصرية الكويتية لدفع نحو ٥٠ مليار جنيه فارق سعر ارض العياط
السلام عليكم اخوي (حد راهي) اذا يبون يدفعون 50 مليار جنيه يعني بحدود 2.5 مليار دينار هذا معناه ان المبلغ تقريبا ربع رؤوس اموال الشركات في بورصة الكويت وهذه طبعا مستحيل ان الشركة تستطيع دفع المبلغ كهذا حتى ولو نزلوا راس مال الشركه او زادو راس الشركه او جعلوا اكتتاب ايضا لو تعاملوا مع الشياطين مايقدرون يدفعون حتى اقل من ربع الربع يعنى ببساطه اذا فعلا الحكومه المصريه جاده بالدفع فهذا فعلا حطت الحل المستحيل امام الشركة الله يكون في عون المساهمين

s-a

عضو نشط
دار الفلك دار الله يعطيك العافيه على المجهود ألي تقوم فيه وبيض الله وجهك اما بنسبه لفيصل جنه يستهزى عندك كلام طيب قوله وبلاش تكبر وشماته ترى الناس قاصه بالشركه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى